PDA

View Full Version : زوج الكيبل

mohamededrees
07-05-2015, 06:27
تعبير يصف سعر صرف الباوند الإسترليني/الدولار الأمريكي
يعود هذا التعبير إلى عام 1800 حيث كان يتم بث سعر
صرف هذا الزوج من العملات عبر الكيبل
ويعتبر هذا الزوج هو اكثر الازواج تقلبا فى السوق لذلك
يحذر للمبتدئين التعامل مع هذا الزوج فى البداية لانه
قد يؤدى الى مرجنة حسابك فى وقت قصير .

ebrahemsobhe
07-05-2015, 08:39
حركة السعر ببساطة عبارة عن "بصمة" المال في السوق. فالأسواق المالية هي المكان الذي يتم فيه تبادل الأموال ما بين المشاركين في السوق، وهذا التبادل للمال يترك أثرا، وهذا الأثر هو حركة السعر في السوق ويمكن ملاحظته على الرسم البياني للسعر. وبالنسبة لنا كمستثمري فوركس، يمكننا أن نتعلم القيام بالتداول من خلال "الأدلة" الموجودة على أثر حركة السعر. وتسمى هذه الأدلة استراتيجيات التداول باستخدام حركة السعر، وعندما تتعلم التداول باستخدام هذا الأدلة وتقوم بتسخير قوتها للتداول فأنت بذلك تصبح مستثمر فوركس باستخدام حركة السعر.

adiil
07-05-2015, 16:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم والمهم حول زوج الكيبل و نحن بالفعل استفدنا منك و جزاك الله كل خير من
هذا السوق

hhpr1212
07-05-2015, 20:41
حركة السعر ببساطة عبارة عن "بصمة" المال في السوق. فالأسواق المالية هي المكان الذي يتم فيه تبادل الأموال ما بين المشاركين في السوق، وهذا التبادل للمال يترك أثرا، وهذا الأثر هو حركة السعر في السوق ويمكن ملاحظته على الرسم البياني للسعر. وبالنسبة لنا كمستثمري فوركس،

naggar
07-06-2015, 20:44
هذا الزوج ليس متقلبا ولا اي شيئ وأفضل زوج يقوم من خلاله المتداولين بالتداول عليه
لان هذا الزوج يجمع بين عملتين مهمين مثل اليورو دولار ايضا

ahmedibrahim258259
07-06-2015, 22:57
بسم الله الرحمن الرحيم نبذة رائعة عن الكيبل وهو سمي بذلك لانه الاسعار بين الممكلة المتحدة وامريكا كانت تنقل بكابل بحري قبل اكتشاف موجات الراديو
تقبلم روري

محمد عز الدين عيد خضري
07-06-2015, 23:13
اعتقد ان زوج الكبيل ابلاوند دولار انهي اهدافه في الهبوط ننتظر
قليلا الباوند دولار الي اعلي وننتظر ايضااخبار يوم غد اتمني التوفيق للجميييع

drkim
07-07-2015, 00:44
زوج الكيبل فعلا من اقوى واخطر الازواج فى السوق

قوى فى اتجاهه الاساسى وفى نفس الوقت تقلباته غير متوقعه

وينصح بالابتعاد عنه بالنسبه للمتاجر المبتدأ

مامون سباعنة
07-07-2015, 01:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
امتحان جميل يا رب ننجح فيه
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

baki
07-07-2015, 03:36
شكرا لك اخي على شرحك لهدا الزوج ارجو ان تقوم في المارة المقبلة
بوضع شرح لبقية الازواج المختلفة الاخري اخي .. تقبل مروري

kimo1
07-07-2015, 07:05
في الحقيقة هذه التسميات لا تغير شيئ من قوة العملة فعلى سبيل المثال زوج المجنون ,,,انا لا ارى فيه اي جنون بالعكس زوج هادئ يسير وفق التحليل الفنى بشكل محترم جدااا

محمد السيد
07-07-2015, 17:33
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

05AG
07-31-2015, 06:08
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

melad
07-31-2015, 08:02
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذا الشرح الواضح و البسيط , و لكن الكيبل فى رأيى ليس متقلب نهائيا او شئ من هذا القبيل فهو زوج مثلة مثل اى زوج اخر و إن بذلت الوقت و المجهود فى دراستة سوف تتعلم كيف تتنبأ بحركته , تحياتى و بالتوفيق

xmenflis1
10-18-2015, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على طرح موضوع
هذا الزوج ليس متقلبا ولا اي شيئ وأفضل زوج يقوم من خلاله المتداولين بالتداول عليه
بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

sofpreda
10-19-2015, 01:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع
تقبلوا مروري

zakija
03-31-2016, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

mohamed mano
03-31-2016, 21:37
شكىا اخى الفاضل على مجهودك الرائع .......لك فائق احترمى واشكرك على مواضيعك المتميزة .... وسلام عليكم

masllouhi salah
03-31-2016, 21:38
موضوع قيم والمهم حول زوج الكيبل
شكرا

lalmidiba
03-31-2016, 21:41
مرحبا اخي
مشكور على الثفة العمة التي نكتسبه من مقالتك مشكور وهي مهم مادمة تعمل في عالم الفوركس في انتظر السماء وقصة كيف حصل الزوج على هذا اللقب
بتوفيق ونجاح للجميع
شكرا

xmenflis1
05-23-2016, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم والمهم حول زوج الكيبل و نحن بالفعل استفدنا منك و جزاك الله كل خير من
بتوفيق للجميع

nadir 16
05-24-2016, 02:56
السلام عليكم ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺍﺗﻪ اعضاء المنتدى الافاظل
ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺘﺤﻴﻪ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺍﺍﺿﻞ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﻛﺜﻴﺭﺍ على الﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻻﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺋﻊ
ﻭﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﺍﻻﺳﺘﻔﺎﺍﺩﻩ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﻟﻌﻤﻞ ﺑﻪ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﻟﻚ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ

mido2224
05-24-2016, 03:04
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام