PDA

View Full Version : مـساعدة

Pages : [1] 2

Mohanad Zaid
07-04-2015, 05:42
السلام عليكم
انا عضو مبتدئ وكنت عايز اعرف اكتر واكتر عن نشاط الفوركس فالمنتدى والموقع وعايز اعرف ازاي ابدأ استثمار فالموقع
ياريت الكل يساعدني برأية وخبرتة فالموضوع
تحيــاتي

waelmma
07-04-2015, 11:42
اخى الكريم يجب ان تكون المبادىء دائما تعرفها من خلال قسم المبتدئين ويمكنك
تحميل هذا الكتاب هتعرف منه المبادىء http://www.kutub.info/library/book/2683

hhpr1212
07-04-2015, 21:52
السلام عليكم
يمكن التعلم من القسم التعليمي من الكتب والاستراتيجيات والمبادئ لبعامة للمتاجرة في سوق العملات الاجنبية
تقبل مروري

yansane
07-04-2015, 21:54
دروس تعليم فوركس من البداية الى الاحتراف و كاملة و مجانا و يمكنك الحصول على كل المعلومات التى تريدها عن الفوركس من خلال الدروس اليوتوب.

AH3
07-05-2015, 07:56
دروس تعليم فوركس من البداية الى الاحتراف و كاملة و مجانا و يمكنك الحصول على كل المعلومات التى تريدها عن الفوركس من خلال الدروس اليوتوب.

هذا العالم الغريب المتقلب احيانا لا يستطيع احد ان يعتبره عمله الاساسى والا فقد وضع نفسه فى موقف صعب جدا
ماذا لو خسر راس ماله كله فى صفقه واحده نتيجة ارتداد كبير

waelmma
07-05-2015, 08:49
بارك الله فيك اخى الكريم ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله
والله الموفق ان شاء الله وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

naggar
07-06-2015, 18:00
أخي الكريم قم بالرد علي كل المواضيع الموجودة هنا وكل رد ستأخذ عليه عشرة سنتات
وسيتم تحويلهم الي حسابك في شركة انستا كما هو مكتوب في كل المواضيع التي تقول ذلك

ahmedibrahim258259
07-07-2015, 19:07
بسم الله الرحمن الرحيم انت بترد على المواضيع المختلفة هنا وبتعمل بونص بيتم تحويله لحسابك في انستا وبتاجر فيه والمتاجرة علشان تتعلمها لازم تنزل الحساب التجريبي علشان تتدرب عليه
تقبل مروري

alaa ali
07-07-2015, 20:42
اهلا بكم
المساعدة الحقيقية هى الخبرة باستراتيجية تداولك ومواصلة الانضباط في التعامل مع خطة تداولك بالفوركس
بالتوفيق

rachiidx
07-07-2015, 20:54
هلا و سهلا بك اخي الكريم انا أيضا جديد في هذا المجال و ان شاء الله
نستفيد معا أنا لاحظت شيء معين لكما استمرينا في المنتدى و قرأنا المواضيع
نجد نفسنا نتعلم شيء فشيء لهذا استمرو و بالتوفيق للجميع

hager omar
07-10-2015, 02:47
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اخي الكريم وبكل اعضاء المنتدي الكرام وبالنسبة لانك مبتدئ فانا انصحك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدي ستجد فيه كل شئ يفيدك

تقبل مروري

---------- Post added at 03:47 AM ---------- Previous post was at 03:38 AM ----------

مرحبا بك اخي الكريم وبكل اعضاء المنتدي الكرام وبالنسبة لانك مبتدئ فانا انصحك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدي ستجد فيه كل شئ يفيدك

تقبل مروري

pepobm
07-10-2015, 03:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم يوجد فى المنتدى قسم تعليمى يمكنك ان تدخله وتزيد من معلومه فى امور كثيره كما ان يمكنك البحث فى اليوتيوب
التوفيق من عند الله

mechanical
07-10-2015, 08:29
السلام عليكم ... انت اولا بتجمع البونص علشان تتداول بية مع شركة انيستا فوركس وهي اللي بتعطيك البونص اللي انت عملتة في كل شهر ... والارباح اللي انت بتعملها هي اللي ممكن تسحبها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول وادارة راس المال

waelmma
07-10-2015, 12:25
خى الكريم انت كل اللى مطلوب منك انك تدخل على القسم التعليمى بالمنتدى
واكيد هتكتسب الخبرات الللازمة علشان تتعلم وبارك اله فيك اخى الكريم

---------- Post added at 09:25 AM ---------- Previous post was at 05:36 AM ----------

تقبل تحياتى اخى الكريم وربنا يوفقك ان شاء الله والحقيقة انه يجب ان
ان تدخل على القسم التعليمى فى المنتدى وتبدا فى التعلم ومشاهدة الفيديوهات اخى

مهند سباعنة
07-11-2015, 02:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الفاضل يمكنك الاستفادة من هذا المنتدى من خلال جمع البونص الذي يرفع قيمة رصيدك
تقبل مروري

محمد عز الدين عيد خضري
07-11-2015, 04:14
يمكنك الدخول الي القسم التعليمي للمبتدئين بالمنتدي ستتعلم الكثير
عن التداول والاستثمار في الفوركس ستتعلم التحليل المتبع لفتح الصفقات وادارة راس المال

hamed mohamed
07-11-2015, 04:31
اخى الكريم احب ان اشكرك على الموضوع
وأحب ان انصحك اخى ان تتعلم اولا" وقبل اى شئ
فى المنتدى يوجد القسم التعليمى وستجد بها كتب
وفديوهات سوف تعلمك كل شئ عن الفوركس
والتداول ولا تتسرع اخى فى التعليم

raslen316
07-11-2015, 04:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
أنا أيضا جديد مثلك أنصحك بمشاهدة الفيديوهات على اليوتوب

جابر1979
07-11-2015, 04:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أتمنى لك ان تضع قدماك على اول الطريق للنجاح في هذا المجال و هذا سيتاتى بالصبر و المثابرة في دراسة المجال ، بالتوفيق اخي

hamditornado316
07-11-2015, 05:02
اخي الكريم تعلم من القسم التعليمي من الكتب والاستراتيجيات والمبادئ لبعامة للمتاجرة في سوق العملات ستستفيد كثير قبل البدئ في العمل على كل تمنياتي لك بتوفيق

mido elmasry
07-11-2015, 05:20
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل Mohanad Zaid
يمكنك الذهاب الي القمس التعليمي و البحث عن المواضيع التي تخص تعليم المبتدئ كيف تتعامل و تتاجر في الفوركس
و بعد ذلك تبحث عن المواضيع و الفيديوهات التي تعلمك كيف تقوم ببناء استراتيجيه و برنامج اداره رأس مال سليم
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

محمد العمر
07-11-2015, 07:39
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى من الله التوفيق للجميع ان شاء الله
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد و ان شاء الله سنستفيد منه
انصح الجميع بتجربتها وانشاء لله توفق معنا

waelmma
07-11-2015, 07:56
بارك الله فيك اخى انت اول حاجة تعملها انك تدخل على القسم التعليمى
وبعدين هتجد كتب ممكن تنزلها وتعرف منها مبادىء الفوركس ثم تشاهد الفيديوهات المختلفة

roussi27
07-11-2015, 08:16
بما انك مبتدا في الفوركس اول شيء انصحك به هو قراءة مامعنى الفوركس وكيف يعمل ومن يحركه, وبعدها تقرا ماهو الميتاتريدر وماهي اوامره
وبعدها تدخل في صلب الدروس فانصحك ان لا تعتمد على شخص اعتمد على نفسك فقط وحاول ان تقرا كل ما تجده حول الفوركس من كتب وخاصة الفيديوهات في اليوتوب
وتتابع الورشات بالحساب التجريبي
ولا تمل ابدا

karim02
07-11-2015, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ayoub321
07-11-2015, 17:54
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم أنصحك أن تزور قسم التعليمي سوف تجد هنك كل ما تبحث عنه وأكثر تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى التوفيق والنجاح اللجميع

Wassa04
07-11-2015, 19:30
مرحبا اخي الكرمي انصحك بمراجعة القسم
التعليمي للمنتدى بالتوفيق لك تقبل مروري

roony
07-16-2015, 20:14
أخي أولا قم بجمع البونص حتى تكون مبلغ محترم
لتتاجر به
ثم أدخل إلى القسم التعليمي بالمنتدى لتتعلم إستراتجيات التداول
ثم حاول أن تطبق ما تعلمته في الحساب التجريبي حتى تكتسب الخبرة اللازمة
هذه هي المراحل الأساسية التي يجب أن تمر عليها أخي الكريم

اشجان
07-17-2015, 15:25
حاليا لا يمكن الاستغناء عن وظيفتي الاساسية من اجل التفرغ للفوركس ولكن اذا وصلت بي الخبرة ان استطيع لان الفوركس فيه مخاطر كبيره ويمكن الخساره فيه بسهوله

osama abonasser
07-17-2015, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فى البداية يمكنك زيارة قسم المبتدئين والتعليم ويمكنك الاستفسار من الخبراء

chaouki boukezzata
07-17-2015, 16:33
السلام وعليكم أخي صحا عيدك اولا يجب عليك أن تنشا حساب تجريبي
و تقوم بمشاهدة الفيديوهات على اليوتوب و تنزل كتب لتعليم الفوريكس

---------- Post added at 01:33 PM ---------- Previous post was at 01:31 PM ----------

وتفوم بالردود والمشاركات في المنتدى لتكون راس مال
وتصبح جاهز لفتح حساب تجاري وتصبح تتداول فيه

اشجان
07-17-2015, 16:47
انصحك باخذ كورسات لتعليم الفوركس من خلال خبراء فى الفوركس ودخول الحساب التجريبى فهذا سيساعدك كثيرا فى الحساب الحقيقى وان شاء الله تتعلم

---------- Post added at 01:47 PM ---------- Previous post was at 01:39 PM ----------

انصحك باخذ كورسات لتعليم الفوركس من خلال خبراء فى الفوركس ودخول الحساب التجريبى فهذا سيساعدك كثيرا فى الحساب الحقيقى وان شاء الله تتعلم

haythem90
07-17-2015, 17:01
بما انك مبتدا في الفوركس اول شيء انصحك به هو قراءة مامعنى الفوركس وكيف يعمل ومن يحركه, وبعدها تقرا ماهو الميتاتريدر وماهي اوامره
وبعدها تدخل في صلب الدروس فانصحك ان لا تعتمد على شخص اعتمد على نفسك فقط وحاول ان تقرا كل ما تجده حول الفوركس من كتب وخاصة الفيديوهات في اليوتوب

ketty
07-17-2015, 17:22
انصحك باخذ كورسات لتعليم الفوركس من خلال خبراء فى الفوركس ودخول الحساب التجريبى

امانى
07-17-2015, 17:23
انصحك باخذ كورسات لتعليم الفوركس من خلال خبراء فى الفوركس ودخول الحساب التجريبى

samieh
07-17-2015, 23:32
باختصار يا اخى انت بتكسب من المنتدى بونص بيتحول الى حسابك بانستا اول كل شهر بشكل اتوماتيكى
لكى تبدأ بالمتاجرة بيه والارباح من حققك وكل ده عن طريق وضع الردود فى المنتدى مقابل 10 سنت للرد

اشجان
07-19-2015, 19:21

amine.dz
07-19-2015, 19:21
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك هده هو الموضوع المهم الدي ابحث عن واريد مناقشتة اغلب مضاربين الفوركس يجهلون دلك اخي كريم

ahmdon
07-19-2015, 19:22

khoukha
07-19-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا التدخل
كل شئ حول الفوركس للمبتدئين ستجده في اليوتوب او قسم التعاو غي منتدى الفوركس
ونشكر اعضاء المنتدى على ارئهم المفيدة
وشكرا

امانى
07-19-2015, 20:35

Abdelhedi
07-19-2015, 23:22
باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في المنتدي و ارجو ان تعجبكم تعليقاتي علي مختلف مواضيعكم
الله مستعان شباب اني اعجبني المنتدي و هو جيد في كثير الحالات و يسعدني التعامل معه

alaa ali
07-19-2015, 23:22
اهلا بكم
انا انصحك اخى الكريم بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

ahmdon
07-20-2015, 03:39
اختار العملات اللى تحليلها يكون سهل والاسبريد يكون فيها اقل وهذه المواصفات موجوده فى اليورو دولار ومن اكثر العملات المفضله لدى اليورو ين وارى انه جيد فى التداول

اشجان
07-20-2015, 03:40
إن الحجم اليومي لتداول العملات في سوق الفوركس تصل الي 3 ترليون دولار. و للمقارنة نذكر ان حجم نشاطات بورصة نيويورك للأسهم لا تتعدي 300 مليار دولار في اليوم، أي أنه يلزم نصف سنة لبورصة نيويورك لتصل حجم سوق العملات ومهم تعلم الفوركس جيدا

ahmdon
07-20-2015, 12:52
إن الحجم اليومي لتداول العملات في سوق الفوركس تصل الي 3 ترليون دولار. و للمقارنة نذكر ان حجم نشاطات بورصة نيويورك للأسهم لا تتعدي 300 مليار دولار في اليوم، أي أنه يلزم نصف سنة لبورصة نيويورك لتصل حجم سوق العملات ومهم تعلم الفوركس جيدا

---------- Post added at 09:52 AM ---------- Previous post was at 01:13 AM ----------

اختار العملات اللى تحليلها يكون سهل والاسبريد يكون فيها اقل وهذه المواصفات موجوده فى اليورو دولار ومن اكثر العملات المفضله لدى اليورو ين وارى انه جيد فى التداول

اشجان
07-20-2015, 12:53

ketty
07-20-2015, 13:44

ايمى
07-20-2015, 13:45

soad labib sadek
07-20-2015, 14:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز الاستثمار في المنتدي بيكون عن طريق التعلم من لالمنتدي و المشاركة في المواضيع و ايضا عن طريق بونص الردود الذي يمكنك من المتاجرة به عند صرفه

بالتوفيق

ahmdon
07-21-2015, 16:18
من اسباب الخسارهالتسرع أثناء التداول: كُن صبوراً واثقاً هادئاً فسوق الفوركس هو سوق متقلبٌ باستمرار يحتاج إلى التركيز في كل خطوة وعند اتخاذ أي قرار، فكل قرار أو أمر تقوم به هو أمر حاسم لا مجال للتراجع فيه، ادرس استراتيجيتك الخاصة بدقة واتبع جميع النصائح الخاصة بكيفية ووقت الدخول والخروج من السوق

الاصيل
07-21-2015, 16:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك عضوا جديدا فى المنتدى
ابدأ اولا بمشاهدة الفديوهات التى تشرح ما هو الفوركس وما الذى يؤثر ويتحكم فيه ثم بعد ذلك جرب على حساب تجريبى
تنمياتى لك بالتوفيق

ahmdon
07-22-2015, 11:38
من اسباب الخسارهالتسرع أثناء التداول: كُن صبوراً واثقاً هادئاً فسوق الفوركس هو سوق متقلبٌ باستمرار يحتاج إلى التركيز في كل خطوة وعند اتخاذ أي قرار، فكل قرار أو أمر تقوم به هو أمر حاسم لا مجال للتراجع فيه، ادرس استراتيجيتك الخاصة بدقة واتبع جميع النصائح الخاصة بكيفية ووقت الدخول والخروج من السوق

nes_trader
07-22-2015, 11:40
الفوركس هو شركة للمتاجرة على العملات الاجنبية و الربح
يكون بالبيع بسعر اعلى من سعر الشراء دوما يا صديقي

ahmdon
07-22-2015, 17:16

marwanadam
07-22-2015, 18:15
المنتدى ممكن ان تستفيد منه فى ان تتعلم الفوركس وان تشارك خبرات وتجاربك فى هدا المجال ومع كل هدا ممكن ان تستفيد
من البونص الدى يقدمه وفى اخر الشهر ممكن ان تتداول به والربح ممكن ان تسحبه
وبتوفيق

heba_a
07-31-2015, 02:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل تقدر تخش علي القسم التعليمي وتحاول نفهم منه كل شيء ثم قم بفتح حساب تجريبى وانت هتفهم يعنى ايه تداول ويعني ايه نقاط وبونص

Schams
07-31-2015, 02:47
شكرا اخي الكريم على مبادرتك في هذا الموضوع المفيد و القيم الذي افادنا كثيرا من خلال طرحه و الردود عليه
تقبل مروري و احترامي و انتظاري لمواضيع مهمة و مفيدة

walidfrija
07-31-2015, 03:11
بخصوص اختيار الشركة فثق انه لا يوجد بديل افضل و لكن يوجد بديل انسب

الامر راجع الى :ماذا تريد من شركة الوساطة ؟؟

كل الشركات التى سأذكرها تقدم حسابات خالية من الفوائد ولكل منها ما يميزه وسأحاول ان الخص لك الامر

مان فاينيشال : حجم اعمال كبير جدا وتأمين يصل لمليون دولار على الحسابات لمن يخشى تكرار مشكلة ريفكو وضياع امواله وتقدم تحليلات للعملاء وغيرها
اف اكس سى ام : تقريبا هى نفس امكانيات مان فاينيشال بحجم اعمال اقل و عدم وجود التأمين على الحسابات
اف اكس سول : شركة جيدة وارى بها اهم ميزة للمبتدأ امكانية فتح عقود صغيرة
سى ام اس : برنامجهم الافضل على الاطلاق ويعيب الشركة انها صغيرة وحجم اعمال ليس بالكبير وهذا قد يسبب بعض القلق بسبب الية عمل شركات الوساطة

جميع هذه الشركات تعاملت معها وكما اسلفت الامر يرجع الى ما تريده منها وما الانسب لكم

anayou
08-01-2015, 21:36
ريم قم بالرد علي كل المواضيع الموجودة هنا شيء معين المواضيع المختلفة هنا وبتعمل بونص بيتم تحويله لحسابك في انستا وبتاجر فيه والمتاجرة علشان تتعلمها لازم تنزل الحساب التجريبي علشان لكما استمرينا في المنتدى و قرأنا المواضيعنجد نفسنا نتعلم شيء فشيء لهذا استمرو و بالتوفيق لل وكل رد ستأخذ عليه عشرة سنتاتسيتم تحويلهم الي حسابك في شركة انستا كما هو مكتوب في كل المواضيع التي تقول

---------- Post added at 06:36 PM ---------- Previous post was at 06:30 PM ----------

ما استمرينا في المنتدى و قرأنا المواضيعنجد نفسنا نتعلم شيء فشيء لهذا استمرو و ب شركة جيدة وارى بها اهم واضيع الموجودة هنا شيء معين المواضيع المختلفة هنا وبتعمل بونص بيتم تحويله لحسابك فميزة للمبتدأ امكانية فتح عقود صغيرةبرنامجهم الافضل على الاطلاق ويعيب الشركة انها صغيرة وحجم اعمال ليس بالكبير وهذا قد يسالتوفيق لل وكل رد ستأخذ عليه عشرة سنتاتسيتم تحويلهم الي حسابك في شركة انستا

aboubakr el ayach
08-01-2015, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي مهند ونتمنى لك حظا موفقا ورزقا موسعا، ثانيا نرحب بك في هذا المنتدى الرائع وحاول أخي أن تقرأ أولا وقبل كل شيئ الشروط والضوابط المنصوص عليها في المنتدى، ثالثا قم بعمل حتى ولو كان شاقا بالنسبة إليك وهو جمع 100 دولار من البونص.

shoshet
08-09-2015, 03:01
حجم التداول والسيولة العالية في السوق توفر السهولة في تداول معظم العملات يمكنك تحقيق الأرباح من ارتفاع الأسعار وانخفاضها بنفس الوقت

forexaly5
08-09-2015, 03:09
السلام عليكم ورحمة الله تعال وركاته أخي العزيز إربط حسابك بالحساب الحقيقيق بعد ذلك إجمع البونص و قم بالتداول به بعد أن يتم تحويله تلقائي لحسابك بالتوفيق للجميع

romisaa soliman
08-09-2015, 03:10
تحياتى لكم اصدقائي اتمنى لكم الافاده للجميع النجاح الدائم فى هذا المجال
تحياتى.. :d

shoshet
08-09-2015, 10:34
حجم التداول والسيولة العالية في السوق توفر السهولة في تداول معظم العملات يمكنك تحقيق الأرباح من ارتفاع الأسعار وانخفاضها بنفس الوقت

Wassa04
08-09-2015, 23:43
مرحبا اخي الكريم انصحك فقط بالتعلم
و البدا بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

mhd mansour
08-09-2015, 23:45
السلام عليكم
اخي الكريم انصحك بالاطلاع على القسم التعليمي الموجود في المنتدى والتدرب في البداية على حساب ديمو قبل التداول بأموالك الحقيقية
وبالتوفيق انشاء الله

morres90
08-09-2015, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله تعال وركاته أخي العزيز إربط حسابك بالحساب الحقيقيق بعد ذلك إجمع البونص على القسم التعليمي الموجود في المنتدى والتدرب في البداية على حساب ديمو

Forex Story
08-10-2015, 01:23

تقبل مروري
.............

alya
08-10-2015, 14:04
فإنه يمكن فعلا قيمة الموقع بيب جدير تصبح متنوعة أو ربما رتبت على أساس تداول العملات الأجنبية الذهاب مع اعتبار (أي العملة) لمساعدتك على تقييم أرصدة الإصدارات. وعلاوة على ذلك، يتم تنفيذ هذه القيمة بيب جدير نوايا بسبب الحجم فقط عن طريق في طريقها

qqqqqqq
08-10-2015, 14:15
السلام عليكم اخي الكريم
اما بخصوص موضوعك فللاسف لايمكنني مساعدتك لانني مبتدا كما ارجو من اصحاب الخبرة ان يفيدوك
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواضيع

Eng zoro
08-10-2015, 15:11
اولا اخى الكريم عليك تجميع راس مال للمتاجره به فى الفوريكس
ثانيا عليك بدراسة الفوريكس وتعلم كيف تتوقع الاسعار
وللك خالص التوفيق

abalo02
08-10-2015, 15:52
ماعليك سوى البحث والاعتماد على نفسك في الربح والتداول
عليك بقرائت الكتب واتباع الدورات والبحث في منتدى فوركس العرب لانه يحتوي على العديد من المواضيع الثرية والمفيدة

ebramoh
08-10-2015, 20:34
تحياتي جميعاً..
أخي الكريم قم بالرد علي كل المواضيع الموجودة هنا وكل رد ستأخذ عليه عشرة سنتات..
وسيتم تحويلهم الي حسابك في شركة انستا كما هو مكتوب في كل المواضيع التي تقول ذلك...
تقبلوا مروري..

mh2015
08-10-2015, 21:35
كل ما عليك يا غالي ان تشارك في المنتدي وتاخد عهلي كل رد 10 سنت فقط لا غير وتجمع مبلغ لكي تتاجر به في انستافوركس وتسجب الربح فقط ....

chelsea1
08-10-2015, 22:27
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص تساؤلك حول الاستثمار
ان شاء الله تلاقي الاجابة من باقي اعضاء المنتدى.

mohamedelmaghrapy
08-10-2015, 22:36
بسم الله الرحمن الرحيم ... في ابدايه اخي الكريم . اب ان ابشرك . بان هذا المجااااال يعد من المجالات الاكثر تميزا . علي مستوي
عااااااااالمي. لان سوق الفوركس . يعد من اكبر اشواق العالم لانه بيتم فيه تجاره العملات والتداول عليها ... عبر الانترنت. . . لتحقيق الارباح
ولكن ابدا ... والله معك :)

محمد السيد
08-10-2015, 23:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، اخي الفاضل ..اخي ده رابط هتشوف عليه فيديو بيعرفك بالتفصيل كل اللي انت عاوز تعرفه عن موضوع
البونص من اول التسجيل , حتى تمام الربط بين حسابك في الشركة وعضويتك في المنتدى
وايضا كيفيةالشغل عليهhttps://www.youtube.com/watch?v=cn9LmIsFGRM

med1985
08-11-2015, 21:32
هذا العالم الغريب المتقلب احيانا لا يستطيع احد ان يعتبره عمله الاساسى والا فقد وضع نفسه فى موقف صعب جدا

mar
08-12-2015, 09:52

androsamir
08-14-2015, 17:02
قم بالرد علي كل المواضيع الموجودة هنا وكل رد ستأخذ عليه عشرة سنتات
وسيتم تحويلهم الي حسابك في شركة انستا كما هو مكتوب في كل المواضيع

khalifa1996
08-14-2015, 17:04
السلام عليكم
إنك الأن في منتدى فوركس العرب يمكنك من رأس مال تستثمره لدى شركة
الفوركس المعروفة إنستافوركس و في الغالب هو ليس إستثمار بل تجارة

Tro
08-14-2015, 17:11
..................................
يمكنك ان تنهل من الموضوعات التعليمية والتثقيفية عن الفوركس وسوف تجد الكثير جدا منها هنا في المنتدي الرائع

RomanyMoreed
08-17-2015, 00:49
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

شوف حضرتك انت بتاخد بونص من كتابة الردود والمواضيع والمشاركة في المسابقات ثم بتتحول لحساب التداول ومنه بتتاجر والارباح بتسحبها ومتقدرش تسحب البونص

shay
08-24-2015, 13:57
تتسم طبيعة سوق الصرف بالديناميكية الشديدة؛ فما حقق نجاحًا في الشهر الماضي قد لا يحقق نجاحًا اليوم؛ لذلك، فإن وجود برنامج للتدريب المستمر يضمن لك مسارًا مهنيًا ناجحًا كمتداول للفوركس.

ynwa1892
08-27-2015, 17:19
السلام اخي انصحك ان تتجه الى القسم التعليمي للمنتدى ستجد كل ما تحتاجه عن التجارة من الالف الى الياء وكيغية الاستثمار من الموقع
وفقك الله

nizar hidouri
08-27-2015, 17:44
اولا اخي لابد لك من تفهم ان هذا المحال
لا مجال فيه لتسرع و افضل انطلاقة التي تكون من الصفر
من ماهية الفوركس الى طرق التحليل و غيره

beroa
08-28-2015, 05:11
إن تعلُّم الفوركس كغيره من المهن الأخرى الموجودة لا يتوقف مطلقًا. لا يمكنك أن تتوقف عن تعليم ذاتك وتثقيفها إلا في اللحظة التي تتوقف فيها عن التداول وتدير ظهرك للسوق.

karimovtich
08-28-2015, 06:06
اخي الكريم المنتدي هنا مدعوم من شركه انيستا وهي شركه وساطه للتداول في الفوركس تقوم بمنحك بونص 10 سنت لكل رد او موضوع جديد يتم تحويلها الي حسابك اول الشهر لكي تتداول به مع العلم انه لا يمكن سحب البونص ولكن الارباح فقط

ASMAA TAHA
08-28-2015, 15:53
من خلال هذا المنتدى يمكنك تعلم كل نواحى الفوركس لان هذا المنتدى يضم مواضيع كثيرة جدا ومعلومات كثيرة جدا وفى نفس الوقت من الممكن ان تستفاد من البونص اذا كنت لا تمتلك راس مال حقيقى

ashraf mamdouh
08-28-2015, 15:58
أخى الكريم عليك بجمع البونص عن طريق التعليقات
وعليك ربط حسابك فى المنتدى بحسابك فى الشركة
يمنكك سحب ارباح التداول ولا يمكنك سحب البونص

kosti muzaber
08-28-2015, 16:56
عدم إتقانك لاستراتيجية تداولك – لعلك لم تتقن 100% كيف تتداول باستخدام استراتيجية تداولك، إذا كان هذا هو حالك، فأنت بحاجة للمزيد من التعليم والممارسة لإستراتيجيتك في الحساب التجريبي، والتأكد من أنك تستخدم فعلا طريقة تداول فعالة وليست معقدة أكثر من اللازم مثل استراتيجية حركة السعر. إذا كانت شاشة الرسوم البيانية الخاصة بك مكتظة بعشر مؤشرات مختلفة وتسبب لك الحيرة والارتباك

saiddeco
08-28-2015, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أفضل شى تقوم به هو أضاف الردود للمواضيع التي توجد في المنتدى لجمع البونص و تحويلها إلى حسابك بعد أن تكون تعلمت جيدا

qqqqqqq
08-28-2015, 18:50
السلام عليكم اخي الكريم
للاسف لايمكنني افادتك لانني مبتدا وليس لدي الخبرة
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواعيد.................

beroa
08-29-2015, 09:34
إن تعلُّم الفوركس كغيره من المهن الأخرى الموجودة لا يتوقف مطلقًا. لا يمكنك أن تتوقف عن تعليم ذاتك وتثقيفها إلا في اللحظة التي تتوقف فيها عن التداول وتدير ظهرك للسوق.

y4x
08-29-2015, 10:47
نصيحه مني لك يا اخي

اولا ادخل كل اقسام المنتدي قسم قسم

اعمل ردود في المواضيع

من خلال ردودك هتستفيد من المواضيع المفيده بجانب البونص

novy
08-29-2015, 13:59
الاتجاه هو صديقك " ولكن هذه المقولة لن تعني شيء إذا لم تتمكن بداية من الإمساك بالترند وتاليا إذا لم تكن لديك القدرة للركوب علي ظهره . المعرفة واستراتجيات التداول والتغلب علي الخوف قد تكون أفضل ثلاثة طرق يمكنها ان تفتح لك الباب الذي ستدخل منه كمتداول ناجح . بدون أيا من هذه الثلاثة فانك ستفشل علي الأرجح . لذلك استعد جيدا وتدرب وقم بتقييم كل شيء قبل ان تبدأ الغوص في عالم تجارة الفوركس المعقد

krmla
08-31-2015, 07:59
التحليل والرسوم البيانية يمكنها فقط ان توصلك إلي السوق . ولكن أولا يجب عليك السيطرة علي هذه الأمور وان تكون قادرا علي تفسير دلالات الأرقام المماثلة كي تتمكن من رصد الاتجاهات لتبني عليها تحركاتك . ولكن كل هذا لن يعني أي شيء إذا لم تكن لديك الشجاعة لتطبيق قناعاتك. إذا أصابك الخوف الشديد عندما تقرر الشراء أو شعرت بعدم التأكد دائما عندما تقرر البيع فان النجاح في هذا السوق علي الأرجح سوف يراوغك

sharshabil
08-31-2015, 12:32
لست ملوزم انك تستثمر ممكن ان تعنل ردود و تجمع بونص
و بعدها تتداول بيه وحتى تتعلكم الفقوركس هناك القسم التعليمي ..

finalhm
08-31-2015, 13:38
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

moh19DZ
08-31-2015, 14:12
لكل مبتدئ يجب الالمام بكافة المفاهيم العامة ويتم ذالك بقراءة الكتب فقط ..فقط...فقط لكي تكون لك
الفهم والدخول الى هذا العالم من الباب الواسع وفضل شيئ يجب تعلمه البرايس اكشن من بعد المفاهيم من التحليل الاساسي الى التحليل الفني
نصصصصصصصصصصصصصييييحة عدم الاسراف في استخدام الموشرات فقط 3 او 4 مؤشرات البولينجر باند الاستةكا ستيك الارسي اي adx. macd لا زيادة ولا نقصان
ومن هنا يمكن تعلم قراءة الشموع اليبانية والدعوم والمقاومة والترند ولا تزد شيئا كما تان الدعوم والمقاومةى تغنيك عن الترند

ibrahim4forex
08-31-2015, 15:37
اخى الفاضل التجارة فى الفوركس بتكون صعبة جدا ومحتاجة الى خبرة وان تكون عل علم بكل اساسيات الفوركس
ادخل على القسم التعليمى وانت تتعلم كل شئ واعمل الحساب التجريبى هيساعدك على التدريب والفهم

mokhtarss
08-31-2015, 18:47
اهلا بك اخي معنا في المنتدى فكلنا نساعد بعضنا البعض اما فيما
يخص تعلمك يوجد في المنتدى قسم خاص بالمبتدئين شاهده وتعلم منه

rachadcom
09-12-2015, 01:12
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

يا غالي عليك بقرآئة كتاب فوركس للعرب يتجد فيهم كل شيء ان شاء الله.. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

دنيا الآمال
09-12-2015, 02:18
توجه أخي إلى قسم تعليم الفوركس حتى لا تقع في أخطاء قد تكلفك خساءر كثيرة.

dhmo
09-18-2015, 21:08
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ..يجب ان تتعلم الفوركس اولا ثم تقوم بمشاركات تتحصل على بونص تتجار به وتحقق ارباح ..

بس في الاول طبعا اخي لازم علشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

kouka
09-25-2015, 20:19

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
09-25-2015, 23:16
اخى الفاضل التجارة فى الفوركس بتكون صعبة جدا ومحتاجة الى خبرة وان تكون عل علم بكل اساسيات الفوركس
ادخل على القسم التعليمى وانت تتعلم كل شئ واعمل الحساب التجريبى هيساعدك على التدريب والفهم

الي هيوصلك للنجااح التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

a l
09-25-2015, 23:51
السلام عليكـم
اولا اهتم ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح
بالتوفيق

krmla
09-26-2015, 08:12
لكن هذه العملية ليست إلا طريقة واحدة من الطرق التي تتبناها البنوك المركزية لدعم سعر صرف العملة فثمة طرق أخرى متعدد أكثر تعقيدًا تقوم البنوك المركزية بتنفيذها لمنع أي اقتصاد من الاعتلال. من الأهمية بمكان قبل أن نشرع في مناقشة الإستراتيجيات أن نفهم أساسيات آلية الصرف الأجنبي.

farola
09-26-2015, 23:13
متداولي الفوركس يمكنهم ان يحققوا أرباح سواء في حالة السوق الصاعد أو الهابط فيما متداولي أسواق الأسهم لا يمكنهم الربح سوى مع ارتفاع أسعار الأسهم . متداولي الفوركس ايضا يمكنهم تحقيق أرباح سواء في الاتجاهات الصاعدة أو الهابطة. تجارة الفوركس قد تتسم بالخطورة , ولكن مع القدرة علي تكوين نظام ناجح يتم إتباعه بدقة فضلا عن تطبيق سياسات إدارة رأس المال والحفاظ علي الانضباط الذاتي , فان تجارة الفوركس قد تعد استثمار قليل المخاطرة نسبيا.

