PDA

View Full Version : الاسترليني دولار وزيادة المخاطر الهبوطية

oguiba amine
07-06-2015, 03:05
لنقم بالنظر لزوج العملات الاسترليني دولار على الإطار الزمني اليومي . قرر بنك انكلترا في 3 من يونيو الحفاظ على سعر الفائدة دون تغيير عند المستوى 0.5% و ترك برنامج التيسير الكمي دون تغيير عند المستوى 375 بليون جنيه استرليني . في 30 من يوينو أشار التقرير الأخير إلى نمو الاقتصاد البريطاني بمقدار 0.4% في الربع الأول نسبة لنمو الطلب المحلي مع عجز الحساب الجاري بـ 20.6 بليون باوند ، أو 5.8% من الناتج المحلي الإجمالي ، طارحاً 0.6% نقطة من النمو . التوقعات الاقتصادية للمملكة المتحدة غير مؤكدة كما يعتزم الحزب المحافظين الفائز للقيام باستفتاء حول عضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبي بحلول نهاية عام 2017 وربما في وقت مبكر من 2016 . كما تعهد حزب المحافظين على إغلاق العجز الميزاني خلال السنوات الخمسة و قام المستشار George Osborne بإعلان عن تدابير للتقشف في 8 من يوليو عند تقديمه ميزان الحكومي للسنوات الأربعة القادمة . سيقوم التضيق المالي بالعمل كعائق للنمو . الحالة السياسية و الاقتصادية الغير مستقرة من إمكانية خروج اليونان من الاتحاد الأوروبي زاد من المخاطر التراجع للاقتصاد البريطاني . على هذه الخلفية يظهر الاقتصاد الأمريكي على مسار الانتعاش الثابت، مع زيادة التقرير المتين لوظائف شهر يونيو احتمال رفع أسعار الفائدة في شهر سبتمبر . من الممكن أن يضعف الباوند البريطاني مقابل الدولار الأمريكي في القريب العاجل بالنظر إلى توقعات النمو المتباينة والسياسات النقدية لمجلس الاحتياطي الفدرالي وبنك انجلترا.

ابراهيم عدنان
07-06-2015, 04:04
فعلا هذا الموضوع والتحليل مهم جدا لكثير من الاخوه اعضاء المنتدى وخصوصا المبتدئين منهم وكثير من المستثمرين في الفوركس بارك الله فيك وتقبل مروري

lyes1977
07-11-2015, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

نجوى هادي
07-11-2015, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع والمهم الذي يخص الدولار الاسترليني مقابل لادولار الامريكي ان شاء الله يكون فيه فائده للاخوه اعضاء المنتدى تقبل مروري

aliemad
07-12-2015, 00:27
السلام عليكم
مشكور يا اخي العزيز على التحليل الفني الذي يخص الدولار الاسترالي و جزاك الله الف خير على التحليل يا اخي و بالتوفيق للجميع و شكرا

halabcoo
07-12-2015, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الفاضل أشكرك على هذي المعلومات الجميله والشرح الرائع بارك الله فيك
بالتوفيق للجميع

هاشم احمد
07-12-2015, 04:05
السلام عليكم إخواتي الكرام
لا أخي ليس هناك أي شيء صعب كل شيء بالعمل يستطيع أن يطبق
و التعليم الفني هو مسألة وقت و دراسة له و إستعاب كل نقطة.

mido2015
07-12-2015, 17:18
السلاام عليكم ورحمة الله مشكور على التحليلات الجيدة التي افدتنا بها لانها مهة جدا للتاجر يجب البحث دائما عن التحليلات الجيدة التي تكون لها نتائج ايجابية لابد من التعلم في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.