PDA

View Full Version : الموجات التصحيحية: الموجة المتعرجة الثنائية (double zigzag)

oguiba amine
07-08-2015, 02:37
نموذج الموجة المتعرجة الثنائية (double zigzag):

نموذج المتعرجة الثنائية عبارة عن نموذجين متتاليين من نموذج المتعرجة يربط بينهما موجة تسمى الموجة X , ويتكون هذا النموذج من ثلاث موجات أساسية WXY وتحتوي الموجة W موجة متعرجة وكذلك الموجة Y تحتوي داخلها الموجة المتعرجة الثانية, والموجة X هي موجة الربط.

قواعد نموذج الموجة المتعرجة الثنائية double zigzag)) :

1- الموجة W يجب أن تكون موجة متعرجة, كما أن الموجة C في موجاتها الداخلية التابعة للموجة المتعرجة لا يمكن أن تفشل .
2- الموجة X يمكن أن تشكل أي نموذج عدا المثلثية والموجات الممتدة, ويجب أن تكون اصغر من الموجة W .
3- الموجة Y يجب أن تكون موجة متعرجة, وتشكل على الأقل 90% من الموجة W

logzara
07-08-2015, 02:46
بسم الله الرحمان الرحيم يشرفني أن أكون أول من يضع ردا شكرا جزيلا أخي على هذه المعلومة الرائعة ونتمنى
دائما أن نستفيد ونفيد شكرا أخي وجزاك الله كل خير
تقبل مروري

kimo1
07-11-2015, 14:55
اذا تركت وظيفتك للتفرغ للفوركس فانت اكيد قد جنيت على نفسك فهذا يعتبر خطئ فادح و كبير انصحك ان تجعل منالفوركس مورد رزق اضافي و ليس ثابت و الله المستعان

abolina
07-18-2015, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
حياك الله يا أخ متل هدا الموضوع والنقاش المفيد أكيد نستفيد منه

ahmedibrahim258259
07-18-2015, 18:14
بسم الله الرحمن الرحيم انا قولت ليك اخي الكريم لو ترفق صورة لتوضيح نموذج اللي انت بتقول عليه علشان المعلومة تكون كاملة
تقبل مروري

محمد السيد
07-19-2015, 07:41
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام الموجة المتعرجة الثنائية (double zigzag) .. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه النماذج .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

troybradbit1
07-19-2015, 07:42
موضوع رائع جدا اخى ومفيد للجميع عن لموجات التصحيحية: الموجة المتعرجة الثنائية (double zigzag)
التعلم المستمر من تلك المواضيع هو ما يحقق الربح المبنى على اسس منطقية مدروسة مع استراتيجية محكمة ومؤشرات قوية يكون هناك نتائج مقبولة ومربحة

05AG
07-31-2015, 07:06
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

xmenflis1
10-18-2015, 03:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على طرح موضوع
موضوع رائع جدا اخى ومفيد للجميع عن لموجات التصحيحية: الموجة المتعرجة الثنائية (double zigzag)
بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

YMTMAX
10-30-2015, 19:52
*

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..

مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو

لك التوفيق ..

*

omerhomsy
11-16-2015, 21:00
***** ^-^ *****
ما أجمل كلماتك عندما تنبعث من صادق أحساسك اخي الفاضل ..........
ارتقيت ببراءة حروفك إلى علو المعاني رائعه هي كلماتك .. كروعتك ودائماً تأتينا
بكل ما هو جميل ورائع.. لك تحية من صميم قلبي..
مشكورعلى مواضيعك الاكثر من رائعه والمميزة.. وسلمت الانامل الذهبيه
دمتم متالقين مبدعين متميزين بانتظار جديدكِم المميز ودي
واحترامي لشخصكِم الرائع تحيات

YMTMAX2
02-25-2016, 01:59
شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم
وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة
عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك المتميزة ..

fanta
04-30-2016, 07:37

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dali riadh
04-30-2016, 09:23
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات ,,موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

medox99x
04-30-2016, 09:28
ينقصنا بعض الصور التوضيحية ليكتمل فهم المقال اتمني الاهتمام بهذه الصور بالتوفيق
ولك جزيل الشكر

snnaky
03-04-2017, 22:00
مشكلة نقل الموضوعات او نسخة هى مشكلة دائما ما تكون فى تغيير نمط الهدف فأنت عندما تنقل موضوع مثل ما فعلت انت فى هذا الموضوع هو مشكلة كبيرة والمشكلة تكمن فى انك بتنقل موضوع بدون اى اعادة صياغة وبدون تحديد هدف من الموضوع والنقل لم يكن على نفس النمط اللى تم وضعة من قبل صاحب الموضوع بناء على خلفيات سابقة ربما او خبرات سابقة تم ذكرها لا تعرفها انت وربما يستكمل بعضا مما كان قد بدأة من قبل فى مشاركات اخرى فتقع انت فى تكملة بدون بداية

جمال صادق
03-04-2017, 22:25
اعتقد ان هناك الكثير من الامور التى يمكن الاستفادة منها و من الافضل التعلم الكثير من الاليات التى تساعد فى فهم و تحليل الاسواق عن طريق اكثر من نوع من انواع التحليل المختلفة