PDA

View Full Version : سؤال في المتاجرة(الجزء 2)

yyahhyaa
06-26-2015, 11:23
تم فتح جزء ثـــــــانى للموضــــــوع
رابط الموضوع القديم من هنا (http://forex-masr.com/showthread.php?59624-%D8%B3%D8%A4%D8%A7%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D8%A7%D8%AC%D8%B1%D8%A9&p=2665989&viewfull=1#post2665989)

السـلام عليـكم رحمـة الله تعالى وبركاته

أخي الفاضل لا يا صديقي بل إن القليل منهم يعتبر رابحا والنسبة هي 5% فقط من متداولي سوق الفوركس هم رابحين
وأما 95% من المتداولين هم يخسرون في هذا السوق القاهر الصعب الذي يسبب الإفلاس

habib_pro
06-26-2015, 17:59
في الواقع و حسب الاحصائيات التي برزت في وقت متاخر فان نسبة
الرابحين في سوق الفوركس صغيرة جدا و لا تتعدى 10 في المئة اجمالا

mohamed 4exer
06-29-2015, 19:01
ومشتريات كبيرة للأصول، قال دراجي يوم امس ان شراء القروض قد يقلل من “الضرر” على الاقتصاد.
وقال ستيفن تشيكيتي، أستاذ الاقتصاد الدولي في كلية إدارة الأعمال الدولية برانديز في والتهام بولاية

bahoma310
06-29-2015, 19:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ليس كلهو هدا يعتمد علة الخبرة و المهارة
تقبلوا ملروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء هدا المندى و شكراااا.

karimstar144
06-30-2015, 07:05
اخى الكريم السلام عليكم
مفيش حاجه اسمها ربح بس و مفيش حاجه اسمها خساره
بس التجاره مكسب و خساره و عشان انت تكسب ناس
تانيه بتخسر و العكس
و الله الموفق و المستعان

kokou
07-03-2015, 20:24
لا، ليس الجميع رابح لأنه كما يوجد احتمال الربح، يوجد احتمال الخسارة
يبقى الاستعداد بالقدرة على التحليل الفني هو أهم شيء لتجنب الخسارة

forexae
07-03-2015, 20:25
مفيش حاجه اسمها ربح بس و مفيش حاجه اسمها خساره بس التجاره مكسب و خساره و عشان انت تكسب ناس تانيه بتخسر و العكس
و الله الموفق و المستعان

hhpr1212
07-04-2015, 05:51
نعم اخي اغلب المتاجرين رابحين واتركو عنكم النغمه
هذي ان نسبه رابحين 5 في الميه المعلومه هذي غلط
وغير مبنيه على شي واقع ودليل كلامي ابحث في قوقل راح يشيب راسك ناس تربح بشكل كبير جدا وبنسب عاليه

SALLyy
07-04-2015, 05:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تجارة الفوركس ربح وخسارة الشاطر يلي يقلل من الخسائر ويزيد الارباح مع تمنياتي للجميع بالربح الوفير

waelmma
07-04-2015, 11:25
اخى الكريم ويوجد الكثير من التداولين اللى بيخسروا بسبب فقط عدم احترامهم
لادارة راس المال وبارك الله فيك اخى العزيز

ahmedibrahim258259
07-04-2015, 17:41
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش فاهم مواضيعك اخي الكريم انت بترد على موضوع في صيغة موضوع جديد ولا ايه انا موش فاهم ياريت لو توضح
تقبل مروري

AH3
07-05-2015, 07:41
اخى الكريم ويوجد الكثير من التداولين اللى بيخسروا بسبب فقط عدم احترامهم
لادارة راس المال وبارك الله فيك اخى العزيز

بالطبع وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس

waelmma
07-05-2015, 09:53
فعلا اخى االكريم فان االنجاح فى هذا السوق الخطر يحتاج الى مجهود كبير جدا يتم بذله
وبارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله والله الموفق

عاشق الفوركس
07-22-2015, 16:28
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله املر الخسارة في الفوركس يعود ايك انت والى لااستراتيجيةى التى تعقتمدها والخبرة التى تملكها في الفزركس وليسس مساله نسب او غيرها بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

nes_trader
07-23-2015, 01:10
سيكون هذا امرا راعا بالفعل لو تحقق و لكنه صعب نوعا ما في ظل
الاوضاع السياسية و الاقتصادية الحالية و لكننا دوما نحلم بذلك

andro2016
09-29-2015, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اول مرة اعرف ان النسبة كبيرة اوى كدة بين الرابحين والخاسرين
نسبة الرابحين 5% ازاى اخى الكريم لا اعتقد هذا بالتوفيق ان شاء الله لك وللجميع

yaesk
09-29-2015, 22:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نسبة الرابحين في سوق الفوركس صغيرة جدا و لا تتعدى 8 في المائة و لذلك يجب علينا جميعا أن نكون حذرين جدا فى التداول و أل ندخل الى نقطة الشراء أو نقطة البيع الا بعد دراسى الترند جيدا جدا و كذلك نحدد التيك بروفيت و الاستوب لوز جيدا
تحيتى لك

---------- Post added at 07:43 PM ---------- Previous post was at 07:43 PM ----------

نسبة الرابحين في سوق الفوركس صغيرة جدا و لا تتعدى 8 في المائة و لذلك يجب علينا جميعا أن نكون حذرين جدا فى التداول و أل ندخل الى نقطة الشراء أو نقطة البيع الا بعد دراسى الترند جيدا جدا و كذلك نحدد التيك بروفيت و الاستوب لوز جيدا

a l
09-29-2015, 22:56
اخى الفاضل
من الأخطاء الشائعة في تجارة الفوركس أنهم حين يقعون في خطأ يقومون بإصلاح هذاالخطأ بخطأ أكبر منه

sharshabil
10-07-2015, 11:55
هناك سبب التعام و عدم الخبرة عامل و هناك ايضا عاما اكبر
يخلي ان نسبة الاغالبية تخسر و هو ؤاس ابمال الالغالبية تتوفر على راس مال صغير و متوسط

Roshdy
10-07-2015, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل القليل منهم يعتبر رابحا والنسبة هي 5% فقط من متداولي سوق الفوركس هم رابحين
وأما 95% من المتداولين هم يخسرون في هذا السوق القاهر الصعب الذي يسبب الإفلاس

محمد السيد
10-07-2015, 19:51
الموضوع يبدو انك سبق انك كتبت منه جزء وبتحاول تستانفه الآن .. وعشان انا ما كنتش
متابعك في الجزء السابق فتجدي لا افهم ما تكتبه الآن .. برجاء لما تحاول استئناف كتابة
موضوع سبق ليك كتابة جزء منه ان تلمح الى عنوان اصل الموضوع لامكان مراجعته حتى يمكن لنا ربط الأفكار لأجزاء الموضوع

akram mohamed obaid
10-16-2015, 20:02
اخي الكريم نسبه الذين يحققون ارباحا في الفوركس هم نسبه قليله وهذا يعود الى نقص المعرفه بامور الفوركس لدى الكثيرين منهم ويدخلون الى الفوركس بدون خطط مدروسه ومنظمه تقبل مروري

asxqwzdc2
10-16-2015, 20:06
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 06:06 PM ---------- Previous post was at 06:04 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

houssemmidou4
12-13-2015, 00:24
اظن ان هذه السنبة خاطئة لانها لا يمكن ان تكون ثابتة لان عدد الرابحين و الخاسرين في الفوركس
يتغير كما انه من غير الممكن حسابه لان الذي ربح اليوم يمكن ان يخسر غدا او العكس

heroo252
12-13-2015, 00:29
الفكره دى منتشره جدا بتاع ان اللى بيكسب 5% والى يخسر 95% ده كلام
مش صحيح خالص ومفيش حد ولا جهه يقدر يوق النسبه دى جابها منين

justsmile
12-13-2015, 01:40
السلام اخي .. شكرا اخي و لكن لماذا لم تضع الموضوع بموضوع واحد و ليس جزءان ..
حتى لا يلتبس علينا الموضوع ..
بالتوفيـــــــق لك اخي دااائما ..

snnaky
12-14-2015, 23:26
انا مش فاهم الأدارة اظاى سايبة ناس تفتح مواضيع وتعيد وتكرر فيها بدون اى حساب كدة
يعنى حضرتك فاتح موضوع لموضوع تانى بمناسبة اية مش عارف طب لو حضرتك عاوز تكتب فية اى معلومة اية الداعى انك تعمل موضوع جديد وتضع رابط داخل الموضوع لموضوع اخر قديم
دة اية البرود دة طب ما تروح ترد ياغالى داخل الموضوع نفسة اية اللعب البايخ دة
مش حتاخد بونص زيادة على فكرة

neverlityouco1
12-17-2015, 18:03
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

الاصيل
12-17-2015, 18:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فعلا نسبة الناجحين الى الخاسرين فى هذا السوق تكاد تصل الى هذه النسبة او اكثر ايضا
لان العبره هنا بالعدد حيث انه يوجد على سبيل المثال 1000 متداول تجد منهم 950 من صغار المتداولين اصحاب 10 و 20 دولار و الباقين اصحاب رؤس الاموال الكبيره التى لا يهم تحرك السوق
تمنياتى بالتوفيق

neverlityougo2
12-20-2015, 12:15
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Zezobebo3
01-25-2016, 05:00
نعم اخي اغلب المتاجرين رابحين واتركو عنكم النغمه
وغير مبنيه على شي واقع ودليل كلامي ابحث في قوقل راح يشيب راسك ناس تربح بشكل كبير جدا وبنسب عاليه

mahmoud massry
01-27-2016, 03:46
انا اعتقد انهم بيخسروا مش علشان هو سوق قاهر وصعب ونما لانهم مش عايزين يتعلموا ويفهموا اولا ويجربوا كويس الاول

hmadnahox
01-27-2016, 06:22
السلام عليكم ورحمة وبركاته
يا اخي الكريم لكي تكون من 5 في المئة يجب ان تتاجر بناء على استراتيجية جيدة وتحليل منطقي
والله الموفق والمعين

aissaalg
01-27-2016, 19:42
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

zarour soufyane
01-27-2016, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم نعم اخي الكريم الكثير من التجار في سوق الفوركس يخسرون بسبب التقلبات الغير متوقعة من السوق
لكن الكثير ايضا يربحون
بالتوفيق

MahmoudNofal
01-27-2016, 20:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا اعتقد ان السبب فى قلة نسبة الرابحين هو التسرع و عدم التعلم الجيد لاساسيات الفوركس

aminetns
01-27-2016, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على الموضوع لكن حبذا لو تضع المضمون كله في موضوع واحد لكي تسهل المتابعة بالتوفيق

aboubakr el ayach
01-27-2016, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ورغم ذلك اخي المتداول لا يجب عليك ان تحبط او ان تغادر السوق هكذا قبل ان تعرف بانك قد تكون من الخمسة في المائة من هؤلاء الناجحين في سوق الفوركس تحياتي وتقبل مروري

BALBOL2016
01-27-2016, 20:49
السلام عليكم رحمة الله وبركاته
اكثر المتادولين هم خاسرون , و اسباب ذلك ,
اما ان يكونوا مبتدئين او عدم حسن ادارة راس المال , نتمنى ان نرى عكس

AHMED91
01-27-2016, 21:06
سوق تجارة العملات الاجنبية من اكثر الاسواق العملاقة في العالم والمكسب
فيها يكون من الصعب جدا الا اذا كان هناك التعلم الجيد والدراسة الواعية واتباع خطة عمل محكمة ومدروسة

yahiahd
01-27-2016, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

best1
01-28-2016, 22:46
شهدت مؤشرات الاسهم الأمريكية بلأمس تراجع بعد إجتماع لجنة السوق المُحددة لسعر الفائدة على الرعم من مجيء بلأمس بيان مبيعات المنازل في الولايات المُتحدة داعماً للإقبال على المًخاطرة

ahmed humedat
01-28-2016, 23:06

latraaa
01-29-2016, 14:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و على المواضيع التي تقدمت بها من قبل و التي ارىأنها قيمة و مفيدة إنشاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

jallou
02-06-2016, 23:27
انخفاض مستويات الدولار تأتي في ظل المخاوف من تأثير التوترات الحالية في الأسواق المالية على النظرة المستقبلية للاقتصاد الأمريكي، وهو الأمر الذي أشار إليه البنك الاحتياطي الفدرالي في اجتماعه هذا الأسبوع بانه يراقب عن كثب التطورات في الأسواق وتأثيرها على الاقتصاد الأمريكي.

ملاك الروح
02-07-2016, 23:29
اخي لا اعتقد ان هذه النسبة صحيحة - لكن لو قمنا بادارة راس المال بصورة جيدة بالتاكيد سوف نكون من الرابحين باذن الله
اتمنى لك دوام التوفيق
تقبل مروري ،،،

never11
02-10-2016, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never11
02-12-2016, 20:50
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nuclear2010
02-12-2016, 22:09
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

dhmo
02-13-2016, 00:43
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

علشان نقلل الخساره هنا لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

zizo199
03-22-2016, 18:03

ynwa1892
03-25-2016, 16:46
السلام اخي
ادرة راس المال هي الاهم في هذا المجال وهذا العالم فبادارة راس مال سليمة انت ستبقى وقت طويل في السوق وستتعلم الكثير وتكسب الخبرة
وفقك الله

neversi4
03-26-2016, 13:08
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

abderrahmenanis
03-26-2016, 13:12
اخى الكريم السلام عليكم
مفيش حاجه اسمها ربح بس و مفيش حاجه اسمها خساره
بس التجاره مكسب و خساره و عشان انت تكسب ناس
تانيه بتخسر و العكس
و الله الموفق و المستعان

مبتدئ و لكن...
03-26-2016, 22:58
العديد من الأنواع الأخرى من الاستثمارات تتطلب الاحتفاظ بالمال لفترة طويلة من الزمن . هذا الأمر يعد أمرا سلبيا لأنك إذا ما احتجت لأموالك فسيكون أمرا صعبا الحصول عليها دون تحمل خسائر. أيضا فانه يمكنك التحكم باستخدام كمية محدودة من المال

nonam
08-06-2016, 18:08
السلام عليكم ....من المهم جدا ان يكون الموضوعات اللي في التداول ومن اهم الادوات اللي من المهم ان يكون التعامل الحقيقي الاهم في الادوات الفنية والتعامل مع الادوات التانية وكمان التعامل الحقفيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ayoubfc
08-06-2016, 18:22
خي اغلب المتاجرين رابحين واتركو عنكم النغمه
وغير مبنيه على شي واقع ودليل كلامي ابحث في قوقل
راح يشيب راسك ناس تربح بشكل كبير جدا وبنسب عاليه

aminox009
08-06-2016, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم أخي العزيز بالفعل هذه الإحصائية صحيحة
و هذا راجع لنفسية المتاجرين وطريقة التفكير

khalid3zzet
08-06-2016, 19:08
نعم السوق صعب وحركته قويه جدا
ولكن بالعلم والتداول والخبره كل شئ سهل وبسيط

mronei
08-06-2016, 21:42
نعم السوق صعب وحركته قويه جدا
ولكن بالعلم والتداول والخبره كل شئ سهل وبسيط

العمل في السوق ده مع الخبره اضمن لان المخاطره في السوق ده معناها الفشل ولو بعد حين لا يمكن العمل مع هذه السوق بالمخاطره ابدا والا النتيجه هتكون تضييع وقت وجهد وتعب نفس
الافضل طبعا العمل هنا باداره راس المال

adamarwan
08-06-2016, 22:05
لدى مكن ان تكون انت كدالك من بين هده 5 التى تربح
لدى ما عليك الى ان تربح وان تجمع المعومات الكافية التى بها مممكن
ان تتداول فى احسن الظروف
وحظ موفق اخى الغالى

Harmonic
08-07-2016, 15:17
لموضوع يبدو انك سبق انك كتبت منه جزء وبتحاول تستانفه الآن .. وعشان انا ما كنتش
متابعك في الجزء السابق فتجدي لا افهم ما تكتبه الآن .. برجاء لما تحاول استئناف كتابة
موضوع سبق ليك كتابة جزء منه ان تلمح الى عنوان اصل الموضوع لامكان مراجعته حتى يمكن لنا ربط الأفكار لأجزاء الموضوع

engamory93
08-07-2016, 15:28
ماقريت هالشي بس الي اعرفه انه هذا السوق والتداول حسب الشخص والخبرة
والنسبه القليله من الرابحين يعتبرون من الذين يربحون اموال طائله بحيث تتعدى ال200 الف دولار ولحد المليارات والملايين
والذين تحت هذا المبلغ لا يحسبونهم من الاحصائيات الكبيرة

zizoo99
08-07-2016, 15:43
اخى العزيز
طبعا ده شئ عادى و طبيعى لان كل من دخل الفوركس انبهر بما سمعه من رافعة ماليه و توصيات و ادارة حسابات و بونص ايداع و خلافه بس الواقع غير كده خالص اولا الرافعة تسهل المرجنه اسرع اذا لم يستحسن استغلالها و التوصيات ممكن تلاقى توصيات و الستوب بتاعها يتعدى 100 نقطة او اكثر و هدفها اقل من ذلك و ممكن تلاقى توصيات من غير استوب اصلا و البونص ممكن يكون بل و اكيد غير قابل للسحب او غير قابل للسحب الا بعد تداول عدد معين من اللوتات

doaa sary
08-07-2016, 21:41
نسبة الخاسريين
اكبر فعلا
لان معظم المتداوالين بيخاطرو وحساباتهم صغيرة
اما الناجحين حسابتهم كبيرة وتتحمل الانعكاسات

Forex-eg
04-02-2017, 19:14
اخى لماذا تجاذف برأس مالك الكبير وتهدد نفسك لاخطار الخسارة الكبيرة تستطيع ان تكون على الحياد فى اختياراتك لتداولاتك مشكور على المعلومات

zunebha
06-26-2017, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته على اي متداول مبتديء تعلم كل شيء عن الفوركس وعدم الدخول في هذا المجال الا له قاعدة مزودة بكثير من الافمار لتجنب كل مخاطرة والنجاح .

m7med
06-27-2017, 02:13
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك يا اخي الكريم بالتكمله في هذه السلسله الرائعه و المفيده و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

abutalia
06-28-2017, 15:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذه حقيقه لان الغلبيه يطمع في سوق الفوركس اكثر من اللازم فلابد يا اخي الكريم ان نعمل باداره راس مال محترمه واداره مخحاطر عاليه

emadomda
03-28-2018, 20:58
زوج الجينه الإستريليني/يورو، و سعر التداول هو 1234 لغرض التوضيح. عندها سوف تكون نقطة توقف الخسارة عند 1219 بمعنا أنه عند النقطة 1219 سوف يتم أخذك خارج السوق و سوف تكون قد خسرت 7.50 جنيه إسترليني بالكامل بدلاً من خسارة كبيرة. من ناحية أخرى، سار السوق مع توقعاتك و تحرك نحو الأعلى بمقدار 300 نقطة، سوف تكون قد حققت 150 جنيه. يمكنك أن تحافظ على تلك النقود من خلال تحريك نقطة توقف الخسارة 15 نقطة أسفل الموقع الجديد.

الإحتراف علم وليس موهبة

ما زلت محتاراً. يتطلب التداول و إحتراف الفوركس فهم السوق و الجداول و الأدوات. بعض الأدوات مبنية على الإنترنت لذلك يجب أن تكون متعوداً على الإنترنت. من أجل أن تفهم التداول بحق، تحتاج إلى أن تأخذ دورات في التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع.

الخيار الآخر هو التعلم من خلال التجربة و الخطأ. جميع شركات الإنتشار تقدم لك تجربة تداول مجاني بحساب تجريبي. الذي يحدث في الممارسة هو تخيل حساب بقمية 100,000 $ يمكنك اللعب به. تقوم بتجربة حظك إلى أن تقوم بإتخاذ قرار بفتح حساب حقيقي أو أنك قمت بإنفاق جميع المال و لكنك لم تحقق أي تقدم. الميزة الأخرى لفتح الحساب الحقيقي هي أنه يكون لديك الوصول إلى مصادر كبيرة للتعلم تتكون من ملفات صوتية و فيديو و عروض توضيحية من قبل خبراء.

في النهاية، فإن التداول مثل الخبراء لا يعني الإلتصاق بالشاشة و لكن التمتع بالتجربة. لهذا السبب، فإن نصائح كيفية إحتراف الفوركس من المتداولين الخبراء هي التداول بتداولات متوسطة الحجم مقابل التداولات اليومية.

حظاً سعيداً