Log in

View Full Version : مؤشر stochastic

oguiba amine
07-08-2015, 21:09
مؤشر آخر يقيس زخم الحركة بقياس سعر الإغلاق للعملة بالمقارنة مع أعلى سعر وأدنى
سعر خلال فترة محددة يمكن تغييرها كما تشاء .
يظهر المؤشر أسفل الرسم البياني ويتكون من خطين d % و k% حيث يشير عبور أحد الخطين الآخر إشارة للبيع والشراء شبيه تقريباً بمؤشر ماك دي .

مامون سباعنة
07-09-2015, 02:44
نعم اخي ارباح الشركات في الفوركس تكون من
خلال السبريد الدي تاخده في صفقاتنا عندما نقوم بعملية
شراء او بيع و بالفعل هي لا تقوم باي مجهود و لكنها تفيدنا بعدة امور
موفق اخي.

nadiimm22
07-09-2015, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شررا على المعلومة كما يمكن استخدام اشارات المؤشر فقط في الاتهاه العام للترند او بالسكابلينج
...............وبالتوفيق للجميع

محمود يوسف
07-10-2015, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
اشكرك اخي الكريم لتوضيح تلك المؤشر لكن ما مدى تاثيره على البوصة بشكل عام وعلى سوق الاسهم بشكل خاص
تقبل مروري واحترامي

kimo1
07-10-2015, 18:51
ان اغلب التجار تكون على علم بان مستويات تحدبد وقف الخسارة امر ضروري و لا يمكن الاستغناء عليه لانها الطريقة الوحيدة التى تكون بالدرجة الاولى و في الحاللات القصوى لحماية الرصيد

mark05
07-11-2015, 19:11
يعلم أي متاجر في الأسواق المالية أن دراسة حركة السعر وتوقع الاتجاة المستقبلي للسعر هو أساس المتاجرة الناجحة .
لذا فقد طور المتاجرون على مدى عقود من الخبرة وفي مختلف الدول عدة أشكال للتعبير عن حركة السعر في الرسم البياني تجعل من متابعة السعر مسألة في غاية الوضوح والدقة والسهولة في نفس الوقت , فيكفي إلقاء نظرة قصيرة على الرسم البياني لعملة ما لتتمكن من الإحاطة بالكثير من المعلومات عن سعر هذة العملة وبالتالي يسهل عليك توقع اتجاة حركة السعر .
وفي الوقت الحالي هناك 3 أساليب للتعبير عن حركة سعر العملة – أو السهم أو السلعة – هم الأكثر استخداماً بين كافة المتاجرين في مختلف أنحاء العالم وفي مختلف أنواع البورصات والأسواق المالية :
الرسم البياني الخطي Liner chart
الرسم البياني ذوالقضبان Bars chart
الرسم البياني ذو الشموع اليابانية Japanese candle stick chart
قد تبدو لك أسماء غريبة بعض الشئ ولكن بقليل من الممارسة ستكتشف بنفسك كيف ستمكنك هذه الأنواع من التعرف على حركة أسعار العملات بيسر وسهولة شديدة .
يمكن بواسطة برنامج الرسوم البيانية أن تنتقل من أي أسلوب لآخر بضغطة زر فمثلاً يمكنك أن تراقب سعر عملة ما باستخدام الرسم البياني ذو القضبان ثم تنتقل لمراقبة السعر باستخدام الرسم البياني ذو الشموع اليابانية بضغطة زر واحدة
فالبيانات متشابهة ولكن تختلف طريقة التعبير عنها والخيار يعود لما يفضله المتاجر ويرتاح إليه

mechanical
07-17-2015, 02:52
السلام عليكم ... اغلب المؤشرات الحقيقة بتكون شبة بعضها ومن الممكن ان يكون المؤشر واحد كبير وكويس ويغنيك عن مؤشرات كتير جدا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول وادارة راس المال

05AG
07-31-2015, 07:50
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

mehdichooo
08-24-2015, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يا إخوان شرحكم معمق ومفيد لكم مني فائق الإحترام والتقدير وجزاكم الله خيرا

rayhane hamza
08-24-2015, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موضوعك مفيد جدا اتمنى الوفيق والنجاح للجميع ننتظر المزيد منك صديقي

YMTMAX
10-31-2015, 03:28
*

ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع

تستحق عليه كل الشكر .. نأمل أن نرى المزيد

من هذه الأبداعات وان شاء الله تعالى سيستفيد

الأعضاء من دروسك المميزة ..

*

Bouani
11-04-2015, 19:28
السلام عليكم و رحمة الله
مؤر الستو مهم للغاية و محترم للغاية
و أنا استعمله مع مؤشر القوة النسبي
و أجمل ما فيه التقاطع في التشبع
تقبل مروري

snnaky
03-23-2016, 00:02
يأخى الكريم ليس هاكذا تنسأ الموضوعات من فضلك بالله عليك قدم لنا موضوع مفيد وبلاش استخفاف بعقولنا فأما ان تضع موضوع مفهوم وموضح ومفيد او بلاش تكتب انما اللى حضرتك بتعملة دة اسمة استخفاف لا داعى لة لأن هدفة ليس الأفادة بل هدفة استحوزا على البونص فرجاء اهتم بما تكتب او بما تنقل

hoomid
03-24-2016, 10:45
سلام عليكم الاخوة الكرام
مشكور اخي على المؤشر. بالفعل فهو من احسن و اروع المؤسرات في الميتاتريدر
بالتوفيق للجميع

Ayoub chahid
03-25-2016, 19:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة
كما أحترم مجهوداتك لتقديم هدا الموضوع

Mohamed Ahmed Metawea
03-25-2016, 19:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري ولو ممكن شرح الفروق بين الحساب الاسلامي و العادي
وكيفيه سحب الاموال من المنتدي
جزالك الله خيرا
وشكرا

nizar hidouri
03-25-2016, 20:06
نعم اخي ارباح الشركات في الفوركس تكون من
خلال السبريد الدي تاخده في صفقاتنا عندما نقوم بعملية
شراء او بيع و بالفعل هي لا تقوم باي مجهود و
لكنها تفيدنا بعدة امور
موفق اخي.

ilyes darzahaf
03-25-2016, 21:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي العزيز كل الشكر على هذا التحليل الرائع و نتمنى منكم المزيد
و الله ولي التوفيق

معتصم سباعنة
03-25-2016, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل ان هذا المؤشر يقيس زخم الحركة اشكرك على الطرح الرائع بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

medcss
03-25-2016, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومة ،حقيقة كل يوم أتعلم مفردات جديدة بفضل هذا المنتدى

ahmed abdelatif
03-26-2016, 00:06
لسلام عليكم
موضوع جميل و مهم اتمنى ان لا تبخل علينا بمواضيعك الهادفة اتمنى لك التوفيق و النجاح
و نحن بانتضار كل جديد اخي تقبل تحياتي و اتمنى لك التوفيق و النجاح
تقبل مروري اخي العزيز

---------- Post added at 09:06 PM ---------- Previous post was at 08:31 PM ----------

هههههه شئء مؤسف حقا يكتبون نفس التعليق و يضعونه في كل المواضيع ثم يقول لك انه تعليقي و لم لنسخه من جهة اخرى .........
اذا كنت تريد البونص فاكتب تعليق يليق بك و اذا جمعت 10 دولارات فقط ............ و الله لم اجد كلمات مناسبك لك يا ايها الاخ..

csebai12
03-26-2016, 01:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هو ماشر قوي يتماشى مع كل الفريمات و انا استعمله في استراتيجية الشمعة المنحرفة