PDA

View Full Version : شمعة نجمة الصباح

oguiba amine
07-08-2015, 02:01
الشمعة الأولى حمراء وطولية + الشمعة الثانية خضراء ومتوسطه الحجم + شمعة خضراء طويلة نسبيا
وتغلق أعلى منتصف الشمعة الأولى قليلا متوقع الارتفاع تأتي بعد اتجاه هابط

mahmoud22
07-08-2015, 02:02
موضوعك شمعه نجمه الصباح فعلا جميل جدا
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا

kimo1
07-11-2015, 18:27
مرحبا انا في الحقيقة من المبتدئين و لكن ممكن ان اعطى رأي حسب ما تعلمته خلال اليومين وهو ان اي عملة يكون فيه الدولار الامريكي تسمى عملة الاساس

abolina
07-18-2015, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

ahmedibrahim258259
07-18-2015, 20:13
بسم الله الرحمن الرحيم وفي نجمة المساء اخي الكريم ياريت لو كنت تشرحها بالمرة علشان الموضوع يكون معلوماته كاملة
تقبل مروري

محمد السيد
07-19-2015, 06:35
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام شمعة نجمة الصباح .. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه النماذج .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

05AG
07-31-2015, 06:55
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

mazouz
11-23-2015, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 10:54 PM ---------- Previous post was at 10:52 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم طبعا مقال جد
مفيد بصراحه انا مبتدئ بالفوركس تقبلوا تحياتي
بالتوفيق والنجاح تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع