PDA

View Full Version : خسرت البونص و رأس مالي اليوم

bahoma310
07-08-2015, 00:42
تم تحويل 42.8 دولار يوم الاربعاء الماضي و استطعت ان احولها في 3 ايام من التداول الى 99.33 دولار و لكن اليوم قمت باختيار لوت اكبر من الدي كنت ادخله فاتجه السعر الى ما لم يكن في الحسبان مع انني قمت بتحليل السوق و رأيت المؤشرات كانت كلها لصالحي عندما استيقظت صباحا وجدت رصيدي 0.03 سنت ارجو ان تتعلموا من تجربتي و شكرا

مامون سباعنة
07-08-2015, 01:29
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الف مبروك اخى على تجاوز مستوى التفعيل الاول لانه المهم والذى يستغرق وقت اطول يمكنك رفع اثبات
سكن باسم والدك اخى وباذن الله يقبل بدون اى تا خر واطمئن باذن الله
تحياتى لك

oguiba amine
07-10-2015, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

harimeche
07-10-2015, 21:20
تم تحويل 42.8 دولار يوم الاربعاء الماضي و استطعت ان احولها في 3 ايام من التداول الى 99.33 دولار و لكن اليوم قمت باختيار لوت اكبر من الدي كنت ادخله فاتجه السعر الى ما لم يكن في الحسبان مع انني قمت بتحليل السوق و رأيت المؤشرات كانت كلها لصالحي عندما استيقظت صباحا وجدت رصيدي 0.03 سنت ارجو ان تتعلموا من تجربتي و شكرا

---------------------------

الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــالى وبركـــــــاته

أولا يجب أظن تستفيد أنت والمشكل عندك في الإدارة المالية

ودراسة المخــــاطرة

------

مع التحية وبالتوفيق

baki
07-10-2015, 21:32
شكرا ل كاخي على مشركتنا لهده المعلومات طبعا اخي يجب عليك ان تقوم
باعتماد ادرة رئس مال جيدة ولا تجعل العواطف تستملكك

qqqqqq
07-11-2015, 02:19
السلام عليكم اخي
موضوععععععععععععععع رائعععععععععععععع وشرححححححححححححححح مفهومممممم مشكوررررررر
بالتوفيق انشاء الله

05AG
07-31-2015, 06:47
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

mehdichooo
08-24-2015, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
تحياتي لكل الأعضاء الكرام على الشرح

rayhane hamza
08-24-2015, 19:52
جزاك الله خيرا الجزاء و ادخلك الفردوس الاعلى بارك الله فيك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع يستحق خمس نجوم

kacembouden
08-25-2015, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

adel25
08-26-2015, 17:51
بارك الله فيك اخي على هذا الطرح المميز و الشرح البسيط لموضوعك حول خسرت البونص و رأس مالي اليوم . مشكووور اخي و اتمنى لك المزيد من النجاح و التالق

Weam azzam
08-26-2015, 17:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع مفيد رغم الخسارة
مشكور اخي الكريم على افادتنا رغم خسارتك
وادعو الله ان يعوضك خيرا
مشكور اخي
و بارك الله فيك

snnaky
11-11-2016, 18:02
إن السبب الرئيسي لخسارة معظم المتداولين في سوق الفوركس للمال هو لأنهم بدلا من أن يسيطروا شعوريا على عواطفهم وانفعالاتهم في السوق عن طريق الاستحواذ على كافة جوانب عملية التداول، فهم يسقطون فريسة للعواطف في لعبة التداول، والسبب في الأغلب يرجع إلى أن التداول الانفعالي من السهل الوقوع فيه وأيضا يتخلله مزيد من الإثارة عن التداول المنضبط الواقع تحت سيطرة المتداول.

adamarwan
11-12-2016, 01:11
ما عليك الى ان تتمكن اخى منن ان تفهم
ان اى خطة غير صحيحة فى السوق ممكن ان تادى الى هدا النتيجة
الان السوق لا يرحم اخى الغالى
وحظ موفق

zizoo99
01-13-2017, 11:36
يا اخى هذه تجربه منيله بستين نيله و مافيش اى اكشن فى تجربتك معظم الخاسرون يلجأون بمثل طريقتك هذه ولا من متعظ اولا المؤشرات الاعتماد عليها اكبر خطأ فى تاريخ الفوركس كما انك لم تلتزم بادارة راس المال

sob81
01-13-2017, 11:55
مهما كانت الخسارة اخى يج بعليك ان تعرف ما هى الاسباب التى تؤدي الى الخسارة ومحاولة معالجة هذة الاسباب فى
المرات القادمة وحاول ان تبداء من جديد

rashford
01-13-2017, 14:18
السـلام عليكم ورحمة الله تـعالى وبركاته
عوضك الله أخي الكريـم ان شااء الله المرة القامة تكسب و تعوص خسائرك لذلك لا تفقد الامل و حاول ان لا تقع في الاخطاء التي وقعت فيها هذه المرة.

akram mohamed obaid
01-19-2017, 18:05
اكيد ان هذا الامر الذي عملته يعتبر نوع من الطمع لانك خسرت المبلغ بالكامل لكن واعتقد انك لم تضع امر وقف الخسارة لصفقاتك والدليل وجود 3 سنتات باقيه في حساب المهم ان تتعلم من هذه الاخطاء واخذ الدروس والعبر منها

bakmosta
01-19-2017, 21:27
الـسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يا اخي الكريـ/ يبدوو انك مازلت لم تتقن التداول بع لذلك انصحك بالمتعلم اولا على الحسابات التجريبةي و اتقان الاستراييجية التي تتبعها للربح.

karkory100
01-19-2017, 22:44
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح

بدر اشطيبي
01-20-2017, 01:33
مثل هذه التجارب تعتبر مهمة في تاريخ المتداول ففأذا لم تحترم ادارة راس
المال مهما عظمت ارباحك فستأتي الصفقت الموعودة التي تمسح الحساب

doaa sary
01-20-2017, 02:23
اوحش حاجه لما بنتمرجن الله يعوض عليك انا كمان اتمرجنت بس ف اكتر ف100دولار رصيد70 وارباح30 وندمت انى معملتش سحب وخدتهم احسن
يلا الحمد لله نعوض الشهر ده الجاى ونلحق نعمل بونص

Mmounir
01-21-2017, 10:11
وهذا ما دائما اتحدث عنه
الاداره الصارمه الصارمه لرأس المال
انت اخي من راس مال ضعيف قدرت ان تحقق ربح اكثر من 100% ولكن الطمع في الربح اضاع كل مجهودك في البونص والتداول
تقبل مروري

sob81
01-21-2017, 10:59
خسرت البونص وراس المال اخى كلنا فى البداية تعرضنا لهذةالمواقف ولكن يج بعليك ان تستمر وتبداء من جديد وتعر فما هى الاسبابا التى ادت الى الخسارة مع محاولة عدم تكرار هذة الاسابا مرة اخرى

snnaky
05-21-2017, 12:37
. ليس من الحكمة ان نغامر في اكثر من مرة للنجاح في تحقيق هذا الاحتمال, بل الحكمة تقتضي ان يتوقع المتداول حدوث كل الاحتمالات ويتوقع الخسارة قبل المكسب, ويجب ان يتجهز جيدا لردة الفعل المناسبة اذا حدث كل احتمال منهم, وهذا هو التعامل الاحترافي في سوق الفوركس, وما دون ذلك يظل تعامل غير محترف وعشوائي يعتمد اكثر على الحظ والصدفة وهو اسلوب قد ينجح مرة ولكنه يفشل الف مرة عموما نرجوا ان تكون انت من تعلمت من تجربتك هذة اولا

shenouda mamdoh
05-21-2017, 12:47
سلام اخى الكريم
المشكلة دى واجهتنى انا شخصيا نفس الحوار بس انا كنت شغال ببونص ١٠٠ $ وكنت بكسب فى بادء الامر بعد كدا اطمع وازود الاقى نفسى بخسر خسارة شديدة ومع الوقت اتعلمت انى ما اتسحبش ورا التيار واشتغل بلوط صغير والعملية ماشية الحمد لله

ehab soliman
05-21-2017, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... شكرا لك اخى الكريم على طرحك لتجربتك التى بدات بالنجاح عندما كنت تتاجر بحذر وانتهت بالخسارة عندما تهورت ووثقت فى نفسك اكثر من الازم وتاجرت بلوت كبير لكى يستفيد من هذه التجربة اعضاء المنتدى والذى انا واحد منهم

lionhmada
05-21-2017, 12:53
كلنا اصابتنا تلك اللعة من موضوع تكبير اللوت ومرجنة الحساب .

حدثت معي للاسف مرتين حتى الان

الحمد لله انه عند مرجنة الحساب لا يطالبك انستا فوركس بالتعويض ويعتبر التحويل الجديد هو راس المال الجديد والارباح لك