PDA

View Full Version : زوج يورو/دولار eur/usd ينخفض أكثر مختبرًا 1.1010

8150017
07-09-2015, 21:15
تسارع العملة المشتركة هبوطها الآن، مرسلة زوج يورو/دولار eur/usd لاختبار قيعان يومية في المنطقة 1.1010.

زوج يورو/دولار eur/usd يتطلع للمقترح اليوناني

بقي الزوج محاصرًا في المنطقة السلبية منخفضًا من قمم الجلسة بالقرب من 1.1130 ليستقر بالقرب من 1.1040 على الرغم من إظهاره المزيد من الضعف في الوقت الحالي.

التفاؤل المحيط باحتمالية التوصل لاتفاقية بين هيئات الاتحا الأوروبي في الأيام القادمة لازال هو الدعم الوحيد لليورو على المدى القريب جدًا، على الرغم من أنه وفقًا للمسؤولين اليونانيين فإن العروض الجديدة قد تقدم خلال الساعات القادمة.

المستويات الهامة

ينخفض الزوج الآن بنسبة 0.48% عند 1.1023 مع وجود الدعم التالي عند 1.0974 (قاع 8 يوليو) يليه 1.0916 (قاع 7 يوليو) ثم 1.0900 (مستوى نفسي). على الجانب الآخر فإن اختراق 1.1126 (قمة 9 يوليو) قد يستهدف 1.1171 (قمة 1 يوليو) صم 1.1234 (قمة 24 يونيو).

hasback
07-09-2015, 22:48
لقد عاد زوج اليورو للارتفاع من ادنى سعر له منذ شهر تقريباً وسط انعقاد امال بالتوصل لاتفاق بين اليونان ومقرضيها .حيث صرح امس وزير المالية الفرنسي ان بلاده ستحاول ان تمنع خروج اليونان من منطقة اليورو الذي ادى لاعطاء
دفعة تفاؤل لزوج ، هذا وقد امهل القادة الاوروبيين اليونان مدة خمسة ايام اي حتى الخميس القادم لتوصل لاتفاق .
و اذا فشلت بذلك سيتم عقد قمة الاحد القادم في بروكسل لمناقشة كيفية تجنب اثار خروج اليونان من اليورو بحالة
انهيار النظام المصرفي في البلاد اذا ما قرر المقرضين قطع الاموال عن البنوك اليونانية بحالة عدم التوصل لاتفاق .

فنياً:- على فريم اليومي هبط الزوج أمس الثلاثاء ادنى خط الدعم الاولي المتواجد حول اسعار 1.0950 تقريباً .
لكنه فشل بالبقاء ادناه وعاد لتداول اعلاه قبل اغلاق شمعة يوم امس ، لذلك لا زال الدعم حاجز امام اي هبوط جديد .
هذا ونرى الان تشكل دعم اولي جديد على 1.0915 بحالة كسره و اغلاق شمعة يوم ادناه سيدفع باتجاه الدعم المركزي
الذي نذكره دائما على 1.0820 تقريباً ، حالياص اي صعود للاعلى بافضل الاحوال لن يزد عن 1.1150 ويشترط قبل
اختراق خط ترند هابط على فريم اربع ساعات وكذلك الاغلاق اعلى المقاومة الاولية على 1.1080 تقريباً

نجوى هادي
07-10-2015, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا جزيلا على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص زوج اليورو مقابل الدولار تقبل مروري

adnanhadi
07-10-2015, 01:16
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع والمهم الذي يخص زوج اليورومقابل الدولار ينخفظ اكثر بالتوفيق للجميع ان شاء الله

انعام حسن
07-10-2015, 02:00
فى ظل هزه الظروف اصبح الفوركس يمثل لى المخرج من ضيق العيش بحيث انى بدات ابنى عليه طموحات اسال الله ان احققها من خلاله
لان سوق العمل الحر اصبح فى خبر كان فاردت ان لا اربط نفسى بالاقتصاد المحلى وننطلق اللى العالميه بحيث لا تكون تحت رحمه الاقتصاديات الضعيفه
اسال الله التوفيق للجميع

هاشم احمد
07-10-2015, 02:27
السلام عليكم
والله يا اخي كل ماذكرته حضرتك يتعلق بادارة راس المال.....وكما قلت حضرتك بانه يجب التاكد من ان تفوق ارباحك حجم خسائرك وهذا يحتاج ادارة راس مال قوية جدا
بالتوفيق للجميع

adnan1969
07-10-2015, 04:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد يااخي الفاضل اليورو يمر بازمه قويه والى الان بدون حلولو واذا خرجت اليونان من منطقه اليورو ممكن نشهد غطس حر لليورو تقبل مروري

touab.ali
07-10-2015, 05:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي اخي الكريم بالطبع ان الدولار يرتفع و يهبط و لكن لا اعلم ما هي الاسباب التي
تتسبب في هبوطه مثلا الاختلاسات ام ماذا يا اخ .......

al-Mashhadani64
07-10-2015, 11:31
شكرا لك اخي الكمريم على النشر الجيد والمميز للاخبار والتحليل الفني للعملات وخاصة فيما يتعلق باليورو دولار وماوصل اليه من انتكاسه بسبب اليونان ننتظر الاخبار القادمه والله الموفق

jalel
07-10-2015, 11:56
اليورو ينتظر التأكيد – تحليل - 10/07/20152015
يستمر زوج اليورو مقابل الدولار بالتذبذب بين مستويات تأكيد الاتجاه المشار لها في تقاريرنا الأخيرة والتي تتمثل بالدعم 1.0990 والمقاومة 1.1100، وطالما أن السعر بين هذين المستويين

ابراهيم عدنان
07-10-2015, 12:16
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص زوج اليورو مقابل الدولار بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

lyes1977
07-10-2015, 14:24
السلام عليكم جميعا وبعد
والله يا اخي انا ارى ان هذا التحليل في منتهى الدقة وهو مهم جدا طبعا بالنسبة لكل المتداولين وخصوصا الذين لا يملكون اي استراتيجية فيمكنهم الاعتماد على مثل هذه التحليلات المميزة والمقدمة من حظرتك بصفة دورية على العموم شكرا جزيلا ووفقك الله.

aliemad
07-11-2015, 16:50
مشكور يا اخي على التحليل الذي يخص اليورو مقابل الدولار و ان هذا الزوج من الازواج المهمة يا اخي العزيز و ننتضر منك دائما تحليله و بالتوفيق للجميع و شكرا

jalel
08-29-2015, 03:29
يستمر زوج اليورو مقابل الدولار بالتذبذب حول مستوى تصحيح فيبوناتشي 50%، ويواصل المتوسط المتحرك 50 تشكيل ضغط سلبي أمام التداولات اللحظية، في حين يفقد مؤشر ستوكاستيك عزمه الإيجابي بشكل تدريجي.

وبالتالي، فإن هذه العوامل تبقي على سيناريو الاتجاه الهابط قائماً لهذا اليوم، والذي يعتمد على الثبات دون مستوى 1.1385، في حين تبدأ أهدافه بكسر مستوى 1.1180 للتوجه نحو 1.1060.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.1100 والمقاومة 1.1385

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

kazo2015
02-10-2016, 13:08
بارك الله فيكم على هذه التحليل الممتاز لـــ زوج يورو/دولار eur/usd ينخفض أكثر مختبرًا 1.1010 تسارع العملة المشتركة هبوطها الآن، مرسلة زوج يورو/دولار eur/usd لاختبار قيعان يومية في المنطقة 1.1010. خاصة وان هذه التحليلات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على التعامل بثقة كبيرة في سوق الفوركس.
تحياتي للجميع شكرا

bakhouch
02-18-2016, 12:39
تحليل جميل جدا زوج يورو/دولار eur/usd ينخفض أكثر مختبرًا 1.1010 تسارع العملة المشتركة هبوطها الآن، مرسلة زوج يورو/دولار eur/usd لاختبار قيعان يومية في المنطقة 1.1010.
فقط يجب فهم هذه التحليلات بشكل جيد وكسب الخبرة عليها لانها مهمة جدا للتاجر في المتاجرة الحقيقية.

KynG for Ever
05-22-2016, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ، أول شيء وقبل كل شيء طبعا
مشكور على هاذا الموضوع الرائع والذي يحمل بكل إسم معنى ممتاز ، ما شاء الله عليك
هاذا سيكون في صالحنا وفي صالح تحليلنا ، وتنمية رصيدنا في التحليل
شكرا لك مرة أخرى أخي الفاضل ، موضوه جد رائع الذي يحمل إسم :
زوج-يورو-دولار-eur-usd-ينخفض-أكثر-مختبرًا-1-
بارك الله فيك أخي الكريم ، واصل ننتضر جديدك بأحر الجهد
في أمان الله

Lwlidanoss
06-13-2016, 03:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
زوج يورو/دولار eur/usd ينخفض أكثر مختبرًا 1.1010
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك

adoula
06-13-2016, 16:18
شرح جميل خاص بــ زوج يورو/دولار eur/usd ينخفض أكثر مختبرًا 1.1010 تسارع العملة المشتركة هبوطها الآن، مرسلة زوج يورو/دولار eur/uـ يجب فهم التحليلات بشكل جيد حتى نستطيع التعامل بها وكسب الربح المطلوب.
تحياتي

Lwlidanoss
06-13-2016, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

Ilovemygod
06-20-2016, 03:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله