المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السبريد

oguiba amine
07-08-2015, 01:42
السبريد هو فارق النقاط بين العرض والطلب. ويختلف السبريد عادة من شركة إلى أخرى وفي الغالب يتراوح السبريد على الأزواج الرئيسية بين 3 إلى 5 نقاط. وتعادل قيمة النقطة تقريبا 10 دولار ويختلف ذلك من زوج إلى آخر.

مامون سباعنة
07-08-2015, 03:22
اهلا وسهلا بك اخي في المنتدي الفوركس هو عبارة عن تجارة ولكي تكسب منها لابد ان تكون تاجر شاطر وعشان تبقا تاجر شاطر عايز الخبرة ولكي تاخذ الخبرة لازم تتعلم وتدرس وتطبق اكتر
اتمني لك التوفيق
تحياتي

محمد السيد
07-08-2015, 18:07
هو الاسبريد ده ايه مفيش موضوع غيره في الفوركس الا هو عشان كل الأعضاء بيتكلموا فيه
ياجماعة في موضوعات تانية زي انواع الشموع والمؤشرات الفنية والاقتصادية والديفرجنس والنماذج السعرية وحاجات كتير قوي

nadiimm22
07-10-2015, 02:17
اهلا وسهلا بك اخي في المنتدي الفوركس هو عبارة عن تجارة ولكي تكسب منها لابد ان تكون تاجر شاطر وعشان تبقا تاجر شاطر عايز الخبرة ولكي تاخذ الخبرة لازم تتعلم وتدرس وتطبق اكتر

kimo1
07-10-2015, 18:21
النيوزلاند دولار زوج عملات يتحرك بالشكل الواضح نحون الهدف وفق التحليل الفنى فهو يحترم التحليل الفنى بشكل كبير جدا و لكن حسب راي و معلوماتى ان الاسبريدى فيه كبير

05AG
07-31-2015, 06:45
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

mehdichooo
08-24-2015, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

rayhane hamza
08-24-2015, 19:50
مساء الخير اخي الحبيب الموضوع قيم اسال الله التوفيق للجميع في مجال الفوركس نستفيد منه انشاء الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

adel25
08-25-2015, 22:22
بارك الله فيك اخي الكريم موضوع جميل و مفيد للغاية حول السبريد مشكووور اخي كفيت ووفيت مع تمنياتي لك و للجميع با النجاح ان شاء الله

YMTMAX
10-31-2015, 03:23
*

ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع

تستحق عليه كل الشكر .. نأمل أن نرى المزيد

من هذه الأبداعات وان شاء الله تعالى سيستفيد

الأعضاء من دروسك المميزة ..

*

Bouani
11-04-2015, 19:35
السلام عليكم و رحمة الله عز وجل
السبريد أخي الكريم مثل ما قلت الفرق بين البيع و الشراء