PDA

View Full Version : اول خطوة(الجزء2)

firos007
06-27-2015, 22:08
تم فتح جزء ثـــــــانى للموضــــــوع
رابط الموضوع القديم من هنا (http://forex-masr.com/showthread.php?3132-اول-خطوة&p=189695&viewfull=1#post189695)
(http://forex-masr.com/showthread.php?3132-اول-خطوة&p=189695&viewfull=1#post189695)

انا عن نفسي اول خطوة اقوم بها عي التحليل الكلاسيكي و تحديد النقطة
التي يجب ان ادخل منها لانها الطريقة التي تمكننا من الكسب جيدا

mohamed 4exer
06-30-2015, 07:29
مليون برميل. و قد عدلت الادارة تقديراتها لانتاج النفط الخام الامريكي لهذا العام و العام المقبل.

صر السياسة النقدية المتساهلة، مشيرا إلى أنه سيتم إنهاء برنامج شراء الأصول في اكتوبر والتي تظهر قرب

topomarouan
06-30-2015, 07:32
اكيد بعد التحليل و متابعة الاخبار بشوف حركة الزوج اللي انا عايز اتاجر فيه
و بحدد اللوت و الاستوب و التيك و اتوكل علي الله و افتح الصفقه

X boda
06-30-2015, 19:36
بعد التحليل و متابعة الاخبار بشوف حركة الزوج اللي انا عايز اتاجر فيه
و بحدد اللوت و الاستوب و التيك و اتوكل علي الله و افتح

chirikhan
07-04-2015, 02:24
المسالة ليست مسالة خطوة اولى يا اخي المسالة مسالة منطق فلازم التحليل والفرص ثم التداول
بالتالي اي خلط ما بين التراتبية لهذه الامور اكيد الواحد يصبح يتاجر بالعشوائية والحظ

شبه منحرف
07-04-2015, 06:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ارى ان اى صفقه نقوم بها سواء بيع او شراء هى التحليل الجيد للصفقه اللى ممكن تدخلها ويجب ان تكون ايضا تدخل الصفقه بادارة راس مال جيده ومناسبه لحسابك الذى تتداول به

waelmma
07-04-2015, 10:29
اول شىء اخى انا دائما اقراء الاخبار واشوف اتجاه الاخبار وبعدين
بحدد الترند العام وارسم الفيبو ناتشى وانتظر نقطة الدخول القوية

ahmedibrahim258259
07-04-2015, 17:38
بسم الله الرحمن الرحيم انا ايضا اخي الكريم بحسب نقطة الدخول بدقة كبيرة لانها لو سليمة بتكون الصفقة رابحة ولو موش سليمة الصفقة بتكون خاسرة
تقبل مروري

.LAVAL.
07-09-2015, 02:48
[QUOTE=ahmedibrahim258259;6518994]بسم الله الرحمن الرحيم انا ايضا اخي الكريم بحسب نقطة الدخول بدقة كبيرة لانها لو سليمة بتكون الصفقة رابحة ولو موش سليمة الصفقة بتكون خاسرة
تقبل مروري[/QU

kayto
07-09-2015, 02:48
[QUOTE=.LAVAL.;6548167][QUOTE=ahmedibrahim258259;6518994]بسم الله الرحمن الرحيم انا ايضا اخي الكريم بحسب نقطة الدخول بدقة كبيرة لانها لو سليمة بتكون الصفقة رابحة ولو موش سليمة الصفقة بتكون خاسرة
تقبل مروري

mechanical
07-11-2015, 07:39
السلام عليكم ... التحليل الفني في العملات من اهم الحاجات اللي انت لاوم تعملها في الاول ولا تدخل الصفقة الا اذا عرفتانت رايح فين وجاي منين
نسال الله التوفيق للجميع في التداول والادارة

waelmma
07-11-2015, 07:53
اخى الكريم اول خطوة احب القيام بها هى رسم الترندات وتحديد الدعوم والمقاومات
ورسم الفيبو ووضع الموؤشرات وقراءة الاخبار على العملة

karim02
07-11-2015, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ayoub321
07-11-2015, 17:09
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحة أنا إلى حدة الأن لم أفه ماهو التحليل الأساسي والتحليل الفني والكلاسيكي خاصةً أنا الموضوع الفني غير مفهوم أخي الكريم
اتمنى التوفيق والنجاح اللجميع

ملاك الروح
07-11-2015, 17:35
بصراحة لا افضل هذا افضل التحليل الفني والرقمي فضلا عن الكلاسيكي
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

dhmo
07-11-2015, 18:06
بصراحة لا افضل هذا افضل التحليل الفني والرقمي فضلا عن الكلاسيكي
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

بس لازم اتقان للتحليل لان اكيد علشان اصلا طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي
خسائر لما السوق يتغير او الحركه بسرعه

Roshdy
07-11-2015, 18:25
بالفعل اخى توقع تقرير حديث أصدرته مؤسسة الأبحاث التسويقية " idc " نمو أعداد أجهزة الهواتف الذكية والحاسبات الشخصية واللوحية إلى 2.5 مليار وحدة خلال 2019 مقارنة بـ 1.8 مليار
وقال التقرير إن أجهزة السمارت فون ستستحوذ على 70.7 % من حجم السوق العالمية ، مقابل 12.5 % لأجهزة التابلت " 2 in 1 " ، و 9.5 % لاجهزة اللاب توب

Wassa04
07-11-2015, 19:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ahdahmed
07-20-2015, 14:37
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
اول خطوة لازم تتعمل هى انك تتعلم كتيير جدا علشان بدون العلامم الفوركس ده صفر

karim02
07-20-2015, 14:42
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

hager omar
07-21-2015, 18:03
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل الشكر والتقدير لك اخي الفاضل علي موضوعك وانا في انتظار المتابعة حتي استطيع ان احقق الفائدة القصوي من الموضوع

تقبل مروري

nes_trader
07-22-2015, 14:04
هذه اهم نقطة يقوم بها المتاجر من اجل السير في طريق النجاح لان
التحليل الكلاسكي من اهم طرق المتاجرة المربحة في سوق الفوركس

Chima
08-10-2015, 01:24
بسم الله الرحمن الرحيم انا ايضا اخي الكريم بحسب نقطة الدخول بدقة كبيرة لانها لو سليمة بتكون الصفقة رابحة ولو موش سليمة الصفقة بتكون خاسرة
تقبل مروري
.............

Forex Story
08-17-2015, 06:41
السلام عليكم ... التحليل الفني في العملات من اهم الحاجات اللي انت لاوم تعملها في الاول ولا تدخل الصفقة الا اذا عرفتانت رايح فين وجاي منين

osama147
08-17-2015, 09:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي يجب قبل دخول اي صفقة ان نقوم بتحديد نقاط الربح ونقاط الخسارة وتحديد الاهداف بشكل دقيق جداا ويجب ان نكون اكتر
دقة ايضاا فى تحديد ذالك وان لانخاطر كتيراا ولانطمع حتى نبقى ناجحين فى عالم الفوركس بشكل عاام
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفقك الجميع

a l
09-26-2015, 00:07
السلام عليكـم
اول خطوة هى التدريب الكبير جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس قبل التداول الحقيقى
بالتوفيق

yaesk
09-26-2015, 00:10
السلا عليم أخى الفاضل
أهم شيئ فى الموضوع اخى انك دائما تقرأ الاخبار وتشوف اتجاه الاخبار وبعدين
تحدد الترند العام وو لا تسير عكس الترند أبداً وانتظر نقطة الدخول القوية ثم توكل على الله و ادخل
تحيتى لك

ynwa1892
09-28-2015, 00:02
السلام اخي نعم التحليل الفني الكلاسيكي هو اساس التحليلات بدون منازع حيث لا يعتمد على المؤشرات او الاكسبريتات
وفقك الله

نادر صباح الدين
09-28-2015, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لاشك في أن التحليل الفني هو الخطوة الأولى التي ينبغي البدء بها لمعرفة نقاط الدعم ونقاط المقاومة التي يستطيع المتداول من خلالها البدء بصفقاته ويستطيع من خلالها إنهاء هذه الصفقات، مشكور صديقنا على هذه المشاركة، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والربج الوفير بإذن الله تعالى.

yassineleo
10-11-2015, 18:47
بعض الشركات ترفع السبريد جدا وقت الاخبار و ذلك لان البنك يفرض عليها ذلك.. التداول وقت الاخبار يدعي( التجارة المسمومة) فالبنوك لا تفضل المتداولين وقت الاخبار لانهم يربحون مئات النقاط في ثواني.. و لهذا البنوك ترفع السبريد على الشركات.. و الشركة بدورها ترفع عليك السبريد لانها لا تريد الدفع من اموالها..

محمد السيد
10-11-2015, 20:45
هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه ، ونرجو منك الا تتوقف عن كتابة مثل هذه الموضوعات .. مع التوفيق ...

kirollosroumany
10-13-2015, 19:00
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

التحليل اللاكسيكي من افضل انواع التحليلات لانه الاساس تقريبآ بالاعتماد علي الدعوم والمقاومات ومستويات فيبوناتشي بنقدر نعرف امتي ندخل صح ونخرج امتي بربح كويس

mohammed55
10-14-2015, 16:16
أهم شيئ فى الموضوع اخى انك دائما تقرأ الاخبار وتشوف اتجاه الاخبار وبعدين
تحدد الترند العام وو لا تسير عكس الترند أبداً وانتظر نقطة الدخول القوية ثم توكل على الله و ادخل
تحيتى لك

aboubakr el ayach
10-15-2015, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طبعا ليس دائما وأبدا يكون التحليل الكلاسيكي أو الاساسي هو مربط الفرس في اختيار قرار الفتح أو الاغلاق وإنما الظروف التي تحيط بهذا التحليل يعني هل توجد أحبار رئيسية هل التحليل متوافق مع التحليل الفني وإلى أي مدى يمكنني المخاطرة

seifhd
10-15-2015, 19:41
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

yassineleo
10-15-2015, 20:27
جون ميرفي : " إن التحليل الفني - هو مهارة ، تتحسن بالخبرة و عملية التعلم. واصل دائماً دراستك ".

mohamed ghardallou
10-15-2015, 20:29
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه نعم أتحليل الكلاسيكي أول شيء

tareq sleem
10-27-2015, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

one god
11-02-2015, 20:03
العمل في الفوركس من الاول بخطوات متدرجة يكون جد مناسب للمتاجر خصوصا في التحليل والتداول لانه اصلا لا يكون العلم جملة بل لازم المرور عبره بتاني وتدقيق

engaym
11-03-2015, 16:48
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضو عالمشروح بطريقة مبسطة ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة التى تفيد
الجميع فى الفورك سوالتى تساعدهم على النجاح ففى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع

nadjatalgeria23
11-05-2015, 11:40
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
المسالة ليست مسالة خطوة اولى يا اخي المسالة مسالة منطق فلازم التحليل والفرص ثم التداول
بالتالي اي خلط ما بين التراتبية لهذه الامور اكيد الواحد يصبح يتاجر بالعشوائية والحظ
شكرا وبالتوفيق

amanyyy
11-09-2015, 16:25
بالتأكيد، قمت بإنشائه في الواقع تفاصيل كبيرة داخل هذا الموضوع بعناية منذ تبادل مع المال الحقيقي في فاتورة التجار ديه جيدة نسبيا مكاسب أكثر رهيبة بالمقارنة مع مجرد عن أي مشروع قانون مع أسلوب الثواب. وكذلك اسمحوا لي أن مما لا شك فيه توظيف العديد من الدروس وأحسب القادمة من هنا للمساعدة شخصية لي نعيش تبادل.

heroo252
11-09-2015, 16:30
التحليل الكلاسيكى وحده مش كفايه من غير التحليل الفنى
لان لو مفيش اخبار قويه عالسوق مش ممكن تعرف تتكهن باى شىء بدون التحليل الفنى ما يكون حاضر

csebai11
11-09-2015, 18:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اكيد هي معرفة الاتجاه العام و اختيار نقطة دخول جيدة كارتداد او كسر

mohamedelmaghrapy
11-09-2015, 20:29
ممتاااااز ورااائع كماااااااااان انت كده انا ممكن اوقلك انك حطيت رجلك علي اول االطريق الصح والسليم
كماااان :) عاااارف ليه . ؟ لانك استخدمت اسوب علمي وعملي كمااان في التحليل وهو التحليل الكلاسكي

dhmo
11-15-2015, 14:19
ممتاااااز ورااائع كماااااااااان انت كده انا ممكن اوقلك انك حطيت رجلك علي اول االطريق الصح والسليم
كماااان :) عاااارف ليه . ؟ لانك استخدمت اسوب علمي وعملي كمااان في التحليل وهو التحليل الكلاسكي

بدايه الطرق ان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

labsir
11-15-2015, 15:00
والله يا اخي الكريم هذه اهم نقطة يقوم بها المتاجر من اجل السير في طريق النجاح
والله الموفق والمعين

asxqwzdcefv1
11-18-2015, 15:09
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أننا أستطيع بالتأطالما كيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك.

engaym
11-18-2015, 15:14
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضو عالمهم فى تجارة الفوركس ونتمنى المزيد من المواضيعا لتى تفيد
الجميع فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال

razgallah
11-18-2015, 15:35
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم نقطة الدخول مهمة جدا ل الريح و وقف الخسائر
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

jaouad ouaiss
11-18-2015, 15:46
السلام عليكم اخي الكرم وشكرا لك على هدا الموظوع الجميل نتمنى ان يستفيد منه كل شخص في هدا المنتدى الحبيب وتعم الفائدة بشكل جيد

hya
11-19-2015, 05:37
نعم أنا حقا لا أتفق أدلة مفيدة لأنها سوف تسمح لنا المعرفة النظرية، ولكن هناك العديد من الأشياء التي بدورها دليلا لا يمكن أن يرشدنا لقد حصلت على الذهاب المخصصة للعملية لأنه يعطي كل واحد منا مراجعة العملي على وبين عمق الدراية حول أجهزة الكمبيوتر النقد الاجنبى. حتى الكتب هي مفيدة عادة على الرغم من عملي أكثر فائدة بكثير.

neverlityougo
11-21-2015, 18:44
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added at 03:41 PM ---------- Previous post was at 03:37 PM ----------

---------- Post added at 03:44 PM ---------- Previous post was at 03:41 PM ----------

labsir
11-21-2015, 20:13
والله يا اخي الكريم هذه اهم نقطة يقوم بها المتاجر من اجل السير في طريق النجاح لان التحليل الكلاسكي من اهم طرق المتاجرة
والله الموفق والمعين

hya
11-22-2015, 13:10
في الواقع أنا لن يكون حقا الجديدة الكثير داخل المنتدى. أنا هي مع منتدى المجتمع لعدة سنوات وخمسين في المئة. عندما كنت في العلامة التجارية الجديدة في منتدى المجتمع، ثم لقد حصلت على قراءة القواعد والشروط في البداية. لدي آلوس التحقيق في ظروف تنطوي على الصفقات جدا. لقد حصلت على الاحتفاظ صفحتك انخفاض التحميل في تجربتي. حتى اليوم وأنا أقرأ هذه القواعد والشروط من وقت لآخر.

---------- Post added at 10:10 AM ---------- Previous post was at 09:58 AM ----------

في الواقع أنا لن يكون حقا الجديدة الكثير داخل المنتدى. أنا هي مع منتدى المجتمع لعدة سنوات وخمسين في المئة. عندما كنت في العلامة التجارية الجديدة في منتدى المجتمع، ثم لقد حصلت على قراءة القواعد والشروط في البداية. لدي آلوس التحقيق في ظروف تنطوي على الصفقات جدا. لقد حصلت على الاحتفاظ صفحتك انخفاض التحميل في تجربتي. حتى اليوم وأنا أقرأ هذه القواعد والشروط من وقت لآخر.

waleed shaaban
11-22-2015, 13:34
ن اول خطوه اقوم بها افتحلوتصغير جدا اقل لوت ممكن و ابدا احلال و ان رايت ان الاتجاه الصحيح الذى تسير به الصفقه ه و المضمون اعمل باللوت العادى و الا فانى اغير الاتجاه و الهدف ان اجعل نفسى جزء من السوق و اشعر بتحرك السوق

azzokov
11-22-2015, 13:36
اخي يجب قبل دخول اي صفقة ان نقوم بتحديد نقاط الربح ونقاط الخسارة وتحديد الاهداف بشكل دقيق جداا ويجب ان نكون اكتر
دقة ايضاا فى تحديد ذالك وان لانخاطر كتيرا.

marwanadam
11-22-2015, 14:58
لبد اخى فى الاوا ان تحلل السوق وان تتعرف على الامور التى ممكن ان تستغل لكى تدخل فى الصفقة
وتانى حاجة يجب ان تعرف الامكان التى يحدد فيه السعر لكى تحذر منها
وبتوفيق

ahmedwali
11-22-2015, 15:01
الخطوة الثانية هي التأكد من تطابق التحليل الفني مع الأخبار الإقتصادية بواسطة المفكرة الإقتصادية لمزيد
من اليقين بقوة الصفقة و بوضوح المؤشرات التي بناء عليها يكون فتح الصفقة أو التريث

labsir
11-22-2015, 16:52
والله يا اخي الكريم هذه اهم نقطة يقوم بها المتاجر من اجل السير في طريق النجاح لان التحليل الكلاسكي ظروري في السوق
والله الموفق والمعين

hamdi44
11-22-2015, 17:01

اخي المعلومة مش صحيحة مئة بالميه الانه في مجال الفوركس يمكن ان تخسر او تكسب فقط
عند خبر تابع لسوق المالية الكبر يمكن ان يكون التداول احسن بكثير

تقبل مروري

mayor
11-24-2015, 22:48
على مخاطرة كبيرة بالنسبة لكل تاجر أن فتح الكثير ضخمة في الحصول على بعض النقاط. مضى وقت طويل يعطيك عائد جيد. لكن التقنية ليست جيدة لمواصلة الفوركس على ذلك. نحن بحاجة إلى خطة جيدة للتجارة على المدى الطويل على المدى القصير و. نحن بحاجة إلى الاستفادة من كل قطعة مع خطر الصحيح والإشراف المال. هذا هو السبب في أنني أفضل كل تاجر في الواقع لا تحاول استخدام الكثير ضخمة في الحصول على بعض النقاط.

WRZ
11-24-2015, 22:57
و يوجد استراتيجيه bollinger squeeze هذه تحدث بعد المرور بفتره يكون السوق فيها هادئ ثم يضرب احد البندات بقوه و يبدء البولنجير في الاتساع و يكون مؤشر لبداية تريند او breakout
و ده ملخص مذاكرتي يا رب الموفق

heroo252
11-24-2015, 23:11
التحليل الكلاسيكى ده تحليل اخبارى انما الاهم الاول
انك تحلل فنى على الاقل خالص تعرف الترند العام ايه
وتشوف الاخبار ماشيه معاها ولا عكسه

WRZ
11-25-2015, 12:17
الدولار الكندي LOONIE
خامس اكبر منتج للبترول , و امريكا تستورد 75% من صادرات كندا
سابع اهم عمله في السوق, البنك مهتم بالسيطره علي التضخم , وله 8 اجتماعات في السنه
تعاني من Deficit بسبب هبوط سعر البترول
تصدر ل امريكا و الصين الاهم ثم انجلترا و يابان و المكسيك
التصنيع سيارات لامريكا و البترول و ذهب و المعدات الميكانيكيه لباقي العالم
افضل اوقات التعامل مع الكندي مع نفس وقت بورصة امريكا و اخبار البترول يوم الاربعاء

yansane
11-25-2015, 12:35
صر السياسة النقدية المتساهلة، مشيرا إلى أنه سيتم إنهاء برنامج شراء الأصول في اكتوبر والتي تظهر قرب سليمة بتكون الصفقة رابحة ولو موش سليمة الصفقة بتكون خاسرة تقبل مروري

snnaky
11-29-2015, 14:56
طيب اسمحيلى هو حضرتك عاملة موضوع منفصل عشان تردى فية ولية الرد دة مش تردية فى الموضوع الأصلى يعنى اية الفكرة الجهنمية دى ولية
هل لمجرد انة يكون فى رصيدك موضوعات
طب ماهو مش حتكسبى حاجة الموضوع سعرة زى سعر المشاركة يبقى لية واية الداعى وبعدين لية التحايل اللى ملوش لازمة دة

ashraf mamdouh
12-05-2015, 12:01
بالنسبة لى اول خطوة هو النظر الى اتجاه الترند واستخراج نقاط الدعم والمقاومة على الشارت ووضع الاوامر اذا كانت مباشرة او معلقة واحدد التارجيت والستوب لوز ثم اترك الصفقة

latraaa
12-05-2015, 12:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الأجزاء التي تقدمها و التي أرى أنها مفيدة و قيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام في المستقبل، و ياريت لو جمعت كل الأجزاء في موضوع واحد و فقط، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ppttss
12-05-2015, 12:54
اول خطوة يجب على التاجر فعلها ان يتعلم ويتدرب على الحساب التجريبى فترات كبيرة جدا حتى يكون على علم بما يفعل ويكون تاجر ناجح حتى لا يخسر فى التداول

شبه منحرف
01-12-2016, 09:39
موافقك تماما اخى ان تحديد النقطه اللى هندخل منها هى اساس الربح ولكن على اى اساس تحددها هل مثلا تعمل باستراتيجيه معينه ممكن تقولها لنا ونتعلم منها

ابوفؤاد
01-12-2016, 10:03
ابتدء بالنشره اخباريه التى من المتوقع ان تصدر لى عمله ما اختار الزو الذى سوف يكون عليه الخبر اقوم بتحليله
اختر متى ادخل و اخرج فى حال المكسب او الخساره اتوكل على الله و اعمل

aym
01-12-2016, 10:13
اول خطوة انا اراى ان اول خطوة فى الفوركس ان تتعلم وتتعرف على الطرق الناجحة فى التداول فى الفوركس وعدم
التسرع فى البدء على الحساب الحقيقي قبل البدء على الحساب التجريبي وتتمكن من التجارة

dhmo
01-12-2016, 18:19
اول خطوة انا اراى ان اول خطوة فى الفوركس ان تتعلم وتتعرف على الطرق الناجحة فى التداول فى الفوركس وعدم
التسرع فى البدء على الحساب الحقيقي قبل البدء على الحساب التجريبي وتتمكن من التجارة

