PDA

View Full Version : السكالبنج Scalping

omarx150
07-04-2015, 15:52
هو نوع من التداول يتم من خلال فتح صفقة شراء أو بيع لزوج من العملات من أجل تحقيق أرباح بسيطة حيث يعتمد المداول على فتح عدد كبير من الصفقات بحيث يكون عمر كل الصفقة قصيرا

mohamed ghardallou
07-04-2015, 15:53
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه .. السكلبنغ جيد ولكن خطير أنا لا استعمله في متاجرة

harimeche
07-04-2015, 19:58
هو نوع من التداول يتم من خلال فتح صفقة شراء أو بيع لزوج من العملات من أجل تحقيق أرباح بسيطة حيث يعتمد المداول على فتح عدد كبير من الصفقات بحيث يكون عمر كل الصفقة قصيرا

---------------------------------------

الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــالى وبركـــــاته

بــــــارك الله فيك أخـــــــي عمر على تعريفك للسكـــالبينج

هو يعتمد على نقـــاط قليلة ولوتـــــات كبيرة

------

تحيااااااتي وبالتوفيق

hicham9000
07-04-2015, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهنئك اخي الكريم على الموضوع الي وضحت لنا فيه مصطلح السكالبنج Scalping وهو مصطلح من بين المئات والمئات من المصطلحات التي يعج بهم ميدان الفوركس فلدلك من المهم شرح كل مصطلح ومايعنيه على حدى لزيادة فهمنا لاستعمالات المصطلح وطريقة توضيفه في سوق الفروكس

adiil
07-05-2015, 16:10
السلا عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص السكالبينج ونحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق و
النجاح

محمد السيد
07-05-2015, 16:40
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع للاسكالبنج Scalping ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة

mohamed ghardallou
07-05-2015, 16:41
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..السكلبنغ خطير أنا لا انصح به مشكور على الموضوع

hhpr1212
07-05-2015, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهنئك اخي الكريم على الموضوع الي وضحت لنا فيه مصطلح السكالبنج Scalping
وهو مصطلح من بين المئات والمئات من المصطلحات التي يعج بهم ميدان الفوركس فلدلك من المهم شرح كل مصطلح
ومايعنيه على حدى لزيادة فهمنا لاستعمالات المصطلح وطريقة توضيفه في سوق الفروكس

naggar
07-07-2015, 04:10
الاسكالينج هو عبارة عن نوع من الاستراتيجيات ولكن هذا النوع خطير جدا في التداولات
لأن اي ارتداد علي الحساب ممكن يؤدي إلأي مرجمنته بالكامل

kimo1
07-07-2015, 07:03
الغريب في الامر ان كل هذه الاساسيات لابد ان تكون قائمة على نوعية المضاربة و لكن للاسف فيه ناس تغير و تخللط في استعمال الصفقات السريعة التى تكون بالشكل الاول مدمرة للحساب

omarx150
07-08-2015, 09:39
موضوع مبهر وجيد ومبسط اتمنى يكون الناس استفادوا
وتقبل مرورى
وجزاكم الله خيرا

engaym
07-08-2015, 09:50
السلام عليكم اخى موضوع الاسكاليبنج يعتبر موضوع مهم بالنسبة للمتداولين فى الفوركس واللذين يريدون تحقيق المكسب
السريع ولكن يجب اخذ الحذر عند البداء فى فتح صفقات اسكاليبنج وبالتوفيق للجميع فى هذا المجال

oguiba amine
07-10-2015, 03:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

مامون سباعنة
07-10-2015, 05:07
اهلا وسهلا بك اخي في المنتدي الفوركس هو عبارة عن تجارة ولكي تكسب منها لابد ان تكون تاجر شاطر وعشان تبقا تاجر شاطر عايز الخبرة ولكي تاخذ الخبرة لازم تتعلم وتدرس وتطبق اكتر
اتمني لك التوفيق
تحياتي

bahoma310
07-14-2015, 00:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ولكن اعتقد ان هدا على حسب الفريم على ما اضن
مشكووور تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء الجدد انشاء الله

omarx150
07-14-2015, 12:22
شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا
المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء
الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله
عنا كل خير ..‏

05AG
07-31-2015, 05:41
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

sheref elsayed gomaa
07-31-2015, 05:53
السلام عليكم اخى الكريم
اخى موضوع الاسكاليبنج يعتبر موضوع مهم بالنسبة للمتداولين فى الفوركس واللذين يريدون تحقيق المكسب
السريع ولكن لابد الحظر والله الموفق

amr222
11-19-2015, 23:40
إن ما يخرج من القلب يدخل إلى القلب
هنا لقد استمتعت واستفدت أنا شخصيا"
من هذا الإبداع والتألق
الله لا يحرمنا من مواضيعكِ الراقية
وانتظر جديدكِ بفارغ الصبر
ولكِ مني أرق وأجمل التحايا

Koumedaym
11-29-2015, 21:17
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
السكالبنج..مشكور وبالتوفيق والنجاح

snnaky
04-16-2016, 21:01
الكيفية اهم بكتير من شرح مصطلح بديهى ومعلوم
كنت افضل انك تشرح كيفية المتاجرة بالأسكالبينج كنوع من انواع المتاجرة المنتشرة والتى يتبع فيها المتاجرين استراتيجيات كثيرة ونظم مختلفة ولكن حضرتك للاسف وقت فى نفس مشكلة كل من ينسخ موضوع فهو يضع المنسوخ بلا اى اضافة او تغيير مفيد
ياريت اللى بينسخ يتعلم ازاى يستخدم اسلوبة هو افضل