PDA

View Full Version : الحساب العادي والحساب السنتي(الجزء2)

mechanical
06-29-2015, 08:14
تم فتح جزء ثـــــــانى للموضــــــوع
رابط الموضوع القديم من هنا
(http://forex-masr.com/showthread.php?93734-الحساب-العادي-والحساب-السنتي&p=3540715&viewfull=1#post3540715)
السلام عليكم ... لا طبعا انت ممكن تفتح حساب تاني من الممكن ان يتعامل بالسنتات ومن الافضل ان تتعامل مع المنتدي في البونص وهو هيوفر لك راس المال
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وادارة البونص

OSAMA AMER
06-29-2015, 11:48
بســـم اللـــه الرحمـــن الرحيـــم مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى المنتدى اخى الكريم هذا يرجع الى المبلغ الذى تملكه بمعنى انه طالما ان لديك مبلغ يمكنك من المتاجرة بالاكثر فهو الافضل على ان لايتجاوز 10% من حسابك

doola2020
06-30-2015, 01:10
أخي الفاضل لن تفرق كتير والله سواء بالسنت أو حساب عادي المهم ان انت تكسب وخلاص وتتعلم ازاي تجني الارباح من اسواقق الفوركس

ARIF ALLAH
06-30-2015, 01:31
السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم أظن بأن نقطة المقاومة هذه التي كسرها ولكن الظروف تغيرت وثقة المستثمرين في السهم تغيرت فأن الشترين لن يشتروا والذين أشتروا في الصعود الأول سوف يبيعون ولذلك ينهار السهم ويعود إلي مستواه تحت الترند تقبل مروري وشكر ا على الموضوع

chirikhan
07-04-2015, 06:42
حتى الان يا اخي لا اعلم هل حسابي سنتي او عادي انما اعلم انه ستاندر لما فتحته طبعا
عموما انا اقدر افتح في الصفقة لوتات بالسنت وايضا لوتات بالدولار بلا اية مشاكل

شبه منحرف
07-04-2015, 07:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد ان الحساب السنتى افضل لان لو معاك فلوس قليله تقدر تشتغل دون ضغط على الحساب وتقدر تعمل صفقات عديده فى نفس الوقت بعكس الحساب العادى

mohamed kabli
07-04-2015, 07:49
مرحبا اسلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا جديد في الموقع ولقد دلني اليه بعض الاصدقاء و اريد ان اعرف اذا كان بامكاني ان اتداول ب 1 دولار فقط و كم سوف اجني من تداول 1 دولار فقط و قال لي هاذا الصديق السعر الافضل للتداول هو 100 دولار و انا اريد تداول 10 دولار لذا كم سوف اربح من تداول 10 دولار وشكرا لكم و السلام عليكم .

ahmedibrahim258259
07-11-2015, 18:11
بسم الله الرحمن الرحيم خليك في الحساب العادي لان الحساب السنتي ممكن يلخبط لانه انت لو معاك 50 دولار هايحسبها 5000 سنت
تقبل مروري

Wassa04
07-11-2015, 19:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

haythem90
07-11-2015, 19:13
اعتقد ان الحساب السنتى افضل لان لو معاك فلوس قليله تقدر تشتغل دون ضغط على الحساب وتقدر تعمل صفقات عديده فى نفس الوقت بعكس الحساب العادى
ن لديك مبلغ يمكنك من المتاجرة بالاكثر فهو الافضل على ان لايتجاوز 10% من حسابك

nes_trader
07-22-2015, 13:46
هناك حساب من نوع الدولار و هناك اخر بالسنتات و لكن من المستحسن
التعامل بحسال الدولار لكي لا تختلط عليك الامور كثيرا يا صديقي

doaa sary
11-17-2015, 21:44

jaouad ouaiss
11-20-2015, 21:18
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا لك على هدا الموظوع القيم لاكن اخي بالنسبة لي فانا لا احبد طريقة الدخول في روابط خارجية لو طرحت لنا تكملة للموظوع لكان افظل

asx1
11-23-2015, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

labsir
11-23-2015, 22:25
والله يا اخي الكريم انا انصحك ان تبقى في الحساب العادي لان الحساب السنتي ممكن يلخبط لانه انت لو معاك 50 دولار هايحسبها 5000 سنت
والله الموفق والمعين

baite
11-23-2015, 23:12
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على المعلومات القيمة و مفيدة
والشكر موصول للقيمين على المنتدى
وفق الله الجميع

asx
11-26-2015, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aym
11-26-2015, 14:08
السلام عليكم اخى موضوع جديد وانا اول مرة اعرف ما هو الفرق بين كلا من الحساب العادى ةالحساب السنتى ونشكر على هذا الموضو عونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى تساعدهم على التداول بنجاح فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

عبد الرحيم رافا
11-26-2015, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي انا اعتقد ان شركة انستا فوركس عندما تتسجل من اجل ربطها بالمنتدى يكون اجباري انك تدخل حساب ستاندر و الله اعلى و اعلم السلام عليكم

magedman
11-26-2015, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لم افهم ماذا تقصد بذلك اخي حساب سنتات وحساب بونص

هل تقصد انك تريد ان تففتح حساب براس مالك؟!

مريم ميري
12-06-2015, 01:04
مساء النور في حساب بابير بالمقارنة مع الي الحساب العادي يكون حجم اللوط كبير بالمقارنة مع الحساب بالسنتات لهدا تجد الشركة لا تسمح بالرافعة
المالية الكبيرة الا لاصحاب الحساب الكبير وتمنع الحسابات الصغيرة من استعمال الرافعة المالية الكبيرة وفي هدا الصدد لازم من احترام راس المال
وادارته بشكل جيد وبالتوفيق لنا جميعا

snnaky
12-11-2015, 20:51
لا الحقيقة بتفرق لأن الحساب السنت مهم جدا لمن يفتح صفقات كتيرة ونظامة يحتاج الى اقل لوت ممكن يستخدمة عشان نظام الاجزاء ودة ممكن يفيدة جدا اما من يتعامل بنظام الصفقة الواحدة لايهم مهة حجم اللوت الا لمكسب النقاط اى ربح فقط وليس استراتيجية خاصة ان السنت مناسب جدا لاصحاب الحسابات الصغيرة

aissahd
12-14-2015, 12:11
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

WASEM DALLOUL
12-14-2015, 12:14
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومه الجيده والمفيده حول أنواع الحسابات وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

neverlityougo3
12-17-2015, 17:55

amoor
12-17-2015, 18:07
لقد وضعنا الأمر الأول الخاص بنا في المادة السابقة. الآن سنذهب لمعرفة كيفية تعديل هذا الأمر.
لنبدأ بالحدود التي يمكننا تعيينها في الأمر !!
الأوامر: الأوامر تسمح لك لوضع أمر لمنع خسائر كبيرة وللتأكد من أنك تحقق أرباحا في أقرب وقت ممكن. هذه هي أنواع

---------- Post added at 03:07 PM ---------- Previous post was at 02:57 PM ----------

عرف الحساب العادي أو القياسي بأنه حساب يتيح لك الاستثمار بأكثر من قيمة الحساب المصغر حسب متطلبات وشروط الوسيط أي بمبلغ قد يصل في إحدى الشركات إلى 1000دولار وفي البعض الآخر قد يكون الحد الأدنى له 5000 دولار، وفي الأغلب تكون فيه قيمة اللوت يساوي 100000 وحدة من عملة الأساس فحجم العقد يحدد قيمة النقطة في زوج العملات حيث يتضاعف مبلغ الإيداع عند استخدام الرافعة المالية التي تمكنك من مضاعفة الأرباح أيضاً.

الاصيل
12-17-2015, 18:10
وعليكم السلام
مشكلة الحساب السنتى هذا ان المردود منه يكون ضعيف جدا عباره عن سنتات لا تشجع المتداول على الاهتمام بهذا الحساب و اضاعة كثير من الوقت فى متابعة حركة السوق للاستفاده منها
هو حساب اكثر امانا لكن اقل عائد
تمنياتى للجميع بالتفويق

neverlityougo3
12-21-2015, 13:15
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Bassem Hassani
12-22-2015, 16:37
الحساب العادى هو الى راس ماله تقريبا بيكون 100000 دولار ويقدر انه يفتح عقود بقيمة 10 دولار للنقطة الواحدة
حساب المينى دا بيكون راس ماله تقريبا 10000 دولار ويقدر يفتح عقود بقيمة 1 دولار للنقطة الواحدة
انما بقى الحساب الميكرو دا بيكون قيمة النقطة فيه 10 سنت وقيمة راس المال 1000 دولار ودى الحسابات الموجودة فى اى شركة فوركس فى العالم كله

messaoud43
12-23-2015, 19:10
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

ابوفؤاد
12-23-2015, 19:29
لا اعتقد ن انستا لديه مثل هذا لحساب اذى تتكلم عنه انما من الممكن لك ان تاخذ لوط بواحد سنت و هو متوفر على الحساب العادى
لان انستا تنتهج ان يكون الحساب يصلح للجميع لكل الفئات

عبد الرحيم رافا
12-23-2015, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا بك اخي معنا في المنتدى الراقي بالفعل

انا افضل الحساب العادي على الحساب السنتي الممل حقا

heroo252
12-23-2015, 19:46
انا اعرف ان فى نوعين من الحسابات حساب عادى ميكرو
العقد فيه بواحد دولار وحساب تانى اساندر العقد فيه ب10 دولار
يعنى ال0.1 بواحد دولار

hossam123
02-28-2016, 20:21
الحستب السنت هو اقل انواع الحسابات وتكون النقطة بسنت لكن الحساب العادى تكون النفطة بدولار او الستاندرد
والله اعلم وفى حساب تانى ميكرو

alialkhbeer
02-28-2016, 20:22
شكرا علي تعبك لكتابه الموضوع فعلا انا استفدت وانتظر من حضرتك مزيد من المواضيع

واتمني لك كل النجاح والتوفيق

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

نادر صباح الدين
02-28-2016, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله، اعتقد أن في شركة انستا لايمكن أن تجعل حسابك بالسنتات، فهو حساب عادي بالدولار، وأصغر حجم للصفقة هو (0.01) لوت، والخطوة الواحد في زوج (يورو-دولار) هي (0.01) دولار، أي واحد سنت، مشكور على مشارتك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول.

soad labib sadek
02-28-2016, 21:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل انا عن نفسي موضوع حسابات بالسنت و حسابات ميكرو و حسابات استاندرد و ما الي ذلك لا اهتم بها كثيرا و انما اهتم بالتداول و شؤون التداول و ما الي ذلك و بالتوفيق للجميع

جابر1979
02-28-2016, 21:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. انواع الحسابات التي توفرها منصات التداول و هذا حسب المبلغ الذي يتم استتماره و يجب فهم قيمة اللوت للنقطة خلال التداول ، بالتوفيق

global
02-28-2016, 21:40
يا اخي الكريم شكا لك على الموضوع واتمنى ان ينال أعجاب الاخوة
والله الموفق والمعين

Mohamedbonna
02-28-2016, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , انا من رايي ان الحساب السنتي افضل لان لو معاك رأس مال صغير تقدر تتداول
بدون ماتتضغط علي الحساب وتقعد تعمل صفقات عديده علي عكس الحساب العادي , فممكن تتمرجن بسهوله
بالتوفيق

latraaa
02-28-2016, 22:07
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

badr007
02-28-2016, 22:37
بسم الله الرحمن الرحيم
..............¤¤...............
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع الممتاز :)
الاستفادة دائما حاضرة معك شكر
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

sob81
02-28-2016, 22:39
مقارنة جيدة على الحساب العادى والحساب السنتى ونشكرك اخى علىهذا الموضوع ونتمنى المزيدمن المواضيع
المهمة التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى تساعدهم على التداول

mamdouh mahmod
02-28-2016, 22:40
شكرا جزيلل لك الاخ الفاضل ونتمنى ان
نرى المزيد والمزيد من مواضيعك واخبارك ان شاء الله
ونتمنى الاستفاده لجميع الاخوه الكرام والربح الدائم ان شاء الله
وشكرا جزيلا لك

aissaalg
02-29-2016, 23:03
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

عاشق الفوركس
03-18-2016, 22:00
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ....بارك الله فيك على الموضوع وامل ان نراك في شروووحات اخرى قيمة ان شاء الله بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

ملاك الروح
03-31-2016, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم افضل تجميع البونص وفتح حساب استاندرد اتمنى مزيد من المواضيع القيمة اشكرك
اتمنى لك التوفيق

HaMaDa99
03-31-2016, 18:14
مقرر أن الحساب الجارى ينتهي بانتهاء العمليات المتبادلة بين العميل والبنك وعدم الاستمرار فيها وفقاً لما تستخلصه محكمة الموضوع من ظروف الدعوى وملابساتها وبانتهائها يقفل الحساب وتتم تصفيته ويترتب على قفل الحساب وقوع المقاصة العامة فوراً وتلقائياً بين مفرداته الموجودة في جانبيه ويستخلص من هذه المقاصة رصيد وحيد هو الذى يحل محل جميع حقوق كل من الطرفين في مواجهة .

hamed mohamed
04-08-2016, 03:51
مشكور اخي الكريم على الموضوع .....و.... على الطرح
و على الراي و على المعلومات ......
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى........ ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير........... إن شاء الله،......... بالتوفيق لك

haoundz
04-08-2016, 04:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , تحية طيبة لجميع الاعضاء
شكرا أخي الكريم على الشرح ننتظر المزيد من الردود الفيدة
تقبلوا مروري

mohamedforex4
04-13-2016, 23:49
هناك حساب من نوع الدولار و هناك اخر بالسنتات و لكن من المستحسن
التعامل بحسال الدولار لكي لا تختلط عليك الامور كثيرا يا صديقي وشكرا

emma91
04-29-2016, 03:52
اذا كان حسابك صغير افضل ان تشتغل على حساب سنت تفاديا للمرجنة
اسال الله ان يوفقني واياكم كما اشكرا كل القائمين على هذا المنتدى الرائع
تقبل مروري المتواضع

احمد عبد الباسط
05-04-2016, 04:18
بسم الله الرمن الرحيم
بصراحة ياجماعة المواضيع بقت مش واضح منها الفايدة وكل واحد داخل يااما ناقل المنشور او الموضوع
او داخل ياخد البنوص فقط
نرجو من الاعضاء الكرام انتقاء المواضيع لتعم الفائدة على الجميع

harimeche
05-04-2016, 16:06
أخي الفاضل لن تفرق كتير والله سواء بالسنت أو حساب عادي المهم ان انت تكسب وخلاص وتتعلم ازاي تجني الارباح من اسواقق الفوركس

-----------------------------

يا سلام عليك يا اخـــــي دولا

هل نترك الإدارة المـــــــــــــالية ونشاغل كما تقول

للأســـــــــــــــــــــ ـــف هده طريقتك أنت

وبالتوفيق لك

zarour soufyane
05-04-2016, 16:56
اخي الكريم
شكرا لك على هذه المعلومه الجيده والمفيده حول أنواع الحسابات وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

youssef moustafa
05-04-2016, 17:00
كل حساب وله درجه مخاطره وعلي قدر الارباح ستكون درجه المخاطرة
واعتقد ان الوقت الذي ستهدره في الحساب بالسنتات يمكنك ان
تحقق فيه ارباح مناسبه من خلال الحساب العادي

salah elhabasha
05-04-2016, 17:02
وعليكم السلام ورحمه الله
شكرا ليك اخي علي هذا المعلوه
وبي التوفيق لي كل اعضاء المنتدي

YSN
05-04-2016, 17:23
لا الحقيقة بتفرق لأن الحساب السنت مهم جدا لمن يفتح صفقات كتيرة ونظامة يحتاج الى اقل لوت ممكن يستخدمة عشان نظام الاجزاء ودة ممكن يفيدة جدا اما من يتعامل بنظام الصفقة الواحدة لايهم مهة حجم اللوت الا لمكسب النقاط اى ربح فقط وليس استراتيجية خاصة ان السنت مناسب جدا لاصحاب الحسابات الصغيرة

شبه منحرف
05-04-2016, 21:16
فعلا يوجد انواع كثيره من الحسابات منها الحساب العادى الاستاندرد ومنها الحساب السنتى والحساب الميكرو وانستا لها حساب ممكن تفتحه اسمه زيرو اسبريد وبالتوفيق اخى الكريم

latraaa
05-04-2016, 22:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات الت يتقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج الراقية إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله يا اخي الكيرم

nassim126
05-05-2016, 03:36
السلام عليم اخي الكريم فعلا مثلا هناك العديد من الحسابات توفرها معظم البروكرات فمثلا الحساب الميكرو او السنت فهو للمبتدئين اما العادي ..فهو للمحترفين

moodyloveelromansy
05-05-2016, 05:00
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

H3llkings
05-05-2016, 05:42
التعامل بالبنص هو اامن واقل فى الخطوره

the iraqiwae knight
05-05-2016, 07:55
السلام عليكم
اخي الكريم بالنسبه للمبتدئين يفصل بل من الضروري ان يبتدأ بحساب ميني او مايكرو حتى لا يتعرض للمارجن بسرعه اثناء الصفقات الخاسرة وعموما فان هذه الحسابات تمكنك من اداره راس المال بصورة جيده

aissaalg
05-27-2016, 20:26
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

dora1
06-11-2016, 04:20
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

ghost.mastar
06-20-2016, 14:42
خى الكريم هذا يرجع الى المبلغ الذى تملكه بمعنى انه طالما ان لديك مبلغ يمكنك من المتاجرة بالاكثر فهو الافضل على ان لايتجاوز 10% من حسابك

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

ahmed5
06-23-2016, 18:52
بأن نقطة المقاومة هذه التي كسرها ولكن الظروف تغيرت وثقة المستثمرين في السهم تغيرت فأن الشترين لن يشتروا والذين أشتروا في الصعود الأول سوف يبيعون ولذلك ينهار السهم ويعود إلي مستواه تحت الترند تقبل مروري وشكر ا على الموضوع

nonam
07-27-2016, 20:28
السلام عليكم ...انت لابد ان تعمل الحساب العادي لان هو اللي من الممكن ان تتعامل معاه وكمان التعامل مع الادوات بتاعه التداول وكمان الادوات اللي بيكون من اهمها الدوات التعليمية والادوات من انواع الحساب والرافعه والحجم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

algoddam
07-27-2016, 21:30
اعتقد ان الحساب اوريكا وستوندار هما الافضل لانك تستطيع ان تفتح صفقة بواحد سنت عن كل نقة وهذا
جيدا في حالة التدرب على الحساب الحقيقي كما ان السنت جيد والمهم العمل هو المقصد

nour83
07-27-2016, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله اخر المعروف هو الميكرو و الاستندر ولكن ماهو المقصود من كلامك ممكن المعنى بالانجليزى

golden19920
07-27-2016, 21:59
موضوع رائع وبخاصتا لكل مبتدء سيفيده بالتفرقة بين الحسابات

salamat
07-30-2016, 12:44
اختر الحساب العادي او بالسنت المهم يا اخي انك تحاول تربح وتلاقي رصيدك من الراس مال يزداد بخطورة قليلة
من جهة اخرى ارى ان الكثير من الاعضاء وانا واحد منهم يتاجرون بالحساب الستاندر وهو الافضل في رايي

Harmonic
08-05-2016, 03:44

hamedibrahim
08-05-2016, 04:41
في انستا الحساب واحد
انت الا بتحداد بقيمة الوت المستخدام
في دخول الصفقات وبتاكيد الوت القليل
مناسب لناس العاديه في السوق
وحفظ المال وشكرا وتقبل مروري تحياااتي

النقراشى
08-05-2016, 05:46
فى نظرى لبس المهم نوعبة الحساب المهم هو إتقان هذه التجارة ومعرفة أسرارها
بإتقان التحليلات و طرق إيتخدام المؤشرات مما يجعلك تزيد من أرباحك سواء كان حسابك
بالسنت أو حساب عادى تقبل تحياتى

adamarwan
08-05-2016, 21:50
اخى على ما اعتقد انه فى الشركة اصبحت كل السيرفورات التى فيها
تتعامل بالسنت لدى هدا الامر لم يعد مشكل
م عليك الى ان تخار الامر الانسب لك
وحظ موفق اخى الغالى

csebai12
08-05-2016, 23:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي افضل ان يكون حسابي عادي ان كنت اتاجر باكثر من 100 دولار

rassendyll
08-05-2016, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة لهذا الموضوع لم افهمه جيدا ومعنى وقصد كلامه ولكن على حسب تفسيرى وفهمى للكلام انه يجب ان تكون المتاجرة بالسنتات الصغيرة على قدر ماتشاء وعلى قدر رصيدك الذى تملك ولايجب على الشخص ان يغامر فيجب ان يتمهل ويبدا

alasfarahmad
08-05-2016, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله، عتقد أن المباادئ العامة التي تحكم آليات التداول في الحساب السنتي لا تختلف عن آليات التداول في الحساب العادي، وأن صفقات البيع والشراء لاتختلف بين الحسابين، ولكن الحساب السنتي هو أكثر ضمانة ولكن الأرباح فيه أقل، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

parq
08-06-2016, 00:30
أعتقد ان الحساب العادي افضل من الحساب السنتي
واشكركم علي المعلومات المفيدة وبالتوفيق بأذن الله

alym
08-06-2016, 00:48
عن نفسى مش بحب حساب السنت دة خالص وافضل حساب هو الميكرو وبعد كدة الاستاندرد ولكن اقصل الميكرو مع رافعة مالية كبيرة وافضل الاستاندرد مع رافعة قليلة

fffade
08-06-2016, 01:06

joker7diaa
08-06-2016, 02:46
حساب الميكرو او حساب السنتات زي ما سميته هو حساب يتعامل بالسنت
يعني هو كويس لراس المال الصغير ام حساب العادي يجب ان يكون راس المال فوق 1000$

Samirghatas
10-27-2016, 16:14
اخى الكريم الفرق بين حساب السنت وحساب الماكرو ليس كبير الحسابين مثل
بعض لكن حساب السنت يكون المبلغ مكتوب فى المنصة بالسنت وليس بالدولار

maryam1
02-05-2017, 18:24
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حديثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

zeze2017
02-05-2017, 18:26
موضوعك رائع جدااا ومميز واتمى ان يستفيد منه الاعضاء المحترمين فى المنتدى المحترم
جزاك الله كل خير ومن نجاح الى نجااااااااااااااااح
وبالتوفيق لكم جميعا

ahmedmahmoud2017
02-05-2017, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي انا من الاشخاص الجديدة بهذا المجال ولا استطيع افادتك فى اى جديد لكن ارجو رفعع المشاركات المفيدة

zunebha
02-05-2017, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
شكرا لك على موضوعك المنظم والوافي والشافي في الشرح ارجو ان لا تيخلنا دائما بجديدك وبارك الله فيكم وجزاكم الله عنا كل خير.

alonsoo
02-06-2017, 07:38
شكرا لك اخى الفاضل جارى الاطلاع على الموضوع لمعرفة ان كان سيساعدنى افضل فى طرق تداولى ام انه ليس له اهمية

muhammad ismail
02-06-2017, 13:08
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اول مرة اسمع عن الحساب السنتى ده ومعرفش ايه نظام التداول بيه ولكن طالما هتعرف تتداول بيه وتحقق ارباح يبقى عادى
ومفيش مشكله واتمنى لك التوفيق وتقبل مرورى

lbebulk
02-06-2017, 13:18
بالطبع يوجد فى الشركة الحساب السنتى
الذى يتعامل بأقل لوت ووهو السنت
الذى من الممكن بمبلغ 10 دولارات فقط
ان تجد فى راس مالك على المنصة المبلغ 1000 سنت
وتمتع بالتداول على المنصة

belgacem1985
02-06-2017, 13:21
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الجميل
أنصح كل متداول مبتدا بالحساب العادي لأن سهل
وبالتوفيق

skylol
03-13-2017, 01:36

اخي الغالي ممكن الواحد من ارباح حساب البونص ان يكون راس مال كبير ومن ثم يتداول فيه وبالتوفيق للجميع

ابوعلى
03-13-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اهم حاجه انك انت تكسب بس وخلاص ولا ده كله له لزمه تقبل المرور

waelmma
03-13-2017, 08:17
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان يجب ان تعلم ان
يجب ربط حساب واحد فقط للمنتدى بحساب واحد لانستا وغير مسموح بريط اكثر من حساب لانستا بالمنتدى

ayman samy
03-13-2017, 08:36
بسم الله اخي الكريم شركة انستا فوركس تتيح فتح اكثر من حساب ويمكنك فتح حساب ديمو لتعلم اوفتح حساب يعتمد علي البونص اوحساب ميكرو اوحساب عادي

مروه عصر
03-13-2017, 11:57
السلام عليكم
لا استطيع انافيدك فى هذا الموضوع لانى عضوه جديده بالمنتدى وليس لدى معلومات كافيه حتى اتمكن من افادتك باى شئ عن هذا الموضوع حتى نستطيع تحقيق الاهداف التى نسعى اليها...

forexguid
03-13-2017, 18:30
يمكنك فتح حساب بالسنت لكن ارباحه قلييييييلة جدا و تعبك حيكون اكبر بكثير
مما تجنيه فالافضل تجمع البونيص و تعمل بحساب عادي تقبل مروري اخي

mid0killer
03-13-2017, 20:26
الحساب العادي ودا اللى بيكون ستنادر بمعني اللوت بيكون مقدر ب 100 الف دولار اما الحساب السنت دا بيكون صغير كدا مجرد سنتات وبيكتبوها على انها الاف الدولارات

Mr Fathy
03-13-2017, 22:51
بسم الله الرحمن الرحيم هو فعلا البونص هنا من المنتدى ممتاز الصراحة كفاية ان الواحد فينا بيتاجر من بونص من غير ما يدفع ولا مليم

capoeira
03-13-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان حساب السنت له ميزة وله عيب الميزة هى انه يقلل من المخاطر كثيرا
اما العيب هو انك تحتاج لعمل اكثر من مائتين نقطة فى اليوم من اجل تحقيق ربح مقبول

samir123
03-13-2017, 23:24
السلام على من تبع الهدى اخى الكريم

akkouche salah
03-13-2017, 23:26
السلام عليكم أخي
حساب السنت يختلف عن حساب الميني ةو يختلف عن حساب الستاندارد
و أنت من يحدد ذالك عند فتح حساب

ashmawey
03-31-2017, 19:19
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

sinaa
04-02-2017, 20:23
السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم أظن بأن نقطة المقاومة هذه التي كسرها ولكن الظروف تغيرت وثقة المستثمرين في السهم تغيرت فأن الشترين لن يشتروا والذين أشتروا في الصعود الأول سوف يبيعون ولذلك ينهار السهم ويعود إلي مستواه تحت الترند تقبل مروري وشكر ا على الموضوع