PDA

View Full Version : هل هذا موجود في الفوركس(الجزء2)

magic777
06-07-2015, 19:59
تم فتح جزء ثـــــــانى للموضــــــوع
رابط الموضوع القديم من هنا (http://forex-masr.com/showthread.php?67699-هل-هذا-موجود-في-الفوركس&p=2848740&viewfull=1#post2848740)
(http://forex-masr.com/showthread.php?67699-هل-هذا-موجود-في-الفوركس&p=2848740&viewfull=1#post2848740)

أخي الكريم , كل العملات تفتح فـ وقت واحد ملهاش علاقه بالدوله , والحساب الإسلامي حساب بدون أرباح ربويه محرمه , وهوا شرعاَ حلال لأنو بدون فوائد !
ومعرفه السوق عن طريق التحليل سواء فني أو أي نوع من أنواع التحليل , ويجب عليك قبل الإشتراك في أي شركه أن تدرسها كويسه وتعرف شغلها ماشي إزاي عشان تقدر تشتغل فيها , وفقكم الله :)

بالفعل اخي الحساب الاسلامي هنا بيكون من غير فوائد ويقدر المتاجر يختار الحساب ده من البدايه مع مرحله التسجيل علشان يقدر يعمل
وهو مطمن انه مش بيعمل حاجه غلط

habib_pro
06-26-2015, 17:48
بالنسبة للسرفر الخاص بالمنصة فان جميع الازواج تفتح في نفس الوقت
و الحساب الاسلامي يفرق عن الحساب العاد في عدم احتساب الفوائد الربوية

Succés
06-26-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي على طرح هده الاسئلة لانني في الواقع عضوة جديدة و من خلال اجابة الاخوة الاعضاء على اسئلتك استفدت كتيرا
و شكرا

MEDHAT MOUSTAFA
06-28-2015, 20:29
اولا طبعا يا اخى كل العملات كلها تفتح فى وقت واحد والفوركس عموما كله يفتح فى نفس الوقت ومفيش عملة بتفتح قبل التانة ودى ملهاش علاقة بالبلد الخاصة بالعملة ثانيا الحساب الاسلامى حلال شرعا لانه لا يحتسب عمولات تبييت على الصفقات الفتوحة والمبيتة انما الغير اسلامى يحتسب عمولات ثالثا ممكن تعرف كده من خلال انك تعرف ترسم خط الميل صح وتشوف مؤشراتك الفنية رابعا حضرتك بتشوف اى المؤشرات الاقوى وتنفذ الصفقة بناء عليه خامسا قبل التسجيل لازم الاول تعرف يعنى ايه فوركس وتتعلم كويس

mechanical
06-30-2015, 19:25
السلام عليكم ... العملات من المكن ان لا تفتح في نفس الوقت وكمان الحساب الاسلامي لا يزود فوايد علي الحساب بتاعك اما الغير اسلامي فهو حساب ربوي يعمل علي تطبيق الفايدة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول وادارة البونص

helmi nsir
06-30-2015, 19:29
عندما يفتح سوق الفوركس جميع العملات والجميع الازواج تتحرك
لن هنالك مواعيد بورصات خاصة بكل عملة

chirikhan
07-04-2015, 02:52
بالتاكيد يا اخي لا يمكن ان يفتتح السوق وتفتح ازواج واخرى لا فالكل يعمل في نفس الوقت
عموما يبدو لي ان مازلت لم تستوعب الفوركس فلازم تتقن اساسياته كلها لانها جد حساسة

toujani95
07-04-2015, 03:35
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخس الكريم لا استطيع الاجابة على كل تساؤلاتك انصحك بقراءة المواضيع المفيدة

hhpr1212
07-04-2015, 03:53
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا طبعا يا اخى كل العملات كلها تفتح فى وقت واحد والفوركس عموما كله يفتح فى نفس الوقت ومفيش عملة بتفتح قبل التانة ودى ملهاش علاقة بالبلد الخاصة بالعملة ثانيا الحساب الاسلامى حلال شرعا لانه لا يحتسب عمولات تبييت على الصفقات الفتوحة والمبيتة انما الغير اسلامى يحتسب عمولات ثالثا ممكن تعرف كده من خلال انك تعرف ترسم خط الميل صح وتشوف مؤشراتك الفنية

ahmedibrahim258259
07-04-2015, 17:40
بسم الله الرحمن الرحيم من مميزات الحساب الاسلامي انه بيكون موش فيه فوائد او رسوم على تبييت الصفقات
تقبل مروري اخي الغالي

.LAVAL.
07-09-2015, 02:50
[QUOTE=ahmedibrahim258259;6519026]بسم الله الرحمن الرحيم من مميزات الحساب الاسلامي انه بيكون موش فيه فوائد او رسوم على تبييت الصفقات
تقبل مروري اخي الغالي

kayto
07-09-2015, 02:50
[QUOTE=ahmedibrahim258259;6519026]بسم الله الرحمن الرحيم من مميزات الحساب الاسلامي انه بيكون موش فيه فوائد او رسوم على تبييت الصفقات
تقبل مروري اخي الغالي

محمد العمر
07-09-2015, 04:59
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.اتمنى ان تنجح معنا ان شاء الله

karim02
07-09-2015, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

alaa ali
07-09-2015, 15:48
السلام عليكم
نعم اخى العزيز يوجد حساب اسلامى وليس له فوائد او اى مصاريف او تبييت للتداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

dhmo
07-09-2015, 19:25
السلام عليكم
نعم اخى العزيز يوجد حساب اسلامى وليس له فوائد او اى مصاريف او تبييت للتداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

دي الحقيقه اخي العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده هنا

nes_trader
07-23-2015, 21:46
الحساب الاسلامي بالفعل موجود و هو حساب مخصص للاشخاص الذين
يفضلون المتاجرة بحسابات خالية من الفوائد لاسباب ذات مرجعية دينية

tarik46
08-19-2015, 18:47
فعلا اخي الحساب الاسلامي هو حل جذري للمشكل الشرعي الذي كان يكبح العديد من المتاجرين
الذين يريدون استثمار اموالهم في الفوركس و بعد ان جاء خيار الحساب الاسلامي تمكن التجار المسلمون من التداول
تقبل مروري

huhu1998full2
08-19-2015, 21:51
اشكرك اخي على طرح هده الاسئلة لانني في الواقع عضوة جديدة و من خلال اجابة الاخوة الاعضاء على اسئلتك استفدت كتيرا

dhmo
08-20-2015, 01:37
فعلا اخي الحساب الاسلامي هو حل جذري للمشكل الشرعي الذي كان يكبح العديد من المتاجرين
الذين يريدون استثمار اموالهم في الفوركس و بعد ان جاء خيار الحساب الاسلامي تمكن التجار المسلمون من التداول
تقبل مروري

في المجال ده اخي لازم تعرف القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

forex all arabes
08-20-2015, 11:27
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف لازم تعرف القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبع و تقبل مروري اخي وشكرا

ASMAA TAHA
08-26-2015, 21:19
نعم الحساب الاسلامى هو حساب مثله مثل العادى تمام ولكنه يكون بدون فوائد اى لا يحتسب فوائد على الصفقة اذا مر عليها اكثر من يوم سواء كانت الفاوئد هذه بالسلب او بالايجاب والله اعلم شكرا جزيلا

ynwa1892
08-27-2015, 03:27
السلام اخي الكريم
الحسابات الاسلامية متوفرة عند شركة انستا فوركس والحمد لله خالية من الامور الربوية وانا عن نفسي بيت العديد من الصفقات
وفقك الله

sharshabil
08-29-2015, 22:14
حتى و ان لم يكن موجود الحستب الاسلامي هناط حل اننا نتخلص
من تلك الفوائد متل ما نفعل مع البنوك . اتمنى ان تكون الفكرة واضحة . تحيااتي

rachadcom
09-06-2015, 03:54
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

هناك كلام كثير علىل المتاجر في الفوركس بين التحليل و التحريم لكن اغربهم حرموه

بحجة المتاجرة بالهامش و الله اعلم.. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

kouka
09-27-2015, 04:03

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

akram mohamed obaid
09-27-2015, 10:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم فعلا الحسابات ااسلاميه ضروريه جدا حتى تتمكن من عمل صفقات طويله وبدون اخذ فوائد على التتبيب وامكانيه التصرف بالصفقهىكيفما تشاء والموفقيه للجميع تقبل مروري

karimovtich
09-27-2015, 13:52
اخي الكريم الحساب الاسلامي به مميزات كثيره فيكفي انه يبعدنا عن الربا والارباح المشكوك في حرمتها في الدين الاسلامي حرم الربا كما ان الحساب الاسلامي لا يؤخذ فوائد علي التبييت

ridaasil
09-27-2015, 13:54
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ،
أما بعد : أخي الكريم aعتقد ان هذه الاستراتيجية ستكون واعدة و مربحة ان شاء الله مشكور على مجهودك فى المنتدى
اخى الكريم بارك الله فيك و تقبل مرورى شكرا لك

seifhd
09-30-2015, 23:41
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

asxqwzdc2
10-06-2015, 18:28
السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع

nassim126
10-06-2015, 18:42
السلام عليكم اخي الكريم الحساب الاسلامي لايكون فيه فوائد التبييت للصفقات المفتوحة قبلا لانها ربا حرام تقبل مروري

مصراوى
10-06-2015, 18:50
أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع

snnaky
11-03-2015, 00:07
نفسى يلا اخى الكريم تعمل موضوعك بدون اعلان
مش عارف لية كل موضوع بتعملة بتعملة موضوع تانى تعلن فية انك عملت موضوع يعنى تفتكر موضوعك حيزيد او حياخد ترقية
لو موضوعك مهم الناس حتروحلة بدون اعلان فبلاش الطريقة دى الله يكرمك لأنها مستفزة

eslam11
11-03-2015, 00:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي انت علي حق كل العملات تفتح مع بعض و الحساب الاسلامي هو حلال لم افهم قصدك واتمني لك التوفيق

rifi
11-03-2015, 00:42
نعم جميع الأزواج تفتح في نفس الوقت ؛ وينقى وجه النظر لجميع المتداولين في التداول عن الزوج الدي يريده وأما الحساب الاسلامي يفرق عن الحساب العاد في عدم احتساب الفوائد الربوية

one god
11-09-2015, 22:53
مسالة ان الحساب الاسلامي لا فوائد فيه الامر لا نراه شخصيا بل فقط ما يقال لنا لا غير
بالتالي ممكن الامور تكون تسير بالفوائد بشكل غير مرئي للمتاجر وتنتقص بالحيلة

heroo252
11-09-2015, 23:30
فعلا كل العملات بتفتح فى وقت واحد لان سوق الفوركس ده عالمى السوق بيبفتح يوم الاتنين ويغلق الجمعه
فا عادى مش لازم تكون بورصة واشنطن شغاله عشان تتتاجر عالددولر

alaa1
11-09-2015, 23:59
السلام عليكـم اخوانى الاعزاء
الحساب الاسلامى مطلوب طالما تم البعد عن الفائدة او التبيت فى الحساب بعد اخذ راى العلماء فى هذا الامر
لكم منى اطيب التحيات

zee1996
12-20-2015, 20:10
اخي الفاضل ان الحسابات الإسلامية الان متوفرة في جميع وسطاء الفوركس و مما يميز شركة انستا عن باقي الشركات انها تعطي خيار الحساب الاسلامي من التسجيل و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

Baligh
12-20-2015, 21:51
العملات من المكن ان لا تفتح في نفس الوقت وكمان الحساب الاسلامي لا يزود فوايد علي الحساب
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Alilou31
12-20-2015, 22:37
و عليكم السلام اخي
العملات تبدا بالتحرك حسب افتتاح بورصة كل عملة و عموما السوق لا يتوقف بمجرد ان تغلق بورصة تفتح اخرى
الحساب الاسلامي لا ياخذ فائدة و العكس بالنسبة للحسال الغير الاسلامي
موفق

walidabou
12-20-2015, 23:08
الحساب الاسلامي مهم بالنسبة لنا كمسلمين وهو متوفر في أغلب شركات الوساطة إن لم نقل كلها
حيث أن الحساب الاسلامي خالي من فوائد التبييت والتي هي فوائد ربوية
موفق

malak558
12-20-2015, 23:16
ايوه المعلومه الاولى صحيحه وهى ان السوق بيفتح على كل العملات فى وقت واحد ويقفل فى وقت واحد
هو ممكن المعادن او بعض المؤشرات يكون توقيت فتحها على المنصه مختلف

berserkern
12-21-2015, 00:35
الحساب الاسلامي يحل مشكلة الفوائد التي لا يقبل المسلم التعامل بها في مداولاته و تجارته بشكل عام و ذلك يتم منذ القيام بعملية فتح الحساب و اعتقد انه يستحيل بعدها تغييرها للصنف العادي او العكس ، لكن قد تكون القوانين تغيرت لذلك لزم الرجوع للموقع الرسمي

onelove
12-21-2015, 01:03
طبعا يا اخى كل العملات كلها تفتح فى وقت واحد والفوركس عموما كله يفتح فى نفس الوقت ومفيش عملة بتفتح قبل التانة ودى ملهاش علاقة بالبلد الخاصة بالعملة ثانيا الحساب الاسلامى

MOHAMED2701
12-21-2015, 01:04
باسم الله الرحمان الرحيم
بالتاكيد يا اخي لا يمكن ان يفتتح السوق وتفتح ازواج واخرى لا فالكل يعمل في نفس الوقت
وبالتوفيق للجميع

zizo199
03-23-2016, 18:42

mounir trader
03-23-2016, 18:47

latraaa
03-23-2016, 19:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

abdelmadjid41
03-23-2016, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم كل ما اعرفه هو ان جميع الازواج تفتح في نفس الاوقات مع كل تحياتي تقبل مروري

neversi3
03-25-2016, 12:17
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ملاك الروح
03-30-2016, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تقصد الحساب الاسلامي اخي الكريم ارجو توضيح المشاركة بالشكل الصحيح
اتمنى لك التوفيق

mohamedforex4
03-30-2016, 19:37
اخي سوق الفوركس به العديد من المزايا طبعا عن غيرهمن باقي الاسواق . فهمت . لذلك فنحن نتمسك به حتي
الان لانه مصدر رزق والحمد لله . طبعا . وربنا كريم . ومره تصب ومره تخيب . :)

modyjoba
03-31-2016, 19:58
هذة الاسئلة مهمة جدا وعلي المستوي الشخصي أفادتني كثير وستفيد الكثير من المتداولين المبتدئين في هذا المجال فهي تقوي تفكيرهم وتطور من افعالهم حتي يتفادوا كثير من الخسارة التي تتسب فيها التسرع والطمع

مبتدئ و لكن...
04-02-2016, 23:36
الخسارنة فهي خسارة و اكيد ان اي خسارة ف يالفوركس
فهي ايكيد سكيون لها عواقب على الفوركس و على التداول
و لكن تبقى الخسارة لها تاثير ايجابي ان كان المتداول يتعلم منها

فوزي
04-03-2016, 15:24
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال عن فى الفوركس اشياء ممكن تكون غير شرعية اجابك اخى فاقول
كل العملات تفتح فـ وقت واحد ملهاش علاقه بالدوله , والحساب الإسلامي حساب بدون أرباح ربويه محرمه , وهوا شرعاَ حلال لأنو بدون فوائد

mohamed elshaar
04-03-2016, 16:03
لا ترتبط كل عمله بدوله معينه فكل العملات تفتح فى توقيت واحد على المنصه
وان انصحك اخي بجعل لااحساب الخاص بك اسلامي

hamed mohamed
04-03-2016, 16:35
اخى الفاضل اشكرك اولا" على موضوعك ومشاركتك
اخى بالنسبه للسؤال الاولان السوق اخى للعملات جميعا"
وليس لبعضهم واتلبعض الاخر فى اوقات اخرى فعندما يفتح السوق
يفتح كل العملات اما بالنسبه بالحساب الاسلامى متاح بشركة انستا
ولا يحتسب عليه فوائد تبيت وبالنسبه لباقى الاسئله يوجد لهم شروحات
كثيره بالمنتدى

doaa sary
04-03-2016, 17:01
اولا لا مش كل العملات بتفتح مع بعض
امال اية لازمة البورصات الموجود
ما لازم يكون البورصة فاتحه عشان يكون فى حركة للعملة
دة اولا
ثانيا سوق الذهب مبيفتحش الا بعد 2 بليل بتوقيت مصر

latraaa
04-03-2016, 22:27
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج الطيبة

مبتدئ و لكن...
04-03-2016, 22:56
الربح بالخطا او اعتمادا على الحظ دة نوع من المقامرة
انما الفوركس علم
لازم تجتهد وتتعب عشان ربنا يوفقك بالحلال
ودة لازم يكون هدفنا كلنا فى المنتدى وفى التعامل مع الفوركس

Elatman
04-03-2016, 23:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الجميل
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

hoomid
04-06-2016, 15:30
السلام عليكم الاخوة الكرام
مشكور اخي . لكن شخصيا لا اجد اي فرق بيت الحساب العادي و الاسلامي. و الله اعلم
بتوفيق للجميع

---------- Post added at 01:30 PM ---------- Previous post was at 01:23 PM ----------

السلام عليكم الاخوة الكرام
مشكور اخي . لكن شخصيا لا اجد اي فرق بيت الحساب العادي و الاسلامي. و الله اعلم
بتوفيق للجميع

sofiane159
04-06-2016, 19:56

---------- Post added at 05:41 PM ---------- Previous post was at 05:41 PM ----------

---------- Post added at 05:43 PM ---------- Previous post was at 05:41 PM ----------

---------- Post added at 05:46 PM ---------- Previous post was at 05:43 PM ----------

---------- Post added at 05:47 PM ---------- Previous post was at 05:46 PM ----------

---------- Post added at 05:48 PM ---------- Previous post was at 05:47 PM ----------

---------- Post added at 05:48 PM ---------- Previous post was at 05:48 PM ----------

---------- Post added at 05:49 PM ---------- Previous post was at 05:48 PM ----------

---------- Post added at 05:50 PM ---------- Previous post was at 05:49 PM ----------

---------- Post added at 05:51 PM ---------- Previous post was at 05:50 PM ----------

---------- Post added at 05:53 PM ---------- Previous post was at 05:51 PM ----------

---------- Post added at 05:56 PM ---------- Previous post was at 05:53 PM ----------

dhmo
04-06-2016, 22:14

لتقليل الخساره نلتزم بالقواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

محمد مسعد
04-07-2016, 04:08
سلام عيكم ورحمة الله بركاته
اريد اناشكرك اخي الكيم علي هذا الموضوع الذي استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله>><><>

---------- Post added at 04:08 AM ---------- Previous post was at 04:00 AM ----------

سلام عيكم ورحمة الله بركاته
اريد اناشكرك اخي الكيم علي هذا الموضوع الذي استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله؟؟

jaouad ouaiss
04-07-2016, 11:46
على ما يبدو اغلب الشركات الان توفر نوع حسابات بدو فوائد
لانها تعلم ان نسبة كبيرة من الناس هيا من المسلمين و لن يستثمرو ان لم يكن هناك حساب خالي من الفوائد

neverlit5
04-09-2016, 11:51
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس السنة النهائية سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات

احمد عبد الباسط
05-22-2016, 13:06
بسم الله الرحمن الرحيم
الحساب الاسلامى
هو حساب لايتم فية
1 احتساب فوائد تبييت على الصفقات عند تركها مدة زمنبة
2 لا يتم احتساب عمولات على عمليات التداول
3 بالنسبة للرافعة المالية يمكنك ان تختار من 1:1 اذا كنت تشكك فى موضوع الرافعة

akram bahnsawi
05-22-2016, 21:44
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

aissaalg
05-22-2016, 23:01
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

saleh05
05-22-2016, 23:11

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

messaoud43
05-22-2016, 23:14
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

esraa33
05-22-2016, 23:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته على ما اعتقد انه ايوه فى بعص البنوك
او الشركات اللى بتوفر حسابات اسلاميه تقريبا كدا الفرق انها مبتحسبش على التبيت
للصفقات والله اعلم لسه كتير قوى على ما نلاقي شيوخ فهمين اقتصاد يقدرو يفيدونا بشكل جدى

abidal5883
05-22-2016, 23:47
يجب أن يكون المرء خبيراً أو حتى جيداً لكي يستخدم الفوركس
وإذا توفر هالأمر كل شيئ راح يكون تمام وطبعاً بالممارسه ومتابعة الشروحات
تح ــيااتي لك
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة التي قدمتهان و التي أقر بأنني اول مرة أسمع بها، أتمنى أن يتعلمها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتفويق لك و لللجميع إ نشاء الله

dhmo
05-23-2016, 00:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته على ما اعتقد انه ايوه فى بعص البنوك
او الشركات اللى بتوفر حسابات اسلاميه تقريبا كدا الفرق انها مبتحسبش على التبيت
للصفقات والله اعلم لسه كتير قوى على ما نلاقي شيوخ فهمين اقتصاد يقدرو يفيدونا بشكل جدى

وهنا بالضبط اخي الحساب الاسلامي هنا بيكون من غير فوائد ويقدر المتاجر يختار الحساب ده من البدايه مع مرحله التسجيل علشان يقدر يعمل

محمد صلاح
05-23-2016, 01:25
اهلا بك اخى العزيز بالنسبة لسؤال حضرتك هو الحساب اسلامى سمة لذلك لانه معمول عشان خاطر المسلمين وانه خساب خالى من الفؤائد الربوية نعوذ بالله

saleh05
05-23-2016, 16:11

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضو

sa3020
05-23-2016, 17:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي علي المعلومات
الهامه التي ارجو ان يستفيد منها الجميع وشكرا

sob81
05-23-2016, 17:08
ايوة يوجد فى الفوركس الحساب الاسلامي وانت الذى تختار نوعية الحساب اثناء التسجيل فى فتح الحساب وهو من غير
فوائد على الصفقات التى تبيت على المنصة

saleh05
05-23-2016, 17:11

و تقبل مروري

midouknight
05-23-2016, 17:21
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي أي متاجر عربي لا بدا له
من فتح حساب إسلامي يعني خالي من عمولات التبييت

taha elmahamdy
05-23-2016, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى على هذا السؤل لانى جديد عضوية فى المنتدى ولكن الحساب السلامى افضل اكيد من الالعمل فى الرربا لان حتى لو صفرت الفائده فانه تدخل تحت حكم الربا فى الاسلام

nadin22
05-23-2016, 17:33
الحساب الاسلامى اتعمل للمسلمين واعتقد كان فى البدايه بيتطلب اوراق تثبت ديانتك
لكن الان الامر اصبح سهل ومن البدايه وقت فتح حساب تقدر تختار بسهوله انه يكون بدون فوائد تبييت

aissaalg
05-24-2016, 12:37

devloppman
05-24-2016, 12:41
العملات تفتح حسب الأسواق أخي الغالي وكل زوج أو أزواج تفتتح من افتتاح السوق

أما الحسابات الإسلامية فهي موجودة في أغلب شركات الوساطة وهي لا تمثل الفوائد الربوية

الكلام على الإستراتيجيات مطول ولا يمكن الحديث عليه في سطر أو سطرين

تقبل مروري

best39
05-24-2016, 12:52
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
الحساب الاسلامي هو حل جذري للمشكل الشرعي الذي كان يكبح العديد من المتاجرين الذين يريدون استثمار اموالهم في الفوركس ...

ahmedahmed1
05-24-2016, 13:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام الحساب الاسلامى بيكون بدون فوائد وهو شئ حلال طبعا ولابد للجميع ان يفتح حساب اسلامى

dhmo
05-24-2016, 13:57
الحساب الاسلامي هو حل جذري للمشكل الشرعي الذي كان يكبح العديد من المتاجرين الذين يريدون استثمار اموالهم في الفوركس ...

بيكون للاختيارات دي اهميه وكل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

saleh05
05-24-2016, 14:41

و تقبل مروري

mohamedforex4
05-24-2016, 20:34
ابحث عن اي استراتيجية تعتمد علي الموفينجات ، ولو مكنتش تعرف يعني ايه الموفينجات ، في مؤشر في منصة التداول اسمه الموفينج افيريدج وشكرا

aissaalg
05-25-2016, 20:23

latraaa
05-25-2016, 20:54
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و أتمى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، مشكور اخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mohamedforex4
05-27-2016, 21:52
ابحث عن اي استراتيجية تعتمد علي الموفينجات ، ولو مكنتش تعرف يعني ايه الموفينجات ، في مؤشر في منصة التداول اسمه الموفينج افيريدج وشكرا

---------- Post added 05-27-2016 at 04:36 AM ---------- Previous post was 05-26-2016 at 11:12 PM ----------

---------- Post added at 06:12 PM ---------- Previous post was at 04:36 AM ----------

---------- Post added at 09:52 PM ---------- Previous post was at 06:12 PM ----------

zaza0519
05-28-2016, 00:38
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohamedforex4
05-28-2016, 09:32

---------- Post added at 09:32 AM ---------- Previous post was at 06:24 AM ----------

hossam123
05-28-2016, 14:15
لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا

mohamedforex4
05-28-2016, 18:43

The_Kuzaki
05-28-2016, 19:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اسائل الاخوة اخي موقف
موضوع جيد اخي و بوركت يا غالي
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

best39
05-28-2016, 20:16

0o0KaRiM0o0
05-28-2016, 20:26
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لجذب عملاء العرب و المسلمين
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mohamedforex4
05-29-2016, 18:30

---------- Post added at 03:40 AM ---------- Previous post was at 12:31 AM ----------

---------- Post added at 06:30 PM ---------- Previous post was at 03:40 AM ----------

mohamedforex4
05-30-2016, 21:25

عرآقي
05-31-2016, 10:25

aminetns
05-31-2016, 13:14
نعم اخي موجود شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع ،، بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الأعضاء الكرام،، تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bobo43
05-31-2016, 16:22
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

never
06-02-2016, 23:27
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

nehad
06-02-2016, 23:35
اولا طبعا يا اخى كل العملات كلها تفتح فى وقت واحد والفوركس عموما كله يفتح فى نفس الوقت ومفيش عملة بتفتح قبل التانة ودى ملهاش علاقة بالبلد الخاصة بالعملة ثانيا الحساب الاسلامى حلال شرعا لانه لا يحتسب عمولات تبييت على الصفقات الفتوحة والمبيتة انما الغير اسلامى يحتسب عمولات ثالثا ممكن تعرف كده من خلال انك تعرف ترسم خط الميل صح وتشوف مؤشراتك الفنية رابعا حضرتك بتشوف اى المؤشرات الاقوى وتنفذ الصفقة بناء عليه خامسا قبل التسجيل لازم الاول تعرف يعنى ايه فوركس وتتعلم كويس وشكرا لك تقبل مرورى..

---------- Post added at 08:35 PM ---------- Previous post was at 08:28 PM ----------

اولا طبعا يا اخى كل العملات كلها تفتح فى وقت واحد والفوركس عموما كله يفتح فى نفس الوقت ومفيش عملة بتفتح قبل التانة ودى ملهاش علاقة بالبلد الخاصة بالعملة ثانيا الحساب الاسلامى حلال شرعا لانه لا يحتسب عمولات تبييت على الصفقات الفتوحة والمبيتة انما الغير اسلامى يحتسب عمولات ثالثا ممكن تعرف كده من خلال انك تعرف ترسم خط الميل صح وتشوف مؤشراتك الفنية رابعا حضرتك بتشوف اى المؤشرات الاقوى وتنفذ الصفقة بناء عليه خامسا قبل التسجيل لازم الاول تعرف يعنى ايه فوركس وتتعلم كويس تقبل مروري...

ssesko42
06-02-2016, 23:40
اخي الفاضل على ما اعتقد ان اغلب الشركات الان توفر نوع حسابات بدو فوائد لانها تعلم ان نسبة كبيرة من الناس
هيا من المسلمين و لن يستثمرو ان لم يكن هناك حساب خالي من الفوائد وهو الحساب الاسلامي وهو موجود تقريبا
في معظم شركات الفوركس

nader
06-03-2016, 05:29
من الجيد ان الشركات النتبهت الى هذا وقررت ان يكون لديها حسابات بدون سواب
او بدون مصاريف تبييت والا لكان من الصعب علينا الدخول للسوق
من جهة دينية ومن جهة كذالك مالية خصوصا لمبتدئين رؤووس اموالهم صغيرة جدا
بالتوفيق

SALAMA22
06-03-2016, 05:31
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
يمثل التداول وقت الأخبار الكثير من الازعاج لكثير من المتداولين في سوق التداول على العملات الاجنبيه الفوركس وخصوصا المبتدئين، الذين في البدايه لا يعرفون وقت الأخبار، وبعدما يعرفونها لا يعرفون ماذا يفعلون أثناء الخبر أو كيف يقوموا بإستخدام الأخبار في جنيهم للربح، وهذا أمر مهم جدا بل على درجه كبيره من الأهميه ولذلك سأتحدث في هذا الموضوع عن أستراتيجيه الـتداول وقت الأخبار وهي سهله جدا وبسيطه وسنقوم بناء على هذه الاستراتيجيه في جنى الأرباح سواء كانت الأخبار سلبيه أم ايجابيه مقدم من gtdfgd

bobo43
06-04-2016, 02:11
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

khaled20
06-04-2016, 03:47
اخي الكريم موضوعك مفيد لان مميزات الحساب الاسلامي لا يوجد به فوائد او رسوم علي
تثبيت الصفقات. بالتاكيد يا اخي لا يمكن ان يفتتح السوق وتفتح ازواج واخرى لا فالكل يعمل في نفس الوقت
تقبل مروري

never1
06-04-2016, 16:26
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never
06-05-2016, 08:34
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nan6jh1980
06-05-2016, 10:17
اولا طبعا يا اخى كل العملات كلها تفتح فى وقت واحد والفوركس عموما كله يفتح فى نفس الوقت ومفيش عملة بتفتح قبل التانة ودى ملهاش علاقة بالبلد الخاصة بالعملة ثانيا الحساب الاسلامى حلال شرعا لانه لا يحتسب عمولات تبييت على الصفقات الفتوحة والمبيتة انما الغير اسلامى يحتسب عمولات ثالثا ممكن تعرف كده من خلال انك تعرف ترسم خط الميل صح وتشوف مؤشراتك الفنية رابعا حضرتك بتشوف اى المؤشرات الاقوى وتنفذ الصفقة بناء عليه خامسا قبل التسجيل لازم الاول تعرف يعنى ايه فوركس وتتعلم كويس:dance::dance::dance:

nonam
07-05-2016, 18:02
السلام عليكم ....من الممكن ان تحقق اللي انت عايزو الحقيقية بس من المهم ان يكون انت عندك الخطة الواضحة الل يمن المهم جدا العامل معاها في الكتير من الادوات الهامة في التعامل مع المنصات وكمان التعامل مع الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Samirghatas
10-16-2016, 16:12
اخى الكريم الحساب الاسلامى بيكون خالى من اى فوائد يعنى عند التداول فى الحساب
العادى بتاخد فائدة على تبييت الصفقة اذا كانت ناجحة اما الحساب الاسلامى لا تاخذ اى فائدة

فوريكسي
10-16-2016, 16:47
اخي الكريم لم افهم شيئا في هذا الموضوع ليتك توضح ماهو موضوعك وتبين للاعضاء المغزى من هذا عموما شكرا لك على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bianco
10-24-2016, 00:05
نعم الحساب الاسلامى هو حساب مثله مثل العادى تمام ولكنه يكون بدون فوائد اى لا يحتسب فوائد على الصفقة اذا مر عليها اكثر من يوم سواء كانت الفاوئد هذه بالسلب او بالايجاب والله اعلم شكرا جزيلا

فوريكسي
10-27-2016, 01:19
نعم اخي الكريم بالتاكيد هذا الامر موجود في الفوركس مرحبا بك معنا اي اخي شكرا جزيلا على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،،،،،،،،

ahmedmca
11-12-2016, 21:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل من مميزات الحساب الاسلامي انه بيكون موش فيه فوائد و نحن كمسلمين نخاف من الفوائد

zezo3
01-17-2017, 07:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل انا متابع جميع دروسك وكلها دروس مهمه جدا لاى متداول لازم انه يعرفها جيدا علشان يقدر من خلالها انه يضع قدمه على الطريق الصحيح.

alonsoo
01-17-2017, 07:29
الحساب الاسلامى اللى هو يعنى اخر اليوم لما السوق بيفتح يوم جديد عمره ما يحسب عليك اى فوايد اخى الفاضل
ربنا يبعدنا عن الحرام ان شاء الله

creatorman1978
01-17-2017, 08:11
رغم ان بالفعل هناك حسابات اسلامية وتمنع عملية حساب لتبييت الصفقات الا ان هناك الكثير من الشيوخ مدعى العلم ان الفوركس برمته حرام شرعا وهم يحرمون عن جهل ولا يعروفو طريقية التداول وما يحدث فى الفوركس ... تقبل مرورى

amine33
01-17-2017, 17:32
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

islamforex
01-17-2017, 19:01

شكرا ليك اخي الكريم على الموضوع

شكرا لاجابة الاخوة الاعضاء على اسئلتك استفدت كتيرا

و شكرا وبالتوفيق للجميع باذن الله ...

Mr Fathy
01-17-2017, 19:18
بسم الله الرحمن الرحيم الحساب الاسلامى احسن حاجة فعلا عشان كتير من الشيوخ حرمت الحساب اللى فيه فوايد ورسوم

big.pharaoh
01-17-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اكيد لو مكنش في حسابات اسلاميه كان قطاع مبير من الفوركساويه الحاليين. مكنش هيتاجر بسبب وجود شبهه على الفوائد او حرمانيه بمعنى اصح. لذلك اغلب شركات الفوركس توفر حسابات اسلاميه

antr
01-17-2017, 19:24
هو حساب النو سواب هو الشباب بيقلوا علية اسلامى يعنى بدون عمولات تبيت ابدا وهو شىء جيد بصراحة من الناحية الشرعية ومن ناحية الفلوس

fares2alex
01-17-2017, 19:42
اخي الغالي من مميزات الحساب الاسلامي انه لا ياخذ ابدا اي نوع من انواع الفوائد في تبيت الصفقات

سواء كانت الصفقة رابح او خاسرة ومن المميزات ايضا ان الشركة تراعي بوجود مسلمين في الفوركس

m_samy
01-21-2017, 01:00
مشكور اخونا الغالي . موضوع واضافه ممتازه وتمنياتي لك ولكل الاعضاء بالتوفيق

الفائده تعود لصاحبها دائما وتقبل مرورنا
تم فتح جزء ثـــــــانى للموضــــــوع
رابط الموضوع القديم من هنا (http://forex-masr.com/showthread.php?67699-هل-هذا-موجود-في-الفوركس&p=2848740&viewfull=1#post2848740)
(http://forex-masr.com/showthread.php?67699-هل-هذا-موجود-في-الفوركس&p=2848740&viewfull=1#post2848740)

بالفعل اخي الحساب الاسلامي هنا بيكون من غير فوائد ويقدر المتاجر يختار الحساب ده من البدايه مع مرحله التسجيل علشان يقدر يعمل

مشكور اخونا الغالي . موضوع واضافه ممتازه وتمنياتي لك ولكل الاعضاء بالتوفيق

الفائده تعود لصاحبها دائما وتقبل مرورنا

hamadasalama
01-21-2017, 01:03
بارك الله فيك الاخ الكريم علي الموضوع ومثل ما قال لك احد الاعضاء بان الحسابات الاسلامية الخالية من تبييت الصفقه عليها عموله بناء علي بعض الفتاوي
تقول انها حلال واستفتي قلبك اولا اللهم ارزقنا بالحلال

skylol
01-21-2017, 01:14

اخي الغالي كل العملات تفتح بوقت واحد يعني لا يوجد عملة تفتح قبل الثانية وان شاء الله باقي الاعضاء راح يفيدوك بالتوفيق للجميع

aki
01-21-2017, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالىوبركاته.
الحساب الاسلامي هو حساب جيد خالي من الفوائد يسطيع المتداول العربي فتح صفقات دون الخوف من الفوائد الربوية والاهم هو التعلم
وادارة راس مال حكيمة في التداول تقبل تحياتي.

Mahmoud hesham
01-21-2017, 02:12
اخى العضو العزيز السلام عليكم ورحمتة وبركاتة
لاعلاقة بوقت داول العملة بالدولة ولابد ان تعرف الفوركس الحلال من الفوركس الحرام لوحود ربا في بعض الصفقات

hala ramadan
01-21-2017, 02:54
السلام عليكم اخي الكريم
الحساب الاسلامي يتميز بعد فرض رسوم علي الصفقات
وكل العملات تفتح في وقت واحد ولا عملة تسبق الاخري

فوريكسي
01-26-2017, 18:17
نعم اخي ابالفعل هذا موجود في الفوركس شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mohammed Ayman
01-26-2017, 19:52
وعليكم السلام ورحمه الله تعالي وبركاته تحيه طيبه وبعد،، اخي الفاضل بسم الله الرحمن الرحيم البنوك الاسلاميه من اهم البنوك علي الاطلاق فهو يتعامل مع مثل صديقك ولا يستخدم الربا في تعامله ولا ياخذ مال اكتر من اللي البنك الاسلامي نفسه عطهولك وعلشان كدا انا بصنفه من احسن البنوك من اي بنك علي الاطلاق لانه بنك مهم جدا وا يمكن لاحد الاستغناء عن هذا البنك وتقبل مروري

basma.seif
01-26-2017, 21:05
مرحبا
معظم شركات الوساطه الخاصة بالفوركس عملت هذه الاختيارات للعرب بالاخص لانه تكاتفوا على الدخول على هذا المجال و نحن العرب اكثرنا مسلمين رحبنا بهذا النوع من الحسابات و هو الحساب الاسلامى الذى لا يأخذ عمولة على مبيت الصفقات

zakija
06-02-2017, 16:53
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

forexman11
06-10-2017, 14:39
الحسابات الاسلاميه في شركه انستا فوركس تكون بدون اي شيء من الارباح او الفوائد التي يطلق عليها وتكون هذه الحسابات بعيده تماما عن الحرام و التي يكون فيها فوائد بها اى شبهه ربا

Bastof
06-10-2017, 15:04
في الحقيقة جل المعلومات الواردة في هذا الموضوع تستحق التقدير اشكرك جزيل الشكر واتمنى من الاعضاء الاخرين الاستماد من جميع المواد التي توجد في هذا المنتدى الرائع فهو يعد بمثابة كنز

abutalia
06-11-2017, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي الفاضل الحساب الاسلامي موجود في سوق الفوركس والله يكرمنا ونحقق ربح كبير من التداول بسوق الفوركس ونسحب منه ارباحا كبيره

hooda
06-19-2017, 16:59
شكرا لك اخي الكريم انا لسه جديد في المنتدى وما عنديش اي خبرات اني افيدك بحاجه أو نصحك بحاجه تفيدك بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

Mohammed Darwish
06-19-2017, 17:13
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

Mhd nour
06-19-2017, 18:01
تحياتي اخي الكريم نعم يا اخي الفاضل الحساب الاسلامي موجود في سوق الفوركس والله يكرمنا ونحقق ربح كبير من التداول بسوق الفوركس ونسحب منه ارباحا كبيره و بالتوفيق

ahmed abdelmomen
06-22-2017, 19:51
اكيد اعتقد ان كل النقاط في هذا الموضوع صحيحة لان فعلا السوق بيقى مفتوح دايما
مش مرتبط بدولة عكس البورصات اللي بتفتح في اوقات مختلفة في الدول المختلفة

Abu_Yassin
06-22-2017, 23:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب نقلة كبيرة لسوق الفوركس منذ فتح الحسابات الأسلامية أكيد مهمة

shr
06-22-2017, 23:38
نعم الحسب الاسلامي بكون خالي من فوائد تبييت الصفقه

forexman11
06-23-2017, 00:54
طبعا الحسابات الاسلاميه الموجوده في سوق الفوركس هو الافضل على الاطلاق لانه الحسابات الاسلاميه لا تاخذ اي فوائد على الحساب في حاله ان تكون الصفقه المفتوح العدد ايام لا يكون عليها اي فوائد في شركه انستا فوركس الحسابات الاسلاميه

m7med
06-23-2017, 00:55
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
كل هذه المعلومات يا اخي الكريم كل المتداولين يعلموها لكن اين الجديد و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

sonson
06-25-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المميز ودائما تقدم افضل الموةاضيع ةوالشروحات المفيده علي افضل منتدي عربي

mahmoudtaha33
06-25-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
انا لا افهم موضوع ما هذا هل هو
موضوع قديم وتمفتحه مجددا ولا ايش
بالتوفيق لك

fouadar
06-25-2017, 15:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
الحساب الاسلامي لتجارة الفوركس هو ذلك الحساب الخالي من الفوائد الربوية بجميع أشكالها مهما كانت مدة العقد المبرم بين الطرفين. ونقصد هنا بالفوائد الربوية أي الفوائد التي يدفعها المتداول للبنك مقابل ترك الحساب مفتوحاً لليوم التالي أو للمدة التي يريدها
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ebn masr
06-25-2017, 16:52
ان شاء الله نشوف الموضوع جيدا وتعرفه جيدا علشان نقدر اننا ندى القرار المملوك والصحيح وشكر ا على موضوعك المهم جدا والضرورى والسلام عليكم

zunebha
06-26-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم اكيد الحساب الاسلامي موجود والحمد لله وبه العديد من المزايا التي تبعدنا عن الشبهات وهو كغيره مثل الحسابات يمتاز بالدقة وسهولة المعاملة

nour3iny
06-26-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
تحرك اسعار العملات جميعا يبدء مع بدء افتتاح البورصه فى وقت واحد بس موضوعك ده سؤال واجابه فى نفس الوقت ام ماذا ؟
تقبل مرورى

omar2017
06-26-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يعتبر الحيساب الاسلامي من افضل الحسابات على الاطلاق من اجل الوصول الى طرق تداول سليمة

forexaly5
06-26-2017, 02:26
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز عيد مبارك سعيد
الحساب الاءسسلامي أخي العزيز ههو حساب يحميك من التداول الحرام بكل أنواعه و مكوناته وذلك بسسب العيد الكثير من المتداولين المسلمين

ilyess
06-26-2017, 03:42
من مميزات الحساب الاسلامي انه بيكون موش فيه فوائد او رسوم على تبييت الصفقات
تقبل مروري اخي الغالي

emadomda
03-23-2018, 12:19
فوائد
فوائد تداول العملات

إذا قررت انك سوف تقوم بعمليه التداول وأردت أن تعلم كافه طرق وقواعد التداول حتى تصبح متداول محترف وسوف تبذل الوقت والمجهود في ذلك فهل سيكون كل ذلك مفيدا أم انك كنت تتسبب لنفسك بضياع الوقت فقط ، فلا تقلق من ذلك الأمر إطلاقا وتأكد من أن تعبك ومجهودك لن يضيع كالهباء المنثور فالتداول مفيد لحياتك ولحالتك المادية فإذا أصبحت متداول محترف يكفي هذا أن يجعل لك راتب شهري ثابت ودخل جيد يمكنك الاعتماد عليه من دون أن تقوم ببذل مجهود شاق أو قضاء الكثير من ساعات العمل فالأمر لا يحتاج إلا سوى ساعتان وإذا أردت أن تربح أكثر بذلك مجهود أكثر في عملك كما تريد ويمكنك الرحيل في أي وقت تحب

amine saddiki
03-23-2018, 17:42
اخي الفاضل سبق ان شاهدتمتل هدا الطرح اكتر من مرة كما قلنا فالحساب الاسلامي هو الافضل لكي تضمن رزق حلال و شكرا

A.mustafa
03-25-2018, 15:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
ابحث عن اي استراتيجية تعتمد علي الموفينجات ، ولو مكنتش تعرف يعني ايه الموفينجات ، في مؤشر في منصة التداول اسمه الموفينج افيريج..

manotripleewry
03-27-2018, 19:09
شكرا لك على فتحك لهذا الموضوع الهام
بالطبع الحساب الاسلامى يكون خالى من اية فوائد او رسوم
ويمكن اختياره بسهوله وتفعيله مثل اى حساب وبالتوفيق جميعا

Abd Errahim
03-27-2018, 19:43
انت تسال عن فى الفوركس اشياء ممكن تكون غير شرعية اجابك اخى فاقول كل العملات تفتح فـ وقت واحد ملهاش علاقه بالدوله , والحساب الإسلامي حساب بدون أرباح ربويه محرمه , وهوا شرعاَ حلال لأنو بدون فوائد