نادر صباح الدين
09-26-2015, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز موضوع الفوركس لايمكن اختزالة بمشاركة في المنتدى، إنما يتطلب مراجعة كتب ودراسات وأفلام فيديو تتصل بالموضوع، أما المنتدى فيتضمن مناقشة موضوعات محددة في سياق عمليات التداول، وليس من اليسير تقدم شرح تفصيلي بطرق التعامل مع الفوركس، من الأفضل زيارة القسم التعليمي في موقع انستا والتعرف من خلالها على المبادئ الأساسية للمارسة العمل بالفوركس.

kachchaoui
09-26-2015, 23:20
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أشكرك على هذا الموضوع عليك بالتعلم من خلال الكتب والفيديوهات وأتمنى لك التوفيق والنجاح في الفوركس وشكرا

ranimdammar
09-28-2015, 08:39
هذا المنتدى يعطيك فرصة في جمع مال منه يمكنك من التداول عليه في الشركة انستافوركس ومن ثم تنطلق
نحو الاستتثمار في الفوركس من خلال هذه الاموال الا انك تحتاج الى تعلم لكي تتمكن من الحفاظ على هذه الامولا

sham
09-28-2015, 15:21
وحتى مع ذلك تداول العملات حتى ظهرت في الآونة الأخيرة أن هناك الكثير أشبه نوعا من الخيار، وهذا محاط الاستقرار دافئ فقط، ولكن الذي مع كل اللوبي فيما يتعلق الأيام والليالي، والمزيد من المستثمرين أن تظهر في تبادل العملات الإلكترونية -commerce لتقدير الإيرادات وكذلك الإيرادات نظرا لأنها تقدم الكثير من الفوائد، وكذلك المزايا التي تزيد من أنواع أخرى من السوق تماما مثل سهم وكذلك سهم، يوفر والأدوات البضائع.

mida2014
09-28-2015, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي تستطيع ان تتداول بالبونص وتسحب الارباح بشكل عادي وتستطيع ايضا ان تتداول بمالك الخاص

ahmedhathout
09-28-2015, 20:44
حضرتك ممكن تستفاد من المنتدى عن طريق البونص اللي هتاخده من المشاركات
وبعد كدا البونص دا هيتحول لحسابك فالفوركس وتقدر تتاجر بيه للتوضيح اكتر روح القسم التعليمي

lmo
09-29-2015, 14:03
لا تزال تجار التجزئة الناجحة من العملات موقع في هذا النوع من الخبرة لن تكون مرتبطة تلقائيا إلى المتاجرين جنبا إلى جنب مع بالتأكيد تماما هذا النوع من نطاق الميزانية، سوف تكتشف الميكانيكيون أو ربما خبراء أو ربما هذا الموظفين موسى أو ربما المتعلمين

hya
09-29-2015, 19:17
الفوركس هو السوق الأكبر والأكثر سيولة علي مستوى العالم. كثيرون ينظرون إلى تجارة الفوركس كأفضل عمل يمكن القيام به من المنزل . علي الرغم من ان الناس العاديين وجودوا الفرصة للمشاركة في تجارة العملات الأجنبية بهدف تحقيق الربح ( وهكذا تفعل البنوك والشركات الكبرى) منذ العام 1998, فان الفوركس بات حاليا حديث المنتديات والفعاليات التجارية فضلا عن اللقاءات الاجتماعية الأخرى.

yassineleo
09-29-2015, 23:40
بسم الله*
الكل يضن ان الفوركس هو سوق للعملات و السلع والمعادن ههههههه يعنى لو في بليونير مجنون يمكنه القضاء على عملة دولة هدا بمنطق العرض و الطلب ههههه
الفوركس هو سياسات و مصاالح دول عضمى رسمت الطريق لكل عملة مسبقا
و وضغت لها قاعدة رياضية تمشي عليها بالملي
المهم فك شيفرة هده القاعدة الرياضية
و لكل عملة قاعدة خاصة بها

lmo
09-30-2015, 11:46
هاهو تفسير لما يعنيه الفوركس وكيف يمكن لحفنة من التجار تحقيق أرباح من وراءه ساءا بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة. فيما أسواق لندن وطوكيو يعملان معا في الفترة من الثالثة صباحا حتى الرابعة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. أسواق سيدني وطوكيو يتداخلان من السابعة مساءا إلي الثانية صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة . هذه الساعات المتداخلة تعد الوقت الأفضل للتداول حيث تكون أحجام التداول ( السيولة) في اعلي درجاتها .

HOSSAMABOUELSOUD2
09-30-2015, 11:50
اخى الكريم عليك اولا بالتعلم ثم التعلم ثم التعلم ثم التدريب العملى و بعد ذلك المحاربة نعم المحاربة مع سوق الفوركس فكلما تعلمت اكثر انت هتقدر تغلبه و المنتدى بيوفر لحضرتك حاجات كتير طبعا اولا ان انت ممكن تشارك اى حد فى الاسئله و تتعلم ممن المواضيع المطروحة ثانيا بيوفر لحضرتك راس مال و طبعا انت اللى بتعملة من خلال مشاركاتك و شكرا

engaym
09-30-2015, 11:50
السلام عليكم اخى اذا كنت لسة جديد فى الفوركس سوف تجد كل ما تريد ان تعرفه عن الفوركس فى القسم
التعليمي بالمنتدى ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

d m
09-30-2015, 11:58
اهلا بكم
التعليم والتدريب المستمر على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقى لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
شكرا

aissadz
09-30-2015, 11:59
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

samir33
09-30-2015, 20:09
و عليكم السلام لبدأ الاستثمار في سوق الفوركس عليك بفتح حساب حقيقي في شركة انستافوركس
ثم البدأ بالتداول بمبلغ معين مع التعلم تقنيات التداول في نفس الوقت لاكتساب الخبرة

asxqwzdc2
10-05-2015, 23:07
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 09:07 PM ---------- Previous post was at 09:05 PM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

akram mohamed obaid
10-09-2015, 09:00
اخي الكريم المنتدى اي منتدى فوركس العرب فيه موقع تعليمي فيه الكثير من المواضيع والشروحات التي تهم تجاره الفوركس واساسياته تقبل مروري تحياتي

Profess7
10-09-2015, 11:44
يمكن التعلم من القسم التعليمي أو من خلال الدروس اليوتوب
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

yassineleo
10-14-2015, 03:28
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

sohayla
10-19-2015, 18:30
يا اخي الحبيب أنصحك أن تزور قسم التعليمي سوف تجد هنك كل ما تبحث عنه وأكثر
والله الموفق

mayor
10-28-2015, 21:31
سوق الفوركس يتمتع بسيولة كبيرة أيضا . فحينا تتداول بالفوركس فانه يكون لديك سيطرة كاملة علي رأس مالك .

farola
10-29-2015, 14:55
سوق الفوركس يتمتع بسيولة كبيرة أيضا . فحينا تتداول بالفوركس فانه يكون لديك سيطرة كاملة علي رأس مالك .

novy
10-31-2015, 18:10

aymenalpha202
10-31-2015, 19:14
ماذا لو خسر راس ماله كله فى صفقه واحده نتيجة ارتداد

snnaky
10-31-2015, 21:46
حضرتك محتاج تتعلم كل حاجة عن الفوركس والفوركس متاح لحضرتك والمعلومت فى المنتدى هنا والمنتدى مليان اقسام تعليمية يعنى اللى ناقص ان حضرتك تهتم بالبحث فقط
المعهلومة مش حتيجى لحضرتك تديلك تعظيم سلام وتقولك تمام يافندم انا هنا
ماهو لازم انت تعمل اللى عليك وتبحث وتتعلم والباقى لو عاوز تستفسر عن حاجة نقولك انما مش عاوز تتعلم فوركس هنا

osama147
10-31-2015, 21:59
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
الذي يريد ان يتعلم الفوركس بشكل جيد يجب ان نكون اكتر فهماا ان الفوركس لايمكن تعلمة فى يوم
وليلة يجب ان نكون اكتر صدقاا فى مجال التداول وفهم السوق وان الفوركس ليس بسيط
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

alaa1
10-31-2015, 22:17
السلام عليكـم اخوانى الاعزاء
الاهتمام بالفيدوهات التعليمي وهي التى تمكنك من الاحتراف في اسرع وقت ممكن والفائدة الكبيرة
لكم منى اطيب التحيات

ranyxmohamed
10-31-2015, 22:18
اخي الفوركس سوق حر كبير مليان بالمستثمارين ويوجد فيه مليارات الدولارات يجب عليك في الاول اكتساب الخبرة اللزمة قبل الدخول في صفقات واتمني ليك كل خير ان شاء الله

sharshabil
10-31-2015, 22:58
اول سي لازم تعرفتن البونص هو فقط للمتاجرة و ليي للسحب تانيا ان كنتت تريد الاستفادة منه لاززم
تتعلم افوركس و حت يكون ذلط لازوم تدخل القسم التعلييمي و تقرا المواضبع ,

doctor14a
10-31-2015, 23:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي
المنتدى هذا فرصة ذهبية و جد رائئعة لاي شهص يود ان يبدأ من جديد
بالتوفيق انشاء الله للجميع

Abdelhedi
10-31-2015, 23:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
مرحبا بك اخي الحبيب في الفوركس و الله مستعان و شكرا و السلام عليكم.

novy
11-02-2015, 18:36

name
11-02-2015, 18:36

waleed shaaban
11-02-2015, 18:48
لا يوجد استثمار بالموقع ا من خلال العلم و المعرفه و اخذ هدايه و التجاره بما استثمارت من الوقت فى التعليم و بالتالى يمكن ان تربح راس مال لاباس ب و م اممكن ان تستمر عللاى المضمار فى اخذ البونص و عمل راس مال يصبح جيد لك فيما بعد

عاشق الفوركس
11-02-2015, 19:06
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
انت مممكن تبداء من خلال القسم التلميم والمواضيع المثبته فيه وان شاء الله تحقق تقدم بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

snnaky
11-02-2015, 19:37
هو الموضوع مش صعب للدرجة دى يا اخى
الموضوع سهل يعنى مش صعب
لما حضرتك عرفت المنتدى عرفتة من خلال اعلانات وكان مكتوب فيها كل حاجة
عموما حضرتك بتكتب موضوعات ومشاركات وردود وكل مشاركة سليمة غير مخالفة تاخد عليها 10 سنت وكل اول شهر تتحول البونص لحسابك المربوط بأنستا

BahaaKhaleel
11-02-2015, 19:50
انصح بدخول دوره تعليم ابتدائي للفوركس لان على الاقل لازم تعرف المصطلحات المستخدمة في الفوركس وربي يوفقك

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 12:57
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

dhmo
11-13-2015, 14:50
انصح بدخول دوره تعليم ابتدائي للفوركس لان على الاقل لازم تعرف المصطلحات المستخدمة في الفوركس وربي يوفقك

وممكن يكون التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

عاشق الفوركس
11-15-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..مشكور على الطرح وعلى شرح الامر اعقود التدوال وهي المتارجة على العملات والاسهلار سواؤء ومن المفضل العمل على المتااجره على الاسهم لانهااا اقل خطورة من الفوركس بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

dhmo
11-15-2015, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..مشكور على الطرح وعلى شرح الامر اعقود التدوال وهي المتارجة على العملات والاسهلار سواؤء ومن المفضل العمل على المتااجره على الاسهم لانهااا اقل خطورة من الفوركس بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

تجاره الاسهم والمعادن اصعب لان اكيد طبعا المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف

nuclear2010
11-15-2015, 22:19
السلام عليكم جميعا
يمكنك الذهاب الي القمس التعليمي و البحث عن المواضيع التي تخص تعليم المبتدئ كيف تتعامل و تتاجر في الفوركس
و بعد ذلك تبحث عن المواضيع و الفيديوهات التي تعلمك كيف تقوم ببناء استراتيجيه و برنامج اداره رأس مال سليم
تقبل مرورى

haroug
11-21-2015, 19:01
اعتقد اخى الكريم ان المشكله دى لزام نقدر ندور لهيا على ل اخى الكريمف الموضوع اد مه نمبشكل كبير خاى اكلريم تقبتتحاتلك اخى الكرمي
باتلوفيق انشاءالله تقبل تحياتى لك

fouad djaafri
11-21-2015, 19:15
اخي انصحك ابلتوجه الى القسم الخاص بالمبتدئين سوف تجد
مواضيع مميزة و كل ما تبحث عنه..شخصيا استفدت كثيرا منه

asx
11-24-2015, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx
11-27-2015, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

houssemmidou4
12-03-2015, 23:49
يمكنك ان تبدا في الاستثمار عن طريق كتابة بونص من خلال المنتدى و الذي تحصل عليه
من ضوع مشاركات و مواضيع في المنتدى حيث يبلغ الحد الاقصى 250 دولار و منه تبدا في التداول

Hamdy Elhossiny
12-07-2015, 18:40
والله يا اخى انا انصحك حاليا بالتوجه للقسم التعليمى والبدأ فى التعلم
ومن ثم التجريب على الحساب ابتجريبى حتى تصل للمعرفه الكامله بالفوركس

latraaa
12-07-2015, 21:14
يا اخي الكريم، المنتدى فيه الكثير من المواضيع القيمة و المفيدة و التي يمكنها أن تقدم لك الكثير إن شا الله، كل ما عليه فعله هو العمل على البحث في المنتدى و اختيار المواضيع التعليمية و بإدن الله سوف تتعلم الكثير إن شاء الله

adamarwan
12-07-2015, 23:08
ممكن ان اعرف على المنتدى هو منتدى تابعى لشكرة انستى بتاعك التداول
ممكن ن تفتح حساب هنا وكدالك فى الشركة وان تربطهم معها وان تحصل على البونص من خلال المشاركة
وفى اول من الشهر سيتم ارسال البونص الى حسباك فى الشركة
تداول بهم والربح انت حر فيه

WASEM DALLOUL
12-07-2015, 23:11
السلام عليكم
أنا أنصحك يا اخي الكريم بالدخول إلى القسم التعليمي في المنتدى وسوف تجد الكثير من الموضوعات المهمة والجيدة لتعلم الفوركس
وبالتوفيق للجميع

ابوفؤاد
12-07-2015, 23:15
المقع يوفر لك بونص يمكن م خلل تلك البونص ان تربحالمال و لكن لابد ان تعلم الفوركس و اتجاره للعملات
و ان اهم ما يمكن ان تتعمه هنا ا تصبر و هذا اكبر استثمار و المتدى يوفر لك الشرح و لتعليم و الاستشارات المجانيه من خلال الاعضااء

justsmile
12-08-2015, 01:01
البداية اذهب للقسم التعليمي بالمنتدى و ابدأ بالتعلم من الألف الى الياء .. و طبق و تتدرب على حساب ديمو ..
و عندما تصبح جاهز افتح حساب حقيقي و ابدأ بالتداول كما تعلمت ..
و بأثناء التعلم قم بعمل ردودبالمنتدى لتتعلم اكثر و ايضا لتفيد الاعضاء و الردود سوف تكسب منه بونص يتحول لك كل اول شهر لحسابك الحقيقي ..

one k
01-10-2016, 14:34
السلام عليكم .... انت اهم حاجة ان انت تبدا التداول علي الحساب التجريبي علشان تتعلم التداول ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب التجريبي
من اهم الحاجات اللي من الممكن ان تتعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله

yahiahd
01-10-2016, 15:26

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

hmadnahox
01-10-2016, 16:33
يا اخي الكريم يجب ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى لانها هي التس ستقودك للربح
والله الموفق والمعين

Sami1985
01-10-2016, 19:31
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
انصحك بالذهاب إلى القسم التعليمي للاستفادة أكثر..
تقبلوا شكري...

dhmo
01-10-2016, 20:23
يا اخي الكريم يجب ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى لانها هي التس ستقودك للربح
والله الموفق والمعين

نجرب كتير ولكن علشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

latraaa
01-10-2016, 22:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها، أتمنى ان نراك في المستقب القريب تحقق الكثير من النتائجح القيمة و النتائج المبهرة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

take-profit
01-13-2016, 19:46
مش فاهم يعني ايه نشاط الفوركس ولكن المنتدي تخصصه فوركس و الفوركس عبارة عن تجارة و لو انت معندكش
اي معلومات عن هذا المجال ادخل القسم التعليمي و اتعلم من البداية خالص

heroo252
01-13-2016, 21:25
البدايه ممكن تكون من هنا من المنتدى تجمع بونصكبير
وقدر كبير من الخبره والتعلم ولما يوصلك البونص تتاجر بيه وتسحب ارباحك اول باول
بلاش تغامر بيها

zee1996
01-13-2016, 21:35
اخي الفاضل ان البداية في مجال تداول العملات الأجنبية ليس بالأمر الصعب فكل ما عليك فعله هو قراءة كتب عن الفوركس للمبتدئين و جمع رأس مال بسيط جدا من المنتدى و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

forexdz
01-13-2016, 21:51
الموضوع سهل وما فيه اي اشكالية
بل بسيط لمساعدة الكل في التداول والربح اكيد ان تدربت وفهمت الفوركس
اقرا قانون البونص اولا
اقرا طريقة التسجيل في الشكرة وكيفية التسجيل بالمنتدى
لانه في ربط بكلمة تضعها اثناء التسجيل في شركة انستا
ثم سجل بالمنتدى واربط الحسابين هنا
واجمع ما امكنك من بونص
بالتوفيق

OsamaNasser
01-13-2016, 22:49
اولا اهلا بيك في المنتدي وفي عالم الفوركس
كبدايه ممكن تدخل علي القسم التعليمي واتعلم الاستراتيجيات وطرق التداول المختلفه وممكن تعمل كده كمان من خلال الفيديوهات علي اليوتيوب
واعمل حساب تجريبي وطبق عليه لحد ما تتعلم بعد كده ابداء علي بركه الله

Sami1985
01-14-2016, 21:22
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
عليك الذهاب إلى القسم التعليمي بالمنتدى أخر العزيز..
تقبلوا شكري...

latraaa
01-14-2016, 21:26
مشكور أخي الكريم على الموضوع و مرحبا بك في المنتدى و الدي سوف تقضي فيه الكثير من الأوقات الممتعة إن شاء الله، كل ما علييك هو العمل و البحث في المنتدى ففيه الكثير من الأوقات الرائعة إنشاء الله، بالتوفيق إنشءا الله

aissa222
01-14-2016, 21:50
هلا و سهلا بك اخي الكريم انا أيضا جديد في هذا المجال

zakaria604
01-14-2016, 22:12
سلام عليكم أخي الكريم لذا يجب أن تأخذ الوقت الكافى لدراسة وتوثيق خطتك من خلال تحديد أهدافك بواقعية ، بخصوص أرباح التداول وما إذا كانت أهدافك المالية قصيرة الأمد ، متوسطة الأمد ، أو طويلة الأمد؟ وحتى نصل إلى ما نطمح إليه و الوصول الى ربح معين الذي ترغب فيه فلابد من التعلم و البحث وقرأة الكتب لكي تجد طريقك الى النجاح

never4
01-21-2016, 12:18
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

aym
01-21-2016, 12:21
اخى الكريم اهلا بيك فى المنتدى ودائما ابداء بالتعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس ولا تتسرع فى اتخاذ قرار المتاجرة غير لما تكون قادر فعلا على المتاجرة بمعنى ان تكون تم التتدريب جيدا فى الحساب التجريبي الى ان تكون فاهم طرق التداول

zakaria604
01-21-2016, 13:09
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أول شئ أنصحك به هو تكثيف مشاركتك في المنتدى و منه الحصول علة بونص اضافية و تزويد رأس مالك لأنك بدون رأس مال كافي
لن يكون ربحك محترما ضف الى ذلك و انت تشارك في نفس الوقت تتعلم وتكسب خبرة من الأخوى الأعضاء و تعلم كيفية التعامل مع برنامج ميتا تريدر من حساب التجريبي بعد فترة معينة يمكنك كسب المال و دخول السوق بخبرة لبأس بها

mohamed elhusseiny
01-21-2016, 13:58
وعليكم السلام أخي
هذا المنتدي يقدم لك ما يسمي بالبونص ولاكن لا تستطيع سحبه
لكن يمكنك استخدامه في التجاربه به والتعامل به في سوق الفوركس ويمكنك سحب الارباح فقط وليس البونص

abdelsamed47
01-21-2016, 13:58
نعم اخي كريم شكرا لك هدا ما كنت ابحث عنه لكن مع بعض تغيير طفيف كدلك للفوركس استراتيجية لا تربح منها فلغالب لكن يجب ان تكون لك استراتييجية خاصة بك تقبل مروري

hmadnahox
01-21-2016, 18:18
يا اخي الكريم ادا كنت تريد ان تتعلم وان تحترف الفوركس انصحك ان تأخد كورس فوركس من اليوتوب كامل
والله الموفق والمعين

mohamed ghardallou
01-21-2016, 18:25
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه قبل البدء أخي العزيز تعلم جيداً

latraaa
01-21-2016, 18:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، بالنسبة لبدأ العمل على المتدى، يمكنك من الآن أن تقوم بالعمل و هو لاعمل على القيام بالردود و التي يمكنها أن ترفع من رصيدك في البونيص، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

Zezobebo3
01-21-2016, 18:47
ولكن يجب ان تكون المشاركات هادفه ومميزه وفى تخصص القسم حتى لا يدركك البان باذن الله

mody555
01-22-2016, 13:35
تساعدك على انجلاء الرؤية والتداول بشكل فعّال أكثر. سيتناول هذا المقال الوسائل المختلفة المستعملة على مرّ التاريخ والأسباب التي تدفع التّجار لتفضيل شكل من أشكال الرسوم على غيرها.

koy
02-10-2016, 11:26
ان الرافعة المالية هى من اخطر الامور فى مجال الفوركس وهى التى تحسب لك كم ستكسب او تخسر من النقطة الواحدة فى الصفقة وهى سلاح ذو حدين فيجب توخى الحذر واداره راس المال جيدا

latraaa
02-10-2016, 14:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، بالنسبة لما تقول أقول لك أنه يمكنك أن تقوم بالعمل على الموضوع من خلال المنتدى و الدي يقدم الكثير من الماوضيع القيمة و الرائعة و التي يمكنها أن تعلمك الكثير إ نشا الله

never11
02-12-2016, 19:29
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forez
02-14-2016, 17:24
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................

اكرم التميمي
02-14-2016, 17:29
اخي الكريم بالنسبه للمنتدى حاول معرفه كيفيه ينشر الاصدقاء الاعضاء في المنتدى وكيفيه تعليقاتهم على المواضيع اما الفوركس فيحتاج الى جهد متواصل لكي تتعلم اساسياته
تقبل مروري

chouaib112
02-17-2016, 22:08

abdulsalam
02-17-2016, 22:09

chouaib112
02-26-2016, 02:23
السلام عليكم
يمكن التعلم من القسم التعليمي من الكتب والاستراتيجيات والمبادئ لبعامة للمتاجرة في سوق العملات الاجنبية
تقبل مروري

nader110
02-26-2016, 03:50
انا افضل شيء ممكن اساعدك بية ان تتجنب التداول في الفورركس في هذا الوقت وتتعلم وتجمع رصيد كبير وتدخل وانت كبير

neverlit2
02-27-2016, 13:23
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

joker7diaa
02-27-2016, 13:36
شركة انستا فوركس الراعية للمنتدى هي شركة وساطة فوركس يعني انت ممكن تتاجر في هذا المجال عن طريق ايداع اموال به لاكن الشركة توفر خدمة البونص للاعضاء الذين لا يملكون راس مال عن طريق المشاركات في المنتدى

latraaa
02-27-2016, 13:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و اقول لك بما أنك مبتدا فإنه من الأفضل لك أن تقوم بالعمل على التعلم و هدا من خلال المنتدى القيم و ما يقدمه من مواضيع قيمة و التي سوف تنفعك إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Elgohary1024
02-27-2016, 14:11

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

lyo
02-27-2016, 14:16
اولا كل ما عليك فعله هو الاتجاه الى قسم التعليمي . ولا تنسى مشاركة في المواضيع التي تطرح في المنتدى وكدلك يجب ربط حسلبك في انستا مع المنتدى

never100
02-28-2016, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ibrahimabdulsalam
02-28-2016, 22:27
الف شكرا اخي علي طرح هذه المساعده الفريده من نوععها وكل الاعضاء
مشكورين ايضا تقبل مروروي اخي شكرا كل الشكر لك

chouaib112
03-11-2016, 23:53

elnagar
03-11-2016, 23:58
السلام عليكم اخى الكريم عليك بالدخول الى القسم التعليمى بالمنتدى وستتعلم منه الكثير مايفيد فى التجارة والتداول وعقد الصفقات بالتوفيق للجميع

messaoud43
03-12-2016, 17:08
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

karinho1991
03-16-2016, 21:02

ahmadfool
03-16-2016, 21:02
مكنك الذهاب الي القمس التعليمي و البحث عن المواضيع التي تخص
تعليم المبتدئ كيف تتعامل و تتاجر في الفوركس

احمد عبد الباسط
04-22-2016, 21:04
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
المواضيع مكررة
يمكن الذهاب الى قسم المبتدئين فى المنتدى
واقرا دول هيفيدوك كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين وكتاب التحليل الفنى لجون ميرفى

akram bahnsawi
05-28-2016, 20:50
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

---------- Post added at 05:50 PM ---------- Previous post was at 05:23 PM ----------

الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

عرآقي
05-29-2016, 09:36

masr16
06-04-2016, 15:30

never1
06-05-2016, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmadinho100
06-05-2016, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بك اخي مهند احسن شيء انك اخترت الفوركس لكي تستتمر فقط يجب عليك ان تتعلم كيف تتداول

nrgslawi
06-05-2016, 13:39
مرحبا بك اخي في المنتدى في الاول يجب ان تقوم ببعض المواضيع او الردود في المنتدى من اجل جمع بعض البونض ثم بعد ذلك تقوم بالتعلم حيث يوجد العديد من الدروس في هذا المنتدى ثم تتوكل على الله وتبدا في التداول

latraaa
06-05-2016, 13:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام غن اشء الله، مشكور أخ يالكيرم و بالتفويق لك و للجميع إ اش ءالله

younes-dz
06-05-2016, 15:30
اخي اولا عليك بتعلم اساسيات الفوركس من تحديد الاتجاه او الترند وكذلك المقاومات والدعوم واثناء ذلك
تستثمر في هذا الموقع من خلال جمع البونيص لاتخاذه كراس مال

golden1992
06-05-2016, 15:34
ءء
بسم الله الرحمن الرحيم انت بترد على المواضيع المختلفة هنا وبتعمل بونص بيتم تحويله لحسابك في انستا وبتاجر فيه والمتاجرة علشان تتعلمها لازم تنزل الحساب التجريبي علشان تتدرب عليه وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

tenon
06-05-2016, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بك اخي مهند احسن شيء انك اخترت الفوركس لكي تستتمر فقط يجب عليك ان تتعلم كيف تتداول

