PDA

View Full Version : يتداول زوج الدولار ين على صعود منذ بداية تداولات هذا الاسبوع

hasback
07-07-2015, 22:22
يتداول زوج الدولار ين على صعود منذ بداية تداولات هذا الاسبوع وايضا خل تداولات الفترة الاسيوية اليوم الثلاثاء
وعلى الجانب الاخر من الاقتصاد الامريكى شهد الدولار يوم امس صدور القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات للقطاع الخدمي و التي جاءت بتاكيد القراءة بواقع 54.8 على المستوى الشهري دون تعديل كما صدر ايضا مؤشر ism لمديري المشتريات للقطاع غير الصناعي والذي سجل ارتفاعا من 55.7 الى 56.0 على المستوى الشهري باقل من التوقعات و التي كانت ترصد ارتفاعه الى 56.5 على نفس المستوى
ويصدر اليوم في تمام الساعة 12:30 ظهرا بتوقيت جرينتش الميزان التجاري والتوقعات تشير الى ارتفاع العجز المسجل من 40.9 مليار الى 42.5 مليار على المستوى الشهري
فنيا: افتتح الزوج بداية تداولات هذا الاسبوع على فجوة سعرية للأسفل حيث وصل الزوج الى مستويات 121.90 ولكن سرعان ما تم اغلاق هذه الفجوة ولازلنا نتداول اعلى الكلاستر وايضا اعلى الحد السفلى للوتد الصاعد على فريم الاربع ساعات ونتوقع ان يصل الزوج الى الحد العلوى على اقل تقدير عند مستويات 123.30 والتى فى حالة اختراقة واغلاق اعلاه شمعة 4 ساعات نتوقع الوصول الى الهدف القادم عند مستويات 124.30 ثم 125.00 مع الحفاظ على وقف خسائر اغلاق شمعة ديلى ادنى مستويات 121.50

al-Mashhadani64
07-07-2015, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.. شكرا لك ايها الاخ الكريم على نشر الاخبار الاقتصاديه والتحليلات للعملات وخاصة فيما يخص زوج الدولار ين الياباني ننتظر كل جديد وتقبل تحياتي

ابراهيم عدنان
07-07-2015, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا التحليل الرائع والفني الذي يخص زوج الدولار الامريكي مقابل الين الياباني بالتوفيق للجميع ان شاء الله

هاشم احمد
07-07-2015, 23:58
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بالفعل لدينا فكره عن هذه الشروط رغم اننى لا اعرف لماذا الربح وقت الاخبار محدد رغم اننى لا اتداول وقت الاخبار
وابتعد عند صدورها
تحياتى لك

Aِhmed ibrahem2045
07-08-2015, 01:04
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...شكرا لك على الموضوع امل ان تقدم لنا المزيد منها بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

انعام حسن
07-08-2015, 01:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
استاذي الفاضل
هذه الطريقه جميله ولكن لابد ان تكون جميع المواضيع المضافه هادفه ومقيده بقوانين البونص وشروطه حتى لايتم الغاء الحساب
والله اعلم
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

---------- Post added at 10:12 PM ---------- Previous post was at 10:11 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى كلامك صحيح من اهم اسباب الخسارة هى الطمع وعدم الصبر
وعدم وجود ادارة لراس المال ونقص المعرفة والتسرع وايضا المتاجرة بعشوائية
واشياء اخرى شكرا على الموضوع

lyes1977
07-30-2015, 20:03
السلام عليكم وبعد ، في الحقيقة ان مواضيعك مهمة جدا اخي الكريم وخصوصا هذه التحليلات والتحديثات التي تفيدنا بها من حين الى اخر وهي من دون شك ستساعد المتداولين في اخذ نظرة اولية على اتجاه الشارت ، على العموم جازاك الله عنا خيرا وشكرا.

salahusmo94
07-30-2015, 21:20
واصل الين تراجعه لليوم الثالث على التوالي مسجلا أدنى مستوى في أسبوع 124.24 ين لكل دولار أمريكي مع تعمق اختلاف توجهات السياسات النقدية بين اليابان والولايات المتحدة لصالح توسيع التحفيز النقدي في اليابان في مقابل قرب تشديد السياسات الأمريكية ورفع أسعار الفائدة.

Wassa04
07-30-2015, 21:40
السلام غليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

eslamtotti
08-17-2015, 18:39
بسم الله
طرحك لموضوع يتداول زج الدولا ين على الصعود اليومى رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

saadkam
08-31-2015, 01:53
بسم الله
طرحك لموضوع زوج الدولار ين رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

Abdulatif
09-24-2015, 19:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الشكراالكثتير والتقدير لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الهام الذي تقدمه لنا وانتظر منك مزيد من هذه التحديثات
تقبل مروري