PDA

View Full Version : مؤشرات التذبذب – Oscillators

omarx150
07-04-2015, 08:23
مؤشرات التذبذب Oscillators : هي اداة في التحليل الفني في سوق تجارة العملات الفوركس ، ويستخدم لاكتشاف اوقات الشراء أو البيع للعملات على المدى القصير. وتجمع بين اثنتين من القيم القصوى. وهي مبينة على نتائج مؤشر الاتجاه في حالة الشراء أو البيع على المدى القصير. واذا اقتربت قيمة التذبذب من القيمة القصوى العليا لاسعار العملات فهي تعتبر حالة من ذروة الشراء، واذا اقتربت من القمية القصوى الدينا فانها تعتبر في حالة من ذروة البيع.

adiil
07-05-2015, 15:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومات المفيدة التي قدمتها لنا بخصوص مؤشرات التذبذب و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و
جزاك الله كل خير

محمد السيد
07-05-2015, 17:37
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك المؤشر الفني الهام مؤشرات التذبذب Oscillators.. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

ahmedibrahim258259
07-05-2015, 18:08
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش بحب التذبذب نهائي لانه خطير وقته وانا بحب اني اراقب السوق فقط في هذا التوقيت
تقبل مروري

abdoumed
07-05-2015, 18:14
واصل اليورو صعوده لثاني يوم على التوالي مقابل الدولار الأمريكي وأن كانت المكاسب محدودة ،مستفيدا من تراجع العملة الأمريكية ،وبعد بيانات فاقت التوقع لمبيعات التجزئة الأوروبية في أيار مايو ،سجلت المبيعات ارتفاع بنسبة 0.2 بالمئة في حين أشارت التوقعات إلي ارتفاع 0.1 بالمئة ،وسجلت المبيعات ارتفاع 0.7 بالمئة في نيسان أبريل.

heroo252
07-05-2015, 18:54
التزبزب بيكون لفترات قصيره قبل ما السوق يخرج من التزبزب ويسلك احد الاتجاهين بقوه
فا المشر بيساعد على دخول صفقات قصير الامد ممكن اسكالبنج ملا

kimo1
07-11-2015, 19:33
الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي احتراما للتحليل الاساسي لابد ان نعمل به و نتابع كل الصفقات من هذا الباب و المرجح ان يكون الدولا رالامركي في ارتفاع هذه المدة

محمود يوسف
07-11-2015, 19:35
الشلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم لطرح موضوع مؤشرات التذبذب - بانتضار المزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق والنجاح

YMTMAX
11-01-2015, 03:35
*درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو

أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة

المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد

من شروحاتك الرائعة ..

snnaky
03-20-2016, 21:16
يعتبر من المؤشرات السريعة ولكن انا للأسف لم اجد ايا من المؤشرات يمكن ان اقتنع بة ويعطى نتيجة يمكنى ان ارى انها مفيدة وعالية الثقة
بصراحة المؤشرات اصبحت ادوات قديمة جدا والعالم كلة بيتطور دلوقتى والمتداولين المحترفين على مستوى العالم معظم استراتيجياتهم بتكون من خلال ادوات اخرى غير المؤشرات واحنا للاسف مازلنا نتمسك بأدوات خادعة وتتبع السعر ونريد ان نصل الى الربح وعدم الخسارة ؟؟

cholina
04-30-2016, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ، فعلا مفيد والتدخلات مهمة وأكيد نستفيد من هده الخبرة أصحاب الخبرة في الفوركس