اطرق كتير ولازم نفهم طبيعه التحرك في السوق اخي ان السعر بيسير في مدارات يعني ترندات متداخله ترند صغير يكمل لترند اكبر وهكذا ده الي بيحصل في السوق وطبعا
اي متاجر هنا لابد ان يعرف ده وازاي يفهم ويتواصل وهكذا

global
02-11-2016, 04:04
يا اخي الكريم الخطوات ليست كل شيء بل تطبيق تلك الخطوات هو الامر الصعب الدي يواحه المتداول
والله الموفق والمعين

mahmoud massry
02-11-2016, 05:06
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا اهم نقطه هى انك تكون عارف هتدخل الصفقه منين وهتخرج منين بالظبط حتى تكون محدد وتدير صفقتك بمهاره

azizjab
02-11-2016, 07:35
ليس هناك اجزاء وكانه مسلسل
هي قدراتك التحليليه اخي اذا اصبحت متكن من التحليل الاساسي فسيغنيك عن اي شي خر فقط تدخل وقت قصير وتربح الكثر من المال الذي فد يفوق ربما عمل ايام بالتحليل التقني ولكن هذا يتطلب احتراف وشهور او سنين من التعلم والخبرة.

thewaytosucsess
02-11-2016, 08:02
بصراحة اول خطوة بعملها هى قراءة الاخبار ومعرفة الاخبار الهامة التى تؤثر فى حركة السوق اليوم ومواعيدها
بعدها اقوم بالتحليل الفنى لمعرفة الاتجاه العام ونقاط الدخول والخروج
احيانا اتاجر على الاخبار ولكن حينما تكون سهله التخمين مسبقا

Om Rolla
02-11-2016, 11:05
الموضوع يحتاج الى تحليل ومتابعة الأخبار والفرص ثم التداول

never10
02-13-2016, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
02-14-2016, 19:00
السلام عليكم
اخي اللكريم مشكورلفتحك لنا المجال لنستفيد من طريقة بعضنا البعض أمّا يخصوص
الدخول للصفقة و بعد التوكّل على الله احاول استخراج الاتجاه العام لزوج العملة
التي سأتاجر علها و اضيف البولنغر و الستوكاستك
و انتظر الاشارة

وفهم المجال ده جيدا واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

chouaib112
02-17-2016, 19:55

dhmo
02-18-2016, 21:44

هو يعتبر تحليل من ضمن تحاليل كتير ووفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

forez
02-21-2016, 14:51
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
بحسب نقطة الدخول بدقة كبيرة لانها لو سليمة بتكون الصفقة رابحة ولو موش سليمة الصفقة بتكون خاسرة................

noarh
02-22-2016, 07:19
وأنا أتفق معك بعض كيف كنت في حاجة الى عاصمة الرشيد في التداول الخاص بك لتكون قادرة على التجارة بشكل جيد والمشكلة هي أن لدينا كمية صغيرة جدا من رأس المال الذي هو السبب في استراتيجياتنا كما أنها لا تعمل.

Civil Engineer
02-22-2016, 09:03
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
كم وددت تعلم التحليل الكلاسيكي ولك لا اجدمصادر كاملة او جيدة

EmanAhmd
02-22-2016, 09:43
هو الموضوع شكله كبير جدا ويحتاج جهد وتعلم
حتى نصل الى الهدف المرجو بمساعده الاعضاء القدامى
لتعليم المبتدئين

take-profit
02-22-2016, 15:51
اول خطوة مشتركة بيننا في الموضوع كله من البداية هي التعلم ولكن اثناء المتاجرة
تكون اول خطوة هي التحليل الجيد حتي تنخفض معدلات الاخطاء و بالتالي انخفاض الخسارة

hossam123
02-22-2016, 15:59
افضل تحليل هو الكلاسيكى لانه بالفعل افضل انواع التحليلات عكس الاشياء الاخرى الصعبة
فالاصل فى الفوركس هو الكلاسيكى لانه سهل ويفهمه الجميع

ahmadhamad
02-22-2016, 16:01
نعم اخي الكريم فبعد الدراسة للسوق يكون لديك ثقة ودائما وابدا اوثق في استراتيجيتك او طريقتك ولا تتبع باقي المتداولين وبالتوفيق

mohammed control
02-22-2016, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
وأنا أتفق معك بعض كيف كنت في حاجة الى عاصمة الرشيد في التداول الخاص بك لتكون قادرة على التجارة بشكل جيد
والمشكلة هي أن لدينا كمية صغيرة جدا من رأس المال الذي هو السبب في استراتيجياتنا كما أنها لا تعمل.

never101
02-23-2016, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

manoo
03-03-2016, 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم ....... والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين
معلوماااات روووووووعه ومهمه ومفيدة جدا جدا بارك الله فييييك اخي الكريم وكتب الله اجرك وجعله في ميزان حسناتك
بالتوفيييييق

talel babchia
03-03-2016, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المسالة ليست مسالة خطوة اولى يا اخي المسالة مسالة منطق فلازم التحليل والفرص ثم التداول
بالتالي اي خلط ما بين التراتبية لهذه الامور اكيد الواحد يصبح يتاجر بالعشوائية والحظ........................................ ...........................بالتوفيق للجميع

csebai12
03-04-2016, 00:52
انا احدد الاتجاه لعم اولا على فريم كبير ثم اتوجه الى فريم الربع ساعة لاجد نقاط دخول مميزة

hilali2010
03-04-2016, 01:11
السلام عليكم

حبيبي المسالة ليست مسالة خطوة اولى بل المسالة مسالة منطق فلازم الاستراتيجية ثم التحليل والفرص ثم التداول

و بالتوفيق

dhmo
03-04-2016, 11:08
انا احدد الاتجاه لعم اولا على فريم كبير ثم اتوجه الى فريم الربع ساعة لاجد نقاط دخول مميزة

لمعرفه تحديد ده ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

ibrahem91
03-04-2016, 15:27
التحليل الكلاسيكي ايضا من التحليلات المميزة في سوق الفوركس
والتي يمكن ان تعتمد عليها كثيرا في التداول ولكن ايضا يجب ان تتقن التحليل جيدا

محمد صلاح
03-04-2016, 16:12
اهلا بك اخى العزيز ومشكور على هذا الموضوع واكيد افضل طريقة ان التاجر يحلل على التحليل الكلاسيكة ويحدد النقط المهمة زى نقط الدعم والمقاومة ويدخل من اوامر معلقة

newlookmostafa
03-05-2016, 14:03
التحليل الاساسى مهم جدا ولا غنى عنها مع ربطه بالفنى
تقبل مروووررررروى
تحياااااااااتى

Elgohary1024
03-05-2016, 14:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

mego997
03-05-2016, 17:25
انا شخصيا اقوم بتحليل الوضع الاقتصادي وبعد كدا ابدا فى التحليل الفني وبعد كدا اشضوف اراء المتادولين التانيين

moh salah
03-05-2016, 20:24
وشكرا لك على هذا الشرح الوافي والموضوع المفيد
وانتظر منك كل ما هو جديد يا اخي

Ahmed Ab
03-05-2016, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لاشك في أن التحليل الفني هو الخطوة الأولى التي ينبغي البدء بها لمعرفة نقاط الدعم ونقاط المقاومة التي يستطيع المتداول من خلالها البدء بصفقاته ويستطيع من خلالها إنهاء هذه الصفقات، مشكور صديقنا على هذه المشاركة، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والربج الوفير بإذن الله تعالى.

forez
03-12-2016, 21:16
بحسب نقطة الدخول بدقة كبيرة لانها لو سليمة بتكون الصفقة رابحة ولو موش سليمة الصفقة بتكون خاسرة................

