PDA

View Full Version : كيف تتحكم في تجارتك للفوركس؟

omarx150
07-03-2015, 18:39
التعلم أولاً: العلم نور في كل شيء والتعليم هو أساس تداول الفوركس، بالتعليم تتعزز المعرفة وتزيد قوة المتداول من خلال تحركاته و اختياراته في إجراء الصفقات واستخدام الأوامر المختلفة بالتوقيت الصحيح الذي يتناسب مع تحركات السوق، هذا بالإضافة إلى تعزيز الثقة بامتلاك المعرفة والقدرة على التداول في سوق متقلب التي قد تخدم المتداول في استكمال طريقه الصحيح في تحقيق أهدافه. ابدأ بتعلم المبادئ الأساسية للتداول وطريقة التداول وكيف تتم عمليات البيع والشراء والأوامر المتعلقة بها ولا ننسى أهمية التحليلين الأساسي الذي يهتم بدراسة حركة السوق بناءً على المؤشرات والبيانات الاقتصادية المهمة والتحليل الفني الذي يهتم بسلوك وتحركات الأسعار في السوق.

ابدأ بخطتك التداولية واعمل على تطويرها: بعد التعلم وامتلاك المعرفة الكافية تحتاج إلى خطة تداولية مدروسة ناجحة تخصك أنت دون غيرك، تلامس تطلعاتك و تعكس أسلوبك التداولي وتنمي منهجك الخاص، إن اتباعك لخطة عملية مدروسة مع توفر المرونة المطلوبة اللازمة في حال تقلبات السوق الغير محتملة هي أسلوب المحترفين، ولكن تأكد من خطتك أولاً وابدأ بعدها بالتنفيذ. تأكد من أن أي استراتيجية ناجحة بالنسبة لغيرك ليست بالضرورة أن تكون ناجحة بالنسبة لك فكل متداول له أسلوبه الخاص الذي يتميز به عن غيره ولكن حاول التركيز على أساسيات النجاح وليس على طريقه عند النظر في أساليب المحترفين.

تحكم في عواطفك!: إن التحكم في العواطف أثناء التداول هو شيء مطلوب ولا بد منه، الراحة النفسية والثقة تنعكس على سلوك عملية التداول فالتجارة الناجحة يجب أن تكون مبنية على أسس منطقية لا تسيطر عليها العواطف، ومن يتبع عواطفه قد يرى السوق بالصورة الوهمية وليست الصورة الصحيحة المطلوبة وربما ستقوده لاتخاذ قرارات غير منطقية قد يندم عليها لاحقاً. ولا يمكن إنكار مدى صعوبة التحكم بالعواطف أثناء المتاجرة ولكن بالطبع يمكننا النظر من خلالها للوصول إلى تحقيق المكاسب. تدرّب على قدرتك في كبح مشاعرك وكن صبوراً قدر المستطاع وكن منطقياً أكثر ولا تفقد ما وصلت إليه و تعلمته وتعبت عليه في سبيل تحقيق أحلامك.

adiil
07-06-2015, 02:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على شرحك لنا لكيفية التحكم في تجارة الفوركس وهذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد
من العطاء

Rebellious soul
07-06-2015, 13:34
الفارق الرئيسي بين الرسم البياني للعملات المباشرة وغير المباشرة
تذكر عند حديثنا عن العملات المباشرة والعملات غير المباشرة أن اليورو والجنية الأسترليني هما من العملات المباشرة حيث يكونان هما العملة الأساس Base currency وبالتالي يكون رمزهما أولاً ثم رمز الدولار : EUR/USD , GBP/USD
أما الين الياباني والفرنك السويسري فهما من العملات غير المباشرة حيث يكون الدولار هو العملة الأساس مقابلهما ويكون رمز الدولار أولاً ثم يأتي رمزهما : USD/JPY , USD/CHF
وكما تذكر فإن السعر هو المبلغ المطلوب دفعة من العملة الثانية للحصول على وحدة واحدة من العملة الأساس .
معنى ذلك فإذا ارتفع الرقم أمام اليورو مقابل الدولار معنى ذلك أن اليورو يرتفع لأننا نكون مطالبين بدفع كمية أكبر من الدولار للحصول على يورو واحد وهذا يعني أن اليورو إرتفع مقابل الدولار
أما إذا انخفض الرقم أمام اليورو مقابل الدولار معنى ذلك إننل مطالبين بدفع كم أقل من الدولار للحصول على يورو واحد وهذا يعني أن اليورو انخفض مقابل الدولار .
ونفس الشىء ينطبق على الجنية الأسترليني أيضا وكل عملة مباشرة

ترى الرسم البياني الخطي لليورو والإطار الزمني يومي .
ففي كل يوم يمر يرتفع سعر اليورو أكثر و أكثر .
أي أننا في كل يوم نكون مطالبين بدفع كم أكبر من الدولار (العملة الثانية ) للحصول على يورو واحد ( وحدة واحدة من العملة الأساس )
وهذا يعني أن اليورو يرتفع .
وكذلك بالنسبة للجنية .
وبذلك فعندما ترى أن الخط أو القضبان أو الشموع في الرسم البياني لليورو أو الجنية ترتفع مع مرور الوقت معنى ذلك أن سعر اليورو أو الجنية يرتفع سعرهما أمام الدولار .
وإذا رأيت أن الخط القضبان أو الشموع في الرسم البياني لليورو أو الجنية تنخفض مع مرور الوقت معنى ذلك أن سعر اليورو أو الجنية ينخفض أمام الدولار .
أما في العملات غير المباشرة فالعكس هو الصحيح
فعندما ترى أن الخط أو القضبان أو الشموع في الرسم البياني للين أو الفرنك ترتفع مع مرور الوقت معنى ذلك أن سعر الين أو الفرنك ينخفض أمام الدولار
وعندما ترى أن الخط أو القضبان أو الشموع في الرسم البياني للين أو الفرنك تنخفض مع مرور الوقت معنى ذلك أن سعر الين أو الفرنك يرتفع أمام الدولار
لماذا ؟
لو استرجعت تعريف السعر لعرفت الإجابة بنفسك .
فالدولار هو العملة الأساس مقابل الين والفرنك .
فعندما ترتفع الشموع في الرسم البياني للين أو الفرنك فهي تشير إلى أننا مطالبين لدفع كم أكبر من الين أو الفرنك ( العملة الثانية ) للحصول على دولار واحد ( وحدة واحدة من العملة الأساس ) وهذا يعني أن الدولار يرتفع والين أو الفرنك ينخفض .
وعندما تنخفض الشموع في الرسم البياني للين أو الفرنك فهي تشير إلى أننا مطالبين لدفع كم أقل من الين أو الفرنك ( العملة الثانية ) للحصول على دولار واحد ( وحدة واحدة من العملة الأساس ) وهذا يعني أن الدولار ينخفض والين أو الفرنك يرتفع .

kimo1
07-06-2015, 17:05
التحكم في تجارة الفوركس يكون بالدرجة الاولى و الاساسية من خلال حسن استعمال الادوات المعتمدت في ذلك مثل ادلرة راس المال و التحليل الفنى و الاساسسي

heroo252
07-06-2015, 17:25
اى حاجه لازم تيجى بالتعليم الفوركس من غير تعليم وخبره
وتعود ومتاجره على الديمو اكونت وبعدين تنتقل لحساب حقيق
وخطوات كتير لازم تمر بيها قبل ما تتاجر

ahmedibrahim258259
07-06-2015, 18:19
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع رائع عن كيفية التحكم في تجارة الفوركس انا استفدت منه كتير جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي الكريم

محمد السيد
07-08-2015, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الرأي تماما .. ولا اختلف عنك فيه قيد انملة ..

oguiba amine
07-10-2015, 03:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

YMTMAX
11-01-2015, 05:04
*

*

مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم

والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة

في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها

جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

*

*

aymansaleh
11-01-2015, 10:25
الاخ الكريم, التعلم هو بالفعل اول درجات دخول عالم الفوركس, لابد ان تتعلم مبادئ الفوركس وكيفية التداول والتحليل وفتح الصفقات واغلاقها, ,ثم تضع لك استراتيجيه قويه ومربحه مع من جربها وتقوم بتجربتها عالحساب الديمو قبل ان تطبقها فعليا على حساب حقيقي, والالتزام والصبر هو اساس النجاح والربح
تقبل مروري

ahmed bakry
11-16-2015, 05:05
مشكور جدا اخى الكريم على م وضوعك الهام جدا بخصوص كيفية التحكم المتداول ف عملية التداول داخل الشوق واطلب منك مزيد من الموضوعات وشكرا جزيلا

mido elmasry
11-16-2015, 06:52
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل omarx150
مشكور علي موضوعك كيف تتحكم في تجارتك للفوركس
و ذكرك لبعض الاسباب التي تساعدك علي فعل ذلك منها التعلم و التحكم في اعصابك و ان يكون لديك خطه عمل
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

osama147
11-16-2015, 09:02
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
ان افضل تعامل فى سوق افوركس هوى ان تحترم ادارة رأس المال بحيث
يكون الامر اخي افضل لك من حيث ان لاتخاطر برأس مالك بشكل كبير فى السوق
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

amr222
11-16-2015, 12:16
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

foreex
11-16-2015, 12:25
الاخ الكريم, التعلم هو بالفعل اول درجات دخول عالم الفوركس, لابد ان تتعلم مبادئ الفوركس وكيفية التداول والتحليل وفتح الصفقات واغلاقها, ,ثم تضع لك استراتيجيه قويه ومربحه مع من جربها وتقوم بتجربتها عالحساب الديمو قبل ان تطبقها فعليا على حساب حقيقي, والالتزام والصبر هو اساس النجاح والربح
تقبل مروري

bazogaalg
11-16-2015, 13:15
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

ahmed bakry
11-19-2015, 18:26
عن طريق زبادة التعلم والفكر وزيادة عقد الصفقات الاجيابية ومشكور جدا اخى الكريم وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mohamed osama kotb
11-21-2015, 15:28
مشكور اخي الفاضل على شرحك لنا لكيفية التحكم في تجارة الفوركس وهذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد
من العطاء

luka95
11-21-2015, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل اخي الكريم النجاح في الفوركس يحتاج الى تعلم مستمر ودائم ووضع خطة عمل مناسبة للتداول والابتعاد عن العواطف
وتحليل وفهم السوق بشكل جيد
موفق انشاء الله

hakim 21
11-21-2015, 17:59
السلام عليكم ورحمت الله تعلم الفوركس والخوض فيه يتطلب قوة كبيرة وصبر كبير انا شخصيا مليت من الاول ومحتار استمر ام انقطع عن هذه التجارة

heroo252
11-21-2015, 18:18
اى شىء مبنى على قدر من العلم والعوى هتنجح فيه
لو درست وكونت خبره جيده وعندك قدر من الموهبه
والقدره على التحكم بالنفس وظبط العامل النفسى هتنجح اكيد

Koumedaym
11-30-2015, 11:31
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
كيف تتحكم في تجارتك للفوركس.
مشكور وبالتوفيق.

bahoma310
11-30-2015, 23:23
السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته
شكرا لمشاركتنا هدا الموضووع اخي عمر
تقبلوا مروري مع خالص تحياتب و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

forexforex
11-30-2015, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و السلام على اشرف المرسلين اخي الكريم
نعم التعلم هو الاساس لمعرفة الفوركس
تقبل مروري مشكوووور

AHMED91
12-21-2015, 11:57
لكي تنجح في الفوركس عليك ان تتحكم في ادارتك السليمة لراس المال
تجنبا لاي مخاطر من الممكن ان تتعرض لها في سوق الفوركس ايضا

yousse
01-05-2016, 01:35
لكي تصبح متاجر ناجح ورابح يجب الإنضباط بهده القواعد الدي قال الأخ فالفوركس تجارة صعبة وفي نفس الوقت سهلا جداً مع الوقت ستفهم هده المقولة

harimeche
01-05-2016, 21:21
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

اهلا اخــي عمر ... كيف حــالك

مدخل جميل لعالم الفوركس الكبير

واعجبتني أو كلمتين في الموضوع

تعلم اولا

تحياااتي وبالتوفيق

hamadaelkomy
04-02-2016, 18:18
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع

Mohammed belal
04-02-2016, 18:26
شكر الك اخي على اهتمامك لنا
:rules:وان شاء الله يكون الجميع قد استفاد
ممكن تتقبل مروري بتوفيق يارب

fadi_dz123
04-02-2016, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك على موضوع كيف تتحكم في تجارتك للفوركس؟
موضوع اكثر من مميز ورائع
واصل اخي

halaelsaid
04-02-2016, 23:23
شكرا على توضيح مفهوم التداول مع عدم خلط العواطف بالعملية
شرحة الموضوع بطريقة ممتازة لجعل المشترك يدرك أهميته
ودائما مدنا بالمزيد

doaa sary
04-03-2016, 03:12
اختار نقطة دخول وخروج صح
راس مال محترم
ابعد عن الطمع
اصبر
اتعلم تحليل فنى
احط استوب لوز والتزم
بالتوفيق والارباح للجمييع

Ahmed0Gad
04-03-2016, 05:00
اى حاجه لازم تيجى بالتعليم الفوركس من غير تعليم وخبره
وتعود ومتاجره على الديمو اكونت وبعدين تنتقل لحساب حقيقي
وخطوات كتير لازم تمر بيها قبل ما تتاجر
تقبل مروري اخي الكريم
تحياتي

redouans
04-03-2016, 05:48
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا لك عزيزي omarx150
صراحة أنا عضو جديد بالمنتدى و مجال التدوال أثار إنتباهي منذ فترة و كانت عندي رغبة قوية جدا في التعلم و بداية الإشتغال في هذا المجال ، صراحة موضوعك يرقى ليكون أول ما يجب على المبتدئين في هذا المجال أن يتعلموه و أعتقد أن ما ذكرته لا يخص مجال التداول في الفوركس فقط إنما يخص جميع مجالات الإستثمار و الربح
لك مني أجمل التحايا

azizjab
04-03-2016, 06:15
سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل
بارك الله بك ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
واصل في كل ما هو جديد ومفيد لديــــــــــــــك

viva
05-31-2016, 20:07

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 05:07 PM ---------- Previous post was at 05:05 PM ----------

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

faroukf22
05-31-2016, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اقدم الشكر الجزيل لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع..
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه ..
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء المبتدئين

xmenflis1
06-05-2016, 01:50
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

متداول خسران
06-05-2016, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اعضاء المنتدى الكرام
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع كيفية التحكم في تجارة الفوركس موضوع مهم ننتظر منكم المزيد :bravo:

Bassem Hassani
06-05-2016, 02:47
فعلا عندما يكون معك العلم ومعك أسباب الدخول بناء على خطتك فأنت فى الطريق السليم ولو خسرت مرة
سوف تكسب العديد والعديد من المرات والأهم من ذلك الصبر والإلتزام بإدارة رأٍس المال .

INFOGAIN
06-05-2016, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم على هدا النشر المميز والموضوع الراقي التعلم قبل التداول وهدا يعتبر من الاساسيات ان تدرس وتتعلم ان اردت الربح والنجاح
تحياتي اليك والى كل اعضاء المنتدى الجميل ..
تقبل مروري..

nader
06-05-2016, 04:24
بالطبع التعلم اولا وقبل كل شيء لاتقان ماهو موجود من تحليلات فنية واساسية
لمعرفة كيف تتاجر وبعدها ابداع اسلوب خاص بك يفيد تطلعاتك كما قلت او يكون مناسبا لك ولخانتك التجارية
وبالقليل من الصبر تحقق النتائج
بالتوفيق

ebrahim mounir
06-13-2016, 20:57
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&261

rawan shaban
06-13-2016, 21:18
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

x14x01
06-14-2016, 23:39
اخي بارك الله فيك موضوع في المستوى و اكتر
مفيد ليس للمبتدئن فقط لكن لكل من يريد تطوير مهاراته في الفركس
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

محمد سليم
06-23-2016, 05:15
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا المشاركة المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

bassem star
06-23-2016, 05:16

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

بإنتظار الجديد القادم
...

