PDA

View Full Version : الموجات التصحيحية: الموجة المتعرجة الثنائية (double zigzag)

oguiba amine
07-08-2015, 02:35
نموذج الموجة المتعرجة الثنائية (double zigzag):

نموذج المتعرجة الثنائية عبارة عن نموذجين متتاليين من نموذج المتعرجة يربط بينهما موجة تسمى الموجة X , ويتكون هذا النموذج من ثلاث موجات أساسية WXY وتحتوي الموجة W موجة متعرجة وكذلك الموجة Y تحتوي داخلها الموجة المتعرجة الثانية, والموجة X هي موجة الربط.

قواعد نموذج الموجة المتعرجة الثنائية double zigzag)) :

1- الموجة W يجب أن تكون موجة متعرجة, كما أن الموجة C في موجاتها الداخلية التابعة للموجة المتعرجة لا يمكن أن تفشل .
2- الموجة X يمكن أن تشكل أي نموذج عدا المثلثية والموجات الممتدة, ويجب أن تكون اصغر من الموجة W .
3- الموجة Y يجب أن تكون موجة متعرجة, وتشكل على الأقل 90% من الموجة W

05AG
07-31-2015, 07:07
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

YMTMAX2
01-09-2016, 01:01
معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر
على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك
دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في هذا المجال ..

snnaky
04-26-2016, 23:57
ياباشا انا معنديش اى مانع انك تعمل موضوع وتتكلم عن اداة فنية سواء كان هذا اداة جيدة او لا بس الاهم انك لما تعمل موضوع تضع ادوات الشرح فى الموضوع فين ياباشا ادوات الشرح بتاعتك مش معقول تكون بتكتب موضوع فنى وتتكلم عن اداة فنية بغض النظر عن اتفاقى او اختلافى فيها بس ومتعملش شروحات فنية وتنزل شارت توضح علية المحتوى

ahmedsalama22
04-27-2016, 10:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .........
موضوع رائع .اخي الكريم وجميل. انا استفت منه كثير انا مبتدء .. وتعلمت منه الكثير ومعلومات قيمه
ونرجو المزيد من هذه المواضيع ... ويكون ي شروحات فديو
وشكرا ....

Slimane.80
04-27-2016, 11:37
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الموجات التصحيحية المتعرجة الثنائية :bravo:
مشكور اخي الغالي على الموضوع المميز.

Babatondi
06-20-2016, 21:27
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على الموجات التصحيحية: الموجة المتعرجة الثنائية
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم