PDA

View Full Version : انت كمضارب هل تفضل المتاجره فى العملات التى تميل للتذبذب ام للترند(الجزء2)

Pages : [1] 2

saadkam
06-23-2015, 18:41
تم فتح جزء ثـــــــانى للموضــــــوع
رابط الموضوع القديم من هنا (http://forex-masr.com/showthread.php?1188-انت-كمضارب-هل-تفضل-المتاجره-فى-العملات-التى-تميل-للتذبذب-ام-للترند&p=34664&viewfull=1#post34664)
(http://forex-masr.com/showthread.php?1188-انت-كمضارب-هل-تفضل-المتاجره-فى-العملات-التى-تميل-للتذبذب-ام-للترند&p=34664&viewfull=1#post34664)

الترند انا افضل التداول علي الترند لانني اتداول علي فريم الطويل هذا هو السبب الرايسي لتداولي علي الترند
الصاعد او الهابط وانا اعتمد بالاساس علي التحليل الاساسي في تعاملات مع السوق

brahim89
06-23-2015, 18:41
السلام عليكم و رحمة الله ...انا شايف انه من الافضل العملات التي تميل للترند لأن التذبب بيكون من أخطر الأوقات للمتاجره
و كمان الترند من العوامل الأساسية للتحليل الفني

kaoutar forex
06-26-2015, 03:55
الحظر على الصادرات منذ فترة طويلة، وفقا لتقارير من وكالة فرانس برس. وقال بنك اوفرسي المتحد في سنغافورة في مذكرة له بأن الأسعار كانت مدعومة جيدًا، “بعد الأخبار التي جاءت بأن الحكومة الامريكية تع

محمد السيد
06-27-2015, 01:04
انا كذلك لا احب الترند كثيرا و لكن افضل التذبذب استطيع ان استفيد منه و اطبق عليه بعض المؤشرات بسهوله
ولسباب اخرى انه في التذبذب لا يلزمني استوب واعمل بالهيدج فلا اخسر صفقة كما ان وقت الذبذب اطول

mohamed 4exer
06-29-2015, 16:54
6 مليون طن، المتنبئ في شهر ابريل – نيسان . بالتالي ، فإن محاصيل ” الجيدة إلى ممتازة” من القمح تشكل 75% بالمقارنة إلى 67% في فرنسا في العام الفائت. زاد معهد الابحاث الروسية لسوق الزراعية

faisseli
06-29-2015, 17:04
انا فعلا بعمل كدة فى ايام التذبذب اكبر صفقة بتكون هدفها 50نقطة وايام الترندات بتلاقينى داخل على الصفقات ام اهداف بعيدة جدا بس المسكلة ان الترند مبيبنش فى الا ول انا بعرفة بعدين لما يكون مشى شوية

MONTASR SHABAN
06-29-2015, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مبتدأ حديثا فى هذا المجال بالتالى لااعرف الكثير عنه
وسأنتظر الردود من الاعضاء المحترفين لكى نستفيد جميعا
وشكرا .

X boda
06-30-2015, 19:32
افضل التعامل مع العملات التى يكون فيها تذبذب لان نسبة نجاح الصفقة تكون اقوى
طبعا مقارنا بالعملات التى تاخذ اتجاه واحد فقط ومنها تحدث خساره

chirikhan
07-04-2015, 02:54
انا احب اني اتاجر في الاوقات المتذبذبة والاوقات الي فيها ترند اي استغل كل الاوضاع
بالتالي ما عليك يا اخي الا انك تتعلم اساليب لكل الظروف التي ممكن يكون عليها السوق

toujani95
07-04-2015, 03:33
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اج من الاخ الكريم المساعدة على كيفية استغلا ل التدبدب مشكور مسبقا

hhpr1212
07-04-2015, 03:57
السلام عليكم
أنا شخصيا أفضل المتاجرة في العملات التي
تميل للترند لأن هناك الكثير من الفرس عكس العملات التي تميل للتذبدب
و الله أعلم

ahmedibrahim258259
07-12-2015, 00:50
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي بفضل الترند طبعا لان التداول وقت التذبذب بيكون فيه خطورة كبيرة
تقبل مروري

saeed2015
07-12-2015, 01:33
بما أنك تحدثت عن الاعتماد على التحليل الفني والترند..فلا بد من شرح المفهوم اولا
Analysing Chart الھدف من متابعة الرسم البیاني لحركة سعر العملة ھو محاولة الوصول
إلى توقع للاتجاه لسعر العملة

---------- Post added at 10:21 PM ---------- Previous post was at 10:16 PM ----------

یستخدم المتاجر برنامج الرسم البیاني للقیام ببعض الحسابات التي تساعده أكثر على فھم حركة السعر مثل : كم ھو معدل السعر
خلال العشرة ایام الماضیة وغیرھا الكثیر وھناك مجموعة محدودة من ھذة الحسابات تسمى المؤشرات
Trend میل السعر
Support and Resistance نقاط الدعم والمقاومة
Patterns الأشكال
Over buy over sell عزم حركة السعر

---------- Post added at 10:22 PM ---------- Previous post was at 10:21 PM ----------

Trend میل السعر
میل السعر الاتجاه العام لحركة السعر
فاتجاة سعر أي عملة لایخرج عن أحد الاحتمالات الثلاثة :
أي یمیل سعر العملة للارتفاع شیئاً فشیئاً . , Up word إما صاعد
أي یمیل سعر العملة للانخفاض شیئاً فشیئاً . , Down word وإما ھابط
أي یمیل سعر العملة لأن یكون قریباً من سعر واحد . , Side line وإما ثابت لا یتغیر

---------- Post added at 10:23 PM ---------- Previous post was at 10:22 PM ----------

Support and Resistance الدعم و المقاومة
وھما من أھم مفاھیم التحلیل الفني ومن أھم ما یبحث عنة المتاجر في الرسم البیاني وھما من أكثر الأمور وضوحاً فبمجرد نظرة
سریعة على الرسم البیاني لعملة ما یمكنك أن تعلم نقاط المقاومة والدعم لھذة العملة

---------- Post added at 10:33 PM ---------- Previous post was at 10:23 PM ----------

...........هذا ملخص لما يمكن الاستفادة منه من فهم واختصار على ماجاء في كتب الخبراء
مخصصة لنا كمبتدئين للاستفادة منها.....

adnan1969
07-12-2015, 01:38
اخي الغالي الترند اهم من التذبذب لان مرات الحركه بتكون خطره جدا وقت صدور الاخبار القويه ونلاحض جنون بيصير في بعض العملات

محمد العمر
07-12-2015, 06:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الكرام فى منتدى فوركس العرب
موضوع مميز ورائع نحن نحتاج كثير من الموضوعات المشابهة التى تساعدنا فى فهم ذلك الامر جيدا

waelmma
07-12-2015, 09:04
طبعا اخى الكريم انا بفضل دائما التجارة على الصفقات طويلة الاجل
لان الاربح بالنسبة لى ولازم طبعا تكون حاطط الاستوب لوز بتاعك والتيك بروفت اخى الكريم

mohamedelmaghrapy
07-12-2015, 09:20
افضل تداول ناجح هو التداول الذي يكون علي اساس من الثقه والتوقع الصائب الناتج من تحليل فني
متميز . اما بالنسبه لموضوع الاسكالبنج فهذا قمه المخاطره لانه يجعلم تدخل السوق كل تحرك بسيط ..
وتزبزب بسيط . !!! :(

alaa ali
07-12-2015, 09:50
الدخول المتاخر في الصفقة
وهدا ينجم عن عدم المتابعة الدقيقة للسوق وبالتالي الاستماع الي اراء الاخرين من المنتديات او الاصدقاء فيدخل الصفقة بشكل متاخر وهنا تاتي الكارثة

AH3
07-20-2015, 18:09
اخي الغالي الستيب لوز والتيك برفت اهم نقطة في تجارة العملات والوضع الانسب لها ان تضعها لكي تخفف الخسائر الى ابعد
حد بحيث لا تضيع كثيرا من مكاسبك السابقة

nes_trader
07-23-2015, 01:18
انا عن نفسي افضل اغلب الاوقات المضاربة على الزواج التي تميل الى
اتباع ترند لانها من افضل الازواج التي تحمل فرصا للربح

dhmo
07-23-2015, 18:47
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله انا من النوع الدي يضارب ب نضام المضاعفات اي التدبدب خطير لها ويجب التدوال وقت السيوله فقط

غلط جدا اخي انك تخاطر والافضل اخي اهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

a7med sniper
07-23-2015, 18:54
افضل لترند وعموما وقت التذبذب فى السوق ممكن يحصل فى اى زوج فى اوقات معينه

وعموما لا حبها هى بتكون الهدوء اللى يسبق العاصفه والله المستعان

houarisat9
07-23-2015, 19:03
طبعا الكل يفضل التجارة على الترند لأنها صفقات طويلة المدى أحيانا وفي جميع الأاحوال تأتي بالأهداف
خاصة وأن الأهداف فيها كبيرة جدا مع عدم المخاطرة والدخول بلوت صغير والأرباح تكون كبيرة جدا

ayoub321
07-23-2015, 19:18
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً أخي أمشكور على هذه الجزاء الثاني أنا بصراحة أفضل المتاجرة مع إتجاه الترند لانه يكون السوق واضح وسهل التعامل معه أخي الكريم تقبل مروري لشخصك الكريم اتمنى لنا ولكم التوفيق و النجاح إنشاء الله

heroo252
07-23-2015, 19:36
انا بحب العملات الى بتتحرك بسرعه فى عدد كبير من النقاط وفى ترند
مش الى بتتحرك بشكل متزبزب اه التزبزب ممكن نشتغل عليه اسكالبنج بس مغامره برده مش مضمونه

heba_a
07-23-2015, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام علي محمد اشرف الخلف اجمعين ,لسة معنديش خبرة كبيرة ولكني بستفيد من المواضيع والاراء الجيدة التي تمثل عن خبرة كامنة وفقكم الله

ynwa1892
07-24-2015, 16:02
السلام اخي نعم الترند هو صديق المتاجر فمن الغباء الدخول عكس الترند اضافة الى المتاجرة على الدعوم والمقاومات
وفقك الله

karim02
07-24-2015, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

hardjob
07-25-2015, 04:52
طبعا الكل يفضل التجارة على الترند لأنها صفقات طويلة المدى أحيانا وفي جميع الأاحوال تأتي بالأهداف
خاصة وأن الأهداف فيها كبيرة جدا مع عدم المخاطرة والدخول بلوت صغير والأرباح تكون كبيرة جدا

جابر1979
07-25-2015, 04:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا افضل هذا عن ذاك بل احاول البحث عن فرص لحمى الأرباح ،شكرًا لك على هذا الموضوع اخي الكريم

ahmed bakry
07-25-2015, 09:03
بصراحة انا مش عارف الموضع دة المقصود بايه ايه علشان مااقدرش اقول اى كلام وخلاصل وانا مش فاهمه ارجو التوضيح اكتر وشكرا

حسنى صادق
07-25-2015, 10:41
اعتقد انة من الممكن التعلم على المزيد من الطرق التى ترى ان التدال على استخدام المزيد من الترندات من الامور الجيدة و التى تكون متاحة للفهم الساسى للسوق و تحقيق افضل النتائج

tarik46
08-21-2015, 00:35
بالطبع انا اتداول عندما يكون السعر متجها في ميل واضح و لا ادخل ابدا في مرحلة التذبذب
لالنها مرحلة خطيرة و لا يمكن توقع ماذا يحدث بعدها لان السعر يكون حائرا بين الصعود و النزول
تحياتي

forex all arabes
08-21-2015, 11:12
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد: أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون
لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد و الله مستعان شباب

Wassa04
08-21-2015, 12:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لي متداول يومي
اذا احبذ المتذبذب تقبل مروري بالتوفيق

classic_trader
08-21-2015, 13:53
انا عن نفسي افضل غالبا المتاجرة على الزواج التي تميل الى
الترند لان المتاجرة مع الترند فيه اكثر ربح حسب تجربتي المتواضعة

dhmo
08-21-2015, 15:20
بالطبع انا اتداول عندما يكون السعر متجها في ميل واضح و لا ادخل ابدا في مرحلة التذبذب
لالنها مرحلة خطيرة و لا يمكن توقع ماذا يحدث بعدها لان السعر يكون حائرا بين الصعود و النزول
تحياتي

والافضل اننا نبعد عن العمل وقتها لان اكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال او تعمل بلوت صغير

rimox
08-23-2015, 01:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا شايف انه من الافضل العملات التي تميل للترند لأن التذبب بيكون من أخطر الأوقات للمتاجره

marwafawzy122
08-23-2015, 01:39
ان الترند يا اخى الفاضل هو من ضمن ادوات التحليل الفنى المهمة جداً جداً لانها تحدد لنا وبدقة كبيرة وجهة اتجاه العملة سواء للاسفل او الاعلى وهو عبارة عن خط يرسم بميل لا يقل عن 45 درجة ولابد ان يلامس على الاقل خمسة رؤوس من الرسم البيانى ....

dhmo
08-23-2015, 16:43
ان الترند يا اخى الفاضل هو من ضمن ادوات التحليل الفنى المهمة جداً جداً لانها تحدد لنا وبدقة كبيرة وجهة اتجاه العملة سواء للاسفل او الاعلى وهو عبارة عن خط يرسم بميل لا يقل عن 45 درجة ولابد ان يلامس على الاقل خمسة رؤوس من الرسم البيانى ....

طبعا النجاح والارباح يعتمد على قوه التحليل وباالفعل اخي مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

saiddeco
08-23-2015, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. عني انا أفضل كما الجميع الترند و هي أفضل أوقات لتداول و للكل طريقته مع العلم أن أغلبية المتظاهرين يفضلون الترند لأنه أصدق و أفضل

abdelloo31
08-23-2015, 17:48

waelnoha
08-23-2015, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله جزاكم الله خير وانظروا للمبتدئين لانهم محتاجين شرح اسهل وادق

saiddeco
08-26-2015, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن كما أغلبية المتاجرين أفضل الترند انه يعطي نتائج جيدة في التعامل و يكون أيضا أسهل في التداول من حيت الدخول و الخروج

tarik46
09-09-2015, 19:36
بصراحة لم اسمع يوما بهذا الكلان العملات المتذبذبة و العملات ذات الترند انا عندي جميع العملات مثل بعضها
و عندها اجد الفرصة و احدد الهدف اقوم بتنفيذه فورا و دون تردد مهما كانت العملة او الزوج
موفق باذن الله

عاشق الفوركس
09-17-2015, 23:23
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله انا من النوع الدي يضارب ب نضام المضاعفات اي التدبدب خطير لها ويجب التدوال وقت السيوله فقط

med1985
09-19-2015, 17:26
انا كذلك لا احب الترند كثيرا و لكن افضل التذبذب استطيع ان استفيد منه و اطبق عليه بعض المؤشرات بسهوله
ولسباب اخرى انه في التذبذب لا يلزمني استوب واعمل بالهيدج فلا اخسر صفقة كما ان وقت الذبذب اطول

waleed shaaban
09-19-2015, 17:52
جيد اخلى ان تتاجر على الانعكاسات للسعر فانت هكذا تعد من المتمكنين من السوق طالما انك تعلم كيف تدخل ومتى
وان كان الامر ممكن بالنسبه للمتاجره على المدىالقريب ايضا فيمكنك ان تربح يوميا من 30 الى50 نقطه من ارتداد السعر

malak ibrahim
09-19-2015, 18:57
انا بفضل المتجارة على الاخبار عشان ابقى مع الترند
لأن المتجارة على التزبزبات والأشاعات وخاصة قبل صدور الخبر خطيرة جدا
والسوق بيتحرك حركات عشوائية عنيفة

dhmo
09-20-2015, 02:00
انا بفضل المتجارة على الاخبار عشان ابقى مع الترند
لأن المتجارة على التزبزبات والأشاعات وخاصة قبل صدور الخبر خطيرة جدا
والسوق بيتحرك حركات عشوائية عنيفة

بس انت هتكون عارف الاخبار الحقيقيه من المزيفه لما تكون فاهم القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

اسماعيل الحامي
09-26-2015, 12:58
اخى الفاضل افضل العملات التي تميل للترند لأن التذبب بيكون من أخطر الأوقات للمتاجره
و كمان الترند من العوامل الأساسية للتحليل الفنيولك اخى جزيل الشكر

snnaky
10-25-2015, 19:56
موضوعاتك لية دايما بتعمل موضوع وبعدين تعمل موضوع تانى استكمال للموضوع الأول
طب ياباشا مش كفاية انك تعمل الموضوع وتضع لو عنوان وخلاص ولا هى كتر مواضيع وكتر عناويين واشارات للمواضيع المكتوبة قبل كدة مش فاهم
ايا كان الموضوع اللى حضرتك كاتبة سواء جيد او اكتر او اقل يجب عنونة الموضوع وطالما وضعت لة عنوان لا داعى للتكرار والاشارة الية بموضوع اخر

marwanadam
10-25-2015, 20:06
نعم اخى من بين الامور المهمة التى يجب ان يتم تعلمها
هى ان تحلل السوق وان تعرف ما الترند وكدالك اتجاه العام للسوق
وبتوفيق

ASMAA TAHA
10-27-2015, 00:04
لا يوجد عملات او سلع فى سوق الفوركس لا يميل للتذبذب لان الربح فى سوق الفوركس لا ياتى الا عن طريق وجود تذبذب فى سوق الفوركس فان التذبذب هو سبب الربح فى سوق الفوركس

عمار ملكاوي
10-27-2015, 01:30
اخي الكريم مشكو صديقي على امدادنا بهذه المعلومات المفيد ومشكوووووووور وبالتوفيق للكل
تقبلوا مروري

mida2014
10-27-2015, 13:32
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على الموضوع لاكن افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا على احد

otmani
10-27-2015, 13:39
كل شخص وطريقة تداوله ولكن تحديد الترند
او الاتجاه العام ضروري لكل متداول وبالتوفيق

hossam122
10-27-2015, 15:27
انا مبتدئ ولا افهم جيدا فى اترندات ولكن انا فتحت حساب تجريبى والغريب انى ربحت عندما دخلت بحساب تجريبى الف دولار

وحسرت عندما دخلت بحساب تجريبى مائتى دولار ولم استخدم الترندات

dhmo
10-27-2015, 16:14
انا مبتدئ ولا افهم جيدا فى اترندات ولكن انا فتحت حساب تجريبى والغريب انى ربحت عندما دخلت بحساب تجريبى الف دولار

وحسرت عندما دخلت بحساب تجريبى مائتى دولار ولم استخدم الترندات

اتعلم من هنا والتعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

asxqwzdc3
10-28-2015, 00:13
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة

abderraouffb
10-28-2015, 23:00
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ليس هماك بورصة موحدة لإجراء الصفقات في سوق الفوركس. إذ يعتبر سوق الفوركس سوقاً بين البنوك ، أو ما يسمى سوق" خارج البورصات" –سوق ( بالإنكليزية “over the counterو ذلك بسبب أن كل صفقة تجري بين طرفين

mida2014
10-29-2015, 16:41
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على الموضوع لاكن افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا على احد

osama147
10-29-2015, 16:57
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي انا افضل المتاجرة فقط على الترند لان السوق يكون واضح بشكل كبير جداا ولذالك اخي كلما
كانت المتاجرة فى سوق الفوركس بشكل منظم تكون نسبة المتاجرة ونسبة النجاح اكبر من العملات المتذبذبة
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

ahmed bakry
11-06-2015, 14:37
لا نا بصراحة كمتاجر او مضارب او متداول بميل اكتر للعملية التذبذبية للعملات وليس على الترند ومشكور جدا اخى الكريم

dhmo
11-12-2015, 18:07
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي انا افضل المتاجرة فقط على الترند لان السوق يكون واضح بشكل كبير جداا ولذالك اخي كلما
كانت المتاجرة فى سوق الفوركس بشكل منظم تكون نسبة المتاجرة ونسبة النجاح اكبر من العملات المتذبذبة
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

الميزه الجيده هنا انك ممكن تعمل في اي وقت والافضل انك متلتزمش بوقت قد ما تقدر تحلل وتختار النقاط الصحيحه الي ممكن تدخل منها وده هيكون هنا بالوقت
الي انت عاوزه وتعمل بالاوامر المعلقه

mohamedelmaghrapy
11-12-2015, 23:06
والله اخي سؤالك ممتاز فعلا . ولكن بما انك تكلمت عن المتاجره باستخدام . الترد او التذبذب فانا
عن نفسي اذا فعلا وجدت تذبذب في اي زوج استخدم الاسكبيرت اما اذا وجدت ترندات . :) افضل الشغل اليدوي :)

luka95
11-15-2015, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد اخي الكريم ان العملات التي تميل الى التذبذب تودي في كثير من الاحيان الى الخسارة حيث لا يمكنك توقع الاتجاه
للسعر وافضل شخصيا التداول باستخدام الترند
وبالتوفيق لك انشاء الله

dhmo
11-15-2015, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد اخي الكريم ان العملات التي تميل الى التذبذب تودي في كثير من الاحيان الى الخسارة حيث لا يمكنك توقع الاتجاه
للسعر وافضل شخصيا التداول باستخدام الترند
وبالتوفيق لك انشاء الله

التذبذب متعب في العمل بس المهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

houssemmidou4
12-14-2015, 02:04
بالنسة لي انا اتداول بالسكالبينغ لانها حسابي صغير لا يتجاوز 60 دولار لذلك
فلا فرق لدي بين العملات التي تسير في تذبذب او التي تسير وفق ترند صاعد او هابط

yossry
12-14-2015, 02:22
انا مبتدأ حديثا فى هذا المجال بالتالى لااعرف الكثير عنه
وسأنتظر الردود من الاعضاء المحترفين لكى نستفيد جميعا
وشكرا .

Bassem Hassani
12-14-2015, 15:56
كل زوج من العملات فى عالم افوركس ليه اسم او لقب خاص بيه وغالبا بيكون مشتق من اما سعر الزوج وحركته على الشارت او اسباب اخرى ومن افضل الازواج هى الازواج الى بتكون ذات حركة سلسه تمكن المتداول من التحليل الجيد والى بتتبع القوانين فعلا بنسبة كبيرة ولكن التذبذب فى الفوركس انا مش بفضل النوع دا من الازواج علشان ابدا اتداول عليه

الاصيل
12-14-2015, 16:21
اصحاب رؤس الاموال الصغيره ليس امامهم خيرات غير المضاربه بالتذبذب لان ترك صفقه مفتوحه وقت طويل يعرض راس المال بالكامل للضياع
وعدم الخبره الطويله فى الفوركس هى سبب ميل الكثير االى التداول عن طريق تحرك السعر فقط
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

ابوفؤاد
12-14-2015, 18:02
افضل التدوال على الدعوم و المقاومات و هذا لان راس مالى بسيطط و لا يمكن ان افتح صفقات طويله
و اجد ان الففريمات الصفيره يكن التعامل معها سريع لكن المخاطره اسرع و لابد من معرفه الترند

yansane
12-14-2015, 18:55
ولسباب اخرى انه في التذبذب لا يلزمني استوب واعمل بالهيدج فلا اخسر صفقة كما ان وقت الذبذب اطول بالتالي ما عليك يا اخي الا انك تتعلم اساليب لكل الظروف التي ممكن يكون عليها السوق

latraaa
12-14-2015, 19:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المواضيع التي تقدمت بها من قبل و أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى قيمة و مفيدة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Zezobebo3
01-24-2016, 21:53

zizo199
03-22-2016, 21:29
السلام عليكم و رحمة الله ...انا شايف انه من الافضل العملات التي تميل للترند لأن التذبب بيكون من أخطر الأوقات للمتاجره

neversi3
03-24-2016, 18:46
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ملاك الروح
03-29-2016, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم على ما اعتقد التذبذب يكون وقت الاخبار حيث انني افضل العمل على اليورو دولار والدولار فرنك بعيدا عن اوقات الاخبار حتى لو كان هنالك تذبذب
اتمنى لك التوفيق

bahoma310
03-29-2016, 21:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
الترند من افضل المؤشرات التي نتداول بواسطته لهادا لا يمكن الاستغناء عنه
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

رضوان
03-29-2016, 21:21
السلام عليك
موضوع مفيد وهام لنا جميعا اتمنى ان نراك قريبا في مواضيع هادفة اخرى و اتمنى لك التوفيق و النجاح في مجال الفوركس
تقبل مروري و لك جزيل الشكر و الامتنان

mourada
03-29-2016, 23:31
اخي الكريم انا لا افضل لا وقت التذبذب و لا وقت الترند انا لدي استراتيجية اتبعها ومتى ما اكتملت شروطها ادخل الصفقة و ننتظر منك المزيد من العطاء

elsuper
03-29-2016, 23:32
لسلام عليكم و رحمة الله ...انا شايف انه من الافضل العملات التي تميل للترند لأن التذبب بيكون من أخطر الأوقات للمتاجره

karbon
03-29-2016, 23:33
موضوعك رائع يا اخى وممتاز
الفوركس مجالة واسع جدا وكبير
لكن المهم ان نتعلم الفوركس جيدا
وشكرا لك وبالتوفيق لنا جميعا ان شاء الله

mohamedforex4
03-30-2016, 23:21
بص هو الماضاربه بشكل عااام تحب الاتجاهات المتوسطه وليست البعديه لان البعيده هنا تعني استثمار
وليس مضاربه فهمت . وايضا كلمه مضاربه تعمي التداول بشكل سريع علي سرعه الاسعارف فهمت . :)

nour83
03-31-2016, 23:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته واتمنى تكون بافضل صحه و سلامه اخى العزيز و مشكور على هذه المشاركه المميزه منتظرين مشاركات اخرى مميزه

neverlit5
04-05-2016, 12:31
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

sofiane159
04-05-2016, 12:48

touab.ali
04-05-2016, 12:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى اولا انا لا استعمل اي شيئ فقط اعتمد على التوصيات;) لانني مبتدئ في هذا العالم
و كما تعلمون البورصة صعيبة جدا و من الصعب تعلمها و فهمها بسرعة لذا يجب الصبر :o

mohammedjehah
04-05-2016, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك على هذة المعلومة

sofiane159
04-05-2016, 14:08

---------- Post added at 12:08 PM ---------- Previous post was at 11:13 AM ----------

hamed mohamed
04-05-2016, 14:09
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ..............
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله.........، بالتوفيق لك.

abdonaser5
04-05-2016, 14:12

csebai12
04-05-2016, 17:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
في كل الحالات يبقى الترند هو الادات الافضل للمتاجرة عليه سوائا في المدى البعيد او الصفقات القصيرة

mohamed elsayid
04-05-2016, 19:18
انا ايضا افضل العملات الى بيها تذبذب لانى هى الى يكون بيها الارباخ فى الصعود زالهبوط
وبارك الله فيك استمر نتظر منك الجديد

doaa sary
04-05-2016, 19:53
انا معنديش مشكلة ف الدخول باى عملة
بس بفضل العملات الاساسية لان الاسبريد قليل
3نقط
يورو دولار باوند دولار دولار ين
بالتوفيق والارباح للكل

مبتدئ و لكن...
04-06-2016, 01:03
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
يجب عليك اتباع هذه الدروس بالتفصيل من البداية الي النهاية اعتقد انه بعد تجميع كل هذا القدر من المعلومات الخسارة ستكون بنسبة قليلة

neverlit5
04-08-2016, 12:06

abdelmadjid41
04-08-2016, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شخصيا افضل الترند لانه صديق التاجر ولا انصح احد بالمشي عكسه وانما العمل معه

احمد عبد الباسط
04-09-2016, 01:41
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
كل مرحلة ولها مميزاتها وعيوبها فالترند يجب ان تنتظر الارتكاذات فقط او اعادة الاختبار والدورات الجانبية او التذبذب يحدث بعدة انفجار سعر ولكن يجب فية الحذر ايضا لحين معرفة الاتجاة

adelrawi011
04-09-2016, 01:46
أنا أفضل الترند لأنة موثوق لدرجة كبيرة وبعض الأدوات الأخري وأفضل أيضا الفريم الكبير فهو أيضا صادق لدرجة كبيرة

تحياتي

mohamedforex4
04-09-2016, 20:24
خاصة وأن الأهداف فيها كبيرة جدا مع عدم المخاطرة والدخول بلوت صغير والأرباح تكون كبيرة جدا وشكرا

احمد عبد الباسط
04-12-2016, 04:42
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
الترند طبعا افضل شىء فى التداول وخاصة ارتكازات الترند العام لان الارتداد من الترند ستخصل على اهداف رائعة ولكن الحذر من الكسر الوهمى للترند

yansane
04-12-2016, 14:59
انا شايف انه من الافضل العملات التي تميل للترند لأن التذبب بيكون من أخطر الأوقات للمتاجره اج من الاخ الكريم المساعدة على كيفية استغلا ل التدبدب مشكور مسبقا

belabied
04-12-2016, 15:44
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

neverlit5
04-13-2016, 12:49

oussama802
05-26-2016, 13:04
ناجح هو التداول الذي يكون علي اساس من الثقه والتوقع الصائب الناتج من تحليل فني متميز
اما بالنسبه لموضوع الاسكالبنج فهذا قمه المخاطره لانه يجعلم تدخل السوق كل تحرك بسيط
انا عن نفسي افضل اغلب الاوقات المضاربة على الزواج التي تميل الى
اتباع ترند لانها من افضل الازواج التي تحمل فرصا للربح

raouf41
05-26-2016, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم انا من الذين يفضلون المتاجرة بالترند و لكن لا افضل التي تميل للتذبذب لانها تشكل مخاطرة كبيرة

emma91
05-26-2016, 13:27
افضل المتاجرة بالترند مع اني لم اجرب المتاجرة بالتذبذب
تقبلوا مروري واتمنى لكم كل التوفيق في هذا المنتدى الرائع
كما اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما بالمعلومات المفيدة

zaza0519
05-26-2016, 17:11
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ahmedahmed1
05-26-2016, 17:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
وشكرا لاثارة الموضوع حتى تتحق الاستفادة للجميع
لابد من العمل فى اتجاه العام
للترند

zineb01
05-26-2016, 17:31

abdomj
05-26-2016, 17:58
انا كا مضارب افضل الترند افضل بكثير لانه سهل التعامل معه
وانه من افضل الاشياء حتى الان فى الفوركس للمضاربه به

Rasha_Mohamed
05-26-2016, 19:23
اعتقد ان التداول على الترند افضل خصوصا لو الفريم المستخدم كبير زمنيا اقل شئ ترند يومى
سواء كان ترند صاعد او هابط

kota95
05-26-2016, 19:56
بارك الله فيك اخى على هذا المجهود
الرائع فى نشر الوعى والعلم فى مجال
الفوركس من خلال موضوعك عن لطرق
المتاجرة على العملات والتذبذب والترند

AHMED NOLE
05-26-2016, 19:59
اكيد الذبذب اللى بيكون فى الازواج فى السوق بيكن هو اصل المخاطرة او سببها فى لتعامل فى السوق

مهم ان يكون هناك تعلم وخبرة فى التعامل معها اكيد

abdomj
05-26-2016, 21:45
انا كمضارب افضل الترند وهوا افضل شىء للمتاجرة فى العملات
ولانى مبتدىء فهذا افضل شىء يكون لى ابتدى به وشكرا

masr16
05-28-2016, 17:28

رومانى
05-28-2016, 19:09
بصراحة التداول يوجد به نظريات لا حد لها والكل يفكر ويبتكر افكار جديدة ويمكن ان تصلح مع شخص
ولا تصلح مع اخر فانا جربت الاستراتيجيات والتوصيات وكلها فشل معى واعتمد على نفسى فكنت اربح
فمن اتبع.

عرآقي
05-29-2016, 15:19

---------- Post added at 01:19 PM ---------- Previous post was at 04:43 AM ----------

housseyn cherachir
05-29-2016, 16:09
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

MOHAMED2701
06-22-2016, 04:18
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع في غايه الاهميه
لقد استفد كثيرآ فعلآ لك من كل التحيات يا اخي
وهذا ما تعودنا عليه كلنا

rachid1997
06-22-2016, 06:35
السلام عليك و رحمة الله و بركاته أخي الكريم , أولا أهلا و سهلا بك , ثانيا فأنا شخصيا أعتمد في تداولاتي على كلا الأمرين للإستفادة الجيدة من السوق و كل طريقة أخصص لها إستراتيجية محددة أقوم بها لتحقيق الربح كيفما كان شكل الأسعار في الفوريكس .
و شكرا

kemo salah
06-22-2016, 11:29
من الممتع هذة النقاشات المذهلة و نتمنى ان تكون اهى الحبيب فى تقدم على الدوام وشك ا
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

nonam
07-04-2016, 16:35
السلام عليكم .... انا افضل التعامل مع التداول الحقيقي والتعامل مع الادوات اللي بيكون فيها السوق مستقر وخال ي كم الحركات التذبذبات مش كويسة ولا اتعامل معاها في التداول ومن المهم جدا التعامل مع السوق الهادي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

beast4ever
07-04-2016, 16:40
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

بروفسير العرب
07-04-2016, 17:19
العمولات التى تميل الى الترند افضل حيث انها تتبع الترند والاتجاة العام
عكس العمولات التى تميل الى التذبذب فانها فيها نسبه مخاطرة عاليه فى حركتها الغير مستقرة

top trader
07-04-2016, 18:19
السلام عليكم في مقولة بتقول اجعل الترند صديقك وهذا افضل ينبغي المتاجرة مع الترند
لان يعبر عن حركة السوق وهل هو صاعد ام هابط وبعد كده ابدا التحليل الفني
والتحليل الاساسي

bakup28
07-04-2016, 18:22
فى ايام التذبذب اكبر صفقة بتكون هدفها 50نقطة
وايام الترندات بتلاقينى داخل على الصفقات ام اهداف
بعيدة جدا بس المسكلة ان الترند مبيبنش فى الا ول
انا بعرفة بعدين لما يكون مشى شوية

khalidjoker
07-04-2016, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
أشكرك أخي الكريم على سؤالك القيم، بالنسبة لي أفضل التداول على ترند لأنه من أساسيات التحليل الفني و هو أقل خطورة من حالة التذبذب.

diabliss
07-04-2016, 19:32
السلام عليكم و رحمة الله
يجيب افضل التذبذب استطيع ان استفيد منه و اطبق عليه بعض المؤشرات بسهوله
لأن التذبب بيكون من أخطر الأوقات للمتاجره

analyst
08-13-2016, 16:26
الطريقة التي اميل ليها انا واجيدها مريحة هي الترند بلا شك لانه يجنب الدخول في حالة التردد والارتباك لكن اخي الكريم يجب ان نكون على علم ان التدبدب ممكن الربح منه اكثر من الربح من الترند لان السوق في الغالب متذبذب

hunter_world
08-14-2016, 01:56
انا عن نفسي لان شغلي علي استرتجيتي افضل التزبزب بس يكون تزبز كبير مش صغير يعني اخي واعتقد الن الفوركس متزبزب ديما

lebouziramzinio
08-16-2016, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل نعم اخي ان الهيدج هو احد اسليب التدالو في سوق الفوركس

amedz
08-16-2016, 16:11
من الأفضل التداول مع الاتجاه تفتح صفقات سوينج وتركها لكن التداول على عملات التذبذب يكون بالدخول اسكالبينج سريع عليها

nizar hidouri
08-16-2016, 17:13
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
كل مرحلة ولها مميزاتها وعيوبها فالترند يجب ان تنتظر الارتكاذات فقط
او اعادة الاختبار والدورات الجانبية
او التذبذب يحدث بعدة انفجار سعر ولكن يجب فية الحذر ايضا لحين معرفة الاتجاة

ibrahim sadoq
08-16-2016, 18:06
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اظن الترندات احسن لفعاليتها

supe
08-16-2016, 20:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني بالمعلومات صراحة طرحك هدا مثير لاهتمام اخي uio

ayoubfc
08-16-2016, 22:04
انا شايف انه من الافضل العملات التي تميل للترند لأن التذبب بيكون من أخطر الأوقات للمتاجره
و كمان الترند من العوامل الأساسية للتحليل الفني مشكور مسبقا

rahim123
09-14-2016, 16:40
السلام عليكم
لا افضل دالك اطلقا لانه مثل زوج USD+JPY يلقب بزوج مجنون لانصح بمتاجرة عليه خصوصا اوقات اخبار يجب ان تملك مال وفير لتغطية صفقاته وهدا عن تجربة
ارجو افادة

Adnan Mustafa
09-14-2016, 17:01
عليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته اخى العزيز
انا احب او افضل التداول فى العملات هناك عديد من الاشخاص يفضل ذالك مثلى والسبب ان نسبة نجاح الصفقة تكون اكبر رخم التذبذب وبالتوفيق للجميع

adamarwan
09-14-2016, 17:11
لبد من ان تختار الاندماج فى كل لاالمور التى فى السوق
لكى تتمكن من ان تجد الفرص التى ترتاح فيها
والتى بها ممكن ان تتداول بكل رباحة
وحظ موفق

algendy
09-15-2016, 14:30
ازواج العملات التى تكون فى ترند لفترات طويلة هى الافضل بالنسبة للمبتدئين لانها اسهل فى تحليلها و معرفة اتجاة السوق و هى ايضا مفضلة لكبار المستثمرين لانها تضمن لهم ان استثماراتهم طويلة الاجل لن تتاثر بحدوث اضطرابات كبيرة فى السوق

laksis
09-15-2016, 23:32
السلام عليكم و رحمة الله ...انا شايف انه من الافضل العملات التي تميل للترند لأن التذبب بيكون من أخطر الأوقات للمتاجرهر وكمان الترند من العوامل الأساسية للتحليل الفني

samielwardi
09-16-2016, 02:06
شكرا اخي الكريم على الموضوع الرائع بالنسبة لي اعتقد انه من الأفضل استخدام الترند واجتناب التدبد ب الذي هو اخطر

nourmea53
09-30-2016, 01:43
أنا أفضل الترند لأنة موثوق لدرجة كبيرة وبعض الأدوات الأخري وأفضل أيضا الفريم الكبير فهو أيضا صادق لدرجة كبيرة

فوريكسي
09-30-2016, 06:18
انا شخصيا افضل المتاجرة على الترندات لانها اامن من المتذبذبات شكرا لك اخي الكلايم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الاعضاء والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

freetrade
09-30-2016, 06:21
حسب الاستراتيجية المتبعة لكل حالة استراتيجية خاصة ولو اني شخصيا افضل التداول علي الترند خصوصا لو كان ترند علي شارت كبير نسبيا مثل اليومي او ال 4 ساعات

kingman
09-30-2016, 08:13
غالبا لا احب المتاجرة وقت التذبذب الا اذا كنت استعمل استراتيجية جيدة للاسكالبنج ففى وقت التذبذب احبذ ان ابعد عن السوق حتى تزول حالة عدم اليقين من السوق

Seif joker
10-06-2016, 00:21
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على رسول الله الكريم انا شخصيا لا اخاف التداول في اي وقت من الاوقات في الفرن حتى عندي استراتيجيه ليوم الجمعه واخر يوم الجمعه واول يوم الاثنين وقت جوله في جميع الاوقات تخصيص وقت الاخبار استطيع ربح الكثير من النقاط اذا حللت الخبر جيدا

ahmadhamad
10-20-2016, 19:57
اخي الكريم انا افضل الجمع بين الترند والدعوم والمقاومات ومناطق العرض والطلب ليكون تحليلي قوي باذن الله
وبالتوفيق لك وللجميع

zizoo99
12-17-2016, 14:39
شكرا لك اخى على الموضوع فدائما يقولو الترند صديق trend is your friend و لكن هذه المقولة اثبتت فشلها نظرا لوجود تصحيحيات للترند تصل الى 61% و من الممكن جدا المرجنه

magic777
12-17-2016, 19:20
الافضل الترند اخي ده للمتاجر الي بيعمل يومي او مش بيقدر يتابع لان العمل على التذبذبات اكيد هتضطر تعمل بطرق بها مخاطره عاليه
علشان لا تنتظر كثيرا على الربح

tazi larbi
12-17-2016, 19:31
السلام عليكم هي العملات الترند افضل ثابته وتحليلها سهل لكن عملات التذبذب مع انها لا تستقر الا ان الربح بها جيد لو تابعتها لمدة ستعرف كيف تعمل وكم موجه صعود ونزول تقوم بها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

سيد2017
12-17-2016, 20:05
انا بحب ان اتاجر على الترند ولا اعمل عندما يكون السوق عرضى ومتذبذب لان التداول فى هذا السوق العرضى يكون خطر شديد على راس المال

forexawy1
12-17-2016, 21:00
هى طبعا بتعتمد على طريقة التداول الخاصة بيك الى بتشتغل بيها فى الفوركس لان بتلاى ناس بتحب الفريمات الكبيرة وبتشتغل سوينجات وبالتالى بتبقى عاوزة ترند عشان السعر يتحرك لهدفه ولكن من يعمل بالاسكالبينج بيبقى طبعا عاوز التذبذب لان ده هيفيده اكتر بكتير من الترند

best39
12-20-2016, 11:00

bakup28
12-20-2016, 11:20
اتاجر في الاوقات المتذبذبة والاوقات الي فيها ترند اي استغل كل الاوضاع
بالتالي ما عليك يا اخي الا انك تتعلم اساليب لكل
الظروف التي ممكن يكون عليها السوق

wahid357
12-20-2016, 13:57
بسم الله الرحمان الرحيم
اكيد اخي من الافضل التداول على الترند والدخول عند ملامسته ووضع الستوب اسفل اخر قاع في حالة الشراء وعند التذبذب الامر يكون مبهم

tamermosa
12-20-2016, 22:44
بالفعل اخى الكريم الترند من اهم العوامل الفنية التي يجب اتقانها ، و لكن احذر التذبب فبيكون من أخطر الأوقات للمتاجره ،،،
و الترند من العوامل الأساسية للتحليل الفني علشان كده يجب اتقانه ، لكم تحياتي

---------- Post added at 09:44 PM ---------- Previous post was at 09:38 PM ----------

بالفعل اخى الكريم الترند من اهم العوامل الفنية التي يجب اتقانها ، و لكن احذر التذبب فبيكون من أخطر الأوقات للمتاجره ،،،
و الترند من العوامل الأساسية للتحليل الفني علشان كده يجب اتقانه ، لكم تحياتي...

محمدفؤاد
12-21-2016, 00:40
وعليكم السلام انا افضل التداول علي الترند لاني اتداول علي فريم طويل ممكن الاربع ساعات او اليومى
فالترند الصاعد او الهابط افضل باتلنسبه لى جدا بالتوفيق

freetrade
12-21-2016, 01:23
التداول علي الترند بيكون اضمن ليك لانه العملات تحترم الاتجاه العام غالبا وبالتالي نسبة نجاح صفقتك بيكون اكبر من لو دخلت مع التذبذب

forexaly5
12-21-2016, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الفاضل
التداول على الزمن الطويل يعطيك قوة كبيرة في التحكم في السوق بشكل كبير و تحليل جيد بالتوفيق للجميع

m7med09090
12-21-2016, 01:36
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
أنا أفضل الترند لأنة موثوق لدرجة كبيرة وبعض الأدوات الأخري وأفضل أيضا الفريم الكبير فهو أيضا صادق لدرجة كبيرة و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

antr
12-21-2016, 02:37
طبعا الترند هو شىء ممتاز للمضارب التذبذب شىء مش جيد لانه بيكون فى حالة استعاب التذبذب بيكون خسارة طاله نازل بدل المكسب

waelmma
12-21-2016, 07:33
:)):(:( الترند اخى الفاضل هو الاهم مفيش شك والدخول فى اتجاه
الترند العام مهم جدا والله الموفق ان شاء الله وربنا يوفقك اخى

maryam1
12-21-2016, 20:10
انا عضوة جديدة في المنتدى و مازلت مبتدئة و لم ادخل في امور التداول بعد و لم اكتسب خبرتها بعد , اتمنى من الاعضاء الكرام ان يفيدوك بخصوص سؤالك
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

big.pharaoh
12-25-2016, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا عن نفسي افضل الترند لانه بيخليك مرتاح اذا دخلت مع الاتجاه الصحيح انما التذبذب بيربكك

ahmedahmed1
01-01-2017, 16:01
الترند طبعا افضل شىء فى التداول وخاصة ارتكازات الترند العام لان الارتداد من الترند بيوضح الاتجاه العام لزوج العملة ويجب دراسة الصفقة جيدا قبل الدخول والمتاجرة

Ayman ElSayed
01-01-2017, 16:44
السلام عليكم
انا لست مضارب لاني اتاجر على الأسهم في الفوركس وليس في البورصة
وبالنسبة لي احب المتاجرة على التذبذب لاستفيد من الهيدج في الصفقات

عبد الرحيم رافا
01-02-2017, 23:35
السلام عليكم و رحمة الله
انا كمتاجر في العملات اتداول على الاتجاه العام لمشي الزوج اي الترند ولا اعتمد على التذبذبات ابدا لكي لا اخسر الكثير

Sofien
01-03-2017, 05:35
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،حسب ملاحظتي ليتحركات السوق ليس هنالك عملة في تذبذب دائم

أو ترند دائم فجميع العملة تمر بكلتا الحالتين في وقتٍ ما

bakup28
01-03-2017, 07:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الاوقات المتذبذبة والاوقات الي فيها ترند اي استغل كل الاوضاع
بالتالي ما عليك يا اخي الا انك تتعلم اساليب لكل
الظروف التي ممكن يكون عليها السوق

waelmma
01-03-2017, 07:21
:o:yahoo::yahoo: تمام اخى الفاضل والحقيقة انا بميل الازواج التى تميل الى
التذبذب العالى لانها هى التى تستجيب الى التذبذب العالى وياتى على راسهم اليورو دولار

alonsoo
01-03-2017, 09:13
هو يفضل بالفعل العمل مع الترند لانه اقوى بكثير والترند اذ يور فرند بس احيانا الصديق بيكون مخادع او ممكن تزعلوا من بعض شوية وترجعوا تانى
يعنى ايه ؟
يعنى ممكن اتاجر عكس الترند بس لو فى صفقة قوية حسب الاستراتيجية اللى انا ماشى عليها

123Hasnaa123
01-03-2017, 10:28
شخصياً بحب الحركه لكن مش لازم ترند
عشان لما صفقه تفشل هتضرب ستوب بسرعه لكن فنفس الوقت
لما صفقه تنجح والحركه كبيرة هتكسبني نقط كتيرة جداً وده اللي بحاول اركز عليه
بالتوفيق

xforexxm2
01-03-2017, 10:38
الترند انا افضل التداول علي الترند لانني اتداول علي فريم الطويل هذا هو السبب الرايسي لتداولي علي الترند
الصاعد او الهابط وانا اعتمد بالاساس علي التحليل الاساسي في تعاملات مع السوق

محمدفؤاد
01-03-2017, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى انا افضل التداول علي الترند لاني اتداول علي فريم طويل
ممكن الاربع ساعات او اليومى فالترند الصاعد او الهابط افضل باتلنسبه لى جدا عندما استخدم الاسكالبنج

magic777
01-13-2017, 21:29
بصراحه انا اميل للترند اكيد واغلب المتاجرين يفضلون ذلك علشان هدفك بيتحقق بسرعه اكبر من التذبذب الي اكيد هتنتظر وقت طويل
او تلجأ للبديل وهيا المخاطره الخطره

ali gamal
01-14-2017, 18:40
.انا شايف انه من الافضل العملات التي تميل للترند لأن التذبب بيكون من أخطر الأوقات للمتاجره
ما عليك يا اخي الا انك تتعلم اساليب لكل الظروف التي ممكن يكون عليها السوق

Asayed
01-14-2017, 18:51
بالنسبه للمتداولين الذين يحبون التداول في أوقات قصيره أفضل شيء لهم التذبذبات
أما الترند فهو مناسب طبعا للمتداولين على المدى الطويل يومي او اسبوعي

محمدفؤاد
01-14-2017, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا افضل التداول علي الترند لاني اتداول علي فريم طويل
ممكن الاربع ساعات او اليومى فالترند الصاعد او الهابط افضل باتلنسبه لى جدا

abdicheibr
01-14-2017, 19:31
سلام اخي الكريم انا اتفق معك في كلامك من بين الاومور الاساسية التي يعتمد عليه اي متدلول خاصة الذي يعتمد علي التحليل الفني هو الترند
وانا اعتمد عليه كثير في حسابي التجريبي والحمد الله يحقق ارباح

Mr Fathy
01-14-2017, 19:33
بسم الله الرحمن الرحيم. انا اللى بتعلمه حاليا ان اول حاجة اتعامل مع الدعوم والمقاومات مع خط الترند سواء صاعد او هابط انما التذبذب لسه مجربتش

magic777
01-14-2017, 20:28
هو الصراحه اخي مبقاش فيه اوقات ترند اصلا الا وقت الاخبار ونادراا كمان والحركه الاساسيه الان للسعر هيا التذبذبات معرفش ليه مبقاش
فيه سيوله في السوق عن زمان

عبد الرحيم رافا
01-15-2017, 00:40
السلام عليكم و رحمة الله
افضل المتاجرة ف العملات التي تميل الى الترند و تتخد اتجاه واضح جدا مثل الباوند ين و اغلب ازواج الباوند

magic777
01-15-2017, 17:41
انا تعبت من التذبذبات الصراحه لاني لا اعمل بشكل مستمر وعلشان كده بلاقي ان الصفقه بتاعتي بتاخد وقت طويل على ما تقفل ده غير ان الربح
او الخساره بيكون قليل بردو هنا

fares2alex
01-18-2017, 23:23
نعم اخي الغالي انا جائما احب ان اميل للعملات التي بها المزيد من التذبذب

لكي اكون قادر على فتح الامرين من الصفقات وهو الامر المباشر شراء والامر المباشر بيع

ahmed samaha
01-18-2017, 23:35
افضل العمل على الترند لانه يعتمد على التحليل الاساسى والفنى معا ومعظم عملى يعتمد على التحليل الاساسى
لانه الزوج يجب ان يتجه له فى النهايه اما التذبذب فنسبه مخاطرته عاليه

a7medsedik
01-18-2017, 23:50
انا افضل الترند لانه من خلال الترند يمكنك التنبؤ لما سيكون عليه الوضع عند اغلاق الصفقة اما لو اعتمدت علي تذبذب الاخبار فيلزم ذلك متابعة الاخبار بشكل دوري واستغلال تغير الاسعار في تحقيق ربح

Saeed EL Sayed
01-19-2017, 17:02
انا عن نفسي بفضل العملات الي بتمشي في اتجاه واحد وليس التذبذب لانها بتحقق الهدف بسرعه وانا بيكون شغلي سكالبنج
علشان كدا بفضل العملات الي بتمشي في ترند وليس التذبذب

Ayoubsrv
01-19-2017, 17:06
السلام عليكم
بالنسبة لي افضل الترندات لان السعر يسير في اتجاه واضح ويمكن التعزيز عكس التدبدب فالسعر يتحرك في رنج صغير ومع دلك لن تعرف وقت انفجار السعر

bakup28
01-19-2017, 17:45
الاوقات المتذبذبة والاوقات الي فيها ترند اي استغل كل الاوضاع
بالتالي ما عليك يا اخي الا انك تتعلم اساليب لكل الظروف
التي ممكن يكون عليها السوق

Manoush
01-19-2017, 18:02
اخى الكريم عند وصولى لهذه المرحله سوف اشاركم ارائى
وان شاء الله ربنا يسهل

Mony Ezzat
01-19-2017, 18:10
بسم الله الرحمن الرحيم

انا كمان بتفق مع حضرتك انه المفروض ندخل مع الترند لانه شيء اساسي في الفوركس طبعا

Rozeta
01-19-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....بعد التحيه للاخوه
في الفوركس اشكرلكم جميعا فاانا مازلت مبتدئه ولا يوجد لدي الكثير من المعلومات ولكن بفضل المشاركات وطرح المواضيع المهمه استفاد منها كثير
وفق الله الجميع

Mevanmzore
01-19-2017, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شخصيآ لا احب المضاربة لانها تودي الي الخسارة اكثر الاحيان يجب ان تحسبها صح

mohcine amari
01-20-2017, 00:01
السلام عليكم
اكيد اختار الصفقات التي تمشي في ترند واضحة و يكون اما صاعد او هابط و اعتقد ان من يفضل الترند الجانبي هم متاجرو السكالبينج لانه يكون تذبذب كبير

WASEM DALLOUL
01-20-2017, 00:22
السلام عليكم
انا برأيي الشخصي يا أخي الكريم ان كلا الحالتين جيدين ولكل منهما طريقة معينة في التداول يمكن الربح منها
وبالتوفيق للجميع

skylol
01-20-2017, 00:55

انا كمبتدئ في هذه المجال لا اعرف الكثير لذلك سوف ارى ردود الاعضاء ومنها راح استفيد ونجرب التداول بالعملات

hamadasalama
01-20-2017, 01:01
وانا مثلك اخي الكريم افضل الترند لان بيكون تحليله سهل جدا اما حركات التذبذب الكبيره بعتقد انها بتخسرك في جميع الاتجاهات
وفقنا الله واياك لكل خير وجعلنا من الرابحين في الفوركس

alatn123
01-20-2017, 01:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
طبعا الكل يفضل المتاجرة على الترند و الدعوم و المقاومات لأنها من اشد الاشياء التي تعطي اشارة جيدة و توقع صحيح لحركة السوق
بالتوفيق يا غالي

مروه عصر
01-20-2017, 01:24
السلام عليكم
انا لا استطيع الافاده فى هذا المجال لانى ليس لدى خبره كافيه به لانى عضوه جديده بالمنتدى ولم اقم باى تداول بالمنتدى واتمنى من الاعضاء المحترفين الافاده للجميع

JOUNES TEKTAK
01-20-2017, 01:40
العملات التى يكون فيها تذبذب يكون فيهاةفرص اكثر بسبب سرعة الحركة في الاتجاهين الصاعد و الهابط اما الترند فهو للفريمات الطويلة و شكرا على الموضوع

ali gamal
01-20-2017, 01:46
بالتالي ما عليك يا اخي الا انك تتعلم اساليب لكل الظروف التي ممكن يكون عليها السوق

magic777
01-20-2017, 14:42
التذبذب مش بيخليك تكسب اخي لان السعر بتلاقيه دايما بيتحرك عكسك او بيقف لو انت داخل صح ازاي معرفش الصراحه ولكن
الافضل تعمل في وقت الاخبار احسن بكتير

Hanaasnaa
01-20-2017, 15:01
نصيحتي البعد عن التذبذبات والمواقع والصفقات الخسرانة وخاصة اننابعالم مش مضمون ولاتدخل صفقة عشان تنقذ صفقة خسرانة والخسارة شيء عادى بنتعلم منها ونكتسب خبرة اي كان لاتفعل ذلك اخي اتمني لك الخيرابتدى بصفقة جديدة لان التذبذبات بتخسر هناخاصة بفوركس والمنتدى والله المستعان

Mustafa gamal
01-20-2017, 15:03
في متاجرتي في سوق الفوركس انا اعتمد على الدخول عكس اتجاه الترند عند مستويات الدعوم و المقاومات لذلك انا افضل المتردد .... تحياتي لك

big.pharaoh
01-28-2017, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... المفرو المتاجر اللى وصل لمرحله متقدمة في السوق انه يتاجر في اي وقت سواء وقت تذبذب او وقت ترند وانا الحمدلله بحب اتاجر في التوقيتين

amine bajjou
01-28-2017, 12:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم صراحة انا متداول جديد او كما قلت مضارب جديد في ميدان الفوركس و انا الى حد الان لم اخض تجربة التداول في سوق الفوركس لكن قريبا انشاء الله و بالتوفيق للجميع

سما سعيد
01-28-2017, 16:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم شكراااا جداااا علي سؤال حضرتك ووالله الموفق والمستعان لنا جميعااااا

choroukdz
01-29-2017, 01:25
نعم المضاربة لابد من الشجاعة نعم فعلا. وأعتقد أن لتداول العملات الأجنبية يجعل حياتي أسهل. لأنني يمكن أن تكسب الكثير من المال من تجارة النقد الاجنبى. الى جانب ذلك، أستطيع أن تحسين الوضع الاقتصادي بلدي من خلال تداول العملات الأجنبية. حتى أستطيع أن تليفونية أحلامي.بنتيس

عبد الرحيم رافا
01-29-2017, 17:29
السلام عليكم و رحمة الله
افضل ان تاجر في العملات التي يكون لاترند واضح اي خط ميل او اتجاه عام واضح على الفريمات الكبيرة

wahid08
01-29-2017, 17:46
بسم الله الرحمان الرحيم
افضل العمل على الازواج التي عليها سيولة عالية وعند اتضاح معالم دخول الصفقة

karkory100
01-29-2017, 18:10
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح

zakariacr07
01-29-2017, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

أنا لم أبدأ التداول بعد أخي الكريم لكن إنشاء الله الكل يستفيد من هذا الطرح القيم و نستفيد من ردود أصحاب الخبرة

bilal0007
01-29-2017, 21:21
تحياتي

aki
01-29-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى بوركاته.
بالصراحة انا احب التداول مع الاتجاه بلاشتغال على استراتيجية العرض والطلب هكذا انا اتداول .
حظ موفق

عبد الرحيم رافا
02-12-2017, 15:12
السلام عليكم و رحمة الله
افضل العملات التي تميل الى الترند اخي لكي اعرف الاتجاه الذي يمكن ان ادخل عليه بنجاح و اكسب منه دون مشاكل

elbe4lawy
02-12-2017, 18:03

Manoush
02-12-2017, 19:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ........ مشكورا على طرحك الموضوع المفيد والقيم لقد استفدت منه كثير بالنسبه انى مبتدا جديد

ahmed megahed
02-12-2017, 19:45
نعم انا اوافقك ان الترند هو الافضل في المتاجرة لكن هناك ايام كثيرة يكون غير واضح اي فترة تذبذب فماذا نفعل في مثل هذه الايام هل ننتظر حتى يتضح الاتجاه ام هناك طريقة للتداول وقت التذبذب

ali gamal
02-12-2017, 20:15
.انا شايف انه من الافضل العملات التي تميل للترند لأن التذبب بيكون من أخطر الأوقات للمتاجره

MOHAMED SAID ELSAYED
02-12-2017, 20:25
انا ايضا اميل الي التداول في العملات الي تمشي في ترند واضح وتحقق الاهداف بسرعه لان دا الي بتفرضه عليا الاستراتيجية وهي الهيدج وه بعض المؤشرات والهيدج لا يربح مع التذبذب

big.pharaoh
02-12-2017, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا عن نفسي بفضل المتاجره وقت الترندات لان التذبذب بيشتتك عكس الاتجاه الواضح والصريح

emin14
02-12-2017, 23:23
انا كذلك لا احب الترند كثيرا و لكن افضل التذبذب استطيع ان استفيد منه و اطبق عليه بعض المؤشرات بسهوله ولسباب اخرى انه في التذبذب لا يلزمني استوب واعمل بالهيدج فلا اخسر صفقة كما ان وقت الذبذب اطول

ashmawey
02-15-2017, 00:38
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

ashmawey
05-15-2017, 14:16
انا اتاجر على تذبذب العملة على الرغم من خطورة مثل هذه التداولات , ولكن ارى ان ارباحها اعلى ولكنها محفوفة بالكثير من المخاطر

abutalia
05-15-2017, 15:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي المحترم انا كمضارب افضل المتاجره علي الترند افضل بكثير من المتاجره العملات وقت التذبذب والله يكرمنا ويوفقنا ونصير من الرابحين دائما ونستمر

عبد الرحيم رافا
05-15-2017, 15:11
السلام عليكم و رحمة الله
هي اخي في الصراحة للمضاربين الاسكالبنج خلينا نقول العملة لي تميل للتذبذب افضل لهم من العملة لي تميل للترند

Ayobe
05-15-2017, 15:27
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ولله أنا ها الحين أعمل على التحليل الكلسيكي وأستعمل الترند ولا أحبذ التذبذب لدخول من نقاط جيد شكرا أخي على الموضوع .
تقبلو مروري

zunebha
05-15-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل موضوع ممتاز به الكثير من الفوائد خاصة الترند.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Waleedsina
05-15-2017, 16:08
السلام عليكم اخي الكريم بلنسبه لي انا اعشق الترند لانه بلنسبه لي اتجاه واضح علي المدي البعيد فاستطيع دخول الصفقه وتحمل الانعكاس بدون قلق قبل تحقيق الهدف اما التذبذب فلا احبذه واتمني لك التوفيق والنجاح اخي الكريم

ehab soliman
05-15-2017, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه ... موضوع جيد اخى الكريم اما بالنسبة لما افضله فانا افضل التداول على الترند لانى استخدم استراتيجة الاسكالبينج والترند المكسور

khaled20
05-15-2017, 16:27
اخي انا افضل ان العملات التي تذبذب للترند لان الترند من العوامل الاساسية للتحليل الفني
وان العمل عليه يحقق المكسب الذي تريده وارجو ايضا ان تبحث وتعرف المزيد عن هذا الموضوع
تقبل مروري

MomoNafai
05-15-2017, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
المحترفين داءما يقولون ان الترند هو صديقك دائما فحين تتداول عكسه تكون معرضا دائما للخسارة

mid0killer
05-15-2017, 17:08
لا انا كمتداول بالسوق التزم بالترند واحياننا ادخل عكس الاتجاه اذا وصل السهر الى مستوي 100 فايوناتشي وقت امشي عكس الترند ولكن التذبذبات ليست طريقي بالتدوال وبالتوفيق للجميع بالسوق

ibrahimsoft
05-15-2017, 17:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم تحياتي لك و مشكور علي هذا الموضوع ، اعتقد ان الترند افضل ، ادعو الله لك بالنجاح و التوفيق ف حياتك العملية و العلمية .. تقبل مروري ..

fouadar
05-15-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
انا بصراحة بحب ادخل مع الترند القوي والتذبذب بحس فيه مخاطرة عالية
ولو انت محترف في التذبذب ربنا يوفقك
ويا ريت لو تفيدنا باي معلومة بخصوص المتاجرة اثناء التذبذب
تقبل مروري جزاك الله خير

mido elshabrawy
05-15-2017, 17:29
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي العزيز يتوقف نوع العمل ان كان علي التذبذب او علي الترند حسب استراتيحيه التداول المتبعه
و بذلك يجب ان تحدد اهداف استراتيجيتك و نقاط الدخول و الخروج و من ثم سوف تعرف ما هو الافضل لها
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

عاطف محمد
05-15-2017, 19:00

michael1
05-15-2017, 20:01
اخى النبيل لو اعرف ان هناك صفقة ما فى التداول على الفوركس سوف تذهب الى الاتجحاه
الصحيح لم اتردد ابدا فى قفلها على ربح قليل

zouga91
05-15-2017, 20:16
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم انا احب ازواج وموشرات التي تتحرك سريعا ومع الاتجاه ابتعد عن ازواج الفرانك لانها فيها تدبدب كثيرا ولا تتاثر باخبار كثيرا

Mohamed elkafrawy
05-15-2017, 20:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تخى الكريم ليست عندى الخبره للرد على هذا الموضوع ولكن هناك الكثير من اصحاب الخبره اتمنى ان اجد منهم رد يساعدنى ويساعدك ايضا

mostafa ilsawi
05-15-2017, 21:33
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته انا اعتمد في التداول علي التحليل الفني وبالتالي انا عيني علي كل من التذبذب في السعر و الترند حتي استطيع ان احدد خطه التداول
تقبل تحياتي

latraaa
05-15-2017, 22:53
مشكور أخي الكرين غلى الموضوع و على الاري و على الطرح و الحمد لله أخي الكريم على المعلومة التي تقدمت بها أخي الكيرم و اليت اتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير من المعلومات الراقية القيمة إن شاء الله

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-25-2017, 14:28
السلام الله عليكم المتاجرة في تجارة العمولات الاجتبية افضل من المتاجرة في الاسهم الأجنبية الكبيرة لان تتحرك ببطء شديد

MOHAMMAD BILAL
10-25-2017, 14:35
انا كمضارب افضل التداول في العملات التي تميل للترند
لان الاتجاه العام اخي الكريم وانك تفضل معاه هو اساس نجاح المتداول

amine saddiki
10-25-2017, 14:55
الحظر على الصادرات منذ فترة طويلة، وفقا لتقارير من وكالة فرانس برس. وقال بنك اوفرسي المتحد في سنغافورة في مذكرة له بأن الأسعار كانت مدعومة جيدًا

ehabbob
10-30-2017, 02:13
اخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع
والله المستعان