PDA

View Full Version : مؤشر متوسط الحركة (adx)

omarx150
07-04-2015, 08:35
مؤشر متوسط الحركة (adx) : يستخدم هذا المؤشر في التحليل الفني لقياس القيمة الموضوعية لقوة الاتجاه. Adx ليس مؤشرا اتجاهيا لذلك يستخدم لقياس قوة الاتجاه بغض النظر عن ما إذا كان الاتجاه نحو الأعلى أو نحو الأسفل. يتم عادة رسم اطار adx مع اثنين من الخطوط تسمى dmi ( مؤشرات اتجاه الحركة ). ان مؤشر adx مشتق من العلاقة بين خطوط dmi.

الصعلوك
07-04-2015, 11:06
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

himaya
07-04-2015, 13:18
موضوع رائع من عضو ماشاء الله عليه دمت في مساعدة الاعضاء
ومنك مني تحية كبيرة بارك الله فيك ولا تحرمنا من جديدك موفق

ahmedibrahim258259
07-04-2015, 14:17
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن شرح مؤشر متوسط الحركة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

adiil
07-05-2015, 14:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المهمة التي قدمتها لنا بخصوص مؤشر متوسط الحركة و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك
التوفيق و النجاح

mahmoud22
07-05-2015, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك مؤشر متوسط الحركه والشرح الجميل ...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى

ملاك الروح
07-05-2015, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم لتوضيح مفهوم مؤشر متوسط الحركة بانتضار مزيد من الشروحات
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

hhpr1212
07-05-2015, 19:26
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن شرح مؤشر متوسط الحركة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

جابر1979
07-05-2015, 19:28
توضيح لمؤشر اي دي اكس . الذي توفره المنصة من احل التداول على العملات و هو يساعد المتداول في تحديد قوة الاتجاه . بالتوفيق اخي الفاضل

kimo1
07-11-2015, 19:18
مفهوم هذا المؤشر انا في الحقيقة انا مااازلت جديد و لا اعرف كيف افيدك بس اكيد خبراء هذا الموقع الد سيساعدوك كثير ا في ايجاد الحل المناسب باذن الله

abolina
07-18-2015, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
موضوع مفيد جدا ويستحق التقييم خمسة نجوم بالفعل نستفيد جزاك الله خيرا

troybradbit1
07-18-2015, 19:22
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بذكر تلك النقط عن مؤشر متوسط الحركة (adx)
موضوع يستحق التقيم لما فية من معلومات وتعريفات هامة جدا فى تخصصات الفوركس وما يحتوية من كل جوانبة شكراا لك مرة اخرى اخى ونتمنى الكثير من تلك المواضيع المثمرة

rachedcom
07-19-2015, 04:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المهمة التي قدمتها لنا بخصوص مؤشر متوسط الحركة و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك
التوفيق و النجاح

محمد السيد
07-19-2015, 04:18
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك المؤشر الفني الهام مؤشر متوسط الحركة (adx) .. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

amrsalem
07-27-2015, 21:06
تقبل مروري

05AG
07-31-2015, 05:36
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

sheref elsayed gomaa
07-31-2015, 06:14
السلام عليكم اخى الكريم
اخي على هذا الموضوع الرائع عن شرح مؤشر متوسط
الحركة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد وفق الله الجميع

a7med sniper
07-31-2015, 06:19
شكرا لعىا لمؤشر وبالتوفي قىف التعامل معها فى السوق فى الصفات

والله يوفقكم والله المستعان ومزيد منا لموضوعات الميزه فى السوق والله المستعان

melad
07-31-2015, 07:46
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على توضيح فائدة المؤشر , و لقد قرأت ان هذا المؤشر يستخدم فى تحديد مستويات الستوب لوز , و ايضا يمكن إستخدامة فى تحديد الإنعكاس عن طريق تحديد قوة الزوج , تحياتى لك

xmenflis1
10-18-2015, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على طرح موضوع
اشكرك اخي الكريم لتوضيح مفهوم مؤشر متوسط الحركة بانتضار مزيد من الشروحات
بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

snnaky
11-16-2016, 23:54
مؤشر متوسط الحركة (adx) : يستخدم هذا المؤشر في التحليل الفني لقياس القيمة الموضوعية لقوة الاتجاه. Adx ليس مؤشرا اتجاهيا لذلك يستخدم لقياس قوة الاتجاه بغض النظر عن ما إذا كان الاتجاه نحو الأعلى أو نحو الأسفل. يتم عادة رسم اطار adx مع اثنين من الخطوط تسمى dmi ( مؤشرات اتجاه الحركة ). ان مؤشر adx مشتق من العلاقة بين خطوط dmi.

الشرح الصح هو انك الأداة او المؤشر ومن خلال شارت وعلية رسمة للنموزج يعنى ترسم النموزج وتوضحة على شارت فنى وتعلم الناس مش ناقل كلمتين جاى ترميهم نسخ ولصق ولا مجهود ولا افادة يبقى اية الداعى اصلا للموضوع واية االفايدة اللى ممكن استفيدها انا من موضوع بدون موضوع زى دة انما عموما ياريت تتعلم للمرة الجاية وتعمل موضوع وشرح صح وافضل من كدة