PDA

View Full Version : نموذج الرأس والكتفين Head and Shoulders

omarx150
07-04-2015, 08:16
نموذج الرأس والكتفين: نمط الرأس والكتفين بالطبع لن اتحدث هنا عن الشامبو الشهير، بل عن النمط شائع في مخططات أسعار الأصول المتداولة ماليا (الأسهم والسندات والعقود الآجلة، وما إلى ذلك). وهو نمط يستمد اسمه من حقيقة أن هيكله مشابه لذلك بصريا من رأس مع الكتفين.

adiil
07-05-2015, 14:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مميزة حول نموذج الراس و الكتفين و نحن جد ممتنين لك و
ننتظر منك المزيد من العطاء

ملاك الروح
07-05-2015, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم لتوضيح مصطلح ومفهوم نموذج الراس والكتفين
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

محمد السيد
07-05-2015, 17:39
مشكور زميلنا على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام موذج الرأس والكتفين Head and Shoulders.. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه النماذج .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

ahmedibrahim258259
07-05-2015, 18:09
بسم الله الرحمن الرحيم ياريت اخي الكريم لو يكون شرح نماذج الشموع اليابانية مقترن بالصور علشان يسهل على المتعلم استخراجه بسهولة من على الشارت
تقبل مروري

abdoumed
07-05-2015, 18:13
ارتفع اليورو يوم الجمعة مقابل سلة من العملات خاصة الدولار الأمريكي لكن جاءت المكاسب محدود في تعاملات يسيطر عليها الحذر قبل استفتاء اليونان يوم الأحد القادم حول شروط خطة الإنقاذ ،وتراجع الدولار الأمريكي لليوم الثاني على التوالي بفعل انحسار توقعات رفع أسعار الفائدة الأمريكية في أيلول سبتمبر ،وارتفع الجنيه الإسترليني بعد بيانات أظهرت اتساع نمو قطاع الخدمات البريطاني خلال حزيران يونيو.

hhpr1212
07-05-2015, 18:45
ارتفع اليورو يوم الجمعة مقابل سلة من العملات خاصة الدولار الأمريكي لكن جاءت المكاسب محدود في تعاملات يسيطر عليها الحذر قبل استفتاء اليونان يوم الأحد القادم حول شروط خطة الإنقاذ ،وتراجع الدولار الأمريكي لليوم الثاني على التوالي بفعل انحسار توقعات رفع أسعار الفائدة الأمريكية في أيلول سبتمبر ،وارتفع الجنيه الإسترليني بعد بيانات أظهرت اتساع نمو قطاع الخدمات البريطاني خلال حزيران يونيو

heroo252
07-05-2015, 18:54
النموزج حقيقى رائع لكنه نادر جدا فى تكوينه انا ببحث عنه كتير جدا
لحد ما الاقيه على احد الازواج ظاهر بشكل واضح يمكن الاعتماد عليه فى صفقاتنا

kimo1
07-11-2015, 19:32
كل الطرق المعتمدة للوصول الى هذه الاخبار تكون من خلال فقط الاجندة الاقتصادية فان اليورو واضح انه خلال هضه المدة سيكون في تراجع ملحوظ جدااا

محمود يوسف
07-11-2015, 19:35
الشلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي لطرح تلك النموذج الرائع المهم وكما نعلم ان الشموع اليابانية تشكل الكثير من النماذج المهمة
اتمنى لك التوفيق والنجاح

YMTMAX
11-01-2015, 03:36
*درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو

أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة

المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد

من شروحاتك الرائعة ..

snnaky
03-20-2016, 22:19
نموزج الراسوالكتفين هو من النمازج المنتشرة وبكثرة ولكن للاسف انت لم تعكينا اى شرح للنموزج ولا افادة عن كيقية تكونة او العوامل الأساسية لتكوينة وشروطة نجاحة ومستهدفاتة ولم تضع لنا شارت فنى توضح علية شكل النموزج فهل تعرفة انت حقا ام انك تنقل بدون اى سيطرة او معرفة
فكيف للمبتدا ان يتعرف على شكل النموزج وانت لم تعطية اى صورة

harimeche
03-20-2016, 22:26
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أشكرك اخــــي عمر على توضيحك لماهو الرأس والكتفين

لكن لو تكرمت أدرج صورة للنمودج في الموضوع

مع التحية ...

معتصم سباعنة
03-20-2016, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر على توضيح تلك النموذج اخي الكريم نموذج الراس والكتفين رائع ويمكن الاعتماد عليه بالتحليل الفني
بالتوفيق

mouad bassim
03-20-2016, 23:59
بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و
شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر
منك المزيد ..

cholina
04-30-2016, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ، موضوع جد رائع ومهم من أصحاب الخبرة في الفوركس ، تحياتي أخي الكريم

3laabasha
05-30-2016, 02:39
نموذج الراس والكتفين من النماذج الانعكاسية طويلة الاجل والقوية والتى تساعدنا عند ظهورها على الرسم البيانى فى ان نتوقع ان الاتجاه الحالى بدا فى الانهيار وان الانعكاس القوى سيحدث

wayss
05-30-2016, 02:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أود ان اشكرك على المجهود المبدول في طرح هذا الموضوع القيم و المتمثل في نموذج الرأس والكتفين Head and Shoulders
أرجوا لك التوفيق و الارباح في تداولاتك تقبل مروري

bebars zolfakar
05-30-2016, 03:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخى الكريم اشكرك على مجهودك الرائع حيث ان موضوعك مفيد وشيق جدا لكل المتداولين والمبتدئيين
شكرا لك على عملك الشيق
تقبل مرورى وتحباتى ...
شكرا لك...