RACHID HAMIOUI
06-23-2016, 05:53
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل ..
أرجو أن يستفيد منه كل الأعضاء في
المنتدى وخاصة المبتدئين .. عموما ..
مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد من شروحاتك الرائعة ..

متداول خسران
06-23-2016, 06:18
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن كيفية التحكم في تجارة الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

medizem
06-23-2016, 06:25
اى حاجه لازم تيجى بالتعليم الفوركس من غير تعليم وخبره !!
وتعود ومتاجره على الديمو اكونت وبعدين تنتقل لحساب حقيق !!
وخطوات كتير لازم تمر بيها قبل ما تتاجر...

xmenflis1
06-28-2016, 22:43
مرحباً شكراً على إضافة
بالفعل اخي الكريم النجاح في الفوركس يحتاج الى تعلم مستمر ودائم ووضع خطة عمل مناسبة للتداول والابتعاد عن العواطف
بتوفيق للجميع

farouk91000
06-29-2016, 02:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع

نتمنى لك المزيد من التألق
بارك الله فيك اخي

islammowafy
06-29-2016, 02:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع

نتمنى لك المزيد من التألق
بارك الله فيك اخي

billaldz
07-20-2016, 23:51
شكرا اخي على الموضوع
نعم اخي التعلم من اساسيات الفوركس
لحتى يكون المتداول داخل للمجال بسلاح و جاهز لتحقيق الارباح
ربي يوفقك و يوفق الجميع
سلامي

ibrahimxm
07-24-2016, 20:25
تشكراات لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

eajob
07-24-2016, 20:29
الفرق بين الفوركس و القمار ان الفوركس يعتمد على التعليم و التعلم من اﻻخطاء اما القمار فهو يعتمد علة الحظ و الحظ فقط مشكور اخى على هذه المقالة

elguerzyfy
10-21-2016, 15:09
معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر
على طرح هذا الموضوع المميز .كيف تتحكم في تجارتك للفوركس

ebn masr
11-11-2016, 13:54
دة مظبوط جدا انك لازم تعرف كل حاجة تمكنك من التحكم فى تجارتك بشكل يجعلك انت المسيطر على السوق وليس السوق هو من يتحكم فيك وعلشان كدة لازم نعرف

gostman2006
11-11-2016, 14:12
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخى العزيز سوق الفوركس يحتاج الى مزيد من التعلم والممارسة لكى تخوض فى هذا البحر العميق وتستطيع المضى قدما فى هذا المجال

xmenflis1
04-11-2017, 02:12
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

Drissi
04-11-2017, 05:22
لقد ذكرت أهم مفاتيح النجاح في الفوركس يبقى. أهم شئ هو عندما تكون وسط صفقة ما وانعكاساتها عليك هنا تبدأ مهمة قيادة الصفقة لنقطة.النهاية. بأكبر ربح ممكن أو بأقل خسارة ممكنة كيف تستفيد من تذبذب. السعر في الصفقة اذا كانت لديك هذه المرونة فصفقة واحدة يمكن تجني منها300نقطة
النجاح في أي ميدان هو ليس فقط تعلم بل ممارسة وإتقان لما تعلمته من اساليب

hany1978
04-11-2017, 07:53
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع كيف تتحكم في تجارتك للفوركس النصائح المهمه والغاليه التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى كتابة المقال وفى انتظار المزيد
شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى
اتمنى لك المزيد من التقدم

ANESS
04-11-2017, 14:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على هذا المجهود الطيب ، طرح قيم جدا و شرح مفيد للتحكم في تجارة الفوركس و هذا لايكون الا بادارة رأسمال صارمة ، يعطيك العافية
تقبل تحياتي

xmenflis1
04-11-2017, 14:44
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع