PDA

View Full Version : ما هو طموحك من التداول فى سوق الفوركس(الجزء2)

Pages : [1] 2

sameh-a
06-26-2015, 08:10
تم فتح جزء ثـــــــانى للموضــــــوع
رابط الموضوع القديم من هنا (http://forex-masr.com/showthread.php?2513-ما-هو-طموحك-من-التداول-فى-سوق-الفوركس&p=137592&viewfull=1#post137592)
(http://forex-masr.com/showthread.php?2513-ما-هو-طموحك-من-التداول-فى-سوق-الفوركس&p=137592&viewfull=1#post137592)
بسم الله الرحمن الرحيم
آخي الكريم طموحي بصراحة ان اصبح خبيرا في مجال الفوركس
وان اتداول واربح الى ان اصل للحرية المادية

yyahhyaa
06-26-2015, 08:53
السـلام عليـكم رحمـة الله تعالى وبركاته

أخي إن طموحي بسيط وهو مثل طموح معظم مرتادي المنتدى وهو الحصول على المال أسواء كان راتبا شهريا (استنتجت أن هذا شبه مستحيل) أو أنه أي مبلغ مالي هو مبلغ جيد نسبة لسعر الصرف الدولار الليرة الذي تدهور كثيرا في السنوات الأخيرة

X boda
06-30-2015, 17:10
مش عايز احقق ثروة كبيره من الفوركس انا كل الى عايزه انى اقدر اتعلم واوصل فيه لمستويات عاليه تخلينى اقدر اعمل لنفسى مرتب ثابت يساهم فى الاحوال المعيشيه الصعبه الى بنعيشها والكلام ده اكي بيقلل من عنصر المخاطره ويفقد الفوركس جماله ورونقه لانى اعتقد ان اجمل ما فى الفوركس

شبه منحرف
07-04-2015, 07:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طموحى فى الفوركس اخى الفاضل اولا بناء حساب قوى يعنى انا مش طماع اوى انا عاوز 2000 دولار اعرف اجيب منهم شهريا 250 دولار اعيش بيهم وخلاص كده

SALLyy
07-04-2015, 07:18
السلام عليكم . طموحي من سوق الفوركس هو ان احقق استقلالي المالي اولا و اذا كنت استطيع الاستزادة فلا بأس طالما لدي القدرة ع ذلك ولن يضرني بشىْ

waelmma
07-04-2015, 09:28
اخى الكريم هدفنا من هذا السوق وطموحنا اصبح معروف لللكل
وهو جكع اكبر كمية من البونص اخى الكريم وجزاك اله خيرا اخى

ahmedibrahim258259
07-11-2015, 18:07
بسم الله الرحمن الرحيم انا طموحي اني اسس دخل شبه ثابت كل شهر لاني عليا اعباء كتير جدا وموش قادر اني احلها
تقبل مروري

ayoub321
07-11-2015, 19:18
بسم الله الرحمن الرحيم
لا أعلم إلى حد الأن ماهو طموحي بصراحة لكن ربما رأس مل جيد
اتمنى التوفيق والنجاح اللجميع

nes_trader
07-23-2015, 01:11
في الحقيقة انا ليس لدي طموحات كبيرة في الفوركس لاني لا املك الخبرة الكبيرة في
الميدان و انا اتاجر حاليا على التجريبي من اجل تنمية قدراتي و مهاراتي في المتاجرة

huhu1998full2
08-18-2015, 23:12
طموحى فى الفوركس اخى الفاضل اولا بناء حساب قوى يعنى انا مش طماع اوى انا عاوز 2000 دولار اعرف اجيب منهم شهريا 250 دولار اعيش بيهم وخلاص كده

pepobm
08-18-2015, 23:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك الهام
التوفيق من عند الله

---------- Post added at 10:39 PM ---------- Previous post was at 10:37 PM ----------

شكرا اخى الكريم على موضوعك
التوفيق من عند الله

Wassa04
09-18-2015, 13:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
رابط جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

aboubakr el ayach
09-18-2015, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب انا عن نفسي اتمنى ان احقق دخلا متواضعا اعين به نفسي بدل هذا العيش الذي اعيشه الىن من البطالة، هذه الحالة في الوطن العربي تجعلنا نتجه نحو التجارة في الفوركس

kheireddine
09-18-2015, 13:27
♣♣♣♣
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
كل طموحي ان اكون راس مكال ◘◘◘جيد ومن خلاله افتح به مشروع تجاري ان شاء الله ○○○☻
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله•••
♣♦♦

akram mohamed obaid
09-18-2015, 13:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم طموحي وهدفي الاساسي من دخول الفوركس هو لتحقيق وجني الارباح واجعل الفوركس كدخل اضافي لي ولعائلتي الكريمه وان اتعلم الفوركس واصبح خبيرا به واعمل دورات مجانيه لكي يتعلم الاخرون مني

dhmo
09-18-2015, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم طموحي وهدفي الاساسي من دخول الفوركس هو لتحقيق وجني الارباح واجعل الفوركس كدخل اضافي لي ولعائلتي الكريمه وان اتعلم الفوركس واصبح خبيرا به واعمل دورات مجانيه لكي يتعلم الاخرون مني

هنا لازم تكون البدايه هيا التعلم وايضا ان يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

omnia33
09-18-2015, 21:31
... بسم الله الرحمن الرحيم...

بنسبة لي أنا فطموحي هو أن أصبح خبيرة في هذه المجال وأتعلم إستراتيجية خاصة بي أعلم بها من يحتاجها مستقبلا وأحقق أرباحا تكفيني لأحقق أهدافي وطموحاتي بارك الله فيك على هذا الموضوع المميز والله يحقق لكم جميعا أحلامكم

tawfik999
09-18-2015, 21:32
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
انا اريدجني المال الكتير و تعلم الخبر من الفوركس و البورصة و تقبل مروري

dhmo
09-19-2015, 01:41
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
انا اريدجني المال الكتير و تعلم الخبر من الفوركس و البورصة و تقبل مروري

خلي بالك اخي لا تطمع واحرص على ان يكون ليك خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

ynwa1892
09-23-2015, 03:44
السلام اخي
احلم ان اسيطر على هذا العالم واستطيع ان اربح كلما اريد وبدون خوف لكن هذا ياتي بالتعب والتعب
وفقك الله

seifhd
09-25-2015, 00:07
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

mohamed ghardallou
10-12-2015, 01:11
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه طومحي كبير فعالم الفوركس إنشاء الله يتحقق

simoredwan
10-12-2015, 01:16
***الســــــــــــــــــــ ــلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى//
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله ..........

mohammed55
10-13-2015, 11:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مش عايز احقق ثروة كبيره من الفوركس انا كل الى عايزه انى اقدر اتعلم واوصل فيه لمستويات عاليه تخلينى اقدر اعمل لنفسى مرتب ثابت يساهم فى الاحوال المعيشيه الصعبه الى بنعيشها والكلام ده اكي بيقلل من عنصر المخاطره ويفقد الفوركس جماله ورونقه لانى اعتقد ان اجمل ما فى الفوركس

seifhd
10-16-2015, 11:44
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

ranimdammar
10-21-2015, 06:26
نتمنى لك ذلك ووفقك الله اليه...
انا اتمنى من الله ان اصل الى مبلغ 5000 دولار في الرصيد ومنه باذن الله سوف انطلق الى ارصدة اخى ودخل شهري
كما اتمنى للجميع التوفيق وتحقيق الاماني

osama147
10-21-2015, 09:34
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اعتقد اخي اي تاجر فوركس ممكن ان يكون طموحة ان يكون الفوركس يحقق له دخل جيد ودخل يكون جيد يامن
له معيشة جيدة واعتقد فى انتشار البطالة فى الدول العربية بشكل خاص هذا مادفع الشباب العرب الى الفوركس
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

xfdhtg
10-23-2015, 12:26
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

AsMar_q8
10-23-2015, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
سؤال جميل ويجب على كل واحد يعمل بالفوركس يكون عارف الهدف من العمل في هذا السوق وان يحدد طريق ومنهج يمشي عليه
انا عن نفسي حبيت هذي التجارة واجعل منها مردود ودخل اضافي بما ان العمل في هذا السوق لا يتطلب تعقيدات كثيره وتكون حر نفسك
اهم شي الطريقه الصحيحه للوصول على هذا الطموحه هو بالجهد والتعلم بالتوفيق

ASMAA TAHA
10-25-2015, 18:47
طموحى مثلك تماما لا يهم العائد المادى الان ولكنى يهمنى ان افهم السوق جيدا وافهم الفوركس واحدد طريقة استطيع ان اربح من خلالها بمعدل معقول وليس خرافى واتمنى ان اصبح من الخبراء المشهورين فى الفوركس

nabigha
10-25-2015, 18:49
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان طموحي من التداول في سوق
الفوركس كاي متداول ان انعم بالحريه
الماليه

WRZ
11-03-2015, 19:46
السلام عليكم
اتمني للجميع النجاح في سعيكم
و اتمني من الفوركس ان يكون بديل لي عن السفر المستمر

---------- Post added at 07:46 PM ---------- Previous post was at 07:45 PM ----------

و يساعدني كدخل ثابت اذا قررت الاستقرار و العمل في الوطن
و لكن حسب معلوماتي ده هيحتاج راس مال كبير و دراسه طويله

sham
11-16-2015, 18:13
تماما قبول مكان 3 من أفضل طريقة لإنتاج الدخل على الصفقات: إن شراء المنطقي وطريقة البيع، إعداد العقل وكذلك الصبر للرقابة المال العظمى

mahdinaat
11-16-2015, 18:25
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

asxqwzdc6
11-16-2015, 18:44
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو

asxqwzdcefv1
11-16-2015, 18:46
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

y4x
11-16-2015, 18:50
انا كل طموحي ان يكون معايا حساب كبير نوعا ما مش اقل من 1000 دولار

علشان اشتغل عليه برحتي من غير خوف من المرجن الملعون

واشتغل باداره راس مال صحيحه من غير طمع

kachchaoui
11-16-2015, 18:52
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أشكرك أخي على هذا الطرح طموحك يريده كل متداول في الفوركس منهم أنا أتمنى لك النجاح ولجميع أعضاء منتدانا الغالي

asxqwzdc6
11-16-2015, 19:09
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو

asxqwzdcefv1
11-16-2015, 19:12
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

Tro
11-16-2015, 19:15
.................................
اتمني تماما مثلك اخي ان اصل الي الحرية المالية لتحقيق كل متطلباتي في الحياه من خلال دخل محترم ثابت الي حد كبير

waleed shaaban
11-16-2015, 19:15
الفورككس عاالم مليئ بلمفجائت و شيق فعلا و لا ملل منه و لهذا ما اريد ان لا اصل الى نهيه الفوركس الى اخر العمر حتى لا امل منه و ايضا ان يصبح الفوركس هو العمل الذى اكل منه و اشرب و احضرما احاج و بالترقى بالتعليم اصل الى الرقى بالمعيشه ربنا قال لنبيه اقرا صلوا على رسول الله صلى الله عليه و سلام

الكينج
11-16-2015, 19:16
اتمنى ان اكون رصيد لا يقل عن 400$ خلال شهرين والبدا فى التداتول من خلال راس المال هذا مع الادارة الجيدة لراس المال

asxqwzdcefv1
11-16-2015, 19:17

tareq sleem
11-17-2015, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله

marwanadam
11-17-2015, 23:08
موفق اخى وكدالك كل الاعضاء على ما ارى بانه يطمحون فى ان يصل الى هدا الامر
لكن يجب ان تعرف وانت تفكر فى هدا الامر يجب ان تتعب قليل الى ان تصل الى ما تريد
وبتوفيق

metnaoui
11-17-2015, 23:11
السلام عليكم
طموحي هو التعلم اكثر و اكثر لاكسب اولا مالا و راس مال
زائد اكتسب الخيرة الكبيرة و الواسعة ان شاء الله
بالتوفيق للجميع و ان شاء الله مزيدا من النجاح

Bassem Hassani
11-17-2015, 23:29
طموح اى متداول فى سوق الفوركس هو تحقيق ربح من السوق بل ويصل عند البعض هو تحقيق دخل شهرى ثابت من الفوركس والاعتماد عليه كجزء من الدخل الذى يجنيه من الانترنت ولكن انا من وجهه نظرى ان الهدف الاسمى فى الفوركس هو ان يكون ارباحك من السوق اكتر من خسايرك وادارة لراس مالك واحترامك لها من اهم ربح فى الفوركس لانه بيعلمك ازاى تعيش محترم طول عمرك

ashraf mamdouh
11-17-2015, 23:33
بالنسبة لى اتمنى ان اصل الى عمل ربح يومى وتكوين مصدر شهرى للدخل يعتمد عليه
اتمنى لك التوفيق

snnaky
11-23-2015, 22:05
موضوعع غريب يا اخى والله ولا يساهم ولا يضسيف اى معلومة جديدة وكما اقول دائما الموضوعاتع التى لا تضيف اى فائدة للمتداول او التاجر وهو العضو الاساسى بالمنتدى فهى موضوعات تافهة وسخيفة وربما كان هذا شعورى الاساسى
اى موضوع لايضيف معلومة يكون الأفضل عرضة فى القسم العام اى المواضيع العامة فلماذا الاصرار على عمل تكرار لنفس الموضوع رغم ان الموضوع اصلا هايف

baite
11-24-2015, 00:11
السلام عليكم اخى موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع نتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الأخبار
والتى تساعدهم على التجارة فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

haffoudinho
11-24-2015, 00:13
بالنسبة لى اتمنى ان اصل الى عمل ربح يومى وتكوين مصدر شهرى للدخل يعتمد عليه
اتمنى لك التوفيق

houarisat9
11-24-2015, 00:14
ما أود تعلمه في الفوركس هو جميعا خبايا اللدخل الكبير منهفحالته وكيف يتحرك ومعرفة كل صغيرة وكبيرة تؤثر فيه وأهم شيئ اوركس وكيفية تتبع

otmani
11-24-2015, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يوجد مكاسب خيالية من الفوركس
ان كنت تعرف طريقة تسيير اموالك فستربح او العكس

heroo252
11-24-2015, 00:45
طموحى كبير جدا بحلم بمبالغ وثروه من الفوركس تكون نواه اقدر ابنى عليها
الفتره الجايه مشارريعوسلسلة طموحات كتير فى خيالى ان شاء الله هحققها

mbe
11-24-2015, 13:31
مصنوعة أزواج المتقلبة لهؤلاء المهنيين مع ما يكفي من السيولة للمساعدة على الصمود في وجه تقلبات الفعلي من النقد الاجنبى. لأنها توفر فرصة لصنع كمية أعلى من نقطة داخل فترة زمنية أقصر بالمقارنة مع أزواج أقل خطورة، وبالتالي هو أفضل.

asx1
11-27-2015, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ringo
11-27-2015, 18:17
والله يا اخي الكريم انا اطمح الى ان اربح ثم اصدق على الفقراء وان ابني المساجد في سبيل الله
والله الموفق والمعين

doaa sary
11-27-2015, 20:43
طوحى انى اكسب مبلغ محترم شهريا
انا اكتسبت خبرة لاباس بيها 3سنوات
نفسى بقى يكون الربح بتاعى ثابت وةاعتمد اعتماد كلى ع الدخل من الفوركس فقط

milou9
11-27-2015, 20:57
شكرا اخي العزيز لفتح الجزء الثاني
انا طموحي في الفوركس هو مادي بدرجة اولى
لكن لا اخفي عليكم انني اتعلم كل يوم شيئ جديد ومهارات جيدة وهذا يضيف ميزة المتعة ويجعل الفوركس غير ممل وبجلب مزيد من المتداولين وهذا ما نلاحظه ,بالتوفيق اخواني

ملاك الروح
11-27-2015, 20:58

الاصيل
11-27-2015, 21:06
انا بالنسبة لى طموحى ان اعوض خسارتى فى الفوركس واستعيد المبلغ الذى خسرته واخرج من هذا السوق لانه بكل ما فيه من مزايا لا يناسبى
لابد ان يعرف الجميع ان السوق ليس مناسب لجميع وله ناس مخصوصه تستطيع ان تتحكم فى نفسها امام مغريات السوق
تمنياتى للجميع بالتوفيق

otmani
11-27-2015, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اولا عليك
الوصول الى مدخول مادي شهري لاباس به لكي تتيقن انك في الاتجاه الصحيح

heroo252
11-27-2015, 21:39
طموحى اولا هو تحقيق مبلغ كبير اسحبه واعمل مشروع خارج الفوركس
وارجع اواصل فى الفوركس وانا عندى مشروع استند عليه وان شاء الله هحقق ده

TAHA JR
11-27-2015, 22:00
السلام وعليكم طموحي اخي العزيز ان احقق دخل ثابت لي وايضا ان يكون لي شئ امارسه وقت فراغي يكون فيه فائده لي ويمكن احقق ثروه من هذي التجاره ليش لا

aminetns
11-28-2015, 01:46
السلام عليكم
طموحي هو ان اكسب مبلغ محترم شهريا حتى اكون مبلغ كافي لاستثمره في مشروع خاص ان شاء الله
اتمنى التوفيق للجميع لتاحقيق طموحاتهم

markuuss
11-28-2015, 01:52
يشرفني ان اكون اول من يرد على موضوعك
اعتقد ان هذا يعتمد على استراتيجيتك طريقتك في الاستاده من التذبذب او الارتفاع............

---------- Post added at 11:52 PM ---------- Previous post was at 11:51 PM ----------

والله يا اخي الكريم انا اطمح الى ان اربح ثم اصدق على الفقراء وان ابني المساجد في سبيل الله
والله الموفق والمعين..............

mohamedelmaghrapy
11-28-2015, 16:42
والله شوف يا خي العزبز . النجاااح والطموووح . لهم سر . ومن ادرك الاسرار .. عرف السلم من اين يتجه .
فدع لنفسك الامور .. تعرفك اين الصواب واين الاخطاااااء ... :)

abouamine2013
11-30-2015, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله
طوحي في الفوركس أن أتعلم, و أن أكون رأس مال يمكنني من العيش الكريم، لطالما كانت أمنيتي رأس مال كاف للحج أنا ووالديْ، وأتمنى من الله ان أكون عند المنى. أما الطموحات الفرعية، فهي تمكين ابنائي من تعليم جيد يكونون فيه لبنة جيدة في المجتمع، المهم لكل امنيته فلتكن فيما يرضي الله.
لذلك انا اواظب لأستفيد وافيد عبر التعلم والتعليم والتدرب مما يمكنني من الوصل إلى هدفي،
بالتوفيق للجميع

zead ahmad
12-27-2015, 17:41
طموحى فى الفوركس ان اسد جميع احتياجاتى كلها وان اكون معى ملايين واساعد كل محتاج وع واعمل مشاريع خاصة بالفوركس واعل كل من لا يعرف بحيث الكل يستفيد ويعمل ارباح من هذا العمل الجيد

neverlityouco1
12-29-2015, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aminetns
12-29-2015, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
موضوع الطموح في التداول موضوع مهم جدا وحاسم لكل متداول بسوق الفوركس لذلك يجب عىل كل متداول ان يكون طموحا ومخططا لكي ينجح

yahiahd
12-29-2015, 23:08

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Sami1985
12-30-2015, 07:54
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
كلنا دخلنا هذا السوق لتحقيق الحرية المالية..
تقبلوا شكري...

one god
12-31-2015, 01:38
سوق الفوركس بالنسبة لي يا اخي من الامور الي من خلالها اريد الوصول الى الربح المادي والنجاح في المجال
بالتالي انا افكر في الربح الكثير من السوق وانشاء شركة وساطة في المستقبل فهذا حلمي الاكبر بصراحة

neverlityougo3
01-03-2016, 18:54
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

latraaa
01-03-2016, 21:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها، و لكن يا اخي الكريم، ارى أنه من الأفضل العمل على تقديمها بالشكل الدي تليق به ، و أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة و اكثر تفصيلا إن شاء الله

WASEM DALLOUL
01-03-2016, 21:05
السلام عليكم
انا شخصيا يا أخي الكريم طموحي كبير في الفوركس وهو ان أصبح خبيرا ومحترفا بكل معنى الكلمة في هذا المجال
وبالتوفيق للجميع

عاشق الفوركس
01-08-2016, 22:50
،أخـــــي، الفـــاضل
كل طموحي ان اكون راس مكال جيد ومن خلاله افتح به مشروع تجاري ان شاء الله
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله

doaa sary
01-09-2016, 04:33
طوحى انى اكسب مبلغ محترم شهريا
وطموحى اكسب
واعتبر الفوركس وظيفه من المنزل

شبه منحرف
01-12-2016, 09:44
انا طموحى فى سوق الفوركس ان اجمع منه مبلغ 10000 دولار وبعد كده اسيبه خالص وادور على مجال تانى لان الفوركس متعب للاعصاب جدا وغير مضمون على الاطلاق

ابوفؤاد
01-12-2016, 09:51
الحريه المالي تعنى ان يكون لدى راس مال ثابت وابح منه بطريقه جيده اعتمد بها على كل التزامتى اليوميه و الحياته
يعنى العيش الكريم و دون ان يكون هناك من يتحكم باكل عيشى م مدير كان او صاحب عمل

aym
01-12-2016, 10:38
طموحاتى فى التداول فى الفوركس ان يكون الفوركس مصدر دخل اضافى لى فى هذة الظروف
الصعبة التى تحتاج دائما الى الدخل الاضافى لكى نقدر نعيش

zoobir
01-12-2016, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالجميع وبعد نعم اخي الكريم انا اطمح الى الكثير وتحقيق الارباح وقبل ذلك انا ابحث عن استراتيجية قوية اعتمد عليها في تداولاتي وتحليلاتي ، وبالتوفيق للجميع ان شاء الله في هذا المنتدى.

zakaria604
01-12-2016, 12:44
سلام عليكم كل واحد منا له طموح و أداف من عالم الفوركس فأنا شخصيا أضن أن الهدف الرئسي هو كسب المال حتى و أن أختلفت ردود بعض الأعضاء فلأمر يعتبر تجارة و الهدف من التجارة معروف و هو كسب المال و هذا هدفي و في نفس الوقت أتعلم شئ جديد كان يعتبر غامض بالنسبة لي ومنه زيادة الخبرة و بزيارة الخبرة يزداد دخلي وشكرا

BALBOL2016
01-12-2016, 13:16
طموحي ياتي بعد تعلم والالتزام و انشاء استراتجية خاصة بي
عندها اطمح الى ان اصبح متداول ناجح بكل معنى ,

komano
01-12-2016, 13:21
السلام عليكم
ما اطمح به في منتداكم الكريم , ان اصبح من المحترفين في التداول العالمي
و بما ان المنتدى فيه محترفين كثر فاني اتشوق ان اكون تلميذ في حضرتكم

dhmo
01-12-2016, 15:37
طموحي ياتي بعد تعلم والالتزام و انشاء استراتجية خاصة بي
عندها اطمح الى ان اصبح متداول ناجح بكل معنى ,

المهم اختيار الطريقه واكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

mourada
02-11-2016, 14:08
اخي العزيز اغلبا هنا طموحنا واحد و هو كسب الخبرة في هذا السوق للربح ربح شهري قار يكفي احتياجاتنا او اكثر و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

Om Rolla
02-11-2016, 14:33
كما هو واضح ومعروف فلا يدخل أحد في الفوركس الا وهدفه جمع المال وتحقيق مقدار من الدخل أو العائد المادي
لكن تختلف وجهات النظر من حيث المقدار المطلوب فبعضهم يهدف الى تحقيق ولو شيء بسيط يعينه على متطلبات الحياة
والبعض الآخر ربما يطمح لتحقيق المليارات لكن لابد أن يكون للشخص هدف متضمن داخل هدفه من جمع المال وهو ارضاء الله تعالى
فلا يلهث فقط خلف المال ولايراعي حق الله فيه او لا يتصدق منه أو يؤدي زكاته بل يجعل رضى الله نصب عينيه حتى يبارك له في ماله
والله يوفق الجميع

dhmo
02-11-2016, 15:16
اخي العزيز اغلبا هنا طموحنا واحد و هو كسب الخبرة في هذا السوق للربح ربح شهري قار يكفي احتياجاتنا او اكثر و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

ومع الالتزام ايضا بعمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

محمد صلاح
02-11-2016, 15:23
سؤال حلو جدا اخى العزيز

لان المفروض التاجر يدخل السوق وهو عنده هدف والا هيكون بيتاجر بدون خطة وكمان لازم يكون الهدف معقول

messaoud43
02-11-2016, 22:30
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

otmani
02-16-2016, 01:34
الهدف من هدا المجال هو الربح والحصول على مدخول لاباس به
وقد يستغرق دالك سنوات من التداول

ghiles
02-16-2016, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان كموحي من الفوركس هو ان افوز بمليون دولار.سلام

معتصم سباعنة
02-16-2016, 16:21
اشكرك اخي على الطرح الرائع بالفعل كل منا لها طموح بالتالي الطموح تتساوى الا وهي الربح
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

magedelbakry
02-16-2016, 16:24
اخي الكريم انا احب المغامرة كثيرا
ولذالك انا حاولت الدخول في مجال الفوركس لكي احقق دخل شهري لكي اكون ثروة حقيقية

Diaa
02-20-2016, 04:16
واساسا يضايقني مبدأ مطاردة الفرص هذا لذلك وضعت نظام التداول الخاص بي هذا حتي لا اطارد اي ... انا اتذكر جيدا عندما كان يسألني احدهم ما هو طموحك في السوق

اكرم التميمي
02-21-2016, 18:43
مساء الخير
لكل متداول طموحه المشروع في سوق الفوركس فهنالك من يريد تحقيق اموال طائله منه والاخر من يريد ان يصبح خبيرا في الفوركس ويعطي كورسات تدريبيه للمبتدئين في هذا السوق
تقبل مروري

noarh
02-23-2016, 04:42
سوق trae الفوركس هو أكثر والسوق أكثر ربحية في العالم وفقط شخص من ذوي الخبرة وأيضا لكسب واتخاذ المزيد المزيد من المال في السوق.

nohay
02-24-2016, 08:36
لن تتمكن من القيام التداول جيد جدا ثم ويمكن أن تكسب ربح ثابت جيدة للغاية من هذا العملكثر وزيادة خبرته التداول عليه أكثر و أكثر على حساب تجريبي، مما يساعد على النظر في الدخول وعلاوة على ذلك عوامل الخروج. حتى هذه الخطة لديها الكثير معتمد.

---------- Post added at 05:36 AM ---------- Previous post was at 02:46 AM ----------

ما أعتقد من المخاطر هو أن هذا شيء علينا أن نقبل في تجارة الفوركس، إذا كنا نريد لكسب المال، ثم علينا أن نعرف المخاطر ويجب أن تعرف كيفية متابعته. في كل عمل واحد لا حقا وحده في تداول العملات الأجنبية، في كل عمل واحد هناك بالتأكيد خطر، وكذلك ما يتعين علينا القيام به هو أن علينا أن نتعلم وتكون قادرة على تقليل خطر.

joker7diaa
02-24-2016, 08:55
الجميع يود ذلك اخي الكريم لاكن لا اعتقد ان الوصول الى الحرية المادية امر ساهل للكل فليس الجميع عندهم الصبر والالتزام والارادة
لاكن اذ توفرت هذه الصفقات يمكن ان تصل الى الحركة المالية

doaa sary
03-01-2016, 03:38
طموحى انى اكسب مبلغ محترم شهريا
ف السوق
واتعلمت
وسحبت كذا مرة
بالتوفيق للكل

amremad
03-03-2016, 23:36
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديد فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

csebai12
03-04-2016, 01:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
طموحي هو ان اصبح قادرا على تحقق دخل اضافي في كل شهر

khadija elmoussaide
03-04-2016, 01:30
واتتنفغتغفى ان تستمر فى الافادة تقتفغتنا وتزويدنا بخبراتك وتجاربك فى مجال الفوليللللف ثفلكس لان طرح المواضيع دى والنقاشات بيساعدنا اننا نتعلم من الاخطاء ونتعلم حجفلفلف غقاتفغ ت

---------- Post added at 10:30 PM ---------- Previous post was at 10:27 PM ----------

واتمنى ان تستمر فى الافادة لنا وتزوغقاقايدنا بخبراتك وتجاربك فى مجال الفوركس لان طرح اابل قمواضيع دى والنقاشات بيساعدنا اننا نتعلم من الاخطاء وققنتعلم حجات مكناشا نعرفه
ققااق

dhmo
03-04-2016, 13:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
طموحي هو ان اصبح قادرا على تحقق دخل اضافي في كل شهر

المهم لتحقيق الدخل ده شهريا يكون العمل هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم
وقائد لحسابه جيده وبطريقه منطمه

karinho1991
03-20-2016, 17:48

mohamedforex4
03-21-2016, 19:57
طموحي في التداول في سوق العملات الاجنبيه اكييد . ليا طموح كثيره ولكن لابد من المتابعه .
كي لا تغفل نهائيا علي هدفك . :) والله الموفق لكم اجمعين . :) اللهم امين . :)

harimeche
03-21-2016, 20:10
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

طموحــــــــــي الأول هو ان أصبح مخترف

والإحتراف تعني النجــــــــــاح في هدا السوق

الكبير

مع التحية

رضوان
03-21-2016, 20:15
السلام عليكم
اظن ان طموح الجميع هنا هي الارباح و لا اظن انا هنالك من يقضل الخسائر
لكن الارباح في الفوركس تتخللها الخسائر دائئما و يجب التحلي بالصبر و الشجاعة

ebn masr
03-21-2016, 20:43
لكل مننا فى هذا المجال والسوق العملاق طموحه ولكنى انا شخصيا اطمح ان اكون على قدرة المسئولية وللنجاح فى هذا السوق وربنا يكرمنا جميعا

ahmed arrar
03-22-2016, 03:06

neverlit3
03-23-2016, 12:57
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

lebouziramzinio
03-24-2016, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل انا ليس لدي طموحات كبيرة في الفوركس لاني لا املك الخبرة الكبيرة

neverlit3
03-25-2016, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

احمد عبد الباسط
05-22-2016, 14:20
بسم الله الرحمن الرحيم
من طموحاتى فى الفوركس ان اولا احقق احلامى ماديا اولا
ثم ان اكون واحد من افضل المحللين العرب او افضل محللى العالم
ان شاء الله
بالتوفيق اخى

abdomj
05-22-2016, 16:12
والله اخى طموحى كبير كدا وبقالى فترة كبيرة اريد اتعلم التدوال وكل يوم اجتهد فيه واتعلم فيه الكثير
لان التدوال سوق عملاق جدا ويوجد فيه الربح ولاخسارة وعلشان تتجنب الخسارة لا تطمع كثيرا واشتغل شويه بشويه
والسلام عليكم ورحمه الله وربنا يوفقك اخى حبيبى والله

mohamed321
05-22-2016, 16:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التس نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي طموحي اني اجمع اموال من اجل عمل مسسقبل مشرق والنجاح به ولكن الى الان انا احلم لم احقق اي شي لا من الفوركس او تعلمي المكتسب من الجامعة كلووووووووو ع كلو ع الفاضي

nadin22
05-22-2016, 16:57
طموحى فى الفوركس هو انى اكون متداول محترف
بمعنى انى اكون قادر اتعامل مع السوق فى كل الاوقات واحقق ارباح كويسه بدون مخاطره كبيره

saleh05
05-22-2016, 17:29

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

dhmo
05-22-2016, 17:32
طموحى فى الفوركس هو انى اكون متداول محترف
بمعنى انى اكون قادر اتعامل مع السوق فى كل الاوقات واحقق ارباح كويسه بدون مخاطره كبيره

لتكون كذلك اخي لازم هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

Hazem hassan
05-22-2016, 18:49
طموحي بسيط وهو مثل طموح معظم مرتادي المنتدى وهو الحصول على المال أسواء كان راتبا شهريا و بناء حساب قوى يعنى انا مش طماع اوى انا عاوز 2000 دولار اعرف اجيب منهم شهريا 250 دولار اعيش بيهم وخلاص كده

latraaa
05-22-2016, 19:52
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير من المعلومات القيمة إن شاء الله

mohcine amari
05-22-2016, 21:43
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
ان اكون ناجح هدا طموحي منه بكل خلاصة
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

emma91
05-22-2016, 22:05
بداية احب ان اشكر وارحب بجميع اعضاء هذا المنتدى المبارك
طموحي الاحتراف

mohamed shaban
05-22-2016, 22:20
شلونكم اخوانى لن تتمكن من القيام التداول جيد جدا ثم ويمكن أن تكسب ربح ثابت جيدة للغاية من هذا العملكثر وزيادة خبرته التداول عليه أكثر و أكثر على حساب تجريبي، مما يساعد على النظر في الدخول وعلاوة على ذلك عوامل الخروج. حتى هذه الخطة لديها الكثير معتمد.

يارب بعافية

nassim126
05-25-2016, 14:35
السلام عليكم اخي الطموح الكبير في سوق الفركس او اسواق المال بصفة عامة هو ات اصبح من المحترفين واصحاب الخبرة

dhmo
05-25-2016, 16:12
السلام عليكم اخي الطموح الكبير في سوق الفركس او اسواق المال بصفة عامة هو ات اصبح من المحترفين واصحاب الخبرة

وهو طريق الخبره هنا انه لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

deli
05-25-2016, 16:16
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طموحي في الفوركس هو تحقيق الاستقلال المالي منه

zaza0519
05-25-2016, 16:58
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

DR.MJH.JO
05-25-2016, 17:00
طموحي ان احصل على دخل شهري ثابت
وان ازيد راس مالي بحيث يكون عندي دوما رصيد كبير في حال الحاجة له يكون في متناولي
ورفع مستوى المعيشة
الكلام سهل والتنفيذ صعب

أم مهيرة
05-25-2016, 17:01
اي طريق بيبقى متقسم لخطوات انا هاكتفي اني اقولك الخطوة التالية بالنسبة لي
وهي متقسمة اول قسم اني اوصل لمستوى كويس في التحليل والتوفيق بين التحليل الفني والاساسي وتثبيت النسبة المئوية للنتائج اللي بحققها على 50 % شهريا
القسم التاني بيكون حصول على مركز اول في مسابقة من مسابقات انستا فوركس

Mohammad shafik
05-25-2016, 17:05
اخي طموحي بسيط جدا فانا لاافكر بالملايين ولا بالمليارات انا اريد فقط مجرد راتب شهري بالاضافة الى راتب عملي الاخر وعندما اجد نفسي اصبحت محترف افكر بالمليون

xrif01
05-25-2016, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله اخي الفاضل حقا طموحي انا هو ان اكون محلل مالي معتمد قبل النجاح والتفكير في المال هذا
المجال يحفزني كثقافة قبل الربح والطمع في الكسب لقد ابدعت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري

mido2224
05-25-2016, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه طموحي في التداول في سوق العملات الاجنبيه اكييد . ليا طموح كثيره ولكن لابد من المتابعه
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله واصل

abdomj
05-25-2016, 17:37
انا طموحاتى كبيرة فى الغايه اخى فا انا اعمل على مدار اليوم 12 ساعه
حتى احقق نجاح فى الفوركس واجتهد فيه واتعلم وابذل قصارى جهدى فيه

ghost.mastar
05-25-2016, 18:22
السلام عليكم طموحى فى الفوركس اخى الفاضل اولا بناء حساب قوى يعنى انا مش طماع اوى انا عاوز 2000 دولار اعرف اجيب منهم شهريا 250 دولار اعيش بيهم وخلاص كده

masr16
05-28-2016, 02:32
شكرا اخى الكريم على موضوعك الهام
التوفيق من عند الله

---------- Post added at 10:39 PM ---------- Previous post was at 10:37 PM ----------

شكرا اخى الكريم على موضوعك
التوفيق من عند الله

masr16
05-29-2016, 14:00

abdomj
05-29-2016, 14:19
انا لدى طموح كبير فى الفوركس والتداول ولكنى اريد فى الوقت الحالى
ربح بسيط لا اريد الطمع اريد ان ابدء بمكسب ليس خسارة وشكرا لكم اخوانى

جمال صادق
05-29-2016, 15:06
انا اعتقد انة من الممكن ان يكون تعلم اليات السوق من الممكن ان تتم فى الاوقات المعينة من تعلم الكثير من تعاملات دقيقة مكنة و قابلة للتحقق فى السوق و الافتراضات المعينة منها

hossam123
05-29-2016, 18:35
تمنى ان احقق دخلا متواضعا اعين به نفسي بدل هذا العيش الذي اعيشه الىن من البطالة، هذه الحالة في الوطن العربي تجعلنا نتجه نحو التجارة فيه

ali gamal ali
05-29-2016, 18:39
أتمنى احتراف علم
وفن التحليل المالي
اتمنى يوما ما ان اعمل كمحلل في شركة زب أف أكس دي
وأود تكوين مال يكفل لي حياة محترمة

عرآقي
05-31-2016, 06:46

hossam123
05-31-2016, 10:34
كل الاعضاء على ما ارى بانه يطمحون فى ان يصل الى هدا الامر
لكن يجب ان تعرف وانت تفكر فى هدا الامر يجب ان تتعب قليل الى ان تصل الى ما تريد

aminetns
05-31-2016, 13:18
طموحي تحقيق ربح معتبر بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hs123
05-31-2016, 14:22
هلا
اتمنى ان احصل على قدر من الخبرة المناسبة التى تاهلنى الى اربح الذى اتمناه من الفوركس واحقق طموحى

شكرا

bobo43
05-31-2016, 16:34
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

latraaa
05-31-2016, 21:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرخ القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أرى أنها مفيدة و قيمة إن شاء الله للجميع ، كما أتمنى أن نراك تجقق الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله

SALAMA22
05-31-2016, 21:31
إن بعد التعمق في تجارة الفوركس يتضح أنه نوع المختلف عن التجارات الأخرى و لعل أبرز الإختلافات يكمن في بتجارها و الذي يتمثلون في البنوك التجارية و الشركات التي تقوم بعمليات التجارة الخارجية و أخري تقوم بالإستثمار الخارجية بالإضافة إلي البنوك المركزية شركات السمسرة في العملات دون الإغفال عن المشتركون الأفراد حيث سنخصص مقالة اليوم إلي الشركات التي تقوم بعمليات التجارة الخارجية و كذا الخارجية مقدم من cxzczxzxcvsasa

karim1993
05-31-2016, 21:40
السـلام عليـكم طموحى فى الفوركس اخى الفاضل اولا بناء حساب قوى يعنى انا مش طماع اوى انا عاوز 2000 دولار اعرف اجيب منهم شهريا 250 دولار اعيش بيهم وخلاص الميدان و انا اتاجر حاليا على التجريبي من اجل تنمية قدراتي و مهاراتي في المتاجرة.

Ahmed fathi hassaan
05-31-2016, 21:44
السلام عليكم . طموحي من سوق الفوركس هو ان احقق استقلالي المالي اولا و اذا كنت استطيع الاستزادة فلا بأس طالما لدي القدرة ع ذلك ولن يضرني بشىْ

hossam123
05-31-2016, 22:36
اتمنى ان احقق دخلا متواضعا اعين به نفسي بدل هذا العيش الذي اعيشه الىن من البطالة، هذه الحالة في الوطن العربي تجعلنا نتجه نحو التجارة في الفوركس

nasro benz
05-31-2016, 23:11
السلام اخي حلم كل متداول هو هذا لكن لكي يتحقق يجب ان تتعب في اختيار الاستراتجية التي تناسب راس مالك
وفقك الله

جمال صادق
06-01-2016, 00:08
اعتقد انة من افضل الامور التى يجب ان نتعلمها فى السوق هو ان نسعلا لان نكون ناجحون فى التداول و نحقق مكسب جيد و من الافضل ان يكون نهاية طموحاتنا

magdy mahmud
06-01-2016, 07:33
السلام عليكم ورحمة اللهوبركاته طبعا اخي الطموح كبيرة جدا نفسي يكون لي باذن الله دخل كبيرمن الفوركس نفسي فس سيارة ونفسي في شقة فاخرة كل دة احلام اتمنها باذن الله تتحقق في الفوركس

haggui
06-01-2016, 07:33

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

yousse
06-01-2016, 09:47
لا يمكن أية شخص ن اتحدت عنتموحه في أوثق العملات والكمي م أسقصوله لك تيجب ن أتعرف أيد أنه لا يمكنك أن أتفعل أي شيء سوية النضر بالشكل الصحيح ولا تكون من ألدين لا يفهمون كيف يتعملون بالشكل الصحيح

بروفسير العرب
06-01-2016, 15:30
لا يوجد اخر للطموح فى الفوركس فكلما تتقدم خطوة توريد المزيد وهكذا حتى تقدر ان
تصبح من المحترفين فى مجال الفوركس وتحقق اقصى امانيك

tenon
06-01-2016, 16:23
لا يوجد اخر للطموح فى الفوركس فكلما تتقدم خطوة توريد المزيد وهكذا حتى تقدر ان
تصبح من المحترفين فى مجال الفوركس وتحقق اقصى امانيك

الاحتراف يتطلب تدريب متواصل واكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

latraaa
06-01-2016, 20:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و قيمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثري من الناتئج الراقية إن شاء الله يا اخي الكريم

nhd95
06-02-2016, 04:49
السلام عليكم
طموحي لا يختلف عن طموحات باقي الإخوة الكرام أن أصبح محترف في الفوركس و أحقق دخل مادي قار يساعدني في بناء مستقبلي
الــــســـلام عــــلـــيـــــكـــم و رحــــــــمــــة الله
فعلا أخي اذا ما أخذت جزلة بين الاجابات ستجد أن أغلبها تتلخص
في ماقلته أنت فهو جل ما يتمنّاه كل متاجر فوركس
صدّقني أخي النريم إن طموحي في الوقة الراهن ليس ان اصبح غني
و لكن فقط اريد ان اتمكّن من ضمان معيشة محترمة عبارة عن راتب

haggui
06-02-2016, 06:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

hamada alex
06-02-2016, 09:04
طموحى فى الفوركس اخى الفاضل اولا بناء حساب قوى يعنى انا مش طماع اوى انا عاوز 2000 دولار
اعرف اجيب منهم شهريا 250 دولار اعيش بيهم وخلاص كده

mohamed shabana 26
06-02-2016, 09:11
انا الصراحه بحب المجال دا جداً الى ابعد الحدود وليا طموح فيه انا افضل شغال فيه لحد عمر طويل ان شاء الله وناوى اكون خبير اقتصاد كبير ان شاء الله
جزاك الله خير ووفقنا الله الى مايحب ويرضى

Foreexx
06-02-2016, 09:25
مش عايز احقق ثروة كبيره من الفوركس انا كل الى عايزه انى اقدر اتعلم واوصل فيه لمستويات عاليه تخلينى اقدر اعمل لنفسى مرتب ثابت يساهم فى الاحوال المعيشيه الصعبه

tenon
06-02-2016, 14:53
مش عايز احقق ثروة كبيره من الفوركس انا كل الى عايزه انى اقدر اتعلم واوصل فيه لمستويات عاليه تخلينى اقدر اعمل لنفسى مرتب ثابت يساهم فى الاحوال المعيشيه الصعبه

ركز دايما على اكتساب الخبره وهنا فعلا المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

masr16
06-03-2016, 21:25

أخي إن طموحي بسيط وهو مثل طموح معظم مرتادي المنتدى وهو الحصول على المال أسواء كان راتبا شهريا (استنتجت أن هذا شبه مستحيل) أو أنه أي مبلغ مالي هو مبلغ جيد نسبة لسعر الصرف الدولار الليرة الذي تدهور كثيرا في السنوات الأخيرة

bakup28
06-03-2016, 21:43
السلام عليكم ورحمه الله
طموحى فى عالم الفوركس اولا بناء حساب قوى
لان كل ما كبر راس المال لديك سيزيد من قدرتك
على الربح الافضل بالنسبه لى بشتغل على حساب
تجريبى 1000 دولار بعمل بيهم اكثر من 150,000 فى الشهر

tenon
06-04-2016, 01:28

ده يتحقق لو تابعنا العمل هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم
وقائد لحسابه جيده وبطريقه منطمه

never1
06-04-2016, 09:59
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never
06-04-2016, 23:06
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

never1
06-06-2016, 06:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hamada alex
06-06-2016, 07:58

nasr39
06-06-2016, 19:57

kaka25
06-06-2016, 19:58

latraaa
06-06-2016, 20:18
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت به او التي اتمنىان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، مشكرو أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكيرم

younes-dz
06-06-2016, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاه اخي انا طموحاتي اولا وقبل كل شيء جمع راس مال جيد بعدها ابدا التداول
وثم اتمنى ان اصل الى تروة كبيرة

Ayoub-Fouad
06-06-2016, 20:44
طموحي احتراف التداول في الفوركس و تحقيق الاستقلال المادي

nehad
06-07-2016, 04:55
اخى الكريم هدفنا من هذا السوق وطموحنا اصبح معروف لللكل
وهو جكع اكبر كمية من البونص اخى الكريم وجزاك اله خيرا اخى
وشكرا لك تقبل مروري....

raedreda
06-07-2016, 07:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

emad1995
06-07-2016, 12:42
بسم الله الرحمن الرحيم انا طموحي اني اسس دخل شبه ثابت كل شهر لاني عليا اعباء كتير جدا وموش قادر اني احلها
تقبل مروري

---------- Post added at 09:42 AM ---------- Previous post was at 09:42 AM ----------

تقبل مرورى..

كاره المراقبين
06-07-2016, 12:44
طموحي اني احقق باذن الله مرتب ثابت من الفوركس ان شاء الله وربنا يعينا ان شاء الله علي كده اي مرتب يعين الواحد علي الحياه الصعبه والاوضاع لاقتصاديه السيئه جدا

موفينج افريج
06-07-2016, 17:51
بسم الله الرحمن الرحيم
الموضوووووووووووع هام جدا يا جماعه واطلب من كل الاعضاء انها تشارك وتبدى رايها
شكرا ليكوا جميعا اعضاء هذا المنتدى الكرام
اتمنى لكم دوام التوفيق

emad1995
06-07-2016, 20:04
تقبل مروري

yousse
06-07-2016, 21:58
طموحك في التدول في سوق الفريكس هو أن أهي ضروري ن يكون الديك القدرة الأجيد في التعمل مع السوق من الجيد ن تكون تعريف كيف تتعمل معه بيشكل جيد لكي يكن عندك طموح كبير

nonam
06-22-2016, 14:45
السلام عليكم ... انت لابد ان يكون لديك خطة كويسة وواضحة ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي من اهم الادوات التعليمية اللي منها الكتير من الادوات التعليمة الهامة ومن المهم جدا التعامل مع التداول الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

medo2000
06-22-2016, 17:46
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<86

magdy mahmud
07-08-2016, 16:33
تم فتح جزء ثـــــــانى للموضــــــوع
رابط الموضوع القديم من هنا (http://forex-masr.com/showthread.php?2513-ما-هو-طموحك-من-التداول-فى-سوق-الفوركس&p=137592&viewfull=1#post137592)
(http://forex-masr.com/showthread.php?2513-ما-هو-طموحك-من-التداول-فى-سوق-الفوركس&p=137592&viewfull=1#post137592)
بسم الله الرحمن الرحيم
آخي الكريم طموحي بصراحة ان اصبح خبيرا في مجال الفوركس
وان اتداول واربح الى ان اصل للحرية المادية

السلام عليكم ورحمة الله
اخي العزيز انا احلامي كثيرة طبعا باذن الله اان اكون خبير اعرف اعتمد علي الله ثم علي نفسي
انا يكون لي دخل ثابت من الفوركس
انا اخد كورسات جامدة واعلم الناس الفوركس

maryhano
07-24-2016, 20:05
أما حساب الفرنك السويسري فيشير في الجانب المدين إلى 101,500 فرنك و 103,000 فرنك. وهذا يبين ربح المستثمر 1,500 فرنك سويسري والذي يعادل 1,456 دولار أمريكي ( 1,500 فرنك / 1.0303 ) والذي يشكل حوالي 14.56% من راس المال أو مبلغ الإيداع الرئيسي.

golden19920
07-24-2016, 20:09
اخي العزيز طموحي من الاشتغال في مجال الفوركس ان استفيد بوقتي الفارغ في جني اموال او راتب ثابت ارجو ان اكون قد اوجزت

فوريكسي
07-24-2016, 21:10
طموحي من التداول في سوق الفوركس هو ان احقق ربحا معتبرا فقط شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ahmadhamad
07-24-2016, 22:55
انا هدفي احتراف الفوركس حتى اصل الى الحرية المالية باذن الله
وبالتوفيق لك وللجميع

michael1
07-24-2016, 22:57
وانا ايضا اريد ان اكون خبيرا فى عالم التداول
ولكى اصبح كذلك يجبعلينا تعلم بعض من الامور
وهلى الابتعاد عن الطمع وثانيا ان يكون راس مالك
ممتاز

younes-dz
07-24-2016, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي ليس لدي طموح محدد ولم احدده بعد
لكن اكيد اتمنى ان اكون دائما متفوقا في الفوركس

algoddam
07-29-2016, 07:18
من الفوركس اطمح ان احقق بعض المال يكونرصيدا قارا اجعل منه دخلا باذن الله تعالى
ويكون هذا المبلغ لايقل عن عشرةءالاف دولار في الرصيد وهذا اكيد مع العزيمة

ahmed mohamed mansour
07-29-2016, 08:19
طموحي ان اكون خبير فوركس وان اصبح امتلك ارباح هائلة باذن ربنا
وثانيا ان اكون عضوا مميزا في هذا المنتدى ان شاء الله وكل ده
طبعا بيرجع للمجهود والصبر والخبرة

michael1
07-29-2016, 15:19
انا طموحى اخى العزيز ان يكون لى مكسباسبوعى من التداول فى الفوركس
لا يقل عن 200 دولا اسبوعيا اخى الكريم ولا اريد اكثر من ذلك
وشكرا لك على المتابعة معانا

maryam1
12-30-2016, 00:17
نشكر هذا المنتدى و طاقم الادارة على اتاحة هذه الفرصة العظيمة لنا والتي يمككنا من خلالها تحقيق بعض الارباح التي تساعد على المعيشة , فالبعض اشترك في منتدى الفوركس كدوام جزئي و الاخر كدوام كلي
بالتوفيق للجميع بإذن الله

Samira shabban
12-30-2016, 00:20
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه..
والفوركس سوق كبير وبه الكثير من التحديات والأشياء التى يجب أن نتعلمها واتمنى ان اصبح محترف ف هذا المجال الكبير..
وشكرا لك..

drnadaelsayed
12-30-2016, 12:31
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخى على الطرح الجميل وبذلك ارى فى هذه النقطة انا طموحى اخى العزيز ان يكون لى مكسباسبوعى من التداول فى الفوركس
لا يقل عن 200 دولا اسبوعيا اخى الكريم ولا اريد اكثر من ذلك
وشكرا لك على المتابعة معانا طموحي ان اكون خبير فوركس وان اصبح امتلك ارباح هائلة باذن ربنا
وثانيا ان اكون عضوا مميزا في هذا المنتدى ان شاء الله وكل ده
طبعا بيرجع للمجهود والصبر والخبرة

tamermosa
12-30-2016, 12:40
بالطبع الحرية المالية دي شئ مهم جدا ، و اكيد كلنا بنحلم بيها
انا عن نفسي دخلت سوق الفوركس بهدف ان احصل على دخل اضافي

magic777
12-30-2016, 12:48
اريد فعلا ان يكون لي متوسط ربح شهري جيد من االمجال ده واعرف احققه كل شهر واتمنى ان السوق العام القادم يكون افضل من العام
ده والمهم الاستمراريه والتقدم

Mustafa gamal
12-30-2016, 12:49
طموحي من سوق الفوركس هو أن أحقق دخل ثابت من السوق و أن أصبح مليوينر من التجارة على أزواج العملات الرئيسية تحياتي لك

magdy mahmud
12-30-2016, 13:20
والله اخي الحبيب انا اول لما دخلت الفوركس كانت طموحي هو العربية والفيلا والكثر من الاموال ولكن بعد التعلم انا طموحي هي المكسب المحترم من الفوركس يكون هو الدخل الاساسي لي بدون الاحتياج للعمل

choroukdz
12-30-2016, 17:24
طموحات كثيرة اخي الكريم وأنا أعلم منهم، وهناك حوالي كنني لم يلتقوا بهم شخصيا، ويبدو أن من الصعب جدا، لأنه فقط كمية
قليلة من التجار الناجحين الى هناك وأيضا كثير منهم من انشغال الناس، وغالبا ما تنظم ندوات كذلك.موفق

big.pharaoh
12-30-2016, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا طموحي اني ابقى خبره في السوق ده واحقق ربح كويس منه شهريا وسنويا ان شاء الله

hmalak1947
12-30-2016, 18:18
اخى فى الحقيقة ان طموحى فى التداول هو ان افهم هذا المجال جيدا واكون محترفا فيه اذا اردت واعمل توصيات مجانية وغير مجانية وهذا يتحقق من خلال كثرة الممارسة على الميتاتريدر4 والافضل ان الشخص يفتح حشاب تجريبى اولا ويتعمل عليه لان التجريبى يشبه الحقيقى تماما فى كل شيئ ما عدا طبعا السحب للارباح

khaledelkodia
12-30-2016, 18:23
انا طموحي ان انا اكون مبلغ محترم اقدر بيه اعمل مشروع حلو واشتغل في الحياه العامة من الؤسف ان يكون لك الفكر لكن الماده هي من تقف في طريق نجاحك

chiheb316
12-30-2016, 20:03
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
طموحي هو تحقيق دخل زائد عن دخلي الشهري و الحمد لله تمكنت من تحقيق هدفي

فوريكسي
12-30-2016, 20:04
طموحي من التداول في سوق الفوركس ان احقق ارباحا كبيرة ان شاء الله شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

AHMED NOLE
12-30-2016, 20:17
كل واحد داخل السوق ده مفيش شك طموحه كبير داخل السوق دهة بس الامر هنا بيكون متوقف على حاجه مهمه جدا داخل السوق

وهى التعلم والخبرات انت فين منها علشان تحلمم احلام كبيره

m7med09090
12-30-2016, 20:31
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
اولا بناء حساب قوى يعنى انا مش طماع اوى انا عاوز 2000 دولار اعرف اجيب منهم شهريا 250 دولار اعيش بيهم و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

bakup28
12-30-2016, 21:08
اولا بناء حساب قوى يعنى انا مش طماع اوى انا
عاوز 2000 دولار اعرف اجيب منهم شهريا
250 دولار اعيش بيهم وخلاص كده

فوريكسي
12-31-2016, 02:46
طموحي هو ان احصل ارباجا كبيرة شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alonsoo
12-31-2016, 05:59
انا عن نفسى الصراحة طماع جدا ولكن بالحلال هو يادوب المليون دولار مش اكتر وان شاء الله ربنا يكرم وتتعمل يوما ما ليه لأ

bakup28
12-31-2016, 06:10
اولا بناء حساب قوى يعنى انا مش طماع اوى انا عاوز
2000 دولار اعرف اجيب منهم شهريا 250 دولار
اعيش بيهم وخلاص كده

بدر اشطيبي
01-02-2017, 00:37
يا اخي طموحنا مثل طموح اي احد في مجال الفوركس وهو الاستقلالية
المالية و تحقيق الارباح الكبيرة في هذه الحياة ومن ثمة تحقيق الثراء

ashmawey
05-21-2017, 17:23
طموحي ان احقق دخل شهري ثابت من مجال الفوركس , ولكن حتى يتحقق ذلك لا بد من الدراسة الوافية لمتطلبات سوق الفوركس , فمن طلب العلا سهر الليالي

hany osman
05-21-2017, 17:46
بسم الله الرحمن الرحيم
نشكركم اخى على موضوعك انا بصراحة نفسى اصل فى مرحلة فى الفوركس انى اكون بضع استراتيجيات او انى اصل الى طريقة ووزعها للعرب عامة وللمصريين خاصة ويحققو ارباح منها ونتمنى مزيدا من الموضوعات المفيدة لنا جميعا وتقبل مروروى اخى الكريم

nour3iny
05-21-2017, 21:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الخبره والحريه الماليه لم يتم الوصول اليها بالسهل وانما بالعمل الجاد والاجتهاد فى تطوير النفس تقبل مرورى

hamadasalama
05-23-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طموحي ان اجمع ثروه كبيره من التداول ولكن علي المدي البعيد لان لابد من العمل باداره راس مال قويه كي نستطيع تحقيق ارباح كبيره من السوق

rayzigar
05-23-2017, 12:06
بالتاكيد يا اخي اي واحد في مجال الفوركس الا وطموحه انه يربح ارباح مادية اي الاهداف مادية بلا اي منازع لدى الكل
انما الطريقة التي يتبعها كل واحد من اجل بلوغ الاهداف تختلف من واحد لاخر لانه كل واحد وفلسفته وطريقة نظره للسوق

Mohamed Youssef
05-23-2017, 12:38
طموحي ان اصبح خبير فوركس
منشور رائع وجيد جدا
اتمني لك التوفيق اخي

hamadasmir
05-23-2017, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الطموح فى مجال التداول او الفوركس بناء حساب قوى تحقيق دخل شهرى
اكتساب الخبرة فى مجال مهم امامنا الكثير بالصبر والتعلم نصل

mid0killer
05-23-2017, 15:18
اخي الفاضل انا طموحي فى الجزي دا او اي جزء يبقي دائما اني انجح بالمجال فقط يعني اانا اريد تحقيق صفقات ناجحه الى الهدف بعدد كبير جدا وصفقات خاسره بعدد ضئيل جدا وبالتوفيق للجميع بالسوق

tahar2015
05-24-2017, 18:55
اولا الموضوع القديم ليس موضوعك حتى تقول انه تابع له
ثانيا موضوعك هذا ما يصلح موضوع المفروض انك تكون وضعته على شكل تعليق في الموضوع القديم:rules:

Ayobe
05-24-2017, 19:23
أخي طموح كل متداول أن يحقق مبتغاه من هذا السوق أن أعينا به نفسي أصبح خبير في هذا المجال عسي يكون وضيفتي المستقبلية وفقكم لله تحياتي
تقبلو مروري

hoos
05-26-2017, 18:03
انا نفس اوصل لملبلغ معين اقدر احققه كل شهر في الفوركس وغالبا يكون
الف دولار مضمونين وبكده اقدر اشري اللي نفسي فيه واعمل اللي انا عايزه

chadi
05-26-2017, 18:42
بسم الله الرحمن الرحيم
طموحي من التداول في الفوركس هي أن أصبح خبير
و معلم في هذا المجال حتى أستطيع فتح أفاق لكثير من الناس الذين ضاقت عليهم الأرض لشدة فقرهم
و أنصر الحق بالمال الذي ساربح إنشاء الله
و شكرا

big.pharaoh
05-27-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اكيد كلنا نفس الشئ وعلى الاقل مبدأيا يكون في دخل شهري محترم يعتمد عليه

Hossam Abdo
06-10-2017, 02:50
بسم الله الرحمن الرحيم

بصراحة ال دخلني مجال الفوركس اني اخيرا هعتمد علي دماغي واقدر اصرف علي نفسي وعلي الجامعة من شغلي الخاص :)

yousee
06-10-2017, 15:10
إن من أهم الطموحات التي لدي في الفوركس أن أكون من أكبر المتاجرين في هدا المجال ويكون الدي إسم قوي في السوق بحيت الكل يكون يعرف أني من الخبراء في هدا المجال في العالم

Bastof
06-10-2017, 15:10
في الحقيقة جل المعلومات الواردة في هذا الموضوع تستحق التقدير اشكرك جزيل الشكر واتمنى من الاعضاء الاخرين الاستماد من جميع المواد التي توجد في هذا المنتدى الرائع فهو يعد بمثابة كنز

Hossam Abdo
06-10-2017, 18:46
بسم الله الرحمن الرحيم

انا طموحي من مجال فوركس اني اصرف علي نفسي من مال في كل شئ ومتجش لوالدي او لوالدتي في اي حاجة من الاخر كده عايز اكون نفسي بنفسي :)

migoo
06-15-2017, 00:10
هو مقدر من عند الله نحن نجتهد ونعمل الي علينا
والله المستعان ولكن نعرف شئ ولم نتعلم كيف
نحلل السوق ويكون الخطأمننا ونقول بنخسر فهذا
بالمزيد من التوفيق
وشكراا.......:rules:

مصطفي السيد
06-15-2017, 01:47
اخي الكريم انا شخصيا طموحي ان اصبح من المميزين في الفوركس
بالاضافه الي زياده دخلي والربح منه وكله علي الله

zakariacr07
06-15-2017, 02:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بالطبع طموحي من التداول في سوق الفوركس هو الربح و تحقيق أرباح جيدة و كذلك التعلم

اسلام مجدي عباس
06-15-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته طموحي هو اني ليه يبقي دخل ثابت ومؤكد ان شاء الله
من خلال التداول في سوق الفوركس وكل واحد داخل سوق الفوركس لهدف معين ليه ولأسرته

ahmedmahmoud2017
06-15-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة من اهم طموحاتي تعلمه جيدا للوصول الى اضافة اموال بجانب حياتي ومرتبي التي لا يكفي تحياتي لك

hunter_world
06-15-2017, 12:24
كل واحد وليه طموح ونفسه يحقق ربح يقدر يعيش بيه انا عن نفسي اتمنا ان الربح يكون مستمر لكل واحد بدون طمع هتقدر توصل لهدفك اخي

bassoumy
06-17-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طموحي يا اخي الكريم ان يكون لي ربح ثابت كل شهر من الفوركس اي يكون بمثابه دخل اخر من السوق والله يوفقنا ونحقق ربح كبير منه .............

M0hsenalawady
06-22-2017, 18:58
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
بصراحة يا اخي الكريم انا طموحي في الفترة الحالية هو التدريب الجيد حتي اصل لمرحلة الاحتراف في التداول

مصطفي السيد
06-22-2017, 21:55
اخي طموحي في الفوركس ماديا بالوصول الي الربح
وادبيا بالتميز والوصول الي مستوي عالي من الخبره

Abu_Yassin
06-22-2017, 23:46
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل طموحى من الفوركس هو تحقيق دخل ثابت شهرى بأذن الله

zezo3
06-22-2017, 23:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... انا طموحى فى المتدى وفى الفوركس انى اقدر احقق مكاسب تتخطى المليون دولار هو دا طموحى واتمنى انى احققه بسهوله .

shr
06-22-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...صراحه الفوركس فرصه كبييره جدا للي يفهمها وللي يعرف ازاي يربحه منه ومش بتطلب عناء ولا جهد

m7med
06-23-2017, 00:54
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم اتمني من الله ان اكون افضل متداول في العالم و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

forexman11
06-28-2017, 02:32
اذا اردت ان تصبح متداول محترف في سوق الفوركس لا تريد ان يكون عندك الخبره الكافيه لتعلم واتقان في هذا شيء موجود ولكن بعد الخبره الكافيه في السوق يمكنك ان تحصل تحصل على الارباح و تكون محترف