PDA

View Full Version : إدارة رأس المال(الجزء2)

Pages : [1] 2 3 4

mechanical
07-02-2015, 21:03
تم فتح جزء ثـــــــانى للموضــــــوع
رابط الموضوع القديم من هنا (http://forex-masr.com/showthread.php?66803-إدارة-رأس-المال&p=2837623&viewfull=1#post2837623)

السلام عليكم.....ادارة رأس المال دا هو يعتبر كيان الفوركس ومن غير رأس المال مفيش فوركس لانه من الاساسيات
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
07-02-2015, 21:05
طبعا اغلب الاعضاء فى منتدانا الغالى مبتدئين والجميع يسعى الى اكتساب المعرفة فى هذا المنتدى من خلال المشاركات وطرح المواضيع والاسئلة لكى نستطيع اكتساب الخبرة اللازمة للعمل وادارة راس المال

nes_trader
07-02-2015, 21:05
الشيئ المهم هو ادارة راس المال بطريقة جيدة و محكمة و
لا يهم اذا كان المتاجر مبتدئ او محترف في كل الحالات

مهند سباعنة
07-03-2015, 01:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الفاضل و لكن أين هذه الأساسيات لم يرد في موضوعك شرح عنها
تقبل مروري

AH3
07-03-2015, 05:37
تقبل مروري

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخوي الكريم نتمني المزيد منك والمزيد من التوفيق جزاك الله كل خير اتفق معك

mohamed nada
07-03-2015, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هى استراتيجية نسبة نجاحها عالية جدا ولكن تحتاج لتحليل قوى وعمل جاد
والخبرة فيها مطلوبة حتى تعمل بجد

waelmma
07-03-2015, 16:00
يعتبر ادارة راس المال اخى الكريم من اهم الاشياء فى الفوركس
بل هى كل شىء وافضل شىء ولوحدها كفيلة بان تحقق لك ارباح

mohamed ghardallou
07-03-2015, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور أخي على مجهودك يجب أنتكون إدارة رأس المال مبنية على قواعد صحيحة لكي تتحمل عند أضرورة

SALLyy
07-04-2015, 07:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعتبر ادارة رأس المال من اهم الامور التي لابد من تعلمها للنجاح في سوق الفوركس فأول مهمة للمتداول هو المحافظة ع رأس المال و معرفة كيفية تحديد نقاط جني الارباح و نقاط وقف الخسارة اذا لم تتعلم ادارة راس مالك ويكيفية الحافظة عليه فأعلم انك من ضمن الخاسرين في هذا السوق . اتمنى للجميع التوفيق

waelmma
07-04-2015, 12:42
مفيش شك اخى الكريم ان ادارة راس المال تعتبر اهم شىء ومن غير ادارة سليمة
لراس المال يبقى فعلا مفيش فوركس ومفيش ارباح وبارك الله فيك اخى الكريم

magic777
07-04-2015, 16:04

بالفعل لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

AH3
07-05-2015, 07:57

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم طرح ممتاز نتطلع الي المزيد منك جزاك الله كل خير اتفق معك

waelmma
07-05-2015, 08:45
ويعتبر ادارة راس المال اخى الكريم هى اهم شىء بل هى كل شىء
وبارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله والله الموفق اخى العزيز

Mimou206
07-26-2015, 15:58
ويعتبر ادارة راس المال اخى الكريم هى اهم شىء بل هى كل شىء
وبارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله والله الموفق اخى العزيز

reyad george
07-26-2015, 16:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته فعلا يا اخى الادارة السليمه و الصارمة لراس المال هى بداية النجاح لاى متداول فى سوق الفوركس الممتع جدا

Kiing
07-29-2015, 03:36
منتدانا الغالى مبتدئين والجميع يسعى الى اكتساب المعرفة فى هذا المنتدى من خلال المشاركات وطرح المواضيع والاسئلة لكى نستطيع اكتساب الخبرة اللازمة للعمل

ashawky99
07-29-2015, 03:52
بالفعل اخي الكريم اداره رأس المال الشارحه لمفاهيم المارجن واللوت و الرافعه الماليه من اساسيات التداول في الفوركس وعدم الالمام بها يؤدي لخسائر كبيره وان كل ما بعدها من علم ينصب علي مدي فهم اداره رأس المال ولا يمكن تحقيق ارباح الا حظاا اذا لم يتم جمعها

forexangi1
07-29-2015, 20:30
طبعا اغلب الاعضاء فى منتدانا الغالى مبتدئين والجميع يسعى الى اكتساب المعرفة فى هذا المنتدى من خلال المشاركات وطرح المواضيع والاسئلة لكى نستطيع اكتساب الخبرة اللازمة للعمل وادارة راس المال

mida2014
07-29-2015, 20:43
وهو كدالك اخي ادارة راس المال بشكل سليم من اساسيات الفوركس وسبب النجاح فيه هو تعلم اساسيات التعامل مع راس مالك
وحجم الوت اللدي تدخل به كل صفقة

محمد السيد
07-30-2015, 02:30
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع لإدارة رأس المال ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة ..

pepobm
07-31-2015, 03:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على شرحك
التوفيق من عند الله

ahmed bakry
07-31-2015, 08:56
اة طبعا ادارة راس المال مهمة جدا جدا ومن خلالها يستطيع المتاجر او المتداول انه يحقق من خلالها المرغوب فيه وربنا يكرم الجميع وشكرا

كريم
07-31-2015, 08:57
اول خطوة او جزء رئيسي في نجاح التداول هو ادارة رأس المال الصحيحة
فهذا الذي يحدد الاستمرارا ، و اذا لم تدر بشكل صحيح و دخل الطمع فقد يخسر كامل امواله
شكرا عالموضوع و جزاك الله كل خير

tarik46
08-08-2015, 20:21
تعتبر ادارة راس المال من اهم الاشياء التي يجب على المتاجر ان يتعلمها من اجل ان يصبح متداول محترف
لانها صمام الامام الذين يحمي حسابه و تتمثل في استخدام الستوب لوز و عدم المجازفة باكثر من 5/100 في الصفقة
تحياتي

eslam8219
08-09-2015, 02:10
السكالبينج انا لا احترم هذه الاستراتيجسه ابدا لانها تشد الاعصاب جداا ولا تجعل المتاجر متشدد

في الراي ان التداول ذو الفتره القصيره صعب و اظن ان الخساره اكبر من الربح فلهاذا ان التداول ذو الفتره الطويله

نسبيا افضل مثال 12 س او 2 يوم او 3 ايام

و ارباحه كبيرا اختلافا عن الاسكالبينج فلهاذا لا احترم لااسكالبينج

صلي علي رسول الله محمد في كل وقت وحين كل سنه و انتم بخير

mh2015
08-09-2015, 12:44
طبعا ادراة راس المال مهة لازم الواحد يلتزم بيها في اي صفقة في الفوركس وذللك بعد التحليل الفني السليم بتركيز شديد تقبل مروروي ...

alaa ali
08-09-2015, 14:17
السلام عليكم
ادارة راس المال .. تعتبر من اهم العوامل المساعدة فى نجاح عملية التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

tarik46
08-13-2015, 23:48
بارك الله فيك فعلا تعتبر ادارة راس المال من اهم الاشياء التي يجب تطبيقها في الفوركس خاصة لاصحاب
الحسابات الصغيرة فهي صماما الامان الذي يحميهم من تغيرات السوق باستعمال التيك بروفيت و الستوب لوز
تقبل مروري

عاشق الفوركس
09-20-2015, 09:46
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
فعلا ادارة راس مال من اهم الامور على التاجر العمل بها ويجب ان يطقبها حرفيااا بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

dhmo
09-20-2015, 21:38
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
فعلا ادارة راس مال من اهم الامور على التاجر العمل بها ويجب ان يطقبها حرفيااا بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

اداره راس المال هيا اساسا النجاح ولكن علشان التسرع اخي والاعانات الي بتكون مفهمه الناس عكس الواقع وانه بسهوله ممكن اي حد يدخل المجال ده هيقدر يحقق منه ارباح رائعه وكده
وطبعا ده خيال مش اكتر

waleed shaaban
09-20-2015, 22:05
تعد اداره راس المال هو الشئ الوحيد الذى يمكنك من البقاء بلسوق فتره كبيره دون التعرض للخروج منه
معنىهذا الكلانم انك حال دخلت صفقه قبل الربح اعتبر ان السوقسوف يعكس عليك فاعمل حساب ان السوق حال عكس رصيدك لن يتاثر الى ان يعود السعر الى اتجاهك

XMPS
09-20-2015, 22:08
اخي الكريم اعتقد ان اول خطوة او جزء رئيسي ودلك من اجل النجاح في التداول في
مجال الفوركس هو الادارة القوية والمحكمة للرأس المال الخاص بك والسلام

omnia33
09-20-2015, 22:13
... بسم الله الرحمن الرحيم...

كل الشكر والتقدير لك أخي الكريم على هذه الدروس المهمة والمفيدة لكل مبتدأ وخاصة إدارة رأس المال فهي مفيدة جدا جدا لكل المتداولين شكرا لك وننتظر منك المزيد والمزيد من المواضيع

ahmedibrahim258259
09-21-2015, 00:23
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي الكريم

ranimdammar
09-23-2015, 12:14
هذا اعتبره مهما جدا في التداول لان راس المال اذا كانت الخسارة فيه كبيرة وراحت تنهش منه كما كبيرا اكيد الامر صعبا
اما اذا كانت ادراة راس المال من حيث كمية الخسارة في حال انعكس عليك السوق تكون في حدود 5 في المائة اكثرها غير سليم

seifhd
09-25-2015, 11:25
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

abderraouffb
09-25-2015, 12:02
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

عاشق الفوركس
09-26-2015, 14:45
صح ادرة راس المال من اهم الامور التى يجب على التاجر اي يعي بها لكي يحقق تقدم وارباخ في الفووركس

houskod7
09-26-2015, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع جيد للغاية و مثير للاهتمام لان ادارة راس المال من اهم الامور التي يجب على المتداول تعلمها
بارك الله فيك اخي
وفقكم الله

dhmo
09-26-2015, 17:38
صح ادرة راس المال من اهم الامور التى يجب على التاجر اي يعي بها لكي يحقق تقدم وارباخ في الفووركس

طبعا ده الصح هنا علشان المخاطره في السوق ده معناها الفشل ولو بعد حين لا يمكن العمل مع هذه السوق بالمخاطره ابدا والا النتيجه هتكون تضييع وقت وجهد وتعب نفس
الافضل طبعا العمل هنا باداره راس المال

tawfik999
09-26-2015, 21:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم و بعد
اشكرك يا اخي على هذا الرابط و اتمنى للكل ان يستفيد انشاء الله

ynwa1892
09-28-2015, 17:21
السلام اخي نعم اساس الفوركس واساس البقء لوقت طويل في الفوركس هو ادارة الصارمو لراس المال وعدم الجري وراء الطمع
وفقك الله

nassim126
09-28-2015, 17:35
السلام عليكم اخي الكريم هو الادارة الجيدة والصارمة والمخططة لراس مالك هي طريقك للنجاح حتما في سوق الفركس بالتوفيق

dhmo
09-28-2015, 18:39
السلام عليكم اخي الكريم هو الادارة الجيدة والصارمة والمخططة لراس مالك هي طريقك للنجاح حتما في سوق الفركس بالتوفيق

فعلا المهم اداره راس المال وايضا العمل هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم
وقائد لحسابه جيده وبطريقه منطمه

doaa sary
09-28-2015, 19:49
فين المحتوى كل مدخل موضووع الاقى لينكات والموضوع سطر واحد
ولا باقى الموضوع ف لينك تاانى احنا كدا بندخل مش بنلاقى مواضييع تفيدنا

simoredwan
10-12-2015, 01:04
لسلام عليكم اخي الكريم ورحــــــمــة الله'' أنّ ادارة راس المال هي من اهم لا بل اهم شيئ في سوق الفوركس و ذلك حتّى
تضمن استمراريتك في السوق و حفاضك على رأس مالك لانك لبدّ ان تتعرض''
لصفقات خاسرة في هذا السوق فإن لم تعتم ادارة راس مال حاسمة قد تخسر ما ربحته''
في عشرة صفقات في صفقة واحدة --

mohamed ghardallou
10-12-2015, 01:06
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه إدارة رأس المال هي أساس العمل في فوركس

simoredwan
10-12-2015, 01:07
****jلسلام عليكم اخي الكريم ورحــــــمــة الله'' أنّ ادارة راس المال هي من اهم لا بل اهم شيئ في سوق الفوركس و ذلك حتّى
تضمن استمراريتك في السوق و حفاضك على رأس مالك لانك لبدّ ان تتعرض!!
لصفقات خاسرة في هذا السوق فإن لم تعتم ادارة راس مال حاسمة قد تخسر ما ربحته!!
في عشرة صفقات في صفقة واحد///..

---------- Post added at 10:07 PM ---------- Previous post was at 10:06 PM ----------

الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه إدارة رأس المال هي أساس العمل في فوركس

تضمن استمراريتك في السوق و حفاضك على رأس مالك لانك لبدّ ان تتعرض
لصفقات خاسرة في هذا السوق..//

mohammed55
10-13-2015, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

---------- Post added at 11:21 AM ---------- Previous post was at 11:09 AM ----------

---------- Post added at 11:38 AM ---------- Previous post was at 11:21 AM ----------

heroo252
10-13-2015, 11:48
ادارة راس المال من اهم عوامل النجاح فى الفوركس وفى اى تجاره تانى
لان التاجر الشاطر هو الى يبدير راس ماله صح ويدير المخاطر بنجاح

kingi
10-13-2015, 13:23
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلا م عل سيدنا و حبيبنا محمد اشرف المرسلين وعلى إله وصحبه اجمعين الاخ يقول ان الشيئ المهم هو ادارة راس المال بطريقة جيدة و محكمة و
لا يهم اذا كان المتاجر مبتدئ او محترف في كل الحالات و لكن اخي ادارة رأس بدون فهم كيفية التداول و كل شئ عن اساسيات الفوركس لن تجعل تجارتك رابحة و حتى و ان كنت تدرك جيدا لكيفية ادارة راس المال

asxqwzdc6
11-14-2015, 00:06
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

مريم ميري
11-20-2015, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته من اهم اسباب التطور بالفوركس هو الادارة السليمة لراس المال
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

haroug
11-20-2015, 16:42
شكرا اخي الكريم على الموضوع التحليلي الجميل لاهم اسباب وعوامل التغيير في اسعار العملات الاجنبية ولما لا السلع والاسهم كذالك في سوق الفوركس ويبقى دائما السبب الرئيسي في كل ذالك هو القاعدة العامة لاي سوق وهي قاعدة العرض والطلب وشكرا اخي وبالتوفيق

magedman
11-20-2015, 16:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

ادراس راس المال هو اهم حاجة في الفوركس فكل الذين ينجحون

يعرفون كيف يدرون راس المال في الفوركس تحياتي

malak558
11-20-2015, 17:03
فعلا ادارة راس المال والاتزام بيها وضع بيفرضه عليك نظام الهامش فى التداول فى الفوركس
حتى لو كنت قادر على تحليل السوق واختيار صفقات جيدة لو مفيش التزام بادارة راس المال يبقى هتخسر كتير مع اول صفقه خاسره

snnaky
11-25-2015, 16:38
من حيث الموضوع مافيش اى مشكلة انما هو لية حضرتك عامل موضوع تانى ورابطة بالموضوع الاصلى على اعتبار اية ؟؟
انا مش ملاحظ اى فرق او تجديد او حتى اضافة اى معلومة واللى شايفة انك بتعمل موضوع لمجرد انك تزود عدد الموضوعات فقط ولو كان فى الموضوع التانى اى اضافة جديد طب ما الموضوع الأصلى موجود لية مش بتضيف المعلومة فية واذا كان زى ما انا شايف كدة بدون اى اضافة يبقى اية الداعى يعنى مش فاهم هو كلام فاضى وخلاص

engaym
11-25-2015, 16:38
السلام عليكم اخى موضوع جيد ومهم جدا فى الفوركس ويجب على امتداول معرفة كيفية يمكن الحفاظ على ادارة
راس المال ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس ان شاء الله

ashraf mamdouh
11-25-2015, 21:58
اخى الكريم مشكور على هذا الموضوع فعلا اهم شئ فى الفوركس هو اادارة راس المال الصارمة حتى لا يتعرض الحساب للمارجن كول نههائيا
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

otmani
11-25-2015, 22:01
تعريف جد مختصر ولو كان التوضيح اكثر ليستفيد
المبتداين في هدا المنتدى وبالتوفيق

onelove
11-25-2015, 22:07
ته يعتبر ادارة رأس المال من اهم الامور التي لابد من تعلمها للنجاح في سوق الفوركس فأول مهمة للمتداول هو المحافظة ع رأس المال و معرفة كيفية تحديد نقاط جني الارباح و نقاط وقف

star4ssa
11-25-2015, 23:40
بسم الله والسلام عليكم اخوانى احب ارحب بالجميع
على الدوام اخى تبادلنا بمعلومات ومواضيع غايه فى الافاده
شرحك جدا مميز عن ادارة راس المال ونسعد على الدوام
باستقبال جديد مواضيعك ومشاركات دمت باسعد الاوقات والى لقاء اخر

Wassa04
11-25-2015, 23:59
رابط جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mohamedelmaghrapy
11-26-2015, 21:08
شوف اخي . اذا لم تتعلم ادارة راس مالك ويكيفية الحافظة عليه فأعلم انك من ضمن الخاسرين في هذا السوق
لذلك . لذلك انصح الجميع بالالتزااام .... بالاداااره الصارمه . :) !!!

milou9
11-26-2015, 21:13
شكرا اخي انا استفدت كثير من الموضوع الاول في ادارة راس المال
واضيف على كلامك ان نجاح المتداول في الفوركس هو وضع ادارة راس مال صارمة والتحلي بالهدوء ويجنب المخاطرة بنسب تفوق 5 % من راس المال والاكتفاء بعدد نقاط معين والخروج بسلام وعدم التهور

heroo252
11-26-2015, 21:14
ادارة راس المال هى اساس النجاح فاى نوع من انواع المتاجره
ولول بتبيعاى سلعه لازم تبقى عارف هتشترى باد ايه ويفضل معاك كام سيوله وهكذا عشان تستمر

whiteheart
11-26-2015, 21:24
مشكور لك اخي الكريم للموضوع و سأرجع للجزء الاول حتى استفيد من موضوعك ..
اتمنى لك نجاح دائم لك و لجميع الاعضاء الكرام

heroo252
11-28-2015, 15:44
انا بحب المواضيع الى من الونع ده بتبقى مختصره ومفيده
ومرفق رابط يدخلك لمووضوع التفصيلى فا بيبقى افضل فى التعلم واكتساب المعلومه

messaoud43
11-28-2015, 16:55
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم
ادارة رأس المال هي عصب تجارة الفوركس و نخاعها الشوكي
أنصح الجميع بالالتزام بادارة رأس مال تمكنه من حماية حسابه و المضي قدما

mohazizou
11-28-2015, 23:34
مشكور اخى على الموضع
وعلى الافادة التى فيه اتمنا من ان يقدم معلومة
يتم الاخوى من الاستفادة
منها فى الحيات بتعهم فى التداول
وبتوفيق....

شبه منحرف
01-12-2016, 09:45
اتفق معك تماما اخى الكريم فى ان ادارة راس المال فى الفوركس هى الاساس لكل متداول يريد ان ينجح فى سوق الفوركس ان يضع اداره صارمه لراس المال

ابوفؤاد
01-12-2016, 09:49
من الاساسيات لمعترف و المؤكد انها السبب بالاستمرار بالوركس هى سياسه المال و طرق تغيله و الاستفاده منه
على اسس لا تغير و طرق تحافظ عليه بها و الا فلا وجود للعمل بدون الاداره

aym
01-12-2016, 10:27
ادارة راس المال مهمة جدا اخى ان يعرفها المتاجر فى البداية ان يعرف كيف يمكن ان يبداء فى تجارة الفوركس
ومعرفة كيف يحافظ على راس المال من الخسارة

zoobir
01-12-2016, 12:20
اهلا وسهلا بالجميع وبعد نعم اخي الكريم انا اعتقد ان هذه النقطة مهمة جدا بخصوص الادارة الجيدة لراس المال وهذا يعني الدخول بلوت مناسب والابتعاد عن اسباب المخاطرة العالية ، وبالتوفيق للجميع ان شاء الله في هذا المنتدى.

zakaria604
01-12-2016, 12:23
نعم أخي الكريم فعالم الفوركس يعتبر تجارة كتجارتنا في العالم الواقعي لكن مع تطور التكنولوجيا تطور الأمر فأصبحنا بامكاننا التجارة في العالم الافتراضي و لا يخفى عليك أن لاتوجد تجارة بدون رأس مال فرأس مال أمر مهم فهو أساس تجارتك و ركيزة بداية الشغل

one god
01-12-2016, 15:23
ادارة الراس مال على الافواه ليست على ارض الواقع فالتسيير المثالي للراس مال لازمه خبرة كبيرة في المجال عامة
انما لن اكون متشائما وساقول انه لا خبير اتى كما هو بل مر من مراحل التعلم والتدرب واكتساب الخبرات من التجارب

dhmo
01-12-2016, 15:49
ادارة الراس مال على الافواه ليست على ارض الواقع فالتسيير المثالي للراس مال لازمه خبرة كبيرة في المجال عامة
انما لن اكون متشائما وساقول انه لا خبير اتى كما هو بل مر من مراحل التعلم والتدرب واكتساب الخبرات من التجارب

ومعها يكون التركيز ايضا هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

Sami1985
01-12-2016, 19:41
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي ،، وأشكرك على هذا الطرح الجميل
تقبلوا شكري...

harimeche
01-12-2016, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته

أريد أن أنبه لأمر مهم

الإدارة المــــالية ليست إختيارية هي إجبارية

وإلا فالحســــاب في خطر

تحيااااتي وبالتوفيق

latraaa
01-12-2016, 20:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة الت يتقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أشكرك على التنظيم الدي تقدمت به، مشكور أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 06:42 PM ---------- Previous post was at 06:29 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المرة القادمة تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

yahiahd
01-12-2016, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

nuclear2010
01-12-2016, 22:13
السلام عليكم جميعا
طبعا ادراة راس المال مهة لازم الواحد يلتزم بيها في اي
صفقة في الفوركس وذللك بعد التحليل الفني السليم بتركيز شديد
تقبل مرورى

hmadnahox
01-12-2016, 22:23
السلام عليك ورحة الله وبركاته
يا اخي الكريم ادارة راس المال مهمة جدا ومن خلالها يستطيع المتاجر ان يستمر ويربح في الفوركس
والله الوفق والمعين

latraaa
01-13-2016, 00:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة الت يتقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

islamhd
01-13-2016, 14:23

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

نادر صباح الدين
01-13-2016, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لا شك صديقنا العزيز أن إدارة المال أكثر أهمية من المال نفسه، فمن الملاحظ أن بعض المتداولين يمكن أن يبدأ برصيد مالي ضعيف، ولكنهم يستطيعون مضاعفته بفضل الإدارة الناجحة للمال، بينما يلاحظ أن متداولين آخرين بدأوا عمليات التداول بمبالغ كبيرة وارصدة مالية ممتازة، ولكنهم خسروا كل شيء بسبب سوء إدارة المال.

Bassem Hassani
01-13-2016, 14:40
ادارة راس المال هى العامل الوحيد فى الفوركس الى يقدر يحدد اذا انت كنت فى صف الرابحين من المجال الكبير دا ولا فى صف الخسارين وعلشان كدا اى متداول فوركس محترف هيقولك لازم اول حاجة تتعلمها لما تدخل المجال دا انك تعرف ازاى تدير راس مالك صح لان ادارة راس المال هى اكسير حساب او متداول لو احسن ادارتها هتعيش معاه فترة كبيرة والعكس

forexdz
01-13-2016, 15:40
راس المال كما قلت هو الاساس
وان لم تحافظ عليه ضربك المارجن وتطلب لبرى لانك لم تحترمه
وهي مشكلتنا
ياخذنا الطمع وياكلنا المارجن
لازم نتعلم كيف نتعامل ونحسبها صح

aissahd
01-13-2016, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

latraaa
01-13-2016, 19:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح الدي قدمته، اتمنى ان نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، لكي يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
01-17-2016, 21:54
راس المال كما قلت هو الاساس
وان لم تحافظ عليه ضربك المارجن وتطلب لبرى لانك لم تحترمه
وهي مشكلتنا
ياخذنا الطمع وياكلنا المارجن
لازم نتعلم كيف نتعامل ونحسبها صح

ولتقليل من ده هنا اخي الفوركس اصلا مجال عالي المخاطره ومجال عالمي يعني داخل فيه كل دول العالم فهو اساسا مجال صعب العمل فيه بدون خبره جيده واحتراف وطريقه
عمل ايضا تناسب المتاجر لينجح فيه

justsmile
01-17-2016, 22:18
ادارة رأس المال بالفوريكس جدا مهمة ..
يجب علينا تعلم ادارة جيدة لرأس المال ..
و خاصة مع بداياتنا بالفوريكس ..حتى نضمن استمراريتنا ..

Mohamed Horus
01-17-2016, 22:21
إدارة رأس المال هي أهم عامل للنجاح في عالم الفوركس وتداول العملات فإدارة رأس المال
هي التي تجعل الشخص يحدد كم الصفقات واللوتات اللي يدخل فيها بما يناسب رأس ماله

latraaa
01-17-2016, 23:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله

mourada
01-18-2016, 21:00
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم حول ادارة الراسمال و بالفعل على كل متداول بالا يدخل باكثر من 10 في المئة من حسابه كي لا يخسر راسماله

adamarwan
01-18-2016, 21:29
موفق اخى ومن الامور الجدي ان تقدم الموضوع الاساسى الان فى تقدم
الاستراتيجة الان الادارة فى السوق هةى المهمى لدى يجب الانتباه
وحظ سعيد

latraaa
01-30-2016, 22:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إنشءا الله، بالتوفيق إن شاءا لله

mourada
02-11-2016, 14:10
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع القيم حول ادارة الراسمال و بالفعل فهو من الامور المهم لتجنب الخسارة و المارجن في السوق

doaa sary
02-12-2016, 19:20
فين المحتوى كل مدخل موضووع الاقى لينكات والموضوع سطر واحد ولا باقى الموضوع ف لينك تاانى احنا كدا هنفهم اية
هات الموضوع كاامل هنا افضل

ملاك الروح
02-13-2016, 00:53
ادارة راس المال من اهم الخطوات التي يجب اتباعها قبل البدء بالعمل
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

chouaib112
02-20-2016, 12:09
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على شرحك
التوفيق من عند الله

RIFAIBENMOUSSA
02-20-2016, 12:16
بارك الله فيك على المعلومة
ولو تستطيع ان تدلنا على مراجع تعلم ادارة راس المال لان معضمنا مبتدئين في مجال الفوركس

latraaa
02-20-2016, 12:19
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الكواضيع التي تقدمت بها و من قبل و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيفية العمل بها إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير من الأموال من مجال الفوركس، بالتوفيق إن سشاء الله

dhmo
02-20-2016, 18:14
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع القيم حول ادارة الراسمال و بالفعل فهو من الامور المهم لتجنب الخسارة و المارجن في السوق

العمل مع الخبره الجيده امان ولازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

soad labib sadek
02-20-2016, 23:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل اتقدم اليك بجزيل الاحترام و التقدير علي طرحك لموضوع ادارة راس المال الذي يعد من اساسيات التداول و ضرورة من ضرورات النجاح في الفوركس و بالتوفيق لك و للجميع

تحياتي

take-profit
02-21-2016, 15:29
اجد ان ادراة راس المال هو الارتكاز الاهم الذي لابد من التوصل له باي طريقة فالموضوع اشبة بتنظيم الوقت
ولولا التنظيم لكانت الحياة اصعب و تحقيق الاهداف مستحيلة

dhmo
02-22-2016, 19:01
اجد ان ادراة راس المال هو الارتكاز الاهم الذي لابد من التوصل له باي طريقة فالموضوع اشبة بتنظيم الوقت
ولولا التنظيم لكانت الحياة اصعب و تحقيق الاهداف مستحيلة

وده النظام الصح واحنا هنا لما بنعاند السوق احنا الي بنخسر في النهايه مش السوق وبيغلبنا اهم حاجه للمتاجر نا انه يتعلم كويس ازاي يعمل في المجال
ده بدون مخاطره ويمشي مع السوق

ahmedmomenali
02-22-2016, 20:20
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع وياريت تكون مواضيعك القادمة بدون روابط
لان من الافضل وضع الموضوع على الصفحة لكن جزاك الله خيرا

neverlit2
02-23-2016, 22:48
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

المصري
02-23-2016, 23:42
لا يهم اذا كان المتاجر مبتدئ او محترف في كل الحالات

Ahmedgomaa
02-24-2016, 01:27
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تقبل مروري

jallou
02-24-2016, 03:07
يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 112.20 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 112.97 وقد سجل الزوج ادنى مستوى في أسبوع عند المستوى 112.00.

neverlit2
02-24-2016, 23:13
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

basma.seif
02-24-2016, 23:46
مرحبا
لابد من وضع خطه لإدارة رأس المال ادارة ناجحه و غير قابله للفشل في البداية اكيد كل تاجر بيمر بطرق خاطئه في الادارة او تكون متوقع حاجه و تلاقى حاجه تانيه في الفوركس او اى تجارة بالاخص الفوركس محتاج لعناية شديدة في الادارة للحفاظ عليه

mamdouh mahmod
02-24-2016, 23:48
دائما ما انجذب لمواضيعك واخبارك الجميله التى تفيد بها الجميع
واتمنى منك دائما الافاده لنا والله يجازيك كل خير واتمنى لك التوفيق
ولمنتدانا الغالى دائما التقدم والتميز
والسلام عليكم ورحمه الله

global
02-24-2016, 23:54
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع لان أدارة رأس المال تطول عمرك في سوق الفوركس
والله الموفق والمعين

mohamed fawzi muftah
02-25-2016, 03:51
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع ..

joker7diaa
02-25-2016, 04:04
الجميع في بعض الاحيان وخصوصاً لمن يحقق ربح لفترة معينة ينسى ان مجال الفوركس هو مجال مخاطرة ويفوق مع او خسارة وقد تكون كبير اذ لم يكن يعمل بإدارة سليمة لراس ماله

csebai12
03-04-2016, 01:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ادارة راس المال مهمة جدا في سوق الفوركس و هي تعتبر ضمام امان في هذا السوق الغدار

Civil Engineer
03-04-2016, 02:05
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
مشكور اخي وبالفعل ادارة جيدة لراس المال والالتزام بها اهم عامل في تجارة الفوركس

sh1938626
03-04-2016, 04:32

dhmo
03-04-2016, 11:00

وبناء استراتيجيه قويه عليه وهو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

moh salah
03-04-2016, 11:12
اكيد وراء كل عمل ينبغي ان يكون راس مال ولا لا ينجح هذا العمل
وفي مجال الفوركس كذلك

ibrahem91
03-04-2016, 15:19
ادارة راس المال مهمه جدا حتي تعرف كيف يمكن ان تتعامل بشكل صحيح
مع سوق الفوركس ولكن ايضا يجب عليك ان تتعامل بتاحترافيه كبيرة

waelwph
03-04-2016, 17:06
السلام عليكم اعضاء الموقع الكرام ادارة راس المال فى الفوركس زى الحقيقه بالظبط يعنى ينفع يبقى معاك 100 جنيه تشترى 80 جنيه فاكها لازم يبقى فى ادارة صحيحه على حسب راس مالك

karim ben el maati
03-04-2016, 17:08
السلام عليكم من اجل ما تعلمت من هدا الموضوع شكرا لكم
جزاك الله خيرا وان شاء هده الاشياء الجميلة و المفيدة و التي تفيد كل الاعضاء وصاحب الموصوع لديه أفكار رائعة ومواضيع جديدة
لكونه دائما يعطينا الجديد من خبراته وتعلمه لايبخل علينا في مجال البورصة

newlookmostafa
03-05-2016, 12:55
من الاساسيا ت فى الفوركس ادارة راس المال والبعد عن الطمع لتحقيق ارباح
تقبل مروووررررروى
تحياااااااااتى

Ahmed Ab
03-05-2016, 21:20
اول خطوة او جزء رئيسي في نجاح التداول هو ادارة رأس المال الصحيحة
فهذا الذي يحدد الاستمرارا ، و اذا لم تدر بشكل صحيح و دخل الطمع فقد يخسر كامل امواله
شكرا عالموضوع و جزاك الله كل خير

mohamedgelge
03-05-2016, 21:37
لي الشرف ان اكون من رد على موضوعك ....
ابداااااااااااااااااااااا ااع واكثر اكثر من ابدااااااااااااااااع....
إبداع تعلى فوق هامات السحب
والى الامام دااااائما...
تقبلي مروري

Elgohary1024
03-06-2016, 01:23

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

elnagar
03-06-2016, 03:09
السلام عليكم اخى الكريم مشكور على مجهودك الرائع وان ادارة راس المال يجب ان تكون مبنية على تحليل للسوق واسعار العملات وتحليلات فنية للصفقات

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 03:48
اول ما نتعلمه حقا هو ادارة راس المال السليمة والصارمة
من المخاطر فبالفعل الفوركس اعتبره ادارة لراس المال قبل ان يكون تعليم فني وكيفية تداول

moodyloveelromansy
03-06-2016, 04:37
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

Adham nabil
03-06-2016, 15:48
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك..

mohamedgelge
03-06-2016, 17:37
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع رائع و مفيد من عضو مميز مثلك
وانا اتفق معك ان ادارة رأس المال هو اساس فوركس
و انه اذا التزم الاعضاء برأس مالهم قلت نسب الخسارة
جزاك الله خيرا

rinho1991
03-06-2016, 20:13
بل هى كل شىء وافضل شىء ولوحدها كفيلة بان تحقق لك ارباح

nawfalmotya
03-06-2016, 20:56
اداة راس المال هي اساس الاستمرار في سوق الفوركس
من دون راس المال تاكد اك ستخسر كل الحساب
بالتفيق للجميع ان شاء الله

