PDA

View Full Version : وقت صدور الاخبار

Pages : [1] 2

kheireddine
07-07-2015, 01:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخواني اخواتي
تبادر الي ان اسال حول موضوع قد يكون بسيط لالغبية
و ما هو الوقت الذذي تصد با توقيت الجزائر
و هل تؤثر على الصفقات المفتوحة ام لا

mechanical
07-10-2015, 09:06
السلام عليكم ... انا عن نفسي استخدم التقويم الاقتصادي لموقع انفستنج وهو متوافر باللغه العربية وان شاء الله تقدر تستفيد منة كتير جدا وتغير الوقت علي حسب البلد كمان لو عايز
بالتوفيق ان شاء الله في التداول وادارة راس المال

med1985
07-10-2015, 11:57
استخدم التقويم الاقتصادي لموقع انفستنج وهو متوافر باللغه العربية وان شاء الله تقدر تستفيد منة كتير جدا وتغير الوقت علي حسب البلد كمان لو عايز

Housseyne Ouazene
07-10-2015, 12:01
سلام عليكم و رحمته و بركاته،
الحل بسيط استخدم التوقيت الاقتصادي

nes_trader
07-10-2015, 12:07
يمكنك الاطلاع على اوقات الاخبار بالتوقيت المحلي لبلدك مع موقع فوركس
فكتوري المعروف في هذا الاختصاص يا صديقي تقبل مروري

ssadeq
07-10-2015, 12:09
سؤال جميل وبما انني انا ايضا جديد في عالم الفوركس فلا يمكنني الاجابة ولكنى بانتظار الاجابات لاستفيد انا ايضا
شكرا لك وتقبل مروري

---------- Post added at 09:09 AM ---------- Previous post was at 09:09 AM ----------

سؤال جميل وبما انني انا ايضا جديد في عالم الفوركس فلا يمكنني الاجابة ولكنى بانتظار الاجابات لاستفيد انا ايضا
شكرا لك وتقبل مروري

karim02
07-10-2015, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

bimbo
07-10-2015, 13:01
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعـــالــى وبركاتـــه و الصـــــلاة و الســـــــــلام علـــى رســـــــول الله يجب اخذ الاحتياط فقط سلام

haythem90
07-10-2015, 13:28
السلام عليكم ... انا عن نفسي استخدم التقويم الاقتصادي لموقع انفستنج وهو متوافر باللغه العربية وان شاء الله تقدر تستفيد منة كتير جدا وتغير الوقت علي حسب البلد كمان لو عايز

pepobm
07-10-2015, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم الاخبار الاقتصاديه بتكون بتوقيت جرينتش ولكن انا هعطيك ربط فى كل الاخبار وكمان ممكن تعدل التوقيت على توقيت بلدك الجزائر
http://www.forexyard.com/ar/calendar
التوفيق من عند الله

waelmma
07-10-2015, 14:55
اخى الكريم صدور الاخبار ممكن ان تعرفه من خلال موقع فوركس فاكتورى وهو من المواقع
الشهيرة وبارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

ayoub321
07-10-2015, 17:02
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا من الذين يتاجرون وقت صدر أخبار أنصحك ببتعد
على هذا الأمر أخي الكريم لأنو سوف يكلفك الكثير
اتمنى لك وأنا التوفيق والنجاح أخي الكريم

ahmedibrahim258259
07-12-2015, 00:36
بسم الله الرحمن الرحيم في مواقع اخي الكريم بترصد الاخبار ومدي اهميتها وتواقيتها ممكن تطلع عليها او هنا في فوركس العرب
تقبل مروري

محمد العمر
07-12-2015, 02:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات قيمة حول كيفية تعلم الفوركس ونحن جد ممتنين لك و
ننتظر منك المزيد من العطاء

waelmma
07-12-2015, 13:08
وانا بعتبر اخى الكريم ان وقت صدور ا لاخبار هى اهم فرصة
للتداول وبارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

Bassem Hassani
07-12-2015, 13:18
الاخبار مبيكونش ليها وقت معين علشان تصدر فيه ولو انت عايز تبقى عارف الحجات ىالى زى كدا انت لازم تكون دارس تحليل اساسى كويس وعارف ازاى تستخدمة وتكون دارس كمية كمبية من المؤشرات الاجنبية الاقتصادية وتابع اشهر المواقع فى الموضوع دا ومن اهمها هو موقع فوركس نيوز انا شايف انه مناسب لاى احد بس بشرط يكون بعرف لغة انجليزية كويس ودى ضرورية لاى مجال اصلا

dhmo
07-12-2015, 18:07
وانا بعتبر اخى الكريم ان وقت صدور ا لاخبار هى اهم فرصة
للتداول وبارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

بس حتى وقت الاخبار اخي لا يمكن الحكم اخي بالسيوله دي لان جني ارباح كبيره ممكن تحصل صدفه لكن المحافظه على مستوى ربح معين لفتره طويله او بصفه مستمره هو الفيصل
هنا الي بيفرق بين المتاجر الناجح والعكس صح

marwanadam
07-12-2015, 19:14
هماك عدة مواقع تمكنك من معرف الاخبار لحظية وقت نزولها وبالتوقيت التى تريد
ما هليك الى ان تبحت عنها فى النت وتحققها على توقيت بلدك
وبتوفيق

roony
07-15-2015, 16:13
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
و الله أخي أنا أيضل لي سؤال مثلك
لأن وقت الأخبار من الصعب التداول فيه
لأن السعر ممكن يعكس عليك بسهولة و سرعة

karim02
07-15-2015, 18:37
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

seifhd
07-15-2015, 19:08
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى أو الاتصال بي شخصيا عبر الخاص انشاء الله أعاونك
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

seifhd
07-15-2015, 20:00
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

Afaf.mellaha
07-15-2015, 22:08
الكل يعتقد أن سوق الفوركس يغلق السبت والأحد هذا صحيح ولكن فقط للمتداولين
ففي الحقيقة هو لايغلق ولاثانية فالبنك المركزي له القدرة على التعامل مع السوق في أي وقت وقد رأيتم مؤخرا الفجوة التي تظهر عشية الأحد
وذلك راجع الى أن التعامل لايتوقف حسب العرض والطلب

sharshabil
07-16-2015, 01:23
وقت الاخبار غير ثابت هناك العدي من الاخبار
و ممكن ان تختار اي مواقع تنقلها و تختار التوقيت المنتاسب لبلدك .

عمرعمر
07-17-2015, 11:14
كتير جدا وتغير الوقت علي حسب البلد كمان لو عايز
فكتوري المعروف في هذا الاختصاص يا صديقي تقبل مروري هى كدة بالضبط اللى على اليمين عملة
و اللى على اليسار عملة القراءةخرى عملة الاساس تعتبر العملة المباشرة
وعملة القراة هى العملة غير المباشر

MAGDYABDO
07-17-2015, 13:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي استخدم موقع فوركس فاكتورى وحول التوفقيت الى تقيت بلدك بالتوفيق لك اخي الكريم

issam.melik
07-17-2015, 15:13

Waeletoro
07-18-2015, 02:21
موضوع التوقيت لا يفرق على الصفقات. فانا مثلا في مصر يبدا السوق الساعة 11 بالليل يوم الاحد تقريبا و ينتهي الجمه في نفس التوقيت.. ممكن في الجزائر يبدا 9 الاحد و ينتهي 9 م برضوا فما مفيش مشكلة تضبط على ساعة سيرفر البروكر اللي انت بتتعامل معاه عشان يتوافق مع مواعيد الاخبار و موقع انفستنج تقريبا الكل بيستعمله...

saiddeco
07-18-2015, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للعلم أن الأخبار تصدر في أوقات مختلفة في كل بلد و أفضل حل هو متابعتها من خلال الموقع إنيستا و ستجد كل ما تبحث عنه و نتمنى التوفيق والنجاح للجميع

issam.melik
07-18-2015, 11:13
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

حتى نستفيد من الاخبار والمساعاد الجديدة

Saadqnet
07-18-2015, 12:15
اخي الكريم يمكنك تعديل وقت الموقع ليتناسب مع توقيتكم المحلي
و بذلك يعطيك الموقع وقت صدور الاخبار بنفس توقيت بلدكم

tarik46
08-12-2015, 01:37
الامر سهل جدا ادخل على موقع forex factory و اضغط على الساعة في اعلى الموقع سيعطيك عدة خيارات
اختر توقيت gmt+1 الذي هو توقيت الجزائر و ستصبح الاخبار بتويقت الجزائر مباشرة و ستتسجل العملية
اتمنى ان اكون قد افدتك

RomanyMoreed
08-14-2015, 01:19
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

مش هيكون في اي تأثير حضرتك في اي ناحيه من حيث التداول او وقت اغلاق السوق

بالتوفيق للجميع

snnaky
09-13-2015, 23:16
هو حضرتك معلش انا مش فاهم قصدك وانت لاتعبر عما تريد بشكل واضح بس اعتقد انت تقصد انك عاوز تعرف توقيتات الأخبار بالتوقيت بتاع بلدك الجزائلر
فأذا كان ما قصدتة هو ما تريد
اعلم اخى ان هناك الكثير من المواقع تعيطك توقيت الخبر بتوقت جرينتش وعليك ان تعرف توقت بلدك يفرق كم عن توقت جرينتش بكل بساطة سوف تعرف توقيت الخبر

halabcoo
09-13-2015, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع بارك الله فيك
بالتوفيق للجمييييع ياااارب

Najib100
09-13-2015, 23:22
بالنسبة لوقت الاخبار اضنه بتوقيت كرينتش على الساعة التاسعة صباحا
و التوفيق ان شاء الله لنا و لك

big.pharaoh
09-13-2015, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ادخل على جوجل واكتب جدول الاخبار الاقتصاديه على موقعك وادخل على اول رابط بتجد فيه جدول الاخبار ومواعيدها وطبعا تؤثر جدا على السوق

karimovtich
09-14-2015, 00:30
اخي الكريم وقت صدور الاخبار يختلف يوميا وهناك اخبار كثيره متخصصه فقط في نقل اخبار الفوركس وفوركس فاكتوري خير مثال لهم وشكرا لموضوعك

elhamy enany
09-16-2015, 21:06
استخدم الاجنده الاقتصاديه او المفكره الاقتصاديه لاي موقع وسجل ايميلك به واضبط الوقت علي توقيت بلدك في الموقع وسيعرض لك مواعيد الاخبار الهامه ومدي قوه كل خبر

d m
09-16-2015, 21:33
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
اخى الكريم ... الاخبار ووقت صدورها هو الوقت الذى يكون التذبذب به عالى جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق للجميع

Dr.TraDeR
09-16-2015, 23:07
اما بعد اخويا العزيز ادخل على موقع فوركس فاكتوري وايضا حط التوقيت تبع الجزائر
وراح تشوف متى تصدر

ahdahmed
09-16-2015, 23:13
اخى الكريم اولا ارحب بكم وبكل الساده الاعضاء
اكيد اخى الكريم ان متابعة الاخبار المحليه والخارجيه خاصة الاقتصاديه او السياسيه الهامه من اهم ادوات المتاجر
وطبعا هناك العديد من المواقع اللى تبث الاخبار بشكل مباشر مثل الفوركس اون لاين موفق

temo92
09-16-2015, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساء جميل معطر بعطر الورد لك اخي ولجميع اعضاء منتى الفوركس المحترمين اخي الكريم شكرا لك على جهودك الطيبه وعلى هذا الموضوع المهم وفقك الله ورزق من حيث لا تحتسب .يمنك استخدام موقع اف اكس ستريت .تحياتي

derar86
09-17-2015, 13:24
اخي مواقع الاخبار كثيرا على الانترنت ومن ضمنها فاكتوري فهناك ستجد كل خبر ان كان قوي او متوسط
او ضعيف وبجانبه الوقت الذي سيصدر به بتوقيت غرينيش عليك ضبط الوقت بما يتناسب مع بلدك

aboubakr el ayach
09-17-2015, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لوقت الاخبار فان ذلك ستجده في مواقع اخبار العملات وسوق الفوركس والبورصة، ولكن قد تغض الطرف عن ذلك في حالة ما كنت تملك راس مال صغير ولا يمكن ان يزيد ربحك عن العشر

andro2015
09-17-2015, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فى مواقع كتير بتقدم اخبار ادخل عليها واعرف موعد
الخبر القوى ولا تداول وقت الاخبار لانك اذا ربحت اكثر من 10 % وقت الاخبار الحساب سيغلق

waleed shaaban
09-17-2015, 15:16
الاخبار من العوامل المؤثره بالسوق ويمكنك ان تحصل على موعيد الاخبار من خلال المواقع المنتشره على النت والتى تمكنك من معرفه الاخبار قبل صدورها او فى وقتها وينصح للمبتدئين البعد عن العمل وقت الاخبار و بخاصه تلك التى تصدر على الدولار

dhmo
09-17-2015, 15:50
الاخبار من العوامل المؤثره بالسوق ويمكنك ان تحصل على موعيد الاخبار من خلال المواقع المنتشره على النت والتى تمكنك من معرفه الاخبار قبل صدورها او فى وقتها وينصح للمبتدئين البعد عن العمل وقت الاخبار و بخاصه تلك التى تصدر على الدولار

ده صحيح وبالفعل وخاصه مع الاخبار القويه والخاصه ايضا بالدولار معها طبعا هيكون فيه تحركات قويه وتعلم وكده علشان المتاجر يحقق منها ربح
جيد لازم يفهمهما الاول

engaym
09-17-2015, 15:55
السلام عليكم اخى المتاجرة فى وقت صدور الاخبار يجب عليك ان لا تتاجر فى ذلك الوقت حيث يكون السوق فى
حالة التذبذب المستمر الى فترة معينة ونتمن ىالتوفيق للجميع فى الفوركس

andro2016
09-24-2015, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى ادخل على اى موقع على الانترنت بيقدم اخبار الفوركس
واعرف وقت الخبر على اى عملة وابعد عن المتاجرة فى هذا الوقت حتى يكون حسابك فى امان

samieh
10-18-2015, 15:10
ممكن تعرف الاخبار يا اخى من موقع فوركس فاكتورى وتقدر تغير التاريخ فى الموقع لتاريخ بلدك
من اعلى اليمين هتلاقى خانة مكتوب فيها الوقت الافتراضى للموقع تضغط عليه وتختار بلدك وتعمل حفظ
وطبعا الاخبار بتؤثر على تحرك العملات وبالتالى على الصفقات المفتوحة

seifhd
10-20-2015, 22:29
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

yassineleo
10-21-2015, 16:26
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

med1985
10-24-2015, 23:07

---------- Post added at 08:07 PM ---------- Previous post was at 08:06 PM ----------

استخدم التقويم الاقتصادي لموقع انفستنج وهو متوافر باللغه العربية وان شاء الله تقدر تستفيد منة كتير جدا وتغير الوقت علي حسب البلد كمان لو عايز

dhmo
10-25-2015, 01:34
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

النجاح يتوقف على الفهم ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

mido_01
10-25-2015, 01:59
عوداً أو هبوطاً . أي أنك لو تمكنت من المتاجرة بلوت واحد في كل يوم بفارق نقاط 50 نقطة ستحقق يومياً ربحاً يعادل 500$ أو أقل قليلاً حسب العملة التي تتاجر بها ..

ولكن هذا إن صدقت توقعاتك ..
ولكن إن لم تصدق توقعاتك فقد تكون هذه خسارة يومية عليك ..!!

katreenaziz
10-26-2015, 16:37
بلطبع اخى الفاضل الاخبار القوية تؤثر على الصفقات المفتوحة وبممكن تخليها تضرب استوب بسهولة لان حركة العملة تصبح سريعة جدا وقت الاخبار القوية وبلنسبة للوقت انا معرفش قت الجزائر لانى من مصر واتمنى لك التوفيق والنجاح

الخليل
10-26-2015, 18:05
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

monji125
10-26-2015, 18:09
تقوم أسعار العملات بالتغيرات الكبيرة المتعددة مما يساعد للقيام ببعض العمليات التجارية خلال يوم واحد. من المعروف انه تقوم الانخفاضات بالتأثير الكبير علي الأسواق المالية مما قد يؤدي إلي انهيار الأسهم أو السندات. أما سوق الفوركس فانخفاض الدولار الأمريكي (علي سبيل المثال) يعني صعود سعر العملة الثانية ولا يوجد إي انهيار مثل أسواق الأسهم أو السندات.

ASMAA TAHA
10-30-2015, 19:20
الاخبار لا تصدر فى اوقات مماقلة وثابتة بل تصدر كل يوم تلو الاخر فى مواعيد مختلفة وبالتالى لابد ان نعرف هذه المواعيد من موقع فوركس فاكتورى سوف تجد كل الاخبار الهامة بمواعيدها

ahmedhathout
11-27-2015, 02:22
وقت صدور الاخبار وبتوقيت اي دوله ممكن تحصل عليه من خلال موقع انستا
واكيد الاخبار بتأثر على السعر علشان كدا انا بتجنبها

aminetns
11-28-2015, 20:25
اوقات صدور الاخبار معروفة مسبقا وهي مبرمجة وهناك اجندة معلنة يمكنك ان تجدها على موقع من المواقع الكثيرة المهتمة بالفوركس والبيانات تصدر حسب هذه الاجندة بالضبط بالتوفيق

jems10
11-29-2015, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله
نعم اخي الاخبار تؤثر في الزوج ويكون تأثيره على الزوج حسب قوة الخبر وانصحك باغلاق الصفقات المفتوحة قبل صدور الخبر
لانه ممكن ان يكون الخبر قوي وتعكس الصفقة عليك وتخسر راس مالك

latraaa
11-29-2015, 20:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته، و نصيحة مني لك لا تقم بالدخول في الصفقات وقت الأخبار لأنها من الممكن جدا أن تخلق لك الكثير من المشاكل و الخسائر التي لا تحمد عقباها، بالتوفيقق لك و للجميع إن شاء الله

Soufianekh
12-02-2015, 18:40

Hamza KHACHII
12-02-2015, 19:16
بسم الله الرحمن الرحيم
تحيـــه طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على سؤالك .. اخي ان اكبر ميزة فيه انه تستطيع ان تجني النقود وانت على مكتبك .. اما سيئته انك يمكن ان تخسر كل شيئ تملكه
اتمنى لك وللجميع النجاح والتوفيق
تحــــياتي للجميع

queen_mearvt_
12-02-2015, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مريم ميري
12-02-2015, 20:41
السلام عليكم من الافضل اخي ان تبتعد عن دخول الصفقات وقت صدور الاخبار لان السوق يكون غير واضح وفي حركة قوية جدا ولهدا
اغلب المحللين او المتداولين المحترفين ينصحون بعدم المجازفة بفتح الصفقات والانتظار حتى يهدا السوق واما ادا اردت راي بخصوص الوقت
المناسب فهو من الساعة السابعة صباحا الى الساعة الرابعة مساءا بتوقيت غرينتش

Maam
12-02-2015, 21:02
انا عن نفسي استخدم التقويم الاقتصادي لموقع انفستنج وهو متوافر باللغه العربية وان شاء الله تقدر تستفيد منة كتير جدا وتغير الوقت علي حسب البلد كمان لو عايز

adamarwan
12-02-2015, 21:14
اخى الاوقات التى تصدر فيها الاخبار غير تابت لدى من الافضل ان تتعرف على المواقع
التى تنشر الاخبر والاوقات التى تصدر قيها لكى تكون مضلع على الحدت وقت حدوته
وحظ موفق

nuclear2010
12-02-2015, 22:58
السلام عليكم جميعا
. للعلم أن الأخبار تصدر في أوقات مختلفة في كل بلد و أفضل حل هو
متابعتها من خلال الموقع إنيستا و ستجد كل ما تبحث عنه و نتمنى التوفيق والنجاح للجميع
تقبل مرورى

neverlityougo2
12-11-2015, 13:36
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

yansane
12-11-2015, 16:17
استخدم التقويم الاقتصادي لموقع انفستنج وهو متوافر باللغه العربية وان شاء الله تقدر تستفيد منة كتير جدا وتغير الوقت علي حسب البلد كمان لو عايز يمكنك الاطلاع على اوقات الاخبار بالتوقيت المحلي لبلدك مع موقع فوركس

neverlityougo3
12-15-2015, 23:03
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عاشق الفوركس
12-17-2015, 21:36
والله يا اخي الفاصل الاخبار تختلف من عمله الى اخرة ،فثلا الاخبار الامريكية الهامة تكون في الساعه 3.30 مساءا بتوقيت الجزائر والاخبار على الاسترالي تكون في الساعة 2.30 ليلا ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

Nacef51
12-17-2015, 22:35
شكرا على هاته المعلومات القيمة ونتمى دائما الجديد والمفيدو. نترقب دائما الجديد حتى نتمكن من ولوج هذا العالم بكل امان .........

---------- Post added at 08:35 PM ---------- Previous post was at 08:08 PM ----------

شكرا على هاته المعلومات القيمة ونتمى دائما الجديد والمفيدو. نترقب دائما الجديد حتى نتمكن من ولوج هذا العالم بكل امان .........

محمد صلاح
12-18-2015, 00:40
اخى العزيز هناك مواقع كثيرة تذكر تاريخ ومفكرة اقتصادية بميعاد الاخبار ممكن تتابعها زى فوركس فاكتورى ممكن حضرتك تتابع الاخبار وتضبط التاريخ

Alilou31
12-18-2015, 01:13
السلام عليكم
هناك اخبار كثيرة و كا خبر و اه توقيته , قم بتغيير توقيت موقع الاخبار الى غرينيتش و اضف ساعة و هذا يكون توقيت الجزائر
نعم الاخبار تؤثر عى الصفقات المفتوحة
بالتوفيق

neverlityougo3
12-21-2015, 20:18
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

otmani
12-25-2015, 15:10
هناك عدة مواقع عربية تقوم بوضع اوقات صدور الاخبار وكدالك تقوم بتصنيف على حسب الاهمية

take-profit
01-16-2016, 17:36
فيه مواقع بيكون فيها الاجندة الاقتصادية و بيتكون شبه نتيجة و بيتحدد فيها اوقات صدور الاخبار بالساعة و اليوم
و التاريخ و بيتحدد فعالية الخبر اذا كان مؤضر ولا ضعيف

justsmile
01-23-2016, 02:19
اخي يوجد مواقع كثيرة يمكن لكمتابعة الاخبار من خلالها وعلى الزوج الذي تريد .. وايضا تقوم بتحويل التوقيت لتوقيت بلدك ..
منهذي المواقع انستا تقدم هذي الخدمة و سأقوم بأعطائك الرابط .. https://www.instaforex.com/forex_calendar.php

Zezobebo3
02-01-2016, 00:29
الســـــــلام علـــــيـــــكم و رحمــة الله تعـالى و بـركـاته
شوف يااخى الغالى وقت صدور الاخبار هذا تصاب المنصات بحركه رهيبه جدا فى الشارت وانا بعتمد على موقع مهم جدا اسمه فوركس فاكتورى

never11
02-09-2016, 18:05
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mhd99
02-13-2016, 17:24
بالفعل اخي الاخبار التي تصدر تؤثر على السعر بحسب اهميتها فاذا كان الخبر قوي يكون تأثيره كبير على السعر ويمكنك
معرفة موعد صدور البيانات الاقتصادية من موقع فوركس فاكتوري

dhmo
02-14-2016, 19:46
بالفعل اخي الاخبار التي تصدر تؤثر على السعر بحسب اهميتها فاذا كان الخبر قوي يكون تأثيره كبير على السعر ويمكنك
معرفة موعد صدور البيانات الاقتصادية من موقع فوركس فاكتوري

وده علشان هيا فعلا الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك الا نقاط قليله وتذبذب ضعيف علشان كده الافضل للمتاجر متابعع
الاخبار يوميا ويفهمها كويس

محمد صلاح
02-14-2016, 20:36
اهلا بك لخى العزيز على هذ السؤال اولا بالنسبة لو قت صدور الاخبار اكيد هتلاقى فى مواقع كتير بها اجندة اقتصادية وهتلاقة افضل موقغ فوركس فاكتورى وهتلاقى التوقيت مضيوط على حسب البلد

aminetns
02-15-2016, 00:06
وقت صدور الاخبار انا افضل عدم المتاجرة لان ذلك خطير جدا شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

aissaalg
02-15-2016, 15:05
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

never10
02-16-2016, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohammed control
02-16-2016, 16:28
السلام عليكم ...
انا عن نفسي استخدم التقويم الاقتصادي لموقع انفستنج وهو متوافر باللغه العربية وان شاء الله تقدر تستفيد منة كتير جدا وتغير الوقت علي حسب البلد كمان لو عايز
يمكنك الاطلاع على اوقات الاخبار بالتوقيت المحلي لبلدك مع موقع فوركس فاكتورى

شروق
02-16-2016, 16:29
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكراعلى الطرح القيم شكرا تقبلوا مروري

starnew
02-16-2016, 16:30
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية جزاك الله خير وننتظر الكثير وطرحك المواضيعك المفيدة

mido magdy
02-16-2016, 16:34
السلام عليكم
بالفعل اخي الاخبار التي تصدر تؤثر على السعر بحسب اهميتها فاذا كان الخبر قوي يكون تأثيره كبير على السعر
الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك وجزاك الله خيرا

هشام محمد
02-16-2016, 16:34
اسهل شئ هو التقويم الاقتصادي لموقع انفستنج و تكون بتوقيت جرينيتش
و ان شاء الله تكون استفدت

ahmadhamad
02-16-2016, 16:44
اخي الحل بسيط استخدم التقويم الاقتصادي وهو متوفر في اللغة العربية واتمى لك التوفيق لنراك في مواضيع اخرى

soad labib sadek
02-16-2016, 20:11
اخي الفاضل يمكنك التعرف علي اوقات الاخبار المهمة بتوقيت الجزائر او اي توقيت عن طريق التعديل علي التوقيت في المواقع الاخباري و تجعله بالتوقيت الذي يناسبك و بالطبع الاهبار تؤثر علي اي صفقة مفتوحة و لو تحليلك صحيح حايكون تاثير ايجابي ياذن الله

تحياتي

mohammed control
02-16-2016, 21:37
فكتوري المعروف في هذا الاختصاص

best1
02-16-2016, 22:15
لا أن مثل هذه الإجراءات لم تجد نفعا، حيث من المتوقع بشكل كبير أن يضطر البنك المركزي المصري إلى تخفيض قيمة الجنيه مقابل سلة العملات الرئيسية وعلى رأسها الدولار، وقد حدث بالفعل تخفيض قيمة الجنيه أمام الدولار وهو ما تتجاهله مسئولو البنك المركزي.

mahmoud massry
02-16-2016, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله
انا انصحك اخى الكريم لا تتاجر وقت الاخبار لانها خطر جدا ونحن لازلنا مبتدئين وقد تتسبب الاخبار فى مرجنه حسابك

talel babchia
02-16-2016, 22:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا عن نفسي استخدم التقويم الاقتصادي لموقع انفستنج وهو متوافر باللغه العربية وان شاء الله تقدر تستفيد منة كتير جدا وتغير الوقت علي حسب البلد كمان لو عايز
يمكنك الاطلاع على اوقات الاخبار بالتوقيت المحلي لبلدك مع موقع فوركس........................................ .........................بالتوفيق للجميع

chouaib112
02-22-2016, 18:04
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى أو الاتصال بي شخصيا عبر الخاص انشاء الله أعاونك

never101
02-23-2016, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

chouaib112
03-06-2016, 20:45

karinho1991
03-20-2016, 17:05

mohamedforex4
03-21-2016, 00:43
طبعا كلنا عارفين ان وقت صدور الاخبار الشركه بتمنع الشخص اللي حاصل علي البونص ان ربحه يزيد عن 10%
من راس المال فهمت ,. لذلك فكن حذر بشده حتي لا يتم تعطيل حسابك وشكرا :)

mourada
03-21-2016, 10:21
اخي الفاضل انا لا اعتقد ان الاخبار لها دور في حركة السوق لانه كم مرة ياتي الخبر على عملة ما ايجابي و نرى العملة تنهار و لا تبالي باي خبر و تقبل مروري

dhmo
03-21-2016, 15:48
اخي الفاضل انا لا اعتقد ان الاخبار لها دور في حركة السوق لانه كم مرة ياتي الخبر على عملة ما ايجابي و نرى العملة تنهار و لا تبالي باي خبر و تقبل مروري

ده صح لكن العمل عليها يلزمه احتراف و الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

mhamadfor
03-25-2016, 20:44

ملاك الروح
03-29-2016, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم بالنسبة لوقت الاخبار تستطيح تحديد وقت الخبر من خلال الموقع الاخباري فوركس فاكتوري وكذلك تؤثر لاخبار بالصفقات المفتوحة حسب قوة الخبر
اتمنى لك التوفيق

احمد عبد الباسط
04-17-2016, 03:09
بسسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
ادخل على موقع فوركس فاكتورى وقمد بضبط اعدادات الوقت على حسب توقيت بلد
طبعا الاخبار تؤثر على الاسعار حين صدورها لان هناك كمية سيولة عالية تدخل السوق وقت الاخبار
اخيرا لاانصح بالمتاجرة وقت الاخبار الا لو كان معك صفقات ذات اهداف طويلة تم تفعيلخا قبل الاخبار بكثير

dhmo
04-17-2016, 14:54
بسسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
ادخل على موقع فوركس فاكتورى وقمد بضبط اعدادات الوقت على حسب توقيت بلد
طبعا الاخبار تؤثر على الاسعار حين صدورها لان هناك كمية سيولة عالية تدخل السوق وقت الاخبار
اخيرا لاانصح بالمتاجرة وقت الاخبار الا لو كان معك صفقات ذات اهداف طويلة تم تفعيلخا قبل الاخبار بكثير

ده اكيد واهم الاوقات وانت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

samoglad
04-17-2016, 14:58
السلام عليكم
اعتقد ان هذا سؤال جميل
اتمنى من الخبراء بافادتنا حول هذا الموضوع
وياريت ان نتجدد دائما حول هذة المواضيع
فهذا جزء من التطور
شكرا جزيلا

ابوفؤاد
04-17-2016, 15:10
الاخبا هى العامل الرئسي لتحريك الاسعار و بالتالى لابد من معرفه الاوقات و ان كنت مبتدا فلا تتاجر
بالاخبار ولان الاسعار تحدث تقلبت و رصيدك لان يحتمل تلك الانعكاسات و يمكن ان تغيرالتوقبت بالموقع الاخبارى

snapping
04-17-2016, 15:17

aissaalg
05-28-2016, 12:37
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

harimeche
05-28-2016, 21:26

---------

الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا أخــــي يجب ان تدخل إلى فوركس فاكتوري ستجد فيه

كل الأخبار وبتوقيتها لكن حاول تغيير وقت الموقع إلة توقيت الجزائر

مع التحية

عرآقي
05-29-2016, 10:18

hossam123
05-31-2016, 15:08
صدور الاخبار ممكن ان تعرفه من خلال موقع فوركس فاكتورى وهو من المواقع
الشهيرة وبارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد

eyad ghanem
06-01-2016, 03:41
السلام عليكم ورحمة الله
يمكنك الاطلاع على اوقات الاخبار بالتوقيت المحلي لبلدك مع موقع فوركس وشكرا

ali gamal ali
06-01-2016, 03:48
ليس شرط خبر باوند ياثر على الين كل عمله لوحدها
مثل اليوم تاثر باوند بخبر ايجابى يور هبط
اما عن نفسى اعرف الخبر هل صعود ام هبوط من مؤشراتى قبل ربع ساعه تابع موضوعنا لعلك تستفيد

abdomj
06-01-2016, 05:48
لسؤء الحظ اخى الكريم انا اقيم فى مصر ليس الجزائر ولا اعرف شىء عن الجزائر فى
هذا الموضوع يمكن لا شخص موجود فى المنتدى يقيم فى دولتلك يخبرك بذلك اخى
تقبل تحياتى

algoddam
06-01-2016, 07:08
صدور الخبر ليس محدد بوقت معين بل هي اخبارتصدر من عدة دول وتكون تلك الاخبار متنوعة في الصباح وفي
المساء وعليك ان تطلع ذلك في الاجندة الاقتصادية فهي تعطيك كل الاوقات

haggui
06-01-2016, 07:08

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohamed shabana 26
06-01-2016, 07:28
انا من رأى انك تستخدم التوقيت الاقتصادى من موقع انفستنج ده كويس وفيه باللغه العربيه كمان
انا من مصر وبتابع منه شغال ان شاء الله
وشكرا

haggui
06-01-2016, 07:29

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

tenon
06-01-2016, 16:53
انا من رأى انك تستخدم التوقيت الاقتصادى من موقع انفستنج ده كويس وفيه باللغه العربيه كمان
انا من مصر وبتابع منه شغال ان شاء الله
وشكرا

فيه مواقع بتقدر تغير فيها الوقت وانت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

sife100
06-01-2016, 18:50
السلام عليكم
استخدم التقويم الاقتصادي لموقع انفستنج وهو متوافر باللغه العربية
وان شاء الله تقدر تستفيد منة كتير جدا وتغير الوقت علي حسب البلد كمان لو عايز
بالتوفيق

ahmadinho100
06-01-2016, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يوجد وقت معين يا اخي لصدور الاخبار فقط ادخل لموقع فوركس فكتوري كل يوم و ستجد اوقات الاخبار

raedreda
06-01-2016, 19:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

golden1985
06-01-2016, 19:42
فكتوري المعروف في هذا الاختصاص يا صديقي تقبل مروري وشكرا لك..

raedreda
06-01-2016, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

latraaa
06-01-2016, 22:49
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و قيمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكري من الناتئج القيمة إن شاء الله يا أخي الكريم

behindtu
06-01-2016, 23:03
يوجد الكثير من المواقع الخاصة بسوق الفوركس
التى تستطيع معرفة منها وقت الأخبار
وأشهرهم موقع www.**street.com
ويمكنك ضبط التوقيت على توقيت المدينة التى بها

nader
06-02-2016, 00:11
اخي الكريم اوقات صدور الاخبار واضحة
اذهب الى محرك البحث واكتب الاجندة الاقتصادية وستجد الكثير من المواقع
التي توفر وقت نزول الخبر وكذالك القيمة السابقة والمتوقعة وبهذا ستعرف اكثر متى يصدر الخبر
بالتوفيق

متداول خسران
06-02-2016, 01:54
السلام عليكم ورحمه الله اعضاء المنتدى الكرام..
شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم
الخاص بموضوع وقت صدور الاخبار
تقبل مرورى واحترامى

Foreexx
06-02-2016, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
. للعلم أن الأخبار تصدر في أوقات مختلفة في كل بلد و أفضل حل هو متابعتها من خلال الموقع إنيستا و ستجد كل ما تبحث عنه و نتمنى التوفيق والنجاح للجميع

saddiki05
06-02-2016, 02:21
سؤال وجيه اخي المتداول
الا انني اريد ان انبهك الى ان الاخبار لا تصدر كلها في وقت واحد
فكل دولة لها توقيتها الخاص و سياساتها الخاصة في ذلك
الا انه وجب الانتباه الى ان اواخر كل شهر او سنة تصدر اخبار مهمة تؤثر على الاسعار بشكل جد واضح.

bakup28
06-02-2016, 02:45
اخى العضو الكريم,عن نفسي استخدم التقويم الاقتصادي لموقع انفستنج
وهو متوافر باللغه العربية وان شاء الله تقدر تستفيد منة كتير
جدا وتغير الوقت علي حسب البلد كمان لو عايز

nasro benz
06-02-2016, 03:24
السلام اخي الاخبار ليس لها وقت محدد تابع موقع فوركس فاكتوري وعدل التوقيت على الجزئر وسيعطيك التوقيت
نعم هي مؤثرة جدا على العملات ممكن ان تحركها الى اللاف النقاط
وفقك الله

tenon
06-02-2016, 15:45
السلام اخي الاخبار ليس لها وقت محدد تابع موقع فوركس فاكتوري وعدل التوقيت على الجزئر وسيعطيك التوقيت
نعم هي مؤثرة جدا على العملات ممكن ان تحركها الى اللاف النقاط
وفقك الله

هو لابد من معرفتها للحذر و علشان اصلا طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي
خسائر لما السوق يتغير او الحركه

sob81
06-02-2016, 15:59
وقت صدور الاخبار يعتبر من اصعب الاوقات على المتاجر حيث تجد الشاشة فى حالة تذبذب كبير وغير مستقرة
وبالتالى لا تعرف الى اين يتجة السعر

masr16
06-03-2016, 22:52

tenon
06-04-2016, 01:02
وقت صدور الاخبار يعتبر من اصعب الاوقات على المتاجر حيث تجد الشاشة فى حالة تذبذب كبير وغير مستقرة
وبالتالى لا تعرف الى اين يتجة السعر
ولابد الالتزام في الاوقات دي بخطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

متداول خسران
06-04-2016, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الافاظل
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص التدول و قت صدور الاخبار و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

never1
06-04-2016, 09:29
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hayatto
06-05-2016, 00:05
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

never1
06-06-2016, 08:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nasr39
06-06-2016, 20:07

csebai12
06-06-2016, 21:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تصدر الاخبار في وقت متفرقة من اليوم و يمكن معرفتها من حلال متابعة احد الرزنامات الاقنصادية افضلها حسب رائي my**book

nehad
06-07-2016, 04:53
فكتوري المعروف في هذا الاختصاص يا صديقي تقبل مروري ...

raedreda
06-07-2016, 07:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

emad1995
06-07-2016, 14:37
الحل بسيط استخدم التوقيت الاقتصادي تقبل مروري

---------- Post added at 11:37 AM ---------- Previous post was at 09:22 AM ----------

الحل بسيط استخدم التوقيت الاقتصادي تقبل مروري

ahmedshrif1
06-07-2016, 15:59
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

---------- Post added at 12:59 PM ---------- Previous post was at 12:24 PM ----------

والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

tenon
06-07-2016, 16:31
فكتوري المعروف في هذا الاختصاص يا صديقي تقبل مروري ...

بس بنلاحظ ايضا انه مع الاخبار لا يمكن الحكم اخي بالسيوله دي لان جني ارباح كبيره ممكن تحصل صدفه لكن المحافظه على مستوى ربح معين لفتره طويله او بصفه مستمره هو الفيصل
هنا الي بيفرق بين المتاجر الناجح والعكس

sob81
06-07-2016, 16:43
وقت صدور الاخبار يحدث تذبذب عالى فى السوق وبالتالى انا افضل الابتعاد عن السوق فى ذلك الوقت
ويجب اختيار الوقت المفضل فى التداول

موفينج افريج
06-07-2016, 16:58
السلام عليكم
نعم اخى الكريم نحن نسعى للتعلم عندما نبدأ المتاجره ولكن حينما نبدا فى جنى الارباح
ننسي اننا لا زلنا فى طور التعلم وتاخذنا الثقه بانفسنا الى الغرور
خيرها فى غيرها
تقبلوا مرورى

emad1995
06-07-2016, 21:51
السلام عليكم

---------- Post added at 06:51 PM ---------- Previous post was at 06:34 PM ----------

السلام عليكم

yasmins
06-07-2016, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور على المعلومات المفيدة و جميع اعضاء المنتدى و ادارته الكريمة

تقبلوا مروري جزاكم الله خيرا:bravo:

Harmonic
06-08-2016, 07:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع التوقيت لا يفرق على الصفقات. فانا مثلا في مصر يبدا السوق الساعة 11 بالليل يوم الاحد تقريبا و ينتهي الجمه في نفس التوقيت.. ممكن في الجزائر يبدا 10 الاحد و ينتهي 10 م برضوا فما مفيش مشكلة تضبط على ساعة سيرفر البروكر اللي انت بتتعامل معاه عشان يتوافق مع مواعيد الاخبار و موقع انفستنج تقريبا الكل بيستعمله

موفينج افريج
06-08-2016, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله
أخي ما عليك إلا نسخ ولصق معلومات الدخول الشخصية من الإيمايل في مستد ووضعها في مكان آمن
لأنها تحتوي على رموز كبيرة وصغيرة لذا وجب نسخها مباشرة في البرنامج

eyad ghanem
06-10-2016, 04:40
السلام عليكم ورحمة الله
يمكنك الاطلاع على اوقات الاخبار بالتوقيت المحلي لبلدك مع موقع فوركس فكتوري وشكرا

kaka25
06-11-2016, 01:07

magdy mahmud
06-12-2016, 20:13
اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هناك موقع رائع اسمه فكتوري فوركس لمعرفة اخبار الفوركس اوقتها وتاثرها موقع رائع
وهام وسهل التعامل معه

bahoma310
06-14-2016, 13:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
التحليل الدي حللته و كنت متأكد منه سينهار امامك
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

kaka25
06-15-2016, 21:33

yousse
06-15-2016, 21:58
وقت سدوا الخبر يفصل ن أتبتعد تماما عن السوق لكي تكون مؤتمنا عل اند=فسك ويكونكلو شيء جيد لي الأتفجء بإنعكاس السوق

abderrahmenanis
06-19-2016, 14:38

analyst
06-19-2016, 15:05
نعم اخي الكريم صدور الاخبار اكيد ممكن ان يأثر على صفقاتك المفتوحة سواء بالايجاب او بالسالب واذا اردت ان تعرف وقت صدور الاخبار فهناك مواقع خاصة ومجانية تقدم هذه الخدمة

houssem bhh
06-19-2016, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
مشكور اخي الكريم على الموضوع الأكثر من رااائع
أتمني للجميع الاستفااده منه والتركيز على اهم النقاااط
تحياتي لك وللجميع
تقبل مروري ♥♠♠..

zarour soufyane
06-19-2016, 15:54
اخي الكريم يوجد الكثير من المواقع التي توفر المعلومات الاقتصادية المتعلقة بالاخبار مثل انفستنج و فوركس فاكتوري و من الممكن ان تعدل التوقيت الخاص ببلدك و معرفة اوقات الاخبار بالتوقيت المحلي الخاص بك

بالتوفيق

0o0KaRiM0o0
06-19-2016, 16:02
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اذهب الى فوركس فاكتوري و غيره الى توقيت الجزائر
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

yansane
06-20-2016, 00:13
انا عن نفسي استخدم التقويم الاقتصادي لموقع انفستنج وهو متوافر باللغه العربية وان شاء الله تقدر تستفيد منة كتير جدا وتغير الوقت علي حسب البلد كمان لو عايز اخى العضو الكريم الاخبار الاقتصاديه بتكون بتوقيت جرينتش ولكن انا هعطيك ربط فى كل الاخبار وكمان ممكن تعدل التوقيت على توقيت بلدك الجزائر

miomio46
06-21-2016, 21:38
من اجل معرفة وقت صدور الاخبار انصحك بالدخول على موقع فوركس فاكتوري
و تقوم بانتقاء الاخبار المهمة فقط و تعدل الوقت على حسب توقيت الجـــــزائر

iheb777
06-21-2016, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير كلامك جميل أخي الفاضل وجدو معقول لكن الطمع هو ما يجعل كل إستراتيجية تخسر حتى ولو بعد حين

azooz almhsiri
06-21-2016, 21:40
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورجمة الله
بارك الله فيك على هذا النقل الطيب
وجزاك خير الجزاء على مجهودك القيم
واثابك جنة الفردوس

ahmed5
06-22-2016, 21:58

hossam123
06-23-2016, 18:18
التقويم الاقتصادي لموقع انفستنج وهو متوافر باللغه العربية وان شاء الله تقدر تستفيد منة كتير جدا وتغير الوقت علي حسب البلد كمان لو عايز
يمكنك الاطلاع على اوقات الاخبار بالتوقيت المحلي

هاوي
06-23-2016, 18:24
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

houssamoxpro
06-25-2016, 19:46
بسم الله الرحمان الرحيم
انا عن نفسي استخدم المفكرة الاقتصادية لموقع فوركس فاكتوري لانها شاملة و تعطيك ايضا الاحداث الاقتصادية الماضية المشابهة لنفس الخبر

hs123
06-25-2016, 19:50
هلا
يعتبر وقت صدور الاخبار من اخطر الاوقات فىالتداول حيث يحدث تغيرات سريعة وموفاجئة نتيجة الاحداث الكبرى على العملات

شكرا

ahmedazzouz
06-25-2016, 19:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يا اخي لكل خبر وقت محدد له حسب توقيت بلدك و هو يؤتر في السوق كتيرا لذلك ابتعد عن تلك الاوقات.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

ahmedmetwali
06-25-2016, 19:55
اكتب فى محرك البحث جوجل الاجنده الاقتصاديه
واختر اول 3 مواقع ويمكنك اختيار نظام الوقت فيها على حسب توقيت دولتك
وتابع اكثر من موقع لمعرفة كافة الاخبار

papicc
08-16-2016, 15:05
اخي هناك مواقع كثيرة تهتم بالفوركس و بتوقيت صدور الاخبار المتعلقة بالفوركس من اخبار اقتصادية او سيلسية ومن هاته المواقع فيكتوري فوركس و هو يعطيك التوقيت على حساب التوقيت لبلدك بارك الله فيك و تقبل تحياتي

محمد صلاح
08-16-2016, 15:56
اخى العزيز الاخبار انت ممكن تدخل على موفع فوركس فاكتورى وتقدر حضرتك تحدد الوقت حسب بلدك وتصبط الاخبار وطبعا لها تاثير كبير على السعر

doaa sary
08-16-2016, 17:17
اخى الكريم ممكن تعرف الاخبار ومواعيدها من مواقع الاخبار المختلفة
زى ايزى فوركس
والاجندة الاقتصادية وفوركس فكتورى
اختارلك اى موقع

nizar hidouri
08-16-2016, 17:24
اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هناك موقع رائع اسمه فكتوري فوركس لمعرفة
اخبار الفوركس اوقتها وتاثرها موقع رائع
وهام وسهل التعامل معه

hehelibeb
08-16-2016, 17:49
تصدر الاخبار في الجزائر حسب توقيت غرينتش اضافة ساعة
او التوقيت الذي في المنصة يجب من تنقص منه ساعتين للحصول على التوقيت المحلي
اومن الافضل ان تتبع المنصة

alym
08-16-2016, 17:52
انا بستخدم بعض المواقع الهامة فىافوركس وما اكثرها منها الاجندة الاقتصادية وموقع انقيستنج وفوركس فاكتورة كلها مواقع رائعة وممكن الاعتماد عليها وقت الاخبار

ahmadinho100
08-17-2016, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تقريبا كل يوم يكون فيه الاخبار قوية و كل مرة يكون على علة لاكن الوقت لا يمكن ان تحدده كل مرة يتغير و انصحك بوقع فوركس فاكتوري

golgman
08-17-2016, 20:15
وقت صدو الاخبار يكون السوق متذبذب بشده وقد يكون وقع الخبر على السوق صادم قد يغير اتجاهه فجاه من على ارتفاع وصعود قوى الى هبوط سحيق ومدمر لا ينبغى ان تتاجر وقت الاخبار الا واذا كنت متمكن وايضا تكون سياسه الشركه تدعم ذلك لان بعض الشركات لا تتيح المتاجره وقت الاخبار وقد تغلق المنصه الى حين انتهاء الخبر

BOYAFAR
08-17-2016, 20:24
السلام عليكم اخي الاخبار لها تاثير مباشر على العملة و التداول بشكل فضيع خصوصا اثناء صدور الاخبار القوية
فكلما كان الخبر قويا كان التاثير المباشر قويا و الاخبار لها مواقع عربية معروفة يمكنك البحت عليها لتجد الانسب لك
سلام الله عليكم

---------- Post added at 05:24 PM ---------- Previous post was at 05:22 PM ----------

سلام الله عليكم جميعا استكمالا للموضوع اعلاه دائما اثناء الاخبار نغلق جميع صفقاتنا او نقوم بو ضع ستوب لوس
لتجنب الخسائر الكبيرة فكما اشرت سابقا انه الاخبار القوية لها تاثير مباشر بشكل رهيب قد تنزل او تصعد مئة نقطة في
ثواني معدودة و شكرا

NANOF
08-17-2016, 20:31
مساء الخير احباء و اعضاء المنتدى الكرام اخوتي كما يعلم الجميع ان للاخبار تاثيرا هائل لدى صدورها و مباشر لذى ينصح الخبراء بعدم التداول اثناء
صدور الاخبار خصوصا الاخبار القوية منها لذى توخي الحذر و الحيطة واجب وربط حزام الامان بالستوب لوس اذى وجب و هو واجب
اتمنى اني قد افدت

---------- Post added at 07:31 PM ---------- Previous post was at 07:27 PM ----------

سلام الله عليكم نسيت ان اقول لكم انه هناك استراتيجيات تعتكد على الاخبار فقط وهي استراتيجيات محكمة جدا لان وقت صدور الاخبار يتحرك السعر بجنون
ربما في كلا الاتجاهية قبل ان يحدد اتجاهه و ينهار طبعا كما تعرفون ان هذه الحركة هدفها اقتناص جميع الستوب لوسات لذى ليست اي استراتيجية تنطبق على الاخبار
استراتيجيات الاخبار خاصة بالاخبار القوية فقط

Samirghatas
08-30-2016, 00:43
اكيد اخى الكريم الاخبار بتؤثر على الصفقات المفتوحة ولو عايز تعرف وقت الاخبار بتوقيت
الجزائر او اى دولة هتلاقى فوق الاخبار على الموقع وقت الدول اختار الدولة التى تريدها

Bouani
10-09-2016, 00:38
الأخبار لها وقت موحد
و لكي تعرف الأخبار حسب وقت مكان ما اذهب لومقع لفوركس فاكتوري
و اظبط اعدادات التوقيت حسب المكان الذي انت فيه

mhd99
10-15-2016, 11:26
الوقت التي تصدر في الاخبار الاقتصادية يمكن ان تعرفه اخي من موقع فوركس فاكتوري المتخصص بمواعيد هذه
الاخبار وبالنسبة لتأثيرها على الصفقات فالطبع الاخبار تؤثر على الصفقات المفتوحة وانصحك ان لا تتاجر وقت الاخبار

sob81
10-15-2016, 12:52
وقت صدور الاخبار يحدث تذبذب كبير فى السوق ويمكن ان يؤدي الى خسائر كبيرة لذلك يجب على المتاجر ان يبتعد عن
التتداول فى وقت الاخبار فى

zizoo99
10-16-2016, 13:30
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة بالطبع فان وقت صدور الاخبار من الاوقات المهمة و العصيبة لدى المتداولين حيث يتحرك الشارت حركات جنونية و لذا وجب الحيطة و الحذر من هذه الاوقات و احيانا قد لا تؤثر

ahmadinho100
10-16-2016, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته من اخطر الاوقات تداولا يا اخوان هي وقت صدور الاخبار و خاصة الاخبار التي تكون باللون الاحمر فهي تروع السعر

ayoubfc
10-16-2016, 14:49
انا عن نفسي استخدم التقويم الاقتصادي لموقع انفستنج وهو متوافر باللغه العربية
وان شاء الله تقدر تستفيد منة كتير جدا وتغير الوقت علي حسب البلد كمان لو عايز

EMPROR
10-16-2016, 16:32
استخدم التقويم الاقتصادي لموقع انفستنج وهو متوافر باللغه العربية
وان شاء الله تقدر تستفيد منة كتير جدا وتغير الوقت علي حسب البلد
كمان لو عايز يمكنك الاطلاع على اوقات الاخبار بالتوقيت المحلي لبلدك
مع موقع فوركس فكتوري المعروف في هذا الاختصاص

فوريكسي
10-27-2016, 01:26
وثت صدور الاخبار تتحرك بطبيعةالحال الاسواق بشكل كبير لذل يفض عدم الدخول اذا لم تكن متقن من تاثير الخبر شكرا جزيلا على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nabilps5
10-27-2016, 02:02
اخي الحبيب يمكنك التسجيل بالموقع واختيار توثيت بالتوقيت الجزائري وراح تصدر الاخبار بالتوقيت الذي يناسبك

وتستطيع ضبطه على التوقيت السعودي وتنقص ساعتان
بالتوفيق

bahoma310
11-05-2016, 02:53
و عليكم السلام و رحمة الله و تعالى و بركاته اخي الكريم لم افهم ما معنى تصد و لكن السؤال الاول كل على حجسب ضروفه انا مثلا اعمل في اي وقت

salah elhabasha
11-05-2016, 04:15
لا أعرف ولكن عليك البحث في هذا الامر واظن ان الردود قد اكتفيت بذلك
وهناك موقع عديدة تقدم المساعدة في الفوركس غير تلك المواضيع

morgan12
11-12-2016, 23:02
هناك مواقع كثيرة تنشر الأخبار الأقتصادية ويمكنك ضبط التوقيت في الموقع طبقاً لتوقيت بلدك . أما بالنسبة لتأثير الأخبار على الصفقات طبعاً يكون هناك تأثير كبير والأفضل عدم التداول وقت الأخبار لأن الأسعار تتحرك بشكل قوي ولا يمكن السيطرة عليها وبالتالي يمكن أن تحقق مكسب كبير أو خسارة كبيرة .

ahmedmca
11-20-2016, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل انا عن نفسي استخدم المفكرة الاقتصادية تعطي اخبار كويسة و صحيحة

tazi larbi
11-21-2016, 00:29
السلام عليكم اخي الساعه في الجزائر تكون ناقصه ساعه واحدة عن ساعه انيستا فمثلا السوق يفتح يوم الاثنين الساعه 00 بتوقيت انيستا يكون في الجزائر 23 يعنى 11 ليلا في الجزائر ولا يؤثر ذلك لان السوق عالمي والفتح يكون في لحظه واحده ومع المتداولين الا مراعاة فروق التوقيت اتمنى لكم النجاح والله الموفق

فوريكسي
11-21-2016, 00:44
اكتشفت ن اغلب الاخبار مفعولها غير مؤثر بشكل كبير والاولوية للتحليل الفني امامها اما الاخبار الكبرى مثل قرار رفع الفائدجة او البريكزيت او الانتخابات الامريكية في مثل هذه الاخبار الواجب الخروج من السوق وانتظار مرور العاصفة

freetrade
11-21-2016, 00:46
كل دولة لها توقيت خاص بيها وعشان تقدر تتابع الاخبار الاقتصادية والبيانات اللي بتصدر كل اللي عليك انك تظبط اعدادات موقع فوركس فاكتوري علي توقيت بلدك عشان تلاقي جدول الاخبار متطابق مع توقيت بلدك

amedz
11-21-2016, 00:57
لا أنصح بالتداول وقت صدور الأخبار لأن السعر يكون متقلب ويكون خطير جدا

rix215
11-21-2016, 01:00
السلام عليكم عن نفسي استخدم الساعة الاقتصادية المتوفرة في الموقع اما السؤال الثاني فعلى حسب الاستراتيجية
بالتوفيق

alihassib0
11-21-2016, 01:18
اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي الكريم يمكنك معرفة ذالك مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـتن مواقع كثير للاخبار الاقتصادية و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

بدر اشطيبي
11-21-2016, 02:33
تحياتي اخواني وقت صدور الاخبار هو وقت الجلوس على
المدرجات خاصة اذا كان راس مالك صغيرا بالتوفيق للجميع

ebn masr
11-21-2016, 18:39
وقت صدور الاخبار دة مشكلة كبيرة جدا قد يكون صدورها جيد جدا وفى صالح ومصلحة المتدازل او العكس طبعا علشان كدة لازم نتاى وقت صدورها

ebn masr
11-28-2016, 07:15
وقت صدور الاخبار وقت مش سهل وفيه خكورة واحنا مش عارفين الاخبار الصادرة دى ايجابية تضبف لنا ولا هاتاثر علينا واضرنا علشان نقدر اننا نفرق

waelmma
11-28-2016, 07:43
:o:)):yahoo:بارك الله فيك اخى العزيز واعتقد انك تخليك مع توقيت جرينتش
واللى بيكون فى الغالب الساعة 2 ظهرا هو الافضل فى التجارة اخى

akram mohamed obaid
11-28-2016, 14:53
هنالك الكثير من المواقع التي يمكن من خلالها معرفه التقويم الاقتصادي او المفكره الأقتصاديه ألتي تنشر جميع الأخبار المهمه التي تؤثر على مسار العملات منها موقع انفيستنك

mrdhia
11-28-2016, 16:05
الاخبار التي تصدر تؤثر على السعر بحسب اهميتها فاذا كان الخبر قوي يكون تأثيره كبير على السعر
الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك

mohamed saad
11-28-2016, 17:28
هناك اخي الكريم الكثير من المواقع من تضع اجندة اقتصادية بها الاخبار ومواعيد صدورها ولابد لك من الاطلاع يوميا على هذه الاجندة حتى تتفادى الاوقات الصعبة التي ستصدر فيها اخبار هامة فتحذر من التداول والاخبار فعلا تؤثر بشكل كبير على الصفقات المفتوحة فلو كنت رابحا نصيحة ان تضع ستوب على نقطة الدخول حتى لا تضيع الاخبار الاقتصادية اهدافك كلها وتخسر

aiederini
11-28-2016, 17:53
متابعة قنوات الاخبار المتخصصة بهذا المجال وتعرف عليهم من الاخ جوجل
وهناك قناة CNBC عربية

