PDA

View Full Version : شمعة الحرامي

oguiba amine
07-08-2015, 02:23
اسم الشمعة : شموع الحرامي Bullish Harami

تكون فيها الشمعة السابقة كبيرة ، والتي تليها صغيرة
( مدسوسة ) مثل الحرامي وعادة تسمى الشمعة المدسوسة لأن الشمعة الثانية تكون معشعشة داخل الشمعة الأولى .

الشمعة الأولى عادة بيكون له جسم كبير والشمعة الثانية جسم حقيقي أصغر من الأول ، والظلال ليست ضرورية ..
** للعلم : ليس من الضروري أن تكون الشمعة الثانية معشعشة لكنه يفضل التوقع هو احتمال : عكس الاتجاه السابق

kimo1
07-11-2015, 14:59
التحكم في عواطفك امر مهم و هذا هذا موضوع و شرح عملاق تستحق عليه مليون تحية و الله و ان شاء الله يكون قد استفاد منه كثير الاعضاء بهذا الموقع و ان شاء الله ساعمل على فهم كل هذه الجزئيات لاحقا و الله...

ahmedibrahim258259
07-11-2015, 16:22
بسم الله الرحمن الرحيم انا حاولت كتير اني اعرف اني اطلع النموذج ده بس موش عرفت موش عارف ليه ياريت لو في صورة
تقبل مروري

abolina
07-18-2015, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
هدا ما نسميه موضوع مفيد وراقي من جبير متلك يا أخي
الله

yyoussef
07-18-2015, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أشكرك على هذه المعلومات وهي معلومات سهلة الفهم و بالتوفيق لك ولي جميع اخواننا في المنتدى

محمد السيد
07-19-2015, 07:09
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام شمعة الحرامي ..
ونرجوا من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل النماذج .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

adel25
07-24-2015, 20:23
السلام علكيم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عنشمعة الحرامي والاخبار جزاك الله خير
تقبل مروري

amrsalem
07-29-2015, 15:10
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام شمعة الحرامي ..
ونرجوا من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل النماذج .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

harimeche
07-29-2015, 15:24
اسم الشمعة : شموع الحرامي Bullish Harami

تكون فيها الشمعة السابقة كبيرة ، والتي تليها صغيرة
( مدسوسة ) مثل الحرامي وعادة تسمى الشمعة المدسوسة لأن الشمعة الثانية تكون معشعشة داخل الشمعة الأولى .

الشمعة الأولى عادة بيكون له جسم كبير والشمعة الثانية جسم حقيقي أصغر من الأول ، والظلال ليست ضرورية ..
** للعلم : ليس من الضروري أن تكون الشمعة الثانية معشعشة لكنه يفضل التوقع هو احتمال : عكس الاتجاه السابق

---------------------------------------

شكرااا لك على تعريفك لشمعة الحرامـــــــــي

بارك الله فيك لوكان ممكن تضيف صورة للنمودج

---

مع التحية وبالتوفيق

05AG
07-31-2015, 07:13
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

mehdichooo
08-24-2015, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بالفعل كلامك كلو صحيح ونتمى نجد مواضيع مفيدة متل هاد الموضوع تحياتي على الشرح

rayhane hamza
08-24-2015, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موضوعك مفيد جدا اتمنى الوفيق والنجاح للجميع ننتظر المزيد منك صديقي

YMTMAX
09-30-2015, 11:30
*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..

اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا

المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

*

d m
09-30-2015, 11:36
اهلا بكم
اخى الكريم انا اول مرة اسمع عن شمعة الحرامى ولم اقوم بالتجارة بالعملات الاجنبية الفوركس
شكرا

snnaky
11-13-2016, 00:39
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات
عموما ننتظر منك الأفضل فى المرات القادمة

csebai12
11-13-2016, 01:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم ان نستعمل الشموع في التحليل كونها تعتبر من اهم و اقدم ادوات التحليل