YSN
03-20-2016, 15:58
تعتبر ادارة راس المال من اهم الاشياء التي يجب على المتاجر ان يتعلمها من اجل ان يصبح متداول محترف
لانها صمام الامام الذين يحمي حسابه و تتمثل في استخدام الستوب لوز و عدم المجازفة باكثر من 5/100 في الصفقة
تحياتي

karinho91
03-27-2016, 18:10
بالفعل لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

mhmd.hmdy
03-27-2016, 18:31
ادارة راس المال امر هام جدا فى سوق الفوركس
وكمان ادارة المخاطر والتاجر الى معندوش خبره فى النوعين دول من الادراه
مش ممكن ينجح فى مجال زى الفوركس ده ابدا
مهما كان

algoddam
03-27-2016, 18:59
كانت لي فرصا كبيرة في احد الايام ان كنت املك اكثر من الف دولار لكن كان التداول من دون اي
ادارة لراس المال في تلك الاموال حتى خسرت كل شيئ ولم اكن اعلم بادارة راس المال وانا الان ندمان
شكرا اخي

rapeaezzat
04-02-2016, 22:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز راس المال هو من اهم الاحتيجات لان من غيره لا اقدر ان اتدوال فى اى صفقه ولذلك راس المال يكون مهم جدا لكى اكسب وبالتوفيق

hs123
04-02-2016, 23:07
مرحب
من اهم العوامل التى تساعد فى تحقيق الاربح هو الادارة الجيدة لراس المال واستخدام الاستوب لوز والتك بروفت

بالتوفيق

hamed mohamed
04-02-2016, 23:13
اخى الفاضل اشكرك اولا" على مجهودك ومشاركتك
اخى ان اى اثتثمار يحتاج الى رئس مال وأكيد ان المتاجره
او بمعنى اخر التداول يحتاج الى رئس مال وكلما زاد رئس
المال تكون الارباح احسن وتكون بعيد عن الخساره بشرط
ان تتبع التعليماتولا تطمع

nonam
04-02-2016, 23:46
السلام عليكم ....ادارة راس المال من اهم الادوات اللي من الممكن ان تكون الاولي في التعامل مع السوق وهي الحقيقة اللي من الممكن ان تضمن ليك الاستمرار في السوق ومن المهم ان يكون التعامل مع الموضوع الاهم في التداول
بالتوفيق ان شاء الله

فوزي
04-03-2016, 15:10
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال عن ادارة راس المال
ادارة رأس المال دا هو يعتبر كيان الفوركس ومن غير رأس المال مفيش فوركس لانه من الاساسيات
وشكرا

tarek2016
04-03-2016, 15:20
اتمنى للجميع التوفيق

neverlit5
04-06-2016, 15:47
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
04-06-2016, 21:45
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال عن ادارة راس المال
ادارة رأس المال دا هو يعتبر كيان الفوركس ومن غير رأس المال مفيش فوركس لانه من الاساسيات
وشكرا

ده اسا مهم وبالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

daghouj
04-06-2016, 23:56
بالفعل اخي الكريم ادارة رأس المال هي كل ما تقوم عليه هذه التجارة تجارة الفوركس
وهي التي تحدد اتجاه الربح و الخسارة و بالتوفيق للجميع

محمد مسعد
04-07-2016, 00:00
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته اود ان اشكرك اي
الكريم الذي يستفاد منه المشاركين في هذا المندي الرائع
الذي يريد انيفيد الجميع

احمد عبد الباسط
04-13-2016, 15:15
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ادارة راس المال هى العمود الفقرى لتجارة الفوركس
لذلك يجب ان يكون لديك خطة محكمة لادراة راس مالك لعدم الخروج من السوق

neverlit6
04-15-2016, 11:53

ahmadinho100
04-15-2016, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا حسب نضي ادا عرفت ان تدير طريقة التحليل و توقعك لمسار السعر فهادا هو الاساس و مع المدة سيرتفع راس المال

HaMaDa99
04-15-2016, 14:01
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

latraaa
04-15-2016, 14:09
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على الملعوامت القيمة التي تقدمت بها و اليت أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

dhmo
04-15-2016, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا حسب نضي ادا عرفت ان تدير طريقة التحليل و توقعك لمسار السعر فهادا هو الاساس و مع المدة سيرتفع راس المال

بيكون لابد ن وقت واكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

abdelmadjid41
04-15-2016, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم كل ما اتمناه الان هو تعلم اذارة راس المال بطريقة جيدة حتى اتمكن من البقاء في هذا المجال

latraaa
04-15-2016, 17:03
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن اش ءالله يا اخي الكريم

الحصان
05-22-2016, 18:03
اخى الكريم
بل هى كل شىء وافضل شىء ولوحدها كفيلة بان تحقق لك ارباح ونرجوا لك التوفيق

---------- Post added at 03:03 PM ---------- Previous post was at 01:50 PM ----------

شكرا اخى العزيز على هذة المعلومات
القيمة ونرجوا منك المزيد للافادة الاعضاء

المبتدئين

dhmo
05-22-2016, 18:56
اخى الكريم
بل هى كل شىء وافضل شىء ولوحدها كفيلة بان تحقق لك ارباح ونرجوا لك التوفيق

ده صح جدا وهنا علشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

Mohammad shafik
05-22-2016, 18:58
ياجماعه الخير الفوركس له اعمدة اذا سقط عامود سقط الفوركس كله وادارة راس المال هو احذ هذه الاعمدة فحافظ عليه قوياً واجعله من اساس الفوركس لانه يقضي على الطمع ويجعلك تصبر على صفقاتك

latraaa
05-22-2016, 19:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mohcine amari
05-22-2016, 19:09
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من قانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
الادارة السليمة تجعل الحساب سليم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

abdomj
05-22-2016, 19:30
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخى راس المال هوا من اساسيات الفوركس
من غير اس مال لا يوجد فوركس والاهم يكون راسم مال محترم وكبير
فى حدود مائه دولار اواكثر

wayss
05-23-2016, 22:25
اشكرك أخي على الموضوع الجميل و الذي يطرح مسألة إدارة رأس المال
مع متمنياتي لك وللجميع بالتوفيق و الارباح

never1
05-24-2016, 14:53
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

aissaalg
05-26-2016, 12:51
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

messaoud43
05-28-2016, 13:34
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

أم مهيرة
05-28-2016, 13:38
اداراة راس المال تعتبر من الامور الصعبة جدا على اي متداول مبتدئ او محترف من حيث الالتزام بخطتها
وبصرامة الخطة الهدف منها طبعا الحفاظ على راس المال من تقلبات السوق

zaza0519
05-28-2016, 14:57
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

aissaalg
05-28-2016, 15:34
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

messaoud43
05-28-2016, 15:56
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

nhd95
06-02-2016, 04:48
رابط الموضوع القديم من هنا (http://forex-masr.com/showthread.php?66803-إدارة-رأس-المال&p=2837623&viewfull=1#post2837623)

السلام عليكم.....ادارة رأس المال دا هو يعتبر كيان الفوركس ومن غير رأس المال مفيش فوركس لانه من الاساسيات
الــــــــسلام عـــــــلـــيــكم ورحــــــمــة الله
أنّ ادارة راس المال هي من اهم لا بل اهم شيئ في سوق الفوركس و ذلك حتّى
تضمن استمراريتك في السوق و حفاضك على رأس مالك لانك لبدّ ان تتعرض
لصفقات خاسرة في هذا السوق فإن لم تعتم ادارة راس مال حاسمة قد تخسر ما ربحته
في عشرة صفقات في صفقة واحدة

tenon
06-02-2016, 14:56
اداراة راس المال تعتبر من الامور الصعبة جدا على اي متداول مبتدئ او محترف من حيث الالتزام بخطتها
وبصرامة الخطة الهدف منها طبعا الحفاظ على راس المال من تقلبات السوق

وخصوصا في البدايه ولان طبعا اخي التجريبي تقدر تحقق منه ارباح هايله علشان انت مش بتكون متوتر نفسيا وكده وكمان بتعرف تفتح حساب راس ماله كبير وده
في حد ذاته سبب للاستمرار

masr16
06-03-2016, 21:26

bakup28
06-03-2016, 21:29
المبتدئين والجميع لابد ان يسعى الى اكتساب المعرفة
فى هذا المنتدى من خلال المشاركات وطرح المواضيع
والاسئلة لكى نستطيع اكتساب الخبرة اللازمة للعمل
وادارة راس المال

abidal5883
06-03-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله

الطمع هو مفتاح الخسارة الوحيد فى هذا السوق وهو ما يعتمد عليه مؤسسوا
هذا السوق لانه طبيعة البشرية فمن يتحكم فيه يستطيع تحقيق الارباحبغض النظر عن مدى جودة إستراتيجيتك، فإن العامل الآخر الذي سيؤثر دائمًا على نتائجك هو عواطفك. فبعد كل شيء، فإن العواطف هي التي تحرك الأسواق.تحقيق الأرباح من التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختار

اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق

nehad
06-06-2016, 00:35
بل هى كل شىء وافضل شىء ولوحدها كفيلة بان تحقق لك ارباح وشكرا لك تقبل مرورى..

3elwa44
06-06-2016, 00:48
إدارة رأس المال هي أكسير الحياة لحساب المتداول في سوق الفوركس، فمن اراد أن يطيل من طويل حياة حسابه فلابد أن يرسم لنفسه خطة لإدارة رأس المال صارمة وأنت يلتزم بها ولا يميل إلي طباع الطمع عند البشر.

nasr39
06-06-2016, 16:34
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند سباعنة

تقبل مروري

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخوي الكريم نتمني المزيد منك والمزيد من التوفيق جزاك الله كل خير اتفق معك

medox99x
06-07-2016, 01:29

من اهم ادارة راس المال عدم الطمع والسيطرؤة علي الذات وعدم الاستهتار بالسوق والتداول بالاحساس أتمني التوفيق للجميع
ولك جزيل الشكر

emad1995
06-07-2016, 02:23
لا يهم اذا كان المتاجر مبتدئ او محترف في كل الحالات وشكرا تقبل مرورى..

---------- Post added at 11:23 PM ---------- Previous post was at 11:04 PM ----------

لا يهم اذا كان المتاجر مبتدئ او محترف في كل الحالات وشكرا لك تقبل مرورى..

golden1985
06-07-2016, 02:52
السلام عليكم رحمة الله وبركاته
لا يهم اذا كان المتاجر مبتدئ او محترف في كل الحالات وشكرا لك تقبل مرورى..

haggui
06-07-2016, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

متداول خسران
06-07-2016, 03:24
السلام عليكم و رحمة الله اعضاء المنتدى الكرام
ادارة راس المال موضوع مهم في عالم التداول فوركس أشكر الأخ الكريم لطرحه كما أرجو طرح مجموعة من المواضيع و الاستراتيجيات و كيفية التحليل و النصائح و تبادل الأخبار غير ذلك حتى تعم الفائدة خاصة بالنسبة للمبتدئين
جزاكم الله عنا كل خير

SALAMA22
06-07-2016, 03:35
السلام عليكم ورحمو الله وبركاته
اليوم نتطرف الى موضوع شيق وهام جدا ومن يهتم بة سيغير من حياتة ولكن مفيش حاجة بتيجى بالساهل بس اهم حاجة يكون فية نية جادة وصادقة للعمل وان شاء الله هنعرف دلوقتى مع بعض طريقة الربح من الفوركس مع شركة instaforex التى ساهمت وغيرت عالم الفوركس لانها وفرت مميزات كثيرة جدا لكل من يبحث عن فرصة جادة للربح من الانترنت بخلاف شركات الفوركس الاخرى التى يتطلب العمل معها ان تدفع اموال من جيبك الشخصى مقدم من jdjkha

khaled20
06-07-2016, 05:21
اخي ان اي صفقة تحتاج الي راس مال وهيكون افضل اذا كان راس مالك كبير
وان راس المال من القواعد الاساسية وان هذه الاستراتيجية نسبتها مرتفعة وتحتاج الي عمل كبير
تقبل مروري

mnaouar
06-07-2016, 05:54
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته فعلا اخي كلامك مضبوط إدارة راس المال هية اساس الفوركس و بدون راس مال مفيش فوركس

raedreda
06-07-2016, 06:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

متداول خسران
07-08-2016, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة الخاصة ب ادارة راس المال والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
واخيار تقبل مروري

magdy mahmud
07-08-2016, 06:33

وعليكم السلام ليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد اكيد اهم شي في اي استراتجية هي ادارة رأس المال
اول لما بدأت الفوركس كان معي حساب 25 دولار ولكن في يومين اصبح 95 دولار بسبب بعض التوصيات ولكن لعدم ادارة رأس المال جيدا خسرت كل الاموال

mahmoud124
07-08-2016, 07:24

شكرا اخي الكريم علي تكمله ذلك الجزء الرائع من اداره رأس المال ارجوا ان نأخذ به في عين الاعتبار

tahar2015
07-08-2016, 10:18
عماد الفوركس ليس ادارة رأس المال ولاكن نقطة الدخول نقطة الدخول تعني كل شي هي التي يبنى عليها الستوب والهدف وحجم العقد

berserkern
07-08-2016, 11:43
ادارة راس المال هي مفتاح نجاح المتداول لانه من غيرها قد تتعرض لخسارات غير متوقعة ، لكنه ايضا مرتبطة بنوعية المتداول و اهدافه ، هذان العاملان يلعبان دورا كبيرا في تحديد طريقة ادارة المال و كونها ادارة حذرة ام ذات نزعة مغامراتية ، و كلما كان الحساب اكبر كلما زادت قيمتها

Forex-eg
03-26-2017, 14:21
من اشكال ادارة رأس المل هو اختيار النظام الصحيح للتداول السهل الذى قد لا يعرضك لخسارة مع التعلم عن الاقتصاديات واسعار الاسهم المختلفة شكرا على الموضوع

smartawi
03-29-2017, 12:56
كيف يمكن النجاح في اي مجال له علاقة بالمال بلا اي تدبير وحسن ادارة للراس مال فهذا اصل النجاح
لابذ من اتباع استراتيجيات تقنية ومالية وايضا نحسن التحكم في انفسنا من اجل الالتزام بكل التدابير الصارمة لحماية الراس مال

skylol
03-30-2017, 01:01

اخي الغالي ادارة راس المال من اهم الاشياء التي يمكنك حماية راس مالك من الخسارة اتمنى التوفيق للجميع

مروه عصر
03-30-2017, 02:24
السلام عليكم
اهم شئ فى العمل بالفوركس وتحقي الارباح التى نريدها من خلال اداره راس مال بطريقه سليمه حتى نتمكن من تحقيق الارباح التى نريدها..

mabrouk
04-08-2017, 23:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم ادراة راس المال مهة لازم الواحد يلتزم بيها في اي صفقة في الفوركس وذللك بعد التحليل الفني السليم بتركيز شديد فى انتظار المزيد من المشاركات و تمنياتى لك بالتوفيق

abutalia
04-09-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان افضل طريقه لاداره راس المال في سوق الفوركس هو الاداره بما لا يزيد عن 5 بالمائه فقط في الصفقه الواحده مع مراعاه التبريد في حاله الانعكاس

midobols
04-09-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

anaboda
04-09-2017, 02:21
ادارة راس المال من اهم الاشياء فى الفوركس وهيا الى بتخليك فاضل فى السوق اطول وقت ممكن دون خسارة ومرجنه للحساب لابد من ادارة راس المال وعدم الطمع نهائيا مهما كان

rana2012
04-09-2017, 03:17
السلام عليكم اخي الكريم مبروك لك اخى الكريم على اول ربح لك اعبال باقى اعضاء المنتدىبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 12:17 AM ---------- Previous post was at 12:16 AM ----------

مرحبا اخي اخي شركة انيستا شركة صادقة ومميزة الافضل ان تكون انطلاقتك معها حتى تكتسب خبرة تؤلك لختيار شركة وصاطة دات مصداقية عاليةاتنمى اني افدتك اخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-09-2017, 03:39
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيممشكور على المعلومات وتحليل القيم اخي تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 12:39 AM ---------- Previous post was at 12:37 AM ----------

تحياتي لكم هو الموفينغ افيرج يا اخي ليس استراتيجية بل مؤشرولكن هناك العديد من الاستراتيجيات عتمد على هذا المؤشر لانه فعال جدا و يحدد مناطق الدخول اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-09-2017, 03:44
مرحبا اخي طالما أنك بترد ردود مفيده و لها علاقه بالموضوع ومش منقوله من حد يبقى مهيمكش العددبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 12:44 AM ---------- Previous post was at 12:43 AM ----------

مرحبا اخي فعلا اختى الفاضله هو يناسب النساء ايضا وهذا من مميزات الفوركس انه يناسب الجنسين ويناسب كل الأعمار ويناسب محدودى الدخل ورجل الأعمال والطالب ايضا المهم ان يتسم الشخص بالجديه والصبر والمثابره والله الموفق والمستعان بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-09-2017, 03:48
مرحبا اخي ان الفوركس بمثابة عمل اضافى يزود الربح وليس عمل اساسى لان شغلى الاساسى هو الاهم وبالتالى هم يعملون على المكسب فى الصفقات والربح الى جانب الصفقات المكسبة والعمل الاساسى واللة المستعان ولي التوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 02:48 AM ---------- Previous post was at 02:47 AM ----------

مرحبا اخي اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعدنت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوعحضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع. تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-09-2017, 03:57
تحياتي لكم أخى الكريم أرحب بك ايضا" وبكل السادة الاعضاء فى المنتدىواشكرك على الافادة بمثل هذه المعلومات واوافقك الرأى وطبعا"أهم حاجة التعليم والممارسة والتطبيق المستمر على الحساب التجريبىلتعلم الكثير وتطبيق الافضل بالنسبة لك . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 12:57 AM ---------- Previous post was at 12:56 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم الفرق كبير أخي الكريم ،، فالحساب التجريبي تتاجر فيه بأموال وهمية فقطأما الحقيقي فأنت تتاجر بأموال حقيقية وتلعب الحالة النفسية دورا هاما في هذا الصددموفق تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 04:07
تحياتي لكم على اى تاجر يريد ان يصبح ناجح فى الفوركس ان يحاول ان درك التعلم من تاجر اخر و يجب الابتعاد عن الطمع و المحاولة للوصول الى الخبرة الكافية من التجارة على العملات و الابتعاد عن التجارة بمخاطرة عالية فى الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 01:07 AM ---------- Previous post was at 01:06 AM ----------

تحياتي لكم من المعروف فى الوقت الحالى ان سوق الفوركس من اكبر الاسواق فى تجاول العملات الاجنبية ولة الكثير من الاعضاء والمتاجرين وبعض المؤسسات التى تعمل بة ولذلك يجب التعلم الجيد قبل البدءفى التداول فى الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-09-2017, 04:08
مرحبا اخي موشرين الي في الاستراتجيه من اسواء موشرات من وجه نظريلان الاثنين يعطوك اماكن تشبع وهميه ومافيه اصلن تشبع في سوقافضل حاجه نكمل على موشر الموفنج افريج اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 01:08 AM ---------- Previous post was at 01:07 AM ----------

مرحبا اخي معلوماتك اخي الكريم قيمة ومفيدة للمبتدئين الجدداثراء الاخوان الجدد الذين يبحثون عن المعلومات الجديدة والمفيدةالتي تفيدهم مستقبلا عندما يفكرون الخوض في هذا المجال والربح منه فهناك الكثير من خاض هذا المجال وربحوهناك على الطرف الاخر من خسر في هذا المجال بسبب الطمع والجشع الذي كان يلاحقه الرضا بالربح في البدايةالبسيط يقي من الوقوع في الخسائر التي لاتحمد عقابهاعلى هذي الايضاحات القيمة والشذرات الجميلة اتمنى لك دوام التوفيق والنجاحوجزاءك الله كل خيرا على ماقدمت من نصح وارشاد طيبوفعلا هذا المجال اشبه بالمارد العملاق الذي يخطف الانظارشكرا لك اخي الادلاء بالنصائح القيمة وتوضيح الجديد لااخوانكفلك عظيم الشكر والتقدير تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-09-2017, 04:20
مرحبا اخي موضوع مهم لكن نحتاج للمزيد من التحديدو الشرح نتمنى ان تفيدنا في دالك ف الامر يبدوا مهم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 01:20 AM ---------- Previous post was at 01:14 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم حلو يا روماني موضوعك و فعلافي ناس مش اوي في الانجليزي فا مش عارفين المصطلحاتفا انت كده ترجمت لهم و افدتهم اشكرك اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-09-2017, 04:22
مرحبا اخي يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 01:22 AM ---------- Previous post was at 01:21 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم للأسف أخي الصوره صغيره جدا - وبعد فحص وتمحيص في الصوره - الشمعتين اللي محاطين بالدائره لها ظلال وانت ذكرت ان من شروطها عدم وجود ظلال - فأيهما ادق الكلام ام الصوره وشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmedmahmoud2017
04-09-2017, 04:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهم شئ داخل التداول داخل الفوركس بالطبع هو احترام سياسة ادارة راس المال الصارمه قطعا تقبل تحياتي

aber
04-09-2017, 05:03
السلام عليكم اخي الكريم نورت اخى الكريم المنتدىومشكور على هذا الشرح الرائعبالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 02:03 AM ---------- Previous post was at 02:02 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم اخي القانون واضح يجب عمل مشاركات غير مخالفةكنقل الحرفي للردود او المواضيع فهذا سيكلفك عقوبة الايقافكذلك الردود القصيرة سيتم مراجعتها وحذف البونص الخاص بهاغير هذا فممكن ان تعمل ردود كما تشاء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmedmahmoud2017
04-09-2017, 05:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكي تكون تاجر ناجح جدا داخل الفوركس بالطبع يجب عليك تعلم كيفية ادارة راس مال صارمه داخل الفوركس

menaa
04-09-2017, 05:13
تحياتي لكم اخى الكريممشكور على المعلومات والاختصارات فى الميتاتريدرهتفيد ناس كتيير جدا جداتقبل فائق احترامى وتقديرى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 02:13 AM ---------- Previous post was at 02:12 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم بجد بداية ممتازه أنا بشوف انك تبداء تزيد البونص بتاعتك 200$ الي 300$وتبداء بيهم والله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-09-2017, 05:22
السلام عليكم اخي الكريم اخي مشكور على الموضوع الرائع ان شاء الله نستفيد منها.تحياتي..... تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-09-2017, 05:27
تحياتي لكم السلام اختيكل محترف مر بهذه المرحلة الا وهي قراءة الكتب التعليمية ومشاهدة الفديوهات المنتشرة في اليوتوب واتباع مواضيع هذا المنتدى الغاليوفقك الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 02:27 AM ---------- Previous post was at 02:26 AM ----------

تحياتي لكم الحمد لله لم ابدا بعد على الحساب الحقيقي لكطن انى اعمل على التجربيو استفدت بعض الخبرة و طبعا الفضل الكبير يعود للمواضيع الموجودة في المننتى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-09-2017, 05:29
مرحبا اخي الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكراعلى طرح الموضوع الاكتر من رائع عن التداول على ازواج العملات يا اخى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-09-2017, 06:07
مرحبا اخي الطريقة تبدوا جيدةومع الاستمرار والتطويرفيها سوف لن تحتاج الى غيرهابالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 03:07 AM ---------- Previous post was at 03:06 AM ----------

مرحبا اخي ,مشكور ياااا اخي الغالي على الطرح وعلى المعلومات القيمة التى افدتنا مع انى متحفض على التداول باستخام الخيارت الثنائة وفيها شبهة بالحرام لان التدوال عىل اساس القامر بالتوفيق لك ,اخي الفاضل ,ولكل الاخوة الكرام اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-09-2017, 06:18
السلام عليكم اخي الكريم ابدا اخي الحساب الديمو و اتدريب جيدا قبل البداء فى فتح حساب حقيقى وهذا يساعد على اتخاذ القرار بفتح الصفقاتجزاك الله خيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 03:18 AM ---------- Previous post was at 03:17 AM ----------

تحياتي لكم عجبني الموضوع وعنوانهوهذا لا يمنع ان هناك اسباب معروفة للخسارةولكن عندما يدمن الخاسر هذه الاسباب بتحول الى اساليب وفن الخسارة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-09-2017, 06:30
السلام عليكم اخي الكريم أخي الكريم ان العمل بالرافعة المالية يصلح لكل انواع الحسابات الكبيرة منها و الصغيرةو هي حقا مفيدة لانها تمكنك من فتح صفقات كبيرة او عدد الصفقات التي يمكننا فتحه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 03:30 AM ---------- Previous post was at 03:29 AM ----------

تحياتي لكم طبعا تعلم الفوركس هو بداية الرحلة في مجال الفوركس ولازم تكون اساسية ودقيقة من المتاجرالسبب يا اخي ان البداية دوما ما تكون صعبة وجد اساسية للاستمرار بالشكل الصحيح مستقبلا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-09-2017, 06:41
تحياتي لكم مش بصفة دائمة اكدي التقلب فى الفروكس او فى الاسعار بيكون فى اوقات الاخبار الهامة جا وكن فى تك الوقات ايضا ليس يكون كل اازواج بتحرك كثيرا قد تتحك نقاط مختللة ف بعض الازواج تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 03:41 AM ---------- Previous post was at 03:34 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم تعالى وركاته مرحبا إخوانى الكرام جميعا .جزك الله خيرا اخى الفاضل لشرح كيفية الاستفادة من تحليل العلاقات وفعلا انا احب ان اتعلم كل جديد عن الفوركس وخاصة اذا كانت انواع تحليل جديدة للسوق اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 07:01
تحياتي لكم اكيد التداول فى سوق الفوركس فيه اشخاص اعتباريين و بنوك لان لو هومعتمد على اشخاص عاديين فقط صعب يبقى اكبر سوق فى العالم كله تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 04:01 AM ---------- Previous post was at 04:00 AM ----------

تحياتي لكم 10 دولار مبلغ هزيل وحتى الارباح ستكون سنتات قليلة الا اذا حالفك الحظ وتوالت الارباح اكثر من50 في المائة حتى يكبر راس المال وهكذا. وكما قال احد الاعضاء المشكل ان كانت هناك خسارةستضيع ال 10 دولار بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
04-09-2017, 07:03
;):(:o تمام اخى الففاضل بارك الله فيك والحقيقة انه ادارة راس المال بتعتبر اهم شىء
بل كل شىء اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله والله الموفق

سندباد
04-09-2017, 07:09
تعتبر ادارة راس المال هي اهم شيء في التداول ويعتمد النجاح في الفوركس بنسبة حوالي70% علي ادارة راس المال

tamermosa
04-09-2017, 07:12
ادارة راس المال يعتبر من اهم ما يمكن في سوق الفوركس. فبدون ادارة سليمة لراس مالك كل راس مالك حيروح و بكده حتخرج من السوق نهائيا

monya0
04-09-2017, 07:22
تحياتي لكم ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.أمثلة عن أوامر محددة :جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ??السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ??السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق. اتمني اني اكون فيدتك اخي

waelmma
04-09-2017, 07:24
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبتعتبر ادارة راس المال هى اهم شىء بل كل شىء
فى ههذا المجال وجزاك الله خيرا اخى ومنتظررين المزيد ان شاء الله

monayaa
04-09-2017, 07:26
تحياتي لكم وبركااتهمشكور اخي الكريم على الموضوع الأكثر من رااائعأتمني للجميع الاستفااده منه والتركيز على اهم النقاااطتحياتي لك وللجميعتقبل مروري ???? تحياتي اخي او تقبل مروري

alonsoo
04-09-2017, 07:27
اخى الفاضل مازلت اكرر ان ادارة راس المال هى رقم 1 فى سوق الفوركس وبدون ادارة لراس المال ستكون الخسارة حتمية فى النهاية

monayaa
04-09-2017, 07:27
تحياتي لكم الكل بيقول الخاسرون ودى حقيقه وان كنت اختلف مع كتير من الناس فى نسبهال 95% وال5% مش معقول تكون الفارق كبير كدهاعتقد ممكن 70و30 بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-09-2017, 07:28
مرحبا اخي والله انا رأى ان حضرتك تهتم اكتر باللى يخصك واكيد بيفرق معاك اكتر واللى بيفرق معاك اكتر انك تتعلم وتعرف انت ازاى تكسب ومتخسرش وسيبك من اللى بيكسب او بيخسر المهم انت تتعلم اللى يخصك وبلاش تهتم بأمور لن تفيدك عند معرفتها ولن تخسر عند عدم معرفتها بلاش نعمل مواضيع غير مفيدة تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 08:14
تحياتي لكم حقيقى يا اخى المنصة لها رهبة الاسد والنمر معا ولكن يجب عليك ان تتمالك اعصابك حتى تستطيع ان تحدد هدفكويمكن ان تستمر فى المتاجرة والشغل فى الفوركس واعانك الله على ان يكون هذا الاسد والنمر الذى امامكتقبل مروري ... اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 07:14 AM ---------- Previous post was at 07:12 AM ----------

تحياتي لكم اساليب الخساره فى الوركس الاسم شدنى جدا جدا لان فعلا فى كتير استراتيجيات ناجحه معروفه و مشهوره و لكن لا تواجد استراتجيه تحزير واحده تمنعك من التداول بتلك الطريقه ... انا اعتقد ان اول اسلوب للخساره هو الاعتماد على مؤاشر واحد فى التحليل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-09-2017, 08:38
السلام عليكم اخي الكريم ايوة بس انتا اقرا فكرتي عن الرافعة لان عليها كلام انها محرمة وهذاما تطرقت لية فالموضوع محاولا ان اشرح كيف تكون حلال لمن يرتابة الشك اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 05:38 AM ---------- Previous post was at 05:31 AM ----------

مرحبا اخي الخساره شئ طبيعى فى الفوركس ومهما وصلت للاحتراف برده لازم هتتعرض للخسارهوغريب جدا فعلا لما بلقى ناس هدفها ربح بدون خساره تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 09:19
مرحبا اخي شكرا لك اخي الكريم على هذه النصائح المهمةلنا كمبتدئين , و شكرا لك تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 08:19 AM ---------- Previous post was at 08:18 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم انت ممكن تتعرف على الكل وتشوف ايه اللى ممكن ترتاح فيه ويكون قد تعاملاتك اتمني اني اكون فيدتك اخي

Gory Anwar
04-09-2017, 09:25
هو ايه اصله ده انا مش فاهمة اي حاجة ومفيش شرح
وحاطط رابط موضوع تاني اللي هو برده ما فيهوش شررح
ومش يعتبر موضوع يعني دول كلمتين وخلاص

monya0
04-09-2017, 09:47
تحياتي لكم النصيحة هي التعلم و الصبر كلما استثمرنا من الاجتهاج ة التعلو م الوقتفي الفوركس الا و نحصل على نتيج مرضية في الاخير لكن ليزم الصبر تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 10:24
مرحبا اخي كلامك رائع ومحفذ جدا اخى على الاقل ان نحاول لان فعلا من نجح فى الفوركس ليسوا افضل منا بشىءوالانسان بطبيعته خلقه الله على فطره التعلم وتجده يبحث ويسأل فلما لا نستغل تلك القوه الكامنه بداخلنا لتطويعها لصالحنادمت بود اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 09:24 AM ---------- Previous post was at 09:23 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم انا انصحك يااخي الكريم ان تتريتث قبل كل شيءوتبدأ في نعرفة الفوركس وشروحه من القسم التعليمي على العموم بالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

zunebha
04-09-2017, 10:25
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اهم شيء بالفوركس هو معرفة الحفاظ على راس المال.
هدا اهم شيء للنجاح شكرا لك بالتوفيق.

Lante
04-09-2017, 14:02

midobols
04-09-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-09-2017, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله و. الرأس من الآن الأمور التي معرفتها معرفتها و طرق الادارة عليها لدلك عليك بنوع من ااا مو التي جب معرفتها قبل كل شئ عن

Mr Fathy
04-09-2017, 15:07
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد يا زعيم لو اى مشروع بدون اى ادارة سليمة اكيد هيبقى نهايته الخسارة فى سوق الفوركس كدا برضه الوضع بالظبط

nour3iny
04-09-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
طبعا بدون اداره راس مال هيكون مجرد ربح وخساره والخساره هتكون اكتر لان فى اداره لراس المال تقبل مرورى

mostafa1995
04-09-2017, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته >>>>>>>>>>>>>> ادارة راس المال مناهم الاسس الموجودة في الفوركس ف بها انت تحقق ارباحك المتزايزة يوم بعد يوم
والكثير ربح وخسر كل شيء بسس انه فقط لم يدير راس المال الخاص به اذا الخبرة تكمن بعد معرفة الفوركس في ادارة راس المال والتراكم الربحي

freetrade
04-09-2017, 15:53
انك تكون حذر من السوق ومخاطرته ومفاجائاته ومتحسب انه اي صفقة بتفتحها وارد انها تربح ووارد تخسر وتحط امر وقف خسارة مناسب يبقي انت كده بتتداول بشكل سليم

ayh
04-09-2017, 19:41
السلام عليكم اخي الكريم و بركاتهمشكور على هذه المعلومات و هذا المجهود الرائعاتمنى من الجميع الاستفادة من معلوماتك تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 04:41 PM ---------- Previous post was at 04:40 PM ----------

تحياتي لكم --بعد التحيه لاخواني الاعضاااء-اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى-انا عضو هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام-واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع-ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط-وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام-تقبل مروري??أ???????? اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 19:43
تحياتي لكم سوق الفوكس مليئ بالمفاجئات للذلك ع التداوال ان يكون ملم بجميع مواضيع الفوركس و يتعلم عن طريق التجربة و الخطأ حتى تتكون لدية الخبرة بعدها سيكون مستعدا لمواجهة تيارات و امواج هذا السوق انا شخصي لا اعرف استراتيجية ليس لها اي بدون رافعة واتمنى ان تجد من يعرف سلام عليك وتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 04:43 PM ---------- Previous post was at 04:42 PM ----------

مرحبا اخي انا معرفش يعنى ايه مناطق القوة اصلايا ريت يا جماعة حد يشرحلى الحاجات دى ضرورى جدا تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 19:56
مرحبا اخي ...اخي الغالي ان كل من يدخل الى هذا السوق يبحث عن الربح ولكن السؤال هل يستطيع الجميع تحقيق الارباح طبعا لا لان ذلك يتطلب عوامل كثيرة لابد من وجودها للذي يعمل بسوق الفوركس حتى يجني الارباح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 06:56 PM ---------- Previous post was at 06:55 PM ----------

تحياتي لكم اخى المتاجرة في وقت الاخبار من اهم واخطر اسباب الخسارة والفشل التي يصاب بها المتاجر لذلك يج تجنب فتح الصفقات اثناء صدور الاخبار والانتظار الى حين هدوء السوق اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري