PDA

View Full Version : الانحدار الخطي Linear Regression

omarx150
07-04-2015, 15:47
هي مقياس لمتابعة اتجاه الأسعار تشبه في استخدامها مؤشر بولنجر حيث يوضح اتجاه خط الانحدار إلى اتجاه حركة السوق ما إذا كان صاعداً أو هابطاً.

Roshdy
07-04-2015, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هى بالفعل مقياس لمتابعة اتجاه الأسعار تشبه في استخدامها مؤشر بولنجر حيث يوضح اتجاه خط الانحدار إلى اتجاه حركة السوق ما إذا كان صاعداً أو هابطاً
لكن الافضل منها الاوتو فيبو هى بتحدد القناه السعرية التى يتراوح فبها الزوج صعوداً وهبوطاً وبالتالى افضل الاماكن للبيع والشراء

mohamed ghardallou
07-04-2015, 16:08
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه .. معلومات جديدة حقا على الانحدار الخطي

waelmma
07-04-2015, 17:50
بارك الله فيك اخى الكريم على هذا التوضيح ومنتظرين منك
المزيد من التوضيحات الاخرى اخى الكريم وتقبل تحياتى ان شاء الله

---------- Post added at 02:50 PM ---------- Previous post was at 02:49 PM ----------

بارك الله فيك اخى الكريم على هذا التوضيح ومنتظرين منك
المزيد من التوضيحات الاخرى اخى الكريم وتقبل تحياتى ان شاء الله

ahmedibrahim258259
07-04-2015, 18:00
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة عن الانحدار الخطي جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

harimeche
07-04-2015, 18:24
هي مقياس لمتابعة اتجاه الأسعار تشبه في استخدامها مؤشر بولنجر حيث يوضح اتجاه خط الانحدار إلى اتجاه حركة السوق ما إذا كان صاعداً أو هابطاً.

--------------------------------------

الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــالى وبركــــاته

بـــــارك الله فيك أخــــــــــي على الموضوع وعلى تعريفك للإنحدار الخطـــــي

لكن لو كــــان ممكن ضع لنــــا صورة له

Roshdy
07-04-2015, 18:43
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
بالفعل اخى شكراا لك على الطرحا لقيم
فبالفعل هي مقياس لمتابعة اتجاه الأسعار تشبه في استخدامها مؤشر بولنجر حيث يوضح اتجاه خط الانحدار إلى اتجاه حركة السوق ما إذا كان صاعداً أو هابطاً

mido elmasry
07-04-2015, 19:20
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل مشكور علي موضوعك الانحدار الخطي
و علي شرحك المبسط له و ما هو و بانه يشبه البولنجر باند
ننتظر منك الكثير من المواضيع في القريب العاجل ان شاء الله
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

AH3
07-05-2015, 07:36
موضوع رائع جدا اخي الكريم ل المعرفة اكتر بين الاعضاء وتكامل المعلومات والاسرار الدفينه في الفوركس تحياتي وتقبل مروري

ebrahemsobhe
07-05-2015, 08:36
اخي الفاضل مشكور علي موضوعك الانحدار الخطي
و علي شرحك المبسط له ننتظر منك الكثير من المواضيع في القريب العاجل ان شاء الله

---------- Post added at 05:29 AM ---------- Previous post was at 05:24 AM ----------

موضوع رائع جدا اخي الكريم ل المعرفة اكتر بين الاعضاء وتكامل المعلومات والاسرار الدفينه في الفوركس تحياتي
ننتظر منك الكثير من المواضيع في القريب العاجل ان شاء الله

---------- Post added at 05:36 AM ---------- Previous post was at 05:29 AM ----------

حركة السعر ببساطة عبارة عن "بصمة" المال في السوق. فالأسواق المالية هي المكان الذي يتم فيه تبادل الأموال ما بين المشاركين في السوق، وهذا التبادل للمال يترك أثرا، وهذا الأثر هو حركة السعر في السوق ويمكن ملاحظته على الرسم البياني للسعر. وبالنسبة لنا كمستثمري فوركس، يمكننا أن نتعلم القيام بالتداول من خلال "الأدلة" الموجودة على أثر حركة السعر. وتسمى هذه الأدلة استراتيجيات التداول باستخدام حركة السعر، وعندما تتعلم التداول باستخدام هذا الأدلة وتقوم بتسخير قوتها للتداول فأنت بذلك تصبح مستثمر فوركس باستخدام حركة السعر.

adiil
07-05-2015, 16:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة حول الانحدار الخطي وهذا جد مهم وخاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك التوفيق و
النجاح

محمد السيد
07-05-2015, 16:56
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص الانحدار الخطي Linear Regression وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

hhpr1212
07-05-2015, 19:11
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة عن الانحدار الخطي جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

naggar
07-07-2015, 04:50
ولكن اخي الكريم اين نجد تلك الخطوط هل هي موجودة في منصات التداول
يعني من الممكن ان نستخدمها مثل المؤشرات الموجودة بالمنصة ام لا

logzara
07-07-2015, 05:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا أخي omarx150 على هذه المعلومة القيمه جدا بالنسبة لي
بارك الله فيك أخي وجعلها لك في ميزان حسناتك وربي يوفق الجميع انشاء الله

kimo1
07-07-2015, 15:54
الانحدار الخطى انا اعفه موجود في الترند يعنى التند نسميه اما بميل السعر او بالانحدار الخطى على العموم مشكور جزيل الشكر على هذه المعلومة القيمة

omarx150
07-08-2015, 08:46
سلمت الايادي الطيبة اخي الكريم........
في الابداع والتواصل المستمر
في نشر الجديد والمفيد
أُحييك على اختيارك الرائع والمميز..
تحياتي لك

oguiba amine
07-10-2015, 03:16
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

مامون سباعنة
07-10-2015, 05:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا تقلقوا اخوتي الكرام فالحسابات في
شركة انستا مؤمنه جدا ولا يمكن اختراقها
وتفقبلوا مروري

bahoma310
07-14-2015, 00:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على هدا الشرح الخاص بالنجدار
مشكووور تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء الجدد انشاء الله

omarx150
07-14-2015, 11:48
تمنياتي لك بالتوفيق ومواصلة التميز معنا
بارك الله فيك على مجهودك وان شاء الله كلنا نكون في المستوى
ربي يحفظك يا غالي جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم .....

adel25
07-18-2015, 17:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوعك رائع و قد وصلت الافادة بارك الله فيك مع تحياتي و تمنياتي لك با التوفيق ان شاء الله
تقبل مروري

Bouani
07-19-2015, 06:31
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
مشكور أخي الكريم علة التذكير به
بالبفعل ده مع البولينغر باندز محترم للغاية
بس لا بد من التنويع كي لا نقع في فخ النمطية
تقبل مروري

adel25
07-24-2015, 20:10
الجميل في الموضوع انه منسق و واضح و مفهوم فالف شكر بك عبلى هذا العلم الكبير و ربي يجعله في موازين حسناتك .. بالتوفيق لك اخى الكريم

mohamed ghardallou
07-24-2015, 20:11
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه معلومات جيدة حول موضوع الانحدار الخطي

Mr.Kareem
07-24-2015, 20:23
السلام عليكم اعضاء المنتدى الكرام
يسعدني المشاركة بالرد
شرح مبسط عن الانحدار الخطي مفيد جدا كمؤشر لارتفاع او انخفاض السعر...... احترامي لك

a7med sniper
07-24-2015, 20:31
شكرا لعى المضوع وبالتوفيق فى التعامل به فى ذها السوق واللى من خلال

وجوده فى لتحليلي الفنى والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى السوق والله يوفقكم

amrsalem
07-29-2015, 16:17
هى بالفعل مقياس لمتابعة اتجاه الأسعار تشبه في استخدامها مؤشر بولنجر حيث يوضح اتجاه خط الانحدار إلى اتجاه حركة السوق ما إذا كان صاعداً أو هابطاً
لكن الافضل منها الاوتو فيبو هى بتحدد القناه السعرية التى يتراوح فبها الزوج صعوداً وهبوطاً وبالتالى افضل الاماكن للبيع والشراء

chomadara
10-22-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
جيد ممكن تشرح أكتر لأني مافهمت

zakija
03-31-2016, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب بارك الله فيك وجزك الله خيرا

fanta
04-26-2016, 17:13

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
06-16-2016, 14:58
عين الخبير لا تحتاج مثل هذة الأدوات وانت عندما تكون محترف وتتابع الشارت بالعيين فقط والملاحظة لن تحتاج لبعض الادوات وهذا من فوائد الممارسات والخبرة طريقة كسبك للمال كمتداول تكون عن طريق التركيز على العملية وليس على المال.
لكل متداول طريقته الخاصة ومن أجل رؤية تلك الطريقة تنجح مع كل متداول، فيجب أن ينفذها مرارا وتكرارا

mourada
06-16-2016, 21:25
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا التعريف الشامل لمفهوم الانحدار الخطي و هذا جد مفيد لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال