PDA

View Full Version : تحذير هام – عدم التداول او التواصل مع شركات فوركس غير مرخصة وغير موثوقة

hicham9000
07-07-2015, 05:37
نلاحظ في الفترة الاخيرة توجهات من مستثمرين في الدول العربية يشتكون من شركات معينة لا ترجع الاموال للعملاء , يتلاعبون في اسعار السوق , لهذا ننصحكم بعدم الرد على شركات الفوركس النصابة.تم الملاحظة ان اغلب هذه الشركات 99% منها بريطانية , تعرف نفسها شركات بريطانية ولها ارقام مزورة بريطانية , لهذا يرجى التأكد من عنوان الشركة وطلب هاتف شخصي للموظف وليس هاتف الشركة , اغلبهم يشترون ارقام في الانترنت تكلف 10$ ويقومون في تزييف عنوان مكتب , لهذا اخوتي المستثمرين احذورا من شركات بريطانية غير مرخصة محلية في fca , لان لا يوجد شركات مالية في بريطانيا مقرها عليها ان تكون ضمن ترخيص بريطاني اصلي fca . لهذا مفضل الابتعاد عن شركات تدعي انها في بريطانيا .

kimo1
07-07-2015, 15:45
بارك الله فيك على التحذير من عدم التعامل مع الشركات الوساطة الغيررة مرخصة و لكن يا اخى انا كيف اعف انو الشركة دي مرخصة او لا و شكر مسبقا

ahmedibrahim258259
07-07-2015, 17:24
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا اخي الكريم الواحد لازم يختار بعناية الشركة التي يتعامل معها ويبحث في الانترنت عن التقارير الاعضاء اللي اتعاملوا معاها
تقبل مروري

hamiido
07-07-2015, 17:32
ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات بــــارك الله فيك اخـــي على الموضوع حول عدم التداول او التواصل مع شركات فوركس غير مرخصة لك كل التقدير والاحترام بالفعل شيء مهم معرفته جزاك الله الف خير تقبل مروري

mahmoud22
07-11-2015, 14:31
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخى على موضوعك وعلى النصيحه المقدمه واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

AH3
07-12-2015, 05:05
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير

ebrahemsobhe
07-12-2015, 06:28
كن صبوراً: الصبر هو مفتاح الربح في عالم الفوركس، لعل هذه النصيحة سهلة ولا تحتاج إلا لبضع من الكلمات ولكن لا يدرك صعوبتها إلا بالتجربة ولنكن منطقيين أكثر، الصبر هو شيء صعب ويحتاج طاقة نفسية كبيرة خاصة في بداية التداول ولكن قد تعتاد على هذا الشعور وسيصبح سلوك تداول بعدها.

---------- Post added at 03:28 AM ---------- Previous post was at 02:32 AM ----------

ان الالتزام بطريقة معينة للتجارة امر جيد ولكن في سوق العملات قد يؤدي الى اضاعتك للعديد من الفرص في هذا السوق وبالتالي فان تنوع الطرق يؤدي بشكل او بآخر الى زيادة فرصة اغتنامك للفرص المختلفة في هذه السوق، على سبيل المثال لو كنت ممن يتبع التحليل التقني في تحديدك لفترات الدخول والخروج من السوق غير ابه للمجريات الاقتصادية على صعيد العالم، فان اي فرصة وخوصا الفرص التي تعتمد على الاخبار سوف تضيع هباء لانك لن تجدها الا في التحليل الاساسي

haythem90
07-12-2015, 06:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا أشكرك جزيلا أخي الكريم على التحدثات الفريدة من نوعها أرجوا أن يستفيد منها جميع أعضاء المنتدى وخاصتا المبتدئين منهم
ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات بــــارك الله فيك اخـــي على الموضوع حول عدم التداول او التواصل مع شركات فوركس غير مرخصة لك كل التقدير والاحترام بالفعل شيء مهم معرفته جزاك الله الف خير تقبل مروري

05AG
07-31-2015, 06:42
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

عاشق الفوركس
08-17-2015, 21:07
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
...فعلا امر مهم اختيار شركات الوساطة التى تطون مرخصة وتناسب طريقة التدوال الخااصة بناا

pepobm
08-18-2015, 02:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات ووتنبهات عن الشركات الغير مرخصة والاهم ان يهتم الاعضاء بها
التوفيق من عند الله

Wassa04
08-18-2015, 10:34
السلام عليكم و رحمة الله و يركاته
فعلا اخي الكريم يجب الحذر من الشركات المشبوهة
و البحث عن تاريخها قبل التسجيل معها تقبل مروري

الفراتي
08-18-2015, 14:46
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على التنبيه عن هذه الشركات التي تقوم بعملية الاحتيال والنصب على المستثمرين
ارجو لكم دوام الصحة والعافية
شكرا

mohamed ghardallou
08-18-2015, 14:48
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــــه نعم يجب على كل متداول أن يعرف شركة الوساطة جيداً

يوسف محمد
08-18-2015, 17:43
شكرا على التحذير وأرجو من الاخوة الاعضاء نشر ماامكن من اسماء تللك الشركات او المواقع الوهمية لعموم الفائدة .

amine009
08-19-2015, 02:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته موضوع مفيد للغاية مشكور على التحذير فيجب الحذر الدائم من هذه الشركات النصابة بارك الله فيك اخي تقبل مروري و لمزيد من التميز

huhu1998full2
08-19-2015, 03:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى على موضوعك وعلى النصيحه المقدمه واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

medspy
08-19-2015, 03:34
موضوع جميل ان شاء الله يكون خير بس فيه شركات حلوة الواحد يبحث
شكراا الي طرح الموضوع و المشاركين

YMTMAX
10-01-2015, 01:21
*

تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي

الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في

هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر

منك المزيد ..

*

محمد السيد
10-03-2015, 05:36
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..