PDA

View Full Version : التحوط Hedge

omarx150
07-04-2015, 08:43
وهو أمر يستخدم للدخول المضاد للصفقة بفتح صفقة معاكسة للصفقة الأصلية فيصبح لديك صفقة بيع وصفقة شراء لنفس زوج العملات في نفس الوقت بهدف الحماية ويعرف أيضاً بأمر الموازنة.

الصعلوك
07-04-2015, 10:38
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على هذا الموضوع الرائع
لقد نورت عقلي بمعلومات جديد في سوق الفوركس

ahmedibrahim258259
07-04-2015, 14:36
بسم الله الرحمن الرحيم الهيدج او مايعرف بالتحوط هو عبارة عن انك تفتح صفقتسن متعاكستين لنفس الزوج والهدف منها ايقاف الخسارة بغرض الخروج منها في وقت لاحق
تقبل مروري

Roshdy
07-04-2015, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل هو أمر يستخدم للدخول المضاد للصفقة بفتح صفقة معاكسة للصفقة الأصلية
فيصبح لديك صفقة بيع وصفقة شراء لنفس زوج العملات في نفس الوقت بهدف الحماية ويعرف أيضاً بأمر الموازنة
ويستخدم ايضا فى حاله عدو ووح للرؤيه

harimeche
07-04-2015, 20:34
وهو أمر يستخدم للدخول المضاد للصفقة بفتح صفقة معاكسة للصفقة الأصلية فيصبح لديك صفقة بيع وصفقة شراء لنفس زوج العملات في نفس الوقت بهدف الحماية ويعرف أيضاً بأمر الموازنة.

------------------------

الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــالى وبركـــــاته

بــــــارك الله فيك أخـــــــي عمر على تعريفك للهيدج

أداة مهمة جدااا لكن صراحة لا أستعملهـــا إلا في القليل

من الحالات

adiil
07-05-2015, 16:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه من معلومات مهمة و مفيدة حول التحوط و نحن جد ممتينن لك و ننتظر منك
المزيد من العطاء

محمد السيد
07-05-2015, 16:59
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك للتحوط Hedge ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

hhpr1212
07-05-2015, 19:16
بالفعل هو أمر يستخدم للدخول المضاد للصفقة بفتح صفقة معاكسة للصفقة الأصلية
فيصبح لديك صفقة بيع وصفقة شراء لنفس زوج العملات في نفس الوقت بهدف
الحماية ويعرف أيضاً بأمر الموازنة
ويستخدم ايضا فى حاله عدو ووح للرؤيه

naggar
07-07-2015, 15:19
الهيدج يعتبر من افضل الاستراتيجيات الموجودة في سوق الفوركس فهذا السوق
ان عكس عليك يجب ان تفتح صفقة معاكسة للصفقة الحالية فورا

omarx150
07-08-2015, 08:58
تمنياتي لك بالتوفيق ومواصلة التميز معنا
بارك الله فيك على مجهودك وان شاء الله كلنا نكون في المستوى
ربي يحفظك يا غالي جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم .....

kimo1
07-08-2015, 12:49
هذا موضوع ينقصه مزيد من الشرح على العموم ممكن ان نستعمل كثير من الادوات لحماية الرصيد مثل استعمال الستوب لوز او نظام الهيدج و هى طريقة جيدة حسب علمي

حسنى صادق
07-08-2015, 13:48
قد يكون الهيدج هو من انسب الساليب فى العم و التغلب على المزيد من نقاط القوة فى السوق و لبد من الاستفادة من اتجاهات السوق الصاعد و الهابط

---------- Post added at 01:48 PM ---------- Previous post was at 12:59 PM ----------

قد يكون الهيدج هو الاستراتيجية الاولى فى العديد من الفاتراضات حول انظمة السوق و العرف على المزيد من طرق التداول الوحيدة فى السوق

qqqqqqqq
07-08-2015, 15:18
السلام عليكم اخي الكريم
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه من معلومات مهمة و مفيدة حول التحوط و نحن جد ممتينن لك و ننتظر منك
المزيد من العطاء

oguiba amine
07-09-2015, 21:56
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

محمود يوسف
07-09-2015, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
وعلى ما اعتقد انه يسمى الهيدج وهناك الكثير يستخدمونه بدلا من الاستوب
تقبل مروري واحترامي

مامون سباعنة
07-10-2015, 02:28
السلام عليكم ... انا لا اعامل مع الاسكريبتات ... لان بصراحة انا لا اثق فيها ولا اتعامل مع الاتداول الالكتروني او الاوامر الاكترونية
بالتوفيق تقبل مروري السلام عليكم ... انا لا اعامل مع الاسكريبتات ... لان بصراحة انا لا اثق فيها ولا اتعامل مع الاتداول الالكتروني او الاوامر الاكترونية
بالتوفيق تقبل مروري

snnaky
02-29-2016, 21:28
الهيدج احد ادواتنا الفنية التى تستخدم كنوع من انواع التحوط من عدم وضوح الرؤية او تذلذب حالة السعر ما بين صاعد او هابط بدون وضوح وعدم استقرار ولهذا يقوم بها بعض التجار ولها استراتيجيات كثيرة كنوع من انواع التشكيل الفنى على حسب كل متداول او تاجر عموما علينا ان نطور من استخداماتنا وقدراتنا الفنية كاحد الضمانات لسوق الفوركس

amrelnagar53
02-29-2016, 21:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات التي
تعتبر معلومات مهمة جدا في مجال الفوركس
وأسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو جديد ومفيد ..
دمت بود

raguigue
03-01-2016, 01:15
بالنسبه للباوند ين اعتقد والله اعلم انه ذاهب الى 222
وبالنسبه يورو ين اعتقد انه اذا كسر ال 150 فانه ذاهب الى 155
لان ازواج الين فى حالة هلاك بسبب ارتفاع اسعار البترول
حتى لو تلاحظون ان كل الازواج الاوربيه كسرت مقاومات شهريه حتى فرنك ين كسر مقاومات لم تعد فى الحسبان
وفقكم الله