PDA

View Full Version : هل يوجد استراتيجية من دون رافعة مالية(الجزء2)

Pages : [1] 2

chirikhan
07-03-2015, 05:53
تم فتح جزء ثـــــــانى للموضــــــوع
رابط الموضوع القديم من هنا (http://forex-masr.com/showthread.php?3355-هل-يوجد-استراتيجية-من-دون-رافعة-مالية&p=212324&viewfull=1#post212324)
(http://forex-masr.com/showthread.php?3355-هل-يوجد-استراتيجية-من-دون-رافعة-مالية&p=212324&viewfull=1#post212324)

لا يمكن يا اخي انك تتاجر بلا رافعة مالية لان الاخيرة هي نظام الفوركس الاساسي المعتمد
لا يمكن على حسب ما اظن ان تجد اي بروكر يعمل بلا رافعة مالية فالامر جد مستحيل

SALLyy
07-03-2015, 05:56
سوق الفوكس مليئ بالمفاجئات للذلك ع التداوال ان يكون ملم بجميع مواضيع الفوركس و يتعلم عن طريق التجربة و الخطأ حتى تتكون لدية الخبرة بعدها سيكون مستعدا لمواجهة تيارات و امواج هذا السوق

waelmma
07-04-2015, 09:18
الحقيقة اخى الكريم ان اى استراتجية اخى لابد ان يكون لها هامش لان الهامش هو اللى بيخليك
تتاجر باضعاف رصيدك اخى الكريم ولا غنى عنه للفوركس

mechanical
07-11-2015, 01:23
السلام عليكم ... من دون الرافعهخ المالية يبقي انت كدة عايز فلوس كتير جدا علشان تفتح عقد صغبر جدا ومش هتقدر تتداول بالطريقة دي ابدا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول وادارة راس المال

محمد العمر
07-11-2015, 01:33
شكرا على ملاحظة حضرتك ولك كل الاحترام واكيد لاننا نتحدث في موضوع مشترك ان يكون
هناك من سبق في عرض موضوع له صلة واعتذر ان كنت لم اضف شيئا لمعلومات حضرتك
او كنت اضعت وقتك في قراءة شيء تعرفه مسبقا..

qqqqqq
07-11-2015, 01:48
السلام عليكم اخي
موضوععععععععععععععع رائعععععععععععععع وشرححححححححححححححح مفهومممممم مشكوررررررر
بالتوفيق انشاء الله

محمد عز الدين عيد خضري
07-11-2015, 05:06
اعتقد انه لولا نظام الهامش المتمثل في الرافعة المالية التي
تقدمه لنا شركات الوساطة ما كنا هنا حاليا فاستمرار اي متداول بالفوركس بيكون نظام الهامش والرافعة المالية

sheref elsayed gomaa
07-11-2015, 05:16
السلام عليكم اخى الكريم واشكرك على هذا الطرح
الحقيقة اخى الكريم ان اى استراتجية اخى لابد ان يكون لها هامش لان الهامش هو اللى بيخليك
تتاجر باضعاف رصيدك اخى الكريم ولا غنى عنه للفوركس والله الموفق

mido elmasry
07-11-2015, 06:57
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل chirikhan
يمكن فعل ذلك و التداول بدون رافعه ماليه و أختيار رافعه 1:1
و لكن ذلك سيتطلب منك مبلغ كبير جدا للتداول حتي تستطيع فتح صفقات بقيمه لوتات كبيره
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ghiles
07-11-2015, 07:08
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي العزيز انا شخصي لا اعرف استراتيجية ليس لها اي بدون رافعة واتمنى ان تجد من يعرف سلام عليك وتقبل مروري

hager omar
07-11-2015, 23:05
السلااام عليكم ورحمة الله بوركاته

مشكور اخي الفاضل علي هذا الموضوع الثمين الذي قدمته لي وفي انتظار مزيد من كل جديد يخصك باذن الله

تقبل مروري

ghiles
07-11-2015, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا لا اضن ان هناك استراويجية بدون رافعة مالية واتمنى ان تجد من سيساعدك اكثر تقبل
مرو ري سلام

Bassem Hassani
07-11-2015, 23:33
لو انت متاجر فى الفوركس ومعاك راس مال كبيرة جدا مثلا تتعدى 150 الف دولار فانت هنا مش محتاج اى رافعه مالية وكمان مش محتاج شركة وساطه انت تقدر تتداول فى الفوركس مباشرة بينك وبين البنك انما لو انت تاجر صغير زيينا كدا فانت لازم تستخدم رافعه مالية وكمان لازم تستخدمة شركة وساطه لان البنك مش هيرضى يتعامل معاك لان راس مالك صغير جدا فالرافعه المالية بتوقر ليك راس مالك كبيرة من غير ما تنقص ان تزيد من الفلوس الى بتحطلها ليك شرطة الواساطة على هئية رافعه مالية

AH3
07-19-2015, 14:19
إذا كنت تريد أن تكون تاجر جيد، عليك أن تبدأ مع بطريقة سليمة. أولا عليك أن تتعلم الفوركس بإخلاص
ثم أنت بحاجة لفتح حساب تجريبي حيث يمكنك الحصول على ممارسة وتعلم التداول كما مثل حساب التداول الحقيقي

nes_trader
07-22-2015, 11:45
يمكن المتاجرة بدون رافعة مالية باستعمال احد الاستراتيجيات
المعروفة و لكن بشرك ان يكون الرصيد في الحساب مرتفع جدا

Wassa04
07-22-2015, 12:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم ليست هناك اي استراتيجية
من دون رافعة مالية على ما اظن تقبل مروري

waelmma
07-22-2015, 12:32
اخى الكريم اعتقد ان الرافعة المالية موضوعة علشان تخليك تتاجر باضعاف رصيدك الحقيقى
وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله والله الموفق اخى

ahmed bakry
08-18-2015, 23:36
الرافعة المالية دى هامة جدا ومن اهم العوامل المستخدمة فى عملية التداول والمتاجرة ولابد منها ولا يمكن الاستغناء عنها وشكرا

abolina
08-20-2015, 16:49
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته موضوع ممتاز أخي الكريم شكرا على المعلومات
فعلا مميزة جزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

ynwa1892
08-22-2015, 18:14
السلام اخي نعم فالرافعة المالية هي التي تسمح لنا بالدخول للفوركس فبدونها باي باي للمداولين الصغار والفقراء
وفقك الله

waleed shaaban
08-22-2015, 18:20
يمكن العمل بدون رافعه ماليه حال توفرت الاموال الكافيه لفتح الصفقات يعنى
من 1000000 وانت طالع علشان تشتغل من غير رافعه ماليه
هذا على قدر استيعابى

classic_trader
08-22-2015, 18:43
في الحقيقة هي الاستراتيجيات لا تختلف مع اختلاف الرافعة
المالية لان الرافعة مهمتها زيادة او انقاص المخاطرة لا اكثر

dhmo
08-22-2015, 21:49
في الحقيقة هي الاستراتيجيات لا تختلف مع اختلاف الرافعة
المالية لان الرافعة مهمتها زيادة او انقاص المخاطرة لا اكثر

هيا بتفرق بس لو كا بيعمل بالاسكالبنج ولكن اخي الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

ASMAA TAHA
08-25-2015, 01:15
نعم بالفعل لا يمكنك ان تتاجر بدون رافعة مالية فبامكانك ان تختار رافعة مالية قليلة اذا اردت ولكن لا يمكن الغائها تماما لانه نظام موحد لا يمكن العمل بدونه ويمكنك اختيار الرافعة المالية التى تناسبك وتناسب راس مالك

antr
08-25-2015, 01:28
اول نرة اسمعها فى السوق الكل يدخل حتى يستفيد من الرافعة المالية فى الفوركس اخى الكريم هذااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا الجزء الاهم فى الفوركس

ابو نواف
08-25-2015, 01:41
افضل شركة تداول ؟
- كتيرا ما يصلني سؤال من بعد الاخوان الدين اقتحموا مجال الفوركس مؤخرا وهو ما هي افضل شركة تداول فوركس حاليا ويشتكون من عدة نقاط ضعف في الشركات الموجودين بها اهمها تبقي الدعم الفني البطئ , الاستشارة ليست مضبوطة وكدلك طرق السحب المعقدة , من خلال تجربتي لاكتر من 15 سنة تنقلت بين كتير من الشركات الوسيطة لسبب او لعمليات نصب , لكن مند مدة طويلة استقريت مع شركة gxmarkets (https://www.gxmarkets.com/content/gxlanding/landing07.html?tag=fr) لعدة اسباب يبقي ابرزها الدعم الفني الممتاز , الغلق و السحب في اي وقت تريد و الوصول الي الصفقات في اي وقت دون تاخير , يمكنك سحب اموالك بدون اي مشاكل , استشارات من خبراء ماليين حقيقيين و بالتجرية , اضافة الي مديرة حساب موجودة في اي وقت بالتناوب اخر , وفي بعض المرات تعرضت مع مدير اخر يمكنك اكتشاف المزيد حول الشركة بزيارة موقعها , وانا انصح بها بشدة وانا هنا لرد علي اي تساؤل , اتمني ان اكون قد افدت ولو قليلا تحياتي .

marwanadam
08-25-2015, 03:34
الرفعة المالية ظهرت عندما تم افتتاح سوق الفوركس على الجميع الناس الان السوق او الفوركس
كان حيز فقظ لدو الاموال الكبير لدى لا يمكن ان تشترى لوط من اليورو بلا رفعة الى ادا كان حسابك فيه الملاين
لدى الان تم تمكن الرفعة المالية لكى يتداول كل الناس على حساب المال الدى لديهم
لدى لكى تتداول بلا رفعة ماليم اخى يجب ان يكون حسابك كبيرا جدا
وبتوفيق

dhmo
08-25-2015, 16:36
الرفعة المالية ظهرت عندما تم افتتاح سوق الفوركس على الجميع الناس الان السوق او الفوركس
كان حيز فقظ لدو الاموال الكبير لدى لا يمكن ان تشترى لوط من اليورو بلا رفعة الى ادا كان حسابك فيه الملاين
لدى الان تم تمكن الرفعة المالية لكى يتداول كل الناس على حساب المال الدى لديهم
لدى لكى تتداول بلا رفعة ماليم اخى يجب ان يكون حسابك كبيرا جدا
وبتوفيق

كل ده بتختاره صح مع الخبره ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

tarik46
09-08-2015, 13:51
لا يا اخي يمكن ان تتداول بدون رافعة مالية عندما تملك راس مال كبير و يكون ذلك باختيار رافعة 1:1
و لكن يعمل بها فقط من يملك راس مال كبير و لا يريد ان يعمل بنظام الهامش و لكن الاغلبية يستعملون الرافعة
اتمنى لك ارباحا وفيرة

نادر صباح الدين
09-27-2015, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تداول العملات في الفوركس لايقوم إلا بالرافعات المالية، والتداول بلا رافعات يستحيل إلى مراكز بيع العملات على مبدأ مراكز الصرافة التي تشتري عملات أجنبية وتبيعها بأسعار الصرف في حينها، ولكن هذه ليست من أشكال الفوركس كما اتصور، لأن الفوركس مرتبط بالرافعات المالية.

dhmo
09-28-2015, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تداول العملات في الفوركس لايقوم إلا بالرافعات المالية، والتداول بلا رافعات يستحيل إلى مراكز بيع العملات على مبدأ مراكز الصرافة التي تشتري عملات أجنبية وتبيعها بأسعار الصرف في حينها، ولكن هذه ليست من أشكال الفوركس كما اتصور، لأن الفوركس مرتبط بالرافعات المالية.

لام متطمعش هنا مع الروافع العاليه لان هنا لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

yassineleo
09-28-2015, 01:41
هناك انواع مختلفة من الازواج فهناك الازواج السريعة و الازواج المتوسطة والازواج البطيئة و لكل نوع استراتيجية

karimovtich
09-28-2015, 02:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم العمل بدون رافعه ماليه مستحيل وصعب جدا فكل الشركات تعمل برافعه ماليه ولا يمكنك ان تهرب منها ثانيا ستحتاج الي راس مال كبير جدا والخساره ستكون قاتله

mohammed55
10-13-2015, 12:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
او كنت اضعت وقتك في قراءة شيء تعرفه مسبقا

forexaly5
10-13-2015, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله تعال و بركاته أخي العزيز في إعتقادي إذا كان ربحك بالملايين و كذلك رأس مالك قوي لن تتداول و تحتاج لرافعة المالية غير ذلك هي ملزمة وإلا لن تقدر على التداول بطبيعة الحال

hichamoo
10-13-2015, 13:17
إذا لم تكن هناك أموال حرة كافية ("الهامش االمتاح") متوفرة على حساب التداول الخاص بك لفتح الموقف، سوف تتلقى خطأ من هذا القبيل. يرجى مراجعة في هذا الجدول ما مقدار الهامش المطلوب للحصول على صك تجاري خاص وحساب هامش معيار أو المغطاة لجميع من مواقفكم فتح

---------- Post added at 10:17 AM ---------- Previous post was at 09:54 AM ----------

يعتبر سوق الفوركس سوقا فريدا، ولعدة أسباب. فهو السوق الأكبر في العالم، حيث أنه يتاجر ما بين 3 إلى 5 تريليون دولار يوميا، تختلف الإجابة باختلاف المجيب. وهو أيضا السوق الأعلى رافعة مالية بإمكانية المتاجرة بصفقات بقيمة 20.000 دولار بـ 50 دولار فقط بحسابك، إذا استخدمت أقصى رافعة بالسوق وهي بنسبة 1:400.

مسألة الرافعة المالية مسألة حساسة، حيث يقسم بعض الخبراء بأنها الاستراتيجية الأفضل لحسابك بالمتاجرة، والبعض الآخر يحذرونك بالبقاء بعيدا عن الرافعة المالية، حيث أنها سوف تقودك فقط إلى طريق الفشل بالمتاجرة.

محمد السيد
10-13-2015, 13:21
صديقي العزيز..عشان تسال سؤال لازم تتعلم الأول ازاي تسال السؤال صح , عشان اللي انت
بتساله يفهم سؤالك صح فيجاوبك عليه صح .. وواضح من سؤالك ان انت اصلا بانيه على معلومات مغلوطة

mnioua
10-13-2015, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله لولا وجود الرافعة لما استمر العديد من متداولي الفوركس فالرافعة تحمي من الخسارة المهولة فالتداول بدون رافعة يحتاج الدخول بمبلغ كبير جدا

ranimdammar
10-17-2015, 08:55
لالغاء الرافعة المالية عليك ان تضبطها على 1.1 اي بهذا معناه انك تتداول بمالك الخاص
لكن هذا يتطلب مالا كبيرا لكي تربح ربح جيد مثلا 1000 دولار لا تستطيع ان تفتح صفقة اكبر من .10 على كل نقطة

dhmo
10-25-2015, 19:24
لالغاء الرافعة المالية عليك ان تضبطها على 1.1 اي بهذا معناه انك تتداول بمالك الخاص
لكن هذا يتطلب مالا كبيرا لكي تربح ربح جيد مثلا 1000 دولار لا تستطيع ان تفتح صفقة اكبر من .10 على كل نقطة

هنا بالفعل اخي لازم المتاجر هنا يختار اكبر رافعه ماليه متاحه له في الشركه الي بيعمل بها لانها هتكون ميزه ومساعد له مش هتضره الا لو هو اخطأ وطمع ودخل بلوت عالي
هنا الخساره هتكون منه هو شخصيا

luka95
10-25-2015, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل اخي الكريم لا يمكن المتاجرة بدون الرافعة المالية في الفوركس فهي اساس هذا المجال والتي تمكننا من
تحقيق الارباح الكبيرة
وبالتوفيق لك انشاء الله

tareq sleem
10-30-2015, 09:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والمفيد **وشكرا **الاخوة الاعضاء الكرام علي التعليق المفيد**والسلام عليكم *

engaym
10-30-2015, 09:58
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم فىالفوركس ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة التى تفيد الجميع فى الفوركس
والتى تساعدهم على الربح من الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجا ل

mamitta
10-30-2015, 10:17
السلام عليكم اخي الكريم يمكنك فتح حساب اخر بشكل عادي لكن شريطة ان حسابك الاول الي قد حظر
لازم لك تفتح حساب اخر بانستافوركس و تربطه بنفس العضوية الي هنا بالمنتدى كي تستقبل البونص

ahmed bakry
11-06-2015, 13:44
لا طبعا ماظنش انه فيه الاستراتيجيات اكيد بتكون مربوطة اول حاجة بالرافعة المالية ومشكور اخى الكريم على موضوعك الهام

ber
11-08-2015, 13:55
منتدى mt5 المهم جدا للتاجر الحصول على جميع المعلومات لمعرفة الأعمال. إذا كان التاجر يتعلم في في هذه المقالة يجب ان التجارة باستخدام التخطيط داخل هنا. ذلك لأن التاجر الحقيقي يجب أن يتداول باستخدام الصبر في هذه التجارة معينة. نقدر ذلك.

ayoo
11-17-2015, 17:54
أنا صامت توافق، أن إدارة الأموال في غاية الأهمية حتى نتمكن من تداول بحكمة، بالنسبة لي الثقة مهمة جدا لتطوير كلما وسعنا صناعة aggrasively لكن نهج النسخ الاحتياطي مع إدارة المال يمكن أن تجعل علينا البقاء طويلا على التجارة.

---------- Post added at 02:54 PM ---------- Previous post was at 02:45 PM ----------

أنا صامت توافق، أن إدارة الأموال في غاية الأهمية حتى نتمكن من تداول بحكمة، بالنسبة لي الثقة مهمة جدا لتطوير كلما وسعنا صناعة aggrasively لكن نهج النسخ الاحتياطي مع إدارة المال يمكن أن تجعل علينا البقاء طويلا على التجارة.

asxqwzdc6
11-17-2015, 18:45
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولوانا ذلكواجهت نفسى من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره

---------- Post added at 03:45 PM ---------- Previous post was at 03:19 PM ----------

السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولوانا ذلكواجهت نفسى من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره

dhmo
11-17-2015, 21:29
لا طبعا ماظنش انه فيه الاستراتيجيات اكيد بتكون مربوطة اول حاجة بالرافعة المالية ومشكور اخى الكريم على موضوعك الهام

والرافعه الماليه عامل مساعد فقط بس اهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

hya
11-18-2015, 11:27
منتدى mt5 هو موقع مفيد جدا بالنسبة لنا جميعا. لأن هناك العديد من النصائح التي تتميز تاجر وسيط. بالإضافة إلى كونه mt5 أعضاء المنتدى يجب على جميع قواعد لتصبح التالية لهذه المناسبة القادمة استفاد في أي سوق.

ayoo
11-18-2015, 18:09
نعم، أنا أتفق معك، وأتصور كل تاجر يجب أن يتعلم المزيد عن الأعمال العملات الأجنبية، وذلك فقط عن كل تاجر من الضروري تعلم المزيد عن الأعمال العملات الأجنبية، والطريقة الأكثر فعالية لاتقان الفوركس سوف تكون على الانترنت، أنا حقا أعتقد أننا يجب أن تعلم أكثر مع هذا على الانترنت لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية الفعلي.

snnaky
11-24-2015, 20:39
هو لية حضرتك بتبحث عن الصعوبة رغم انك مش قدها ولية بتبحث عن الصعوبة وانت عندك الأسهل هل حضرتك وصلت لدرجة ان يكون معاك اموال الى هذة الدرجة حتى لا تستخدم الرافعة المالية ام انك لا تعرف ماهية الرافعة المالية ولهذا تعتقد انة يمكن ان تتاجر بهذا المبلغ
اعتقد اخى انت تحتاج الى تعلم الرافعة قبل الفوركس

asx
11-27-2015, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

heroo252
11-27-2015, 23:27
اولا لازم تكون عارف انك عشان تدخل صفقه من دون رافعه ماليه
انتا محتاج اقل شىء 10 الاف دولار عشان تعمل عقد 1 ميكرو كمان مش ستاندر

ahmedazzouz
11-29-2015, 23:50
بسم الله الزحمن الرحيم
السلام عليكمو رحمةاللهتعالى و بركاته
العمل بدون رافعة مالية ستحتاج شهور لتحقيق دولار واحد.و مستحل العمل بدون رافعة في اي شركة.بالتوفيق للجميع تقبل مروري

whiteheart
11-30-2015, 03:14
السلام عليكم اخي // الرافعة المالية اساس بالفوريكس ..كيف لك ان تسأل هكذا سؤال لا افهم ..
ارجع لمفهوم الرافعة المالية لتفهم لماذا ..

doaa sary
11-30-2015, 19:59
مينفعش طبعا مفيش شركة وساطة بدون رافعه مالية
الرافعه المالية مهمه جدا لانها بتحجز هامش بسيط وكل رصيدك متاح خسارتة
او انك تكسب اضعاف ف حالة تحقيق هدفك

neverlityougo3
12-10-2015, 19:07
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aboubakr el ayach
12-10-2015, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب ورغم ذلك يمكنك تخفيض الرافعة المالية الى ادنى حد ممكن وخصوصا للذين لا يريدون أن يقوموا بالمخاطرات الخطيرة أو للذين يريدون تطبيق ادارة صارمة على رؤوس اموالهم

latraaa
12-10-2015, 19:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

brahim123
12-15-2015, 17:19
ليك ان تجعل من عقلك مستعدا لمعركة التجارة في سوق الفوركس. وتعتبر التجار الآخرين كالاعداء وتضع صوب عينيك الفوز في تجارتك ذلك لكي تبقى مستعدا لاتخاذ ردود افعال صحيحة تساعدك على التصرف تجاه المتغيرات المربكة. فموارد الحرب السلاح والرجال، اما موارد التجارة فهي المال، وارض المعركة في الحرب هي موقع جغرافي، اما ارض المعركة في الفوركس فهو منصة التداول، والاعداء في الحرب هم قادة اخرون، اما الاعداء في الفوركس فهم تجار الاخرون.

neverlityouco1
12-18-2015, 14:08
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Nacef51
12-18-2015, 17:02
السلام عليكم نريد شروحات مهمة ووافية حول الفوركس تزيدنا علما وومعرفة كافية حول خبايا الفوركس العملاق نتمنى الجديدو

yansane
12-18-2015, 19:37
سوق الفوكس مليئ بالمفاجئات للذلك ع التداوال ان يكون ملم بجميع مواضيع الفوركس و يتعلم عن طريق التجربة و الخطأ حتى تتكون لدية الخبرة بعدها سيكون مستعدا لمواجهة تيارات و امواج هذا السوق انا شخصي لا اعرف استراتيجية ليس لها اي بدون رافعة واتمنى ان تجد من يعرف سلام عليك وتقبل مروري

zarour soufyane
12-18-2015, 19:59
السلامةعليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم منةغير الممكن المتاجرة بدون رافعوة مالية او انك يجب عليك التوفر على الكثير من المال
اد انه يلزمك 100000 دولار لشراء 1 لوت ستندر
بالتوفيق

yahiahd
12-18-2015, 20:24
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

Alilou31
12-18-2015, 21:11
السلام عليكم
اخي المتاجرة من دون رافعة يحتاج الى راسمال كبير , و الهدف من استخدامها اننا لا نملك راسمال كبير
لهذا نتاجر بها كي نضاعف حسابنا
سؤالك ليس في محله فالرافعة ليست ذي صلة مع الاستراتيجيات
موفق

zead ahmad
12-19-2015, 11:29
الرافعة المالية شيء والاستراتيجية شيء اخر انت ممكن تغير فى الرافعة الماليو وايضا ممكن تغير فى اى استراتيجي انت تريدها لذلك لابد وان تعرف بان تلك الاستراتيجيات مهمة ومعروفة

محمد صلاح
12-19-2015, 11:45
طبعا لا يمكن ان تتاجر بدون رافعة مالية خاصة لينا احنا اللى ما حصلناش تجار اما البنوك الكبيرة اللى بتدخل باكوال مكثيرة ممكن تدخل بدون رافعة ماليه اما نحن فمستحيل

nassim126
12-19-2015, 11:47
السلام عليكم لا يا اخي الكريم اظن انهمن الممكن المتاجرة من دون رافعة مالية شريطة التوفر على راس مال كبير المرجو البحث في الموضوع

yahiahd
12-19-2015, 15:30
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

amoor
12-19-2015, 15:46
السلام عليكم ... من دون الرافعهخ المالية يبقي انت كدة عايز فلوس كتير جدا علشان تفتح عقد صغبر جدا ومش هتقدر تتداول بالطريقة دي ابدا
بالتوفيق ان شاء الله ف

---------- Post added at 12:46 PM ---------- Previous post was at 12:38 PM ----------

ahmedazzouz
12-19-2015, 15:49
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الفوركس بدون رافعة مالية سيكون مجرد مضيعة للوقت. فدونها ستحتاج وقت كبير لتحقيق دولار واحد.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

amoor
12-19-2015, 16:01

chlor
12-19-2015, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم
معلوماتي انه من دون رافعة مالية فانه يجب ان تملك في رصيدك مبلغ مالي كبير للمتاجرة وهذا حكر على المستثمرين الكبار
تقبل مروري

one god
12-30-2015, 20:08
منطقيا يا اخي لا يمكن التداول في الفوركس بلا رافعة مالية لانها نظام الفوركس الياصلا ممكنا نتاجر بقوة
بالتالي لازمك راس مال كبير جدا من اجل ربح قليل جدا ان اردت التداول بلا رافعة مالية

neverlityouco1
01-03-2016, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlityougo3
01-08-2016, 23:00
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

never6
01-30-2016, 11:34
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

ghiles
01-30-2016, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وتعتلى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان ليس هناك استرتتيجية دون الرافعة المالية .سلام

Sami1985
01-30-2016, 18:55
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
يمكن المتاجرة بدون رافعة مالية لأصحاب رؤوس الاموال العالية..
يعني عندما تدخل بلوت استاندر فأنت تتاجر بـ100 ألف دولار ،، وفي ناس بتعتبر هذا الرقم ولا شي..
ويوجد الكثير من الشركات الوسيطة الموثوقة يكون فيها الرافعة 1 : 1 يعني تعمل بلا رافعة..
تقبلوا شكري...

محمد صلاح
01-30-2016, 20:24
اعتقد لا يمكن ان يوجد حسلب بدون رافعة مالية هى ممكن تكون صفيرة اما بدونها ما ينفعش لان التجارة هتكون عديمة الفائدة لان الربح لن يذكر فى ذلك الوقت

aissahd
01-30-2016, 23:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

ahmedmomenali
01-31-2016, 06:31
ازاي لازم تكون في الحالة دي داخل بمبلغ كبير جدا لو مش هتستخدم رافعة مالية
يعني الرافعة في الحالة دي هتبقى 1:1 وده شيء صعب على اي حساب صغير
تقبل مروري

big.pharaoh
01-31-2016, 09:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... هو ممكن ولكن هتحتاج الى رأس مال ضخم جدا جدا وتختار رافعه ماليه قدرها ١:١

zead ahmad
01-31-2016, 11:35
نعم يوجد استراتيجيات كثيرة بدون رافعة مالية ويجب على اى تاجر ان يبحث عن استراتيجية بعيده كل البعد عن الرافعة المالية حتى لا يخاطر بالرصيد الخاص به لان الرافعة القليلة تحافظ على الرصيد

forez
01-31-2016, 11:36
الســـــــــــلام عليكــــــــم و رحمــــــــة الله .......
بســــــــــــــــم الله الرحمــــــــــــان الرحيــــــــم .......
انا شخصي لا اعرف استراتيجية ليس لها اي بدون رافعة واتمنى ان تجد من يعرف سلام عليك وتقبل مروري ...........

helmi nsir
01-31-2016, 11:45
لا يمكنك ان تتاجر بدون رافعة مالية فبامكانك ان تختار رافعة مالية قليلة اذا اردت ولكن لا يمكن الغائها تماما
لكل يدخل حتى يستفيد من الرافعة المالية فى الفوركس

khalefamohamed
01-31-2016, 13:13
من وجهه نظرى انه يمكن التداول بدون رافعه ماليه
ولكن ذلك سوف يكون فى حاله واحده فقط
وهى أن رأس المال فى الحساب سوف يكون بما يقارب 100 الف دولار
حتى تستطيع التداول

yahiahd
01-31-2016, 14:10

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

nader110
01-31-2016, 15:35
انت ممكن تستخدم اقل رافعة مالية هي 100 يعني اقل رافعة موجودة في الفوركس ولكن احذر من هذا لان الرصيد كدة هيون صغير جدا

jallou
02-06-2016, 21:22
أعلن الاقتصاد الصيني اليوم بيانات عن مؤشر مدراء المشتريات لقطاع الخدمات خلال شهر يناير / كانون الثاني لتأتي القراءة الفعلية وتشهد ارتفاع بمقدار 52.4 وذلك مقارنة مع القراءة السابقة التي كانت بقيمة 50.2 بينما كانت التوقعات تشير إلى 50.5.

mmaty
02-06-2016, 22:56
رابط الموضوع القديم من هنا (http://forex-masr.com/showthread.php?3355-هل-يوجد-استراتيجية-من-دون-رافعة-مالية&p=212324&viewfull=1#post212324)
(http://forex-masr.com/showthread.php?3355-هل-يوجد-استراتيجية-من-دون-رافعة-مالية&p=212324&viewfull=1#post212324)

لا يمكن يا اخي انك تتاجر بلا رافعة مالية لان الاخيرة هي نظام الفوركس الاساسي المعتمد

غير صحيح اخى انك لا يمكن ان تتاجر بلا رافعة مالية يمكنك ان تتاجر بدون اى رافعة مالية والامر يعود لك
فانت كنت تملك الاموال الكافية لكى تستغنى عن الرافعة المالية وتتاجر بدون خطورة فذلك اختيارى

merna12
02-07-2016, 20:14
الأهداف التي تؤثر علي سعر العملات الرئيسية مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنية الاسترليني أيضا توضع تحت مسمي الأخبار بالغة التأثير . يرجع هذا إلي ان وضعية وتحركات هذه العملات يؤثر بشكل مباشر وغير مباشر علي قيمة العملات الأخرى في سوق الفوركس .

yacrao
02-07-2016, 20:28
انت تمزح اخي الكريم في هذا الطرح ان الاستراتيجية ليس لها اي علاقة مع الرافعة المالية وكل واحد له دور محدد على حدا

jallou
02-07-2016, 20:58
انتعاش اليورو عقب وصوله إلى أدنى مستوى له أمام الدولار الأمريكي في شهر من الزمان، وذلك على خلفية انتعاش طفيف شهدته أسواق الأسهم، إلا أن هبوط الدولار الأمريكي عزي إلى صدور بيانات أمريكية سيئة وبأدنى من التوقعات، حيث صدر عن الاقتصاد الأمريكي اليوم وبالتحديد عن قطاع الصناعة مؤشر نيويورك الصناعي عن شهر آب، حيث شهدنا ارتفاع المؤشر إلى 7.10 مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت 5.08 و لكن بأدنى من التوقعات التي بلغت 8.00.

merna12
02-07-2016, 20:59
الأهداف التي تؤثر علي سعر العملات الرئيسية مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنية الاسترليني أيضا توضع تحت مسمي الأخبار بالغة التأثير . يرجع هذا إلي ان وضعية وتحركات هذه العملات يؤثر بشكل مباشر وغير مباشر علي قيمة العملات الأخرى في سوق الفوركس .

nuclear2010
02-07-2016, 21:16
السلام عليكم جميعا
نعم بالفعل لا يمكنك ان تتاجر بدون رافعة مالية فبامكانك ان تختار رافعة مالية قليلة اذا اردت
ولكن لا يمكن الغائها تماما لانه نظام موحد لا يمكن العمل بدونه ويمكنك اختيار الرافعة المالية التى تناسبك وتناسب راس مالك
تقبل تحياتى

forez
02-07-2016, 22:31
انا شخصي لا اعرف استراتيجية ليس لها اي بدون رافعة واتمنى ان تجد من يعرف سلام عليك وتقبل مروري ...........

starnew
02-07-2016, 22:33
الف الف الف الف شكر اخى الكريم على الموضوع الرائع وونتظر المذيد من مواضيعك المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك نتمنى لك التوفيق تحياتى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

محمد صلاح
02-07-2016, 23:03
موضوع جيد جدا اخى العزيز

بس اعتقد انه مافيش تاجر او استراتيجية بدون رافعة مالية بس هو ممكن تبقى الرافعة قليلة يعن 1 الى 50 ودى افضل حاجة

starnew
02-07-2016, 23:03
الف الف الف الف شكر اخى الكريم على الموضوع الرائع وونتظر المذيد من مواضيعك المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك نتمنى لك التوفيق تحياتى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

merna12
02-08-2016, 17:41

---------- Post added at 02:41 PM ---------- Previous post was at 08:26 AM ----------

معن الجميلي
02-08-2016, 18:09

talel babchia
02-08-2016, 18:29
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته ان اى استراتجية لابد ان يكون لها هامش لان الهامش هو اللى بيخليك
تتاجر باضعاف رصيدك ولا غنى عنه للفوركس
و يتعلم عن طريق التجربة و الخطأ حتى تتكون لدية الخبرة بعدها سيكون مستعدا لمواجهة تيارات و امواج هذا السوق......................و بالتوفيق للجميع

merna12
02-10-2016, 03:03

may
02-11-2016, 08:47
أعتقد المخاطرة هو ينبغي. إذا يجب عليك كسب المال من التداول من يجب علينا أن نأخذ المخاطر في رأس المال الخاص. من خلال الحصول على خطر أثناء عاصمة بلادي أساسا يمكن العمل بشكل صحيح في المقارنة مع أن أكون قادرة على تحقيق ارباح البعض اسمحوا لي أن الحكمة لا.

Om Rolla
02-11-2016, 10:18
الرافعة المالية تسمح لك بان تعمل صفقات كبيرة باستثمار مبلغ صغير من المال وكذلك الحصول على أرباح كبيرة واذا حصلت الخسارة فان خسارة المبلغ لا يتعدى مبلغ الإيداع الأصلي

zead ahmad
02-11-2016, 10:30
بالنسبة للرافعة المالية انت ممكن تغيرها ويمكن ان تتاجر باى استراتيجة مبنية على الرافعة يمكن ان تكون تلك الرافعة تحتاج استراتيجية معينة يمكن ان ترفعها طالما ان الاستراتيجية تحتاج هذا

merna12
02-12-2016, 20:53

---------- Post added at 05:53 PM ---------- Previous post was at 12:00 AM ----------

noarh
02-12-2016, 23:39
وأعتقد، خطر له كل من رجال الأعمال على هذا الكوكب، الفوركس هو أكثر الأعمال جديرة بالاهتمام ومحفوفة بالمخاطر. تداول العملات الأجنبية هو خطر على الإطلاق، معرفة أكبر المناسبة، وكذلك الممارسات يسلب محفوفة بالمخاطر لذلك، يمكنك بالتأكيد تعلم، وكذلك التجارة مقبض تحليل في الفوركس ثم يمكنك الحصول على الانجازات.

merna12
02-13-2016, 17:33
يعرض تهديد كل زاوية واحدة في شأن تنظيم الفوركس. المنظمة هي عمل محفوف بالمخاطر بسبب عدم وجود أي استراتيجية النهائية للحصول على كسب المال من هذه المنظمة، لا يمكنك ان تعطي تقريبا أي ضمان لكسب المال. من المؤكد أننا يمكن أن التجارة باستخدام الاختطار صغيرة مرة واحدة ونحن نتابع إدارة المال، لأنه في إدارة الأموال نطبق القدرة الذي يحفظ نظرنا.

mido elshabrawy
02-13-2016, 18:23
اخي الفاضل بالفعل يمكنك المتاجره بدون رافعه ماليه علي عكس ما تقول
و لكن يا اخي هذا يحتاج الي مبلغ كبير جداو ضخم حتي تستطيع ان تدخل هذا السوق بدون اي رافعه ماليه مهما كانت

noarh
02-13-2016, 20:40
مخاطر اكتساب عنصر من رجال الأعمال. وبالتالي، فإننا سوف نعمل على تحمل المخاطر في أسواق العملات للوصول إلى النجاح جهد. وإلا فإننا لن المرجح التغلب على موقفنا في أسواق العملات. يجب أن نكون أكثر قوة في أسواق العملات لتصبح الرابح.

jallou
02-13-2016, 21:27
لى الرغم من العثرات والخطوات غير الموفقة في السياسة لعام 2015، نحن لا نزال متفائلين بشكل حذر بأن الصين لديها القوة الكافية من أجل تحفيز الطلب المحلي في الوقت الذي تحاول فيها السيطرة على التدفقات الخارجة لرأس المال (دون خيارات نووية بضوابط أكثر صرامة على رأس المال).

samyramadan
02-13-2016, 23:49
لا يمكن على حسب ما اظن ان تجد اي بروكر يعمل بلا رافعة مالية فالامر جد
لا يمكن على حسب ما اظن ان تجد اي بروكر يعمل بلا رافعة مالية فالامر جد

عبد الرحيم رافا
02-14-2016, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهل بك اخي معنا في هذا المنتدى الرائع حقا و مساء الفل للناس الكل
يا اخي الرافعة لا تبطل الاستراتيحية ولا علاقة للرافعة بالاستراتيجية

dhmo
02-14-2016, 13:40
اهل بك اخي معنا في هذا المنتدى الرائع حقا و مساء الفل للناس الكل
يا اخي الرافعة لا تبطل الاستراتيحية ولا علاقة للرافعة بالاستراتيجية

فعلا الاستراتيجيه لوحدها وعلشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

koy
02-14-2016, 14:39
سوق الفوركس لديه ميزة هائلة عن باقي أسواق الاستثمار الأخرى – فهو مفتوح علي مدار الأربعة وعشرين ساعة يوميا , ستة أيام في الأسبوع . بينما باقي الأسواق الأخرى كالسلع والأسهم تعمل خمسة أيام في الأسبوع ( من الاثنين حتى الجمعة ) وذلك خلال أوقات عمل اعتيادية , أي ان سوق الفوركس يعمل علي مدار الساعة . إذا أردت ان تتداول عند الثانية صباحا بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة صباح الاثنين , فلا تترد

forez
02-16-2016, 23:50

PMPO
02-17-2016, 00:00
أحييك اخى الكريم على نشرك لهذا الموضوع الرائع لما له اهمية كبيرة فى مجال الفوركس .. واتمنى لك دوام التفوق والعافية
تقبل مرورى ** والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل مروري مرة اخرى ..

jallou
02-17-2016, 01:32
فقد اليورو بالأمس أكثر من 0.8 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي ،فى ثاني خسارة يومية على التوالي ،بفعل تباطؤ الطلب على العملات ذات العائد المنخفض ،وسط تحسن شهية المخاطرة بالأسواق ،وانتعاش الأسهم العالمية ،واستمرار تعافي أسعار النفط.

nohay
02-18-2016, 05:14
الأخطاء الكبرى التي كثيرا ما وقعت نحو التجار الجديد هو أنها لا تدرك فيما يتعلق خطر حول هذا بوسينس. وسوف مجرد نافذة أعمى عن عامل خطر في النقد الاجنبى، وأنها الآمرة تفكر في الربح وكيفية الحصول على أرباح كبيرة بسرعة. هذا يمكن أن يكون للمشاكل الكبيرة التي تحصل على الحظ ومعظم نوبي فيما يتعلق على تداول العملات الأجنبية.

asmaa mahmod
02-18-2016, 05:22
السلام عليكم ورحمه الله

بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور على طرحك لتلك الموضوع فى انتظار المذيد

تقبل مرورى وتقبل تحياتى
وتمنياتى لك بالتوفييييق ان شاء الله

mahmoud massry
02-18-2016, 05:37
الرافعه الماليه اخى الكريم هى سلاح ذو حدين ممكن تكسب منه ربح ووممكن لو معندكش اداره راس مال جيده يضيع حسابك وتاخد المارجن

abdoooo
02-18-2016, 05:38
اخي الفاضل chirikhan
و لكن ذلك سيتطلب منك مبلغ كبير جدا للتداول حتي تستطيع فتح صفقات بقيمه لوتات كبيره

nohay
02-18-2016, 06:07
الأخطاء الكبرى التي كثيرا ما وقعت نحو التجار الجديد هو أنها لا تدرك فيما يتعلق خطر حول هذا بوسينس. وسوف مجرد نافذة أعمى عن عامل خطر في النقد الاجنبى، وأنها الآمرة تفكر في الربح وكيفية الحصول على أرباح كبيرة بسرعة. هذا يمكن أن يكون للمشاكل الكبيرة التي تحصل على الحظ ومعظم نوبي فيما يتعلق على تداول العملات الأجنبية.

noarh
02-18-2016, 09:45
أعتقد أن الخطر هو الشيء الذي يرتبط مع جميع الأعمال التجارية في هذه المنظمة الفوركس الطريق. غالبا ما يكون هناك يؤكد المشتركة التي خطر صفر ربح صفر. في هذا biusiness التداول خاصة إذا تاجر الخاص بك لا تأخذ تقريبا أي خطر انه يجب ألا جني الأرباح أي تقريبا. لذلك أي تاجر يجب أن تأخذ خطر للحصول على الربح.

الاصيل
02-18-2016, 09:47
هو اكيد ممكن المتاجره بدون رافعه ماليه ولكن الامر هذا يحتاج الى ايداع مبلغ كبير مثلا 1000 دولار او اكثر
وهذا يكون اشبه بسوق الاسهم
اما الراقعه فى ما تميز سوق الفوركس عن غيره
تمنياتى لك وللجميع بالتوفيق و النجاح

mourada
02-18-2016, 17:17
اخي الكريم لا يمكن ان تتاجر بدون رافعة مالية فنحن حساباتنا صغيرة و نظام الفوركس يتطلب الرافعة المالية مع هذا النوع من الحسابات و نتمنى لك التوفيق

global
02-18-2016, 18:22
يا اخي الكريم لا علقة للرافعة المالية الخاصة بك بالاستراتجية المتبعة من طرفك
والله الموفق والمعين

hachhouch
02-18-2016, 18:26
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير
لايمكن التجارة بدون رافعة مالية لأن الدخول في السوق بمبلغ بسيط مع الشكر على الطرح

جابر1979
02-18-2016, 18:30
أظن ان كل شركة وساطة في الفوركس توفر خاصية الرافعة المالية الا انها تختلف من شركة الى اخرى . بالتوفيق

معن الجميلي
02-18-2016, 18:32

عبد الرحيم رافا
02-18-2016, 21:00
مرحبا بجيمع اعضائنا الكرام في المنتدى المثالي في عالم الفوركس امسية سعيدة للجميع
ليس هناك علاقة بين الرافعة و الاستراتيجية

zead ahmad
02-18-2016, 21:22
الاستراتيجية شيء والرافعة المالية شيء اخر يمكن لك ان تعرف بان الاستراتيجيات يجب ان تعرفها هى شيء والرافعة لها شيء اخر يمكن ان ترفع رفعتك من البروفايل الخاص بك وتنزلها كما تريد

neverlit1
02-20-2016, 02:42
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

abdoooo
02-20-2016, 03:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي هذا السؤال المهم ونتمني من الخبراء افادتنا
تقبل مروري
والسلام هليكم ورحنه الله وبركاته
........................

---------- Post added at 12:13 AM ---------- Previous post was at 12:12 AM ----------

اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

may
02-20-2016, 18:46
الفوركس هو ذلك مربحا الكثير بالنسبة لنا. إذا ش يمكن الانضمام هنا مع التحليل الجيد ثم ش يمكن أن يكون trader.i اقتراح جيد عن تعلم الفوركس اولا وبعد ذلك في محاولة لجعل earn.it جيدة تساعدنا على الحصول على وظيفة جيدة أن يدفع ضخمة كسب للجميع.بحيث أننا قادرون على إدارة جيدا والاستفادة دائما.

---------- Post added at 03:46 PM ---------- Previous post was at 03:40 AM ----------

أعتقد أن الخطر هو الشيء الذي يرتبط مع جميع الأعمال التجارية في هذه المنظمة الفوركس الطريق. غالبا ما يكون هناك يؤكد المشتركة التي خطر صفر ربح صفر. في هذا biusiness التداول خاصة إذا تاجر الخاص بك لا تأخذ تقريبا أي خطر انه يجب ألا جني الأرباح أي تقريبا. لذلك أي تاجر يجب أن تأخذ خطر للحصول على الربح.

yousse
02-20-2016, 19:07
لكي تعمل بدون رفيعة ماليية يجب أن يكون رأس مالك ضخم جدا لأن دور الرفيعة المالية ن تضعف حسبك وأنعدمها سيكون من المستحيل أن تحقيق أرباح ضخمة برأس مال صغير

soad labib sadek
02-20-2016, 21:27
الاخ الفاضل ان تتاجر بدون رافعة اي انك تتاجر برافعة واحد الي واحد و في رايي الشخصي انه يتطلب راس مال ضخم و لكن بالتاكيد ستجد من الوسطاء من يوفرون تلك الخدمة و التي تتاجر فيها برافعة واحد الي واحد و تتميز بنسة المخاطرة المنخفضة جدا

بالتوفيق

asmaa mahmod
02-20-2016, 21:40

بسم الله الرحمن الرحيم

موضوعك مميز وفتح مجال للنقاش جزاك الله خير

بارك الله فيك

تقبل تحياتى وتقبل مرورى

ابوفؤاد
02-20-2016, 21:50
كلامك ارهمعنى بالحسابات الصغيره و امابالنسه للحسابات الكبيره التى تتعدى العشره الالاف دولار
فان الامر من الممكن ان يتحقق و ذلك باتباع عقود صغيره على قدر راس المال و مشكلانا تكمن بالحسابات الصغيره و فقط

may
02-21-2016, 08:34
أعتقد إذا كنت تريد أن تجعل المزيد من الأرباح في سوق الفوركس، يجب أن تنفق المزيد من الوقت لمعرفة المزيد عن ذلك. سوف تحصل على مزيد من المعرفة والخبرة لكسب المال بشكل جيد

---------- Post added at 05:34 AM ---------- Previous post was at 05:23 AM ----------

أعتقد إذا كنت تريد أن تجعل المزيد من الأرباح في سوق الفوركس، يجب أن تنفق المزيد من الوقت لمعرفة المزيد عن ذلك. سوف تحصل على مزيد من المعرفة والخبرة لكسب المال بشكل جيد

chouaib112
02-25-2016, 01:57
هيا بتفرق بس لو كا بيعمل بالاسكالبنج ولكن اخي الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

neverlit2
02-26-2016, 06:25

mohamed fawzi muftah
02-26-2016, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
اخى اشكرك على طرح مثل هذة الاسئلة حتى يستفيد منها المبتدئين ويستفيد منها الجميع
واتمنى للجميع التوفيق،،،،
تقبل مرورى........

never100
02-27-2016, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

adamarwan
02-27-2016, 15:47
اولا الرفعة المالية لا تهتم بالاستراتيجة وانما هى شئ به ممكن ان تتدول فى السوق
الان العقود فى السوق كبير ولهده الربعوة تصبح لديك القدر فى ان تدخل فى السوق وان تبيع وان تشترى
وحظ موفق

best1
02-27-2016, 15:57
أنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب إستحقاق جلسة التداول منخفضة 19 سنتا أو ما يعادل 0.54 بالمئة لتسجل عند التسوية 35.10 دولار للبرميل

Elgohary1024
02-27-2016, 16:29

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

عبد الرحيم رافا
02-27-2016, 16:44
لسلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اصبحنا واصبح الملك لله والحمد لله لا شريك له واليه النشور . تحية طييبة لكل الاحبة الكرام
بمعنى ايداع ب 10 الاف دولار و رافعة منعدمة 1:1

Rabah2
02-27-2016, 16:45
الامر مستحيل العمل في مجال الفوركس بدون رافعه ماليه لانه مهما كان حسابك كبير
سيكون صغير جدا في السوق وللن تستطيع تحقيق ارباح جيده
يمكنك العمل بدونها في حال كان راس مالك كبير جدا
ولكن يكون ربحك قليل مقارنه بالرافعه فالكل يفضل العمل بالرافعه

basma.seif
02-27-2016, 21:33
مرحبا
الاستراتيجيات عبارة عن انظمة يقوم بخلقها التاجر لكي يعرف ان يوصل الهدف و يربح و لكن الرافعه المالية دي اسلوب الشركات التى تكون وسطائية ال على النت و ده اسلوب شركة و نظام يخضع له كل من دخل الفوركس و سجل من خلال الشركة الخاصة به

al12
02-27-2016, 21:36
اهلا
نعم توجد بعض الاستراتيجيات وانا قرات عن احدها فىا لمنتدى بدون راعة مالية وهى تتطلب راسمال معقول وخبرة جيدة

شكرا

aymen.hachani
02-27-2016, 22:55
أما عن مؤشر مبيعات التجزئة الجوهري المستثنى منه مبيعات السيارات فقد شهد ارتفاع بنسبة 0.1 % بعد أن كانت القراءة السابقة منخفضة بنسبة 0.1% وتم تعديلها لتشهد ارتفاع بنسبة 0.1% وكانت التوقعات تشير إلى قراءة ثابتة بنسبة 0.0%.

messaoud43
02-27-2016, 23:48
الســـــــلام علـــــيـــــكم و رحمــة الله تعـالى و بـركـاته
صديقي أفضل باب تطرقه لإيجاد الفوركس هو المنتدى التعليمي
صدقني ستجد إجابات واضحة ودقيقة انشاء الله
بالتوفيــــق لك و لكل زملاء المنتدى

latraaa
02-28-2016, 00:02
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح القيم و على المواضيع التي تقدمت بها ومن قبل او التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيفية العمل يبها و الإستفادة منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شءا الله

csebai12
02-28-2016, 00:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع من الصعب جدا تحقيق الارباح دون رافعة مالية مثلا لو كنت تملك 1000 دولار و تنوي الدخول في التداول دون رافعة هذا عبارة عن متاجرة ب 10 دولار برافعة 1.100

talel babchia
02-28-2016, 01:00
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته اعتقد انه لولا نظام الهامش المتمثل في الرافعة المالية التي
تقدمه لنا شركات الوساطة ما كنا هنا حاليا فاستمرار اي متداول بالفوركس بيكون نظام الهامش والرافعة المالية.................................... ......................بالتوفيق للجميع

abderrahmenanis
02-28-2016, 14:22

mohamed naga
03-14-2016, 20:48
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
03-14-2016, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا اخي الكريم جميع شركات الفوركس تعطي رافعه مالية على الحساب
بالتوفيق

lebouziramzinio
03-16-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل استراتيجية ليس لها اي بدون رافعة!!

karim ben el maati
03-16-2016, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل استراتيجية ليس لها اي بدون رافعة!!

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

neverlit3
03-17-2016, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

smart vision
03-17-2016, 01:40
لم أفهم لماذا الوضوع مكتوب هناك وانت قمت بفتح موضوع جديد فقط لترد عليه ؟
ممكن تفسيرا ؟

عادل كامل
03-17-2016, 01:56
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا عزيزي الفاضل
علي هذا الموضوع الهادف ربنا يوفقك وتربح ما تتمناه
وتقبل مروري

mohamed naga
03-20-2016, 05:41
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

The_Gahbaz
03-20-2016, 06:04
لا هو كون انك تشتغل برافعه ماليه او لا فدي حاجه ترجعلك انت وكل الشركات عندها رافعه 1:1 يعني مفيش رافع اصلا
وطبعا الناس اللي بيدخلو م نغير رافعه هما الناس اللي عندهم حسابات ضخمه تعدي مئات الالوف من الدولارات

zizo199
03-27-2016, 20:29
إذا كنت تريد أن تكون تاجر جيد، عليك أن تبدأ مع بطريقة سليمة. أولا عليك أن تتعلم الفوركس بإخلاص
ثم أنت بحاجة لفتح حساب تجريبي حيث يمكنك الحصول على ممارسة وتعلم التداول كما مثل حساب التداول الحقيقي

raouf41
03-27-2016, 20:43
الأهداف التي تؤثر علي سعر العملات الرئيسية مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنية الاسترليني أيضا توضع تحت مسمي الأخبار بالغة التأثير
بالتوفيق

neverlit4
03-28-2016, 18:10

sherouk55
03-30-2016, 21:23
كل وسيط تقريبا يعرفون بالتأكيد المبادئ التوجيهية لتداول العملات الأجنبية الفعلية على نحو كاف. إذا كان أحد يحدث أن يأتي إلى تكون طازجة في هذه الصفحة ثم أي شخص يكون بالتأكيد لاصل طريقه من خلال العديد من المبادئ التوجيهية مع عناية كبيرة. قد يكون بدلا سيكون لديك لتصبح أكثر حذرا الخاص بك القيام بهذه المهمة في تداول العملات الأجنبية. إذا لم تكن قادرة على أن تصبح مختصة لمتابعة العديد من المبادئ التوجيهية قد لا جعل الدخل من العملات الأجنبية على نحو كاف.

---------- Post added at 06:23 PM ---------- Previous post was at 03:27 PM ----------

التحقيق مع فهم المبادئ التوجيهية طاولة المطبخ المناقشة الفعلية هي في الواقع ضروري من ناحية أخرى للأسف هذا لم يكن كافيا أنا كان لي للمساعدة أيضا معرفة المبادئ التوجيهية الفعلية الشركة القيام جنبا إلى جنب مع باسم بالمقارنة مع دمج العديد من الحظ وعلاوة على ذلك القطاع الخاص ومكافحة ذلك احتيال سوف الموظفين لا تواجه الجميع تقريبا تفعل قليلا المشبوهة.

mhmd.hmdy
03-30-2016, 23:34
لا طبعا لو عاوز تشتغل بدون رافعه ماليه اودع 10 الاف دولار
وادخل بعقد بسنتات مش اى عقد كبير يعنى مش هتعرف اصلا بدون الرافعه

nour83
03-31-2016, 23:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته واتمنى تكون بافضل صحه و سلامه اخى العزيز و مشكور على هذه المشاركه المميزه منتظرين مشاركات اخرى مميزه

AYYOUB100
03-31-2016, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله
أخي الكربم وللذي يحالو التخلص م نالرافعة المالية حاول تخفيضها لأدنى مستوى وابدأ التداول
سترى الربح بالمجهر والرافعة موضوع للإقراض المؤقت إن صح التعبير.

neversi5
04-05-2016, 10:52

عاشق الفوركس
04-06-2016, 23:18
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكراك لك على الموضوع وعل الشر القيم واتمنىة ان تقدم لنا كل جديد في المستقبل ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

hamed mohamed
04-07-2016, 20:41
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ........./////.............
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله............
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، ........

abdelmadjid41
04-07-2016, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لا يمكن ذلك لان المتاجرة بلا رافعة تتطلب راس مال ضخم فعلا باتم معنى الكلمة

فوزي
04-12-2016, 17:58
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول هل يوجد استراتيجية من دون رافعة مالية(الجزء2)
اظن اخى الكريم من دون الرافعهخ المالية يبقي انت كدة عايز فلوس كتير
جدا علشان تفتح عقد صغبر جدا ومش هتقدر تتداول بالطريقة دي ابدا

moodyloveelromansy
04-12-2016, 18:14
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

neversi5
04-13-2016, 14:41

mona22
05-04-2016, 21:29
السلام عليكم اخي الكريم سوق الفوكس مليئ بالمفاجئات للذلك ع التداوال ان يكون ملم بجميع مواضيع الفوركس و يتعلم عن طريق التجربة و الخطأ حتى تتكون لدية الخبرة بعدها سيكون مستعدا لمواجهة تيارات و امواج هذا السوق اتمني اني اكون فيدتك اخي

mezo55
05-05-2016, 10:43
السلام عليكم اخي الكريم الحقيقة اخى الكريم ان اى استراتجية اخى لابد ان يكون لها هامش لان الهامش هو اللى بيخليكتتاجر باضعاف رصيدك اخى الكريم ولا غنى عنه للفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
05-08-2016, 13:03
مرحبا اخي اخيموضوععععععععععععععع رائعععععععععععععع وشرححححححححححححححح مفهومممممم مشكوررررررربالتوفيق انشاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

joker7diaa
05-08-2016, 15:01
من اجل العمل بدون رافعة مالية يجب ان يكون معاك راس مال كبير جداً
والرافعة المالية هي من تسمح لك بالمتاجرة براس مال صغيرة في هذا السوق

nader6
05-09-2016, 13:43
السلام عليكم اخي الكريم أخي الكريممعلوماتي انه من دون رافعة مالية فانه يجب ان تملك في رصيدك مبلغ مالي كبير للمتاجرة وهذا حكر على المستثمرين الكبارتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
05-09-2016, 13:53
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم و رحمة الله تعالى و بركاتهاخي الفوركس بدون رافعة مالية سيكون مجرد مضيعة للوقت. فدونها ستحتاج وقت كبير لتحقيق دولار واحد.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

sob81
05-09-2016, 13:54
لا يوجد استراتيجية بدون الرافعة المالية ولا يوجد حساب بدون استخدام الرافعة المالية لذلك يجب استخدام رافعة
مالية مناسبة لحجم الحساب

mona22
05-10-2016, 11:49
السلام عليكم اخي الكريم اخي المتاجرة من دون رافعة يحتاج الى راسمال كبير , و الهدف من استخدامها اننا لا نملك راسمال كبيرلهذا نتاجر بها كي نضاعف حسابناسؤالك ليس في محله فالرافعة ليست ذي صلة مع الاستراتيجياتموفق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added 05-10-2016 at 08:49 AM ---------- Previous post was 05-09-2016 at 11:07 AM ----------

مرحبا اخي أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
05-10-2016, 12:28
تحياتي لكم الحقيقة اخى الكريم ان اى استراتجية اخى لابد ان يكون لها هامش لان الهامش هو اللى بيخليكتتاجر باضعاف رصيدك اخى الكريم ولا غنى عنه للفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
05-11-2016, 10:05
مرحبا اخي عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته موضوع ممتاز أخي الكريم شكرا على المعلوماتفعلا مميزة جزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع إنشاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
05-11-2016, 11:09
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا اخي الكريم ليست هناك اي استراتيجيةمن دون رافعة مالية على ما اظن تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mezo55
05-11-2016, 11:35
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم اعتقد ان الرافعة المالية موضوعة علشان تخليك تتاجر باضعاف رصيدك الحقيقىوبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله والله الموفق اخى اتمني اني اكون فيدتك اخي

forex all arabes
05-11-2016, 11:44
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر لرافعة المالية انت ممكن تغيرها ويمكن ان تتاجر باى استراتيجة مبنية على الرافعة يمكن ان تكون تلك الرافعة تحتاج استراتيجية معينة يمكن ان ترفعها طالما ان الاستراتيجية تحتاج هذا تحياتى

Slimane.80
05-11-2016, 12:30
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الغالي على المجهود الرائع
:bravo::bravo::bravo:

mezo55
05-12-2016, 10:52
السلام عليكم اخي الكريم من وجهه نظرى انه يمكن التداول بدون رافعه ماليهولكن ذلك سوف يكون فى حاله واحده فقطوهى أن رأس المال فى الحساب سوف يكون بما يقارب 100 الف دولارحتى تستطيع التداول اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
05-12-2016, 11:03
تحياتي لكم و رحمة الله و بركاتةجزاك الله خير على مشاركتك معناشكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدةتحياتى لك تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

never1
05-13-2016, 21:08

mohamadso
05-13-2016, 21:08
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع معلومات رائعة و مفيدة نتمنى المواصلة في التألق
بالتوفيق للجميع

loveface2002
05-13-2016, 21:10
السلام عليكم اخى الكريم

وتقبل مروري

never1
05-14-2016, 22:18

mohamedhommos
05-14-2016, 22:19
سوق الفوكس مليئ بالمفاجئات للذلك ع التداوال ان يكون ملم بجميع مواضيع الفوركس و يتعلم عن طريق التجربة و الخطأ حتى تتكون لدية الخبرة بعدها سيكون مستعدا لمواجهة تيارات و امواج هذا السوق

mohamed ahmed mohamed 1
05-15-2016, 00:04
سنقوم الآن بعمل نفس الذي عملناه مع شارت اليومي من تحديد الاتجاه ورسم خطوط الترند
والفايبوناتشي الخ .. ولكن مع شارت الساعة

Iheb1302
05-15-2016, 01:27
أخي و ما الفائدة بفتح موضوع ثاني تجيب فيه عن موضوع آخر
لماذا لم تجب في الموضوع القديم؟؟؟
تقبل مروري و فائق احترامي

mona22
05-15-2016, 09:53
السلام عليكم اخي الكريم أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

xrif01
05-15-2016, 09:56
الرافعة المالية هي مخصصة للاصحاب رؤوس الاموال الصغيرة او المحافظ الصغيرة فهي تساعد المضارب للدخول الى السوق بهذه المحافظ الصغرى

mezo55
05-15-2016, 10:43
تحياتي لكم ورحمة ا الله تعالى وبركاته اعتقد ان الفرق هو فرق الوقت حسب ما تقول عكسالفوركس يمكنك فتح صفقة دائمة حسب رأس المال الدي يتوفر عليه المتاجر أشكرك علىتوضيح الفرق لأني لطالما تسائلت عن الاختلاف بينهما بالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
05-15-2016, 10:51
تحياتي لكم انتعاش اليورو عقب وصوله إلى أدنى مستوى له أمام الدولار الأمريكي في شهر من الزمان، وذلك على خلفية انتعاش طفيف شهدته أسواق الأسهم، إلا أن هبوط الدولار الأمريكي عزي إلى صدور بيانات أمريكية سيئة وبأدنى من التوقعات، حيث صدر عن الاقتصاد الأمريكي اليوم وبالتحديد عن قطاع الصناعة مؤشر نيويورك الصناعي عن شهر آب، حيث شهدنا ارتفاع المؤشر إلى 7.10 مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت 5.08 و لكن بأدنى من التوقعات التي بلغت 8.00. تحياتي اخي او تقبل مروري

algoddam
05-15-2016, 11:04
لا اخي انا اصحح لك المعلومة لاني كنت اعتقد مثل هذا سابقا لكن بعد قرائتي لاحد المواضيع ان الرافعة
على 1.1 هي معناه انك تجار بمالك الخاص من دون اي رافعة مالية واحد على واحد يساوي مالك الخاص فقط

menaa
05-16-2016, 13:32
مرحبا اخي لا يا اخي يمكن ان تتداول بدون رافعة مالية عندما تملك راس مال كبير و يكون ذلك باختيار رافعة 1:1و لكن يعمل بها فقط من يملك راس مال كبير و لا يريد ان يعمل بنظام الهامش و لكن الاغلبية يستعملون الرافعةاتمنى لك ارباحا وفيرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

kadi hala
05-16-2016, 14:06
اخي الكريم,الرافعة المالية ضرورية و لا يمكن الاستغناء عليها في سوق الفوركس فهي التي تمكنك من مضاعفة ارباحك اثناء التداول

mona22
05-16-2016, 14:18
السلام عليكم اخي الكريم جميعانعم بالفعل لا يمكنك ان تتاجر بدون رافعة مالية فبامكانك ان تختار رافعة مالية قليلة اذا اردتولكن لا يمكن الغائها تماما لانه نظام موحد لا يمكن العمل بدونه ويمكنك اختيار الرافعة المالية التى تناسبك وتناسب راس مالكتقبل تحياتى تحياتي اخي او تقبل مروري

dhmo
05-16-2016, 16:49
اخي الكريم,الرافعة المالية ضرورية و لا يمكن الاستغناء عليها في سوق الفوركس فهي التي تمكنك من مضاعفة ارباحك اثناء التداول

هيا اهم حاجه الصراحه ولازم المتاجر هنا يختار اكبر رافعه ماليه متاحه له في الشركه الي بيعمل بها لانها هتكون ميزه ومساعد له مش هتضره الا لو هو اخطأ وطمع ودخل بلوت عالي

---------- Post added at 01:49 PM ---------- Previous post was at 12:49 PM ----------

لابد ان نتعلم ازاي نعمل بها والمخاطره في السوق ده معناها الفشل ولو بعد حين لا يمكن العمل مع هذه السوق بالمخاطره ابدا والا النتيجه هتكون تضييع وقت وجهد وتعب نفس
الافضل طبعا العمل هنا باداره راس المال

drissou45
05-16-2016, 16:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صباحكم مبروك
يصعب وحتى ان فعلت سيككون الربح قليل لا يدكر
تقبل مروري تحياتي لكم

never1
05-17-2016, 09:12

mona22
05-17-2016, 10:18
تحياتي لكم هناك انواع مختلفة من الازواج فهناك الازواج السريعة و الازواج المتوسطة والازواج البطيئة و لكل نوع استراتيجية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nadin22
05-17-2016, 11:19
فى الفوركس من الصعب تلاقى شركه تخليك تشتغل بدون رافعه ماليه
مسمعتش ابدا عن شركه كدا لكن اعتقد فى بنوك ممكن توفر ليك الخدمه دى لكن براس مال كبير جدا

midouknight
05-17-2016, 11:21
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الحبيب تعتبر الرافعة المالية
القلب النابض ل المتاجرة في سوق الفوركس ومن غيرها يصعب التداول

menaa
05-17-2016, 11:37
تحياتي لكم إذا لم تكن هناك أموال حرة كافية ("الهامش االمتاح") متوفرة على حساب التداول الخاص بك لفتح الموقف، سوف تتلقى خطأ من هذا القبيل. يرجى مراجعة في هذا الجدول ما مقدار الهامش المطلوب للحصول على صك تجاري خاص وحساب هامش معيار أو المغطاة لجميع من مواقفكم فتح--- اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
05-18-2016, 11:45
تحياتي لكم بالفعل اخي الكريم لا يمكن المتاجرة بدون الرافعة المالية في الفوركس فهي اساس هذا المجال والتي تمكننا منتحقيق الارباح الكبيرةوبالتوفيق لك انشاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
05-18-2016, 11:58
مرحبا اخي ، تداول العملات في الفوركس لايقوم إلا بالرافعات المالية، والتداول بلا رافعات يستحيل إلى مراكز بيع العملات على مبدأ مراكز الصرافة التي تشتري عملات أجنبية وتبيعها بأسعار الصرف في حينها، ولكن هذه ليست من أشكال الفوركس كما اتصور، لأن الفوركس مرتبط بالرافعات المالية. اتمني اني اكون فيدتك اخي

dhmo
05-18-2016, 15:43
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الحبيب تعتبر الرافعة المالية
القلب النابض ل المتاجرة في سوق الفوركس ومن غيرها يصعب التداول

الافضل العمل بها ولازم المتاجر هنا يختار اكبر رافعه ماليه متاحه له في الشركه الي بيعمل بها لانها هتكون ميزه ومساعد له مش هتضره الا لو هو اخطأ وطمع ودخل بلوت عالي

mohcine amari
05-18-2016, 18:41
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
لا وجد ضروري من الرفعة المالية اخي االكريم
**السلام اخواني تقبلو مروري الكريم**

dhmo
05-18-2016, 21:30
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
لا وجد ضروري من الرفعة المالية اخي االكريم
**السلام اخواني تقبلو مروري الكريم**

دي اكبر ميزه يعني لازم المتاجر هنا يختار اكبر رافعه ماليه متاحه له في الشركه الي بيعمل بها لانها هتكون ميزه ومساعد له مش هتضره الا لو هو اخطأ وطمع ودخل بلوت عالي

seifhd
05-20-2016, 18:01
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

menaa
05-22-2016, 11:26
تحياتي لكم أعلن الاقتصاد الصيني اليوم بيانات عن مؤشر مدراء المشتريات لقطاع الخدمات خلال شهر يناير / كانون الثاني لتأتي القراءة الفعلية وتشهد ارتفاع بمقدار 52.4 وذلك مقارنة مع القراءة السابقة التي كانت بقيمة 50.2 بينما كانت التوقعات تشير إلى 50.5. اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
05-22-2016, 11:37
تحياتي لكم الرافعة المالية شيء والاستراتيجية شيء اخر انت ممكن تغير فى الرافعة الماليو وايضا ممكن تغير فى اى استراتيجي انت تريدها لذلك لابد وان تعرف بان تلك الاستراتيجيات مهمة ومعروفة اتمني اني اكون فيدتك اخي

esraa33
05-22-2016, 12:18
بسم الله الرحمن الرحيم الاستراتيجيات كثيره فى الفوركس والرافعه الماليه من الاساسيات
لاى عمل فى الفوركس لكن كمان عادى انت ممكن تتعامل من غير رافع ماليه خصوصا لو ان
حسابك يسمح بكدا يعنى يكون حسابك كبير يستحمل الى حد ما تحركات السوق

akram bahnsawi
05-22-2016, 23:02
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

saleh05
05-22-2016, 23:09

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

messaoud43
05-22-2016, 23:09
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

harimeche
05-22-2016, 23:16

-------------

أولا يجب ان تتاكد قبل أن تضع أي معلومة وليس نسخ ولصق

فهل الأشخــــاص الأغنياء مثلا يتاجرون بالرافعة المالية

فأصلا اموالهم رافعة مالية لوحدها

مع التحية وبالتوفيق

mohamed shaban
05-22-2016, 23:17
شلونكم اعزائى ان اى استراتجية لابد ان يكون لها هامش لان الهامش هو اللى بيخليك
تتاجر باضعاف رصيدك ولا غنى عنه للفوركس
و يتعلم عن طريق التجربة و الخطأ حتى تتكون لدية الخبرة بعدها سيكون مستعدا لمواجهة تيارات و امواج هذا السوق......................و بالتوفيق للجميع

بخير دايما انتم

nader6
05-24-2016, 10:31
تحياتي لكم نعم بالفعل لا يمكنك ان تتاجر بدون رافعة مالية فبامكانك ان تختار رافعة مالية قليلة اذا اردت ولكن لا يمكن الغائها تماما لانه نظام موحد لا يمكن العمل بدونه ويمكنك اختيار الرافعة المالية التى تناسبك وتناسب راس مالك اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added 05-24-2016 at 07:31 AM ---------- Previous post was 05-23-2016 at 12:22 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم اول نرة اسمعها فى السوق الكل يدخل حتى يستفيد من الرافعة المالية فى الفوركس اخى الكريم هذااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا الجزء الاهم فى الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
05-24-2016, 11:49
تحياتي لكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم فىالفوركس ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة التى تفيد الجميع فى الفوركسوالتى تساعدهم على الربح من الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجا ل اتمني اني اكون فيدتك اخي

saleh05
05-24-2016, 12:06

و تقبل مروري

FOREX7
05-24-2016, 13:42
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

saleh05
05-24-2016, 14:24

و تقبل مروري

mahmoud5
05-27-2016, 04:07
ملاحظة حضرتك ولك كل الاحترام واكيد لاننا نتحدث في موضوع مشترك ان يكون
او كنت اضعت وقتك في قراءة شي

dora1
06-10-2016, 23:22
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nehad
06-11-2016, 00:57
وشكرا لك تقبل مروري...

mghorab2
06-12-2016, 10:51
السلام عليكم اخي الكريم لو انت متاجر فى الفوركس ومعاك راس مال كبيرة جدا مثلا تتعدى 150 الف دولار فانت هنا مش محتاج اى رافعه مالية وكمان مش محتاج شركة وساطه انت تقدر تتداول فى الفوركس مباشرة بينك وبين البنك انما لو انت تاجر صغير زيينا كدا فانت لازم تستخدم رافعه مالية وكمان لازم تستخدمة شركة وساطه لان البنك مش هيرضى يتعامل معاك لان راس مالك صغير جدا فالرافعه المالية بتوقر ليك راس مالك كبيرة من غير ما تنقص ان تزيد من الفلوس الى بتحطلها ليك شرطة الواساطة على هئية رافعه مالية اتمني اني اكون فيدتك اخي

abeir
06-12-2016, 11:52
تحياتي لكم اخي الكريم العمل بدون رافعه ماليه مستحيل وصعب جدا فكل الشركات تعمل برافعه ماليه ولا يمكنك ان تهرب منها ثانيا ستحتاج الي راس مال كبير جدا والخساره ستكون قاتله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

shadea1991
06-12-2016, 12:11
السلام عليكم
تتاجر باضعاف رصيدك اخى الكريم ولا غنى عنه للفوركس تقبل مروري....

---------- Post added at 09:11 AM ---------- Previous post was at 09:06 AM ----------

السلام عليكم
تتاجر باضعاف رصيدك اخى الكريم ولا غنى عنه للفوركس وشكرا تقبل مروري......

emad1995
06-12-2016, 13:13
تتاجر باضعاف رصيدك اخى الكريم ولا غنى عنه للفوركس ...

hossam123
06-12-2016, 13:38
لا يمكنك ان تتاجر بدون رافعة مالية فبامكانك ان تختار رافعة مالية قليلة اذا اردت ولكن لا يمكن الغائها تماما لانه نظام موحد لا يمكن العمل بدونه ويمكنك اختيار الرافعة المالية التى تناسبك

ahmed humedat
06-12-2016, 13:40