Mustafa gamal
11-28-2016, 18:35
أنا لا أعتمد على الأخبار للمتاجرة و أنما أعتمد على التحليل الفني لفريم الخمس دقائق ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Yahia Shahen
11-28-2016, 18:52

ممكن تستخدم التوقيت المحلي لبلدك في جدول الاخبار

وبالتوفيق انشاء الله

ahmedhanafy
11-28-2016, 18:55
اخى الفاضل التداول فى اى وقت ولا يكون هناك رابط لاى وقت على التداول
وانا حسب معلوماتى ان انستا تعطي ربح 5% علي التداول اثناء الاخبار علي الارباح وبذلك يكون التداول اثناء فتح السوق فيه خطوره فقط

zied78
11-28-2016, 19:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التداول على الاخبار اخي هذا يتطلب إلمام كبير بالاقتصاد العالمي و متابعة فورية للاخبار المحلية و العالمية ان كنت مبتدئ انصحك بتجنب المتاجرة في اوقات الأخبار

mahmoud552
11-28-2016, 21:56
اخى الكريم وقت الاخبار غير ثابت فيكون على حسب التوقيت العالمى
فيكون الخبر بوقت جرينتش فاحسب الفرق اخى بين توقيت جرينتش وتوقيت الجزائر سوف تعرف يكون الخبر

big.pharaoh
11-29-2016, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخي الكريم كل يوم له مواعيد اخبار مختلفه. لذلك يمكنك زيارة موقع انفزيتينج لرؤية اخبار العملات محدثه يوميا

محمد حجازى
11-29-2016, 00:09

سيد2017
11-29-2016, 00:13
انا عن نفسي لا اتاجر وقت صدور الاخبار نتيجة التذبذب العالى اللى بيحدث فى السوق ومن الممكن ان يتم ضرب الاستوب لوز بكل سهوله ولكن بعد صدور الاخبار من الممكن ان ادخل في السوق

zezo3
11-29-2016, 00:21
لوقات صدور الاخبار فى العالم كله بتبقى معظم هذه الاخبار معروف توقيتها فى كل البلدان وانا بعمل حاجه واحده فى هذه الاوقات وهى انى مش بدخل على اى صفقه خالص غير بعد الخبر مثلا بساعه

ihebiheb
11-29-2016, 00:28
الأخبار لها تأثير كبيلر في حركة السوق خاصة عند صدورها
و تختلف بدرجة قوة الخبر لكن على العموم لا ينصح بالتداول عند صدور الخبر

magic777
11-29-2016, 00:34
طبعا متابعه كل الاخبار هتكون مرهقه ومش لازم تعرف كل المواعيد ولكن مطلوب منك تتطلع كل يوم على المفكره الاقتصاديه وتحدد
مواعيد الاخبار المهمه فقط او الي بيكون ليها تأثير قوي على الزوج الي شغال عليه

karinho91
11-29-2016, 14:56

Omar Morad
11-29-2016, 15:12
يمكنك ان تتابع عن طريق توقيتك المحلي على موقع فوريكس فاكتوري
هناك ايضا من يستخدم التقويم الاقتصادي في موقع اينفستينج
و التفاصيل في الركن التعليمي ستجدها كاملة ان شاء الله

بروفسير العرب
12-22-2016, 12:13
يوجد عديد من المواقع تبين لك مواعيد كل خبر على مدار اليوم وعلى
مدار الاسبوع لمعرفه الخبار القويه والضعيفه على كل زوج وتبدا التفكير فى دخول على الصفقه ام لا

xforexxm2
12-22-2016, 12:26
يمكنك ان تتابع عن طريق توقيتك المحلي على موقع فوريكس فاكتوري
هناك ايضا من يستخدم التقويم الاقتصادي في موقع اينفستينج
و التفاصيل في الركن التعليمي ستجدها كاملة

Mustafa gamal
12-22-2016, 13:46
في متاجرتي في السوق أنا لا استخدم الاخبار او التحليل الاساسي و لكن استخدم التحليل باستخدام البرايس اكشن عند مناطق الدعوم و المقاومات

maryam1
12-22-2016, 21:24
انا مشتركة جديدة في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

tamermosa
12-22-2016, 21:31
اخى الفاضل ، الاخبار الاقتصاديه بتكون بتوقيت جرينتش بس يمكن لك ان تعدل التوقيت على توقيت اي بلد تريده مثل الجزائر من هذا الموقع
http://www.forexyard.com/ar/calendar
ارجو ان اكون قد استطعت ان اجيبك الى ما تريد

bakdz
12-22-2016, 23:04
السـلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بـركاته
أخي الكريـم الأخبار ليس لها وقت محدد و تتعير كل يوج على حسب الاخبار الموجودة و يمكنك معرفة الاخبار عبر المواقع التي تصع الاخبار الفوركسية.

Ayman Abdellatif
12-23-2016, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
بالطبع وقت صدور الاخبار يحدث تذبذب عالى على حسب قوة الخبر الذى سوف يصدر و اذا ما كانت هناك صفة مفتوحة بالضرورة سوف تتاثر بالخبر و اقترح موقع فوركس فاكتور فهو رائع لمتابعة الاخبار علية ، تمنياتى لك بالتوفيق

شبه منحرف
12-23-2016, 01:19
لمعرفة صدور الاخبار بتوقيت بلدك اخى الكريم عليك ان تذهب الى احد المواقع المهتمه باخبار الفوركس وتشوف تظبط توقيت الموقع مع توقيت بلدك وهتعرف الاخبار لحظه بلحظه فى السوق باذن الله

AHMED NOLE
12-23-2016, 17:07
اهم واخطر لاوقات فى السوق بدون شك واللى مهم جدا ان يكون هناك تعامل معها بشكل حذر فى السوق والله المستعان

وبالتوفيق ان يكون هناك خيار اما بالتعامل وقتها او الانتظار بعد ان يقل اثر لخبر فى السوق

fares2alex
12-23-2016, 17:58
اخي الكريم انا عن نفسي لا احب ابدا ابدا ان اتاجر في وقت الاخبر واتجنب تماما المتاجرة في وقت الاخبار

لاني اتلسعت كذا مرة من المتاجرة في وقت الاخبار وهو ان السعر بدا يعكس معي حتى خسرت كل ما املكه في الحساب

raxid
05-31-2017, 18:47
شخصيا استخدم التقويم الاقتصادي لموقع انفستنج وهو متوافر باللغه العربية وان شاء الله تقدر تستفيد منة كتير جدا وتغير الوقت علي حسب البلد كذلك

mostafa ilsawi
05-31-2017, 19:01
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ننصح الا تتداول وقت صدور الاخبار حيث ان السعر وحركته تكون غير مستقره واتجاهاته غير معروفه
تقبل تحياتي

michael1
05-31-2017, 19:51
وعليكمالسلام ورحمه الله وبركاته
صديقى الغالى من الجزائر انا اعتقد ان الاخبار التى ففى اى من
اليبلاد بالفعل من الممكن ان تؤثر على اى اسعار فى اسواق الفوركس

zouga91
05-31-2017, 19:57
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على سؤالك لا عارف كم هو توقيت الجزاىر الافضل استعمال غرينتش اما عن تاثير الصفقات الافضل حتى يمر الخبر لان سوق يرتقع فيه سبريد

capoeira
05-31-2017, 20:27
السلام عليكم ورحمةً الله وبركاته انا أسف لم افهم السؤال أرجو ان توضح ما الذى تريد ان تعرفه
بتوقيت الجزائر مختص بالسوق ولكن على كل حال يمكنك البحث على الانترنت على ما تريد

haitham salama
05-31-2017, 20:33
أخى العزيز يمكن أخى الأطلاع على التقويم الأقتصادى بتوقيت جرينتش، كما يمكن الإصلاع على التقويم وفقا لكل دولة
ولابد من مراعة وقراءة الأجندة الأقتصادية يوميا حتى معرفة الأخبار القوية والتى تؤثر على أزواج العملات