معتصم سباعنة
03-12-2016, 21:17
اول خطوة اقوم بها اخي الكريم متابعه الزوج ومن ثم التحليل الفني قبل الدخول
بالتوفيق

karinho1991
03-16-2016, 15:27

messaoud43
03-17-2016, 12:02
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

abderrahmenanis
03-18-2016, 16:47
انا ارى ان اى صفقه نقوم بها سواء بيع او شراء هى التحليل الجيد للصفقه اللى ممكن تدخلها ويجب ان تكون ايضا تدخل الصفقه بادارة راس مال جيده ومناسبه لحسابك الذى تتداول به

mego997
03-20-2016, 00:15
انا شخصيا اقوم بتحليل الوضع الاقتصادي وبعد كدا ابدا فى التحليل الفني وبعد كدا اشضوف اراء المتادولين التانيين

Hicham0202
03-20-2016, 00:41
الـــسلام علــيكم و رحـــمـــة الله تـــعـــالـــى و بركاتــــه
بسم الله الرحمن الرحيم يا اخي المسالة مسالة منطق فلازم التحليل والفرص ثم التداول

ahmadinho100
03-20-2016, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي اول خطة افعلها اقوم بالتحليل الفني و رسم الترند على رؤوس الشموع و انتضرحتى ادخل لصفقة يا اصديقي

mego997
03-24-2016, 18:51

mego997
03-30-2016, 21:58

rawan shaban
03-30-2016, 22:04
شكرا اخي الفاضل علي الموضوع القيم واتمني لك دوام التقدم والتميز دمت سالما وتقبل مروري

latraaa
04-02-2016, 22:01
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

zero_cool
04-02-2016, 22:30
السلام عليكم

kadi hala
04-02-2016, 22:36
المسالة دقيقة جدا اخي فهي قائمة على التحليل الجيد للصفقة و ادارة راس مال جيدة للتداول و هدا من خلال ربح كثير من البونص

hs123
04-02-2016, 22:48
مرحب
اول خطوة فىالتداول هى اكتساب الخبرة عن طريق التعليم واستخدام الحساب الديمو فى اكتشاف استراتيجة مناسبة
بالتوفيق

neverlit5
04-06-2016, 12:19
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hamed mohamed
04-06-2016, 20:24
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات .......................
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

مبتدئ و لكن...
04-06-2016, 23:01
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

dhmo
04-06-2016, 23:31
السلام عليكم
و انتظر الاشارة

ولو ناوي تجربها ديمو اعرف طبعا اخي التجريبي تقدر تحقق منه ارباح هايله علشان انت مش بتكون متوتر نفسيا وكده وكمان بتعرف تفتح حساب راس ماله كبير وده
في حد ذاته سبب للاستمرار

neverlit5
04-08-2016, 17:43
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

FOREX7
04-08-2016, 21:18
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

مبتدئ و لكن...
04-08-2016, 21:33
الخسارة فالفوركس هي امر واقع ولاكن المهم النجاح في اخر المطاف والله الموفق اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
وانا انصح الجميع بالعمل الجاد والمثابرة للنجاح في هده السوق المتقلبة .

mohamedforex4
04-13-2016, 23:24
نسال الله التوفيق للجميع في التداول والادارة وشكرا للجيمع .

forez
04-17-2016, 12:47

mego997
04-20-2016, 17:05

doaa sary
04-20-2016, 17:10
انا معرفش التحليل الكلاسيسكى
ولا بشتغل بية
الكن بسمع عنة كتير
انا بعتمد ف دخولى على
مؤشراتن وعرض وطلب
بالتوفيق للجميع

dhmo
04-20-2016, 17:33

ده بيكون من خلال متابعه الاخبار وانت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

zaza0519
05-16-2016, 14:41
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never
05-17-2016, 08:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forex all arabes
05-17-2016, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعدانا ارى ان اى صفقه نقوم بها سواء بيع او شراء هى التحليل الجيد للصفقه اللى ممكن تدخلها ويجب ان تكون ايضا تدخل الصفقه بادارة راس مال جيده ومناسبه لحسابك شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

bakup28
05-17-2016, 15:28
بسم الله الرحمن الرحيم
المسالة ليست مسالة خطوة اولى
يا اخي المسالة مسالة منطق فلازم التحليل
والفرص ثم التداول
بالتالي اي خلط ما بين التراتبية لهذه الامور اكيد
الواحد يصبح يتاجر بالعشوائية والحظ

ahmedhelmy1
05-17-2016, 20:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
بصراحة الصبر والصبر على التداول
لانى بجد كل الاشخاص وكل المبتدئين عندهم احلام كبيرة وسريعة يريدون تحقيها وهى حلم الثراء الكبير والسريع
وللاسف نجدهم متهورين وعايزين فى لحظات يعملوا كل شئ
خذ وقتك تماما فى التعلم والدراسة
حتى تستطيع ان تفهم كل شئ
قبل الدخول والعلم اساس النجاح

dhmo
05-18-2016, 00:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
بصراحة الصبر والصبر على التداول
لانى بجد كل الاشخاص وكل المبتدئين عندهم احلام كبيرة وسريعة يريدون تحقيها وهى حلم الثراء الكبير والسريع
وللاسف نجدهم متهورين وعايزين فى لحظات يعملوا كل شئ
خذ وقتك تماما فى التعلم والدراسة
حتى تستطيع ان تفهم كل شئ
قبل الدخول والعلم اساس النجاح

التعلم خطوات وهيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

hamada alex
05-18-2016, 00:50
اول حاجة لازم ادرس الزوج كويس واعرف حركته ثم ارسم الترند سواء صاعد او هابط
ثم احدد نقطة دخول جيدة على حسب اتجاه الزوج والتحليل وتحديد التيك بروفيت والستوب لوز حتى تكون ادارة راس مال سليمة
واحاول قدر المستطاع تفادى التداول وقت الاخبار

eyad ghanem
05-18-2016, 03:37
السلام عليكم ورحمة الله
بالتالي اي خلط ما بين التراتبية لهذه الامور اكيد الواحد وشكرا لكم

mohamedmohsen
05-20-2016, 05:24
و بحدد اللوت و الاستوب و التيك ولو موش سليمة الصفقة بتكون خاسرة

nadin22
05-22-2016, 16:28
انا برده اول خطواتى هى التحليل لكن انا بعتمد على التحليل الرقمى
الحقيقه ان المؤشرات والمعادلات الرقميه بلاقى فيها توضيح كبير لحركة السوق وصفقات جيده

mohamed321
05-22-2016, 16:33
يسلمووووو اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي انا الان اتعلم التحليل الزمني وهو علم جميل جدا ورائع ويحقق نتائج عالية جدا انصحكم به احبتي بالله

harimeche
05-22-2016, 16:53
عن نفسي أحلل فني وبالضبط موجــــــي واحدد المناطق التي من المحتمل أن يعكسو السعر نقاط كبيرة

في تلك المناطق أنتضر نمودج شموع إنعكاسي وأدخل معه بوقف صغير وبالنسبة للمخاطرة مهما كانت الصفقة مغرية فلن اتعدى مخاطرة بأكثر

من 3 في المئة

abdomj
05-22-2016, 17:19
بسم الله الرحمن الرحيم اول خطوة تقريبا لازم تكون بتعرف تحلل كويس وانا علشان مبتدئ بنستخدم برامج
واشياء تانيه لحد ما نبقى محترفين وفاهمين الموضوع ماشى ازاى ولازم نجتهد فالموضوع كويس اوى

الحصان
05-22-2016, 17:25
اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق

كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع

جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس

dhmo
05-22-2016, 17:43
انا برده اول خطواتى هى التحليل لكن انا بعتمد على التحليل الرقمى
الحقيقه ان المؤشرات والمعادلات الرقميه بلاقى فيها توضيح كبير لحركة السوق وصفقات جيده

هي هنا حقيقي جدا الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

Hazem hassan
05-22-2016, 18:55
بعد التحليل و متابعة الاخبار بشوف حركة الزوج اللي انا عايز اتاجر فيه و بحدد اللوت و الاستوب و التيك و اتوكل علي الله بحسب نقطة الدخول بدقة كبيرة لانها لو سليمة بتكون الصفقة رابحة ولو موش سليمة الصفقة بتكون خاسرة

ahmedahmed1
05-22-2016, 21:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام وشكرا لاثارة الموضوع حتى تتحقق الاستفادة للجميع الاعضاء الكرام

issamess
05-24-2016, 18:31
اكيد بعد التحليل و متابعة الاخبار بشوف حركة الزوج اللي انا عايز اتاجر فيه ...
و بحدد اللوت و الاستوب و التيك و اتوكل علي الله و افتح الصفقه.....
بالتوفيق للجميع

golden1985
05-24-2016, 20:12
و بحدد اللوت و الاستوب و التيك و اتوكل علي الله و افتح وشكرا لك تقبل مرورى..

antr
05-24-2016, 20:17
مشكور بس هى الفكرة انا لازم ازور الرابط القلديم يعنى اشرح الموضوع هنا تانى مش حياخد منك دقيقة بدل ما نعد نتنقل

AHMED NOLE
05-25-2016, 04:01
موضوع بسيط وعموما فى التعامل فى السوق مهم ان يكون بافكار وخطوات مرتبة

وان يكون ليك اسلوب فى الدخول فى الصفقات والله المستعان وبالتوفيق

mohamed321
05-25-2016, 04:08
احسنت اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح التحليل الاكلاسيكس زالزمني مهم جداو يحقق بح جدا وااناااا حابب اتعلمه امن شاء الله

sa3020
05-25-2016, 08:07
نتيجه التحليل الجيد يساعد علي فتح الصفقات والتداول والربح او الخساره والله ولي التوفيق وشكرا

nhd95
06-02-2016, 04:29
ايه اول خطوة انت بتعملها قبل بداية اى صفقة بالبيع او بالشرا؟
شاركونا بالاراء المفيدة
السلام عليكم
و انتظر الاشارة

tenon
06-02-2016, 15:02
نتيجه التحليل الجيد يساعد علي فتح الصفقات والتداول والربح او الخساره والله ولي التوفيق وشكرا

ونجاح الصفقات دي يعتمد على مدى خبره اللمتاجر واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

sob81
06-02-2016, 15:15
اول خطوة الجزء الثانى اخى نشكرك على شرح مثل هذة الخطوات المميزة التى تفيد كل من يعمنل فى هذا المجال ونتمنى
المزيد من المواضيع الجيدة التى تفيد الجميع

masr16
06-03-2016, 21:40
مليون برميل. و قد عدلت الادارة تقديراتها لانتاج النفط الخام الامريكي لهذا العام و العام المقبل.

صر السياسة النقدية المتساهلة، مشيرا إلى أنه سيتم إنهاء برنامج شراء الأصول في اكتوبر والتي تظهر قرب

tenon
06-04-2016, 01:12
اول خطوة الجزء الثانى اخى نشكرك على شرح مثل هذة الخطوات المميزة التى تفيد كل من يعمنل فى هذا المجال ونتمنى
المزيد من المواضيع الجيدة التى تفيد الجميع

ولابد من المرونه هنا لان هو طبعا علشان السوق ده بقى متذبذب جدا فالحل يكون العمل على الفريمات الصغيره افضل حل وهيكون افضل ليك طبعا علشان اصلا معظمنا حساباتنا صغيره
فااكيد هيكون الهدف القريب افضل

nhd95
06-09-2016, 03:32
ايه اول خطوة انت بتعملها قبل بداية اى صفقة بالبيع او بالشرا؟
شاركونا بالاراء المفيدة
السلام عليكم
و انتظر الاشارة

dora1
06-10-2016, 16:24
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

kaka25
06-11-2016, 02:42

nonam
06-23-2016, 13:23
السلام عليكم ..... التحليل الكلاسيكس من اهم الادةات اكيد ومن المهم ان كل واحد يختار التعامل مع التداول ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات مع التداول بتتحدث وتتغير في التعامل مع الادوات التانية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

magdy mahmud
06-23-2016, 14:38
اخي الحبيب طبعا التحليل الكلاسيك هو افضل انواع التحليل المعتمد علي الترندات والدعوم والمقومات واشكال الشموع والفيبوناتشي

shadea1991
06-24-2016, 13:52
انا ارى ان اى صفقه نقوم بها سواء بيع او شراء هى التحليل الجيد للصفقه اللى ممكن تدخلها ويجب ان تكون ايضا تدخل الصفقه بادارة راس مال جيده ومناسبه لحسابك الذى تتداول به وشكرا تقبل مرورى

raouf41
06-24-2016, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اكيد بعد الاخبار و التحليل المعتمد عليهما كليا ارى حركة الزوج الذي ارد التداول عليه

yasmins
06-24-2016, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين على المعلومات المفيدة
اتمنى لجميع اعضاء المنتدي و ادارته التوفيق و النجاح
و تقبلوا مروري .......

analyst
06-24-2016, 14:24
لا اخي التحليل الكلاسيكي ليس هو الذي يكسب الكثير ولكن مدى اتقانك للاسلوب الذي انت تحلل السوق من خلاله هو ما يخلق الفارق اخي الكريم اتمنى ان يكون شرحي واضح

HaMaDa99
06-30-2016, 13:03
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

magdy mahmud
06-30-2016, 13:40
رابط الموضوع القديم من هنا (http://forex-masr.com/showthread.php?3132-اول-خطوة&p=189695&viewfull=1#post189695)
(http://forex-masr.com/showthread.php?3132-اول-خطوة&p=189695&viewfull=1#post189695)

السلام عليكم
بص ياخي الكريم انا اهم شئ عندي الدعوم والمقاومة وهم اساسي التحليل الكلاسيكي
ثم التراندات والفيبوناتشي ثم المؤشرات مثل البولينجر والماكد
هؤلاء اهم ادواتي في التحليل

lebouziramzinio
06-30-2016, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل بحسب نقطة الدخول بدقة كبيرة

MahmoudNofal
07-01-2016, 21:51
السلام عليكم و رحمة الله لازم نقطة الدخول تكون مبنية على التحليل الفنى و الاساسى معا اخى الكريم عشان يكون تحليل سليم

elnoby
07-01-2016, 22:15
احييك اخى الكريم على هذا الموضوع والموضوع السابق
ولكن المسالة ليست مسالة خطوة اولى يا اخي المسالة مسالة منطق فلازم التحليل والفرص ثم التداول

SHA3RAWY
07-01-2016, 22:22
السلام عليكم
اتفق معك اخي الكريم في هذه الخطوه لانها ن اهم الخطوات في التدول والتحليل الفني للسوق قبل الدخول الي عشان تعرف انت هتعمل ايه في هذه الازواج
تقبل مروري

---------- Post added at 07:22 PM ---------- Previous post was at 07:21 PM ----------

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، بنسبة لي أي طريقة عمل تحبسك أما السوق فهي ناقصة فعلى
المتاجرة أن تكون بهدف واضح وخسارةٍ واضحة في وقتٍ محدد وبذلك لن يؤثر الفوركس في حياتنا اليومية
بسبب انك لازم تعل تحليل للسوق قبل البدء في التداول وهذا ياخذ من الوقت الكثير
تقبل مروري وسلام

ziggy
07-02-2016, 10:37
السلام عليكم انا اعتمد غالبا على التحليل الفني ترند و دعوم و مقاومات و فيبوناتشي مع تفادي التداول وقت الاخبار . تحياتي لك .

mego997
07-07-2016, 00:58

magdy mahmud
07-08-2016, 08:35

اكيد اخي الكبيير التحليل الكلاسيكي افضل واحسن طريقة للتحليل للعملات
واساسيات التحليل الكلاسيكي هو الدعوم والمقاومات والفيبوناتشي والتراندات

bahoma310
07-08-2016, 22:01
التحليل الكلاسيكي يستعمله افضل المتداولين و هو رقم 1
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء...

freetrade
07-08-2016, 22:02
التحليل الكلاسيكي مقصود بيه انه المتداول يحدد علي الشارت مستويات الدعم والمقاومة اللي احترمها السعر سابقا ويحط هذه المستويات
نقاط لدخول اي صفقة متاحة علي اي زوج عملات

hma2014
07-12-2016, 20:12
قبل دخول اي صفقة ان نقوم بتحديد نقاط الربح ونقاط الخسارة وتحديد الاهداف بشكل دقيق جداا ويجب ان نكون اكتر
دقة ايضاا فى تحديد ذالك وان لانخاطر كتيراا ولانطمع حتى نبقى ناجحين

ahmadinho100
07-18-2016, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته خطوة جدا رائعة اخي اما انا عن نفسي لقوم بوضع التحليل الفني و بعض المؤشرات و رسم الترندات و انتضر وجود صفقة مواتية و ادخل عليها هاده هي طريقتي في التداول

raedbshara
07-18-2016, 18:38
من المهم التحليل الجيد للسوق
و اختيار اللحظة المناسبة للدخول
و اعتقد ان فريم 4ساعات هو الافضل
و اتمنى التوفيق لكل اعضاؤءالمنتدى
و الله ولي التوفيق

diabliss
07-18-2016, 19:04
سلام عليكم
شكرا أخي عزيز سيتم إنهاء برنامج شراء الأصول في اكتوبر والتي تظهر قرب ايضا تدخل الصفقه بادارة راس مال جيده ومناسبه لحسابك الذى تتداول به

osama rajab
07-18-2016, 19:35
الموضوع ليس بهذاة السهولة كم تظن
ولكن مع التعليم ولاجتهاد توصل لم تريد

eajob
07-18-2016, 19:41
اول خطوة لى هى البحث عن اى زوج من العمﻻت يكوت قريب من نقطة دعم او نقطة مقاومة ﻻنها تسهل عليك تحليل الزوج

محمد صلاح
07-18-2016, 21:34
اكيد اخى الفاضل افضل طريقة للدخول هة التحليل الكلاسيكى اللى المفروض الكل يعتمد عليه لانه هو الاساسى من وجهة نظرى ةافضل من الطرق الرقمية

algoddam
07-26-2016, 20:28
وهذا من الاستراتيجيات اخي انك ولا بد من معرفة النقاط التي تدخل منها حتى و لو لم تجد في يوم تلك النقاط
فعليك ان تصبر الى غد و لو حتى لاسبوع لان النقطة التي ندخل عليها هي معناه الربح

Samirghatas
01-09-2017, 19:44
بالتوفيق ياغالى

fares2alex
01-09-2017, 20:00
في الواقع اخي الغالي انا لا احب ان اقوم بالتداول على اي نوع من انواع التحليلات ولا على اي نوع من انواع المؤشرات

وهذا لا يعني باني اعيب في موضوعك لا ابدا اخي الكريم بل انا اقدم لك الشكر

chiheb316
01-09-2017, 20:35
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة لي و رغم اني متاجر اسكالبينج اجبذ ان اقوم بتحديد الاتجاه على فريم ال4 ساعات و افلتر الاشارت فيما بعد على فريم 15 دقيقة

maryam1
01-28-2017, 00:46
الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

skylol
01-28-2017, 01:03

اخي الغالي بالنسبة لي اول خطوة لي هي المتاجرة في الحساب التجريبي وسوف اتبع التحليل الكلاسكي ونجرب ونشوف ايش النتيجة

ashmawey
05-16-2017, 17:42
هذه اهم نقطة يقوم بها المتاجر من اجل السير في طريق النجاح لان التحليل الكلاسكي من اهم طرق المتاجرة المربحة في سوق الفوركس

joseph2
05-16-2017, 17:45
انا عن نفسي اول خطوة اقوم بها عي التحليل الكلاسيكي
صر السياسة النقدية المتساهلة، مشيرا إلى أنه سيتم إنهاء برنامج شراء
لهذه الامور اكيد الواحد يصبح يتاجر بالعشوائية والحظ

Mohamed Youssef
05-16-2017, 17:55
بسم الله الرحمن الرحيم
وعايزين باقى المواضيع ده
مشكور اخي الكريم على المعلومة وعلى الجهد المبذول في كتابته
ننتظر منك المزيد من المواضيع المثمرة

fouadar
05-16-2017, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
التحليل الفني هو تحليل لتحركات الاسعار، حجم التداول والمصالح – باستخدام البيانات التاريخيه – وذلك استنادا على السلوك السابقه للعملات، السلع الرئيسية والمؤشرات
تقبل مروري جزاك الله خير

mid0killer
05-16-2017, 18:40
بارك الله فيك ي ااخي الغالي على المقاله انا بردو بعتمد فى التحليل الخاص بي على التحليل الفني الكلاسيكي ودا انا شايفه من افضل واروع التحليلات الموجوده بالسوق وكمان بكل سلاسه وبساطه بتحقق وبالتوفيق للجميع

abo.tali.wtalin
05-16-2017, 19:50
السلام عليكم ورحم الله وبركاتة
مش مهم الخطوة
اهم شىء التحليل
وانا افضل التحليل الفنى والله الموفق المستعان لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

abo.tali.wtalin
05-16-2017, 23:04
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز والمرتب والمنسق انا دايما بتعلم منك والله الموفق والمستعان
برجاء تقبل مرورى على موضوعك

THEKINGALLHBI
05-16-2017, 23:10
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم مليون برميل. و قد عدلت الادارة تقديراتها لانتاج النفط الخام الامريكي لهذا العام و العام المقبل.

صر السياسة النقدية المتساهلة، مشيرا إلى أنه سيتم إنهاء برنامج شراء الأصول في اكتوبر والتي تظهر قرب ........
وشكرا........

haitham salama
05-16-2017, 23:12
كلام صحيح أخى الكريم فتحديد نقطة دخول الصفقات هى أهم ما فى تجارة الفوركس أخى الكريم
لاشك ان التعلم المستمر هو أفضل حاجة المتداول يقوم بها فى سوق الفوركس

drahmedmagdy
05-16-2017, 23:52
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا د بعد التحليل و متابعة الاخبار بشوف حركة الزوج اللي انا عايز اتاجر فيه و بحدد اللوت و الاستوب و التيك و اتوكل علي الله و افتح الصفقه بحسب نقطة الدخول بدقة كبيرة لانها لو سليمة بتكون الصفقة رابحة ولو موش سليمة الصفقة بتكون خاسرة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

michael1
05-17-2017, 00:02
اخى العزيز انا اعتقد ان هناك الكثير من هذه الدروس الممتعه
التى من الممكن ان تساعدنا على التداول فى الفوركس

M0hsenalawady
05-17-2017, 00:25
اخي الحبيب الرابط اللي انت وضعه للموضوع غير موجود اما بالنسبة للتحليل الكلاسيكي يعتبر من اهم التحليلات الفنية في مجال الفوركس

fayadansakr
05-17-2017, 00:31
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انت تشرح اول خطوه في جزئين امال هتوصل للاحتراف امتي علي رمضان

elmister
06-04-2017, 17:35
اخي الفاضل كل الشكر والتقدير والاحترام لحضرتك وبعد اول خطوه الازم تقوم بها هيس التعلم الجيد واتقان هذا المجال بعد كده تضع الاستراتيجه الناجحه

hooda
06-27-2017, 16:30
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الطرح المهم جداً والمفيد جدآ في منتدا الفوركس للتسهيل على الاعضاء الجديده بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
06-27-2017, 16:40
السلام عليكم و رحمة الله
أتفق معاك اخي الفاضل التحليل الكلاسيكي هو مهم و تحديد نقطة الدخول بأقل انعكاس متوقع و نضع الاستوب

Abu_Yassin
06-28-2017, 03:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم أفضل طرق التحليل الفنى من وجهة نظرى هو التحليل الكلاسيكى بلا أى نقاش

angelofdeath
06-28-2017, 03:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
التداولات هو من الامور الخطيرة فى سوق العمل المؤثرة على الصحة النفسية والبدانية لاى متداول احظرو مشكور على الموضوع المهم هذا

تقبل مروري

zunebha
06-29-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الخطوة الاولى بالفوركس جد ضرورية يجب ان تكون مبنية على اسس وانظمة مسيرة واستراتجيات محكمة هذا هو اساس العمل بالفوركس .

A.mustafa
06-29-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
لاشك في أن التحليل الفني هو الخطوة الأولى التي ينبغي البدء بها لمعرفة نقاط الدعم ونقاط المقاومة
التي يستطيع المتداول من خلالها البدء بصفقاته ويستطيع من خلالها إنهاء هذه الصفقات،
ونتمنى لك التوفيق ....

akkouche salah
06-29-2017, 20:04
السلام عليكم
مشكوور على الموضوعين هما فعلا موضوعين قويين
تقبل مروري أخي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

m7med
06-29-2017, 21:36
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك يا اخي الكريم بالتعامل مع التحليل الاساسي لانه الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

drissou45
06-29-2017, 21:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد لجميع الاعضاء,
شكرا لك اخي الغالي , واتمنو من الاخوه ان انصحهم حسب تجربتي ان يتاجرو بعمل خطه وشكراا
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

فوريكسي
06-30-2017, 00:45
اةل هطوة في الفوركس ي ما ذكرته بالفعل اخي الفاضل موضوع مميز تشكر عليه بارك الله فيك أخي الفاضل على الموضوع تحياتي لك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ghost mastar
06-30-2017, 01:27
المسالة ليست مسالة خطوة اولى يا اخي المسالة مسالة منطق فلازم التحليل والفرص ثم التداول بالتالي اي خلط ما بين التراتبية لهذه الامور اكيد الواحد يصبح يتاجر بالعشوائية والحظ

amir anwar
06-30-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... انا افضل التحليل الفني بيكون خطوة جيدة جدآ في البدء في الفوركس و تعلم سلوك الأسعار ايضآ وشكرآ علي الشرح

Hossam Abdo
07-02-2017, 02:13

مشكور اخي الكريم علي المشاركة :) :bravo::bravo::bravo:

zakariacr07
07-02-2017, 13:38

أخي الفاضل من الأحسن أن تقوم بكتابة الموضوع في المنتدى لكي يستفيد الجميع بدلا من وضع روابط

capoeira
07-02-2017, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان اول خطوة انت تحتاج اليها ان تقوم بالتداول بواسطة الحساب
التجريبى فى البداية من اجل ان تتعرف على كل ما تحتاج اليه من المعرفة التى ستفيدك فى التداول

cladiator2007
07-02-2017, 15:31
هذه اهم نقطة يقوم بها المتاجر من اجل السير في طريق النجاح لان
التحليل الكلاسكي من اهم طرق المتاجرة المربحة في سوق الفوركس

forexman11
07-07-2017, 12:00
افضل شيء في سوق الفوركس هي ان تعرف نقاط الدخول ونقاط الخروج جيدا في اي صفقه من الصفقات وانت درس فلسفه العلم قبل الدخول فيها و تتعلم منها

nour3iny
07-07-2017, 12:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم الموضوع اللى حضرتك فاتح ليه جزء تانى موضوع غير مفيد وتم غلقه فالافضل نشر شئ مفيد لنا جميعا تقبل مرورى

fathi22
07-07-2017, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مهما كانت خطواتك فالمهم ان تكون ناجح فيها وتسير معها باحتراف

fouadar
07-07-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
التحليل الفني هو تحليل لتحركات الاسعار، حجم التداول والمصالح – باستخدام البيانات التاريخيه – وذلك استنادا على السلوك السابقه للعملات، السلع الرئيسية والمؤشرات
تقبل مروري جزاك الله خير

muhammad ismail
07-07-2017, 15:45
لكل واحد طريقه فى المتاجرة لكن انا بعتمد على التحليل الفنى لان التحليل الفنى تقدر من خلاله تحدد نقطه الدخول ونقطه الخروج اما التحليل الكلاسيكى ممكن من خلاله
تقدر تعرف نقطه الدخول لكن متقدر تعرف نقطه الخروج من الصفقه وهنا بتعتمد على التحليل الفنى

saber mostafa
07-07-2017, 16:01
اخي الكريم بعد تحديد النقطه يجب عليك اختيار الصفقه وتحديد لها استوب لوس وتيك بروفيك وفوليوم ويجب ان يكون الفوليوم صغير اذا كان راسمالك صغير والعكس ...ثم بعدها اعمل شراء او بيع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-07-2017, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله. من أهم العوامل التي تؤثر سلبا على اللتدول في عملة الفرنك السويسري دايما هو النمو الاقتصادي و اليمني علي. .......

M0hsenalawady
07-07-2017, 16:34
بصراحة يا اخي الكريم كان نفسي اشوف الجزء الأول من موضوعك ولكن بالاضافة الى كلامك عن التحليل الكلاسيكي فان التحليل الاساسي الاخباري هام جدا للمتداول ايضا