PDA

View Full Version : ممكن مساعدة(الجزء2)

saadkam
06-25-2015, 05:06
تم فتح جزء ثـــــــانى للموضــــــوع
رابط الموضوع القديم من هنا (http://forex-masr.com/showthread.php?92292-ممكن-مساعدة&p=3511783&viewfull=1#post3511783)

السلام عليكم شكرا ايها الاعضاء المتميزين واللدين يمكن لهم التداول من خلال استراتجيةو
جيدة للتداول لكي يتمكن المتداول من فهم المزيد من الاشياء حول الفوركس
وانا اعتقد ان التداول هو الحل اللدي يمكن المتداول من النجاح.

brahim89
06-25-2015, 05:06
السلام عليكم ...هو طريقة عمل البرنامج سهلة جدا انت كلي الي تعملة انك تدخل علي القسم لتعليمي
في المنتدي هنا وهتلاقي فيديوهات لكيفية عمل البرنامج

helmi nsir
06-25-2015, 05:11
السلام عليكم ورحمة الله
اخي عليك بالذهاب الى القسم التعليمي ستجد دورة تدريبية بالفيديو
أو ابحث في الجوجل أو على اليوتيوب وشوف الدروس وركز فيها

Kiing
06-28-2015, 07:45
ممكن متلا انه من هناك ادخل على اليوتيوب تم منه متلا انه ممكن معه من دور على كل معلومة فى هذا المجال تم منه متلا انه على فكرة المجال لانه ممكن متلا انه ممكن معه من سهل فقط

حسنى صادق
06-28-2015, 08:09
لا يمكن التعلم من خلال الحساسبات الحقيقة و لكن من الممكن المحاولة فى التعلم من خلال الحسابات التجحريبية و ليس الا

mechanical
06-29-2015, 07:54
السلام عليكم ... انت اتعلم التداول وكمانا المنصة الاول وان شاء الله في التداول تقدر تحقق اللي انت عايزو ... وان شاء الله الجميع يكسب
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وادارة البونص

ziyaddn
06-29-2015, 19:02
اخي الكريم عليك في البداية تعلم اساسيات الفوركس
و بذل الجهد للتعلم المثمر مع الصبر
و من تم يمكنك اللجوء الى منصة التداول بعد اكتسابك المعلومات الكافية
و اليك هذا الفيديو للاستعانة به لشرحه منصة التداول

doola2020
06-30-2015, 01:36
اخي الكريم انت لم تعمل سوى 15 مشاركة ومتحسبش لك إلا مشاركتين اتنين ، روح اتعلم كويس وبعد كدة اسأل عن كيفية الربح والطريقة اللي انت هتكسب بيها

chirikhan
07-04-2015, 06:34
نصيحتي لك يا اخي الفاضل انك لازم تتعلم المنصة من خلال الفيديو ليس النظري طبعا
السبب ان المنصة برنامج لازم تتبع عملي تطبيقي لا بالكلام من الردود لا غير

شبه منحرف
07-04-2015, 06:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا لم اقرأ اخى الكريم الموضوع الاول وكمان الموضوع التانى يعنى ايه افضل حل للتداول هو التداول ارجو التوضيح ماذا تقصد بذلك اخى الفاضل الرجاء التركيز فى كتابة الموضوع

waelmma
07-04-2015, 10:28
بارك الله فيك اخى الكريم على هذا التوضيح ومنتظر منك لمزيد ان شاء الله
والحقيقة ان كل واحد بتتكون له استراتجية على مر العصور وبارك الله فيك اخى

ahmedibrahim258259
07-12-2015, 00:50
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش فاهم حاجة اخي الكريم ياريت توضح اكتر اخي الكريم علشان نفهم انت تقصد ايه من الموضوع
تقبل مروري

محمد العمر
07-12-2015, 01:36
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للبنك الدولي و فائدته في الاقتصاد العالمي لاني استفدت من هدا
الموضوع الدي طرحته و اتمنى لك النجاح اخي العزيز سلام.

nes_trader
07-23-2015, 01:13
ان الاعتماد على استراتيجية جيدة هو حل مثالي للكسب من الفوركس
و يمكنك صنع استراتيجيتك الخاصة او اتباع احدى الطرق المعروفة

andro2016
09-29-2015, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى انا لا اعتمد على الاستراتيجيات الجاهزة انا افضل ان اعمل استراتيجية
لنفسى واعمل تحليلات بنفسى بجد هتحس احساس تانى عن الاستراتيجيات والاكسبرتات والتوصيات الجاهزة

yaesk
09-29-2015, 23:12
تعلم اساسيات الفوركسو ابذل المجهود للتعلم المثمر مع الصبرو من تم يمكنك اللجوء الى منصة التداول بعد تعلم الاستيراتيجيات المطلوبه و الجأ فى ذلك الاى القسم التعليمى فى المنتدى فىو بحق جميل جدا و مفيد فى التعلم فى كيفية التداول فى سوق الفوركس
تحيتى لك

sharshabil
10-07-2015, 11:27
الافضل لنك تدخل على القسم التعليمس لن اردت التعلم
و اطلع على السلسلى التعليمية تحت في توقيعي و ابتدا على اساس صحيح و لا تتعجل يااخي .

محمد السيد
10-07-2015, 20:20
في الحقيقة هناك ثمة موضوعات لا تحرك ثمة قضية للمناقشة الفعالة التي يمكن ان تثمر
المناقشة فيها عن فائدة لأي من الطرفين .. سواء كلتب الموضوع او الذي يقوم بالرد عليه

cybersat01
10-11-2015, 20:11
السلام عليكم
لم افهم اطلاقا عن ماذا تتحدث
بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

nuclear2010
10-11-2015, 20:31
اسللام عليكم جميعا
اخى العزيز توجه الى القسم التعليمى فى المنتدى
هنا وتعلم اساسيات الفوركس وان شاء الله تجد اجابات على كل اشئلتك
تقبل تحياتى

zekraoui08
10-11-2015, 23:06
السلام عليكم اخي الكريم التعلم هو الشيء الاساسي في الفوركس لان الفوركس لا يقبل اناس متقلقين
كون القلق سبب الطمع والطمع يا عزيزي يؤدي بك الهوية موووووووووووووفق

adel.forex
10-11-2015, 23:36
السلام عليك اخي الكريم اولا انا اتكلم معك هنا كمبتدئ في المجال مثلك
اخي تريد التعلم لا انصحك بأن تكون ي هذا الفرع من المنتدى جيب ان تكون في الفرع التعليمي وهناك توجد دورة كاملة تعليمية والفديو ايضا
وبحث في اليوتب ايضا يوجد فيه الكثير من الدورات المفيدة جدا ويوجد كتب ايضا للفوريكس مبسطة جدا وسهلة الفهم سوف تفهم منها كل شيء بإذن الله عليك بالصبر فقط اخي وعليك بالتطبيق ما تعلمته في حساب الديمو الذي تقدمه شركات الوساطة إنه حساب رائع لتطبيق والتعلم وانا اتكلم لك عن تجرية والله اعلم اخي الفاضل اتمنى اني افدتك بما اعرف بالتوفيق لك

snnaky
11-07-2015, 19:34
لا حول ولا قوة الا بالله
مش عارف لية حضرتك مصر ومعاند لنفسك ولغيرك بأنك تعمل موضوع تعرفنا فية انك عملت موضوع قبل كدة وتضع لنا رابط الموضوع القديم داخل موضوع جديد اية الداعى
مش لاقى اى داعى لكدة دة غير انك مش بتعمل عنوان لموضوعك
مش لاقى حل من مرحلة الأستفزاز اللى انت وصلتنى ليها غير انى اقاطع اى مشاركة لك لأنها بدون عمق

hawas12
11-07-2015, 19:35
السلام عليكم و رحمــة الله اخي الكريم ..

جزيت خيرا لطرحك المميز لهذا الخبر الاقتصادي المهم و افادتنا به بالمنتدى ..
بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى .

latraaa
01-31-2016, 13:46
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تفضلت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

اكرم التميمي
01-31-2016, 15:36
اخي الكريم هنالك الكثير من المواقع التي يمكنك الدخول عليها تعلمك الشيئ الكثير عن كيفيه التداول واستخدام منصه التداول ايضا موقع شركه انستا فوركس فيه الكثير من الامور التعليميه التي تفيد المتداول

jallou
02-06-2016, 21:21
ساعدت هذه البيانات على ارتفاع مستويات اليورو مقابل الدولار بعد أن وجد دعماً آخر من عمليات البيع في أسواق الأسهم الأوروبية التي زادت من إقبال المستثمرين على اليورو بعد خروجهم من أسواق الأسهم.

mmaty
02-06-2016, 22:59
هل تقصد ان التداول بحد ذاته هو الذى يوصلك الى النجاح نعم التداول المستمر والتواجد المتواصل على الشارت يكسبك
خبرة كبيرة وتفهم من خلاله طبيعة السوق لكن التداول لابد ان يصاحبه دراية علمية ودراسة نظرية

ملاك الروح
02-07-2016, 23:49
اشكرك اخي على الموضوع - بالطبع هناك الكثير من الاستراتيجيات الناجحة
اتمنى لك دوام التوفيق
تقبل مروري ،،،

Bassem Hassani
02-13-2016, 13:17
شكرا جدا لك على الموضوع ولكن طبعا من الافضل للمتداول فى انه يبنى الاستراتجية الخاصه بيه بشكل كامل علشان يقدر يعرف كل مواطن الضعف او القوة فيها ويحاول انه يطور منها على قدر ما يقدر وكما كل ما هو يكون متمرس من السوق اكتر هيقدر انه يحقق الهداف الى هو عايز يوصل ليه او حتى يعرف مواطن الضعف فى الاستراتجية ويطورها بما يتناسب معاه

dhmo
02-14-2016, 21:33
اتمنى لك دوام التوفيق
تقبل مروري ،،،

بس يكون فيه الاول تدريب وفتره من العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

zizo199
03-22-2016, 17:14
السلام عليكم ...هو طريقة عمل البرنامج سهلة جدا انت كلي الي تعملة انك تدخل علي القسم لتعليمي

mourada
03-24-2016, 11:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم ماذا تقصد بافضل حل للتداول هو التداول و الله لو الاخوة الذين يحطون مواضيع جديدة يراعون القارئ لكان افضل بكثير لهم و للمنتدى و للاعضاء الذين يدخول المواضيع

The_Gahbaz
03-24-2016, 14:33
يوه طيب ايه الفكره من انك تقفل الموضوع وتفتح موضوع تاني طالما انت لقيت الردود المناسبه من الاعضاء في الموضوع الاولاني
انت كان عندك في الموضوع الاول تقريبا اكتر من 350 رد يعني اكيد كنت هتلاقي حاجه منهم تفيدك
ولا هو الموضوع انت عايز البونص وخلاص

mhamadfor
03-24-2016, 19:02
بارك الله فيك اخى الكريم على هذا التوضيح ومنتظر منك لمزيد ان شاء الله
والحقيقة ان كل واحد بتتكون له استراتجية على مر العصور وبارك الله فيك اخى

csebai12
03-24-2016, 20:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
فعلا الخبرة هي مفتاح النجاح في هذا السوق و للتقليل من اخطار كسب الخبرة على حسابك عليك بالتجريب على التجريبي

ابوفؤاد
03-24-2016, 20:35
و على كل من يريد ان يتدوال ان يكون له الديمو هو الطرقه و ليس من خلال المال الحقيقى و لان التدوال يجعل من العمل له حياه وروح يتم التدوال
على اساس ان المال حقيقى و ليس وهمى و تلك انجح ما يمكن ان تحصل على نتائج به

harimeche
03-24-2016, 20:48
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

المرجووا أن تضع الأسئلة بشكل مبسط

لان سؤالك قرأته أكثر من مرة ولم أفهمه

مادا تريد بالضبط لكي نرسلك إلى المكان

الصحيح

مع التحية ...

عبد الرحيم رافا
03-24-2016, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أمسينا و أمسى الملك لله عز وج مرحبا بكم اخواني الاعضاء و مساء الفل للناس الكل
هل تريد استراتيجية سهلة انا صراحة لم افهم قصدك

abderrahmenanis
03-25-2016, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله
اخي عليك بالذهاب الى القسم التعليمي ستجد دورة تدريبية بالفيديو
أو ابحث في الجوجل أو على اليوتيوب وشوف الدروس وركز فيها

aissaalg
03-26-2016, 13:31
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

احمد عبد الباسط
04-19-2016, 19:29
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اخى الكريم هناك اكثر من 100 استراتيجية يمكن ان اعطيها لك ولكن انصحك بالابتعاد تماما عن الاستراتيجيات فجميعها ينجح فى البداية فقط
اعتمد على تحليلك فقط واصنع استراتيجيتك الخاصة بك

latraaa
04-19-2016, 21:09
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي و القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك

hunter_world
04-20-2016, 03:28
انا شايف انك لازم تتعلم التداول بشكل متمرس وانك تقعد تمارس الفوركس في فترات كثيره اخي عشان تقدر تفهم حركه السوق والسوق عباره عن ايه

nano
04-25-2016, 20:42
السلام عليكم ...
هو طريقة عمل البرنامج سهلة جدا انت كلي الي تعملة انك تدخل علي القسم لتعليمي
././...................

elamir84
04-25-2016, 21:43
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير.

عبد الرحيم رافا
04-26-2016, 23:23
امسينا و امسى الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل لكل السادة الكرام
صراحة لا افهم ما تود ان توصله لنا خصوصا في الجملة الاخيرة

ahmed5
05-15-2016, 17:33
اتعلم التداول وكمانا المنصة الاول وان شاء الله في التداول تقدر تحقق اللي انت عايزو ... وان شاء الله الجميع يكسب

dhmo
05-16-2016, 18:27
اتعلم التداول وكمانا المنصة الاول وان شاء الله في التداول تقدر تحقق اللي انت عايزو ... وان شاء الله الجميع يكسب

فيه طرق سريعه بس اخي الاسكالبنج جيد بالفعل ولكن المشكله هنا ان العمل به بيكون مخاطره عاليه على الحساب وممكن تكسب كتير اه بس ممكن ايضا تخسر كتير او حتى
تتمرجن لو انت داخل غلط

ahmed humedat
05-16-2016, 18:34
اخي الكريم عليك في البداية تعلم اساسيات الفوركس
و من تم يمكنك اللجوء الى منصة التداول بعد اكتسابك المعلومات الكافية
و اليك هذا الفيديو للاستعانة به لشرحه منصة التداول

Mahmoud2063050
05-16-2016, 18:42
أخى العزيز
كل موضوع يتقوم بالدخول عليه او اى رد من الردود
تقوم بقراءته صدقنى هتستفاد منه كتير جدا

akram bahnsawi
05-27-2016, 03:43
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

Foreexx
05-27-2016, 07:16
السلام عليكم و رحمــة الله اخي الكريم ..
جزيت خيرا لطرحك المميز لهذا الخبر الاقتصادي المهم و افادتنا به بالمنتدى ..
بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى .

zaza0519
05-27-2016, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

nonam
08-06-2016, 18:56
السلام عليكم ....الحقيقة انا لا احب الموضوعات اللي علي اجزاء انت من الممكن ان تتعامل مع التداول وكمان تتعامل مع الادوات الفنية اللي من المهم جدا اتلعامل معاها ومن المهم التعامل مع الادوات الحقيقية الهامة في التعامل مع التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mrdhia
08-06-2016, 19:16
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود

mronei
08-06-2016, 21:54
السلام عليكم ....الحقيقة انا لا احب الموضوعات اللي علي اجزاء انت من الممكن ان تتعامل مع التداول وكمان تتعامل مع الادوات الفنية اللي من المهم جدا اتلعامل معاها ومن المهم التعامل مع الادوات الحقيقية الهامة في التعامل مع التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

وعلشان يعرف ايه هيا الادوات المناسبه هنا لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

adamarwan
08-07-2016, 00:42
فى العديد من الخطط اخى الغالى التى
ممكن ان تعتمد عليها فى هدا المجال ولتى منها ما يممكن ان يدخل عليك
الكتير من الدخل ما عليك انت الى ان تتفهم الامر وان تحاول
ان تجرب كل الامور وحظ موفق

marconashat
08-07-2016, 00:47
يوجد كل الفيديوهات التعليميه لاى موضوع انت ممكن تحتاجه ممكن اى حد محتاج مساعده هيلاقيها فى الدورس التعليميه
الموجوده وشكرا لموضوعك وبالتوفيق للجميع انشاء الله ... السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

michael1
08-07-2016, 02:05
شكرا لك يا اخى الفاضل على هذه الشروحات الاكثر من رائعة دوعلى المتابعه معانا
باستمرار من وقت لاخر واجو
منك ان تتقبل مرورى ولا تنسنا فى مواضيعك

Harmonic
08-07-2016, 02:39
السلام عليكم اخي الكريم التعلم هو الشيء الاساسي في الفوركس لان الفوركس لا يقبل اناس متقلقين
كون القلق سبب الطمع والطمع يا عزيزي يؤدي بك الهوية موووووووووووووفق

batch
08-07-2016, 02:57
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

maryam1
01-13-2017, 20:12
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

alonsoo
03-05-2017, 10:34
اخى الفاضل ان كنت تريد شئ جيد جدا واستراتيجية قوية جدا فى سوق الفوركس فعليك بتعلم نماذج الهارمونيك فهى اقوى شئ فى الفوركس

مروه عصر
03-05-2017, 14:59
السلام عليكم
حتىنتعلم كيفيه التداول علينا ان نتعلم كل شئ عن الفوركس ونتمكن منه وندرس كل شئ عنه ونقوم بفتح حساب تجريبى نتمكن من خلاله تعلم كل شئ عنه الفوركس والتدريب على الحساب الحقيقى ..

doaa sary
03-05-2017, 15:31
فعلا التداوال والتطبيق ع الحساب التجريبيى اهم حاجه وهيخليك تتعود ع تنفيذ الاوامر واستخدام الميتاتريدر موضوع مميز وبسيط مشكور واستفدت منة

zakariacr07
03-05-2017, 15:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي أنصحك بالتعلم جيدا و يوجد العديد من الموتضيع في القسم التعليمي للمنتدى يمكنك الإستفادة منها و بعد ذلك قم بالتداول

abo.tali.wtalin
03-30-2017, 19:31
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم عليك بزيارة الابسام التعليمية وبالتوفيق ان شاء الله
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مصطفي السيد
03-30-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التداول الناجح يرتكز علي التعلم والخبره وكلاهما
يمكن الحصول عليهما من خلال حساب تجريبي يمكنك من التدريب دون خوف علي الرصيد

أنس أبوعودة
03-30-2017, 23:24
بالنسبة المتداولين الجدد المبتدئين انا انصحهم انهم ياخدو استراتيجية قويه من اي شخص موثوق ويتاجر من خلالها بيكون افضل واكتسب خبرة أكثر مع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح
وتقبل مروري وشكرا

abdeu2016
03-31-2017, 13:18
السلام عليكم
مشكور على هذه المبادرة الجميلة يا أخي أحيي سعيك لاثراء المنتدى و نشر الافادة
في انتظار المزيد من المشاركات و المبادرات الجميلة و تقبل مروري

ali gamal
03-31-2017, 15:33
ريقة عمل البرنامج سهلة جدا انت كلي الي تعملة انك تدخل علي القسم لتعليمي
في المنتدي هنا
ونصيحتي لك يا اخي الفاضل انك لازم تتعلم المنصة

drahmedmagdy
03-31-2017, 15:48
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا طريقة عمل البرنامج سهلة جدا انت كلي الي تعملة انك تدخل علي القسم لتعليمي في المنتدي هنا وهتلاقي فيديوهات لكيفية عمل البرنامج لازم تتعلم المنصة من خلال الفيديو ليس النظري طبعا السبب ان المنصة برنامج لازم تتبع عملي تطبيقي لا بالكلام من الردود لا غير تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

s@mou
03-31-2017, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صراحة لم افهم كلمة مما قلت، كلمات غير مترابطة وموضوع غير واضح، اخي الكريم يجب ان تكتب موضوع في المستوى ليفهم الاعضاء قصدك لا ان تكتب اي شيء، عموما اذا اردت ان تحترف المجال عليك بالتعلم وركز على احد انواع التحليل لا تتنقل كثيرا.
بالتوفيق تقبل مروري.

murad3infor
03-31-2017, 16:30
السلام عليكم
اخي هذه المشاركة غير مفهمومة نهائيا
ارجوا منك التوضيح اكثر عند كتابة المشاركة والكتابة تكون صحيحة
تقبل مروري

The_Kuzaki
03-31-2017, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
المساعدة الجزء الثاني هه لم افهم ابا ام تعنيهي ه اخي ؟
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه بالتوفيق لك

ebn masr
03-31-2017, 18:07
كل متدازل عليه ان يسيرعلى الاستراتيجية التى تؤهله من النجاح على حسب قدراته وامكانياته التى تؤهله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mohamed Youssef
04-09-2017, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.اخي الكريم
ممكن تتدخل قسم الاستراتيجيات هتفيدك اكتر
أنتظر منك مزيد من المشاركات الجيدة مثل هذا
بالتوفيق تقبل مروري وتحياتى

fouadd19
04-22-2017, 15:39
اخى الكريم هناك اكثر من 100 استراتيجية يمكن ان اعطيها لك ولكن انصحك بالابتعاد تماما عن الاستراتيجيات فجميعها ينجح فى البداية فقط
اعتمد على تحليلك فقط واصنع استراتيجيتك الخاصة بك

Hamza El36
04-22-2017, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صراحةلم أفهم قصدك رغم قراءة موضوعك مرات ومرات, خاصة حين ذكرت أن التداول هو الحل الذي يمكن التداول من النجاح..:o
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

Mohamed Youssef
04-22-2017, 17:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي
اشكرك على الاهتمام بالمبتدئين
وعلى الطريقة الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله
مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mido elshabrawy
04-22-2017, 19:08
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل ان كنت تبحث عن اي معلومه عن كيفيه التداول
فيمكنك الذهاب الي القسم التعليمي بالمنتدي و البحث عن المواضيع التي تختص بتدريب المبتدئيين علي كفيفه التداول
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
04-22-2017, 23:01
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا لك انت ايضا اخي الفاضل و مرحبا بك معنا هنا في هذا الغروب الرائع الذي سيفيدك في عالم الفوركس

muhammad ismail
04-23-2017, 00:26
انت ممكن تعتمد على الاستراتيجيه بتاعتك والاستراتيجيه اهم حاجه انك تجربها على الجساب التجريبى عشان تعرف هل
استراتيجيتك ناجحه ولا لا ولو مش ناجحه تغيرها وتشتغل على غيرها

tazi larbi
04-23-2017, 00:52
السلام عليكم اخي لكل تاجر طريقته في التداول انا مثلا اتداول على الفيبوناتشى ونسبه ومؤشر التشبع الستوك ستيك اراها طريقة سهلة ومربحة جدا وممكن ان تجد مواضيع كثيرة اخرى في الاقسام التعليمية اتمنى لكم النجاح والله الموفق

midobols
04-23-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
انا لم اقرأ اخى الكريم الموضوع الاول وكمان الموضوع التانى يعنى ايه افضل حل للتداول هو التداول ارجو التوضيح ماذا تقصد بذلك اخى الفاضل الرجاء التركيز فى كتابة الموضوع

hany osman
04-23-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى على الموضوع برجاء عند نشر اى موضوع مستقبلا ان تعطى اهتمام فى ناحية الاملاء وانا بصراحة لم افهم ماذا تقصد وارى انك استخدامت كلمة متداول بكثرة وفقنا الله واياكم لما فية النفع لجميع الاعضاء

azzedine
04-23-2017, 02:06
اخي الغالي اشكرك على المشاركة المرجو منكك زيارة الاقسام التعلمية و الفيديوس و الكتب التحاليل للتعمق اكتر في االتداول و ارجو منك توضح اكتر

zakija
06-25-2017, 19:47
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

m7med
06-25-2017, 21:59
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك يا اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mrcatalonia
06-25-2017, 22:19
تعلم اساسيات الفوركس
و من تم يمكنك اللجوء الى منصة التداول بعد اكتسابك المعلومات الكافية .............

محمد صلاح
06-25-2017, 23:58
والله اخى الفاضل من رايى الشخصى سر النجاح ليس فى استراتيجة ناجحة بل السر فى طريقة ادارة راس المال مهم جدا للربح من هذا المجال

shr
06-26-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...فالاخر اداره راس المال هيا الي ممكن تكسبك وممكن تعرضك لخساير حسب ادارتك انت ليها...بالتوفيق

nour3iny
06-26-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اولا يجب ان تبدء بالقراءه والتعلم حتى تستطيع فى نظام التدوال والعمل به تقبل مرورى

yousif200
06-26-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمه الله لم افهم منك اي شي يا اخي الكريم ممكن توضح اكتر
حتي يمكننا تقديم المساعدة اذا كنا نعرف حل لمشكلتك نرجو كتابة الموضوع بصيغة افضل من هذا

hussein1985
06-26-2017, 02:46
من الافضل لك اخى ان تحاول التعلم ولا تعتمد على شخص معين او استراتيجية خاصة بأحد
خذ الفترة الكافية للتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تبنى لك استراتيجية خاصة بك وتشعر بالنجاح من مجهودك

ilyess
06-26-2017, 03:18
انا لم اقرأ اخى الكريم الموضوع الاول وكمان الموضوع التانى يعنى ايه افضل حل للتداول هو التداول ارجو التوضيح[COLOR="Silver"]

zunebha
07-30-2017, 20:38
المتداول الناجح هو من يتبع ويضع لنفسه خطط جيدة ويبني لنفسه قاعدة جيدة بالفوركس اي هذا يكون بفضل الظراسة اليومية والتعلم اليومي من اجل اكتساب الخبرات بالفوركس ويمكن له الاستعانة بمن لديهم الخبرة يحتك بهم ويجلب لنفسه بعض المعلومات.

zakariacr07
08-07-2017, 23:05
أخي الكريم موضوعك غير مفهوم و أنصحك بالتعلم جيدا و كسب الخبرة لكي تحقق النجاح في هذا المجال كذلك أنصحك بكتابة مواضيع هادفة بجلا من كتابة مةاضيع كل غرضها جمع البونيص

hatemmuhamed
08-08-2017, 05:58
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة

اخي يمكنك تعليم البرنامج عن طريق يوتيوب او ف هذاا المنتدي الرائع ابحث عن ما تريدة اخي و سوف تجدة حاول ان تجتهد اخي لكي تتعلم الكثير و الكثير فل ان البرنامج معاملتة سهلة وس وف تتعلم عن طريق فيديوهات افضل و احسن لك اخي و اتمني ان أكون فيدتك ف هذااا الموضوع

