PDA

View Full Version : الانعكاس Reflection

omarx150
07-04-2015, 15:57
وهو التغير في الترند الكلي للسعر ويحدث عندما يتحول اتجاه السوق الصاعد إلى هابط أو العكس. ويمكن التمييز بينه وبين التصحيح من خلال استخدام تقنيات الرسوم البيانية وتحليلاتها.

harimeche
07-04-2015, 19:47
وهو التغير في الترند الكلي للسعر ويحدث عندما يتحول اتجاه السوق الصاعد إلى هابط أو العكس. ويمكن التمييز بينه وبين التصحيح من خلال استخدام تقنيات الرسوم البيانية وتحليلاتها.

---------------------------------------------

أهلا وسهلا أخـــــــــــي عمر وبــــارك الله فيك على تعريف الإنعكــــاس

لكن عندي بعض الأسئلة

كيف لنـــا أن نعرف أن الإتــــجاه سينعكس!!!

naggar
07-07-2015, 03:57
ولكن اخي أريد ان اعرف ما هي تقنيات الرسوم البيانية ،
هل من الممكن ان تشرح لنا ما هي تلك التقنيات لكي نتعلمها وشكرا لك علي الموضوع

محمد السيد
07-07-2015, 21:22
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك للانعكاس Reflection ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

محمود يوسف
07-07-2015, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
اشكرك اخي الكريم لطرح موضوع الانعكاس - والذي يطلع عليه بالانعاكسات السعرية
تقبل مروري واحترامي

مامون سباعنة
07-08-2015, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخى علشان محكيش كلام انشائى كتير مجال الفوركس لا يهتم الا باسعار العملات صحيح مفيش شك ان الاخبار الاقتصادية والسياسية بيكون ليها تاثير قوى على السوق لكن هذا التاثير بيكون لحظى فقط ومش مستمر لكن الفوركس عموما بيستمر فى وجود الاخبار او غير وجود الاخبار وده ميزة الفوركس والعلاقة من الممكن انها تكون مسألة وقت بس

kimo1
07-11-2015, 18:30
من المهم جدا ان يتلقى كل تجار مجموعة من النصائح حتى يتدارك اخطاءه و يصبح من التجار الناجحين في هذا المجال ؛ مجال تجاة العملات الاجنبية الفوركس و اهم نصيحة هى احترام ادارة راس المال

osama147
07-11-2015, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي صحيح كلامك من خلال الرسم الباياني يتم تحديد اتجاة السوق بشكل عام هل هوى ترند صاعد او هابط
تقبل مروري وكل عام وانتم بالف خير

abolina
07-18-2015, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بالفعل كلامك كلو صحيح ونتمى نجد مواضيع مفيدة متل هاد الموضوع تحياتي على الشرح

ahmedibrahim258259
07-18-2015, 20:13
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة عن الانعكاس جزاك الله خير وفي انتظار المزيد منك
تقبل مروري

amrsalem
07-27-2015, 21:37
ولكن اخي أريد ان اعرف ما هي تقنيات الرسوم البيانية ،
هل من الممكن ان تشرح لنا ما هي تلك التقنيات لكي نتعلمها وشكرا لك علي الموضوع

Wassa04
07-27-2015, 23:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

05AG
07-31-2015, 05:37
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

a7med sniper
07-31-2015, 06:13
شكرا لعىا لمضووع ووعموما من اهم الخبرات فى السقو هو ان يكون هناك دقه فى التعامل فى السوق فى اماكن

اللى ممكن السعر يعكس بها والله المستعان

melad
07-31-2015, 07:47
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المعلومة , و انا فى السابق عندما كنت مبتدئ كنت اواجه صعوبة فى فهم معنى الإنعكاس و لكن مع الوقت تعلمتة , فشكرا لحضرتك على مساعدة المبتدئيين فى فهم هذة المفاهيم الأساسية , تحياتى

mehdichooo
08-24-2015, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
جيد ممكن تشرح أكتر لأني مافهمت

rayhane hamza
08-24-2015, 20:50
منذ ان دخلت هذا القسم و انا اعجب بالمواضيع المفيدة البي تطرح فيه ,,, مشكورين الاخوة على تعاونكم معانة يا احبائي الكرام

YMTMAX
10-31-2015, 03:31
*

معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر

على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك

دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في

هذا المجال ..

Bouani
11-04-2015, 19:24
السلام عليكم و رحمة الله
بالفعل الانعكاس و التصحيح ممكن يلخبطو المضارب
بس ممكن التفريق بينهما من خلال القيمة فالتصحيح صغير مقارنة بالانعكاس
تقبل مروري

snnaky
12-10-2016, 15:55
اهلا بك اخى الكريم واشكرك على الاضافة الجيدة فى موضوعك وعلى المجهود المتميز بتتكلم عن ادوات فنية وللاسف ما تفعلة هو تعريف بسيط وليس شرح للادوات
يجب ان تفرق بين الشرح الذى يستخدم ادوات وشارتات توضيحية للأفادة وبين تعريفات مبسيطة
ارجوك اخى لو كان موضوعك فية شوية شروحات مصورة افضل من كدة ومضمون اعمق من كدة عشان الكل يستفيد لأن الموضوع محتاج يكون افضل من كدة بس عموما شكرا لمجهودك ونشوف مواضيع افضل وبالتوفيق ان شاء الله

samehsaeed13
12-10-2016, 16:49
الاخ الكريم مشكورا جدا على طرحك لهذا الموضوع الجيد وتعريف للانعكاس ومعرفة أوضاع الانعكاس وكيفية خطف الصفقات فى حالات الانعكاس وأخذ الأرباح

bebars zolfakar
12-10-2016, 18:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك للانعكاس ولقد استفدت من شرحك المبسط الواضح لة واتمنى ان يستفاد من شرحك المتداوالين
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك اخى الفاضل

snnaky
05-08-2017, 21:52
الكلام لوحدة مش كفاية يا صديقى دة اسمة استسهال انت لو عاوز تعمل شرح صح لازم تعمل شرح على الشارت وتبين اية هى الشمعة الدوجى وشكلها
انا معنديش اى مانع انك تعمل موضوع وتتكلم عن اداة فنية سواء كان هذا اداة جيدة او لا بس الاهم انك لما تعمل موضوع تضع ادوات الشرح فى الموضوع فين ياباشا ادوات الشرح بتاعتك مش معقول تكون بتكتب موضوع فنى وتتكلم عن اداة فنية بغض النظر عن اتفاقى او اختلافى فيها ومتعملش شروحات فنية وتنزل شارت توضح علية المحتوى

بدر اشطيبي
05-08-2017, 23:00
فعلا اخي يجب على المتداول اتلاك القدرة على التمييز بين
التصحيحات و الاتجاه وايضا الانعكاس شكرا على المضووع

Ahmed.Salman
05-08-2017, 23:29
أخى العزيز بعد قرائتى لهذه المعلومه المتميزه والتى مست حوار مهم للكثيرين أتمنى أن تقبل مرورى وأحببت ذلك جدا واستفدت كثير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

mido elshabrawy
05-08-2017, 23:36
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مكور اخي الفاضل علي موضوعك الانعكاس
و بالفعل هو التغير في الاتجاه العام للسعر و يكون عباره اما عن تصحيح او تغير كلي في الاتجاه و بدايه اتجاه جديد
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

xmenflis1
05-15-2017, 20:01
مرحباً
شكراً على إضافة
اخي صحيح كلامك من خلال الرسم الباياني يتم تحديد اتجاة السوق بشكل عام هل هوى ترند صاعد او هابط
بتوفيق للجميع