PDA

View Full Version : الإختلاف أو التشابه بين أسواق الفوركس و أسواق الأسهم أو صناديق الإستثمار

hicham9000
07-04-2015, 23:37
يوجد الكثير من الأمور المشتركة بين أسواق فوركس و اسواق الأسهم أو أسواق التداول الأخرى، و لكن بشكل عام، يمكن القول أن أسواق فوركس تتم فيها عمليات تداول ذات عمر أقصر من العمليات التي تتم في الأسواق الأخرى. لا يقوم معظم المتداولين في أسواق فوركس بترك وضعياتهم مفتوحة طوال الليل، حيث يتضمن الأمر رسوماً يطلق عليها "رسوم التمديد". كما أن سوق الأسهم أصغر بكثير من سوق العملات، مما يجعل عملية تعلمه أصعب.

ebrahemsobhe
07-05-2015, 09:25
أن هناك العديد من الوسائل و الأساليب الممكن إستخدامها من أجل التقليل من المخاطر. من بين هذه الأمور الذي يجب أخذها بعين الاعتبار لتقليل المخاطر: التداول بحسب تحليل الأسواق (التحليل الفني للعملات و التحليل الأساسي للعملات)، اختيار ملائم لأنظمة التداول، الاستعانة بمزودي الإشارات و توصيات فوركس، والتداول عبر برامج فوركس الآلية. إلا أن أفضل طريقة لتقليل المخاطر، والتي هي الطريقة الشاقة والطويلة، هي أن تقوم في تعليم الفوركس الكافي المتعلق بأسواق فوركس، قبل أن تبدأ بعمليات تداول على حساب فوركس حقيقي. لكن ينصح معظم الخبراء استخدام حساب فوركس تجريبي لفترة زمنية معينة قبل أن تقوم بالتدوال بالأموال الحقيقية.

محمد السيد
07-05-2015, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
بالفعل .. يوجد الكثير من الأمور المشتركة بين أسواق فوركس و اسواق الأسهم أو أسواق التداول الأخرى

kimo1
07-06-2015, 20:44
الاتجاه تغير صعودا اونزولا موجود في االبورصة و موجود في الفوركسو هذا يقاس بشكل واضح فالسعر يسير مع التحليل مثل الفوركس مثل البورصة

ahmedibrahim258259
07-06-2015, 22:56
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع عن الاختلاف او التشابه بين الفوركس والاسواق المالية الاخري
تقبل مروري

مامون سباعنة
07-07-2015, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا اخى الموضوع ده من الممكن انه يكون بسبب خطأ فنى فى جهازك او ان النسخة بتنزل ناقصة ملفات عشان كده بيحصل الخلل ده عندك فى الميتاتريدر او ممكن برده يكون بسبب ضعف النت عندك او حاجة زى كده فنصيحة منى سطب البرنامج من اول وجديد

naggar
07-07-2015, 02:32
هناك اختلاف شاسع بين اسواق البورصات واسواق الفوركس فالفوركس
اسهل بكثير من اسواق الاسهم ومتداولين الاسهم والسندات يلجأون إلي اسواق الفوركس

baki
07-07-2015, 02:55
شكرا لك اخي على هدا الموضوع توجد العديد من الطرق المختلفة في الاسواق المالية
من الممكن ان نستعملها ارجو ان تقوم بشرحها لنا اخي في المستقبل

omarx150
07-08-2015, 10:25
مشكورعلى الموضوع الرائع
وعلى الافكار المفيدة
اتمنى لك المزيد من التالق والتميز
في سماء منتدانا الغالي
تقبل اجمل وارق التحيات

mido elmasry
07-08-2015, 10:38
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم hicham9000
مشكور علي موضوعك الاختلاف او التشابه بين اسواق الفوركس و اسواق الاسهم او صناديق الاستثمار
و بالفعل هناك وجهه تشابه بين جميع تلك الاسواق و لكن ما يميز سوق الفوركس ان سوق مفتوح 24 ساعه خلال 5 يام في الاسبوع
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

05AG
07-31-2015, 05:56
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

YMTMAX
11-23-2015, 11:06
*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..

اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا

المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

*

osama147
11-23-2015, 11:25
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان الاسواق الفوركسية اسواق الاسهم وغيرها تتشابه بشكل
كبير جدا ولكن الفوركس لايمكن ان يتم تحديد النسبة بشكل دقيق
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.