PDA

View Full Version : شموع دوجي

oguiba amine
07-08-2015, 01:58
سم الشمعة : شموع دو جي
من أهم الشموع فهي شمعة ليس لها لون فهي تشبه الصليب

شمعة بدون جسم أو بجسم صغير جدا ..
وقد يختلف طول ظلال العليا والأوطا للشمعة حسب السوق .

أي أن :
سعر الفتح يساوي سعر الإغلاق

تعبر عن :

الشمعة نفسها لا تعبر عن شيء ، ولكن إذا ظهرت هذه الشمعة فإن التاجر التقني يقوم بربطها مع شموع الاتجاه السابق ليقوم بتحليلاته التقنية حتى يتوقع السوق .
** شمعة دوجي إذا تكونت بعد شموع ذات أجسام طويلة تكون هامة جدا في التحليل

baki
07-08-2015, 02:23
شكرا لك اخي على هدا الموضع تعتبر الشموع من هدا النوع من افضل الفرص الممكن
استغللها في هده الطرق المبتكرة .. تقبل مروري اخي

kimo1
07-11-2015, 15:00
مفهوم هذا المؤشر انا في الحقيقة انا مااازلت جديد و لا اعرف كيف افيدك بس اكيد خبراء هذا الموقع الد سيساعدوك كثير ا في ايجاد الحل المناسب باذن الله

ahmedibrahim258259
07-11-2015, 16:21
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم موش تكرر مواضيعك علشان موش تكون مخالف لقوانين المنتدي وممكن تتحذف عضويتك
تقبل مروري

abolina
07-18-2015, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
تحياتي لكل الأعضاء الكرام على الشرح

محمد السيد
07-19-2015, 06:46
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبقك الى كتابته غيرك من الزملاء الأفاضل .. وبطريقة عرض تتميز عن طريقتك التي تريد
ان تعرضه بها .. وذلك حتى تشعر انت باهمية موضوعك من ناحية ، ومن ناحية اخرى حتى لا نصاب نحن بالملل ..

05AG
07-31-2015, 06:57
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.