PDA

View Full Version : التحليل الفنى اليومي للدولار - كندي

oguiba amine
07-04-2015, 01:12
كون الزوج مستوي قمة مؤقتة حالية عند مستوي 1.2630,ثم نتوقع دخول الزوج الزوج في تداولات عرضية بغرض التجميع بصفة مبدئية.
كسر الزوج مستوي القمة المؤقتة الحالية عند مستوي 1.2630,يشير إلي إستكمال الزوج إتجاهه الصاعد مرة آخري,ونتوقع إستهداف الزوج عندئذ إعادة إختبار مستوي القمة المحققة للزوج عند مستوي 1.2835,ولكن كسر الزوج مستوي القمة المحققة الحالية للزوج عند مستوي 1.2835,يشير إلي إستكمال الزوج إتجاهه الصاعد علي المدي الطويل منذ تحقيق الزوج مستوي القاع المحقق عند مستوي 1.1920,ونتوقع إستهداف الزوج عندئذ مستوي المقاومة الثانوية القوية عند مستوي 1.3065.
علي الجانب الآخر,كسر الزوج مستوي الدعم الثانوي القوي عند مستوي 1.2420,يشير إلي إستكمال الزوج إرتداده التصحيحي الهابط,ونتوقع إستهداف الزوج مستوي الدعم الثانوي للزوج عند مستوي 1.2380 بصفة مبدئية.

majedmmmm
07-04-2015, 01:47
Swap - مقايضة (استبدال عملة باخرى) - شراء وبيع نفس الكمية من العملة معاً في تاريخين مختلفين, مقابل بيع وشراء عملة اخرى. المقايضة يمكن ان تكون مقايضة مقابل عقد آجل. في الجوهر, المقايضة هي مماثلة بعض الشيء لاقتراض عملة ما وإقراض عملة اخرى لنفس الفترة. لكن, اي نسبة عائد او تكلفة اموال تظهر في

---------- Post added at 10:47 PM ---------- Previous post was at 10:46 PM ----------

Technical Analysis - تحليل فني - دراسة السعر الذي يعكس عوامل العرض والطلب لعملة ما. وسائل متعارف عليها هي اعلام وعلامات بارزة تبين خطوط الاتجاه, اقل الاسعار واعلاها واعلام ونماذج وثغرات.

---------- Post added at 10:47 PM ---------- Previous post was at 10:47 PM ----------

Technical Correction – تصحيح فني - تعديل في السعر لا يعتمد على راس السوق, لكن بالاحرى على العوامل التقنية مثل الكمية والرسوم البيانية.

aliemad
07-14-2015, 03:24
شكرا جزيلا لك يا اخي العزيز على التحليل الفني لزوج الدولار مقابل الكندي و ان هذا الزوج حركته حياديه يا اخي العزيز و تحتاج الى تحليل و شكرا

وعد العيون
07-26-2015, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير احسن الله اليك واكثر من امثالك تحليل قيم التحليل الفنى اليومي للدولار - كندي
وشكرا لك ولكل اعضاء المنتدى

amer19
07-26-2015, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله تحليل رائع مشكور اخي الكريم لان التحليلات مهمة جدا للتاجر في معرفة تحركات الاسواق يجب التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة الاحتراف بالتوفيق للجميع.

lyes1977
08-23-2015, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

mohammad97
08-23-2015, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. شكرا لك اخي العزيز على مانشرت من تحليل فني مميز للتحليل الفني اليومي للدولار كندي ننتظر المزيد منك وتقبل مروري واحترامي

sos_sara
08-24-2015, 06:07
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح الموضوع هايل ومفيد تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

julien
09-05-2015, 23:32
ظهر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي تداولات جانبية مؤخراً ليتحرك دون دعم القناة الصاعدة التي تظهر بالصورة، مع ملاحظة أن التداولات الأخيرة تنحصر داخل قناة فرعية هابطة نعتقد بأنها تشكل نموذج علم استمراري صاعد، وبالتالي، فإن اختراق مستوى مقاومتها الذي يتواجد عند 1.3310 سيفعّل التأثير الإيجابي لهذا النموذج، والذي سيقود السعر لاستئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد.

من هنا، فإن السيناريو الإيجابي الإجمالي سيبقى قائماً وفعالاً، تدعمه الإشارة الإيجابية التي يقدمها مؤشر ستوكاستيك، بانتظار التوجه نحو 1.3600 كهدف رئيسي تالي، مع الانتباه إلى أن كسر مستوى 1.3120 سيضع السعر تحت ضغط سلبي تبدأ أهدافه عند 1.3010 وقد يمتد إلى 1.2800.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.3120 والمقاومة 1.3350

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

ghadeer
11-18-2015, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
شكرا لمشاركتنا الموضوع الاقتصادي المهم عن زوج العملات و افادتنا به بالمنتدى ..
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء..