PDA

View Full Version : نظرة فاحصة لتجارة الفوركس : ما هي النسبة المئوية لنجاح الصفقات الخاصة بك ؟

سليم الهاشمي
07-07-2015, 16:50
نظرة فاحصة لتجارة الفوركس (www.tejaraforex.com) : ما هي النسبة المئوية لنجاح الصفقات الخاصة بك ؟

في دراسة حول أنظمة التداول، و إدارة الأموال و النفس البشرية في ندوة عقدت مؤخراً، قمت بالدخول مع المشاركين في مناقشة مثيرة للأهتمام تركز على النجاح التجاري. و بشكل أكثر تحديداً، تركز حول النسبة المئوية من الصفقات الناجحة و النسبة المئوية للدقة التي يجب أن تتوقعها بواقعية عن تداول الفوركس (www.tejaraforex.com).

فلأي سبب من الأسباب، عقولنا تميل إلى التركيز على الدقة بأعتبارها الوسيلة الأساسية لتقييم مسعى التداول، و لكن رغم ذلك فإن الدقة، و هو ما يمثل المغناطيس العقلي لدينا لكسب المال، لا تملك إلا القليل جداً حين يتعلق الأمر بالعثور على النجاح.

ahmedibrahim258259
07-07-2015, 17:21
بسم الله الرحمن الرحيم علشان تخلي النسبة المئوية لنجاح الصفقة كبيرا لازم انك تكون محلل العملة جيدا وموش تستعجل
تقبل مروري اخي الكريم

hamiido
07-07-2015, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول النسبة المئوية لنجاح الصفقات الخاصة بك في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

AH3
07-11-2015, 18:16
السلام عليكم اخى كل مبتداء يكون محتاج الى النصائح المستمرة فى هذا المجال حتى يقدر ان يفهمة فشكرا لك على هذة النصائح ونتمنى منك المزيد من النصائح والمعلومات التى تفيد المبتدائين

abolina
07-18-2015, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يا إخوان شرحكم معمق ومفيد لكم مني فائق الإحترام والتقدير وجزاكم الله خيرا

yyoussef
07-18-2015, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شرح جيد معلومات جديدة ومفيدة على العموم أشكرك على الموضوع الجميل و تقبل مروري

---------- Post added at 03:56 PM ---------- Previous post was at 03:55 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا الموضوع يعتبر من المواضيع المهمة التي لا يجب أن نهملها فهناك بعض المواضيع بقدر ماهي بسيطة بقدر ماهي مهمة

troybradbit1
07-19-2015, 05:01
موضوع رائع جدا اخى ومفيد للجميع عن ما هي النسبة المئوية لنجاح الصفقات الخاصة بالتاجر
التعلم المستمر من تلك المواضيع هو ما يحقق الربح المبنى على اسس منطقية مدروسة مع استراتيجية محكمة ومؤشرات قوية يكون هناك نتائج مقبولة ومربحة

MBARKA AZZA
07-19-2015, 05:03
السلام عليكم ورحمة الله
تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يا إخوان شرحكم معمق ومفيد لكم مني فائق الإحترام والتقدير وجزاكم الله خيرا

abdoumed
07-19-2015, 05:12
قدم سعر الزوج المزيد من الهجوم الصاعد خلال تداولات يوم أمس لنلاحظ تسجيله لمستوى 194.35 وليستمد المزيد من العزم الصاعد باستقرار مؤشر ستوكاستيك ضمن مستوى تشبع الشراء, لذلك سيبقى توقعنا بمحاولة ملامسة السعر لمستوى 195.70 قائما ومن ثم لنراقب تصرف السعر لتحديد اتجاه الفترة المستقبلية بشكل أفضل.

arkantos
07-19-2015, 06:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم تقدر نسبة الربح الخاصة بي بحوالي 80 بالمئة من الصفقات الجملية
و 20 بالمئة من الخسائر لذلك نسبة التريد التي أقوم بها ضئيلة نسبيا.
موفق في المواضيع اللاحقة إن شاء الله تعالى .

05AG
07-31-2015, 06:38
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

عاشق الفوركس
08-17-2015, 20:24
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
..مشكور عل الشرح القيم للنسبة المئوية اتنى ان نراك في شرووحات اخرى مختصرة ان شاء الله

pepobm
08-17-2015, 23:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك
التوفيق من عند الله

aymansaleh
08-18-2015, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم اعذرني عن ماأقول ولكني لم افهم محتوى المقال
تقبل مروري

amine009
08-19-2015, 04:08
االسلام عليكم و رحمة الله و بركاته موضوع مفيد للغاية مشكوركلامك صحيح أخي فدقة الانسان قليلة أو ضعيفة حينما يتعلق الامر بالنجاح بارك الله فيك اخي شروحات ذات فائدة كبيرة خصوصا لمبتدئين مثلي انا تقبل مروري و في انتظار جديدك

angelos
08-19-2015, 09:16
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

Wassa04
08-19-2015, 13:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم اكيييد الدقة في التعامل هو اهم
كل شيء في التداول بالتوفيق لك تقبل مروري

ahdahmed
08-19-2015, 13:06
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
موضوع يستحق المناقشه والطرح والمشاركه شكرا جزيلا واهلا بكل مشاركاتك فى
كل الاوقات ومن متابعى مشاركاتك انشاء الله

Mahmoud Pastore
08-19-2015, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مرورى اخي العزيز

محمود العايدى
08-19-2015, 15:00
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن معرفة النسبه المئويه لنجاح الصفقات الخاصه بنا وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك

مريم ميري
08-19-2015, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبربركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين شكرا جزيلا لك موضوع جيد ومهم احنا فعلا نحتاج التطرق لهده المواضيع عن نسبة النجاح
التداول بالفوركس لو كل متداول من مائة متداول تفضل وكتب تجربتو بتجارة الفوركس وكيف بيوصل لتحقيق الربح والخسارة وهل من نسبة يثبت عنها في الفوركس بيكون احسن
شي للكل يستفيد وشكرا

YMTMAX
10-01-2015, 00:32
*

*موضوع جميل ويستحق التثبيت .. مشكور أخي

على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من

مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

منها كل مبتدئ ..

*

محمد السيد
10-03-2015, 21:52
صراحة ،، انا لم اتمكن من فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع.. لذا ارجو من حضرتك –
لو تكرمت – ان تعيد تحريره مرة اخري باسلوب اكثر بساطة ، لاجل ضعاف الفهم أمثالي ..

sofpreda
10-26-2015, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أشكرا أخي على هدا الموضوع المميز و على المجهود المبذول في تقديمه نرجوا التوفيق للجميع
تقبلوا مروري

AHMED91
10-26-2015, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي الموضوع
لكي تكون صفقاتك ناجحه لابد ان يكون كل شئ مبني علي اساس تحليل جيد وقوي