PDA

View Full Version : الحديث عن الفوركس (الجزء2)

waelmma
07-01-2015, 09:26
تم فتح جزء ثـــــــانى للموضــــــوع
رابط الموضوع القديم من هنا (http://forex-masr.com/showthread.php?65358-الحديث-عن-الفوركس&p=2823946&viewfull=1#post2823946)

اخى الكريم اى شخص يريج ان يتعلم الفةرمي يحب ان يذهب اوﻻ الى القسم
التعليمى ويقوم بتنزيل الكتب الموجودة ويقوم بالفرجة على اليوتيوب وهيجد فيديوهات كثيرة عن ادارة راس المال والميتاتريدر وغيرها

karim02
07-01-2015, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

waelmma
07-01-2015, 15:38
النصيحة انك تبجا توﻻ بمعرفة اﻻساسيات وهو جزء نظلى هتجده فى القيم التعلبمى الخاص باالمنتجى
وبعجين هتجد فيديوهات بتتكلم عن النيتاتربدر اخى وعن ادارة راس المال والتحليل الفنى

chirikhan
07-01-2015, 15:46
ارى ان الكثير الكثير من الناس لجؤوا الى الفوركس ربما لانه السوق الاكبر ربحا انما لازم الحذر لان الكثير منا لا يفهم حقيقة السوق ومدى خطورته على الراسمال

mohamed ghardallou
07-01-2015, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو أشكرك أخي الفاضل على هذا الموضوع أن أنصحك بمشاهدة الفيديوهات الموجودة على اليوتوب

---------- Post added at 12:54 PM ---------- Previous post was at 12:49 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو أشكرك أخي الفاضل على هذا الموضوع أن أعتقد أنا هذا المجال وسع ووسع جداً

chorouk
07-01-2015, 18:23
الفوركس هو تجارة اعتبرها توجد العديد من الشركات الغير المضمونة في النت و حتى التي تتمتع بمصداقية قد ينكشف امرها يوما ما كما حدث مع بنك ليبرتي
لذلك من الأحسن أن نتعرف على كل الضمانات القانونية لأي بنك في النت أو شركة وساطة حتى نضمن حقوقنا بالتوفيق

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
07-01-2015, 23:29
البداية فى التعلم عن طريق تحميل كتاب شامل يتحدث عن اساسيات الفوركس ويلية الفيديوهات لشرح طرق التعامل مع المنصة وطبعا مع فتح حساب ديمو لتجربة الاستراتيجيات المختلفة للاحتكاك بالسوق والوصول الى اسلوب معين للتداول

aminjmil1
07-01-2015, 23:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم انا اعتقد ان الفوركس مش موضع سهل وليه كذا زويه وكزه وجه نظر للعمل بيه علشان كدا كل واحد ليه طريقه خاصه فيه بس وكل واحد بينجح وبيخسر

mhhe
07-01-2015, 23:46
اعتقد بدايه عليك التعلم وقراءه مواضيع كثيره عن المجال
والميزه في هذا المنتدى انه باللغه العربيه فانه يسهل كثيرا في التعلم
انا ما زلت مبتدئ ايضا واريض بعض النصائح لكي اتعلم جيدا كيف اربح

mechanical
07-03-2015, 20:23
السلام عليكم....هو فعلا تكرر الحديث عن الفوركس وانا اتمني ان الحديث يكون في حاجات مفيد موش بس في التعريف عن الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

forexae
07-03-2015, 20:28
فعلى العبد أن يؤمن بكل ما أخبر الله به ورسوله من أسماء الله وصفاته على الوجه الذي يليق به سبحانه، لا يشابه خلقه في شيء من صفاته، فنؤمن بذلك على الوجه الذي يليق به سبحانه، ليس له مثيل، ولا نظير، ولا كفء ولا ند جل وعلا، فعلمه كامل ليس كعلمنا، وقدرته كاملة ليست كقدرتنا، وبصره كامل ليس كبصرنا وهكذا بقية صفاته سبحانه وتعالى، وهكذا يسمع ويبصر ليس كسمعنا وبصرنا

hhpr1212
07-04-2015, 05:50
السلام عليكم
انصحك بان تتابع سلسله فيديوهات علي اليوتيوب وانا مش عاوز اقول اسم سلسله ليك
علشان ممكن يعتبروا ده دعايه للشركه القائمه علي الفيديوهات ولكن ممكن تكلمني خاص وانا هقلك ان شاء الله

SALLyy
07-04-2015, 06:21
السلام عليكم . يمكنك التعلم من خلال الكتب الموجودة في محركات البحث او اقسام المنتدى في شروحات و ملاحظات مفيدة وتزيد من معرفتك بسوق الفوركس

slayer
07-08-2015, 15:22

nes_trader
07-22-2015, 12:00
كلامك صحيح من المهم في البداية اكتساب المعرفة و الاطلاع جيدا
على كل جوانب و اساسيات المتاجرة في الفوركس لتحقيق الكسب

Wassa04
07-22-2015, 12:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الرابط
الجمييل و الرائع بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

adil_ragaman
08-07-2015, 13:42
نعم معك حق يجب على الشخص معرفة الكثير من الأشياء قبل البدء في التداول كما يجب البحث عن شركة وساطة ذات مصداقية كبيرة لتودع أموالك عندها

محمد عز الدين عيد خضري
08-07-2015, 16:48
بالفعل القسم التعيمي للمبتدئين في المنتدي الكريم له الفضل
الاكبر في تعليمي شخصيا لسوق الفوركس وكيفية التداول والمتاجرة - مشكووورين جزيلا عليه

aboubakr el ayach
08-07-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمة اله تعالى وبركاته. الفوركس تجارة من أكثر مصادر الدخل الاقتصادي في العالم وهي تجارة تقوم على أسس تحليلية تقديرية تنبئية قوامها التحليل الفني والخطة الاستراتيجية، المتداول يجب أن يتحلى بالعديد من الصيفات النفسية والتقنية والعملية تجعله أكثر حذرا واقل مخاطرة وأكثر ذكاءا عند فتح الصفقات أو إغلاقها.

tarik46
08-31-2015, 00:40
مشكوور على الموضوع فعلا من يريد تعلم الفوركس فسيجد الكثير من النتائج سواء في يوتيوب
عن طريق محاضرات منظمة عن التحليل الفني و الاساسي و الموجي و التوافقي او عن طريق الكتب
تقبل مروري

finalhm
08-31-2015, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يمكنك التعلم من خلال الكتب الموجودة في محركات البحث او اقسام المنتدى في شروحات و ملاحظات مفيدة وتزيد من معرفتك بسوق الفوركس

ibrahim4forex
08-31-2015, 01:00
اخى الفاضل الفوركس به فى المنتدى القسم التعليمى الكثير من الموضوعات الهامة التى تساعدك على فهم التجارة فى
الفوركس ويوجد ايضا على اليوتيوب الكثير من الفيديوهات التى تساعدك التداول والتجارة

احمد عبد الشافي
09-16-2015, 02:32
اخي الفاضل مشكور شكرا جزيلا علي طرحك لنا
هذا الموضوع ويجب علي كل المبتدئين في الفوركس القراه جيدا والتعلم جيد من اجل اتقان الموضوع

kheireddine
09-16-2015, 03:27
◘◘◘

الفوركس هو تجارة اعتبرها توجد العديد من الشركات الغير المضمونة في النت☻☻☻ و حتى التي تتمتع بمصداقية قد ينكشف امرها يوما ما كما حدث مع بنك ليبرتي☻☻☻
لذلك من الأحسن أن نتعرف على كل الضمانات ا☻لقانونية لأي بنك في النت أو شركة وساطة حتى نضمن حقوقنا بالتوفيق
☻☻☻

ayoub321
09-16-2015, 07:38
السلام عليكم أخي هذا الموضوع متكرر كثيراً في المنتدى إحذر من هذا
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي الكريم

d m
09-16-2015, 09:08
الســـــــــــــــــــلام عليكم
فى افلفوركس لابد ان تركز بقدر الإمكان على إتقان استراتيجية تداولك ومواصلة الانضباط في التعامل مع خطة تداولك
بالتوفيق للجميع

ranimdammar
09-16-2015, 10:04
اجل لا يوجد طريق التعلم سوى هذا اي الفيديوهات المتوفرة في الانترنت او الكتب اذ لايمكن
ان تجد مثلا مدرسة في الفوركس على ارض الواقع مثل مكاتب التدريب او التمهين في صنعة الفوركس عبر الانرنت فقط

Dr.TraDeR
09-16-2015, 17:20
اما بعد اخويا العزيز بارك الله فيك على الموضوع وايضا الناس كثيرة
تسال عن الفوركس وتقول ماهو الفوركس هلل هو كنز
وماشابه دالك وهي الموضوع راح يبين كل شيء

akram mohamed obaid
10-12-2015, 10:48
اخي الكريم مشكور لك اخي على هذا الموضوع اذا لابد من التعلم على اساسيات الفوركس والمصطلحات الرئيسيه الموجوده في الفوركس والدخول لحساب تجريبي

mohammed55
10-13-2015, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

محمد السيد
10-13-2015, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الرأي تماما .. ولا اختلف عنك فيه قيد انملة ..

engaym
10-13-2015, 12:48
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع والحديث عن الفوركس ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى
الفوركس والتى تساعدهم على تحقيق النجاح فى هذا المجال

mohammed55
10-13-2015, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

yassineleo
10-13-2015, 22:57
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

kirollosroumany
10-14-2015, 21:14
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

التعلم امر مهم وفي اكتر من قسم ممكن نستفيد من المواضيع الموجودة به زي قسم الميدياتريدر وفي كتب هناك كويسة خالص بتشرح كل حاجة عن البرنامج وطرق العامل معاه

seifhd
10-16-2015, 00:00
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

dhmo
10-16-2015, 04:33

التعلم امر مهم وفي اكتر من قسم ممكن نستفيد من المواضيع الموجودة به زي قسم الميدياتريدر وفي كتب هناك كويسة خالص بتشرح كل حاجة عن البرنامج وطرق العامل معاه

ده صحيح جدا وبالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

ASMAA TAHA
10-25-2015, 20:45
نعم اى شخص يريد ان يتعلم فمن الممكن ان يتعلم هنا على هذا المنتدى الرائع بكل سهولة وذلك عن طريق فتح القسم التعليمى بالمنتدى والتعلم من الخبراء الموجودين هنا وسوف يتعلم كل شئ عن الفوركس

firas19
10-25-2015, 21:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على هذا الشرح المفصل والمعلومات القيمة و المفيدة
شكرا جزيلا و بارك الله فيك
حظ سعيد للجميع

الخليل
10-25-2015, 21:47
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

waleed shaaban
10-25-2015, 21:51
الفوركس عالم واسع جدا من كل الاتجاهات و الجوانب سوء الماديه او الجوانب الاقتصاديه او الجوانب لتربويه و النفسيه هو تجاره شامله كامله لكل من يريد ان يرتقى بمستواه التعليم و التثقيفى الى ابعد الحدود و يصبح منالذين هم فوق سطح الارض و ليس ادنها

sharshabil
10-25-2015, 21:55
الفيديوهات ما اكثرها فيالانترنتسواء
عن ادارة راس المال او التحليل الفنيمؤشرات استرتيجيات الكتير للتعلم . تحياتي لكاخي.

tradingzack
10-25-2015, 22:07
يجب التعلم في الديمو كتييراً لتفادي الخساير!

asxqwzdc3
10-27-2015, 16:05
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

---------- Post added at 01:05 PM ---------- Previous post was at 01:04 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

engaym
10-27-2015, 16:16
السلام عليكم اخ شكرا لك على هذاالموضوع ونتمنى المزيدمن المواضيع المهة فى الفوركس والتى تساعد الجميع على تعلم الفوركس
ومعرفة كل شئ عن الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

hilali2010
10-27-2015, 18:10
شكرا على الإخبار

و أتمنى للجميع استفادة طيبة

التعلم شيء أساسي في الفوركس

abdougagi33
10-28-2015, 12:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الفوركس
اتمنى لك دوام الصحة و لعافية

mida2014
10-28-2015, 19:38
السلام عليكم يعتبر الفوركس الحل الامثل لكثير من الاشاخ لتنمية راس المال بشكل سريع لاكن كدالك يحتوي على عدة مخاطر اهمها خسارة راس المال
وضياع الحساب

sohayla
10-28-2015, 20:24
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم الفوركس به فى المنتدى القسم التعليمى الكثير من الموضوعات الهامة التى تساعدك على فهم التجارة
والله الموفق والمعين

eslam11
10-28-2015, 22:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته انا في الحقيقه اود ان اشكرك اخي الكريم واريد ان نزيد من هذه الملومات التي تساد اخونا المبتدئين واتمني لك التوفيق

seifhd
10-28-2015, 23:35
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر

monira salah
10-29-2015, 00:09
اها مش فاهمه الموضوع اوى الصراحه حساه اى كلام ياريت تبقى تخصص نقطه معينة ونتناقش فيها ان شاء الله

snnaky
02-08-2016, 23:13
موضوعك جميل وجميل جدا كمان بل وممتازو إن توقعات المتعاملين تعكسها الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تؤثر على السوق النقدي
من الصعب محاولة مواكبة جميع أنواع المعلومات المذكورة أعلاه . بالإضافة إلى أن عليك أن تطور معلوماتك المتعلقة بـ التحليلات الفنية وعليك أن تحافظ على درجة عالية من الجودة في إتخاذ القرارات

talel babchia
02-08-2016, 23:18
اعتقد في بدايه التعلم وقراءه مواضيع كثيره عن المجال
انا ما زلت مبتدئ ايضا واريض بعض النصائح لكي اتعلم جيدا كيف اربح...........................بالتوفي

Dawood
02-09-2016, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته
النصيحة انك تبجا توﻻ بمعرفة اﻻساسيات وهو جزء نظلى هتجده فى القيم التعلبمى الخاص باالمنتجى
وبعجين هتجد فيديوهات بتتكلم عن النيتاتربدر اخى وعن ادارة راس المال والتحليل الفنى

justsmile
02-09-2016, 01:16
لماذا اخي قمت بفتح موضوع ثاني .. ؟؟ هكذا لا افهم الا اذا رجعت للموضوع الاول ..
حسنا سأرجع للجزء الاول و سأقوم بــ الرجوع و ابداء رأيي ..

yansane
02-09-2016, 13:13
التعليمى ويقوم بتنزيل الكتب الموجودة ويقوم بالفرجة على اليوتيوب وهيجد فيديوهات كثيرة عن ادارة راس المال والميتاتريدر وغيرها هو فعلا تكرر الحديث عن الفوركس وانا اتمني ان الحديث يكون في حاجات مفيد موش بس في التعريف عن الفوركس بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

nadjatalgeria23
02-09-2016, 13:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لبداية فى التعلم عن طريق تحميل كتاب شامل يتحدث عن اساسيات الفوركس
ويلية الفيديوهات لشرح طرق التعامل مع المنصة وطبعا
مع فتح حساب ديمو لتجربة الاستراتيجيات المختلفة للاحتكاك بالسوق والوصول الى اسلوب معين للتداول
بالتوفيق للجميع و شكرا

yacrao
02-09-2016, 13:39
استغل الموضوع في التعبير عن مزايا الفوركس الكبيرة التي لاتحصى ولا تعد اخي الكريم واشكرك على المضووع الجميل

best1
02-09-2016, 14:31
لقد ارتفع الدولار/كندي ليسجل 1.3978 خلال التعاملات الأمريكية المبكرة، وهو أعلى مستوى له منذ 3 شباط/فبراير. وتماسك الزوج لاحقا عند 1.3949، مرتفعا بنسبة 0.23٪.

انستافوركس 2016
02-09-2016, 15:16
الفوركس حقيقة الامر هو افضل العمال على الاطلاق على الانترنت لما بة من الكثير من المميزات الهامة والمقفيدة والتى تميزة عن غيرة

ibrahem91
02-09-2016, 16:07
الحديث عن سوق الفوركس يحتاج الي وقت كبير ولكن يجب ان تأخذ
المعلومات من مصادر موثوقه حتي تستطيع ان تنجح في سوق الفوركس عموما ايضا

محمد صلاح
02-09-2016, 17:09
مشكور اخى العزيز

وطبعا فى ناس كتير للاسف بتبقى عايزة تتعلم وللاسف مش عارفة والمفروض على الناس الخبرة انهم يعلموهم الطريق الصحيح

ملاك الروح
02-09-2016, 21:12
موضوع قيم اخي الكريم وجاري المتابعه للموضوع - بانتضار المزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك دوات التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري ،،،

global
02-09-2016, 23:10
يا اخي الكريم على العموم شكرا لك على الموضوع وانا ارى ان موضوع الفوركس يحتاج ندوة علمية او محاضرة
والله الموفق والمعين

نادر صباح الدين
02-09-2016, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله، اعتقد أن تعلم الفوركس يمكن أن يتم على مراحل، كما لو أراد الشخص أن يتعلم لعبة الشطرنج، فمن حيث المبدأ لا بد من أن يعرف حركة كل قطعة من القطع وكيفية اتجاهها، أما الخطط والبرامج فيمكن أن يتعلمها فيما بعد، وتحتاج لفترة أطول وتدريب اطول، وهكذا الفوركس، نتمنى التوفيق للجميع والربح الوفير بإذن الله.

Zezobebo3
02-10-2016, 03:47
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد واكثر

عاشق الفوركس
02-10-2016, 16:26
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
ميجب عليك البدء من القسم التعليمي في الموضوعي المثبة وان شاء الله تستفيد

zead ahmad
02-10-2016, 17:54
شكرا على تلك النصائح الجديدة فعلا يجب على الاعضاء هنا ان يطرحو مواضيع خاصة بالفوركس وكل ما يخص الفوركس حتى الكل يعرف كل شيء عن الفوركس يجب معرفة كل شيء وهذا يتطلب مواضيع كثيرة

latraaa
02-10-2016, 19:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

never11
02-12-2016, 20:44
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nuclear2010
02-12-2016, 22:26
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

dhmo
02-12-2016, 22:58
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

ده الاساس هنا وبالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

never11
02-14-2016, 22:21
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

messaoud43
02-15-2016, 15:37

quaty2006
02-15-2016, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم
تقبل تحياتي اخي الغالى

talel babchia
02-15-2016, 17:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركته
انا ما زلت مبتدئ ايضا واريض بعض النصائح لكي اتعلم جيدا كيف اربح.......................................... ..بالتوفيق للجميع

aym
02-15-2016, 17:02
الحديث عن الفوركس اخى الكريم نشكرك على هذا الموضع المهم فى معرفة الفوركس بالنسبة للمبتدائين
ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع

abdulsalam
02-15-2016, 17:07
انا ما زلت مبتدئ ايضا واريض بعض النصائح لكي اتعلم جيدا كيف اربح.......................................... ..بالتوفيق للجميع

adamarwan
02-15-2016, 17:25
سطر اخى اتمنى من ان يكون الامر مفيد على كل الاخوى
وكدالك مفيد لكى يتم الاستفادة من ك الامور وحظ موفق

Moh_dz
02-15-2016, 17:28
الســـــــلام عليكــم ورحمـــة الله وبــركاتـه
بـــارك الله فيـــك علــى طرحـــك لهـــذا الموضـــوع المميــز و الرائــع :bravo:
واصــــل تميــزك و تالقـــكـ و ابداعـــكـ :)
وجزاكم الله خيرا!!

ahmed humedat
02-15-2016, 17:40

abdulsalam
02-15-2016, 18:36
ده الاساس هنا وبالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

zizo199
03-22-2016, 16:55

mhamadfor
03-24-2016, 21:33
السلام عليكم
انصحك بان تتابع سلسله فيديوهات علي اليوتيوب وانا مش عاوز اقول اسم سلسله ليك
علشان ممكن يعتبروا ده دعايه للشركه القائمه علي الفيديوهات ولكن ممكن تكلمني خاص وانا هقلك ان شاء الله

justsmile
03-25-2016, 01:47
السلام عليكم اخي الكريم // لماذا اخي قمت بفتح موضوع ثاني .. ؟؟ هكذا لا افهم الا اذا رجعت للموضوع الاول .. على اي حال سأقوم بالرجوع للموضوع الاول لافهم ..

aissaalg
03-25-2016, 13:35
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

messaoud43
03-25-2016, 13:44

latraaa
03-25-2016, 14:21
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و التي تقدمت بها في العديد من المرات التي سبقت، اتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله و تقدم لنا مواضيع أخرى إن شاء الله

hossam123
05-30-2016, 01:33
تتابع سلسله فيديوهات علي اليوتيوب وانا مش عاوز اقول اسم سلسله ليك
علشان ممكن يعتبروا ده دعايه للشركه القائمه علي الفيديوهات ولكن ممكن تكلمني خاص وانا هقلك

drissou45
05-30-2016, 01:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,مساءكم مبروك ,
بارك الله فيك اخي الكريم على الاستفسار الجيد
تقبل مروري ,تحياتي لكم

عرآقي
05-31-2016, 09:26

Mohammed Taheer
05-31-2016, 09:40
السلام عليكم
اخي الكريم اشكرك من كل قلبي على طروحاتك الجميله
لأني بصراحه استفدت منها كثيرا
وعرفت أشياء جديده
بجد شيء جميل
اتمنى منك موافاتنا دائما بكل ماهو جديد
وأتمنى لك الصحه الدائمه
تقبل مروري مع الشكر

hossam123
05-31-2016, 10:31
بدايه عليك التعلم وقراءه مواضيع كثيره عن المجال
انا ما زلت مبتدئ ايضا

aminetns
05-31-2016, 13:17
الحديق عن الفوركس ذو شجون بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

himaya
05-31-2016, 13:21
السلام عليكم
موضوع رائع اخي
اتمنى لك النجاح في هذا المجال واصل تالقك
جازاك الله خيرا و بالتوفيق للجميع
سلام

hayatto
05-31-2016, 23:12
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

عرآقي
06-02-2016, 19:40
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

never
06-04-2016, 21:55
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

---------- Post added 06-04-2016 at 06:57 AM ---------- Previous post was 06-03-2016 at 10:56 PM ----------

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

---------- Post added at 07:55 PM ---------- Previous post was at 07:57 AM ----------

موفينج افريج
06-04-2016, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

shadea1991
06-04-2016, 22:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عمل الاكسبيرتات احترافى جدا ولا يمكن لاى مبتدىء ان يتقنه على كل حال اخى الكريم
اتمنى ان تجد من يفيدك وشكرا تقبل مرورى ..

RamiRami
06-04-2016, 22:38
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخي الكريم ..
انا ارى انه عليك ان تشاهد المزيد والمزيد من الفيديوهات المفيدة والمقنعة ربحيا على اليوتيوب .. والمطالعة والأستعانة بخبير..
شكرا جزيلا على السؤال ..

shadea1991
06-05-2016, 00:00
اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لنصيحة انك تبجا توﻻ بمعرفة اﻻساسيات وهو جزء نظلى هتجده فى القيم التعلبمى الخاص باالمنتجى
وبعجين هتجد فيديوهات بتتكلم عن النيتاتربدر اخى وعن ادارة راس المال والتحليل الفنى وشكرا تقبل مرورى

nader
06-05-2016, 00:07
من البديهي مادمت في المنتدى وتبحث عن مصادر تعليمية
ان تذهب الى القسم التعليمي اولا وتطلع على الفيديوهات والمقالات التعليمية هناك
ستجدها بوفرة وستبدء بفهم واستيعاب الفوركس اكثر
بالتوفيق

Zezobebo3
06-05-2016, 00:49
البداية فى التعلم عن طريق تحميل كتاب شامل يتحدث عن اساسيات الفوركس ويلية الفيديوهات لشرح طرق التعامل مع المنصة وطبعا مع فتح حساب ديمو لتجربة الاستراتيجيات المختلفة للاحتكاك بالسوق والوصول الى اسلوب معين للتداول

موفينج افريج
06-05-2016, 01:16
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

faycel12
06-05-2016, 01:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، أخي الكريم
نشكرك على الدعم الذي تقدمه لنا من خلال مواضيعك التي تخصنا نحن بها فهي واضحة و متقنة الشرح و اتمنى و لا ريت ان نراك في مواضيع حصرية اخرى
خالص التقديم و الإحترام

ismailagourdi
06-05-2016, 03:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخى ع المعلومات الراعه
دى جد استفدت الكتير تقبل مرورى ارؤوجوك

---------- Post added at 01:21 AM ---------- Previous post was at 01:20 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخى ع المعلومات الراعه
دى جد استفدت الكتير تقبل مرورى ارؤوجوك

nonam
07-10-2016, 20:04
السلام عليكم ... شكرا علي المووضع بتاعك من المهم ان يكون التعامل مع الادوات الفنية اللي لابد ان يكون من اهمها التعامل مع الادوات من المهم جدا ان تتابع الموضوعات السابقة لان من خلالها من المهم ان تعرف الباقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

امل الحياه
07-10-2016, 20:38
شكرا لك على هذا الموضوع هو فعلا لازم اى يشخص يدخل مجال الفوركس يتعلم اولا ولا يعتمد على غيره يعتمد على نفسه

cherkaoui AAOUIQA
07-10-2016, 21:42
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله كل خير على التوضيحات والمعلومات القيمة والتي يستفاد منها الكثير
واصلوا تألقكم
تحياتي

Forex-eg
03-26-2017, 15:56
الفوركس ما هو الا كيان فرعى يتم خلاله التعاون فى التداولات المهمة فى البورصات ورفع اقتصاديات الدول شكر على المعلومات المهمة

abdallah.2017
03-26-2017, 16:14
كثيرا ما نتعلم من تداول الفوركس والتعلم من الموضوعات المطروحة به لنتمكن من ااتداول بشتى الطرق قشكرا للمنتدى الرائع ...

zunebha
03-26-2017, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الفوركس عالم شاسع يحتاج الى معرفة واسعة وتامة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

مصطفي السيد
03-26-2017, 16:21
اخي الكريم اتمني من الاعضاء القدامي
ان ياخذ كلا منهم مصطلح واحد ليشرحه
بطريقه مبسطه دون تعقيد ليقرب المفاهيم
للاعضاء الجدد

Mony Ezzat
03-26-2017, 16:35
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك انا عندي فيديوهات كتيره اوي واستراتيجيات كتير ولكن الاهم اننا نفهم ازاي نطبق دا ان شاء الله يا جماعه

foot
03-26-2017, 16:44
السلام عليكم
موضوع مفيد لكل الاعضاء
مع تمنياتي بالنجاح.................................... .................................................. .............

احمد فرحان منصور
03-26-2017, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اصدقغئي الحديث عن الفوركس كثير ولا ينتهي ابدا ولكن العبرة هي في تطبيق ما نتعلم منه

nour3iny
03-26-2017, 18:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اكيد اى حد عايز يتعلم الفوركس لازم يبذل جهد فى البحث حتى يصل للمعلومات الصحيحه

Mr Fathy
03-26-2017, 18:11
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا يا زعيم المنتدى التعليمى هنا ما شاء الله ممتاز جدا جدا وفيه كمية معلومات وكمان استراتيجيات كتيرة جدا الصراحة

fouadar
03-26-2017, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
اخي أشكرك على هذه المعلومات القيمة و المجهودات التي قمت بها جزاك الله
تقبل مروري

احمد فرحان منصور
03-26-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة الحديث عن الفوركس شيق جدا ولا يتنهي ابدا ولكن يبقى اهم شي التطبيق الفعلي

mohamed teama
03-26-2017, 18:48
نعم اخى الكريم اهم شئ لاى مبتدا ان يطى لنفسه فرصة ووقت كافى ليتعلم ويكتسب الخبرة الللازمة للتداول ولا يتسرع للمتاجرة
على الحساب الحقيقى وان يضع لنفسه خطة واضحة ويكون صارم فى تنفيذها وتقبل مرورى وبالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
03-26-2017, 18:57
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس من وجهة نظري انه من اكثر المجالات ربحا على العالم الافتراضي و حتى الحقيقي اخواني الافاضل

latraaa
03-26-2017, 19:02
مشكور خي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي الراقي القيم و ارى انه من الأفضل العمل على تفصيل المضووع بالشكل الدي يجب أن يتم عليه اخي الكيرم، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

ابوعلى
03-26-2017, 19:03
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الفوركس علم كبير اوى اوى والواحد محتاج وقت كبير علشان يقدرلا يكسب وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

أنس أبوعودة
03-26-2017, 19:09
بارك الله فيك اخي على مجهودك وعلى هاد التنويه المميز للاخوة نريد المزيد من المواضيع المفيدة التي يستفيد منها الجميع في المنتدى التي تساعد الاخوة في كسب المزيد من الخبرات والدراسة والتعلم الإلكتروني بخصوص المنتدى والسوق الفوركس مع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح وشكرا لكم

mabrouk
03-26-2017, 19:44
نشكرك على هدا الموضوع المنظم والجميل والرائع يمكنك التعلم من خلال الكتب الموجودة في محركات البحث او اقسام المنتدى في شروحات و ملاحظات مفيدة وتزيد من معرفتك بسوق الفوركس الى فرصة اخرى ان شاء الله

akkouche salah
03-26-2017, 19:46
السلام عليكم
مشكوور على الموضوع المميز أخي على كل حال الفوركس له اسببا النجاح وله أسباب
الخسارة فمن يعتمد على الأسباب المؤدسة للربح فسيربح تقبل مروري أخي

ayoubfc
03-26-2017, 20:10
النصيحة انك تبجا توﻻ بمعرفة اﻻساسيات وهو جزء نظلى هتجده فى القيم التعلبمى الخاص
باالمنتجى وبعجين هتجد فيديوهات بتتكلم عن النيتاتربدر اخى وعن ادارة راس المال والتحليل.

doaa sary
04-01-2017, 16:56
انا عن نفسى اتعلمت الفوركس فعلا زى منتا كاتب من الموضوع
القسم التعليمى
البداية للجمييع
وقرت كتاب مكون من 600 صفحة نزلتة من المنتدى
بالتوفيق للجمييع

sob81
04-01-2017, 17:06
الحديث عن الفوركس يعتبر الفوركس الان من اكثر الاسواق جذابة للمتاجر ولكن يجب اولا قراءة الكتب التى تشرح الفوركس
وتختار التوقيت المناسب فى التتداول

Aymen djouani
04-01-2017, 18:33
بسم الله السلام عليكم. هو. الفوركس أكبر الأسواق تداولا العملات. كما أظن. كما أنه يستحوذ يوميا علي ٤ تريليون دولار. و هذا ما جعله من اكبر الأسواق مشكور علي هذا الموضوع

bakup28
04-01-2017, 19:42
فعلا تكرر الحديث عن الفوركس وانا اتمني ان الحديث
يكون في حاجات مفيد موش بس في التعريف عن الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

Mohamed Youssef
04-01-2017, 20:04
بسم الله الرحمن الرحيم
حديث جيد بجد اخى الكريم وطرح مميز لكل من يريد التعلم
مشكور اخى الكريم على طرح المميز
تقبل مرورى وتحياتى لك

ayouz
04-01-2017, 20:21
السلام عليكم فعلا اخي المبتدأ يجب ان يدهب لالقسام التعليمية بالمنتدى اولا وقرائة الكتب الفوركسية ثم فتح الحساب بالانستا ليس الا بالتوفيق

mid0killer
04-01-2017, 21:21
التعليم فى الفوركس لا يحتاج الى كل هذا يا غالي والله لو كل متدال دفع بس فى الاول ثمن تعلمه مع محلل محترف يعرفه استراتيجيه يتابع معاه هتلاقي كل الناس بتكسب والله

ابوفؤاد
04-01-2017, 21:28
لا شك ان هذا المنتدى هو كنز تعليمى قبل اى شئ و بالتالى من الممكن ان يربح المرء من هذا المنتدى بشكل عام من خلال العلم و المعرفه التى تتوفر على اقسام المنتدى المختلفه و هو امر ليس بغرريب على اى منا

flashytoty
04-01-2017, 23:01
تم فتح جزء ثـــــــانى للموضــــــوع
رابط الموضوع القديم من هنا (http://forex-masr.com/showthread.php?65358-الحديث-عن-الفوركس&p=2823946&viewfull=1#post2823946)

اخى الكريم اى شخص يريج ان يتعلم الفةرمي يحب ان يذهب اوﻻ الى القسم
التعليمى ويقوم بتنزيل الكتب الموجودة ويقوم بالفرجة على اليوتيوب وهيجد فيديوهات كثيرة عن ادارة راس المال والميتاتريدر وغيرها

السلام عليكم و رحمه الله بركاته
شكرا الاخ waelmma على رابط الموضوع و توفير هذه المعلومات للاخوة الاعضاء و المبتدئين جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل مروري

M0hsenalawady
04-01-2017, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم ولابد من التدريب المستمر والدراسات الكافية

---------- Post added at 10:04 PM ---------- Previous post was at 10:03 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا الطرح

mostafa1995
04-01-2017, 23:12
في القسم التعليمي وفي الكثير من المدونات وفي اليوتويوب يوجد بحر من المعلومات حول تعلم الفوركس من الصفر

hawaryatef
04-01-2017, 23:20
نشكرك اخي على هذا التنويه لكل مبتدأ في المنتدي ومن رأي أن الفوركس مجال رفع ناس كتير بزيادة دخلهم ولكن يجب على كل شخص ان يحتاط في المضاربة خاصة في هامش الربح

marwa94
04-01-2017, 23:45
السلام عليكم و رحمة الله موضوع راع يا اخى
بجد تقبل مرورى ارجوك جد

medeldon
04-02-2017, 00:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اضن ان افضل سوق ربحية هي سوق الفوركس
لهدا اتجها الكثير اليها و اصبحت بمثابة مصدر رزق لهم

soltanarab
04-02-2017, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...من احتراف الفوركس و معرفة طريقة الاتداول الناجحه والعمل باستراتجيه مربحه هو عن طريق التعلم والبحت المستمر عن الجديد في هدا المجال

sinaa
04-03-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم انا اعتقد ان الفوركس مش موضع سهل وليه كذا زويه وكزه وجه نظر للعمل بيه علشان كدا كل واحد ليه طريقه خاصه فيه بس وكل واحد بينجح وبيخسر

alonsoo
04-09-2017, 08:40
فعلا يا اخى الكريم المنتدى التعليمى هنا ما شاء الله لا قوة الا بالله ملئ بالاستراتيجيات والشروحات القوية للسوق والفيديوهات التعليمية ايضا

Lante
04-09-2017, 13:42
ارى ان الكثير الكثير من الناس لجؤوا الى الفوركس ربما لانه السوق الاكبر ربحا انما لازم الحذر لان الكثير منا لا يفهم حقيقة السوق ومدى خطورته على الراسمال

amirak
04-23-2017, 02:09
موضوع في قمة الروعه
لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار دمت لنا ودام تالقك الدائم

zakija
06-25-2017, 19:42
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

number1
06-25-2017, 19:44
فلم يجب عليك قبل العمل في سوق الفوركس و فتح صفقات كثيره جدا يجب عليك ان تكون انت تعلم كيفيه المتاجره في سوق الفوريكس وذلك بالدخول على الفيديوهات التعليميه الكثيره المنتشره على اليوتيوب و هذا شيء مهم جدا على الاطلاق قبل التداول وفتح الصفقات كثيره جدا

ghost mastar
06-25-2017, 19:54
اى شخص يريج ان يتعلم الفةرمي يحب ان يذهب اوﻻ الى القسم التعليمى ويقوم بتنزيل الكتب الموجودة ويقوم بالفرجة على اليوتيوب وهيجد فيديوهات كثيرة عن ادارة راس المال والميتاتريدر وغيرها

m7med
06-25-2017, 21:47
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك يا اخي الكريم بالتكمله في هذه السلسله الرائعه و الجيده و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mrcatalonia
06-25-2017, 21:59
الفوركس هو تجارة اعتبرها توجد العديد من الشركات الغير المضمونة في النت و حتى التي تتمتع بمصداقية قد ينكشف امرها يوما ما كما حدث مع بنك ليبرتي
لذلك من الأحسن أن نتعرف على كل الضمانات القانونية لأي بنك في النت أو شركة وساطة........................

M0hsenalawady
06-27-2017, 12:38
تمام جدا اخي العزيز واعتقد انه من المهم جدا التعلم والتدريب والدراسات في المتاجرة والبداية على حساب تجريبي واداره صارمه على رأس المال والاعتماد علي النفس وقراءة الكتب التخصصية في مجال الفوركس

angelofdeath
06-27-2017, 12:51
لو انك مثلا ركبت طائرة قصد السفر عليها مع الركاب واخبروكم ان قائد الطائرة لم يتدرب ولم يقد طائرة في حياته وقالوا
لكم انه ربما قد ينجح في قيادتها لانه ذكي هل تبقى على متنها بعد اي يعطوك فرصة للتفكرير؟
بالتوفيق لك وللجميع
تقبل مروري

bassoumy
06-27-2017, 13:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع القوي عن الحديث عن سوق الفوركس والله يوفقنا ونربح من حساب البونص ونسحب ارباحنا منه بخير وسلام

settouti
06-27-2017, 13:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انشاء الله يزازيك الله على هذا الموضوع الهام و الفيد للجميع
خاصة ان المواضيع المهمة قليلة في المنتدى فهي مجرد تكرار لنفس الموضوع و اتمنا التوفيق و الاجتهاد في المستقبل للجميع:)):o:happy::woo:

فوريكسي
06-27-2017, 13:37
فعلا اخي الكريم موضوع مهم جدا وموفق الى حد بعيد بارك الله فيك الحديث عن الفوركس مهم ومهم جدا ويجب على المبتدجئين دراسة الفوركس بالتوفيق لك ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abutalia
06-28-2017, 15:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم عن الحديث عن الفوركس والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق ونسحب ارباحنا من سوق الفوركس بخير وسلام

emadomda
03-28-2018, 21:07
تداول الذهب بشكل يومي
قد يكون التداول اليومي بالذهب صعباً جداً على الأطر الزمنية القصيرة و يعطي شعور مختلف تماماص عن فوركس على الرغم من وجود بعض الأمور المشابهة. عملية إستكشاف السعر قد تكون صعبة مع الذهب، حيث أن لا أحد يعرف كمية السبائك الموجودة في بنوك الذهب . بالإضافة إلى ذلك، فإن الإنتشار في تداول الذهب أعلى نسبياً من عملات فوركس الرئيسية، و لذلك فإن التكلفة أعلى قليلاً للتداول بالذهب. من أجل هذه الأسباب، سوف يكون من الأسهل التداول بالذهب على الأطر الزمنية H1 و H4.

الأمر الشيق بالنسبة للذهب هو أنه يلاحظ بأن هناك ميول أحصائية واضحة بالنسبة لأن يهبط سعر الذهب عند وقت إفتتاحية لندن و يرتفع عند وقت إفتتاحية نيويورك. لذلك، فإن إفتتاحية نيويورك قد تكون الوقت الأنسب للتداول بالذهب الآن

emadomda
03-28-2018, 21:18
يجب عدم تجاهل موضوع الضرائب، حيث أن الضرائب المفروضة على الأرباح و الخسائر تجمع في الولايات المتحدة و العديد من الدول الأخرى نهاية العام. حيث أن العديد من أنظمة الخسائر يسمح بمحي الخسائر مقابل الأرباح من العام السابق، قد يكون هناك سبب أهم لمن لديهم وضعيات خاسرة أن يقوموا بتسييل هذه الوضعيات قبل نهاية ديسمبر، و بعد ذلك إعادة شرائها في يناير، على الرغم من تكاليف المعاملة. من بين العملات المستعرضة، فإن العملة الوحيدة المرتبطة بالسلع هي الدولار الكندي، و الذي يرتبط بشكل إيجابي جداً مع سعر النفط الخام. و لكن الإستخدام الصناعي للنفط الخام يتجاوز بكثير أي إستخدام شخصي، و لذلك لا يمكن أن نتوقع أن يكان الشتاء له أي تأثير موسمي، و في الواقع ليس له أي تأثير. لا أرى أي دليل بناء علي هذه الدراسة للسلوك الموسمي للعملات

forexman11
04-07-2018, 17:06
كيف يمكن ان تزيد من حجم حساب تداول الفوركس الذي تعمل به وان تواصل تحقيق أرباح جيدة من التداول في سوق العملات ؟ النقاط التالية ستبرهن علي إمكانية تحقيق ذلك.

في كل الأحوال فان سوق الفوركس لن يتحرك إلا في احد ثلاثة اتجاهات إما صعودا أو هبوطا أو في شكل جانبي, لذا فان التحدي الرئيسي أمامك هو تطوير الإستراتيجية التي تسمح بتغطية كافة الاحتمالات.

ehabbob
04-07-2018, 20:35
بالفعل اخى العضو الكريم المنتدى ملىء بالمعلومات ويجب الاهتمام بالتعلم منه جيدا يمكن الدخول للقسم التعليمى وتزيد من معلوماته فى امور كثيرة وشرح تفصيلى لكل ما يريد
والله ولى التوفيق

annas
04-07-2018, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراا
اخي انا لسا جديد وبتعلم راح اروح
على هاذ القسم واشوف يمكن الاقي حاجة

manotripleewry
04-09-2018, 17:56
القسم التعليمى يعتبر من افضل الاقسام الموجوده بالمنتدى
كما انه يوفر لنا العديد من الكتب وايضا الكثير من الفيديوهات
وشرح كل ما يتعلق بالفوركس وتعريفات لجميع المصطلحات المتداوله بالمجال

A.mustafa
04-23-2018, 15:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
انا ما زلت مبتدئ ايضا واريض بعض النصائح لكي اتعلم جيدا كيف اربح...