PDA

View Full Version : الربح الثابت بالفوركس

omarx150
07-03-2015, 18:33
إن ما يُميز سوق الفوركس عن غيره من الأسواق المالية هو سيولته الضخمة بالإضافة إلى تقلباته وتذبذباته العالية، ويعتبر سوق الفوركس فرصة جيدة للمتداولين لتحقيق دخل ثابت ناتج من طبيعة التوازن بين نتائج الصفقات المختلفة من ربح أو خسارة، ويمكن الاعتماد على تداول الفوركس كوظيفة أساسية وعمل ثابت يحقق لك دخلاً مناسباَ تستطيع من خلاله تأمين احتياجاتك، هناك الكثير من المتداولين الذين يعتبرونه كذلك فهناك من يتخذه كمهنة أساسية كالمحاسب أو المدير الإداري أو الطبيب أو المهندس أو غيرهم، وإن الموظف المثالي والجدي في العمل لهو نفسه المتداول المحترف ولكن بمهنة قد تكون للبعض مجرد تسلية أو حتى هواية.

كيف يمكنك تحقيق عائد فوركس ثابت؟
كيف يمكنك تحقيق عائد فوركس ثابت؟
التفرغ لمهنة المتداول ليس أمراَ بهذه السهولة، فلا يمكنك اتخاذه كمهنتك الأساسية دون تمكنك من التداول بحكمة ومهنية عالية فهذا العمل يتطلب الجهد والمتابعة والإخلاص كإخلاصك في موقع عملك. الموظف الناجح هو من يكرّس جهده لتأدية عمله بالشكل المطلوب على أكمل وجه وهو من ُيظهر إخلاصه ويعمل على إنجاز مهامه بطريقة احترافية وهو من يحرص على مصلحة العمل والالتزام والعطاء ومتابعة كل ما هو جديد، ويمكن النظر إلى المتداول المحترف كموظف ناجح إذا اعتبرنا تداول الفوركس هو العمل الأساسي لمتداوله، محترف التداول هو الذي يظهر إخلاصه أيضاَ ولكن لصفقاته وهو الذي يُنجز مهامه التداولية اليومية من متابعة لحركة الأسواق وتتبع كل ما هو جديد في عالم التداول، وهو الذي يحرص كل الحرص على أمواله فيدرس كل صغيرة وكبيرة و ينتقي كل ما هو مناسب لمصلحته من الصفقات المختلفة والأوامر والأدوات التداولية المختلفة.

kimo1
07-11-2015, 21:11
كنت اود تقديم المساعدة بهذه النقطة و لكن الامر ليس واضح جيدا امامي لان العقود الااجالة تهتم حسب راي بالبورصة السلع و ليس بالعملات و الله اعلم و الله المستعان

harimeche
07-11-2015, 21:42
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــالى وبركـــاته

بــــارك الله فيك أخــــــــــــي على الموضوعـ

الربح التـــــابت يأتــــــي بعد دراسة قوية للمجـــال

وبعد تطبيق للإدارة المـــالية الصــارمة وبعد التخلص

من الضغـــوط النفسية

تحياااااااااااااتي

YMTMAX
11-01-2015, 02:27
*

*

أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن

هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته

لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

abdougagi33
11-10-2015, 23:55
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص الربح الثابت بالفوركس
موفق باذن الله

mazouz
11-11-2015, 00:49
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا كبيرا اخي لكريم على المعلومات القيمة والشكر موصول للقيمين على المنتدى
وفق الله الجميع

TAHA ALNAQEEB
11-11-2015, 15:58
صحيح شكرا لك اخي علئ هذا العمل ,المتداول المحترف هو ايضا من يستطيع ان يسيطر علئ اعصابه في عمليه التداول هذه النقطه مهمه للغايه

ahmedibrahim258259
11-11-2015, 16:09
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع رائع اخي الكريم انا استفدت منه كتير وهو مفيد ايضا للمبتدأين جزاك الله خير
تقبل مروري

csebai11
11-11-2015, 17:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا شيا ياتي دون جهد فالفوركس هو من اقوى الادوات للربح من الانترنات لكن و بتقلباته الكثيرة يعد اخطرها

alizert2015
01-18-2016, 21:53
تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات حول الربح الثابت بالفوركس
ز التي تعتبر معلومات مهمة جدا في مجال الفوركس
وأسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو
جديد ومفيد .. انشاء الله

yousse
04-18-2016, 09:20
الفوركس لا يكون في ربح تابت دام يكون متغير قد يكون مرة كبير وقد يقون أصغر فيما بعد على أحسب الوقت الدي تتدول به وطريقتك كل شهر

aliselim94
04-18-2016, 10:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخى الكريم على الشرح والافادة
واتمنى لك مزيد من النجاح والتفوق
تقبل مرورى اخى الكريم

sob81
04-18-2016, 10:32
من الممكن ان التاجر يحدد لنفسة ربح ثابت فى اليوم من الفوركس او فى خلال الاسبوع وانا بعتبر هذة ان هذا التاجر محترم
وعندة عدم الطمع لذلك يجب ان الانسان يكون عندة قناعة

drsafaseefo
04-19-2016, 04:27
السلام عليكم
شكرا جزيلا أخي الكريم على الموضوع الذي صراحة قرأته بعناية وحرص لأنني انجذبت إليه كثيرا
تسلم ويسلم أعضاء المنتدى الغالي الذي نستفيد من دائماً وأتمنى التوفيق لكم جميعا

leila56
04-20-2016, 04:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وشكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومات المفيدة في هذا المجا
ل وارجو من المتداولين الجدد في سوق التجارة في الفوركس اخذها بعين الاعتبار لتحقيق دخل ثابت
وفقكم الله

snnaky
06-13-2016, 18:26
على كل متداول فى سوق الفوركس أن يفهم جيدا أن سوق الفوركس بحاجة شديدة إلى لغة الابتكار، وهذا يعني أنه المتداول في سوق الفوركس يجب أن يكون مبتكرا باستمرار وليس مقلدا أو تقليديا، وهناك العديد من استراتيجيات التداول التى يستخدمها المتداولين فى السوق، إلا إنه يحتاج دوما ليكون أكثر ابتكارا وتجديدا، فعلى المتداول الجيد في سوق الفوركس أن يبتكر استراتيجيته الخاصه التى من خلالها يستطيع دوما أن يربح من سوق الفوركس.

x14x01
06-15-2016, 08:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مشاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك
بالتوفيق للجميع انشاء الله

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 10:48
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************463

maskzorro
06-15-2016, 11:03
أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن

هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته

وأسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو
جديد ومفيد .. انشاء الله

islammowafy
06-15-2016, 11:53
مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان
نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..
عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما
هو مهم دائما في هذا المجال ..

salim77
06-15-2016, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي فانت مدير نفسك وتعمل في توسيع مشروعك شىء جميلا فعلا اتمنى ان يستفيذ منه جميع الخوان الشغوفين بسوق الفوركس الممتع صراحتا بعيدا عن الربح والخسارة

محمد سليم
06-22-2016, 09:10
موضوع جيد ورائع اخى الكريم نشكرك كثيرا على الجهد المبذول فيه
واتمنى لك مزيدا من التوفيق فى الموضوعات القادمه.....
ولكن نرجو الشرح بمزيد من الاسهاب لبعض العناصر الغيرواضحه فى الموضوع
تقبل مرورى