PDA

View Full Version : هل تبحث عن فرصة ام تبحث عن صفقة ؟؟(الجزء2)

Pages : [1] 2

gootdf
06-27-2015, 17:32
تم فتح جزء ثـــــــانى للموضــــــوع
رابط الموضوع القديم من هنا (http://forex-masr.com/showthread.php?5253-هل-تبحث-عن-فرصة-ام-تبحث-عن-صفقة-؟؟&p=308768&viewfull=1#post308768)
(http://forex-masr.com/showthread.php?5253-هل-تبحث-عن-فرصة-ام-تبحث-عن-صفقة-؟؟&p=308768&viewfull=1#post308768)

ما دمت يا اخي هنا في المنتدى فلازم يكون هدفك اولا تعلم الفوركس وثانيا تجميع البونص طبعا المنتدى والشركه بيتيحو لك تعلم الفوركس وتجميع بونصات مجانيه ممكن تتاجر بيها ما دمت يا اخي هنا في المنتدى فلازم يكون هدفك اولا تعلم الفوركس وثانيا تجميع البونص طبعا

X boda
06-30-2015, 19:31
خلال التحليل دائما ابحث عن صفقات مربحة و طبعا اتمنى ان يكون الربح اكبر من الخسارة فى مجمل الصفقات
و لكن هذا لا يمنع البحث عن فرصة و انا افضل انت تكون عن طريق التريلنج ستوب و ارى انها طريقة جيدة لتحقيق فرصة

chirikhan
07-04-2015, 02:33
الصفقة يا اخي ان اتت بلا اساس الفرصة فالاكيد انها صفقة بالعشوائية لا غير وهذا خطا
الاهم ان الواحد لا يدخل الصفقات الا عبر توفر فرصة قوية والوقت المناسب وكل شيء

شبه منحرف
07-04-2015, 07:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بالطبع ابحث عن فرصه واضحه اربح منها حتى ولو كانت فرصه على زوج غير مشهور ولكن هذا يجب له دراسه متانيه للفرصه اولا قبل اتخاذ القرار

mohamed kabli
07-04-2015, 07:57
هاي مرحبا السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا امحمد من الجزائر و اريد ان اقل لك رسالة شكر و عرفان لك شكرا لك يا اخي على هذه المعلومة المفيدة و ان كنت ابحث عن هذه الاجابة من مدة و الحمد لله شكرا لك يا اخي واتمنى ان تقرا ردي اك و تحية الى كل المسلمين في مختلف ارجاء العالم و الهم تقبل صيامنا و قيامنا و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

ghiles
07-10-2015, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا لا ابحث عن صفقة وانما انا ابحث في
تداولاتي عن فرصة ربح والفرص لا تاتي كل يوم تقبل مروري سلام

mechanical
07-11-2015, 07:49
السلام عليكم ... لو انت خليتك زي االصياد اللي بيستني الفريسة بتاعتة يبقي انت كدة هتكون متداول ناجح ... اما التداول بلا هدف لا فايدة منة
نسال الله التوفيق للجميع في التداول والادارة

waelmma
07-11-2015, 08:37
لاببد ان تمشى اخى الكريم فى كذا خط متوازى واولهما ان تتعلم جيدا وخلال فترة تعلمك
هتعمل ردود علشان البونص وبعدين تمارس التجارة على الحساب التجريبى

karim02
07-11-2015, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

mohamed ghardallou
07-11-2015, 16:11
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ان ابحث دائماً على فرصة مشكور عل طرح الموضوع

مهند سباعنة
07-11-2015, 16:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الفاضل أشكرك على هذه النصيحة و بالتأكيد يجب اولا تعلم الفوركس و من ثم جمع البونص لانه قد لا يكون للشخص قدرة او قابلية على تعلمها
تقبل مروري

pepobm
07-11-2015, 16:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله

ayoub321
07-11-2015, 17:07
بسم الله الرحمن الرحيم
أن دائماً ابحث عن الفرص أخي التي تكون مربحة وسريعة
اتمنى التوفيق والنجاح اللجميع

dhmo
07-11-2015, 17:34
أخي الفاضل أشكرك على هذه النصيحة و بالتأكيد يجب اولا تعلم الفوركس و من ثم جمع البونص لانه قد لا يكون للشخص قدرة او قابلية على تعلمها
تقبل مروري

والاكيد هنا فعلا انه طبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه على الحساب الحقيقي

Wassa04
07-11-2015, 19:54
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لي ابحث عن
فرصة اكييد بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

abdoumed
07-11-2015, 19:57
استمر النحاس بتقديم بعض التداولا ت الايجابية التصحيحية ليتأثر بايجابية مؤشر ستوكاستيك ولنلاحظ تسجيله لمستوى 2.5900, نلاحظ تقديم السعر للإغلاق سعري دون مستوى 2.5500 مما يدعم ذلك استمرارية السيطرة السلبية للفترة القادمة والمدعوم بثبات المقاومة الرئيسية عند 2.7200.

ahmed bakry
07-12-2015, 18:22
ابحث عن الاتنين بصراحة الاتنين مهمين ابحث عن صفقة وابحث عن فرصه الاتنين بيكملوا بعض والاتنين ممين جدا الصراحة

.LAVAL.
07-12-2015, 22:29
هاي مرحبا السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا امحمد من الجزائر و اريد ان اقل لك رسالة شكر و عرفان لك شكرا لك يا اخي على هذه المعلومة المفيدة و ان كنت ابحث عن هذه الاجابة من مدة و الحمد لله شكرا لك يا اخي واتمنى ان تقرا ردي اك و تحية الى كل المسلمين في مختلف ارجاء العالم و الهم تقبل صيامنا و قيامنا و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

adnan1969
07-12-2015, 23:50
اتفق معك يااخي التعلم اهم من جمع البونص لان بدون خبره ممكن تخسر كل شي جمعته وترجع تجمع بس على فاضي من غير خبره

drkim
07-13-2015, 00:41
احسنت القول اخى الفاضل

فجمع المال ليس صعبا لدخول السوق ولكن الصعب هو بعد دخول السوق هل سوف تربح اموالا على اموالك ام ستخسر اموالك كلها

فيجب على كل متداول ان يكون اهتمامه الاول بتعلم هذا السوق وان يأخذ الفتره الكافيه لاتقان السوق جيدا وسلوك العملات

وان يتعلم اداره راس المال الصارمه و السيطره على العوامل النفسيه والكثير من الدروس والعلم الذى لا ينتهى

alaa ali
07-13-2015, 00:42
اهلا بكم
طبعا كلنا نبحث عن فرصة لتحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

AH3
07-15-2015, 20:01
مع اى شركة تتعامل اخى لا اعتقد انه فى شركة بيكون فيها الاسبريد 30 نقط
حتى ولو بتداول مش سوينجات لو بتداول بنظام شهرى لازم هتخسر

Afaf.mellaha
07-16-2015, 01:01
الكل يعتقد أن سوق الفوركس يغلق السبت والأحد هذا صحيح ولكن فقط للمتداولين
ففي الحقيقة هو لايغلق ولاثانية فالبنك المركزي له القدرة على التعامل مع السوق في أي وقت وقد رأيتم مؤخرا الفجوة التي تظهر عشية الأحد
وذلك راجع الى أن التعامل لايتوقف حسب العرض والطلب

---------- Post added at 10:01 PM ---------- Previous post was at 07:06 PM ----------

الكل يعتقد أن سوق الفوركس يغلق السبت والأحد هذا صحيح ولكن فقط للمتداولين
ففي الحقيقة هو لايغلق ولاثانية فالبنك المركزي له القدرة على التعامل مع السوق في أي وقت وقد رأيتم مؤخرا الفجوة التي تظهر عشية الأحد
وذلك راجع الى أن التعامل لايتوقف حسب العرض والطلب

bilal86
07-16-2015, 01:22

تحية لك ولكل الاعضاء في المنتدى

شكرا لك اخي على الموضوع فرصة او صفقة المهم يكون الربح اكثر من الخسارة

اسلام احمد فؤاد
07-16-2015, 01:30
موضووووووووووووووع رااااااائع وجميل
شكرا لكل الناس اللى خلتنا هنا
شكرا لكل اعضاء المنتدى الكرام الاوفياء
اتمنى دوام التوفيق للجميع

AH3
07-20-2015, 18:13
بارك الله فيك اخى الفاضل على الموضوع التى افادتنا به كانت المعلومات مهمة
والكل استفاد منها

nes_trader
07-22-2015, 14:05
انا بصراحة كثيرا ما ابحث على الفرصة المناسبة و لا يهمني كثيرا
الزوج الذي ادخل لاتاجر عليه بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Kiing
07-25-2015, 17:50
التحليل دائما ابحث عن صفقات مربحة و طبعا اتمنى ان يكون الربح اكبر من الخسارة فى مجمل الصفقات لكن هذا لا يمنع البحث عن فرصة و انا افضل انت تكون عن طريق

ebramoh
08-18-2015, 17:40
السلام عليكم..
لاببد ان تمشى اخى الكريم فى كذا خط متوازى واولهما ان تتعلم جيدا وخلال فترة تعلمك..
هتعمل ردود علشان البونص وبعدين تمارس التجارة على الحساب التجريبى..
تقبلوا مروري..

blibli_09
08-18-2015, 17:52
لاببد ان تمشى اخى الكريم فى كذا خط متوازى واولهما ان تتعلم جيدا وخلال فترة تعلمك

forex all arabes
09-08-2015, 23:32
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك ا بصراحة كثيرا ما ابحث على الفرصة المناسبة و لا يهمني كثيرا
الزوج الذي ادخل لاتاجر عليه يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

derar86
09-09-2015, 13:38
الفرصة تختلف عن الصفقة حقيقتا فانا عندما اجد فرصة فهذا يعني نسبة نجاح الصفقة كبيرة ولكن الصفقة
عندما اجدها نسبة النجاح جيدة ولكن ليست بمستوى الفرصة والفرص هي التي تفتح المجال لعقد الصفقات المربحة
باذن الله

abuwatan
09-09-2015, 14:12
السلام عليكم..
لاببد ان تمشى اخى الكريم فى كذا خط متوازى واولهما ان تتعلم جيدا وخلال فترة تعلمك..
هتعمل ردود علشان البونص وبعدين تمارس التجارة على الحساب التجريبى..
تقبلوا مروري..

rachadcom
09-12-2015, 03:49
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

بارك اله فيك اخي الكريم على مشاركتنا لهذا المضوع الرائع و الجزء الثاني منه..... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

sofiane1991
09-18-2015, 03:44
طبعا انا ابحث عليهم في اثنين فانا احاول اقتناص الفرص
وفي نفس الوقت اذا شاهدت صفقة يمكن ان اكسب منها
ادخلها مباشرة تقبل مروري اخي الكريم بالتوفيق لك
وللجميع تحياتي

عاشق الفوركس
09-25-2015, 13:59
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...بارك الله فيك على الموضوع وعلى الشرح القيم امال ام نراك في ماقاللات اخرى مفيدة في المستقبل بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

abc
09-25-2015, 14:08
انا في الحقيقة ابحث عادة عن فرصة مناسبة للتداول و لا ابحث عادة على
زوج لان كل ما يهمني فرصة التداول و الدخول لا اكثر

dhmo
09-25-2015, 18:15
طبعا انا ابحث عليهم في اثنين فانا احاول اقتناص الفرص
وفي نفس الوقت اذا شاهدت صفقة يمكن ان اكسب منها
ادخلها مباشرة تقبل مروري اخي الكريم بالتوفيق لك
وللجميع تحياتي

الاهم هنا ان يكون تحديدي عدد الصفقات هنا بيكون على حسب وقت فراغ المتاجر وايضا طريقه متابعته للجال وايضا طريقه العمل وتوافر ايضا الفرص القويه الي يدخل
منها كل دي عوامل بتحدد عدد الصفقات

doaa sary
09-26-2015, 19:37
الاتنين واحد
بنبحث عن الفرصه وبنبحث عن صفقه ماهى هى ههههه
عموما مشكور ع الموضوع وهنشوف الجزء الاول

ynwa1892
09-26-2015, 21:59
السلام اخي الامر سهل عند جمع البونص انت تكتسب من المواضيع التي تقرءها وهكذا تضرب عصفورين بحجر واحد
وفقك الله

akram mohamed obaid
09-26-2015, 22:21
اخي الكريم فعلا كما تفضلت الهدف اولا هو التعلم على الفوركس وجمع اكبر عدد من البونصات الشهريه والدخول الى المنصه لكي ابدا المتاجره بهذا البونص الذي حصلت عليه من خلال هذا المنتدى وتحقيق الارباح من خلال هذا البونص

nuclear2010
09-26-2015, 22:51
السلام عليكم جميعا
اتفق معاك ياخى ان لابد من الاهتمام بتعلم
الفوركس وايضا فى نفس الوقت تجمع البونص الذى تستطيع به
المتاجره
تقبل تحياتى

ranimdammar
09-28-2015, 08:49
هدفان رائعان وهما اللذان يمكن ان نزيد عليهما شيئا واحد وهو المعرفة من المنتدى لانه يوجد
الكثير من الدروس المعمة فيه لان التدريب هو عمل تطبيقي بينما الممعرفة من المنتدى هي حكسب المعرفة

osama147
09-28-2015, 08:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد اخي ان البحث عن فرصة هوى نفس البحث عن صفقة لان الصفقات هي فرص اي فى حال تطبقت اي استراتيجية
فانها تكون فرصة جيدة للمتداول صاحب الاستراتيجية ويجب ان نتاكد من الفرصة قبل دخولها
تقبل مشاركتي ومروري

samir33
10-10-2015, 15:30
طبعا الكل هنا هدفه تجميع البونص للمتاجرة به على الحساب الحقيقيى و التعلم لاكتساب الخبرة
هناك من بدأ العمل مند فترة لا بأس بها لعدة سنوات و قد اكتسب خبرة لا باس بها تاهله للعمل بكل راحة

aboubakr el ayach
10-10-2015, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا لدي مشكلة عويصة في كيفية تحدد المعيار الملائم لكي نستنتج أن الشخص تعلم أو لا لأن الفوركس لابد أن يتخلله بعض الخسائر ولهذا فالتعلم لا يعني الربح ولا الخسارة بقدر ما يعني التقليل منها

hichamoo
10-10-2015, 17:35
لسلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الهدف الاساسي من وجودي هنا هو جمع البونص والتعلم والاستفادة من اراء الاخرين
و شكرا اخي واتمنا لك النجاح

محمد السيد
10-10-2015, 17:49
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

d m
10-10-2015, 18:09
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
انا ابحث عن صفقة جيدة للحصول على الربح من التجارة بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق للجميع

abdelhakamel
10-10-2015, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل مشكور على هذا الطرح انا ارى ان البحث عن فرصة او البحث عن صفقة كلتاهما يقودان الى محاولة الوصول الى تحقيقق الاربح وان الصفقة الجيدة او الفرصة الجديدة مآلها واحد
بالتوفيق لكل الاعضاء

take-profit
10-10-2015, 19:53
الصفقات من الممكن الدخول عليها في اي وقت و في اي زوج او سلعة لكن الفرص هي التي توجد بقلة و هي التي يبحث التاجر عليها لانها تكون اشارة دخول و هذا ما يفعله اغلب التجار في السوق

csebai11
10-10-2015, 21:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اكيد الهدف الاساسي للمنتدى هو نشر و تعليم الفوركس و البونص هو حافز للتعبير عن رايينا و مشاركة المعلومات

YASSINE-med
10-12-2015, 01:13
ابحث عن فرصة لكن بدون تعقيد

mohammed55
10-13-2015, 10:56

tazi larbi
10-13-2015, 11:02
السلام عليكم لاسف الغالبية تكون هدفها البونص للاسف الشديد وهذا ا يؤثر على قيمة الرود من حيث الاستفادة منها نرجو الارتقاء بالمنتدى فهو فعلا مصدر رزق للكثرين اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohammed55
10-13-2015, 11:33
هاي مرحبا السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا امحمد من الجزائر و اريد ان اقل لك رسالة شكر و عرفان لك شكرا لك يا اخي على هذه المعلومة المفيدة و ان كنت ابحث عن هذه الاجابة من مدة و الحمد لله شكرا لك يا اخي واتمنى ان تقرا ردي اك و تحية الى كل المسلمين في مختلف ارجاء العالم و الهم تقبل صيامنا و قيامنا

---------- Post added at 11:33 AM ---------- Previous post was at 11:11 AM ----------

ahmed bakry
10-17-2015, 02:02
الاتنين مهمين جدا وانا عن نفسي ببحث عنهم دايما الفرصة والصفقة وربنا كريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohaamr1982
10-17-2015, 02:31
ما ذكرته هو ما اسعى اليه بطبيعة الحال و لكن ما اريد تحقيقه على ارض الواقع هو اكتشاف هذا العالم
الذي يعتقده البعض ميدانا شديد الصعوبة و التعقيد
اضافة الى انني اريد المتاجرة في السوق و الربح و اخد التجربة الميدانية

asxqwzdc2
10-17-2015, 22:32
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 08:32 PM ---------- Previous post was at 08:31 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب تى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

malak558
10-17-2015, 22:54
الهدف اكيد هو التداول بنجاح بالتالى لازم تتعلم الاول التداول
عشان تقدر تحلل السوق صح وتقدر تحدد صفقات قويه فى السوق مش مجرد فرص ضعيفه

snnaky
10-17-2015, 23:03
افضل فرصة حقيقية تحتاج الى ان تحافظ عليها اخى المبتدأ الصغير
فرصة ممتازة ان تتاجر بدون مخاطر بدون اموال خاصة وتكون قادر على الربح
فرصة ممتازة ان تتعلم الفوركس وتتاجر بدون مال خاص بل ويمكنك ان تكون رأس مال جيد وارباح جيدة بعد التعلم واكتساب الخبرة

mohand
10-17-2015, 23:04
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
نعم بالنسبة لي كمبتدئ أبحث فقط عن التعلم لم أدخل بعد في الصفقات الحقيقية كل ما أفعله هو التعلم من خلال القسم التعليمي ؛ وإستعانة بمشاهدة اليوتوب

hanutrxxx
10-17-2015, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي بطبع ابحث دائما عن الصفقة واتمنى للجمع التوافق في تجارة الفوركس وشكرا......

monira salah
10-17-2015, 23:35
كدا كدا لازم هتتعلم متاخر او بدرى هتتعلم علشان تقدر تكمل فيه وتجنى منه فلوس وتقدر تعمل حاجه الى هيقولك غير كدا يبقى مش فاهم اى حاجه لان مفيش حد داخل فاهم الحاجة الى داخل فيها ويخسر لاكن لو مش فاهم هتتعرض للنصب ودا مااكترة خصوصا فى الفوركس وبالتوفيق ان شاء الله

doaa sary
10-17-2015, 23:36
الاتنين واحد
بنبحث عن الفرصه وبنبحث عن الامل

dhmo
10-26-2015, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي بطبع ابحث دائما عن الصفقة واتمنى للجمع التوافق في تجارة الفوركس وشكرا......

والنجاح هنا بيكون مع الخبره والفهم وبالفعل اخي مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

tareq sleem
10-30-2015, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد *المفيد *وشكرا *الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله*

sharshabil
10-30-2015, 00:53
من راي اولا نجمع البونص و في نفس الوقت نستفيد من المواضيع
لاننا لا ندري متى يتم انهاء حملة البونص , لانه لا يمكن ان يبقى على طول يا اخي

ahmed bakry
11-03-2015, 14:10
بصراحة التنن انا ببحث عن فرصة كويسة وكمان عن صفقة تكون معقولة وتمشي بشكل مظبوط ومشكور اخى الكريم علىم وضوعك

asxqwzdcefv1
11-14-2015, 00:06
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

sham
11-16-2015, 18:24
علينا أن ننفذ التحليل أساسا الفني، التحليل الأساسي وكذلك تخمين. تداول العملات الأجنبية هو حقا محير للغاية لأن المؤشر التكنولوجي لا يظهر إشارة محددة فيما يتعلق حركة السعر، وهكذا تاجر وعادة ما يفقد المال خلال صفقة. البحوث الأساسية هي جيدة ولكن من الصعب الاستفادة من أي شخص تاجر، لذلك أكبر تاجر واعتمادا على التخمين. لهذا السبب، من خلل المستثمرين. التخمين التجارة ليست مربحة مرات عديدة.

waleed shaaban
11-16-2015, 19:17
اعلم ان الميزان الفوركس لن يطب لصالحك الا بالتعليم و التفنى بالتعليم و ان المتدى و الشركه قد حقق معادله صعبه لن تجدها الا بعد مائه علم ان وجدت التعليم و المال بنفس الوقت فتحيه لمن وفرو لنا هذه الفرصه الكبيره تعلم لتحصد نتاج علمك

asxqwzdcefv1
11-16-2015, 19:19
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

razgallah
11-17-2015, 06:41
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
طيب هو في جزء ثالث او لا
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

dhmo
11-17-2015, 14:46
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
طيب هو في جزء ثالث او لا
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

واعرف اخي ان النجاح مرتبط ب العمل هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم
وقائد لحسابه جيده وبطريقه منطمه

ahmed bakry
11-20-2015, 00:53
والله بصراحة انا عن نفسي ببحث عن الاتنين واتمنا من ربنا الاتنين ومشكور جدا اخى الكريم وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hamdi44
11-20-2015, 01:05
السلام عليكم و رحمة لله تعالى و بركاته .. فعلا أخي ربما مؤشر البارابوليك سار من المؤشرات الفنية الجيدة التي تحدد الدخول إلى نقاط الشراء
أو نقاط البيع و أيضا يعطي إشارات للخروج إن انعكس السعر

تقبل مروري و شكرا

عبد الرحيم رافا
11-20-2015, 03:34
هدفي الاثنين الفرصة و الصفقة في آن واحد أخي هههه و من طبيعة الحال داخلين للمنتدى عشاان نفيذ و نستفيذ و مشكور على الموضوع

مريم ميري
11-21-2015, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا ابحث عن موقع يقدم توصيات مجانية يومية
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

mbe
11-24-2015, 13:48
كل تاجر لديه موقفه القوي الخاص وكذلك وجهة نظره قوي. وقد افترض أن يحسب على محمل الجد في اثنين من هذه العناصر التي تم تحديدها من صفقة لدينا حتى نتمكن من اتخاذ أقصى نقطة بيع منها. ويتعين وضع نقطة الأسبوع 1 عليه من أجل تجنب فقدان المال جنبا إلى جنب مع نقطة قوية ويجب العمل عليها لbringin المزيد من الاموال.

marwanadam
11-24-2015, 15:13
ومن تم ان تعرف كيف تسسخدم هدا البونص الدى تحصل عليه
فى العملايات بسكل ناجح فى السوق لدى يجب ان تتعرف على هد الامور بالتعلم
وبتوفيق

fouad djaafri
11-24-2015, 15:32
اخي انا عن نفصي انتضر و اراقب الفرصة لانها
نتائجها افضل من الصفقة التي تكون اما ربح او خسارة
تقبل مروري اخي العزيز

hamza85
01-12-2016, 08:27
نعم اخي انا هنا لتعلم الفوركس و كسب المال و استغلال اي فرصة متاحة

شبه منحرف
01-12-2016, 09:36
بالفعل اخى الكريم تسلسلك فى الخطوات من جمع بونص والتعلم اولا هى الخطوات الصحيحه للربح من الفوركس ولازم تعمل على تجميع بونص كبير الى حد ما فى البدايات

ابوفؤاد
01-12-2016, 10:08
منتدى لكل من لا عمل له او يريد ان يتحرر من القيود الوظايه و هذا ما يمك ان يتاح لك بالمنتدى من تدريب و تعليم و مكفاءت تحصل عليه
و تكوين راس مال ليس بالصعب من هذا المنتدى و الشرك عن تجربه قط التزم بالقوانين تجد ما ترمى اليه

aym
01-12-2016, 10:39
التحليل الجيد والمميز ومعرفة كل شئ عن الشارت وعن طرقة فتح الصفقات قد يساعدك فى
الحصول على صفقات مميزة وتعتبر فرصة جيدة فى تحقيق الربح

zoobir
01-12-2016, 10:58
اهلا وسهلا بالجميع وبعد نعم اخي الكريم انا اعتقد ان البحث عن الفرصة المناسبة هو بمثابة اختيار الصفقة في وقتها وبالتالي فان المعنى واحد وهو البحث عن النقاط التي يتم عندها البيع او الشراء وفي الوقت المناسب وشكرا ، وبالتوفيق للجميع ان شاء الله في هذا المنتدى.

nadjatalgeria23
01-12-2016, 12:17
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛
جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

zakaria604
01-12-2016, 12:30
طبعا أخي الكريم و من هنا أنا أخاطب الناس من هذا الموضوع أن يلتزم بتعلم الفوركس و يجعلها من أولا أولويته و بعد ذلك يحط كل مجهوده وتركيزه على المنتدى لجمع مبلغ معين ومحترم يمكنه من تجارة فوركس ومنه أنت تتعلم وتأخذ بونص في نفس الوقت وهذا مايمكنك في مدة شهر بخروج بخبرة و تجربة مفيدة تمكنك من التداول بصفقات ناجحة و في الأخير أتمنى التوفيق للجميع

one god
01-12-2016, 15:21
الاكيد يا طيب ان الصفقة لا تكون ناجحة الا وهي نابعة عن فرصة قوية بالتالي لابذ من الربط والسببية ما بينهما طبعا
ممكن اقول ان الصفقة القوية لازمها الفرصة القوية والاخيرة لازمها اسلوب تحليل قوي والاخير لازمه متاجر خبرة

dhmo
01-12-2016, 16:28
اهلا وسهلا بالجميع وبعد نعم اخي الكريم انا اعتقد ان البحث عن الفرصة المناسبة هو بمثابة اختيار الصفقة في وقتها وبالتالي فان المعنى واحد وهو البحث عن النقاط التي يتم عندها البيع او الشراء وفي الوقت المناسب وشكرا ، وبالتوفيق للجميع ان شاء الله في هذا المنتدى.

هو الافضل دايما ان عدد الصفقات هنا بيكون على حسب وقت فراغ المتاجر وايضا طريقه متابعته للجال وايضا طريقه العمل وتوافر ايضا الفرص القويه الي يدخل
منها كل دي عوامل بتحدد عدد الصفقات

Sami1985
01-12-2016, 20:34
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي ،، وأشكرك على هذا الطرح الجميل
تقبلوا شكري...

latraaa
01-12-2016, 20:49
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على الموضوع بكامله، هو موضوع في المستوى و الدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب ، مشكور أخي بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

yahiahd
01-12-2016, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

ebn masr
01-20-2016, 13:37
بصراحة الاتنين بس انا بشوف انه الفرصة لابد من السعى وراها وليها ماتنتظرش انها تجيلك حاول انك تخلقها وتصنعها وتروح عليها علشان تجيلك بشكل انت حابه او محتاجله

Aymen_O
01-20-2016, 14:16
هاي مرحبا السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اريد ان اقل لك رسالة شكر و عرفان لك شكرا لك يا اخي على هذه المعلومة المفيدة و ان كنت ابحث عن هذه الاجابة من مدة و الحمد لله شكرا لك يا اخي واتمنى ان تقرا ردي اك و تحية الى كل المسلمين في مختلف ارجاء العالم

Zezobebo3
02-01-2016, 00:44
الســـــــلام علـــــيـــــكم و رحمــة الله تعـالى و بـركـاته
بصراحه يااخى الفاضل انا لاافهم مشاركاتك المتكرره فى المنتدى اخى اذا احد من الاداره لاحظوا ذلك سيقوموا بحظرك لا محاله ارجو تعديل مشاركاتك حتى تتجنب الحظر

AHMED91
02-01-2016, 23:54
البحث يكون عن الفرص المناسبة وايضا يجب ان تكون الفره
مستوفيه جيمع شروط الدخول بناء علي الاستراتيجيه التي اعمل عليها في الدخول الي السوق

talel babchia
02-02-2016, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته دائما ابحث عن صفقات مربحة .......................................

mohamed elhusseiny
02-02-2016, 00:36
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أخي الكريم بالفعل الكثير منا وخصوصا المبتدئين يريدون أن يجمعوا البونص فقط بدون أن يتعلموا
كيفيه التجاره فيه في عالم الفوركس وبالتبعيه سيكون مصيرهم هو الفشل وخساره هذا البونص أو الاموال التي يجمعوها

aboubakeur_m12
02-11-2016, 03:20
شخصيا لا ارى فرقا بين الاثنين فالمتداول الناجح هو الذي يدرس صفقته جيدا قبل دخولها و كلما كان التحليل مخطط له و مبني على اسس صحيحة كلما اخذت الصفقة منحى صحيح لتحقيق الهدف و الابتعاد عن الخسارة ضف الى ذلك الالتزام براس المال و يكون بالحفاظ على المارج

mourada
02-11-2016, 14:06
بالفعل اخي العزيز فلغلب الاعضاء في هذا المنتدى هم هنا لسببي الاول هو التعلم و الثاني هم كسب البونص للمتاجرة به بعد التعلم و تقبل مروري

ghiles
02-11-2016, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن انني ابحث عن فرصة وصفقة .تقبل مروري.سلام

Om Rolla
02-11-2016, 14:36
طبعا دخول سوق الفوركس المتاجرة فيه والتعامل به والدخول في الصفقات سواء كانت رابحة أو خاسرة كلها تعتبر فرصة أو فرص للإستفادة والتعلم
والتجربة وأخذ الخبرة في هذا المجال للوصول إلى الهدف المراد وهو تحقيق الأرباح

ghiles
02-11-2016, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن انني ابحث عن صفقة وليس عن فرصة تقبل مروري .سلام

dhmo
02-11-2016, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن انني ابحث عن صفقة وليس عن فرصة تقبل مروري .سلام

لابد من الاختيار للصفقه جيدا و اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

Batto777
02-11-2016, 15:37
السلام عليكم ورخمة اللة وبركاتة اخي الفاضل التخطيط للصفقة وعمل التحليل الفني والاساسي هذان العاملان هم الاهم اولا سواء دخول صفقة او انتظار فورصة الاهم هو التجهيز

ahmedmomenali
02-11-2016, 20:50
انا اعتقد ان الاتنين لازم يكونوا في نفس الوقت يعني انك تجمع بونص وفي نفس الوقت
تتعلم ومش لازم تتاجر بالبونص اول ما تستلمه ممكن تنتظر لحد ما تتعلم بشكل جيد

doaa sary
02-11-2016, 23:35
الاتنين واحد
بنبحث عن الفرصه وبنبحث عن صفقه مميزة
مفهاش اى مخاطرة
ونقطة دخولا وخرروج صحيحه

ibrahem91
02-11-2016, 23:53
الاهم هو تكون الفرصه لان الصفقات كثيره ولكن تكون الفرصه
بناء علي استيفاء شروط الدخول هو افضل شئ لكي لا تدخل صفقه خاسره

never10
02-13-2016, 19:41
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

jallou
02-13-2016, 20:56
أكدت الإحصاءات الكندية على التحديات المستمرة التي تواجه صناع السياسة بعد التراجع في التوظيف بشكل إضافي في شهر يناير. في حين خسر الاقتصاد 5,700 وظيفة خلال شهر يناير، متجاوزا التوقعات عند 5,500 واقل من الشهر الماضي عند 1,300 وظيفة جديدة، ذلك وفقا لآخر بيانات صادرة للتغير في التوظيف يوم الجمعة. بينما ارتفع معدل البطالة بشكل غير متوقع الى النسبة 7.20%، مسجلا نسبة اقل من القراءة السابقة والتوقعات عند 7.10%.

dhmo
02-14-2016, 23:03
الاهم هو تكون الفرصه لان الصفقات كثيره ولكن تكون الفرصه
بناء علي استيفاء شروط الدخول هو افضل شئ لكي لا تدخل صفقه خاسره

قبل الدخول في صفقات كتير كن خبيرا لان علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

aissaalg
02-15-2016, 16:18
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

معتصم سباعنة
02-15-2016, 17:56
موضوع رائع بالفعل الكل منا يبحث عن فرصة يدخل فيها الصفقة ويحقق الأرباح
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

islamcena
02-15-2016, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله انا اسمى اسلام عضو جديد معاكم وابحث عن للتعلم والربح من الفوركس ممكن ان ابدأ بالتوصيات ثم تعلم التحليل وتفيذها على السوق
ارجو الرد للافادة لانى اريد ان اتعلم واريد توصيات ناجحة وانا اثق تماما بالمنتدى

chouaib112
02-22-2016, 16:12
اهلا بكم
طبعا كلنا نبحث عن فرصة لتحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

noarh
02-23-2016, 04:47
الفوركس هو ذلك مربحة كثيرا عن الذي يعرف التداول إضافة إلى أنه يمكن أن تكسب من هذه الأعمال قبل انضمامه التجارة الحقيقية في محاولة لتعلم الفوركس جيدا ثم محاولة لجعل analysis.this جيدة تساعد يو لجعل earn.as ضخمة يمكننا أن نفعل هذا العمل داخل المنزل ل هذا السبب كثير من الناس من جميع أنحاء العالم مثل هذا العمل، والحصول على مكاسب .....

nohay
02-24-2016, 08:41
يريد ربح المزيد والمزيد من النقد الاجنبى أصبحت شائعة بحيث يتحول في الواقع إلى الفيروس الذي يقتل العديد من التجار في تطورها المبكرة. لا يمكنك كسب من يمكنك إدارة، وهذا أمر مؤكد.

---------- Post added at 05:41 AM ---------- Previous post was at 02:51 AM ----------

أنا أعتبر الخطر هو أنه من دون المخاطرة نحن لسنا قادرين على التداول في هذا العمل، وأنا أعتقد أننا لسنا قادرين على تنفيذ أي عمل مع العالم وذلك أساسا بسبب المخاطرة هو عنصر أساسي لتنفيذ أي تنظيم وإجراء حفلات كل شيء على هذا الكوكب.

joker7diaa
02-24-2016, 08:57
انا عجبني عنوانا الموضوع وهو ملفت ومهم فهمه فالكثير من البمتدئبن عندما يدخل السوق يبحث عن صفقة ليفتحها وربما السوق لا يمكن يوفر فرصة مناسبة للدخول لذلك من الافضل الانتظار والبحث عن الفرص

doaa sary
03-01-2016, 03:39
الاتنين واحد
بنبحث عن الفرصه وبنبحث عن الصفقه المناسبة
لازم اختيار الدخول والخروج
ع اساس
بالتوفيق للكل

ahmed875
03-01-2016, 03:42
اسلام عليكم اخى
ان كلامك صحيح فيجب التعلم مع تجميع البونص فى المنتدى حتى عندما تنهى تعليمك تكون جمعت مبلغ جيد تستطيع البدأ به فى المتاجرة
و بالتوفيق

dhmo
03-04-2016, 13:36
اسلام عليكم اخى
ان كلامك صحيح فيجب التعلم مع تجميع البونص فى المنتدى حتى عندما تنهى تعليمك تكون جمعت مبلغ جيد تستطيع البدأ به فى المتاجرة
و بالتوفيق

ولابد واحنا بنجمع نركز ايضا على التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

neversi4
03-07-2016, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamedgelge
03-07-2016, 16:45
مشكووور اخي الكريم علي طرحك الرائع
فالمزيد من الاعضاء قد يهتمو ويتقدموا في عملهم
بقضل تشجيعك المستمر
ارجو منك اخي الاستمرار في طرح مثل هذه المواضيع المفيدة فوزي
تقبل مروري

mosal7y
03-07-2016, 16:51
السلام عليكم
خلال التحليل ابحث عن صفقات مربحة و طبعا اتمنى ان يكون الربح اكبر من الخسارة فى مجمل الصفقات
وان تكون الفرصة مضمونةحتى ان يتمالاستفادة من الفرصة

csebai12
03-07-2016, 16:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
فعلا المنتدى يعتبر فرصة ثمينة للدخول في عالم الفوركس و التداول دون الحاجة الى ايداع

Thequest250
03-07-2016, 17:25
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

---------- Post added at 04:25 PM ---------- Previous post was at 04:21 PM ----------

جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

karinho1991
03-20-2016, 15:23
الصفقة يا اخي ان اتت بلا اساس الفرصة فالاكيد انها صفقة بالعشوائية لا غير وهذا خطا

newlookmostafa
03-20-2016, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اكيد التعلم هو الاساس للوصول لمستوى فنى يساعد على التداول وتحقيق ربح
تقبل مرووورورى
تحياااااااتى

Hicham0202
03-21-2016, 01:01
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه

أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

nader110
03-21-2016, 03:36
هل تبحث عن صفقة يعني تبحث عن سعر مناسب تشتري منة واي ؤ صفقة يعني فرصة ممكن تتعلم منها كل شيء حتي لو هتخسر

عيسى
03-21-2016, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

simo1
03-21-2016, 13:56
آسطر في غآيه الروعه
سآرحل من متصفحك
مٌخلِفة آنبهآري بكل حرف
كُتب فيه يآسمينه لروحك..~
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى
ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر
رابط الموضوع القديم من هنا (http://forex-masr.com/showthread.php?5253-هل-تبحث-عن-فرصة-ام-تبحث-عن-صفقة-؟؟&p=308768&viewfull=1#post308768)
(http://forex-masr.com/showthread.php?5253-هل-تبحث-عن-فرصة-ام-تبحث-عن-صفقة-؟؟&p=308768&viewfull=1#post308768)

ما دمت يا اخي هنا في المنتدى فلازم يكون هدفك اولا تعلم الفوركس وثانيا تجميع البونص طبعا المنتدى والشركه بيتيحو لك تعلم الفوركس وتجميع بونصات مجانيه ممكن تتاجر بيها ما دمت يا اخي هنا في المنتدى فلازم يكون هدفك اولا تعلم الفوركس وثانيا تجميع البونص طبعا

The_Kuzaki
03-21-2016, 14:29
السلام عليك
اخي الصفقات و طريقة اقتناصها تختلف حسب الفريم و حسب الطريقة مثلا السكالبينغ صفقات قصيرة للثانية دور فيها
و هكذا
و شكرا للطرح الجميل

abuali
03-21-2016, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الصفقة يا اخي ان اتت بلا اساس الفرصة فالاكيد انها صفقة بالعشوائية لا غير وهذا خطا

ahmed arrar
03-21-2016, 14:36
التحليل دائما ابحث عن صفقات مربحة و طبعا اتمنى ان يكون الربح اكبر من الخسارة فى مجمل الصفقات لكن هذا لا يمنع البحث عن فرصة و انا افضل انت تكون عن طريق

dhmo
03-21-2016, 15:36
هل تبحث عن صفقة يعني تبحث عن سعر مناسب تشتري منة واي ؤ صفقة يعني فرصة ممكن تتعلم منها كل شيء حتي لو هتخسر

المهم تحديد السعر نفسه وهو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

mhamadfor
03-25-2016, 22:06
تقبل مروري

ملاك الروح
03-26-2016, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على الموضوع القيم بالفعل كل منا يبحث عن عمل لكن لا يمكن الاعتماد على الفوركس كعمل او دخل اساسي بل اضافي
اتمنى لك التوفيق

rapeaezzat
04-02-2016, 21:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى يجب ان اقول لك اولاان الفوركس يحتج لتركيز ولا يجب ان يكون فى توتر لكى الصفقات تاتم بشكل صحيح لان التداول فى الفوركس شىء صعب وبالتوفيق

Slimane.80
04-03-2016, 15:56
بسم الله الرحمان الرحيم
البحث عن فرصة ام عن صفقة
مشكور اخي الغالي على المعلومات القيمة و المفيدة.:bravo:

hamza215rix
04-03-2016, 15:58
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية

وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
91

hamed mohamed
04-03-2016, 16:03
أخى الكريم اشكرك على موضوعك الجيد
اخى أكيد من المهم هو التعليم الجيد لكى نقدران نتداول
جيدا" ونبتعد عن الخساره بقدر الامكان وبالنسبه لرئس المال
نقدر ان نجمعه بسهوله من المنتدى من المشاركات والتعليقات
والله الموفق

Abughali
04-03-2016, 16:17
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

zero_cool
04-03-2016, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخى
ولكن من أين يمكننى تعلم الفوركس وأيضا تعلم الاستراتيجيات وأساليب الربح والصفقات وغيرها والسحب

mohamedforex4
04-15-2016, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا لا ابحث عن صفقة وانما انا ابحث في
تداولاتي عن فرصة ربح والفرص لا تاتي كل يوم تقبل مروري وتحياتي لك . :)

ahmadfool
04-15-2016, 00:43
خى الكريم اشكرك على موضوعك الجيد
اخى أكيد من المهم هو التعليم الجيد لكى نقدران نتداول
جيدا" ونبتعد عن الخساره بقدر الامكان وبالنسبه لرئس المال
نقدر ان نجمعه بسهوله من المنتدى من المشاركات والتعليقات
والله الموفق

HaMaDa99
04-18-2016, 12:20
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

himaya
04-18-2016, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بما اناك مبتدء
لا تستعجل على الربح و الخسارة في بداية المشوار
امر عادي و كلنا ممرنا بها خذ وقتك في التعلم فنحن بحاجة للربح والفرصة معا و حاول ان تستفيد من اخطائك و لا تكررها مرة اخرى و ان شاء الله خير

ahmadinho100
04-18-2016, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يا سلام يا اخي اعجبني كتير العنوان المشكل الاعضاء الجدد يبحتون عن صفقة لكترت الحماس و لاكن يجب ان يبحتو عن فرصة

algoddam
04-18-2016, 17:47
البونص هو مجرد وسيلة الى التداول اما التدريب من اجل ايجاد فرص للربح من السوق هو الاهم في الامر
اشكرك اخي على الموضع القيم والسهل نتظر منك مواضيع اخرى

mama de
04-18-2016, 17:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكرك اخى الكريم على التحليل الجيد وارجو منك المزيد من المعلومات والله الموفق
ارجو تقبل مرورى من شخصكم والله الموفق لنا جمي

latraaa
04-18-2016, 20:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

Zezobebo3
04-18-2016, 22:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الكريم الفاضل .انا متابع كل مواضيعك من زمان وبصراحه انا معجب بيها جدا لان طريقتك فى الشرح بسيطه وسهله وسلسه يستطيع المتداول المبتدء ان يتفهمها

يحيى
04-18-2016, 22:30
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

احمد عبد الباسط
04-28-2016, 02:56
هو اية الفرق بين الفرصة والصفقة؟
ما انا لولقيت فرصة معناها انى لقيت صفقة ما هو الفرصة تعتبر صفقة والصفقة تعتبر فرصة مافيش فرق
اما بالنسية لموضوع المنتدى فهو فعلا فرصة جميلة جدا للتعلم وتجميع البونص فى نفس الوقت

AYYOUB100
04-28-2016, 02:58
السلام عليكم ورحمة الله
الفرصة أحسن من الصفقة لأنه الصفقة تليها صفقات الفرصة لا تعوض الفوركس سوق الفرص بامتياز
وإذا نظرنا إلى التجار الكبار نجدهم لا يتاجرون كثيرا ويتحينون الفرص.

emma91
04-28-2016, 03:02
شكرا اخي الكريم انت دائما تشارك معنا مواضيع مهمة ودائما نستفيد منك اتمنى ان تواصل معنا وبالتوفيق والسداد للجميع

abderrahmenanis
05-07-2016, 00:11

مبتدئ و لكن...
05-07-2016, 19:38
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي الذي قدمته لنا لماذا يفضل المستثمرون التداول في سوق الفوركس ؟
و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

هيبتا
05-07-2016, 19:42
شكراا يا سيدى العزيز انا لسه بادق فى موضوع الفيروكس واتمنى ليك التوفيق ان شاء الله وللجميع اياا ان شاء الله

mohamed321
05-22-2016, 16:09
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التس نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي فعلا اهم شي هو التعلم وعدم الاعتماد ع احد لا ف\ي توصيات او نسخ صفاقات الصح هو التعلم التعلم

saleh05
05-22-2016, 16:16

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

nadin22
05-22-2016, 16:31
بالتاكيد الاول لازم يكون هدفنا هو التعليم وفهم السوق
لان تجميع البونص بدون ميكون عندك قدره على التداول وتحقيق الربح هيكون مضيعه للوقت

harimeche
05-22-2016, 16:55
الأشخـــــاص النــــاجحين دائمـــا يكون همهم الوحيد وهو كيف يتعلمو ويصبحوو محترفين وطالما هنا توجد دروس فممكن تستفيد من الدروس بمناقشاتك وأكيد تلك المناقشات تكون على شكل بونص

وهدا الأجمل في إينيستا

مع التحية ...

dhmo
05-22-2016, 17:10
الــــســـلام عــــلـــيـــــكـــم و رحــــــــمــــة الله
أخي الكريم من المعلوم ولدا الجميع أنّنت كلنا هنا كتجار فوركس سواء كنّا مبتجئين ام كنّا محترفين من المؤكد انه كلّنا
نبحث عن فرص و صفقات مضمونة و لكن و للأسف احيانا نختار صفقة أقل ضم

الاحتراف جزء اساسي ولازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

saddiki05
05-22-2016, 17:12
يجب على الجميع بالطبع البحث عن الصفقات الرابحة
لانها هي الهدف الاول و الاخير
لكن ذلك يستلزم التوفر على مهارات معينة
شكرا جزيلا على الموضوع و هو فعلا موضوع شائك يستلزم المناقشة .

nhd95
06-02-2016, 04:32
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
هل تبحث عن فرصة ام تبحث عن صفقة ؟؟
الفوركس كما تعلمون فيه ازواج كثيرة جدااا
و في بعض الاحيان تكون فيه فرص واضحة علي ازواج معينة و البعض الاخر فرص غير واضحة
و دا نقطة مهمة جدااا ممكن تبقي سبب قوي للنجاح او للفشل
لازم الواحد يبحث عن الفرصة المربحة قبل ان يبحث عن اي صفقة لإرضاء نفسه الطماعة
ايه المشكلة لو الواحد مش تاجر في يوم مثلا مش قادر يبحث عن فرصة جيدة

الــــســـلام عــــلـــيـــــكـــم و رحــــــــمــــة الله
أخي الكريم من المعلوم ولدا الجميع أنّنت كلنا هنا كتجار فوركس سواء كنّا مبتجئين ام كنّا محترفين من المؤكد انه كلّنا
نبحث عن فرص و صفقات مضمونة و لكن و للأسف احيانا نختار صفقة أقل ضم

tenon
06-02-2016, 14:59
يجب على الجميع بالطبع البحث عن الصفقات الرابحة
لانها هي الهدف الاول و الاخير
لكن ذلك يستلزم التوفر على مهارات معينة
شكرا جزيلا على الموضوع و هو فعلا موضوع شائك يستلزم المناقشة .

المهارات دي بنكتسبها من التعلم ويتم عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

ahmedshrif1
06-02-2016, 15:32
خلال التحليل دائما ابحث عن صفقات مربحة و طبعا اتمنى ان يكون الربح اكبر من الخسارة فى مجمل الصفقات
و لكن هذا لا يمنع البحث عن فرصة و انا افضل انت تكون عن طريق التريلنج ستوب و ارى انها طريقة جيدة لتحقيق فرصة

والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

haggui
06-02-2016, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

masr16
06-03-2016, 22:24

MEDICAL ANALYSIS
06-03-2016, 22:56
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي
و على الطرح الراق يالقيم
وعلى المعلومات التي تقدمت بها
و أتمنى
أن نراك تحقق
الكثير من النتائج القيمة إن ان ان ان ان شاء الله، :tie::o:rules::tie:
مشكور أخي الكريم
و بالتفويق لك و للجميع إن شا الله:) تقبل تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتقبل

nasro benz
06-03-2016, 23:17
السلام اخي نعم بكل تاكيد فبدون تعلم ستخسر البونص كله يجب ان نتعلم مادامت توجد هذه الفرصة المجانية والتي تمنحا التعلم الحقيقي
وفقك الله

tenon
06-04-2016, 00:34
السلام اخي نعم بكل تاكيد فبدون تعلم ستخسر البونص كله يجب ان نتعلم مادامت توجد هذه الفرصة المجانية والتي تمنحا التعلم الحقيقي
وفقك الله

التعلم دايما بيحتاج لوقت واكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

hamdeabdullah
06-04-2016, 01:02
لاببد ان تمشى اخى الكريم فى كذا خط متوازى واولهما انتتعلم جيدا وخلال فترة تعلمكهتعمل ردود علشان البونص وبعدين تمارس التجارة على الحساب التجريبى

hussien_naguib
06-21-2016, 15:45
و الله كلامك جد حكيم بس حتي لو هدفك تجمع بونص هتلايقي نفسك بتنعلم واحدة واحدة من نفسك من غير اي خدع صدقني
و انا مش بقول كدا و خلاص

zarour soufyane
06-21-2016, 16:01
اخي الكريم الهدف الاول و الاخير للتاجر على المنتدى هو تحقيق اكبر حد ممكن من المعرفة بسوق الفوركس معتمدا على المعارف الخاصة بالاعضاء الاخرين في المنتدى
بالتوفيق

Ramdan
06-21-2016, 16:41

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

nonam
06-22-2016, 15:42
السلام عليكم ... من اهم الفرص اللي من الممكن ان تتعامل معاها التداو لالتحليل الفني ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات التعليمية الفنية ومن المهم جا التعامل مع التداول الحقيقي والتعامل مع المنصة علي انها لعبة جبيد ة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

nabilps5
07-07-2016, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
فعلا اخي الفرصة هي الاهم لانو صفقة تستطيع فتح الاف صفقات ومرجة
اما الفرصة لا تخسر ابدا لان القناص قلما يخطا هدفه
تقبل مروري

tenon
07-12-2016, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
يا اخي الكريم انا شخصيا لا ابحث عن صفقة وانما انا ابحث في
تداولاتي عن فرصة ربح والفرص لا تاتي كل يوم تقبل مروري وشكرا.......
بالتعلم هنقدر نفهم كل حاجه والخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

شبه منحرف
07-12-2016, 16:54
بالفعل اخى الكريم اهم شئ من المنتدى ان نتعلم من الموضوعات والشروحات المختلفه فى المنتدى وايضا ان تجمع قدر محترم من البونص نظير الردود والمشاركات وبالتوفيق للجميع

Thunder
07-12-2016, 17:29

مشكور اخى الكريم على طرح هذه المناقشة ... بالنسبة ليا انا

انا ببحث عن فرصة . فرصة تعلم وفرصة ربح

انى اتعلم الفوركس وفى نفس الوقت مخسرش منو كتير

freetrade
07-12-2016, 17:59
اللي بيفتح صفقات وخلاص عشان يتواجد في السوق وخلاص ده نهايته معروفة بالمارجن كول
اما اللي بيقتنص الفرص ده بيكون صبور حتي يتاكد من كل اشارات تكون الفرصة فيدخل في الوقت المناسب

aboubakeur_m12
07-12-2016, 18:15
لا اعتقد ان هنالك فرق كبير بين المصطلحين فالاستراتيحية التي يعتمدها المتداول هي الوحيدة بالرد عن هذا الاستفسار و الفرصة هي نتيجة عمل او تظافر جهد لاستخراج نقطة دخول تكون مميزة و اعادة ما يعتمد على العميل على توصيات المقدمة و الموضوعة بالاحرى في المنتديات التي لا تعطي النتائج المامولة و هذا يعتبر خطا فمهما حذلتك او لم تعطك الاستراتيجية نقاط دخول سياتي اليوم و تكافئك

saadelasrg
07-12-2016, 20:06
الا خسارة عائمة ومشكلته الاساسية في اختيار اسلوب ومستوي فكه
وفي الغالب الخسارة بتتضاعف وبتلاقي نفسك متمرجن

mahmoud hussai
07-12-2016, 20:50
قبل الدخول في صفقات كتير كن خبيرا .
فالخبرة تأتى بالصبر. والمتابعه . والاستفسار عما تجهله
لتكن عندك دائما خلفية فى هذا العالمـ ترتكز عليها دون اللجوء الى احد.

وبالتوفيق دائما لجميع

freetrade
07-12-2016, 21:42
اللي بيبحث عن صفقات اظن انه بيخسر اكتر ما بيربح لان تكون الفرصة بتحتاج الي مراقبة وصبر وتحدي
فلازم نكون صبورين علي دخول السوق ونجعل دخولنا في الوقت المناسب ومن المراكز القوية

abdgaribtc
07-12-2016, 21:43
نعم هنا دبل فائدة الاولى هي الاستفادة من المشاركات وتجارب الاصدقاء المتداولين والثانية هي كسب البونص للتجارة عليه

elgazawy
07-12-2016, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخواني الاعزاء
من اهم الفرص اللي من الممكن ان تتعامل معاها التداو لالتحليل الفني ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات التعليمية الفنية ومن المهم جا التعامل مع التداول الحقيقي والتعامل مع المنصة علي انها لعبة جبيد ة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول
شكرا وتقبل مروري

analyst
07-19-2016, 02:48
اخي الكريم تعلم الفوركس يجب ان يكون قبل ما تشرع حتى في كتابة البونص يجب ان تتوقف عن جمع البونص والاكتفاء بالتعلم لان عملية التعلم تحتاج لتركيز خاص

Harmonic
07-19-2016, 08:09
اهلا بكم
بالتوفيق

zakariaguemi
07-19-2016, 18:57
أخي ما دمت تبحت عن فرصة فأنت تبحت عن صفقة لكن يجب حسن إختيار هاد الصفقة هنا تبقى الغاية

في الفوركس فيجب على الإنسان أن يختار استراتجية نسبة نجاحها كبيرة حتى يبقى واتق في صفقته ولا يتسارع هكدا نبحت عن صفقة

krimo078
07-19-2016, 19:48
من اهم الفرص اللي من الممكن ان تتعامل معاها التداو لالتحليل الفني ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات التعليمية الفنية

mostafaradwan
07-19-2016, 19:49
اهلا بيك يا أخي
بصراحه لو صفقة العمر يبقي تماااااااااااااااااااااام والله بتعرف تكمل بعدها
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

gostman2006
07-19-2016, 19:59
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد اول شئ فى المنتدى الكريم هو تعلم الفوركس ثم تجميع البونص لترجمه ماتعلمته عمليا وبالتالى انت تبحث عن الفرصة المناسبة ونرجو ان يكون هناك موضوع عن كيفيه. اقتناص الفرص

eslam alex
07-19-2016, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله
فى البدايه كلنا نسعى دائما
الى ثفقه او فرصه للربح
ولكن اهم حاجة شرح ميسر
ومنسق للاستفاده منه وشكر وبالتوفيق

bakup28
07-19-2016, 21:22
السلام عليكم
اكيد ابحث عن صفقات مربحة و طبعا اتمنى
ان يكون الربح اكبر من الخسارة فى مجمل الصفقات
و لكن هذا لا يمنع البحث عن فرصة و انا افضل
انت تكون عن طريق التريلنج ستوب
و ارى انها طريقة جيدة لتحقيق فرصة

hero123
07-19-2016, 21:25
السلام عليكم
للاسف الى الان هناك عدم التزام بالصفقات من ناحيتى واخسر الكثير
واتمنى ان اتعلم واكون على قدر المسئوليه والتعلم والتداول

fathi22
07-19-2016, 21:47
بالطبع يجب ان نبحث عن الفرصة وليس الصفقة، يجب ان تنتظر الفريسة لكي تأتي اليك لا تذهب اليها لتكون انت الضحية وهذا هو سر النجاح يجب ان تتحكم في عواطفك وتنتظر الفرصة المناسبة

walidabou
07-25-2016, 17:23
أهلا وسهلا بك أخي الكريم ،، طبعا المتاجر المحترف هو الذي يقتنص الفرص التي يكون متأكدا منها بنسبة 80 % إلى 90 %
وليس الذي يدخل إلى المنصة لكي يدخل إلى صفقة وهو ليس حتى متأكدا من تحليلها

lebouziramzinio
07-30-2016, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل لو انت خليتك زي االصياد اللي بيستني الفريسة بتاعتة يبقي انت كدة هتكون متداول ناجح

kamelamin
07-30-2016, 16:47
مرحبا خلال التحليل دائما ابحث عن صفقات مربحة و طبعا اتمنى ان يكون الربح اكبر من الخسارة فى مجمل الصفقات
وبالتوفيق للجميع

mronei
07-30-2016, 18:16
مرحبا خلال التحليل دائما ابحث عن صفقات مربحة و طبعا اتمنى ان يكون الربح اكبر من الخسارة فى مجمل الصفقات
وبالتوفيق للجميع

لازم نختار تحليل نفهمه وهنا كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل بها

basma.seif
07-30-2016, 23:33
مرحبا
هنا بالمنتدى بالطبع ابحث عن فرصة و صفقه ازاى ابحث عن فرصه و هو انى اقرا و اتعلم لكي يصادفنى الفرصة و اعلوا من ربحى بالسوق ال هو الفوركس و صفقه طبعاً جمع البونص للمضاربه به هو اكبر صفقه و شكراً للموضوع

فوزي
07-31-2016, 00:36
احد الاعضاء بيسال هل تبحث عن فرصة ام تبحث عن صفقة ؟؟
اخى الكريم انا ابحن عن العمل الجادالحق الممتع

mronei
08-10-2016, 15:50
السعي في اي مجال اخي مطلوب جدا علشان نقدر نحقق ربح في اي مجال بيكون فيه سعي وتعلم وخبره وطبعا الي بيكون واخد المجال
بسرعه بدون فهم بيخسر كتير

alym
08-13-2016, 18:29
المهم ان يكون فى فرصة جيدة ومتوافقة مع تحليلى على الشارت لكن مينفعشى ادخل صفقات بطريقة عشواءية لمجرد انى عايز ادخل صفقات ابخث عن فرص قوية على الشارت

michael1
08-13-2016, 20:15
مشكور اخى فعلا على تعبك معانا ونود ان نشكرك وايضا
لا تبخل علينا بمثل هذه المواضيع التى نستفيد منها
وارجو منك تقبل تحياتى لك

lionardodicaprio940
08-13-2016, 20:19
كلام صح وانا اقوم بنفس الخطوات التعليمية لتحقيق ربح من الفوركي ان شاء الله
تحياتي و شكراا

doaa22
08-13-2016, 21:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يمكن اعتبار انه مجال زى الفوركس انت داخله عشان صفقه مجال الفوركس بيحتاج الى الكثير
من العمل والجد ولاتعب لذلك هو يعتبر فرصه كبيره للعمل وليس فى صفقه فى حد ذاتها

mohamed elsyed
08-13-2016, 21:50
May 23, 2016 - 51 شركة من 3 قطاعات تبحث عن صفقات تصديرية في معرض تنزانيا الدولي ... لبعض الدول الافريقية وهو ما يتيح الفرصة لدخول منتجات مصرية للعديد من دؤل القارة السمراء. ... بي إم آي: توقعات بهبوط 30% في سعر الجنيه خلال 3 سنوات ...

amarflex22
09-08-2016, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابحث عن صفقات مربحة و طبعا اتمنى ان يكون الربح اكبر من الخسارة فى مجمل الصفقات تقبل مروري...

