PDA

View Full Version : وجدت حلا لمعرفة اتجاه العملات و اريد اراء الخبراء

bahoma310
07-08-2015, 03:23
تعلمت ان السعر عندما يكون في اتجاه الصاعد فهدا يعني ان الطلب اكثر من العرض و عندما يكون في الاتجاه الهابط فهدا ان العرض اكثر من الطلب و هدا يتشكل عن طريق الاوامر التي يطلقها المتعاملين منهم البياعة و المشترين و الشركة الوساطة انستا فوركس او اي شركة اخري تعطيك نسبة تداول الخاصة بها فقط و لا تعطيك النسبة الكلية حول العالم بل لعملاءها فقط فدخلت الى جوجل و جمعت 25 شركة من احسن شركات الوساطة في العالم ادخل موقع كل شركة و اعرف نسبة التداول الخاص بعملائها ثم عندما انتهى من هده الدورة يصبح اكثر من 60 % من السوق على دراية به لانني اخترت افضل الشركات حتى اعرف من المسيطر هل هم الثيران ام الدببة عندها ساٌقرر ابيع ام اشتري ما رايكم في الفكرة يا سادة ان كنت مخطئا ارجوا ان تدلوني و شكرا

محمد السيد
07-08-2015, 17:42
طبعا مخطئ ولم يوجد احد قرر انه يتعرف على الاتجاه بهذه الطريق
الأمر لا يستلزم اكثر من النظر في الشارت .. وط\ريقتك حتى ان كانت صحيحة فهي معقدة ..

---------- Post added at 04:42 PM ---------- Previous post was at 04:35 PM ----------

طبعا مخطئ ولم يوجد احد قرر انه يتعرف على الاتجاه بهذه الطريق
الأمر لا يستلزم اكثر من النظر في الشارت .. وط\ريقتك حتى ان كانت صحيحة فهي معقدة ..

محمود يوسف
07-08-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
اخي انا انصح برسم الترندات والسير مع اتجاه العملة
تقبل مروري واحترامي

bahoma310
07-09-2015, 00:22
شكرا على ردودكما و لكن اسعار العملات ترتفع مع ارتفاع الطلب عليها و و تنخفظ عندما يكون العرض اكثر من الطرب عليها و لهدا ابتكرت هذه الطريقة لكي ارى ايهما اكثر و اجري صفقتي

lubna
07-09-2015, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الافضل ان تعتمد على التحليل
وطريقتك هذه تحتاج الكثير من الوقت والجهد التحليل اسهل واضمن بكثير
اتمنى لك التوفيق

مامون سباعنة
07-09-2015, 03:01
كل الناس بتنصح بعدم التداول وقت الأخبار لما فيها من
مخاطرة ومغامرة كبيرة وفى ناس بتفضل المتداولة وقت الأخبار
ربنا يوفقك

saiddeco
07-11-2015, 03:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هذه الخطة جديد و رائع لكن هي تحتاج إلى وقت ولو أمكن انشاء جروب و العمل كفريق ستكون الأمور أسهل و أفضل و ذات نتائج رائع للجميع بالتوفيق في كل ما تقدموه

mahmoud22
07-11-2015, 03:57
اخي الافضل ان تعتمد على التحليل وعلى تعلمك لطريقه صحيحه افضل للتداول
وطريقتك هذه تحتاج الكثير من الوقت والجهد التحليل اسهل واضمن بكثير
اتمنى لك التوفيق

baki
07-11-2015, 05:09
هي جيدية في الحقيقة اخي ولا اعرف ان كانت ستكون مجدية ولكن اخي انت كل ما عليك فعله
ان تقوم بتجريبها لمدة معينة وان كانت جيدة فمبروك عليك الارباح .. تقبل مروري اخي

harimeche
07-11-2015, 07:01
الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركــــــاته

أخــــي الكريم الفوليوم لن ينفعك في الفوركس وحتـــى إن كان فهدا لا يتعلق بنجاح الشخص

فالأسهم فيهـــا الفوليوم وهنــاك من يخسر

kimo1
07-11-2015, 14:42
اا اذا اردت النجاح بالسوق ابتعد عن المتاجرة بالمعادن عليك ان تعمل على مراكز قصيرة او فريمات قصيرة هذا لان المضاربة السريعة اليومية تعود عليك بفوائد اكبر من المضاربة الطويلة

troybradbit1
07-11-2015, 15:09
اولا اعتمد على التحليل ضع ترنداتك واعتمد على استراتيجية محكمة بشكل كبير مع المؤشرات الاقوى
ومع تلك كلها ستجد امامك اتجاة السعر المستقبلى اكثر وضوحا وتأكيدا واحترس من وقت الاخبار فحينها لا توجد استراتيجية او مؤشر سيفيد

ahmedibrahim258259
07-11-2015, 16:16
بسم الله الرحمن الرحيم هي فكرة موش بطالة لكن لو السعر عكس عليك اخي الكريم بسبب اخبار او غيرها هاتعمل ايه لان اهم حاجة تكون عندك خطة طوارىء
تقبل مروري

mohamed ghardallou
07-11-2015, 16:19
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه هذه فكرة رائعة أخي الكريم سأقوم بتجربتها

bahoma310
07-12-2015, 07:31
السلام عليكم ورحخمة الله تعالى و بركاته
ولكن يا اخي الخبير نحن نحلل من اجل ان نعرف متى سيشتري القطيع و متى سيبيع اليس كدالك
تقبل مروري مع خااالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله