PDA

View Full Version : كيفية إضافة الأرقام والأسعار لأداة الفيبو على الميتا تريد 4

oguiba amine
07-08-2015, 01:52
أولا: كيفية إضافة رقم/ نسبة جديدة لأداة الفيبو:
بما أن أرقام الفيبوناتشي هي عبارة عن نسب مئوية يتم إستنتاجها فإن في نافذة تغيير النسب المئوية تتواجد خانتين على اليمين واليسار كما تشاهد الصورة
(مثال لإضافة رقم 14 : أولا نتوجه للخانة اليسرى ونضع الرقم بالكسور 0.14 ثم نتجه إلى الخانة اليمنى ونضع الرقم صحيحا 14 ثم نضغط OK) ثم سوف نشاهد الرقم 14 تم إضافته إلى خطوط الفيبوناتشي

ثانيا: كيفية إضافة سعر بجانب كل نسبة في الفيبوناتشي:
بما أن كل نسبة من نسب الفيبوناتشي هي عبارة عن منطقة سعرية فإن من المهم معرفة السعر المتواجد في تلك المنطقة ... فيصعب ذلك بالنظر، فوجب معرفة كيفية إضافة السعر بجانب النسبة
(مثال إضافة سعر بجانب رقم 61.8: في نفس النافذة المذكورة أعلاه نذهب إلى الخانة التي على اليمين كما تشاهد في الصورة ثم نضع المعادلة التالية $% 61.8 أي أننا نضع أولا مسافة بعد 61.8 ثم نضع % وأخيرا وبدون مسافة نضع $) وبعدها سوف نضغط Ok وسوف نشاهد بعدها أن السعر تم إضافته بجانب 61.8

kimo1
07-11-2015, 14:09
بالتاكيد كتب مفيدة و حماية الارباح تكون حاسمة في القرارات يعنى لابد من الحماية الجدية خاصة اما باستعمال الستوب او التاك بروفت فهو بالدرجة الاولى اهم الادوات

bahoma310
07-13-2015, 06:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا هده معلومة الكثير لم يكن يعرفها
مشكور تقبلوا مروري مع تحيلتي و تمنياتي للنجاح لجميع اعضاء المنتدى انشاء الله

مامون سباعنة
07-13-2015, 08:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

ahmed mada
07-13-2015, 19:00
(*السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته*)

مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك كافي لك كل التقدير والاحترام

تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري...

harimeche
07-13-2015, 19:47
أولا: كيفية إضافة رقم/ نسبة جديدة لأداة الفيبو:
بما أن أرقام الفيبوناتشي هي عبارة عن نسب مئوية يتم إستنتاجها فإن في نافذة تغيير النسب المئوية تتواجد خانتين على اليمين واليسار كما تشاهد الصورة
(مثال لإضافة رقم 14 : أولا نتوجه للخانة اليسرى ونضع الرقم بالكسور 0.14 ثم نتجه إلى الخانة اليمنى ونضع الرقم صحيحا 14 ثم نضغط OK) ثم سوف نشاهد الرقم 14 تم إضافته إلى خطوط الفيبوناتشي

ثانيا: كيفية إضافة سعر بجانب كل نسبة في الفيبوناتشي:
بما أن كل نسبة من نسب الفيبوناتشي هي عبارة عن منطقة سعرية فإن من المهم معرفة السعر المتواجد في تلك المنطقة ... فيصعب ذلك بالنظر، فوجب معرفة كيفية إضافة السعر بجانب النسبة
(مثال إضافة سعر بجانب رقم 61.8: في نفس النافذة المذكورة أعلاه نذهب إلى الخانة التي على اليمين كما تشاهد في الصورة ثم نضع المعادلة التالية $% 61.8 أي أننا نضع أولا مسافة بعد 61.8 ثم نضع % وأخيرا وبدون مسافة نضع $) وبعدها سوف نضغط Ok وسوف نشاهد بعدها أن السعر تم إضافته بجانب 61.8

--------------------------------

أهلا أخـــــــي أمين وشكراااا لك على الطرح المفيد

لكن الصــــورة التي تكلمت عنهــــا في الموضوع

لا توجد

abolina
07-18-2015, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

aymansaleh
07-18-2015, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, معلومه مفيده جدا في تعديل او اضافة ارقام وبيانات على الفيبوناتشي عالشارت وهي في الحقيقه اول مره اعرفها وجديده عليا تماما
تقبل مروري

احمد محسن
07-18-2015, 12:53
الشكر لن يجزيك حقك على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا
وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

محمد السيد
07-19-2015, 09:57
هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه ، ونرجو منك الا تتوقف عن كتابة مثل هذه الموضوعات .. مع التوفيق ...

troybradbit1
07-20-2015, 02:45
شكراا لك اخى الكريم على موضوعك وما تقدمة من مواضيع لخدمة وافادة كل الاعضاء
وعن كيفية إضافة الأرقام والأسعار لأداة الفيبو على الميتا تريد 4 موضوع فى غاية الاهمية معرفة كيفية وضع تلك الارقام شكراا جزيلا لك اخى لافادتنا بها

---------- Post added at 11:45 PM ---------- Previous post was at 11:34 PM ----------

شكراا لك اخى الكريم على موضوعك وما تقدمة من مواضيع لخدمة وافادة كل الاعضاء
وعن كيفية إضافة الأرقام والأسعار لأداة الفيبو على الميتا تريد 4 موضوع فى غاية الاهمية معرفة كيفية وضع تلك الارقام شكراا جزيلا لك اخى لافادتنا بها

الصعلوك
07-20-2015, 10:49
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

antonioforex
07-20-2015, 11:13
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيحك طريقة وضع الارقام في الفايبوماتسي لان هدا المؤشر مهم جدا في عملنا
بالفوركس لدلك يجب ان نعتمد عليه في تداولاتنا و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي العزيز سلام

aya80
07-20-2015, 11:20
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع ومايحتوية من معلومات ان كنت ارى ان في متداولين يضعوا الفيبو بارقام ليست عندي على برنامج الميتاتريد وكنت اتوقع انه مؤشر جديد للفيبو وليس اجراء تعديلات على نفس المؤشر

chomadara
10-24-2015, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

marwanadam
10-24-2015, 14:26
نعم اخى هو كباقى المؤشرات التى ممكن ن تتحكم فيها
بان تختار الارقام التى تريض ان تضيف ما عليك الى ان تختار الامر السهل
وبتوفيق

adel25
10-26-2015, 22:19
السلاك عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووررر اخي على طرح هذا الموضوع الرائع و الجميل و المميز و المفيد بلا شك للجميع . بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

Wassa04
10-26-2015, 22:55
السلام عليكم رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Bouani
10-28-2015, 21:32
السلام عليكم و رحمة الله عز وجل
الفيبوناتتشي و تسلسله عبارة عة سحر كبير
اذ انه فيه النسب الذهبية و هي موجودة في التفكير الانسان و لا وعييه
تقبل مروري

amr222
10-28-2015, 21:52
.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

adel25
10-30-2015, 14:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك اخي و جزاك خيرا على هذا الموضوع القيم و المميز الذي طرحته علينا و المفيد للجميع مشكوور و با التوفيق لك و للجميع

koouka211
01-31-2016, 21:26

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abdokarim
02-04-2016, 21:52
مكور اخي الكريم على طرح الموضوع المميز
واصل تقديم الجديد والمفيد جزاك الله الله كل خيرعلى مجهوداتك
بالتوفيق للجميع

ملاك الروح
02-10-2016, 00:59
تقبل مروري ،،، اشكرك جزيل الشكر موضوع رائع وخط الفيو من اهم الخطوط على الإطلاق
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم

yousse
02-10-2016, 02:17
المستويات والأرقام في الفيبو تكفي يمكن إضافات عليها بعد الدعوم والمقومات لمهسرات السعر غير هدا ليس من الضروري اضافة أرقام أخرى

---------- Post added at 12:17 AM ---------- Previous post was at 12:09 AM ----------