Mustafa gamal
11-28-2016, 18:54
سوق الفوركس هو اسوق الأكبر في العالم بحجم تداول يومي يبلغ ال 5 تلريون دولار ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

zizoo99
12-12-2016, 13:34
شكرا لك اخى الكريم على مشاركتك فبالفعل المنتدى هنا فرصة رائعة للتعلم اولا لما يتيحه من اقسام خاصة بالتعليم للمبتدئين و المحترفين على حد سواء و فرصه ايضا للمشاركة و تجميع البونص اللازم للتجارة

creatorman1978
12-12-2016, 13:36
طبعا الهدف الاساسى هو ربح المال ... وبالتالى نحن هنا فى المنتدى للاستفادة الفنية والاستفادية المادية على حد السواء ... ويجب الاستفادة من الاثنين معا والا لن نحقق الربح

magic777
12-18-2016, 12:03
انا ابحث عن الاتنين اخي عن فرصه جيده للعمل في السوق براس مال جيد وايضا مع اكتسابي للخبره الجيده الي اقدر اعتمد عليها
في العمل يعني ده هدفي الاساسي

latraaa
12-18-2016, 16:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير إن شاء الله من النتائج الراقية القيمة المفيدة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم نراك في مواضيع اخرى

AHMED NOLE
12-18-2016, 16:55
مهم جدا ان يكون هناك هدوء فى التعامل داخل لسوق واكيد البحث بيكون عن الفرص وليس الصفقات مهم جدا اني كون هناك انتظار والدخول فى الاوقات الجيده من وجه نظرك وتحليلك والله المستعان

mind333warrior
12-18-2016, 17:00
طبعا هذه غاية كل المتداولين هنا , التعلم اولا ثم تجميع البونص , وبالنسبة للفرص فأصحاب اسكالبينج هم المعنييون بها , والصفقات هي للسوينج , وانا اعتقد أن الأغلب هنا سكالبينج

wahid357
12-18-2016, 17:18
سم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك اخي على طرحك للموضوع المهم
الهدف تمويل الحساب بالبونص والتعلم في نفس الوقت
ثم الدخول على الصفقات بعد التحليل الجيد و الصحيح ان شاء الله

azden003
12-18-2016, 18:35

السلام ع عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ونشكرك على مشاركتك مشجهود وأفكارك مع
أعضاء منتدى فوركسي مصر وأتمنى
أن لا تتوقف عن هذا العمل الرائع . أما بعد ،
فالفرصة هي الصفقة في الوقت المناسب والمكان المناسب

JOUNES TEKTAK
12-18-2016, 19:23
بالفعل اخي و لكن هناك من وجهة نظري من يجيد التداول و لكن لا يملك المال و المنتدى يقدم له فرصة جيدة لكي يتداول بدون مخاطر اضاعة راس ماله

mohamed97
04-27-2017, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله
مساء الفل عليكم اجمعين
مشكوووور اخى الحبيب على موضوعك الكريم وفى انتظار المزيد منك
مشكووور وتقبل مرورى\\=-0

alonsoo
05-02-2017, 05:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاثنان يحملان نفس المعنى اخى الفاضل فما الفارق بينهما ؟ انا لا ارى اى فارق من الاساس

waelmma
05-02-2017, 06:59
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ولايجب التسرع فى فتح اى صفقة قبل ان
تتدرسها دراسة جيدة وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

antr
05-02-2017, 08:51
شكرا على النصيحة بس على فكرة التعلم هو الجزء الاهم وتجميع البونص اثناء التعلم بيكون فرصة اكثر من رائعة فى الحالة دى

yousee
05-02-2017, 11:23
الفرصة هي الصفقة يا أخي لم تجد الفورسة فلقد وجدت صفقة لأن الفوركس هو الفرص و إدا عرفت أن تستغل الفرص فأدا أنت من المحترفين في الفوركس

M0hsenalawady
05-02-2017, 12:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز بصراحة انا عايز الاثنين الصفقه والفرصه ولابد من التدريب والتعليم المستمر ووجود استراتيجية واضحه واداره راس المال

ahmed_sawalhy
05-02-2017, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام

Lante
05-02-2017, 13:29
خلال التحليل دائما ابحث عن صفقات مربحة و طبعا اتمنى ان يكون الربح اكبر من الخسارة فى مجمل الصفقات و لكن هذا لا يمنع البحث عن فرصة و انا افضل انت تكون عن طريق التريلنج ستوب و ارى انها طريقة جيدة لتحقيق فرصة

skylol
05-05-2017, 20:49

اخي الغالي انا ابحث عن الفرصة لا الصفقة لان مع الرصة سوف تأتي الصفقة وبالتوفيق للجميع

imaddine1986
05-05-2017, 20:53
شوف اخي الامر بسيط من يبحث على صفقة فهو يبحث على تصفير حسابه
اما من يبحث على فرصة فهو المتاجر الحقيقي الذي يبحث على الربح في السوق
وشكرا

AMR ELSISY
05-05-2017, 20:57
بسم الله الرحمن الرحيم كلام متناقض بعض الاحيان تكون فيه فرص واضحة علي ازواج معينة و البعض الاخر فرص غير واضحة
و دا نقطة مهمة جدااا ممكن تبقي سبب قوي للنجاح او للفشل

capoeira
05-05-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لا اعتقد ان هناك فرق بين الاثنين الا انها اختلاف مصطلحات ولكن
فى النهاية النتيجة واحدة لذلك ان تتبحث عن الفرص من اجل الدخول فى صفقات تحقق لك الارباح التى تتمناها

zunebha
05-06-2017, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
احنا لما نجمع البونص مبدئيا ندخل في صفقات لكي نربح.
وبالممنتدى نتعلم الغوركس خطوة بخطوة بالتوفيق.

big.pharaoh
05-06-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... المفروض انك تبحث عن فرصه ومتدخلش الا الصفقات القويه فقط عشان متضيعش رأس مالك

azzedine
05-06-2017, 01:45
اشكرك على المشاركة اخي الكريم طبعا هناك فرص يجب عليك ان تنتظر الفوركس ليس فقط مجرد فرص بل ايضا درسة و تحليل في و اخبار تقبل مروري

Mony Ezzat
05-06-2017, 01:58
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك انا ابحث عن صفقه وفرصه بنفس الوقت لان الاتنين نفس المعنى ولا ايه مش عارفه بصؤراحه

Hamza El36
05-06-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بالنسبة لي أبحث عن فرصة داخل صفقة تكون فرصة العمر...........
والله المعين..
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

Noorabdul
05-06-2017, 02:23
السلام عليكم اخي الكريم انى فعلان ابحث عن الاثنين ابحث
عن الربح وقبلة الفهم

m7med
05-06-2017, 02:25
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالمتابعه في هذه السلسله لانه رائعه وانا استفدت من الجزء الاول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
05-06-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب البحث الكامل لكل الفرض الجيدة والمتاحة من اجل النجاخ داخل الثفقات بالطع تقبل تحياتي ومرورى اخي الكريم

nour3iny
05-06-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
طبعا فرصه التعلم اولا ومن بعدها تستطيع ايجاد فرص كثيره للصفقات تقبل مرورى

el7agga
05-07-2017, 18:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عن نفسي ببحث عن الفرصه اينما وجدا والله يوقنا ونجد دئما فرص كويسه في سوق العملات والاسهل ان نتابع الفرص علي الازواج الرئسية ............

Mr Fathy
05-07-2017, 18:49
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا جدا ليك على الموضوع المهم ده يا زعيم المهم فعلا اننا نتعلم كويس فى السوق عشان نكسب منه

zakariacr07
05-07-2017, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم فالبونيص بدون تعلم لن تفعل به شيء بل تخسره بسرعة و الحمد لله هذا المنتدى فرصة كبيرة لكل من يريد التعلم و جمع البونيص في نفس الوقت

Mohamed Alnagar
05-12-2017, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بالنسبة لي أبحث عن فرصة داخل صفقة تكون فرصة العمر...........
والله المعين..
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.