PDA

View Full Version : أسباب تجارة الفوركس بدلاً من الأسهم

عبدالرحمن جومير
07-07-2015, 15:51
أسباب تجارة الفوركس (http://www.forextrader.ae/) بدلاً من الأسهم

في حين أن تداول العملات (http://www.forextrader.ae/) الأجنبية أصبح أكثر شعبية في الولايات المتحدة، فإن الغالبية العظمى من المستثمرين ما زالوا لا يفهمون المزايا الضخمة التي تعرضها سوق العملات الأجنبية بالمقارنة مع أسواق الأسهم أو أسواق الدخل الثابت. فعندما تفهم تماماً المفاهيم التالية، فسوف تدرك لماذا قد ترغب في إعادة النظر في أستراتيجيات الأستثمار الحالية الخاصة بك.

فأولاً لا تتأثر أسعار العملات بشكل كبير بالمستثمرين المؤسساتيين. أما في تداول الأسهم، هناك كمية محدودة من الأسهم المتداولة على أساس يومي. و كل شركة لديها عدد معين من الأسهم في السوق المفتوح و يحكمها عدد من الأشخاص الذين يحاولون شراء أو بيع الأسهم في نقطة محددة في الوقت المناسب، مما يجعل سوق العملات أكثر إتساعاً.

ahmedibrahim258259
07-07-2015, 17:22
بسم الله الرحمن الرحيم السبب الرئيسي لتجارة الفوركس بدلا من الاسهم هو توفير الرافعة المالية فهذه التجارة لم تكن مختصة لرجال الاعمال فقط
تقبل مروري

hamiido
07-07-2015, 17:34
ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات بــــارك الله فيك اخـــي على الموضوع حول أسباب تجارة الفوركس بدلاً من الأسهم لك كل التقدير والاحترام بالفعل شيء مهم معرفته جزاك الله الف خير تقبل مروري

troybradbit1
07-11-2015, 15:12
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح ما هى الاسباب التى تؤدى
الى تجارة الفوركس اكثر من العملات شرح بسيط وواضح استفدت منة واصل اخى على تلك الشروحات لافادة جميع الاخوة وخاصة المبتدأين

AH3
07-11-2015, 18:35
موضوع رائع جدا اخي الكريم ل المعرفة اكتر بين الاعضاء وتكامل المعلومات والاسرار الدفينه في الفوركس تحياتي وتقبل مروري

abolina
07-18-2015, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
ممتاز كنت أنتضر بفارغ الصبر مثل هدآ الشرح المفصل والمفيد شكرا إخواني

محمد السيد
07-19-2015, 06:46
هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه ، ونرجو منك الا تتوقف عن كتابة مثل هذه الموضوعات .. مع التوفيق ...

05AG
07-31-2015, 06:39
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

عاشق الفوركس
08-17-2015, 20:30
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
.شكرا لك على الموضوع مميازات الفوركس انك تتجار براس ماال صغير وبرافعه كبيرة

pepobm
08-17-2015, 22:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح ما الفرق بين الفوركس والاسهم تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله

YMTMAX
10-01-2015, 01:29
*

*

مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل

ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر

في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل

وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

*

---------- Post added at 01:29 AM ---------- Previous post was at 01:29 AM ----------

*

شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا

المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء

الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله

عنا كل خير ..

ahmed bakry
10-27-2015, 07:35
الاسباب عديدة جدا انا من وجهة نظرى البسيطة دة راجع لانه الفوركس اى التداول ف العملات بعيدا عن الحظ والمقامرة شغل بجد عكس الاسهم

thebeloved
10-27-2015, 07:52
! قطاع الفوركس يتيح لك امكانيات واسعة من خلال شراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى فقط.

omerhomsy
11-06-2015, 19:52
***** ^-^ *****

اخي الحبيــب / ..........
. يا من حين انطق حروف اسمك تحييني وتبث انشودة الربيع بالمكان الروعة
بوجودك بين كلماتي واطراؤك الذي غمرني بـروعته يسلموا على المرور دمتم بـخير

مصراوى
11-06-2015, 20:07
اخى الفاضل اعتقد ان الفوركس هو افضل الاعمال على الاطلاق على الانترنت زومن خلال المنذل دون اى عناء او شقاء وبالتوفيق للجميع

aymansaleh
11-06-2015, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, بالفعل ان هناك مميزات كثيره جدا تخص سوق الفوركس عن سوق الاسهم وانت ذكرت منها ان من ضخامة سوق الفوركس وحجم السيوله الهائل فلا يمكن ان يكون هناك جهه معينع تستطيع السيطره على الاسعار او توجيهها
تقبل مروري

doaa sary
12-29-2015, 01:10
انا شايفه ان الفوركس والعملات اسهال بكتير من الاسهم والبورصه
كفاية ان السوق يعمل ع مدار 24 ساعه ومن النت يعنى من المنزل
مشكور وبالتوفيق للكل ف هذا المجال

heroo252
12-29-2015, 01:17
اسباب كتير اهمها ان سوق الفوركس متاح طوال اليوم بعكس سوق الاسهم
كمان سوق الفوركس السيوله فيه اكبر وتشتغل وانتا فى المنزل فى اى وقت