المستويات والأرقام في الفيبو تكفي يمكن إضافات عليها بعد الدعوم والمقومات لمهسرات السعر غير هدا ليس من الضروري اضافة أرقام أخرى

xmenflis
02-10-2016, 02:27
مرحباً شكراً على إضافة

الاخ الكريم, معلومه مفيده جدا في تعديل او اضافة ارقام وبيانات على الفيبوناتشي عالشارت وهي في الحقيقه اول مره اعرفها وجديده عليا تماما

بتوفيق للجميع

azizjab
02-10-2016, 05:39
اهم نسبة يجب اضافتها الى الفيبوناتشي اذا لم تكن موجودة افتراضيا بالمنصة هي نسبة 78 فهي تسمى لدى خبراء الفيبوا بنسبة جني الارباح فلا تهملوها اخواني . شكرا لكاتب الموضوع على هذه المعلةمات المهمة

samyramadan
02-13-2016, 13:53
كيفية إضافة سعر بجانب كل نسبة في الفيبوناتشي:

trendtrue
02-19-2016, 15:41
اشكرك اخي العضو الكريم على معلومات قيمه اتمنى ان يكون استفاد منها الاعضاء
ما هي اداة الفيو اخي الكريم
وارجوا ان لا تحرمنا من مواضيعك
وشكرا

aym
02-19-2016, 15:44
لمعرفة كيفية التعامل مع الفيبروناتشي اخى الكريم يمكنم الذهاب الى القسم التعليمي بالمنتدى وسوف
تجد كل ماتريد ان تعرفة عن الفيبوناتشسي

gara77
02-23-2016, 23:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
كيفية إضافة الأرقام والأسعار لأداة الفيبو على الميتا تريد 4
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

balanila
02-23-2016, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

مشكور اخي الكريم علي هذا الدرس الرائع والشرح الوافي

تحياتي لك وبارك الله فيك

snnaky
01-09-2017, 21:14
بالتاكيد كتب مفيدة و حماية الارباح تكون حاسمة في القرارات يعنى لابد من الحماية الجدية خاصة اما باستعمال الستوب او التاك بروفت فهو بالدرجة الاولى اهم الادوات

ههههههههههه هو حضرتك مش معانا واضح كدة انك بتتكلم فى حتة تانية هههه ياعم الراجل بيتكلم عن كيفية وضع نسب فيبوناتشى وانت بتتكلم على كتب هههه ياريت تبقى تفهم الأول قبل ما ترد ياريت ان شاء الله نشوف ردودك القادمة بما لايوحى لنا انك نايم او فى ظروف غير طبيعية وصحصح كدة معانا ولا انت مش معهانا

xmenflis1
01-23-2017, 19:40
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

Mostafa Ezz
01-23-2017, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته//

الموضوع سيكون مفيد أكثر أخي لو وضحت بالصور حتي نفهم اكثر . ولكن جزاك الله كل خير وجهد مشكور تقبل مروري أخي الكريم

karam sawan
01-23-2017, 20:40
بسم لله الرحمن الرحيم
بارك الله بك في هذا الشرح المتعمق بك وكما امل ان يستفيد بهذا المنتدى جميع الاعضاء
بالتوفيق لك وتقبل مروري

Ayman Abdellatif
01-23-2017, 20:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذه المعلومة عن كيفية اضافة ارقام و وضع السعر جوارها فى مؤشر الفيبوناتشى الشهير اتمنى ان يستفاد من موضوعك باقى الاعضاء و بالتوفيق

vipx25
01-23-2017, 21:04
الاخ الكريم, معلومه مفيده جدا في تعديل او اضافة ارقام وبيانات على الفيبوناتشي عالشارت وهي في الحقيقه اول مره اعرفها وجديده عليا تماما تحياتي وتقبل مروري

adamarwan
01-24-2017, 00:19
ما عليك اخى الى ان تظعط مرتين على المؤشر الى ان
تدخل الى الاعددات التى فيه لكى تتمكن
من ان تغير كل الامور التىف يها
وحظ موفق اخى الغالى

aki
01-24-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شرح جميل لكن من الافضل ان تقوم بفيديو توضيحي لكي نفهم اكثر الفيبو اداة رائعة للتحليل .
تقبل مروري.