PDA

View Full Version : من الحساب التجريبي

nes_trader
07-04-2015, 18:59
لعل اغلبنا اذا لم اقل كلنا اعتمد في البداية على حساب تجريبي .. وس ؤالي هو الى
اي حد قمت بالاستفادة و كسب الخبرة من الحساب التجريبي و هل افادك في مسيرتك الفوركسية ؟

محمد عز الدين عيد خضري
07-04-2015, 21:55
بالتاكيد الحساب التجريبي هو المعلم الاول في هذا السوق
الضخم فلولا الحساب التجريبي ما تعلمنا لاننا بالتاكيد كنا لم نودع اي اموال حقيقة للتعلم بها

naggar
07-06-2015, 17:58
أولا انا اريد ان ابدأ بحساب تجريبي لأنني لم أتعلم اي شيئ في الفوركس
ولا اعتمد علي اي احد في التداول لذلك اريد ان اتعلم علي الحساب التجريبي اولا وبعد ذلك الحقيقي

hager omar
07-10-2015, 01:16
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحساب التجريبي هو وسيلة للتعلم الجيد لتداول لانه فيه بتقوم بعمل صفقات بكل الطرق

تمنياتي لك بدوام النجاح والتووفيق

تقبل مروري

walidabou
07-10-2015, 01:26
الحساب التجريبي لا غنى عنه أخي الكريم لأنه يمهد لك الطريق نحو الحقيقي
فهو يتيح لك التدرب وتجريب الاستراتيجيات وووو ... ولهذا من الضروري على كل مبتدئ أن يمر منه

محمد العمر
07-10-2015, 04:35
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم
مشكور علي انماط الألماسه و كيفه تواجدهاو ما هي انواعها و كيف يمكن ايجادها
و متي يمكن المتاجره عليها و انه يجب ان تتبع الشكل لأاتخاذ ت السعر في الوقت المناسب
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mechanical
07-10-2015, 08:33
السلام عليكم ... الحقيقة انا عن نفسي اتعلمت التداول علي الحساب الحقيقي لان الحساب التجريبي كنت واخدة علي انة لعبة وكان المخاطر فية لا شئ وكنت لا اتحكم في ادارة المخاطر علي التجريبي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول وادارة راس المال

waelmma
07-10-2015, 11:52
والله اخى الكريم ان الحساب التجريبى اكبر فائدة له انه
ممكن ان تتعلم منه ادوات التعامل مع الميتاتريدر وبارك الله فيك اخى وربنا يوفقك ان شاء الله

عاشق الفوركس
07-11-2015, 02:02
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...ب الفعل الحساب الدمو هو لااساس في التعلم وكسب الخبرة في الفوركس بكل تاكيد .......

pepobm
07-11-2015, 02:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم اكيد طبعا استفدت منه على الاقل اتعلمت استخدم البرنامج وكل يوم اكتشف انه لسه فيه حاجات تانى والتعود عليه يبعطى ثقه لمى هتكون على حساب حقيقى
التوفيق من عند الله

مهند سباعنة
07-11-2015, 02:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الفاضل أظن ان الحساب التجريبي ليس كافيا لاكتساب الخبرة بل يجب تعلم اساسيات التداول و التحليل
تقبل مروري

ahmedibrahim258259
07-12-2015, 00:39
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي الحساب التجريبي فادني كتير واتعلمت منه حاجات كتير وطبقت منه الاستراتيجيات المختلفة
تقبل مروري

drkim
07-12-2015, 02:00
تحياتى لك اخى الكريم

والحساب التجريبى من الاساسيات فى هذا المجال ليتعلم من خلاله المتاجر ويعرف جيدا هذا السوق

وتطبيق ما تعلمه من اداره رأس مال ومعرفه اتجاه العمله واوقات الدخول والتحكم فى النفس وعدم الطمع

وعندما يشعر المتاجر انه تخطى كل هذه المراحل سيكون مؤهلا لدخول العالم الحقيقى وايضا سوف يتعلم فيه الجديد لان هذا المجال كالبحر لا اخر له

soad labib sadek
07-13-2015, 23:35
اخي الفاضل السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بالنسبة للحساب التجريبي فسؤالك الرد عليه سيكون بالتاكيد نعم و من من المتاجرين لم يستفد من الحساب التجريبي فالحساب التجريبي في رايي الشخصي هو السبب الاساسي في اكتساب الفوركس هذا الزخم

بالتوفيق

andro samir
07-13-2015, 23:36
اكيد الحساب التجريبي مهم جدا لكل مبتدء للتدريب علية وجعلة خبير
في الفورركس واستفادة كبيرة جدا له من اجل تحقيق ارباح جيدة علي الحساب الحقيقي

mohamed gamal hamel
07-15-2015, 05:16
بالتاكيد الحساب التجريبي هو المعلم الاول في هذا السوق
الضخم فلولا الحساب التجريبي ما تعلمنا لاننا بالتاكيد كنا لم نودع اي اموال حقيقة للتعلم بها

sansam
07-15-2015, 06:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا السؤال انا لا زلت في بذاية الطريق في هذا المجال قرات كثيرا على الحساب التجريبي لكنني ما زلت لم اجربه بعد
و لكم مني الف تحية

romisaa soliman
07-15-2015, 06:00
شكرا لك صديقى على هذه المشاركه الرائعه واتمنى من الله دوام التوفيق
تحياتى..

roony
07-16-2015, 20:21
بالفعل أخي لقد
إستفدت من حساب التجريبي كثيرا و قد حققت فيه بعض الأرباح
لكن بمجرد التداول في الحساب الحقيقي سيكون هناك ضغط نفسي كبير
لدى يجب أن يكون المتداول أكثر إحترافية و مهنية في تداولاته

Wassa04
07-16-2015, 20:30
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لي الحساب التجريبي
استفدت منه بشكل كبير الحمد الله تقبل مروري

samieh
07-17-2015, 22:32
السلام عليكم
والله يا اخى الحساب التجريبى هو كل شىء فى الفوركس بعد تعلم التحليل الفنى طبعا
لانه على اساسه انت بتختبر نفسك وبتفشل وبتجرب وبتحاول الى ان تنجح فى النهاية باستراتيجية معينة
وكل ده بحساب وهمى لا تخسرمنه شىء

helmi nsir
07-18-2015, 04:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم أخي الحساب التجريبي مفيد جدا
خصوصا إذا تعاملت معه على أساس أنه حقيقي

Kiing
07-26-2015, 22:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب التجريبي هو المعلم الاول في هذا السوق الضخم فلولا الحساب التجريبي ما تعلمنا لاننا بالتاكيد كنا لم نودع اي اموال حقيقة للتعلم بها

ayoub321
07-27-2015, 02:16
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي هذا الموضوع متكرر كثيراً في المنتدى وهذا يجعلك تخالف نظام أو قوانين المنتدى لذلك قبل كتابة موضوع قم بتفبات من المواضيع أولاً في المنتدى كي لا تقع في الخطا تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق إن شاء الله

hamed mohamed
07-27-2015, 02:23
اخى الفاضل اولا" اشكرك اخى على هذا الموضوع
ان الحساب التجريبى من اهم اشياء الفوركس لا" من
خلاله تستطيع ان تطبق ما تعلمته حتى لا تجرب على
الحساب الفعلى وتخسر فى بداتيه التعليم والكثير مننا
نطبق عليه اى استراتيجيه جديده ونعرف اذا كانت ناجحه
ام فاشله

Roshdy
07-27-2015, 03:57
دى المرحلة اللى لازم يعدى عليها الكل مبتدئيين
وحتى الخبراء فى الاول وحتى الان فى تجربة استراتيجيات جديدة مدى الاستفادة تتفاوت من شخص او من متاجر لاخر

vip.6666
07-27-2015, 04:05
الحساب التجريبى مهم جدا سواء للمبتدئين او المحترفين ومن اهم مميزات سوق الفوركس هو اتاحة حساب تجريبى يمكن العمل عليه ومحاكاة السوق الحقيقة دون خسارة اموال حقيقية
وهو ما يتيح للمبتدئين امكانية التدريب الجيد قبل البدء فى المتاجرة على الحساب الحقيقى ويتيح ايضا للمحترفين الفرصة فى تجربة استراتيجيتهم الجديدة

Schams
07-27-2015, 04:08
اخي الكريم جزاك الله خيرا على هذا الموضوع المليء بالمعلومات القيمة التي تفيدنا في مسيرتنا التجارية
ننتظر مزيدك املين ان تزودنا بكل ما هو مفيد و قيم...اخي العزيز
تقبل مروري واحترامي

ahdahmed
07-27-2015, 04:09
اهلا اخوانى واترحب بالجميع
الحساب التجريى او الديمو من اهم الخدمات اللى نقدر من خلالها ندرب وكان الامر على السوق المباشر
وعليه ليه فايده كبيره جدا فى الممارسه

احمد فوركس
07-27-2015, 04:10
فعلا لا بد من اي فرد يمارس الفوركس ان يبدا بحساب تجريبي
لكى ياخذ الخبرة الكافية وبدون خسارة

csebai11
07-27-2015, 05:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
لا احد ينكر فضل الحساب التجريبي في التعليم اغلبنا بدا مسيرته منه

smartvision
07-27-2015, 20:37
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لي الحساب التجريبي
استفدت منه بشكل كبير الحمد الله تقبل مروري

ynwa1892
07-30-2015, 16:02
السلام اخي انا تعلمت من بونص الانستا يا اخي فالحساب التجريبي تكون فيه النفس مرتاحة عكس الحققي فالمتاجرة عليه جد متعبة
وفقك الله

yansane
07-30-2015, 16:03
إستفدت من حساب التجريبي كثيرا و قد حققت فيه بعض الأرباح لكن بمجرد التداول في الحساب الحقيقي سيكون هناك ضغط نفسي كبير لدى يجب أن يكون المتداول أكثر إحترافية و مهنية في تداولاته ننتظر مزيدك املين ان تزودنا بكل ما هو مفيد و قيم...اخي العزيز تقبل مروري واحترامي

tarik46
08-07-2015, 20:39
بالطبع لا يوجد شخص لم يبدا في الحساب التجريبي فهو مرحلة اساسية في التعلم فهو يعطيك امكانية التداول
بنفس ظروف السوق و بنفس السعر و هذا امر مهم للغاية لذا فقضاء 3 اشهر فما فوق في الديمو امر مهم جداا
اتمنى لك ارباحا وفيرة

aboubakr el ayach
08-07-2015, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. بالنسبة لي الحساب التجريبي مهما للغاية وخصوصا للمبتدئين الذين يدخلون إلى عالم الفوركس وهم أقل حظا من المعرفة وأبعد مسافة من الحكمة والذكاء، ولهذا أنا شخصيا استفدت كثيرا من الحساب التجريبي وكان هو الوسيلة الفعالة للتدريب على التداول.

Chima
08-13-2015, 04:09
السلام عليكم
والله يا اخى الحساب التجريبى هو كل شىء فى الفوركس بعد تعلم التحليل الفنى طبعا
لانه على اساسه انت بتختبر نفسك وبتفشل وبتجرب وبتحاول الى ان تنجح فى النهاية باستراتيجية معينة
وكل ده بحساب وهمى لا تخسرمنه شىء

androsamir
08-15-2015, 20:23
كيد طبعا استفدت منه على الاقل اتعلمت استخدم البرنامج وكل يوم اكتشف انه لسه فيه حاجات تانى والتعود عليه يبعطى ثقه لمى هتكون على حساب حقيقى

RomanyMoreed
08-18-2015, 15:51
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

ده شئ اكيد طبعآ الحساب التجريبي مهم جدآ لكل متداول مبتدئ بيبتدي في هذا المشوار بتتعلم علية وبتجرب استراتيجيات

achraf2012
08-18-2015, 15:54
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخيناعلى هدا الموضوع
التجارب او المرحلة التجربية تلعب دورا هما

تقبل مروري

andro2015
08-18-2015, 16:05
الحساب التجريبى مهم جدا في التعلم اخى الكريم ومن غير الحساب التجريبى سيكون التاجر ليس على خبرة كافية او سيكون التعلم صعب جدا ويكون اطول في المدة التعليمية

osama147
08-18-2015, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي بخصوص الحساب التجريبي فعلاا له فوائد كبير جداا اخي فهوى بمثابة مدرسة لك فى التعلم الجيد فى عالم الفوركس
وتداول العملات وهوى يساعدك فى تحقيق طرق للتداول وطرق للمتاجرة دون المخاطرة برأس مالك الحقيقي
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفق الجميع

Forex Story
08-18-2015, 16:15
أخي الفاضل أظن ان الحساب التجريبي ليس كافيا لاكتساب الخبرة بل يجب تعلم اساسيات التداول و التحليل
تقبل مروري

andro2016
09-29-2015, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اكيد طبعا الحساب التجريبى سهل عليا حاجات كتير لاتعلم بسرع
ة لانة بدون الحسابا لتجريبى سيكون التعليم صعب جدا ويستغرق فترات كبيرة جدا بالتوفيق

tawfik999
09-29-2015, 19:19
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
بالطبع يا اخي حساب التجريبي او ديمو ان سر نجاحك في الفوركس و تقبل مروري

yassineleo
09-29-2015, 22:27
بسم الله*
الكل يضن ان الفوركس هو سوق للعملات و السلع والمعادن ههههههه يعنى لو في بليونير مجنون يمكنه القضاء على عملة دولة هدا بمنطق العرض و الطلب ههههه
الفوركس هو سياسات و مصاالح دول عضمى رسمت الطريق لكل عملة مسبقا
و وضغت لها قاعدة رياضية تمشي عليها بالملي
المهم فك شيفرة هده القاعدة الرياضية
و لكل عملة قاعدة خاصة بها

sharshabil
10-07-2015, 11:55
انا دخلت التجريبي اقل من تلات ايام
و لم اكتسب خبرة اعتقدت التني احسن المتاجرة بما انني اربح فبي التجربي دون اي مشاكل و هنا الكمشكل الكبير ..

محمد السيد
10-07-2015, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
الاجابة نعم قمت بالاستفادة و كسب الخبرة من الحساب التجريبي و افادني في مسيرتي الفوركسية

بشير حمدان
10-07-2015, 20:24
السلام عليكم
ان الحساب التجريبى لا يقل فى اهميته عن الحساب الحقيقى فى شئ وهو البدايه التى تعلمنا بها جميعا وكنت اهمل هذا النوع من الحساب الا ان ادركت انه لا غنى عنه

egyptian200100
10-07-2015, 20:38
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
الحساب التجريبى فى الفوركس هو كل شىء
انا تعلمت منه كل شىء
والكل كذلك استفاد منه
نتعلم منه ونجرب فيه
مشكور
وتقبل مرورى

cybersat01
10-11-2015, 18:54
السلام عليكم
نعم الحساب التجريبي مفيد جدا و قد جريته شخصيا
بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

deeraa
10-11-2015, 19:16
ألحساب التجريبى هو من الخطوات الاولى لتعلم الفوركس لانة بيضعك فى الضغوط والتجربة العملات مثل الحساب الحقيقى

abdelhakamel
10-11-2015, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي العزيز على هذا الطرح انا ارى ان الحساب التجريبي معد من اجل التعلم غير انه لم يفدني نهائيا لانه على الحساب التجريبي احقق ارباحا وعلى الحساب الحقيقي اخسر كامل راس مالي
بالتوفيق لكل الاعضاء

katreenaziz
10-11-2015, 20:36
بلطبع افادنى اخى الفاضل فى التعود على شكل الميتاتريدر ومعرفة الاوامر البيع والشراء ولكن الة سيئة واحدة دا طبعا بلنسبالى انة بيعودك على رأس مال كبير بتفتح صفقة ممكن استوبها يعدى ال200 نقطة وتكسبها فى الاخر عادى انما الحقيقى مختلف تماما بلتوفيق للجميع

sharshabil
10-11-2015, 20:37
الاخبرة تبقى محدودة نوعا ما في الاتعامل مع ىالصفقات و تجربة استرتيجية معينة
اما الخبرة الحقيقية نكتاسبها من خلال الحساب الحقيقي و الاخسائر ايضصا.

nuclear2010
10-11-2015, 20:48
السلام عليكم جميعا
اكيد ان الحساب التجريبى من اهم الخطوات التى يعتمد
عليها اى مضارب فى عمله من خلال تطبيق الاستراتيجيات
والتحاليل المختله
تقبل مرورى

kirollosroumany
10-13-2015, 18:56
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

اكيد الحساب التجريبي مهم للغاية انا بجرب علية استراتيجيات جديدة دايمآ او بعدل علي الطريقه اللي بشتغل بيها وهو مفيد للغاية

تحياتي

mohammed55
10-14-2015, 16:18
اخي الكريم جزاك الله خيرا على هذا الموضوع المليء بالمعلومات القيمة التي تفيدنا في مسيرتنا التجارية
ننتظر مزيدك املين ان تزودنا بكل ما هو مفيد و قيم...اخي العزيز
تقبل مروري واحترامي

akram mohamed obaid
10-15-2015, 20:51
اخي الكريم بالنسبه لي لم اجرب العمل على حساب تجريبي ولكن من خلال منتدى فوركس العرب والبونص الذي يعطيه استطعت من كسب خبره لاباس بها من التداول على حساب حقيقي وبونص المنتدى اعمل به على هذا الحساب

seifhd
10-20-2015, 23:51
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

xfdhtg
10-22-2015, 20:38
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 06:38 PM ---------- Previous post was at 06:37 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

xfdhtg
10-24-2015, 17:41
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

---------- Post added at 03:41 PM ---------- Previous post was at 03:40 PM ----------

في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

ranyxmohamed
10-24-2015, 18:16
طبعا اهم شي التعليم علي الحساب التجريبي لانك هتتعلم عليه كيف تربح وكيف تقلل من خسارتك الحساب التجريبي هو اساس الربح واتمني للجميع الخير انشاء الله

عبير زيد
10-24-2015, 18:19
اخي بخصوص الحساب التجريبي فعلاا له فوائد كبير جداا اخي فهوى بمثابة مدرسة لك فى التعلم الجيد فى عالم الفوركس
وتداول العملات وهوى يساعدك فى تحقيق طرق للتداول وطرق للمتاجرة دون المخاطرة برأس مالك الحقيقي
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفق الجميع

ranimdammar
10-24-2015, 18:27
امتن كثيرا للحساب التجريبي لم اكن اعرف حتى الفوركس لقد كانت الحساب التجربي بالنسبة لي عبارة الى التداول
لو لم يكن الحساب التجريبي لما حققت اي تقدم لانه يعلمنا دون اي مخاطر جراء ذلك التعلم
لذا ارى من الواجب ان يكون مدربا في البداية

y4x
10-24-2015, 18:34
مفيش حد بتدا حياته في مجال الفوركس الا وبتدا التداول علي حساب ديمو

لازم التدريب علي الحساب الديمو لمده كافيه

قبل التداول على حسابك الحقيقي

hakim kimo
10-24-2015, 18:45
السلام عليكم
اخي الكريم الحساب التجريبي او بما يسمى بالحساب الافتراضي هو افضل طريقة لاكتساب الخبرة التطبيقية دون خسارة فلس واحد
انا شخصيا اسميه الحساب التربصي لانه يمكنك من تربص لاكتساب الخبرة و احتراف
نجاح للجميع انشاء الله

عمار ملكاوي
10-24-2015, 18:51
اخي الكريم بالتأكيد الحساب التجريبي مفيد حيث انه يكسبك الخبر في مجال التداول بالعملات
تقبلوا مروري

snnaky
10-24-2015, 19:21
الديموا او الحساب التجريبى وانا حتكلم عن نفسى بصراحة انا اعتبرة كنز
كنز بجد لأنك لو استغليتة صح ممكن تكون شيء رائع فى الفوركس خاصة انك ممكن تبدع
الموضوع مش تداول بس للمبتدأ والتعلم والتطبيق
لا دة انت ممكن كمان تكون محترف وبتجرب استراتيجيات او تختبر نوع من الخطط اللى انت خطت ليها

الخليل
10-24-2015, 19:29
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

hakim kimo
10-24-2015, 19:31
السلام عليكم و رحمة الله
الحساب التجريبي هو افضل للمبتدئ كي يتعلم طرق التداول تطبيقيا
انا شخصيا افضله
لانه يقيك من الخسائر
موضع جيد اخ الكريم كرا على طرحه

ahmedhathout
10-24-2015, 19:33
بصراحه انا مطولتش فالحساب التجريبي والسبب هو البونص
لانه خلاني اتاجر من غير خوف واسحب ارباح

waleed shaaban
10-24-2015, 20:56
بالطبع قد استفادت كثير اول ما استفادت انى اعتدت على السوق و طريقه عمله و تعلمت فتخ و غلق الصفقات
وتعلمت لماذا اربح و لماذا اخسر وجربت الكثير من المؤشرات لتحقق من صحتها و الى الان لم استغنى عن التجريبى

zesrt
10-25-2015, 22:04
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 11:59 AM ---------- Previous post was at 11:57 AM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

---------- Post added at 07:04 PM ---------- Previous post was at 11:59 AM ----------

تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

ASMAA TAHA
10-27-2015, 19:04
طبعا كلنا لابد اولا ان يعتمد على حساب تجريبى ليفهم كل ما هو فى البداية اى كيفية فتح اوامر وكيفية تحرك السوق وكيفية وضع امر معلق لابد من الحساب التجريبى فهو شئ ضرورى جدا

gadeer86
10-27-2015, 19:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

طبعا انا انصح كل مبتدأ ان يطبق ما يتعلمه بالتجريبي ..
اتمنى التوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى .. :)

asxqwzdc4
10-28-2015, 14:55
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

tareq sleem
10-29-2015, 09:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا** الاخوة الاعضاء **والسلام عليكم ورحمة الله**

abdougagi33
10-30-2015, 17:57
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن اهمية العمل على التجريبي
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

asxqwzdc3
10-31-2015, 14:34
في نجاحك علي مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي حد يريد ان يستثمر

ashraf mamdouh
10-31-2015, 14:37
بالفعل انا اعتمد على الحساب التجريبى فى بداية عهدى بالفوركس
تعلمت منه الكثير وتعلمت اين اضع اوامر البيع واوامر الشراء
متى ادخل الصفقة ومتى اخرج منها
تعلمت الصبر على الصفقة الخاسرة وعدم الطمع من الرابحة

Abdelhedi
10-31-2015, 15:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
الحساب التجريبي مهم جدا في التداول و يجب التعلم منها جيدا و شكرا لكم شباب.

aymendone
10-31-2015, 15:34
الحساب التجريبي هو المعلم الاول في هذا السوق

kachchaoui
10-31-2015, 15:41
بسم الله الرحمن الرحيم أشكرك على هذا الطرح المهم لما فيه من إستفادة لأعضاء منتدانا الكرام أكيد أفادني ومنه بدأت رحلتي الفوركسية وأتمنى لك التوفيق والنجاح المستمر في هذا المجال وشكر

eslam11
10-31-2015, 15:58
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته يا اخي العزيز احب ان اقول لك شئ مهم جدا ان الحساب التجريبي كان بدايه كل واحد منا واتمني لك التوفيق

جابر1979
10-31-2015, 16:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، يبقى الحساب التجريبي ذو أهمية كبيرة في هذا المجال فهو كراسة المتداول التي يستعملها من اجل دراسة و فهم كل موشر او اداة جديدة في هذا المجال

houarisat9
10-31-2015, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي
الحسساب التجريبي يمكنك أن يفيدك بنسبة 80 بالمئة لأنه الخوف فيه نسبة قليلة لأنك لو خسرته لا مشكل في دلك
ويبقى 20 بالمئة للحساب الحقيقي

aissadz
10-31-2015, 17:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

مريم ميري
11-06-2015, 01:20
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة اغلب المتداولين لايكترثون الى مدى اهمية التدريب على الحساب التجريبي ويباشرون التداول
على الحساب الحقيقي وانصح الجميع باعطاء الوقت الكافي للحساب التجريبي
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

nasro_man
11-06-2015, 03:11
الحساب التجريبي من أهم مميزات الفوركس و لتوضيح نقطة مهمة جدا فإستعمال الحساب التجريبي لا يقتصر على المبتدئين فقط بل أكبر المحترفين يستعملون الحساب التجريبي لتحسيين الأداء و تجريب إستراتيجيات جديدة