PDA

View Full Version : دليل المبتدئين للتداول باستخدام حركة السعر

hicham9000
07-05-2015, 05:06
درس اليوم يعتبر مقدمة تعليمية ممتازة للتداول باستخدام حركة السعر لكل المبتدئين في مجال الفوركس ولديهم طموح بأن يصبحوا أحد متداولي حركة السعر الناجحين، هذا بالإضافة إلى أن درس اليوم يعتبر أيضا وسيلة جيدة لتحديث المعلومات بالنسبة للمستثمرين من ذوي الخبرة في التداول باستخدام حركة السعر.
التداول باستخدام حركة السعر يعتبر في رأيي أفضل طريقة للتداول على الإطلاق، فلا يوجد لها منافس من حيث كفاءتها وفاعليتها في الأسواق. وأتمنى أن تستمتع خلال قراءة هذا المقال التعليمي، وأن تزول أي مخاوف أو لبس قد تكون عندك بشأن التداول باستخدام حركة السعر. ولا تنسى أن تترك تعليقك عند الانتهاء من القراءة.
ما هي حركة السعر؟
حركة السعر ببساطة عبارة عن "بصمة" المال في السوق. فالأسواق المالية هي المكان الذي يتم فيه تبادل الأموال ما بين المشاركين في السوق، وهذا التبادل للمال يترك أثرا، وهذا الأثر هو حركة السعر في السوق ويمكن ملاحظته على الرسم البياني للسعر. وبالنسبة لنا كمستثمري فوركس، يمكننا أن نتعلم القيام بالتداول من خلال "الأدلة" الموجودة على أثر حركة السعر. وتسمى هذه الأدلة استراتيجيات التداول باستخدام حركة السعر، وعندما تتعلم التداول باستخدام هذا الأدلة وتقوم بتسخير قوتها للتداول فأنت بذلك تصبح مستثمر فوركس باستخدام حركة السعر.

harimeche
07-05-2015, 05:57
الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــــالى وبركـــــــــاته

بــــارك الله فيك أخــــــي على الطرح المفيد لإخواننــــــا المبتدئين

ووصيتــــــي هي الدقة في التحليل مع الإدارة المـــالية والإدارة النفسية

TradingTech
07-05-2015, 07:10
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الفاضل على هذا الدرس القيم حول كيفية التداول باستخدام حركة سعر . . وأتمنى كل الخير لأعضاء هذا المنتدى العملاق

تقبل مروري وشكرا

ebrahemsobhe
07-05-2015, 08:32
حركة السعر ببساطة عبارة عن "بصمة" المال في السوق. فالأسواق المالية هي المكان الذي يتم فيه تبادل الأموال ما بين المشاركين في السوق، وهذا التبادل للمال يترك أثرا، وهذا الأثر هو حركة السعر في السوق ويمكن ملاحظته على الرسم البياني للسعر. وبالنسبة لنا كمستثمري فوركس، يمكننا أن نتعلم القيام بالتداول من خلال "الأدلة" الموجودة على أثر حركة السعر. وتسمى هذه الأدلة استراتيجيات التداول باستخدام حركة السعر، وعندما تتعلم التداول باستخدام هذا الأدلة وتقوم بتسخير قوتها للتداول فأنت بذلك تصبح مستثمر فوركس باستخدام حركة السعر.

adiil
07-05-2015, 16:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه من نصائح قيمة لاخواننا المبتدئين و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق
و النجاح

k73issam
07-05-2015, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على هذا الشرح الرائع للتداول باستخدام حركة السعر
كل الاحترام والتقدير تقبل مروري

hhpr1212
07-05-2015, 20:43
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه من نصائح قيمة لاخواننا المبتدئين و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق
و النجاح الجميع

naggar
07-06-2015, 20:48
طب أنا مبتدئ في سوق الفوركس بذمتك هل ممكن افهم اي كلمة من الكلام
اللي انت كاتبه ده يا ريت التبسيط لكل الاعضاء اخي

ahmedibrahim258259
07-06-2015, 22:50
بسم الله الرحمن الرحيم شرح ممتاز لحركة السعر والتداول من خلاله ان ااستفدت منه كتير جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالي

محمد عز الدين عيد خضري
07-06-2015, 23:54
لكي يبدا اي متداول مبتدأ في تجارة سوق العملات فهو يلزمه
قراءة كثيرة يجلب منها العلم وحساب تجريبي يتعلم عليه لتاتي المعرفة والخبرة فتولد الثقة لديه

kimo1
07-07-2015, 06:59
;):)) دليل المبدء هو اساسيات المنهجية الاولى يعنى لازم تعرف مبدء التحليل و مبدء البيع و الشراء و ادارة راس المال :)):)):p حتى تتمن من الربح

sheref elsayed gomaa
07-07-2015, 07:20
السلام عليكم اخى الكريم شكرا على هذه الملومه
المفيد وخاصه للمبتدئين لانك علشان تبدأ التداول
لازم تتابع حركه السوق والله الموفق

kimo1
07-07-2015, 15:01
ان دليلى المبتدئين للتداول باستخدام حركة السعر يتطلب العانية الخاصة باهم تحركات السعر من خلال العلم الجيد باسلوب التحليل الفنى او التحليل الاكلاسيكى

محمد السيد
07-07-2015, 16:10
انا مش عارف ارد اقول ايه فين الموضوع ؟؟ فين استراتيجية حركة السعر المذكورة اعلاه !!
والا الاستراتيجية دي مجرد عنوان والا ايه .. ؟؟!! على كل حال حصل خير ان شاء الله ..

bahoma310
07-14-2015, 03:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اي مبتدأ انصحه بقراءة منوضوعك فهو مفيد و مساعد
مشكووور تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء الجدد انشاء الله

zouhairzz
07-14-2015, 03:21
شكر الله لك هذا العمل الطيب
بارك فيك واجزل لك العطاء
تقبل الله منك وجعل هدا العمل في ميزان حسناتك

ibrahim forex
07-14-2015, 05:12
لكي يبدا اي متداول مبتدأ في تجارة سوق العملات فهو يلزمه
قراءة كثيرة يجلب منها العلم وحساب تجريبي يتعلم عليه لتاتي المعرفة والخبرة فتولد الثقة لديه

rachedcom
07-14-2015, 17:02
شكرا لك على هذا الشرح الرائع للتداول باستخدام حركة السعر
كل الاحترام والتقدير تقبل مروري

Bouani
07-14-2015, 17:30
السلام عليكم و رحمة الله
بالفعل حركة السعر هي التي تمثل اهم مؤشر عن السوق
لأنها تعطينا فكرة عن الحرب الدائرة بين الديية و الثيران
تقبل مروري

05AG
07-31-2015, 05:48
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

amr222
11-19-2015, 23:17
إن ما يخرج من القلب يدخل إلى القلب
هنا لقد استمتعت واستفدت أنا شخصيا"
من هذا الإبداع والتألق
الله لا يحرمنا من مواضيعكِ الراقية
وانتظر جديدكِ بفارغ الصبر
ولكِ مني أرق وأجمل التحايا

snnaky
04-07-2016, 19:15
والله يا اخى انا للأسف ولا شايف دليل ولا درس ولا معلومة محترمة ولا اى حاجة ؟؟ فين الكلام والشرح والدروس المستفادة والمعلومات
فين الرسومات والشروح والشارتات التطبيقية او الأمثلة التوضيحية
على فكرة عيب النقل بيظهر لما ننقل بدون فهم ويكون كل همنا اننا نعمل موضوع ناخد علية بونص وبس
حاول تجتهد وتتعلم افضل

gara77
04-24-2016, 20:54
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
دليل المبتدئين للتداول باستخدام حركة السعر
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

yousse
04-24-2016, 21:10
في الجمع الإسترتيجية تكون حركة السعر جزء من الاسترتيجي إدا فحركة السعر هي أهم شيءفي جميع الأسرتيجية ولكن عليك أن تكون مهتم بالطريقة التي تتجر بها لكي لا تسقط في الفخ

wayss
05-26-2016, 18:18
أود ان اشكرك على المجهود المبدول في طرح هذا الموضوع القيم و المتمثل في حركة السعر
في سوق العملات
أرجوا لك التوفيق و الارباح في تداولاتك تقبل مروري

mustaphakermad
05-26-2016, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله
والله يا اخى انا للأسف ولا شايف دليل ولا درس ولا معلومة محترمة ولا اى حاجة ؟؟
فين الكلام والشرح والدروس المستفادة والمعلومات
فين الرسومات والشروح والشارتات التطبيقية او الأمثلة التوضيحية
على فكرة عيب النقل بيظهر لما ننقل بدون فهم ويكون كل همنا اننا نعمل موضوع ناخد علية بونص وبس
حاول تجتهد وتتعلم افضل

---------- Post added at 04:22 PM ---------- Previous post was at 04:20 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
فين الكلام والشرح والدروس المستفادة والمعلومات ...........................
فين الرسومات والشروح والشارتات التطبيقية او الأمثلة التوضيحية ...................
على فكرة عيب النقل بيظهر لما ننقل بدون فهم ويكون كل همنا اننا نعمل موضوع ناخد علية بونص وبس ..........
حاول تجتهد وتتعلم افضل

---------- Post added at 04:22 PM ---------- Previous post was at 04:22 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
فين الكلام والشرح والدروس المستفادة والمعلومات
.................................................. ......................
حاول تجتهد وتتعلم افضل