PDA

View Full Version : الاربعاء الماضي استلمت البونص فانظرو ماذا حصل لي لاول مرة 01/07/2015

bahoma310
07-07-2015, 01:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
في الحقيقة هذا الموضوع ليس مكانه هنا و لكني احببت ان اضعه في هذا القسم لانه يحتوي على نسبة مشاهدة عالية و هذا بعد اذن اصحاب المنتدى
منذ شهر ديسمبر2014 و انا اشارك في المنتدي كان همي البونص فقط لم اكن اقرأ المواضيع كنت اضع ردودا اجيانا تكون عشوائية و قد تم حظر جسابي الاول و انا اعترف انني لم يظلمني اجد فكنت اخالف القوانين و ظننت انه لن يكتشفوا امري المهم هذه كبداية فقط قدمتها خصيصا للاعضاء الذين كانوا مثلي
كنت في بداية كل شهر اخصر البونص في يومي الثاني لانني لم اكن اتعلم و لم اكن اقرأ مواضيع المنتدى ت فقط اقرأ بعض الكتب و لم اكن اكمل قراءتها لانني كنت امل منها و كنت احيانا اخرى اشاهد فيديوهات في اليوتوب و لكني لم اكن استوعب و لم اكن افهم لانني لم افهم الفوركس من بدايته فلو فهمته من بدايته لفهمت تلك الفيديوهات و تعلمت منها المهم كما قلت لكم كلما استلم البونص كنت خصره و عجزت عن التعلم لانني كنت اثق في نفسي انني من دون ان اتعلم الاستراتيجيات و المئشرات و طريقة عملها سأربح التحدي و لكني بعدي خهسارتي للبونص مرارا و تكرارا قلت في نفسي بما انني ذكي و اعتقد اني استطيع الربح والنجاح في مجال الفوركس بدون ان اتعلم فلماذا فشلت في دراستي و طردوني من التعليم فقررت ان اتعلم و اصبحت جادا هذه المرة فمن حسني حضي اني صادفت موضوع في المنتدى من طرف احد الاعضاء كان عضوا نشطا فقط و لم يكن من الاعضاء الخبيرين في المنتدى كان عنوان موضوعه متعة مشاهدة المواضيع و المشاركة فيها كان موضوعا رائعا و قد اقنعني بمشاركته انني احترت الطريق الصحيح هذه المرة
فبدات بقراءة المواضيع و كانت ردودي هادفة كنت حقا اجد متعة في قراءتها و كنت افهم بطريقة افظل خاصة عندما يسأل شخص عن شيئ ما انا لم اكن افهمه فكنت اشاهد ردود الحبراء المنتدى وهم يفسرونها بشكل بسيط و انا اود ان اشكرهم بهذا الموضوع
اكملت طريقي في متابعة القراءة و المشاركة عليها و كنت افهمها و افهم اشياءا لم اكن افهما و بعض الاحيان كنت افهم اشياءا لم اكن افهمها جيدا من قبل و عند نهاية الشهر وجدت نفسي قد جمعت 42.80 دولار من البونص فأرسلوها لي يوم الاربعاء و اليوم نجن في بداية يوم الثلثاء اصبحت 90.34 دولارا دخلت في 64 صفقة خسرت منها 2 فقط الاولى 0.49- سنت و الثانية -3.60 و الان فهذه الاثناء انا اجري 7 صفقات كلها خاسرهم و لكنني واثق من تحليلي و استراتجيتي التي تعلمتها لانني كلما قرأته و تعلمته من المنتدى حقا قد اغناني عن الكتب و الفيديوهات فقد طبقته على منصة التداول الحقيقية
انا اواجه مشكلة في تفعيل بطاقة بايونير ممكن ان اجد شخص يبعثلي 5 دولار فيها حتتى تتفعل و سأعيدها له انشاء الله

mechanical
07-10-2015, 09:04
السلام عليكم ... الموضوع بتاعك جميل وحكايتك اظن انها حصلت لكتير جدا في المنتدي ... ولكن انا للاسف لا اتعامل مع البايونير كان نفسي اخدمك بجد لان حسيت منك الصدق ... شكرا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول وادارة راس المال

waelmma
07-10-2015, 09:50
اخى الكريم نا بعتبر ان البنوك الالكترونية افضل مائة مرة من اى بطاقة
وخاصة بنك اسكريل فعمولته صغيرة وكمان يمكن ربطه بالبنك الارضى
https://account.skrill.com/signup?rid=45066364

Elkhaldi
07-13-2015, 15:02
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على مشاركتك معنا تجربتك واتمنى ان يستفيد منها الاعضاء الكرام
تقبل مروري

pepobm
07-13-2015, 15:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما طرحته من موضوع يشجع اكتر على التداول فى الفوركس
التوفيق من عند الله

ayoub321
07-13-2015, 15:29
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي موضوعك رائع ومشجع جداً يا يبدو أنك لستة أول عضو يحدث معه هذا الأمر أخي الكريم تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى اللجميع النجاح والتوفيق إنشاء الله

حسنى صادق
07-13-2015, 15:50
اخى لاففضل ان البونص سيستمر فى ان يصل اليك بلا تاخير و لكن الاهم هوان تكون قادر على عمل المزيد من الارباح باستخدامة و الاستفادة مننة بطرق كثيرة

---------- Post added at 03:50 PM ---------- Previous post was at 03:37 PM ----------

لابد اخى الفاضل من ان نتعلم كيفية الاستفادة من السوق و التعلم السريع ن العم على الاربح من السوق و الاعتماد على الكثير من الاليت

mind333warrior
07-13-2015, 16:09
الفشل بداية النجاح ، وأنت بدأت والآن هو أصعب كيف تحافظ على أن انطلاقتك الصحيحة

شبه منحرف
07-13-2015, 16:17
تمام اخى الكريم ونحن ننصح الاخوه المبتدئين برضو بان يقرأو المواضيع ويستفادون منها ولا يردون ردود مقتبسه او منقوله او عشوائيه صدقونى هذا المنتدى افادنى كثيرا جدا واعطى لى خبره كبيره اصبحت اعرف كل شئ عن السوق ومعلوماته

yacrao
07-13-2015, 16:37
اخي الكريم انت تتاج ر بلهفة زائدة على الحد فمن المهم ان تتاجر وانت متاكد من كل عملية تقوم بها فو سوق الفوركس اخي الكريم وشكرا لك على الموضوع

alaa ali
07-13-2015, 16:59
اهلا بكم
التعلم مهم جدا ....... وهو التحدي لكى تستطيع الربح والنجاح في مجال الفوركس بالطريقة الصحيحة
بالتوفيق

مهند سباعنة
07-13-2015, 17:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم بصراحة لا يسعني ان ارسل لك هذا المبلغ لأنه لا يوجد لدي اي رصيد متاح للسحب
ثم ان بطاقة بايونيير لا تحتاج الى رصيد حتى تشحن اليك
تقبل مروري

marwanadam
07-13-2015, 19:07
لدى اقول دائما المنتدى يقدم خدمتين فى نفس الوقت
ادى يعى الفرصة لكى تدخل سوق الفوركس وكدالك يمكن من تعلم مبادئ السوق العالمية
لدى يجب ان نستفيد نحن من الدرج الاول وان لا يكون همنا الوحيد هو البونص
وبتوفيق

nomynas
07-13-2015, 21:20
هذه رسالة قوية لكن المخروضين اللي يحطو تعليقات عشوائية و اتمنى ان يستفيدو منك اخي الكريم و ما دمت سليما فلا تقل من ذلك و ان شاء الله موفق في صفقاتك لكن يجب ان تحدر من السوق لأنه مكار و متقلب لا تعرف متى قد ينعكس السعر

romisaa soliman
07-13-2015, 21:21
تحيه طيبه وبعد
فى بدايه الكلام احب ان اوجه شكرى للاستاذ الفاضل صاحب الموضوع
حقا انه موضوع جيد
واتمنى للجميع مرور طيب

dima09
07-17-2015, 18:15
- السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته إخواني اخواتي رواد منتدى الفوركس العربي أنا عضو جديد التحقت مؤخرا بهذا المنتدى وارغب في اكتساب بعض المعارف الضرورية لكل عضو جديد لذلك اطلب منكم أصدقائي الأعزاء ان تمدون لي يد المساعدة حتى أكون عضوا فاعلا بإذن الله و جزاكم الله عني خير الجزاء.

helmi nsir
07-19-2015, 06:18
اخي الكريم اشكرك على مشاركتك معنا تجربتك
موضوع يشجع اكتر على التداول و التعلم خاصة

nes_trader
07-20-2015, 20:01
ان الخسارة تاتي احيانا نتيجة لنقص المعرفة او الخبرة
و احيانا بسبب الطمع او المخاطرة لذا انصحك بالابتعاد عتهم

Bassem Hassani
07-20-2015, 22:20
بمكن تكون مشكلتك يا غالى هى انك لم تتعلم الفوركس جيدا لان الفوركس مش عايز خبرة شهر ولا اتنين دا عايز خبرة كبيرة جدا وانا شايف السبب ارئيسى فى خسارتك دى هى عدم الادارة الجيدة لراس المال فانت كان معاك بونص 42 دولار ازاى فى صفقة واحدة يبقى 94 دولار يبقى انت دخل بعقود كبيرة جدا وللعلم اقصى عقد ممكن تدخل بيه لل2دولار هو 1 سنت علشان تخافظ على ادارة راس مالك كويس

Kiing
07-27-2015, 19:57
الموضوع بتاعك جميل وحكايتك اظن انها حصلت لكتير جدا في المنتدي ولكن انا للاسف لا اتعامل مع البايونير كان نفسي اخدمك بجد لان حسيت منك الصدق شكرا

forexdzd
07-27-2015, 20:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول الفوركس واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى
بارك الله فيك

enganas
07-27-2015, 20:33
أخي موضوعك رائع ومشجع جداً يا يبدو أنك لستة أول عضو يحدث معه هذا الأمر أخي الكريم تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى اللجميع النجاح والتوفيق إنشاء الله

Roshdy
07-27-2015, 21:05
قصتى فى البدايه قد تكون مشابهة وفى نهايتها
ومعى ايضاً بطاقة بايونير بس الشركة لم تعد تتعامل معها
فالافضل لك طلب بطاقة الشركة

abderrahmenanis
08-13-2015, 12:50
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مروري

snnaky
09-14-2015, 00:06
بصراحة موضوع غريب ولا اجد ما اعلق بة علية
يا اخى الكريم او اختى الكريمة هذا منتدى وليس جمعية خيرية ولا اعتقد ان هناك من يمكن ان يثق فى كلامك اصلا واذا كنت لا تجد دولار فليكن معك مال بعملة بلدك تستطيع ان توفى بة وهو مبلغ قليل جدا وليس بالمبلغ الكبير
هذا اذا كان حقا موضوعك فية ثقة

ranimdammar
09-14-2015, 00:21
انت الان تعلمت الكثير وقد اخذت تجربة فريدة مما حدث لك كما اتمنى لك الكثير من الخبرة
اكيد الواحد لو يصبر ويقرا الكثير سوف يسفيد من كل هذا
اما البايونير فلا ادري كيفية تفعيلها

elhamy enany
09-16-2015, 21:33
انا كان نفس النظام معايا وفعلا انص الجميع بالدخول الي القسم العلمي سواء كان الشخص مبتدأ او محترف والكل هيستفاد باذن الله

tawfik999
09-16-2015, 21:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
انا لم افهم ارجوا منك التوضيح في اقرب وقت انشاء الله و بالتوفيق للجميع

d m
09-16-2015, 21:35
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
فعلا القراءة مهمة اولا قب الخوض فى الحساب الحقيقى بالتداول على العملات الجنبية الفوركس لجنى الارباح
بالتوفيق للجميع

Ami abdou
09-16-2015, 21:36
خير الكلام ما قل و دل ,, على العموم ان شاء الله تجد من يعطيك هذا المبلغ لتفعيل البطاقة و ابقى المرة الجاية اختصر شوية في الاستفسار او الطلب

Dr.TraDeR
09-16-2015, 22:58
اما بعد اخويا العزيز انا بقولك نصيحه اخي الكريم روح سوي حساب في نتلر احسن
بنك والله العظيم وان شاء الله المزيد من الارباح

popa2015
09-23-2015, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

samieh
10-18-2015, 15:04
والله يا اخى انا سعيد جدا انك ابتديت تعرف قيمة التعليم والتركيز فيما تقرأه من ردود مفيدة فى المنتدى
وما شاء الله شايفك كمان كسبت حوالى 50 دولار من التجارة ب 42 دولار فقط يعنى انت كدة فى الطريق الصحيح للنجاح فى الفوركس
تعلم اكثر وستجنى اكثر

seifhd
10-20-2015, 22:32
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

nuclear2010
10-20-2015, 23:00
السلام عليكم جميعا
بالتوفيق لك ياخى وتستطيه ان تحقق ارباح
كبيره فى هذا السوق الكبير ولكن انصحك بالالتزام باداره راس المال
وان لاتغامر
تقبل مرورى

sharshabil
10-21-2015, 02:28
ما قراته و القصة الطويلو العريضة فعل
لا علاقة له بما كتبت فب اخر سطر و لمالذا تريد خمسة دولار في بايونيير يا اخي انت تعمل كما يعمل بافي الاعضاؤ و ممكن ان تحققها . تحياتاي

abdallah201227
01-29-2016, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أخى الكريم ارجو من الاعضاء المحترمين المساعد لاخي الكريم وبالتوفيق للجميع من ربح ل ربح يا رب.

zineb01
01-29-2016, 01:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول الفوركس واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى
بارك الله فيك

justsmile
01-29-2016, 02:21
نحن نشارك بالمنتدى ليس بهدف البونص فقط . صدقني الاستفادة الكبرى من المنتدى تكون بالتعلم ..
فعلا انا تعلمت تقريبا 70% من الفوريكس فقط من قراءة المواضيع و الردود ..

latraaa
01-29-2016, 13:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و أقول لك أنه لا داعي للدخول في التداول أنت لا تعرف ما الدي يجب أن تقوم به و لا تعرف كيف تقوم بتحليل السوق، أنصحك بالعمل على التعلم أولا، و أيضا قم بالعمل على جمع أكبر قدر من المال

alizert2015
01-29-2016, 14:10
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز و النصائخ الجيده
واصل تالقك معنا فى المنتدى و بارك الله فيك أخى لتوضيح هذه النقاط

jooebouguezzi
01-29-2016, 14:26
بسم اللله الرحمان الرحيم
اود شكرك اخي الكريم على هذا الموضوع القيمو اود من الاخوان اصحاب الخبرة مساعدتنا نحن المبتدئين حتى نصبح مثلهم'n

abdelmadjid41
01-29-2016, 14:34
الان تعلمت الكثير وقد اخذت تجربة فريدة مما حدث لك كما اتمنى لك الكثير من الخبرة
اكيد الواحد لو يصبر ويقرا الكثير سوف يسفيد من كل هذا

aym
01-29-2016, 14:38
مبروك عليك استلام البونص ولكن اخى الكريم يجب عليك ان تحاول بقدر الامكان ان تحافظ على رأس المال
وتعمل على الصفقات المضمونة والتى تحقق ربح مناسب لك

jallou
01-30-2016, 23:42
جاء قرار الاحتياطي الاتحادي تماشيا مع التوقعات الواسعة بالأسواق ،والتي جاءت بناءا على تنامي مخاوف ركود الاقتصاد العالمي وتأثيره السلبي على مسار نمو أكبر اقتصاد بالعالم.

وقال المجلس فى بيان السياسة النقدية " أنه يراقب عن كثب تطورات الاقتصاد العالمي والأسواق المالية ومدي تأثيرها على سوق العمل والتضخم بالبلاد " . الأمر الذي قلص أيضا من فرص زيادة أسعار الفائدة فى اجتماع المجلس القادم فى آذار مارس.

Zezobebo3
01-31-2016, 06:00
مبروك عليك استلام البونص ولكن اخى الكريم يجب عليك ان تحاول بقدر الامكان ان تحافظ على رأس المال
وتعمل على الصفقات المضمونة والتى تحقق ربح مناسب لك ويتم ذلك عن طريق الالتزام باداره راس المال الصارمه وعدم التداول بمشاعرك التى ستوقعك فى مشاكل عده يجب عليم التخلى هن الطمع والخوف والتردد .
نقبل مرورى

salfe
01-31-2016, 13:04
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

latraaa
01-31-2016, 14:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ شاء الله

nader110
01-31-2016, 15:22
انا مش عارف اقلك ايو هنك بنك نتلر مثلا دة بنك فعال جدا وموجد بانتشار في جميع انحاء العالم لذلك لابد من اختيار صحيح

Diaa
02-04-2016, 01:20
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مروري ننصح الاخوه المبتدئين برضو بان يقرأو المواضيع ويستفادون منها ولا يردون ردود مقتبسه او منقوله او عشوائيه صدقونى هذا المنتدى افادنى كثيرا جدا واعطى لى خبره كبيره اصبحت اعرف كل شئ عن السوق ومعلوماته

zead ahmad
02-04-2016, 12:43
لابد وان تعرف بان الننتدى ملتزم بان يدفع البونص لكل تاجر عند كل تاجر حتى يقدر يربح بكل سهولة يجب ان تعرف كل هذا لابد وان تعرف بان التداول على هذا شيء لابد وان تعرف طريقة مربحة والبونص الشركة ملتزمة بالدفع ولا تتخالف

islamhd
02-04-2016, 23:23
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

محمد صلاح
02-04-2016, 23:44
اهلا بك اخى العزيز

فعلا مشكلة عندنا ان الكل يحاول يكتب ردود عشوائية من اجل الحصول على البونص دون ان يفيد او يستفيد

global
02-05-2016, 04:34
يا اخي الكريم فعلا انها معلومات جيدة واتمنى من الاخوة ان يبتعدوا عن الطمع والغش في الفوركس
والله الموفق والمعين

starnew
02-05-2016, 08:32
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي
وشكراً

---------- Post added at 06:03 AM ---------- Previous post was at 05:57 AM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
وشكراً

---------- Post added at 06:03 AM ---------- Previous post was at 06:03 AM ----------

وشكراً

---------- Post added at 06:04 AM ---------- Previous post was at 06:03 AM ----------

وشكراً

---------- Post added at 06:07 AM ---------- Previous post was at 06:04 AM ----------

وشكراً

---------- Post added at 06:08 AM ---------- Previous post was at 06:07 AM ----------

وشكراً

---------- Post added at 06:09 AM ---------- Previous post was at 06:08 AM ----------

وشكراً

---------- Post added at 06:10 AM ---------- Previous post was at 06:09 AM ----------

وشكراً

---------- Post added at 06:10 AM ---------- Previous post was at 06:10 AM ----------

وشكراً

---------- Post added at 06:11 AM ---------- Previous post was at 06:10 AM ----------

وشكراً

---------- Post added at 06:11 AM ---------- Previous post was at 06:11 AM ----------

وشكراً

---------- Post added at 06:12 AM ---------- Previous post was at 06:11 AM ----------

وشكراً

---------- Post added at 06:14 AM ---------- Previous post was at 06:12 AM ----------

وشكراً

---------- Post added at 06:14 AM ---------- Previous post was at 06:14 AM ----------

وشكراً

---------- Post added at 06:15 AM ---------- Previous post was at 06:14 AM ----------

وشكراً

---------- Post added at 06:15 AM ---------- Previous post was at 06:15 AM ----------

وشكراً

---------- Post added at 06:19 AM ---------- Previous post was at 06:15 AM ----------

وشكراً

---------- Post added at 06:20 AM ---------- Previous post was at 06:19 AM ----------

وشكراً

---------- Post added at 06:32 AM ---------- Previous post was at 06:20 AM ----------

وشكراً

mahmoud massry
02-05-2016, 09:03
انا فعلا بعمل كده لان قراءه الردود مهمه جدا ومفيده لانك بتتعلم على الاقل فى كل موضوع معلومه جديده مفيده ويبقى انت بتستفيد وفى نفس الوقت بتكتب رد حد غيرك يستفيد منه وكمان تاخد بونص

zead ahmad
02-05-2016, 11:15
المفروض ان التاجر يفهم بان التداول على البونص يحتاج جهد كبير لذلك يجب عليه ان يحافظ على البونص الذى جمعة من المنتدى ولا يخسرة لانه طول الشهر يتعب حتى يحصل عليه

محمد صلاح
02-05-2016, 11:50
مشكور اخى العزيز على طرح هذا الموضوع

اكيد طبعا انك تحاول تستفيد وتفيد اكيد ربنا هيساعدك فى انك تحقق ربح لانك تعبت فى الحصول على هذا البونص

ibrahem91
02-05-2016, 14:49
تجارب الاعضاء كثيره هنا في المنتدي وبالتالي يمكن الاستفاده منها كثيرا في التداول
ولكن عليك ان تواصل وتعلم المزيد حتي تحافظ علي ربحك وعلي مستواك في السوق

soad labib sadek
02-05-2016, 19:54
اخي الفاضل هنيئا لك ربحك فهذه و ماشاءالله تعد نسبة ممتازة تقارب المائتين في المائة يعني دبلت الحساب في فترة اسبوع تقريبا فمبروك عليك و فعلا اللي بيتقن عمله فلن يضيع الله عمله و اتمني التوفيق للجميع فيما يحبه الله و يرضاه

تحياتي

yansane
02-05-2016, 21:19
الموضوع بتاعك جميل وحكايتك اظن انها حصلت لكتير جدا في المنتدي واعطى لى خبره كبيره اصبحت اعرف كل شئ عن السوق ومعلوماته ولكن انا للاسف لا اتعامل مع البايونير كان نفسي اخدمك بجد لان حسيت منك الصدق

islamhd
02-06-2016, 12:10
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

nadin
02-06-2016, 12:33
بسم الله الرحمن الرحيم
في الحقيقة هذا الموضوع ليس مكانه هنا و لكني احببت ان اضعه في هذا القسم لانه يحتوي على نسبة مشاهدة عالية و هذا بعد اذن اصحاب المنتدى
منذ شهر ديسمبر2014 و انا اشارك في المنتدي كان همي البونص فقط لم اكن اقرأ المواضيع كنت اضع ردودا اجيانا تكون عشوائية و قد تم حظر جسابي الاول و انا اعترف انني لم يظلمني اجد فكنت اخالف القوانين و ظننت انه لن يكتشفوا امري المهم هذه كبداية فقط قدمتها خصيصا للاعضاء الذين كانوا مثلي
كنت في بداية كل شهر اخصر البونص في يومي الثاني لانني لم اكن اتعلم و لم اكن اقرأ مواضيع المنتدى ت فقط اقرأ بعض الكتب و لم اكن اكمل قراءتها لانني كنت امل منها و كنت احيانا اخرى اشاهد فيديوهات في اليوتوب و لكني لم اكن استوعب و لم اكن افهم لانني لم افهم الفوركس من بدايته فلو فهمته من بدايته لفهمت تلك الفيديوهات و تعلمت منها المهم كما قلت لكم كلما استلم البونص كنت خصره و عجزت عن التعلم لانني كنت اثق في نفسي انني من دون ان اتعلم الاستراتيجيات و المئشرات و طريقة عملها سأربح التحدي و لكني بعدي خهسارتي للبونص مرارا و تكرارا قلت في نفسي بما انني ذكي و اعتقد اني استطيع الربح والنجاح في مجال الفوركس بدون ان اتعلم فلماذا فشلت في دراستي و طردوني من التعليم فقررت ان اتعلم و اصبحت جادا هذه المرة فمن حسني حضي اني صادفت موضوع في المنتدى من طرف احد الاعضاء كان عضوا نشطا فقط و لم يكن من الاعضاء الخبيرين في المنتدى كان عنوان موضوعه متعة مشاهدة المواضيع و المشاركة فيها كان موضوعا رائعا و قد اقنعني بمشاركته انني احترت الطريق الصحيح هذه المرة
فبدات بقراءة المواضيع و كانت ردودي هادفة كنت حقا اجد متعة في قراءتها و كنت افهم بطريقة افظل خاصة عندما يسأل شخص عن شيئ ما انا لم اكن افهمه فكنت اشاهد ردود الحبراء المنتدى وهم يفسرونها بشكل بسيط و انا اود ان اشكرهم بهذا الموضوع
اكملت طريقي في متابعة القراءة و المشاركة عليها و كنت افهمها و افهم اشياءا لم اكن افهما و بعض الاحيان كنت افهم اشياءا لم اكن افهمها جيدا من قبل و عند نهاية الشهر وجدت نفسي قد جمعت 42.80 دولار من البونص فأرسلوها لي يوم الاربعاء و اليوم نجن في بداية يوم الثلثاء اصبحت 90.34 دولارا دخلت في 64 صفقة خسرت منها 2 فقط الاولى 0.49- سنت و الثانية -3.60 و الان فهذه الاثناء انا اجري 7 صفقات كلها خاسرهم و لكنني واثق من تحليلي و استراتجيتي التي تعلمتها لانني كلما قرأته و تعلمته من المنتدى حقا قد اغناني عن الكتب و الفيديوهات فقد طبقته على منصة التداول الحقيقية
انا اواجه مشكلة في تفعيل بطاقة بايونير ممكن ان اجد شخص يبعثلي 5 دولار فيها حتتى تتفعل و سأعيدها له انشاء الله

اخى الكريم كل كلامك فيه صدق طبعا ومن قلبك
مش عيب اننا نغلط ونقع مره ونقوم مره كمان بس العيب اننا منتعلمش من غلطنا
وانت اتعلمت من غلط لك منى التحيه والتقدير
تقبل مرورى

---------- Post added at 09:31 AM ---------- Previous post was at 09:25 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

تقبل مرورى

---------- Post added at 09:33 AM ---------- Previous post was at 09:31 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

