PDA

View Full Version : تقليل المخاطرة: تقليل قوة الرفع

hicham9000
07-07-2015, 05:15
تقدم أغلبية شركات الفوركس قوة رفع عالية جداً، و لكن ليس عليك إستخدامها. هناك وسطاء يسمحون بحجم وضعيات بمقدار 1 بنس واحد لكل نقطة. المتداولين المحترفين يميلون لإستخدام قوة رفع لا تزيد عن 3:1 و التي على الأقل تجنب خسارة كامل الحسابات.

محمد السيد
07-07-2015, 19:12
ممكن حضرتك تعرفنا ازاي قوة رفع لا تزيد عن 3:1 و التي على الأقل تجنب خسارة كامل الحسابات.
انا ساعات وانا بقرا موضوعاتك احس انك متخصص في هذا العلم وساعات اشعر بالعكس لما انت دارس ازاي بتقول الكلام ده
انت مش عارف فايدة الرافعة ؟؟!!

oguiba amine
07-07-2015, 19:38
يمكن للمخاطرة في سوق العملات الأجنبية أن تكون كبيرة، لكن العوائد يمكن أن تكون كبيرة أيضا.

يختلف سوق العملات الأجنبية عن بقية الأسواق. تعني سرعة و ضخامة حجم السوق تغيره بشكل مستمر. العملات الأجنبية ليست كأي سوق آخر في عالم المال، إذ لا يُمكن التحكم به. و هذا يجعله خطرا- المخاطرة الزائدة تعني احتمالات تحقيق أرباح أكثر، و كذلك خسائر أكبر.

هناك طرق مختلفة كثيرة للاستثمار في سوق العملات الأجنبية. لكن، قبل أن تُقرر المشاركة، عليك التفكير بالنتائج التي ترجوها من استثمارك فيه و مستوى خبرتك. المتاجرة بالعملات الأجنبية تتطلب الكثير من التحضير النفسي والعقلي والجسدي.

لا تستثمر النقود التي لا يمكنك قبول خسارتها.

kimo1
07-11-2015, 18:47
كبما نزل السعر الى اسفل نقول ان الاسعار متجهة الاى اسفل او ممكن اننقول ايضا ان السوق يسيطر عليه البائعين يعنى عكس الاتجاه الصاعد تماااااااااااااااما

Ossama.forex
07-11-2015, 18:54
كلما قلت الرافعه الماليه كلما كان ده كويس للحساب ليه حقول لك تخيل انك معاك رصيد 100دولار و الرافعه 1:1000 يعنى لما تدخل صفقه بعشره سنت يكون المارجن لهذه الصفقه 1.11820 و ذلك على حساب سعر الدولار بالنسبه لليورو و بالتالى يغريك للدخول فى صفقات كثيره و لو المارجن 1:100 يكون المارجن 11.820 دولار بالتالى يحجمك عن الدخول في صفقات كثيره

harimeche
07-11-2015, 19:34
تقدم أغلبية شركات الفوركس قوة رفع عالية جداً، و لكن ليس عليك إستخدامها. هناك وسطاء يسمحون بحجم وضعيات بمقدار 1 بنس واحد لكل نقطة. المتداولين المحترفين يميلون لإستخدام قوة رفع لا تزيد عن 3:1 و التي على الأقل تجنب خسارة كامل الحسابات.

----------------------------------

الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــالى وبركـــاته

الرافعظة المــــالية سلاح دو حدين كمــا يمكنهـــا أن تمرجن لك حسابك في تواني

أنــا دائمـــا أستعمل أكبر رافعة مــــالية متوفرة لكن أي خلل في الإدارة المـ؟ــالية

تعني المـــارجن كول

05AG
07-31-2015, 06:26
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

zer5000
11-23-2015, 14:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

atbill
11-23-2015, 16:18
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات المميزة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل استفدنا منك و ممتنين لك و تقبل مروري

razgallah
11-23-2015, 16:19
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لماذا اخي اضن ان رافعة 1:100 مناسبة جدا جدا و ممتازة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

amramr22
11-29-2015, 12:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهبارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك القيم لك كل التقدير والاحترامتحياتى اخى الفاضل تقبل مروري.

tipa46
11-29-2015, 12:54
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات المميزة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل استفدنا منك و ممتنين لك و تقبل مروري

snnaky
12-21-2016, 17:38
بصراحة انا لا ارى اى جدوى من موضوعك اخى الكريم فهذا امر اعتقد انة من السطحية ان تقوم بعمل موضوع بهذا موضوع مكرر ومنقول واتعمل اكتر من مرة في المنتدى من فضلك تحرى البحث قبل تكرار الموضوعات والتسبب في زحام بالمنتدى بموضوعات غير مفيدة وبعدين اخى ياريت تبحث عن موضوعات اكثر افادة من هذا

saint19
03-22-2017, 01:06
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع تقليل المخاطرة جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

zizoo99
03-22-2017, 14:07
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و لكن دول مش محترفين دول متخلفين لان المتداول المحترف لا يخاف اى رافعة ماليه حتى و لو 1: مليون طالما يجيد ادارة راس المال