PDA

View Full Version : ستوب لوز ليس درس او نصيحة بل موضوع نقاش

bahoma310
07-08-2015, 00:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم
ان طريقتي في المتاجرة انني لا اضع نقطة حسارة او ستوب لوس لانني ادخل بلوت صغير جدا حتى و ان وصل اليها فلن تتوقف الصفقة بالحسارة بل سيعاود السعر في تصحيح اتجاهه وسيكون لك مكسب مما كتبه الله لك انشاء الله

فما رايكم
لقد كبرت حجم الخط خصيصا للاستاذ سيد محمد

مامون سباعنة
07-08-2015, 01:47
اخى الفاضل بعد التحية بالنسبة للسؤال الاول ممكن تنزل فيديو شرح اشكال الشموع لكى تستفيد منه اما بالنسبة للنقطة الثانية فالصفقة ليس لها وقت محدد للاغلاق فتستطيع ان تتركها مفتوحة كيفما تشاءشكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز عن الشموع اليابانية وفعلا الشموع اليابانية من
الاساليب الهامة جدا في التحليل الفني وانا شخصيا بعتمد على التحليل الفني بشكل كبير في التداول

oguiba amine
07-10-2015, 03:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

bahoma310
07-10-2015, 09:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته شكر الله يا اخي العزيز ولكن ما ذكرته انا لا يستحق الشكر كنت اريد فقط رايك ولكن لا باس

himaya
07-10-2015, 12:21
الله ياريت ده يبقى مشروع اكتر من رائع وهيخلى الاعضاء دائما فى شغف انهم يعروفو ما الجديد
ربنا يوفقكم واتمنى لكم المزيد من النجاح ولا تحرمنا من جديدك اخي الفاضل

Housseyne Ouazene
07-10-2015, 12:33
سلام عليكم و رحمته و بركاته،اخي انك مشكور على هذا الموضوع
لكن يا اخي يجب ان تضع في بالك ان الخسارة امامك

kimo1
07-10-2015, 12:45
شكرا لك اخى الكريم على موضوع ستوب لوز ليس درس او نصيحة بل موضوع نقاش و ان شاء الله الجميع يستفيد منه باكثر ما يمكن و تقبل تحياتى

محمد السيد
07-10-2015, 17:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، ههههه اسمي محمد سيد وعلى كل حال انا شاكر لك جدا
وعلى فكرة انا زيك بالضبط ما باستعملش الاستوب لوز الا في حالات معينة ..

05AG
07-31-2015, 06:46
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

mehdichooo
08-24-2015, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
معك حق أخي الكريم يا ليت كل المواضع تكون في مقام مواضيعك. شكرا

rayhane hamza
08-24-2015, 21:51
لا تبخل على المنتدى بمعلوماتك القيمة .... فنحن في امس الحاجة اليكم و الى خبرتكم المديد احب ان اقرا مثل هذه المواضيع المثمرة

Alilou31
08-24-2015, 22:28
و عليكم السلام
اخي انا انصحك بالمتاجرة بالستول لوز افضل
لكن ان كانت تلك هي طريقتك و ححقت بها ارباح فواصل بها
موفق

harimeche
08-24-2015, 22:37
الســـــلام عليكم ورحمة الله وتعــالى وبركاته

وجهة نضري انه لا إستغنــــــــاء عن مبدأ الوقف

واليوم هو خير دليل إرتفـــاع اليورو أكثر من 600 نقطة

تحيااااااااتي

بشير حمدان
08-24-2015, 22:41
السلام عليكم
اخى الكريم النظريه خطأ تماما فى بعض ااوقات بتحرك السوق خطوات كبيره فى اتجاه واحد مش لازم فى نفس اليوم . وتظل تنتظر التصحيح ولكنه لا ياتى الى ان يتمرجن الحساب ...

mohsiin
08-24-2015, 22:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول الستوب لوز و بالفعل هو جد مهم و غالب من لا يستعمله ينتهي بالمارجن
كول

radwangerr
08-26-2015, 00:03
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع ستوب لوز مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب

YMTMAX
10-31-2015, 01:59
*

طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر

أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال وأتمنى

أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك

بإذن الله تعالى ..

*

omerhomsy
11-22-2015, 16:01
***** ^-^ *****

ماأجمل تلك المشاعر التي خطها لنا قلمكِ الجميل هنا لقد كتبتِ وابدعتِ كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها فكم استمتعت بموضوعك الجميل بين سحر حروفكِ التي ليس لها مثيل دمت بألف خير

snnaky
04-11-2016, 23:05
طب واية الأستراتيجية فى كدة مش فاهم انت بتجرب ولا بتشتغل على هدف واية علاقة انة يكون عندك امر وقف او مافيش
يعنى انت معنى كلامك انك بتدخل وانت وننصيبك يا الصفقة تمشى معاك او انك تنتظر لغاية ما يرد السعر بعد اسبوع او شهر او سنة مش مهم
طب وانت شايف ان دة شغل ودة تجارة وفيها علم ولا دى عشوائية ومحتاج انك تتعلم الشغل والمتاجرة افضل