والسير في طريق التعلم وهنا الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم

golden1992
06-05-2016, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول
بسم الله الرحمن الرحيم انت بترد على المواضيع المختلفة هنا وبتعمل بونص بيتم تحويله لحسابك في انستا وبتاجر فيه والمتاجرة علشان تتعلمها لازم تنزل الحساب التجريبي علشان تتدرب عليه وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

kaka25
06-06-2016, 08:55

nasr39
06-06-2016, 23:01
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yansane

nonam
06-21-2016, 14:39
السلام عليكم .... انت ممكن تدخل الي المنتجي التعليمي ولو انت نحتاج اي حاجة من الممكن ان تتعامل مع جوجل من المهم ان يكون التعامل مع جوجل كمان مهم في اي سوال انت عايز تعرفو ومش لقيتة في المنتجي التعليمي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

analyst
06-21-2016, 14:50
الموضوع كله هو انه عليك كتابت مواضيع او تشارك بردود على المنتدى لتحصل على يونص على ذلك البونص هذا سوف يحول الى حسابك في اخر الشهر بالشركة ويمكن المتاجرة به وسحب الارباح

zarour soufyane
06-21-2016, 15:10
اخي الكريم هدا الموقع ليس للاستثمار مثل المواقع الاخرى التي تعودت عليها هدا المنتدى يمكنك من تعلم تجارة الفوركس من خلال التعليقات و المواضيع الموجودة فيه
بالتوفيق

aadel990
06-21-2016, 15:35
اخى العزيز قبل المتاجره فى الفوركس لابد من التعلم جيد والتدرب على حساب تجريبى قبل الايداع واستخدام المنصه بعدها يمكنك عمل ايداع فى حسابك والبدء بالمتاجره بالتوفيق يمكنك متابعه القسم التعليمى فى المنتدى ان شاء الله يفيدك كتير

algoddam
06-21-2016, 15:59
الموقع ليس موقع استثمار ولكن هو يساعدك من الناحية المادية في الاستثمار وهو ان التداول في الفوركس
يتطلب المال وان المال اذا لم يكن من استطاعتك فانت تجد في المنتدى فرصة لكسب بعض الدولارات لتحويلها الى شركة الاستثمار

zee1996
06-21-2016, 16:13
اخي الفاضل الفوركس ببساطة هو سوق العملات الأجنبية و السلع و الأسهم الى اخره حيث يتم فيه تداول هاه الأخيرة و عن كيفية الاستثمار في مجال الفوركس فالامر سهل اما عن طريق مالك الخاص او عن طريق المنتدى و البونص و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

aber
10-25-2016, 20:43
المشاركون الرئيسيون في سوق العملات الأجنبية هم : المصارف المركزية, المصارف التجارية, المؤسسات المالية, صناديق الاحتياط, الشركات التجارية والمستثمرين الافراد. الأسباب الرئيسية لشاركتهم في سوق العملات الأجنبية هي:كسب الارباح من التقلبات في العملات (المضاربة

emma91
10-25-2016, 20:52
مرحبا باعضائنا الجدد في هذا المنتدى المبارك ان شاء تستفيد معنا ونستفيد منك المهم اخي كل ما عليك هو الذهاب الى القسم التعليمي وستجد كتب وعدة محاضرات للفوركس موفق

AlJaafari4830
10-25-2016, 23:53
اخي الكريم يمكن التعلم من القسم التعليمي من الكتب والاستراتيجيات والمبادئ العامة للمتاجرة في سوق الفوركس
وان دروس تعليم الفوركس من البداية الى الاحتراف كاملة و مجانا من فديوحات وشروحات بالصور
ايضا في قسم التعليمي
وبالنسبة لموضوع الاستثمار في المنتدي
قم بالرد علي كل المواضيع الموجودة في المنتدي وكل رد ستأخذ عليه عشرة سنتات
وسيتم تحويلهم كل اخر شهر الي حسابك في شركة انستا فوركس
و بارك الله فيك اخى الكريم ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله
والله الموفق ان شاء الله...................................

alasfarahmad
10-25-2016, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الكريم اعتقد أن أفضل دخول الى البيوت هو من أبوابها لا شك في أن العدد الكبيرة من المشاركين في هذا المنتدى لا يبخلون على الأعضاء الآخرين بأية معلومة يمكن أن تفيدهم، ولكن الأبواب الحقيقية لتعلم الفوركس هي المصادر الأساسية في عملية التعلم، ويراد بذلكك الكتب والكراسات وهي الموجودة بدرجة كبيرة في القسم التعليمي التابع لشركة انستا، وفي موقعها الالكتروني، وقد تساعد زيارة المتداول لهذا القسم في تزويده بالكتب والكراسات ومقاطع الفيدو التي تجعله قادرا على فهم الفوركس يمستوى جيد، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التدداول، والله الموفق.

magdy mahmud
10-26-2016, 13:29
اخي العزيز الفوركس هو المتاجرة في العملات عن طريق النت وله مميزات كثيرة ان الربح في الفوركي يكون كبير قد يبلغ للالف الدولار في الشهر وكذلك من مميزات الفوركس هو انك تستطيع المتاجرة في البيت بدون تعب اما المنتدي فهو يعطي البونص مقابل الردورد

latraaa
10-26-2016, 18:55
يا اخي الكريم يمكنك أن تحقق الكثر إ نشاء الله من المنتدى من خلال العمل على المنتدى و الدي يقدم البونيص من خلال الردود التي تقدمها إن شاء الله على مختلف المواصضيع التي يتم طرحها و من ثم يمكنك أن تتداول لما يتم تحويل البونيص

Gogoadnan200
10-26-2016, 19:14
اخي الكريم انا أيضا جديد في هذا المجال و ان شاء الله

drissou45
10-26-2016, 21:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك لجميع الاعضاء,
اخي الغالي المنتدي يقدم لنا فرصه لا تتعوص نتمني ان نيتفيد منها بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم ,,

salah elhabasha
10-26-2016, 21:32
الموضوع يتلخص في تجميع البونص من خلال الردودو على المواضيع
وعند اتمام المبلغ المقصود عليك التداول بهم في متاجرة العملات

nateche07
10-26-2016, 21:49
السلام عليكم اخي من الجيد انك اخترت الفوركس ستجد خيارك من افضل ما اخترت في حياتك
عليك اخي بالتعلم والتجريب اي العمل في حساب تجريبي حتى لا تتاثر بالخسارة
كما يمكنك اخي الاستفادة من بونص انستا فكل رد ب 0.1 دولار يمكنك التداول بها
موفق اخي الكريم

mourada
10-26-2016, 23:20
اخي الكريم مرحبا بك في المنتدى ان شاء الله تفيد و تستفيد و المنتدى ليس للاستثمار بل انت تشارك فيه بطرح مواضيع جديدة او الرد على مواضيع هنا قديمة و تربح على كل مشاركة 10 سنت

foufi
10-26-2016, 23:30
"شكرا اخى على التوضيح الجميل دة والمفيد..لك الشكر الجزيل اخي على هذا الشرح الممتاز
و ان شاء الله يستفيدو منه اخواننا المبتدئين..معلومات اكثر من مفيدة واستفدت منها تحياااتي لك..

antr
10-26-2016, 23:52
المنتدى هنا بتقراء موضيع ثم تتعلم منها وتعلق عليها كل تعليق بتاخد علية هو 10 سنت وهو بيتحول لحساب الانستا بتاعتك وتضارب به والربح تخده

Gogoadnan200
10-26-2016, 23:54
انت بترد على المواضيع المختلفة هنا وبتعمل بونص بيتم تحويله لحسابك في انستا وبتاجر فيه والمتاجرة علشان تتعلمها لازم تنزل الحساب التجريبي علشان تتدرب عليه
تقبل مروري

moujahid92
10-27-2016, 01:22
اخي بالنسبة لك انت عضو جديد لا تستثمر الان فقظ قم بالتعلم من المنتديات و الفيديوهات و الكتب الالكترونية و ايضا افتح حساب تجريبي تمرن عليه
و بعد هذا ستحصل على بونص كل شهر من المنتدى حاول ان تظبق عليه ما تعلمته لكسب بعض الدولارات التقجم نحو القمة

ahmedmca
11-12-2016, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل من خلال قراءة الكتب او مشاهدة اليوتوب و متبعة مواضيع المنتدى

بدر اشطيبي
11-13-2016, 22:08
السلام عليكم اخواني اعضاء المنتدى الكرام صراحة في
بعض الاحيان لا يجد المنتسب للمنتدى ما يكتبه في التعليقات

rahigrib
11-13-2016, 22:46
المنتدى فوركس العرب ينمحك فرصة في كسب المال على شكل بونص و في اول الشهر يتم شحن حسابك
بهذا البونص الذي تجمعه من خلال المشاركة في المنتدى لكن عليك ان تفتح حساب تداول في انستافوركس

ياسر المصرى
11-13-2016, 22:49
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع تداول الفوركس له اساسيات عليك التعلم واكتساب الخبرات قبل التداول حفاظا على اموالك
وبالنسبه للمنتدى فهو يعطى بونص مقابل كل رد تكتبه وتجمع البونص كل اول شهر يتحول لحسابك بشركه انستا تستطيع التداول بيه وتسحب منه الارباح

abd34ou
11-13-2016, 22:50
لكل مبتدئ يجب الالمام بكافة المفاهيم العامة ويتم ذالك بقراءة الكتب فقط ..فقط...فقط لكي تكون لك
الفهم والدخول الى هذا العالم من الباب الواسع وفضل شيئ يجب تعلمه البرايس اكشن من بعد المفاهيم من التحليل الاساسي الى التحليل الفني
نصيحة عدم الاسراف في استخدام الموشرات فقط 3 او 4 مؤشرات البولينجر باند الاستةكا ستيك الارسي اي adx. macd لا زيادة ولا نقصان
ومن هنا يمكن تعلم قراءة الشموع اليبانية والدعوم والمقاومة والترند ولا تزد شيئا كما تان الدعوم والمقاومةى تغنيك عن الترند