تقبل مرورى

never11
02-10-2016, 12:35
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

newlookmostafa
03-03-2016, 15:59
التعلم هو اهم شىء فى هذا المنتدى لاستفادتك واستفادة الاعضاء
استفدت من المشاركة ومن ردود الاعضاء والتعاون الجميل الموجود فى المنتدى
منتدى مميز الاعضاء فيه يشاركون تجاربهم مع بعضهم البعض لاستفادة الجميع
تقبل مرورررى
تحيااااتى

lebouziramzinio
03-03-2016, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل نحن ننصح الاخوه المبتدئين برضو بان يقرأو المواضيع ويستفادون منه

lebouziramzinio
03-07-2016, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل تمام اخى الكريم ونحن ننصح الاخوه المبتدئين برضو بان يقرأو المواضيع ويستفادون منها

abdellahi
03-07-2016, 00:56
شكرا لك على مشاركة هذه القصة في ما يخص الحذر من المنتدى لقد صدقت المنتدب لا يظلم أحد أما في ما يخص وضع الموضوع هنا أريد أن أنبهك أنه مخالف لقواعد الموقع
كما قلت أخي العزيز لابد من تعلم الفوركس فما فائدة البونص أورأس المال في حال كنت سوف تخسره في أيام أم سوايع لذا أقول لكل من يظن أن الفوركس مجال بسيط والربح منه مضمون أن يراجع أفكاره وينظر لعدد الخاسرين في هذا المجال الذي يفوق ل ٩٠٪ وهو معدل كبير لا أريد أن أخوف أحد ولكن فقط لكي لا يقع أحد الإخوة في متاهات الفورك و الإعلانات الكاذبة وشكرا لك على الموضوع

rinho1991
03-07-2016, 16:12
السلام عليكم ... الموضوع بتاعك جميل وحكايتك اظن انها حصلت لكتير جدا في المنتدي ... ولكن انا للاسف لا اتعامل مع البايونير كان نفسي اخدمك بجد لان حسيت منك الصدق ... شكرا

karinho1991
03-20-2016, 15:47
ان الخسارة تاتي احيانا نتيجة لنقص المعرفة او الخبرة
و احيانا بسبب الطمع او المخاطرة لذا انصحك بالابتعاد عتهم

ملاك الروح
03-20-2016, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ربما انك مبتدء في هذا المجال عليك التعلم اكثر والتدرب على حساب تجريبي
اتمنى لك التوفيق

simo1
03-22-2016, 23:54
مهما افعل . ومهما احاول .ومهما أعطي
فلا أملك قلماً كقلمك ولااملك فكرا كف*** ولاابداعا كابداعك
إنك تملك قلماً و فكرا وابداعا نادراً ماوجد مثله
كم انا سعيدا انك هنا وبيننا في الروقان..
تحياتي لك..
بسم الله الرحمن الرحيم

big.pharaoh
03-24-2016, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... كلام جميل يا غالي واشكرك علي طرح تجربتك وان شاء الله الجميع يستفاد منها

aissahd
03-24-2016, 12:52

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

The_Gahbaz
03-24-2016, 13:20
وهي دي وظيفه المنتدي الاساسيه
المفروض ان المنتدي معمول علشان الناس تستفاد من المواضيع اللي فيه
لكن مع الاسف يعض الاعضاء واخدين المنتدي كمصدر للبونص فقط من غير حتي ما بيقروا المواضيع اللي بيردو عليها

mhamadfor
03-24-2016, 16:40
أخي الكريم بصراحة لا يسعني ان ارسل لك هذا المبلغ لأنه لا يوجد لدي اي رصيد متاح للسحب
ثم ان بطاقة بايونيير لا تحتاج الى رصيد حتى تشحن اليك
تقبل مروري

beast4ever
03-24-2016, 17:42
لدى اقول دائما المنتدى يقدم خدمتين فى نفس الوقت
ادى يعى الفرصة لكى تدخل سوق الفوركس وكدالك يمكن من تعلم مبادئ السوق العالمية
لدى يجب ان نستفيد نحن من الدرج الاول وان لا يكون همنا الوحيد هو البونص
وبتوفيق

عاشق الفوركس
03-25-2016, 13:43
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...مشكور على الموضوع ل الاسف ليس لي رصيد في بايونير امنا في نتلر فقط وهدا لا يناسبك

aym
03-25-2016, 13:52
موضوع جيد جدا اخى ومهم لكل من يريد ان يجمع البونص فقط وكل شخص داخل الفوركس بطريقة عادية دون
اخذ ان الفوركس مجال جيد يمكن تحقيق النجاح منة وتحقيق ربح جيد

nonam
07-24-2016, 14:59
السلام عليكم ... من المهم ان تتعامل مع البونص عل يادارة راس مال كويسة ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الهامة والتعامل مع الكتير من الادوات الهامو من المهم جدا التعامل مع الادوات الهام ةاللي للا بد التعام لمعاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

brahim123
07-24-2016, 15:38
بعتبر ان البنوك الالكترونية افضل مائة مرة من اى بطاقة نتعلم كيفية الاستفادة من السوق و التعلم السريع اتمنى اللجميع النجاح والتوفيق إنشاء الل

kamelamin
07-25-2016, 13:31
مرحبا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبالتوفيق للجميع

fady forex
07-25-2016, 16:25
الموضوع بتاعك جميل وحكايتك اظن انها حصلت لكتير جدا في المنتدي ... ولكن انا للاسف لا اتعامل مع البايونير كان نفسي اخدمك بجد لان حسيت منك الصدق ... شكرا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Kandouci
07-26-2016, 01:51

The_Kuzaki
07-26-2016, 02:00

doaa sary
08-04-2016, 23:20
استمر
واعمل بونص كبير
واستملر انك تدل بسنتات
شان تحافظ ع راس مالك
كلنا مرينا بنفس المراحل وانا للاسف معندييش بايونير

Harmonic
08-04-2016, 23:39
بارك الله فيك

امل الحياه
08-04-2016, 23:51
السلام عليكم وحمه الله وبركاته
انا للاسف مش عارفه افعل المستوى التانى بعت مستندات كتير ولكن لم تقبل ........

adamarwan
08-04-2016, 23:56
فى الاول بد من ان تسعى اخى الغالى الى ان تحاول
ان تتعلم وان يكون همز الوحيد هو ان تجد الامكان
التى ممكن ان تستغل فى التداول الناحج
وحظ موفق

zezo3
08-05-2016, 01:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...اخي الكريم ... كل دى حاجات وارده وطبيعى جدا انك تقابلها فى المنتدى وكتير حصلهم كدا والحمد لله عدت على خبر

michael1
08-05-2016, 02:25
وعليكم السلام اخى الفاضل من الممكن ايضا ان تستشير فى قسم الصفقات
بعض من الاعضاء الكرام وهمسوف يقومون بالرد عليك
تقبل منى تحياتى

