PDA

View Full Version : اسباب الفشل

oguiba amine
07-05-2015, 20:00
اليكم الاسباب:
1- انك لا تهتم بما ينصحك به اخوانك
2- لا توجد خطة موضوعة,ي
3- عدم تحديد الهدف
4- الصبر على الخسارة و التسرع فى اغلاق الصفقة الرابحة.
5- عدم استعمال الستوب لوز او الهيدج بديلا عنه
6- عدم الاعتماد على استراتيجية معينة او طريقة عمل تسير عليها
7- عدم حسابك خسارتك قبل مكسبك,لو قمت بحساب تأثير الخسارة على الحساب فبالتأكيد لن تخسر كثيرا لان ما يضيع الحساب هو الدخول بصفقات غير مدروس كمية خسارتها و تأثيرها على الحساب,و بالتالى تجد نفسك خسرت كثيرا.
8- على قد لحافك مد رجليك,يعنى على قد حسابك حدد حجم النقطة.,
9- انسى موضوع الثراء الفاحش و ضربة الحظ من اصل 500$ بقيت مليونير easy come,easy go .
10- ادمان ان تكون لديك صفقات مفتوحة.
11- اتباع التوصيات عميانى بدون فهم الاسباب حتما ستذهب بك الى النهاية.
12- الاستعجال فى فتح حساب حقيقى لان اول حساب فى الغالب سيضيع منك و دى تحية من السوق ليك عشان يشوف لو حتكمل ولا ستخرج من الحلبة نهائيا.
13- قلة المعرفة و العزوف عن القراءة.
14- لا تعزز عقد خاسر ابدا الا بدراسة قوية جدا.
15- ابتعد عن الاخبار و يوم الجمعة فترة امريكا.
16- لا تضارب و انت مشغول بأشياء اخرى او لسة صاحى من النوم او تحت تأثير اى شيئ من المسهرات او المخدرات.
17- اياك و التفكير فى الانتقام من السوق لانك لن تستطيع.
18- لا تضارب بأموال انت فى حاجة اليها لان هذا يولد ضغطا كبيرا.
19- لا تعتقد انك تستطيع تعويض خسائرك فى يوم او يومين,فقط التزم بخطة و انت ستعوض و لكن متى؟,عندما يريد الله.
20- فى النهاية لا تجعل المضاربة تلهيك عن ربك.,

naggar
07-06-2015, 19:42
من أسباب الفشل أخي الكريم انك تكون داخل صفقة وعكست عليك وتستمر
في فتحها ولا تضع لها استوب لوز حتي يتم مرجنة الحساب بالكامل

drkim
07-06-2015, 19:53
من اكبر اسباب الفشل من وجهه نظرى هو سوء اداره رأس المال اغلب المتاجرين بيفتقدوا الاداره

لو تم فعلا اداره صارمه لرأس المال سينجح المتاجر فى النهايه ايا كانت الاستراتيجيه المستخدمه

والطمع ايضا من اقوى اسباب فشل المتاجرين

goodman2
07-06-2015, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي اسباب الفشل كثيرة ومن اهم هذه الاسباب هو الغرور والاستعجال والتي دائماً تؤتي بنتائج سلبية
تقبل مروري وشكراً على الموضوع

drkim
07-07-2015, 01:01
موضوع جميل اخى

اكبر اسباب فشل المتاجر هو انه لا يتعلم من اخطاءه

وسء اداره رأس المال وطمعه وعدم ثقته بتحليله

samsoum555
07-07-2015, 01:25
موضوع جميل اخى

اكبر اسباب فشل المتاجر هو انه لا يتعلم من اخطاءه

وسء اداره رأس المال وطمعه وعدم ثقته بتحليله

مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووور

---------- Post added at 10:25 PM ---------- Previous post was at 10:12 PM ----------

من اكبر اسباب الفشل من وجهه نظرى هو سوء اداره رأس المال اغلب المتاجرين بيفتقدوا الاداره

لو تم فعلا اداره صارمه لرأس المال سينجح المتاجر فى النهايه ايا كانت الاستراتيجيه المستخدمه

والطمع ايضا من اقوى اسباب فشل المتاجرين

ومشكووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ور

baki
07-07-2015, 02:15
شكرا لك اخي على هدا الموضوع توجد العديد من اسبباب الفشل في سوق
الفوركس من الممكن ان نتجنبها وفي رئيي من اكثرها هي عدم ادارة رئس المال الجيدة .. تقبل مروري اخي

aligharbi316
07-07-2015, 02:29
بسم الله الرحمن الرحيم
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع
فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة

محمد السيد
07-07-2015, 03:48
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله - للخطر

الصعلوك
07-07-2015, 04:06
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح البسيط لجميع المبتدئين

kimo1
07-07-2015, 07:37
اسباب الفشل هى النقاط التى يجب على كل تاجر ان يكون واعي بهاو ملتزم بتجنبها خاصة في ضروف تقلبات السوق و منها يقدر يتدارك الى توفي الاحسن باذن الله

mido elmasry
07-07-2015, 08:08
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخيالفاضل oguiba amine
مشكور علي موضوعك اسباب الفشل التي ذكرتها بلتفصيل في موضوعك واحده تلو الاخري
و ننتظر منك المزيد من المواضيع الجديه التي تفيد المبتدئين
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

الصعلوك
07-07-2015, 10:57
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على هذا الموضوع الرائع
لقد نورت عقلي بمعلومات جديد في سوق الفوركس

ahmedibrahim258259
07-07-2015, 13:32
بسم الله الرحمن الرحيم اهم سبب من اسباب الفضل هو الطمع وعدم تطبيق الاستراتيية بالحرف
تقبل مروري اخي الغالي

bahoma310
07-14-2015, 03:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كلها اسباب صحيحة و واقعية و اكثر من نصفها حدث معي
مشكووور تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء الجدد انشاء الله

moraab1009
07-14-2015, 03:07
Peace, mercy and blessings of God Almighty
All the right reasons and realistic and more than half of which happened to me
Mhkowor accept traffic with sincere greetings and best wishes of success for each new member , God

bingooooo
07-23-2015, 16:58
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا تحياتي على الموضوع أخي الكريم و على المعلومات
فعلا مفيدة وإفادة جزاك الله خيرا وبالتوفيق

yyoussef
07-23-2015, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا أخي على الموضوع الرائع معلومات مفيدة و اتمنى الإستفادة لجميع أعضاء المنتدى

salahgold
10-27-2015, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

egyptian200100
10-27-2015, 19:33
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
انت لميت كل العوامل التى
تؤدى الى الفشل فى الفوركس
وعلينا ان نتجنب كل هذه
العوامل
مشكور
وتقبل مرورى

omerhomsy
11-05-2015, 20:06
***** ^-^ *****

اخى الفاضل / ...... نقف كثيرا امام ابداع طرحك وذووق انتقائك.. وثق انك احد هؤلاء الاعضاء الذين سرقوا منا حتى الاحرف البسيطه التي نحاول مجاراتهم بها والرد عليهم ينحني الشكر امام كلماتك وموضوعك الراااائع لكم كل الشكر.. دمتم بهذا الابداااع

snnaky
12-10-2016, 15:37
كثير من المتداولين المبتدئين يتورطون مباشرة بكل بساطة ويخاطرون بأموالهم التي اكتسبوها بالجهد والتعب بدون خطة تداول في محلها، والأمل في أن تواتيهم خطة هكذا بطريقة ما ليست بالخطة السليمة، فهذا هو نهج المتداولين المقامرين، والاعتقاد بأنك سوف تستثمر بطريقة ما عن طريق المقامرة بحساب تداولك وتحقيق ثروة صغيرة في مدة بسيطة بدون أي خطة أو استراتيجية في محلها هو أمر يضعك على أول طريق الفشل كمتداول

freetrade
12-10-2016, 15:44
حلوة النقطة بتاعة علي اد لحافك مد رجليك ودي ببساطة شرح لمفهوم ادارة راس المال الحكيمة الي بتخلينا نقدر نتاجر بدون مخاطرة عالية قد تجعلنا نخسر اموال طائلة

Ayman ElSayed
12-10-2016, 16:08
السلام عليكم
بالفعل يا أخي الكريم كلامك مظبوط ويجب الحرص من هذه الاسباب لتجنب الفشل
ووالوقوع في ممصيدة اليأس مع الخسارة في سوق الفوركس

samehsaeed13
12-10-2016, 16:27
موضوعم أكثر من رائع فمن أسباب فشل فى الفوركس عند فتح الصفقات عدم وضع استوب لوز لها وعدم المتابعة .
والدخول فى أكثر من صفقه بأكبر أحجام ولوحات عاليه .وعند الانعكاس يتمرجن الحساب

ibr08
12-10-2016, 16:45
سلام اخي الكريم من أسباب الفشل انك تكون داخل صفقة وعكست عليك وتستمر
في فتحها ولا تضع لها استوب لوز حتي يتم مرجنة الحساب بالكامل وانصح ايضا عدم دخول صفقة عكس اتجاه السوق فانت كالذي يسبح عكس التيار .... وفي نهاية اتمني لك نجاح اخي

freetrade
12-10-2016, 16:51
المناقشة فيما يخص المتاجرة وسامع نصايح ذوي الخبرة والاقتداء بيهم يعتبر من عوامل محاربة اي فشل لانه الاخرين ممكن يكون لديهم رؤية تختلف عن رؤيتك القاصرة اللي بتسببلك الوقوع في الفشل

bebars zolfakar
12-10-2016, 18:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
حيث من اهم اسباب الفشل عدم وجود هدف وايضا الطمع وعدم مراعاة الاخبار الاقتصادية الهامة وعدم معرفة التحليل بانواعة سواء كان فنى او اساسى وعدم معرفة مبادى واساسيات الفوركس
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لمجهودك
تقبل مرورى

akram mohamed obaid
12-20-2016, 19:30
أكيد إنك قد وضعت النقاط الكامله لموضوع الفشل والخسارة في سوق الفوركس وعليك في هذة الحاله قراءة كل نقطه والقيام بوضع حل لها ومعالجتها قدر الإمكان حتى وأن كان الحل بشكل تدريجي

doaa sary
12-22-2016, 01:49
اسباب الفشل
اولا عدم استخدام الاستوب لوز صمام الامان
2 قلة التعليم والخبرة
3 اللوت العالى والطمع ادارة راس المال تحميك من خسارة كل رصيدك

bassem forex
12-22-2016, 05:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسراحة شرح وحصاء ممتاز 20 سبب للفشل اضن انك لم تترك سببا لم تذكره ممتاز واصل في نجاحك

freetrade
12-22-2016, 05:50
من اعجب ما يقوم به المتاجر الغير خبير والذي يتداول بعشوائية انه يصبر علي الخسائر لكنه يغلق الصقات الرابحة قبل الوصول للهدف

aya80
12-22-2016, 10:19
شكرا جزيلا على هذا الوضوع انا وبصفه شخصية مرت باكثر من نقطة مما ذكرتهم حضرتك منها اني استعجلت في فتح حساب حقيقي قبل ان اتعلم واتدرب جيدا وهذا سببب لي خسائر كبيرة جعلني معقدة وبخاف جدا من فتح الصفقات

hosam2020
12-22-2016, 10:23
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اهم اسباب الفشل اثناء المتاجره فى فوركس
عدم معرفته جيدا و الاستهانه بالفوركس
و عدم اخده بجديه و ايضا الطمع و عدم الحذر يتسبب لك
بخسائر كبيره

alazez
12-22-2016, 10:57
السلام عليكم احسنت اخي الكريم بارك الله فيك فعلا كلامك صحيح وروعه كل هذا الاسباب تودي الى الفشل استمر في المزيد مع التمني لك بالتوفيق

sob81
12-22-2016, 12:10
لا اطلق على الخسارة الفشل اخى حيث يمكن ان تخسر فى مجال معين وتربح فى جال اخر وهنا فى الفوركس هكذا بالنسبة للمتاجرين ممكن يكون شاطر فى اى مجال اخر ولكن فى الفوركس غير موفق وبهذا لا يكون فشل

bakmosta
12-22-2016, 18:50
الســلام عليــكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اسبا الفشل في الفوركس كثرة جداا و لكن يجب على المتداول ان لا ييأس أبدا و كما يجب عليه ان يقتنع من أنه الخسارة في سوق الفوركس هي حزء من الربح و تحقيق الحلم.

بدر اشطيبي
12-22-2016, 21:25
اذا لاحظنا فهي كلها اسباب نفسية تجعل من التداول امرا في غاية التعقيد
بالنسبة للمتسرعين او الذين يشتغلون بدون خطة شكرا لك على الموضوع

zizoo99
12-22-2016, 21:43
شكرا لك اخى على هذه النصائح الغالية و علشان نكون برضه واقعيين هناك ثراء فاحش فعلا و لكن بالعقل و ذلك بالاعتماد على الاخبار فى مضاعفة راس المال خلال ساعات

bakdz
12-22-2016, 23:23
السـلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بـركاته
تقريبا ذكررت لنا أهم اسابا الفشل و التي يجب على المتداولين تجنبها ان كانو يريدون النجاح في سوق الفوركس و لكن القليل منا سينجح في تجبنا لان الامر ليس بالهين.