PDA

View Full Version : الازواج الثانوية Minors

omarx150
07-04-2015, 15:56
هي الأزواج التي يكون الدولار الأميركي طرفاً بها ويكون الطرف الآخرهو العملة الثانوية. مثل زوج الكندي/ دولار usd/cad

mohamed ghardallou
07-04-2015, 15:58
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه .. أنا لا أعتمد في تجارتي على هذه الأزواج أثانوية

harimeche
07-04-2015, 19:32
الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــالى وبركــــاته

بـــــارك الله فيك أخــــــــــي عمر على تعريف الأزواج التـــانوية

الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه .. أنا لا أعتمد في تجارتي على هذه الأزواج أثانوية

------------

دلك يبقــــــى على حسب خبرتك وشطــــارتك في الســـوق

naggar
07-07-2015, 03:59
يعني تقصد ان اي عملة يكون فيها عمل الدولار تكون من الازواج الثانوية
مثل الاسترالي دولار مثلا او الدولار ين او اليورو دولار

محمد السيد
07-07-2015, 21:18
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـلازواج الثانوية Minors ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

jalel
07-07-2015, 21:31
تدعى ازواج العملات التي لا يدخل الدولار الامريكي في تشكيلها بإسم الازواج المتقاطعة. و تعتبر مشتقة من العملات الاساسية "Majors" لكنها تٌقتَبس بشكل مستقل عنها .

محمود يوسف
07-07-2015, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
اشكرك اخي الكريم على هذه المعلومة القيمة ويمكن القول ان الزوج الرئيسي هو الزوج الاول في العملة
تقبل مروري واحترامي

nadiimm22
07-08-2015, 00:29
السلام عليمكم ورحمة الله وبركاته العملات هما نوعان عملات رئسية وعملات مهجنه العملات الرئسية هي التيكون الدولار الامريكي طرفا فيها والعملات المهجنة هي التي يكون الدولار الامريكي ليس طرفا فيها

ahmedibrahim258259
07-08-2015, 00:33
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش بتاجر الا على العملات الرئيسية فقط نظا لقلة الاسبريد والسيولة العالية والتحركات الواسعة للعملة
تقبل مروري

ملاك الروح
07-08-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي لتوضيح مفهوم الازواج الثانوية - حيث يكون ثاني الازواج ويشترى مقابل الزوج الرئيسي
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

baki
07-08-2015, 01:09
شكرا لك اخي على هدا الموضوع ارجو ان تقوم في المارة المقبلة
بوضع صور توضحية فيما يتعلق بهده الازاج .. تقبل مروري اخي

مامون سباعنة
07-08-2015, 03:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة والمفيدة والتي سيستفيد منها كل من ليس له اي خبرة في التجارة في سوق الفوركس وبالخصوص الذين يعتمدون على التحليل الاخباري وذلك عن طريق اتباع هذه الاساسيات التي يعتمد عليها
بالتوفيق للجميع

oguiba amine
07-10-2015, 03:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

adnan1969
07-10-2015, 03:40
بارك الله فيك اخي الكريم على طرح هذا الموضوع المهم والذي يوضح الازواج الثانويه وننتضر مواضيع جديده ومهمه تخص مجال التداول على الفولركس تقبل مروري

kimo1
07-10-2015, 15:08
الازواج الثانوية هى الغير رئيسة و فيها حجم العقد هو نفسه اللوت و لطموح بالفوركس و ان اقتضى الامر لابد ان يكون محدود لان الطموح اذا زاد عن حده اكيد سيصبح غرور و منه تبدء الخسارة على التوالي و الدوام

05AG
07-31-2015, 05:38
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

amr222
11-19-2015, 23:09
إن ما يخرج من القلب يدخل إلى القلب
هنا لقد استمتعت واستفدت أنا شخصيا"
من هذا الإبداع والتألق
الله لا يحرمنا من مواضيعكِ الراقية
وانتظر جديدكِ بفارغ الصبر
ولكِ مني أرق وأجمل التحايا

ahmed bakry
11-20-2015, 04:03
بالطبع اخى الكريم هناك نوعين ف الازواج الازواج الرئيسية والازواج الثانوية وكلاهما اكيد موجود فى منصة التداول ومشكور جدا اخى الكريم

lafouine
11-23-2015, 13:10
لا يزال القطاع غير النفطي المحرك الرئيسي للنمو الاقتصادي في دولة قطر، حيث توسع بنسبة 9.1% على أساس سنوي في الربع الثاني من 2015. وكانت أكثر القطاعات اسهاماً في النمو الحقيقي غير النفطي هي الخدمات المالية، والتشييد والبناء، والتجارة والفنادق والمطاعم. فقد زاد نشاط التشييد والبناء بنسبة 19.7% على أساس سنوي على خلفية مشاريع البنية التحتية الجاري تنفيذها. وتشمل هذه المشاريع مشروع مترو الدوحة الجديد الذي تبلغ قيمته 40 مليار دولار أمريكي، ومشاريع عقارية مثل مشروع مشيرب في وسط الدوحة (5.5 مليار دولار أمريكي)، ومشروع لوسيل شمال الدوحة (45 مليار دولار أمريكي)، والشوارع والطرق السريعة، وأعمال التوسعة الإضافية في مطار حمد الدولي الجديد. وفي نفس الوقت، يولد النمو السكاني السريع (الذي يعود في الأساس إلى موجة العاملين الأجانب الذين يجتذبهم تنفيذ المشاريع الضخمة) زيادة في الطلب على الخدمات. ونتيجة لذلك، فقد تم تسجيل نمو قوي في قطاع الخدمات المالية (10.0% في الربع الثاني من 2015 مقارنة بالعام الماضي)، وقطاع التجارة والمطاعم والفنادق (12.5%)، وقطاع الخدمات الحكومية (6.3%)