عمر عبدالرحمن
08-21-2017, 19:43
السلام عليكم ...هو أسلوب شغل البرنامج سهلة للغاية انت اجمالي الي تعملة انك تدخل علي القسم لتعليمي
في المنتدي هنا وهتلاقي فيديوهات لكيفية شغل البرنامج

abdelloo31
08-21-2017, 19:44
اتمنى لك دوام التوفيق
تقبل مروري ،،،

sofiane14
08-31-2017, 14:10
هو طريقة عمل البرنامج سهلة جدا انت كلي الي تعملة انك تدخل
علي القسم لتعليمي في المنتدي هنا وهتلاقي فيديوهات لكيفية عمل البرنامج

skylol
08-31-2017, 14:41

اخي الغالي حاول اول شيء تعلم الفوركس ومن ثم ابحث عن استراتيجية تتداول عليها على الديمو اولا ثم بعد نجاحها طبقها على الحساب الحقيقي

Amjad.murtaja
08-31-2017, 14:42

اخي العزيز انصحك بالبحث في الانتر نت وستجد كل ما تريده
بالنسبه للاستراتيجيات انصحك بانك تشوفلك استراتيجيه وتتداول عليها

وربي يوفقك

M.R
08-31-2017, 18:02
المبتدء فى البداية يبحث عن أدوات التحليل المختلفة وعند البعض يجد الاستراتيجيات التى تحتوى على تعقيد وبتالى نشر استراتيجيات بطريقة بسيطة للفهم ومربحة فى الأساس يسهل عَلى الأشخاص التعلم ببساطة ويسر

zam_bozo
09-07-2017, 12:55
بصراحة الموضوع شيق وممتع لكن اعتقده أعلى من مستوى تفكيري ولن يستطيع الكثير إن يصل إلى ما ترمي إليه من هدف
من وراء هذه المقالة الرائعة .. لذلك أرجوك النزول قليلا إلى مستوى كل قارئيك حتى يستوعبوا ما ترمي إليه في مقالك

forexaly5
09-07-2017, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز الكريم
بطبيعة الحال أحس شيء للإحتراف الفوركس بشكل جيد و بدوي أن مشاكل هو أن تقوم بالتداول في حسابك البونص الديموا بشكل كبير و كثيرة لكي تكتسب الخبرة الازمة للإحتراف و التعلم بالتوفيق

saber mostafa
09-07-2017, 13:38
يبدأ التعلم اخي بعمل حساب تجريبي ثم من خلال هذا الحساب تتعرف علي الازواج وتبدا بتجربة صفقاتك عليه ثم تتأكد من تحليلاتك
هل هي صحيحه ام خاطئه .. وعليك بالقراءة الكثيرة عن التداول وسوق الفوركس وايضا القسم التعليمي بالمنتدي فيه دروس هتفيدك كثيرا
وبالتوفيق لك

ahmadinho100
09-07-2017, 16:29
نعميا اخي التداول هو الحل الانسب لكسب مبلغ من المل محترم و اكن هادا الشيء لا ياتي صدفة او في ايم قليلة بل يحتاج طريق كويل جدا لمعرفة خبايا السوق

hassansalwanagy
09-08-2017, 22:49

ehabbob
09-08-2017, 23:03
اخى العضو الكريم ادارة راس المال هو من اهم الشروط التى يجب تتبعها فى مجال الفوركس حتى تتجنب مخاطر كبيرة تاتى عليك بالخسارة
والله المستعان

selimelgebaly
09-08-2017, 23:14
اهلا بك اخي معنا في هذا المنتدى الجميل والمتنوع فبإمكانك الدخول الى القسم التعليمي وستجد الاخوةةشارحين كل شيئ في الفوركس من الالف الى الياء وانصحك ايضا بالكتب وايضا بامكانك البحث في اليوتيوب عن المنصة وستجد ما يفيدك بإذن الله مع تمنياتي لك بالتوفيق

Eman Rashwan
09-08-2017, 23:32
العمل بالمنتدى به بعض من السهوله هو فقط يتطلب الصبر والمثابره
وعدم اليأس والعمل باجتهاد
وايضا المحافظه على الاستمراريه للنجاح بالمنتدى
واتباع التعليمات لعدم الوقوع فى خطأ ويتم اغلاق الحساب

ahmedyassen
09-08-2017, 23:59
اخي الكريم الموضوع ليس اي كلام يقال أو أي شي لنعمل موضوع وتكسب البونص كيف يتم فهم هذه الجميلة علي المتداول التداول لكي يصل الي النجاح

اني وقفت وقت طويل افكر كيف تعقل هذه الجملة ولكني لم تصل إلي شي برجاء التعب أكثر في الموضوع

medo mohamed
09-09-2017, 00:33
وعليكم السلام اخى ان هذه المشاركه تكمله لموضوعك الاول ام تريد الشكر ام انت تحتاج مساعده انت لم تعرفنا ماذا تريد ممن هذه المشاركه وضعت اخى رابط لموضوعك القديم هل تم حل المشكله لم مازلت تريد المساعده برجاء توضح اكثر فى مشاركاتك

mohammed nashaat
09-09-2017, 00:38
السلام عليكم
عليك ان تتعلم اساسيات الفوركس من خلال البحث في جوجل تعليم الفوركس للمبتدائين ومشاهدة فيديوهات يوتيوب تعليم اساسيات الفوركس وبعدها تدخل حساب تجريبي تتداول من خلاله

mohamed gmnw
09-09-2017, 19:41
تعلم التداول ليس امرا صعبا ولاكن يحتاج الي صبر في القسم التعليمي للمنتديء يوجد الكثير من المواضيع
التي من خلالها سوف تعرف كل ما يتعلق بهذا المجال فقط عليك المتابعه وسوف تتعلم كل شئ

mohamed el haoussi
10-15-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
الموضوع الاول والثاني قممممممممممة في الروعة ، شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيق لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

mrramy
11-16-2017, 20:20
بسم الله الرحمن الرحيم افضل حلول للتداول هو التعرف على جميع التحليلات الفنيه والكلاسيكية وكمان الزمنيه اللى هتاهلك للعمل فى السوق اخى الكريم

M0hsenalawady
11-16-2017, 20:30
اولا ياعزيزي الفاضل الرابط الخاص بالجزء الاول غير موجود وياريت تنزل الروابط من جديد
اما بالنسبة للتداول فلابد من وجود استراتيجية جيده واداره لراس المال لضمان النجاح في مجال الفوركس وطبعا الاستراتيجيات في مجال الفوركس كثيرة جدا منها الدعوم والمقاومات والترندات والهيدج والتعزيز والتبريد والاسكالبنج

Muhammed Mustapha
11-18-2017, 02:57
هذه المشاركه تكمله لموضوعك الاول ام تريد الشكر ام انت تحتاج مساعده انت لم تعرفنا ماذا تريد ممن هذه المشاركه وضعت اخى رابط لموضوعك القديم هل تم حل المشكله لم مازلت تريد المساعده برجاء توضح اكثر فى مشاركاتك تعلم التداول ليس امرا صعبا ولاكن يحتاج الي صبر في القسم التعليمي للمنتديء يوجد الكثير من المواضيع
التي من خلالها سوف تعرف كل ما يتعلق بهذا المجال فقط عليك المتابعه وسوف تتعلم كل شئ :bravo::bravo:

Najmi
01-19-2018, 15:41
مرحبا أخي الكريم
أفضل استراتيجية أو بالأحرى طريقة للتداول هي العرض والطلب مدموجا مع البراسي أكشن .. تعلمه لأنه الأسلوب الذي لا يبلى
وإذا كنت تعتمد على طريقة اخرى تعلم هذه الطريقة وظفها على تحليلاتك
تقبل مروري وتحياتي

emadomda
01-19-2018, 19:01
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز اتمني التوفيق لك
ثانيا انا لا احب يا صديقي في الحقيقه الاستراتيجيات بمختلف انواعها ولا احبها هي تحتاج لوقت وجهد كبير حتي تتعلم استراتيجيه بشكل سليم ومن الممكن بعد كل دا لا تكون جيده
اتمني لو تشوف بعض المواضيع المفيده قد تستفاد منها اذا تريد
لكن انا في الحقيقه احب التوصيات

elmister
01-19-2018, 19:13
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل اهم شي هو التعلم الجيد من خلال مشاهده الفيديوهات من خلال الموقع التعليمي علي المنتدي او اليوتيوب وذلك قبل الدخول عل المنتدي وبدايه التداول لتحقق النجاح وبالتوفيق للجميع انشاء الله تعالي وتقبل مروري

zezo3
01-28-2018, 23:33
العواطف لا وجود لها في وظيفة التجارة الناجحة . لا يجب ان يكون هناك فرح عند تحقيق الأرباح أو ألم أو حزن عند الخسارة . يمكننا ان نستمع بثمار أرباحنا مع الأصدقاء والعائلة لاحقا , ولكن إذا حاولنا ان نستمتع بها أثناء التجارة فان سعادتنا سوف تتحول سريعا إلى الحزن . ما لم تكن قادرا على استيعاب حكمة الفوركس هذه , فلا تضيع وقتك في فحص قائمة وسطاء الفوركس لإيجاد الخيار الأفضل لك . الخطوة الأولى في الفوركس هي السيطرة على العواطف وبدون ذلك فلن يساعدك وسيطك أو معلمك كثيرا .

A.mustafa
02-04-2018, 23:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
انا شايف انك لازم تتعلم التداول كويس وانك تقعد تمارس الفوركس في فترات كثيره اخي عشان تقدر تفهم حركه السوق والسوق عباره عن ايه..