Khodz20
08-06-2016, 17:10
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا كان نفس النظام معايا وفعلا انص الجميع بالدخول الي القسم العلمي سواء كان الشخص مبتدأ او محترف والكل هيستفاد باذن الله
اتمنى انني افدتك اخي الكريم بما اعرف
وسلام عليكم

wentwor
08-06-2016, 17:30
السلام عليكم و رحمة الله
من خلال قرائتي لموضوعك وجدت انك لا تحترم ولم تضع اي استراتيجية ادارة راس مال فانا كنت مثلك في الاول لا اقوب بادارة راس مالي و اطمع كثيرا و افتح عدد كبير من الصفقات من اجل الربح وده الخطأ

papicc
08-20-2016, 14:23
شكرا لك اخي الكريم على هدا الموضوع الذي ناقشت فيه مشكلة كبيرة ولن اقول انك الوحيد الذي يعاني مثل هاته المشاكل فهناك العديد من الاعضاء والذين يجب عليهمم ان ياخدوا عبرة من هدا الكلام لدا وجب قراءة المواضيع والرد الهادف تحياتي

الصياد 2017
08-20-2016, 14:30
الالتزام بالقوانين من اهم ابواب النجاح فى الحياه وليس فى مجال المتاجره فحسب وقراءه المواضيع فى المنتدى
تفيد ليس فى تعلم الفوركس فقط ولكن فى ايضا معرفه تجارب الاخرين فى مجال التداول والربح بشكل عام

zizoo99
08-20-2016, 15:28
اخى العزيز
شكرا لك على موضوعك الهادف فعلا فمن الجيد ان يتعلم الانسان من اخطاء غيره ولا يستطيع الطفل ان يمشى دون يقع عدة مرات حتى يتعلم و يشتد عضده اما بخصوص بطاقة بايونير فانك تقدم طلب لشركة انستا و يتم خصم مبلغ 30 دولار حسب ذاكرتى و يتم توصيلها لك عبر شركات الشحن كشركة DHL ويتم تفعيلها مجانا مجرد استلامها و لكن يجب فتح حساب بشركة بايونير

golgman
08-21-2016, 00:31
انت الان تعلمت الكثير وقد اخذت تجربة فريدة مما حدث لك كما اتمنى لك الكثير من الخبرة اكيد الواحد لو يصبر ويقرا الكثير سوف يسفيد من كل هذا اما البايونير فلا ادري كيفية تفعيلها كمان كسبت حوالى 50 دولار من التجارة ب 42 دولار فقط يعنى انت كدة فى الطريق الصحيح للنجاح فى الفوركس

mahmoudmekawy
08-21-2016, 01:00
اخى الكريم شكرا على هذا الموضوع الاكثر من رائع والمفيد جدا للمبتدئين
لاتقلق اخى الكريم قرات الموضوع كامل هذه المره
اتمنى لك دوام النجاح والتفوق

ahmedhanafy
08-21-2016, 01:06
السلام عليكم ... مشكور اخي الكريم علي منشورك ومشاركتك لنا تجربتك في التداول والحصول علي البونص
وكيف كان العقوبات معك وربنا يوفقك ويوفقك الجميع شكرا

mind333warrior
08-21-2016, 09:27
اجمل شي في الموضوع انك دخلت 64 صفقة وراس مالك 42 دولار , معناه انك بتدخل بعقود صغيرة جدا و هذا الأمر جيد و إدارة صحيحة لرأس المال

ahmadhamad
08-21-2016, 20:17
نعم اخي الكريم وشكرا لمشاركة تجربتك معنا والفشل هو بداية النجاح ويجب الخسارة حتى تتعلم من اخطائك ومن ثم تنجح باذن الله
وبالتوفيق لك وللجميع

شبه منحرف
08-30-2016, 23:10
بالنسبه لدخول 64 صفقه اخى الكريم هذا جنون فى الفوركس يجب تقليل حجم صفقاتك نوعا ما وان تدخل وفقا لاستراتيجيه واضحه بحيث يوجد توازن بين رأس المال وعدد الصفقات التى تدخلها

reyad george
08-30-2016, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الفشل بداية النجاح جمله رائعه و تنطبق جدا على سوق مثل سوق الفوركس يا اخى بالتوفيق للجميع ان شاء الله

karim4855
08-30-2016, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته البونص متاح لكل الاشخاص قصد التعلم الجيد و الدخول في الفوركس بدون مشاكل نفسية و تعقيدات مادية

forexaly5
08-30-2016, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
البونص هو رأس مالك لا تهدره و كن صبور في التداول بالتوفيق للجميع

youssf
08-31-2016, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز الدي سيكون بلاشك درسا للكثير ممن يسعونا للحصول على أكبر بونص دون البحث أولا التعلم من المواضيع

metoza
08-31-2016, 17:35
السلام علييكم ورحمة الله وبركاتة , بسم الله الرحمن الرحيم
اعتقد ان حالك هذا هوا حال معظم المبتددئين في الفوريكس يبحسون علي
البونص بدون المعرفه

shsho.mys
08-31-2016, 18:30

فعلا موضوع مفيد وارجوا من المبتدئين الاخز بالاعتبار عشان الحاجات اللى فى الموضوع ده مهمه اوي يعني فكرة انك بتخسر البونص كل اول شهر ده مهم اوي عشان الناس لازم تتعلم الفوركس زي مقال الكتاب

شبه منحرف
08-31-2016, 18:42
انا ارى ان سبب خسارتك فى الاخر هى الطمع وعدم الاداره الجيده لرأس المال وأيضا لماذا تفتح هذا العدد الهائل من الصفقات فى وقت قصير جدا انصحك بمراجعة طريقتك وخطتك فى التداول حتى تستمر فى سوق الفوركس

Khalid mostafa
08-31-2016, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله
تجربة حضرتك محفذه جدا للمبتدئين اللي زي وفعلا انا بشوف ردود كتير بعيده جدا عن محتوي الموضوع واتمني اصحابها يقراوا موضوعك اكيد هيستفادوا جدا

NANOF
08-31-2016, 19:25
بسم الله الرحمن الرحيم

سللام الله اخوتي الغاليين اخي كلامك صح والله انه كلما قرات ما يكتب في المنتدى الا و تزيد امكانياتك في الفوركس اما بالنسبة للردود العشوائية فهذا لاينبغي اولا
لمبادئ المتداولين وثانيا كمبدء انك مسلم ولا يجب ان تغش وثالثا لن تخسر شيء ان افدت شخصا ما بالرد عليه الرد السليم
تحياتي

tahar2015
08-31-2016, 20:45
بطاقة بايونير لا تحتاج لتفعيل كل ما عليك فعله هو الدخول لحسابك وتنشيط البطاقة وستصبح مفعله وجاهزه للاستخدام بشكل عادي جدا
ايضا هل تتوقع من اي احد ان يرسل لك مبلغ بحجة انك تريد تفعيل حسابك فقط ؟

remon2010
08-31-2016, 21:12
السلام عليكم جميعا
بالتوفيق لك ياخى فى استراتيجيتك وتستطيع
تحقيق المزيد من الارباح ويطون السحاب اخضر
تقبل تحياتى

nasro benz
08-31-2016, 21:22
السلام اخي
المنتدى هدفه تكسيب الاعضاء الخبرة الكافية لدخول عالم الفوركس بكل الاسلحة وتجنب الخسارات وليس بهدف جمع البونص
وفقك الله

metoza
08-31-2016, 22:03
السلام علييكم ورحمة الله وبركاتة , بسم الله الرحمن الرحيم
اعتقد هذا حصل لمعظم المبتدئين في الفرويكس يبحثون علي الربح الوفير
وبسرعة

@zakaria
08-31-2016, 22:37
تجربة جميلة ومميزة شكرا لمشاركتها معنا ، على فكرة هذا المنتذى لديه أسلوب جميل في تحفيز وتطوير مهارات المبتذئين كل ما يحتاجه الأمر هو الصبر والتعلم وتطوير الذات عن طريق المشاركة الفعالة

mohamed_sakr
08-31-2016, 22:40
موضوع مهم
معظمنا يتعب طول الشهر لجمع البونص و بعد كده يومين تلاته و يخسره
معظمنا عايز يكسب من غير يتعلم
في الفوركس لو متعلمتش ممكن تكسب بس الخساير حتكون أكتر
و أهم حاجة لازم تتعلمها إدارة رأس المال

supe
08-31-2016, 22:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني بالمعلومات صراحة طرحك هدا مثير لاهتمام اخي

gamalali
08-31-2016, 22:44
انت متاكد من كل عملية تقوم بها فو سوق الفوركس اخي الكريم وشكرا لك على الموضوع
اتمنى لك التوفيق وللجميع

hussein1985
08-31-2016, 23:09
عندما قرات الموضوع شعرت انك تتحدث عنى فى البداية لكن الفرق بينى و بينك انى
كنت اتداول من حسابى الخاص و ليس البونص و كنت اكسب فى الاول وخسرت فى النهاية
لذلك بدأت التعلم و بالتوفيق للجميع

amarflex22
09-01-2016, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة لا يسعني ان ارسل لك هذا المبلغ لأنه لا يوجد لدي اي رصيد متاح للسحب بالتوفيق للجميع...

rapeaezzat
09-01-2016, 03:02
اخى انا ما بتعمالش مع البايونير ولكن انا بفضل البنوك الالكترونية عن اى حاجة تانية
والبنك الالكترونى هو بيكون مميز وبيكون عمولة قليلة وشكرا على معلوماتك

s@mou
09-01-2016, 06:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته.
اخي الكريم شكرا على مشاركتنا تجربتك معنا لكن بايونير صعبة في تعاملها مع الفوركس لذلك انصصحك ان ترى سكريل او نتلر ولان نتلر لها بطاقة ماستر كارد انصحك بها.
بالتوفيق لك ولجميع العضاء الكرام ارجو ان اكون قد افدتك والسلام

devloppman
09-01-2016, 13:56

مسيرة جيدة لك أخي الغالي وهذا هو المطلوب من جميع الأعضاء الجدد في المنتدى

والتحلي بالصبر أساس النجاح في جميع المجالات وبالتوفيق لك في مسيرتك

بخصوص البايونر حاليا لم تعد أنستا تتعمل مع تلك الشركة

وتقبل مروري تحياتي لك وللجميع

رومانى
09-01-2016, 15:12
اكيد بالطبع موضوع شيق بالفعل ويجاوب على كثير من الاسئلة فانا استفدت من المنتدى اكثر
من اى شئ اخر وشئ اخر انك بتعلمنا الاصرار ولا شئ ياتى عشوائى ولكن بالتعلم .

بدر اشطيبي
09-02-2016, 01:07
تحياتي صديقي التعلم قد ياخذ منك شهور و سنوات و اكتساب الخبرة لا يكون بفتح 60او 70
صفقة بل بالانضباط و الاستمرارية شكرا على الموضوع تقبل مروري

Forex-eg
04-09-2017, 20:05
اخى عليك ان يكون لديك اتزان وجدانى فيما يتعلق بالتداولات حتى لا توتر اعصابك وعندما تخسر اموالك ورأس مالك تخسر معها روحك تريس مشكور على المعلومات

aboeluosr
04-09-2017, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة صدقنى اخى اغلب الاعضاء يفعلو ويكررون حكايتك الى الان فهم يقومون
بردود عشوائية وكل همهم البونص دون حتى ان يقرؤو المواضيع ولذلك تجدهم يخسرون دوما

capoeira
04-09-2017, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التعلم فى البداية قبل ان تبدأ فى التداول هو الحل الصحيح الذى مكنك من القيام بالتداول
بشكل ناجح و استطعت ان تحقق ارباح جيدة وكلما تعلمت اكثر كلما ازدادت خبرتك و ازدادت ارباحك بالتبعية

amirak
04-23-2017, 01:35
السلام عليكم
اخى الكريم فى البدايه اتمنى لك التوفيق وان تكون صبور فى عالم الفوركس فعلا اخى الفوركس تريد تركيز قوى جدا وارهاق بس فى الاخر تعبك مش يروح وانها فرصه جيده لزياده الدخل الشهرى ولكن لا تطمع

zakariacr07
04-24-2017, 19:07

أخي الكريم أنصحك بالتعامل بالبتكوين أو سكريل فالتفعيل مجاني و يمكنك سحب الأرباح عليه

Hamza El36
04-25-2017, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صراحة قصتك أسعدتني, وأثلجت صدري...
مشكور يا أخي الكريم على مشاركتك لنا قصتك...
أتمنى لك النجاح بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي

Mohamed Youssef
04-25-2017, 21:34
تجربة جيدة يمكن ان يستفاد منها بعد ذلك
تقبل مروري وتحياتى لك أخى الكريم
التوفيق والنجاح لجميع الاعضاء الكرام

mohamed shams
04-25-2017, 23:56
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع يمكنك تفعيلها دون الحاجه للغير يمكنك شراء 5 دولار
عن طريق وسيط معتمد والتحويلها على البطاقه بالفعل
وبالتوفيق

moha-star
04-26-2017, 00:10
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

صراحة قرات موضوعك بالكامل واعجبني كثيرا لانه في بعض الاحيان الانسان يتماطل لكن من الافضل له

انه دائما يستغل اخطاءه لانه ان لم يستغل الخطاء اللي حصل معك لن تتسنى لك الفرصة .

مشكور اخي الكريم على الموضوع الشيق

alonsoo
04-27-2017, 11:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا للاسف لا اعرف اى شء عن بطاقة البايونيرز حتى ارسل لك المبلغ المطلوب وممن تعمله من اى بنك

ilyestoumi
04-27-2017, 17:19
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا فوركس العرب
شكرا لك اخي الغالـــــــــــــــــــي
انصحك و انصح اخواني بالادارة الصارمة لراس
المال في التداول

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

dias40
04-27-2017, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
الفشل هو بداية النجاح ويجب الخسارة حتى تتعلم من اخطائك ومن ثم تنجح باذن الله
وبالتوفيق

hoos
05-02-2017, 23:49
اانا رايي اتعامل مع البنوك الالكترونية ولو علي السحب النقدي وماعنكش حساب في
اي بنك ممكن تسحب الفلوس عن طريق اي وسيط عن طريق خدمات موبينيل وفودافون كاش

zunebha
05-02-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي اتصل بالدعم سوف يحل مشكلتك اكيد.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

skylol
05-04-2017, 15:49

اخي الغالي مبروك ما ربحت وطالما انت متأكد من تحليلك لا تخاف من الخسارة لان السعر سوف يكون في صالحك وبالتوفيق للجميع

eslam-gad
05-04-2017, 23:15
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

mabrouk
05-04-2017, 23:28
نشكرك على هدا الموضوع المنظم والجميل والرائع نحن نشارك بالمنتدى ليس بهدف البونص فقط . صدقني الاستفادة الكبرى من المنتدى تكون بالتعلم فعلا انا تعلمت تقريبا 70% من الفوريكس فقط من قراءة المواضيع و الردود الى فرصة اخرى ان شاء الله

mid0killer
05-04-2017, 23:34
بارك الله فيك يا اخي الغالي على عرض كل هذه النصائح المتعلقه بالموضوع عشان اغلب الناس هنا مفكره الموضوع كابي وبست مش عارف ليه مع انو لو تعب نفسه حتي وقرء راس الموضوع هيطلع كلام

بدر اشطيبي
05-04-2017, 23:45
يجب التعامل مع البونص بنفس طريقة التعامل مع اي اموال
حقيقية اخي لهذا فالتداول من خلال مخاطر كبيرة هو اكبر خطأ

Ahmed king
05-05-2017, 00:28
السلام عليكم اخى الكريم موضوعك رائع ومشجع جداً يا يبدو أنك لستة أول عضو يحدث معه هذا الأمر

capoeira
05-05-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل هذه المقدمة و تجربة الحياة التى عشتها فى الفوركس من الباية حتى الان
فقط من اجل انك تريد خمسة دولارات من اجل تفعيل البطاقة الخاصة بك بدلا من هذا يمكنك ان تحول من حسابك
الذى حققت منه ارباح

nour3iny
05-05-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من الجميل ان تقراء الموضوع بالمنتدى لتعرف كيف ترد على الموضوع وتستفيد منه وايضا تتعلم تقبل مرورى

DrAhmedSH
05-05-2017, 05:33
شكرا علي المووضوع وعلي الطرح الرئع بتاعك
االله يوفقك في تفعيل البطاقة بتاعتك
والافضل تربط بالبنوك الاجنية الاكترونية

waelmma
05-05-2017, 07:04
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ومبروك على البونص
وان شاء الله تتاجر به وتحقق الاربا التى تريدها والله الموفق ان شاء الله

hamadasalama
05-06-2017, 01:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي الكريم لابد ان تقرا المواضيع ولا تضع اي رد وخلاص لان ذلك ممكن ان يعرض حسابك للحظر والله يوفقنا جميعا ونلتزم بكل قوانين المنتدي المحترم

el7agga
05-11-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مبروك اولا علي استلام البونص وانصحك فيما بعد يا اخي ان تعمل باداره راس مال جيدهوتقرا قوانين الشركة جيدا قبل التداولوالله يوفقناواياك ونربحمن البونص

M0hsenalawady
05-13-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز الموضوع اللي حصل معاك حصل مع ناس كتير وطبعا هي مش بتيجي من فراغ ولذلك انصح بالتدريب والتعليم علي حساب الديمو اولا قبل البدء في التداول

rayzigar
05-13-2017, 13:52
لابذ من المرور من الخسارات يا اخي في عالم الفوركس لانه اصلا نقوم بالتوقع لا غير والسوق كثير التقلب بسبب كثر الاخبار
من جهة اخرى ارى انه الخسارات المهم انها لا تكون اكبر من الارباح لانه الاهم المحصلة في الاخر تكون ايجابية ومربحة

yousee
05-13-2017, 14:13
لأول مرة دائما ستخسر مالك هدا شيء عادي لما تكون لازلت في المرحلة التعليمية ولكن لما تتقدم المعرفة التي تملكها هنا تبدا بالربح

michael1
05-13-2017, 14:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخواتى الاعضاء فى المنتدى يجب لكل
شخص ان يجرب كل شئ فى التداول فى الفوركس ويتعلم

zakija
07-03-2017, 09:45
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

2017wydadi
07-05-2017, 05:56
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مروري

A.mustafa
08-05-2018, 23:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعتقد ان حالك هذا هوا حال معظم المبتددئين في الفوريكس يبحسون علي
البونص بدون المعرفه واتمني لك التوفيق..

benmezroua1
08-06-2018, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تجربتك ملهمة للمبتدئين مثلي بحيث اضن ان الكل خسر في بدايته
و مع مرور الوقت سنصبح قادرين على تحقيق ربح ثابث

ADEL1981
08-06-2018, 00:39
اخي الكريم انا جديد في عالم الفوركس وكل يوم ادخل هذا الموقع اتعلم شىء منه لذا ارجو من الاخوى الكرام لما يرد بتعليق يكون فيه فكرة بنائة او تجربة يفيدنا و يتفادة نسخ التعليقات
لكي يكون موقع ثري بالمعلومات.

younes7354
08-06-2018, 01:25
السلام عليك اخي العزيز انت تتاجر بالتسرع . فانا ايصا كنت مثلك و كنت افشل و افشل كان همي الوحيد الحصول على البونص لكن عندما احصل عليه اصبح في حيرة من امري كيف ساتداول احيانا اتبع التوصيات و احيانا اجرب استراتجيات لا افهمها حتى و اذكر انني كنت مهووس بالبولينجر باند من دون ان افهمه حتى. لذلك عليكم التعلم اولا ثم البحث عن البونص ثم التداول بالتوفيق لكم