PDA

View Full Version : التنمية الإقتصادية Economic Development

omarx150
07-03-2015, 18:09
هي عملية الانتقال من التخلف إلى التطور والتقدم لبلد ما بزيادة الكفاءة الإنتاجية والمهارات للسكان عن طريق مجموعة من السياسات التي يتخذها المجتمع والتي تخدم حاجات الأفراد بزيادة معدلات النمو الاقتصادي وتحسين المستوى المعيشي عن طريق إدارة الموارد المتاحة.

adiil
07-05-2015, 20:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص التنمية الاقتصادية ونحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر
معنا بنفس المنوال

bigoo
07-05-2015, 20:29
تخصيص قدر معين من الوقت كل يوم حتى تستقر أعمال التداول وتزدهر.
والآن بعد انقضاء الوقت المخصص للتحليل اليومي لأوضاع السوق، يمكنك دخول صفقاتك إذا ما توفرت نماذج الصفقات التي تلبي الشروط المحددة مسبقا لخطة عمل تداولك في سوق الفوركس، إن دخول إحدى عمليات التداول هي صفقة تجارية، وليست مقامرة عشوائية داخل أحد الكازينوهات، لذلك ينبغي أن تتأكد من أن أي صفقة تدخلها تستحق المال الذي يخاطر به فيها كأي صفقة تجارية أخرى، وأن تدرك أنك إن قمت بدخول الكثير من الصفقات الخاسرة (أي الصفقات التي لا تلبي شروط ومواصفات خطة التداول)، فسوف تصبح في نهاية المطاف خارج دائرة العمل التجاري، بمعنى أنك سوف تستنفذ كامل رصيد حساب تداولك، وبالتالي إذا لم تجد نموذج واضح للصفقة بعد تحليل أوضاع السوق يلبي شروط خطة تداولك، فتقوم ببساطة بعدم التداول في ذلك اليوم، ولا تحاول اختلاق صفقة رغم عدم تشكلها من الأساس.

kimo1
07-07-2015, 07:32
هو المصطلح واضح و هو التنمية و التنمية لا تاتى الا لتكون توفير الافضل و الاحسن و لا يمكن ان تكون مصطلح التنمية يطلق على الاسوء و الله المستعان

محمد السيد
07-07-2015, 17:10
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع للتنمية الإقتصادية Economic Development ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة ..

ahmedibrahim258259
07-07-2015, 17:20
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على تعريف التنمية الاقتصادية جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

hamiido
07-07-2015, 17:36
ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات بــــارك الله فيك اخـــي على الموضوع حول التنمية الإقتصادية لك كل التقدير والاحترام بالفعل شيء مهم معرفته جزاك الله الف خير تقبل مروري

AH3
07-11-2015, 18:38
التعلم غاية في الاهميه وانصح كل مبتدا بالقراءه والاطلاع ومعرفة الجديد باستمرار ده بيثقل معرفته اكت بمجال التجارة حتي يكون عن علم لما يكسب ان كسب ولما خسر ان خسر وده ابسط شي
تقبل مروري

احمد محسن
07-11-2015, 18:52
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا
الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق
تقبل تحياتى اخي الكريم

harimeche
07-11-2015, 19:39
هي عملية الانتقال من التخلف إلى التطور والتقدم لبلد ما بزيادة الكفاءة الإنتاجية والمهارات للسكان عن طريق مجموعة من السياسات التي يتخذها المجتمع والتي تخدم حاجات الأفراد بزيادة معدلات النمو الاقتصادي وتحسين المستوى المعيشي عن طريق إدارة الموارد المتاحة.

---------------------------------------

الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــالى وبركـــاته

يــــــا سلام عليك أخــــــي عمر على الموضوع

وعلى التعريف الممتع للتنمية الإقتصـــــادية

----

تحيااااااااتي

bahoma310
07-13-2015, 06:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
يعني هي مرحلة نمو لبلد او شركة ما ترتفع اسهمها
مشكور تقبلوا مروري مع تحيلتي و تمنياتي للنجاح لجميع اعضاء المنتدى انشاء الله

مامون سباعنة
07-13-2015, 08:56
اخي العضو لايمكن فتح حسابين من جهاز واحد
لان اي بي الجهاز سيكون مسجل به حسابك فعند قيام اخيك بفتح حساب له
فسوف يتم اكتشاف ذلك ويتم غلق الحسابين

ahmed mada
07-13-2015, 18:48
(*السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته*)

مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك كافي لك كل التقدير والاحترام

تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري...

عاشق الفوركس
08-17-2015, 20:22
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
...بارك الله فيك على الموضوع وعلى التنسيق والشرح السلس للتمنية الاقتصادية بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

pepobm
08-17-2015, 22:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تعريف التنميه الاقتصادية تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله

Wassa04
08-18-2015, 10:30
السلام عليكم و رحمة الله و يركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

amine009
08-19-2015, 03:40
االسلام عليكم و رحمة الله و بركاته فكرة مفيدة عن التنمية الاقتصادية مشكور بارك الله فيك اخي بس ياريت لو نرى التنمية الاقتصادية متجلية أكثر في بلداننا العربية و نرى جهود فعالة أيضا تقبل مروري و في انتظار جديدك

angelos
08-19-2015, 09:27
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

Bouani
11-07-2015, 23:23
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم ده ديما اشكال فيه
لأن التنمية ديما محل أخذ و رد و أفكار متنوعة
و هي المفتاح لللحاق بالدول المتقدمة
تقبل مروري