PDA

View Full Version : طريقة تحديد الاهداف

oguiba amine
07-05-2015, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طريقة تحديد الاهدف كانت عائق كبير بالنسبة لللمبتدئين ولكن هناك عدة طرق لتحديد الاهداف

قد تكون معلومه معروفة عن بعض المتاجرين ان نقطة الاغلاق والافتتاح يعتبران مقاومة او دعم, وعلى هذا الاساس اتعتمد الطريقة
ففي بعض الاحيان يرتد السعر قبل الوصول للهدف لكن مع تقديم وقف الخسارة نكون في بر الامان. لا

اطيل عليكم الطريقة كالاتي

نحتاج مؤشر الفيبوناتشي بالمستويات التاليه 0, 50 , 100
20492
بالنسبة الافتتاح في للشمعة الهابطة يكون في الاعلى والاغلاق في الاسفل والصاعده العكس
20493

طرق التعامل معها

اولا :عند افتتاح شمعة يومي او اسبوعي جديده نضع مؤشر الفيبوناتشي على الشمعه السابقة, سحب مؤشر الفيبوناتشي في الشمعة الهابطة من بداية جسم الشمعة (منطقة الافتتاح) وليس الذيل وخط الخمسين يكون على الاغلاق والصاعدة العكس التوضيح بالصورة
20494
نرجع على فريم الساعه
20495
ثانيا: شمعة الهمر سحب الفيبوناتشي من بداية الذيل الى منطقة الافتتاح او الاغلاق
20496

naggar
07-06-2015, 19:40
ولكن ربنا الهمني بطريقة اخي الكريم ممتازة وهي تحدد طريقة الدخول والخروج
من الصفقة عن طريق مؤشر بسيط وهو البولينجر

hager omar
07-07-2015, 00:58
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل الشكر والتقدير لك اخي الفاضل علي هذا الموضوع الثمين الذي قدمته لنا وفي انتظار كل جديد باذن الله

تحياتي لك

drkim
07-07-2015, 01:07
احسنت اخى موضوع جميل وتحديد الاهداف من الاشاء المهمه

ويمكن استخدام الدعوم والمقاومات فيها او الفايبوناشى او القمم والقيعان السابقه

ومنها العرض والطلب

adiil
07-07-2015, 04:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على شرحك لنا لطريقة تحديد الاهداف و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير من هذا
السوق

logzara
07-07-2015, 06:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل الشكر موصول إليك أخي على هذا التوضيح الرائع الذي يساعد المبتدأ على طريقة تحديد الأهداف فشكرا لك أخي وننتظر مواضيع أخرى إنشاء الله
بارك الله فيك أخي الكريم وجزاك الله ألف خير تقبل مروري

kimo1
07-07-2015, 07:25
الاهداف تحدد وفق نظام الاسترتيجية المعتمدة في المتاجرة و هذه الاخير تكون في علاقة مباشر بحجم راس المال و حكم العقود التى نعتمجها و التى لا يجب ان تكون كبيرة و الله المستعان

محمد السيد
07-07-2015, 17:21
طبعا انت ما فهمتناش الحكمة من اننا ليه في اليومي بناخد من اول الجسم وحتى نهاية
وليه في فريم الساعة بناخد من اول الذيل وعشان كده ولا كاننا قرانا حاجة ..

omarx150
07-08-2015, 08:20
طرح رائع راق لي كثيرا
وبطاقات طرحك ولا أروع
لاحترمنا الله من إبداعك
سلمت وسلمت مواضيعك الراقية
كنت هنا وراق لي إبداعك

saiddeco
07-09-2015, 08:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هناك عدة طرق لتحدي الهدف و كيف ندخل و منى ندخل و ماهي أقصى أرباحها كم ستكون خسارتها المهم الهدف يحدد عن عدة طرق أولها التحليل الفني للعملات

iraq
07-14-2015, 06:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل الشكر موصول إليك أخي على هذا التوضيح الرائع الذي يساعد المبتدأ

على طريقة تحديد الأهداف فشكرا لك أخي وننتظر مواضيع أخرى إنشاء الله

بارك الله فيك أخي الكريم وجزاك الله ألف خير تقبل مروري

romisaa soliman
07-14-2015, 06:17
كل تحياتى وشكرى لك صديقى العزيز على هذا الموضوع الجيد على طريقه تحديد الاهداف شكرا جزيلا وانتظر من سيادتكم مواضيع اخرى
تحياتى..
نتمنى لكم دوام التوفيق :)

ebrahemsobhe
07-14-2015, 11:42
المتاجرة بنظام الھامش
أن نظام المتاجرة بالھامش ھو نظام یتیح لك الإمكانیة للمتاجرة بسلع تفوق قیمتھا أضعاف رأسمالك .
یتم ھذا النوع من المتاجرة بالتعامل مع شركات خاصة تقوم بمضاعفة رأسمالك عدة أضعاف حیث تسمح لك بالمتاجرة بسلعة ما
مقابل خصم نسبة بسیطة من قیمتھا كعربون مستخدم .
لا تشاركك ھذه الشركات الربح أو الخسارة حیث لا تطالبك إلا بتسدید كامل قیمة السلعة بعد بیعھا و تنحصر مھمتھا بتنفیذ أوامر
البیع والشراء الذي تحددھا أنت وبالسعر الذي تختاره أنت .
فإذا أمرتھا ببیع السلعة بسعر أعلى من سعر الشراء ستنفذ الأمر وستخصم قیمة السلعة كاملة وستعید لك عربونك زائداً الربح
كاملاً وكأنك كنت تمتلك السلعة فعلیاً . وإن أمرتھا ببیع السلعة بسعر أقل من سعر الشراء ستنفذ الأمر وستخصم من حسابك لدیھا ما
یستكمل قیمة السلعة كاملة .
قبل أن تقوم بأي عملیة بیع أو شراء ستفتح حساب لدى ھذه الشركة وستودع فیھ مبلغاً من المال .
سیظل ھذا المبلغ دون مساس إلى أن تقرر أن تشتري سلعة لتتاجر بھا حیث سیقسم حسابك إلى قسمین :
ھامش مستخدم یتم خصمھ حسب المعادلة : الھامش المستخدم = عدد العقود * حجم العقد / نسبة المضاعفة .
وھامش متاح یتم حسابھ حسب المعادلة : الھامش المتاح = الرصید – الھامش المستخدم
یكون الھامش المستخدم ھو أقصى مبلغ یمكن خسارتھ في الصفقة .

engaym
07-14-2015, 11:50
السلام عليكم اخى من المهم فى الفوركس قبل الدخول فى اى صفقة هو تحديد الهدف لهذة الصفقة
حتى لا تطمع فى الصفقات وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

adel25
07-18-2015, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم
بارك الله فيك اخي و با التوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
07-18-2015, 18:21
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي بحدد الاهداف عن طريق الدعوم والمقاومات وبستخدم مؤشر الباربوليك سار وعلى فريم الربع ساعة
تقبل مروري

ahdahmed
07-18-2015, 18:23
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم طريق تحديد الاهداف هو
الف ب فوركس علشان تقدر تشتغل صح
شكرا

yyoussef
07-18-2015, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أشكرك على هذه المعلومات وهي معلومات سهلة الفهم و بالتوفيق لك ولي جميع اخواننا في المنتدى

---------- Post added at 03:44 PM ---------- Previous post was at 03:44 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا أخي على الموضوع الرائع معلومات مفيدة و اتمنى الإستفادة لجميع أعضاء المنتدى

rachedcom
07-19-2015, 03:30
احسنت اخى موضوع جميل وتحديد الاهداف من الاشاء المهمه

ومنها العرض والطلب

ebn masr
02-11-2016, 10:20
بصراحة انا عن نفسي ماتعاملتش قبل كدة فى التداول يعنى ماشتغلتش قبل كدة بمؤشرات الفيبوناتشى علشان اقدر اقولك هو كويس ولا لا وطريقة العمل بيه اخبارها ايه

aymansaleh
02-11-2016, 18:24
الاخ الكريم مشكور على مجهودك الجبار في توضيح هذه الطريقه الرائعه في تحديد افتتاح واغلاق الصفقه ولكن الصور لم توضح الموضوع بالكامل, الفيديو كان هايبقه افضل واسهل في الشرح وتوضيح الفكره بالظبط بالتوفيق
تقبل مروري

soad labib sadek
02-11-2016, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي شرحك الوافي و اعتقد ان لكل متاجر استراتيجيته الخاصة و التي تحدد له هدفه ة الاستوب لوز الخاص به و اسلوبك رائع صراحة استفدت منه كثيرا

بالتوفيق

azizjab
02-11-2016, 19:56
شرح جميل اخلي
غالبا الاهداف تحدد بحركة الشموع وهناك من يستخدم الترندات والدعوم والمقاومة لذلك بالاضافة لنسب فيوناتشي . اذا كلها عوامل مفيدة وتختلف من متاجر لاخر

mahmoud rabea
02-11-2016, 22:11
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

mohamed mahmod
02-11-2016, 22:17
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

sendrela
02-11-2016, 22:35
بالطبع استخدام الفيبوناتشى مهم جدا لان غالبيه المحترفين يعتمدون عليه فهو بالاصل يعتمد على الدعم والمقاومه وبالتالى يمكن الاستفاده من ذلك بتحديد نقطه دخول مناسبه

yousse
02-11-2016, 22:39
لكي تسطيع تحديد الأهداف لابد من مستويات الدعوم والمقومات فبها تسطع أن تحدد بطريقة صحيحة وآمنة لدلك من الأفضل أن يتعلم المبتدئ كيفيات وضع الدعوم والمقومات

gara77
02-13-2016, 17:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
طريقة تحديد الاهداف
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

mrramy
02-16-2016, 12:06
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا انا بحب اشكرك على المعلومة ثانيا انا بتمنى منم حضرتك عمل فيديو لنقطة الدخول المناسبة او اختيار وقت الدخول للصفقات لان دى مهمة اوى
تقبل مرورى

aym
02-16-2016, 12:08
طريقة تحديد الاهداف طريقة جيدة اخى وشرح مميز ونشكرك على هذا الموضع ونتمنى المزيد من المواضيع
التى تفيد الجميع فى الفوركس وتساعدهم على التداول

amrelnagar53
02-16-2016, 12:18
ممكن توضيح اكتر لطريقة تحيد الاهداف فانا اري ان الفيبوناتشي مهم جدا و لكن لا اعرف كيف استغله فياريت توضيح اكتر لو سمحت

abdulsalam
02-16-2016, 12:20
لكي تسطيع تحديد الأهداف لابد من مستويات الدعوم والمقومات فبها تسطع أن تحدد بطريقة صحيحة وآمنة لدلك من الأفضل أن يتعلم المبتدئ كيفيات وضع الدعوم والمقومات

fanta
05-01-2016, 07:36

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

zakiki51
05-12-2016, 20:27
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

snnaky
07-13-2016, 19:18
الفكرة كويسة ومعمول بها بيالفعل ولكن طريقتك فى الشرح للأسف محتاجة شوية توضيحات واستخدام اليات افضل للشرح لأن الصور صغيرة جدا وكمان الطريقة غير واضحة لمن لم يجرب استخدامها انا يمكن عشان عندى خبرة مسبقة بالطريقة وبستخدمها من فترة بس بنظام مختلف شوية اتنما نفس الفكرة لكن من هو جديد علية يحتاج لشرح افضل من كدة

ahmed thrwat2
07-13-2016, 19:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخى الغالى ع الشرح الجميل هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير من هذا
السوق

titotroy
07-13-2016, 20:13
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الكبير
فعلا موضوع مهم جدا وخصوصا لمن ليس لديهم خبرة او مبتدئين فعلا
اخى

MohaNew1
07-13-2016, 20:25

نعم هذه من اهم الطرق ي تحدثد الاهداف التي يجب الوصول اليها في تحقيقي رح عن طريق الصفقات

شكرا لك وبالتوفيق لك وللجميع

imamix
07-16-2016, 12:29
مرحبا اخوتي اعضاء المنتدى
موضوع جميل وتحديد الاهداف من الاشاء المهمه
ومنها العرض والطلبتقبل مروري اخي الكريم

9ou9ou
07-26-2016, 02:29

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

omaryat2
07-27-2016, 17:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

abdulkader1995
08-13-2016, 07:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الفاضل على هذا
التوضيح. ارى جميع الاخوة لديهم اندفاع تام لتعليم الغي بما يتلكون من معلومات

sob81
08-13-2016, 11:48
طريقة تحديد الاهداف اخى الكريم موضوع مهم لكل متاجر ان يضع الاهداف امامة التى يريد الوصول اليها ولذلك يجب
على المتاجر اختيار الوقت المناسب للدخول فى الصفقات

ابوفؤاد
08-13-2016, 16:56
ارى ان التعامل مع الفيبوناتشى لديك نظره اخرى فيه فان التعامل بتلك الطريقه لا ارى اى مغزى من التعامل به الرجاء تكمله امقال لفهم ما تريد ان تصل اليه و الهدف من هذا لتحقيق اعلى ربح ممكن

faroukf22
08-13-2016, 17:24
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه
التى اصبحت متاحه لنا افدتنا وارجو ان يستفيد منه معظم الآعضاء
تميزت اخى فى انتظار جديدك
تحياتى

Ayman Abdellatif
08-13-2016, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،،

موضوع هام ويجب قرائته والتمعن جيدا فيه مشكور بجد على الطرح المهم وأتمنى لك مزيدا من التقدم والنجاح

mohamedsonbol
08-13-2016, 21:17
تشكراات لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته